تواصل معنا

اغلى عطر رجالي تستخدم العطور على نطاق واسع ، ولم تظهر العطور أو قد اخترعت مؤخرًا ، جيث أنها معروفة منذ زمن بعيد ، منذ ظهور الأعشاب والزهور ...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
اغلى عطر رجالي

اغلى عطر رجالي​



%D8%A7%D8%BA%D9%84%D9%89-%D8%B9%D8%B7%D8%B1-%D8%B1%D8%AC%D8%A7%D9%84%D9%8A.jpg





تستخدم العطور على نطاق واسع ، ولم تظهر العطور أو قد اخترعت مؤخرًا ، جيث أنها معروفة منذ زمن بعيد ، منذ ظهور الأعشاب والزهور . فاستخدامها شائع بين الرجال والنساء على حد سواء ، ولكن قد يكون استخدامها من قبل الرجال أكثر من النساء ، حيث أنه من الصعب العثور على رجل لا يستخدم العطر . العطور ضرورية لإعطاء رائحة طيبة لجسم الشخص ولإنتعاشه . كما أنها تستخدم لجذب المحيطين وخاصةً في معظم المناسبات والاحتفالات .
هناك العديد من المكونات التي تُستخدم في تكوين العطور التي نستخدمها لإعطائها روائح مختلفة تناسب جميع الأذواق والمناسبات وتلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات . يمكنك أن تجد أسعار مختلفة والتي قد تكون خيالية وليست في متناول اليد بالنسبة لكثير من الناس . يتم تحديد الأسعار المرتفعة من خلال مكونات العطور والمواد المصنوع منها الزجاجات والعبوة أو العلبة . هنا ، نقدم لك 10 من العطور الأغلى في العالم للرجال . قد تجد أن بعضها يمكن أن تستخدمه النساء أيضًا .

اغلى عطور رجالي​

Ambre Topkapi 60 مللي 250 دولار للزجاجة​

Ambre-Topkapi.jpg

عطر مصمم خصيصاً للرجال ، والمكونات التي يتكون منها هي البرغموت ، الجريب فروت ، الأناناس ، البطيخ ، القرفة ، الهيل ، جوزة الطيب ، الزنجبيل ، الريحان ، الزعتر ، اللافندر ، طحلب البلوط ، نجيل الهند ، خشب الصندل ، خشب الورد ، شاي دارجيلنج ، العنبر ، المسك ، الفانيليا ، الياسمين و البنفسج ، للحصول على رائحة مثالية .

عطر كلايف كريستيان 1872 بخاخ للرجال 300 دولار للزجاجة​

Clive-Christian-1872-Woman-Perfume-Spray.jpg

الزجاجة 50 مللي (1.7 أوقية) وسعرها 300 دولار . العطر عبارة عن مزيج من المكونات النباتية ، والزهرية ، والخشبية ، والحلوة ، والتوابل ، و الحمضيات ، لجعل الرائحة تدوم لفترة طويلة .

سي للرجال كليف كريستيان للرجال 350 دولار للزجاجة​

Clive-Christian-No1-Mens-Perfume.jpg

العلامة التجارية للعطر هي نفسها من أغلى العطور للرجال . يتكون العطر من خلال الجمع بين مكونات الأوراق الخضراء والليمون والياسمين والورد والعود والعنبر والتونكا .

أنيك جوتل أو دادرين 441.18 دولارًا للأوقية​

Annick-Goutal-Eau-d%E2%80%99Hadrien.jpg

تبلغ تكلفة الزجاجة 1500 دولار وهي مصنوعة من بلورات القمار . المكونات التي يتكون منها العطر هي الليمون الصقلي و الجريب فروت والسرو .

كليف كريستيان رقم 1 (2000 دولار)​

clive-christian-no-1-perfume-imperial-majesty-edition-in-box.jpg

الزجاجة مصنوعة من الكريستال ، والعطر عبارة عن مزيج من الليمون والجريب فروت والياسمين والورد وخشب الصندل وإيلانغ يلانغ والهال و جوزة الطيب والبابريكا ومكونات أخرى لتعطي العطر رائحة مثالية .

