تواصل معنا

هناك العديد من النباتات والأشجار التي يمكن أن تتمكن من زراعاتها في حديقتك منها أشجار سريعة النمو وتتحمل الحرارة ومنها نباتات الظل ومنها النباتات الشوكية...

أحمد أبو خالد

نجوم المنتدي
إنضم
13 أكتوبر 2021
المشاركات
1
مستوى التفاعل
4
أفضل النباتات المزهرة للنمو في الداخل والخارج

هناك العديد من النباتات والأشجار التي يمكن أن تتمكن من زراعاتها في حديقتك منها أشجار سريعة النمو وتتحمل الحرارة ومنها نباتات الظل ومنها النباتات الشوكية فيما يلي 5 من أهم النباتات المزهرة للنمو في الداخل والخارج.
1634151558919.png

1. صبار عيد الميلاد
يمكن أن يكون نبات صبار عيد الميلاد المزهر هدية رائعة لموسم الأعياد. إذا تم الاعتناء بها بشكل صحيح ، فإنها تحمل أزهارًا ملونة دافئة جميلة في ظلال اللون الأرجواني والوردي والأحمر. حافظ على جذر هذا النبات قليلاً.

2. تاج الأشواك
ربما يكون هذا النبات أحد أفضل النباتات المزهرة في قائمتنا. يتطلب الحد الأدنى من العناية ليبدو جيدًا ، وينمو بنجاح كزراعة منزلية ، ويمكن زراعته بسهولة في الهواء الطلق في مناخات خالية من الصقيع.

3. الصبار المدبسة
Pincushion Cactus هو نبات يتحمل الجفاف ويسهل نموه. أضفه إلى مجموعتك النضرة لأزهارها وشكلها العام على شكل كرة. عند النمو في الداخل ، امنح النبات 4 ساعات على الأقل من ضوء الشمس المباشر.

4. روك الرجلة
تبرز السيقان الطويلة فوق أوراق الشجر الكثيفة وتنتج مجموعة من الزهور الأرجواني الجميلة. على الرغم من أن الزهور تدوم يومًا واحدًا فقط ، إلا أن الزهور الجديدة جاهزة لتحل محلها قريبًا في موسم التفتح.

5. أزرار الرخام
يثير الرخام غير العادي مثل الشكل اهتمام الكثيرين. تندمج الأوراق لتشكل قبة كروية خاصة ذات ملمس طباشيري وخالي من الشعر وناعم. في الخريف ، تزينها الزهور الليلية ذات رائحة القرنفل الصفراء إلى الذهبية إلى البرتقالية الداكنة وتجعلها أكثر سحراً.
 

LioN KinG

ملك الغابة
المدير العام
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
5,448
الإقامة
الكويت
مجموع اﻻوسمة
3
أفضل النباتات المزهرة للنمو في الداخل والخارج
تسلم اخى معلومات قيمة
 
Comment

المســــافررر

نــزاري الحــرف
إنضم
15 يونيو 2021
المشاركات
3,089
مستوى التفاعل
2,676
الإقامة
القاهرة
مجموع اﻻوسمة
7
أفضل النباتات المزهرة للنمو في الداخل والخارج
معلومات طيبه وكنت اتمني تحط صوره لكل نبات هنا



ساميـــ
 
Comment
أعلى