كارون بوفر 1000 دولار للأوقية​

Caron-Poivre..jpg

الزجاجة مصنوعة من بلورات القمار . ويتكون العطر من مزيج من المكونات الحارة من الفلفل الأحمر والأسود ، والقرنفل ، والياسمين ، والورد ، والخزامى ، وزنبق الوادي ، وخشب الصندل ، والقرنفل ، والأرز ، والتونكا ، و المسك ، والتوابل الأخرى مما يجعله مناسبًا لكل من الرجال والنساء .

لاليك فور بنتلي كريستال إيدييشن 4600 دولار للزجاجة​

bentley_fragrance_crystal_edition_02.jpg

تصدر بنتلي ، وهي ماركة سيارات ، عطرًا تم صنعه خصيصًا للرجال . تبلغ تكلفة الزجاجة الكريستالية التي تبلغ 40 مللي 4600 دولار ، وتتكون العلبة من الخشب . العطر هو مزيج من خشب ، جلد ، خشب الأرز و باتشولي .

باكو رابان 1 مليون 18 قيراط – عطر لوكس إيديشن Edition 57.000 دولار للزجاجة​

Paco-Rabanne-1-Million-18-Carats-%E2%80%93-LUXE-Edition-Perfume.jpg

علبة العطر عبارة عن حقيبة ذهبية عيار 18 قيراطًا ، بالإضافة إلى الزجاجة نفسها المصنوعة من الذهب وتوب الماسي . العطر عبارة عن مزيج من المكونات المثالية من الورد البرتقالي والقرفة والنعناع والخشب الأبيض والعنبر والتوابل الأخرى التي تجعل رائحة العطر لا تُقَاوَم . الزجاجة 100 مللي وسعرها 57000 دولار .

جياني فيف سولمان السادس 89.000 دولار للزجاجة​

Gianni-Vive-Sulman-Parfum-VI.jpg

كان العطر المُفضل ل مايكل جاكسون . ما يجعل العطر مكلفًا هو الصندوق الذي توضع فيه الزجاجة لأنها مصنوعة من الخشب والذهب والمفتاح مصنوع من الذهب والماس والياقوت بالإضافة إلى سدادة ألماس . يتكون العطر من مزيج من الياسمين والورد والمكونات الطبيعية الأخرى من الوصفات القديمة .

جلالة الإمبراطور كليف كريستيان 435000 دولار للزجاجة​

clive-christian-no-1-perfume-imperial-majesty-edition-closeup.jpg

وصلنا إلى أغلى عطر للرجال في العالم . تم إصداره بواسطة كليف كريستيان . التكلفة العالية لا تأتي فقط نتيجة العطر الفريد نفسه ، ولكن الزجاجة أيضًا مصنعة بدرجة عالية . يتم وضع العطر في زجاجة كريستال قمار مع 5 قيراط الماس أبيض وقطعة من الذهب عيار 18 قيراط حول عنق الزجاجة . الزجاجة 500 مللي (17 أوقية) ويتم تصنيعها عن طريق خلط مكونات خشب الأرز ، حبوب التونكا ، الهيل ، برتقال الماندرين ، وغيرها من المكونات التي تبعث الانتعاش النادرة للغاية والثمينة . إنه حقًا عطر فخم وملكي يتوفر في 10 زجاجات فقط حول العالم كله .
 
اسم الموضوع : اغلى عطر رجالي | المصدر : منتدى اناقة الرجل

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
اغلى عطر رجالي
شكرا للمرور الجميل
محبتي والتقدير
 
Comment

نبض الحياة

✨💞Heba emade
إنضم
21 مايو 2021
المشاركات
10,491
مستوى التفاعل
9,270
مجموع اﻻوسمة
5
اغلى عطر رجالي
شكرا علي مجهودك يا جميلة
تسلم الأيادي
تحياتي الك
 
Comment
أعلى