تواصل معنا

البارت الخامس * * * * كان دوامها بالمدرسة مثل السنة الماضية ما في جديد تمضي وقتها لوحدها مالها صديقات ولا تخلو الفسحة من تعليقات بعض البنات عليها إلا إنها...

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الخامس

*
*
*
*
كان دوامها بالمدرسة مثل السنة الماضية ما في جديد تمضي وقتها لوحدها مالها صديقات ولا تخلو الفسحة من تعليقات بعض البنات عليها إلا إنها كانت تطنش كلامهم وكالعادة ما معها مصروف وكبرياءها ما يسمح لها تطلب من ابو سلمى مصروف ما ودها يعايرها بالمصروف .......... انتهى دوام المدرسة وركبت بالباص حتى ترجع للبيت .

*
*
*
*
*
كان مجموعة شباب من عمر 13 _18سنه واقفين قدام البوابة الفرعية لبيت نايف وكانوا متضايقين من الوقوف بالحر
نواف : افففففف حر متى ييجي ويخلصنا
عمر : اصبر صدقني لما تدخل الموية رح تنسى كل هذا الحر اخخخخخخخ اموت عالسباحة
سليمان : انا .....
وقاطعة ولد صغير يركض مستعجل ضرب فيه طبعا سليمان من الحر والوقفة عصب كثير ومسك الولد
سليمان: يا حمار انت اعمى ؟ وين طاير مستعجل ها جاوب وضربه على وجهه
نواف : اتركه حرام عليك بزر
سليمان بعصبية : انا ودي اعلمه كيف ينتبه مره ثانية وضربه كمان مره
طبعا الولد كان ضايع بينهم لانه صغير وهم طويليين كثير وكانت دموعه بعيونه
وسليمان نازل شتم وضرب بالولد الصغير والباقي يتفرج ويضحكون على شكل الولد وهو يصيح
بهذا الوقت نزلت ريم من الباص وشافت الشاب الطويل ماسك الولد ويضرب فيه
جن جنونها وراحت تركض لجهتهم وبسبب قصرها ما قدرت توصل ليدين الشاب فاضطرت تعض ساق رجله ......
كنت قاعد اضرب بالولد فجأة حسيت بوجع برجلي ناظرت شفت بنت صغيرة بتعض برجلي ظنيت إنها اخت هذا الولد رميت الولد عالارض وحاولت ابعدها بس ما في فايده كانت شاده عالآخير حسيتها قطعت اللحم ناديت على نواف وانا معصب : يا حمااااار بعدها عني طبعا اتجمعوا الشباب وبصعوبة بعدوها عني جلست عالارض ومسحت مكان الوجع لكني تفاجئت بشي رطب على وجهي نظرت كانت نفس البنت
ريم : تفوووووووه عليك يالصايع جاي تتمرجل على ولد صغير وركضت على سالم تسنده من الارض وتستفسر :سالم انت بخير ؟
نواف يكلم الشباب وهو كاتم ضحكته عل سليمان : شكله اخوها
تقدم سليمان منها وهو بقمة عصبيته وغروره : أنا سليمان بنت فقر مثلك تشتمني انا الحين بربيكي انت واخوك الاعمى
ريم تكلم سالم : لا تخاف قوم روح عالبيت وهذا المتخلف انا بوريك فيه رح اخليه يندم عالساعة للي ولدته أمه فيها وشمرت عن يديها وتوجهت لجهة سليمان
عمر : كنت متحمس اشوف وش رح تعمل هالبنية وانا مستغرب من جراءتها ولسانها السليط وكنت اكتم ضحكتي على هذا الموقف
تكلمت ريم بكل جراءه : انت يا ابن الكلب رح تندم
سليمان بقهر : انا ابن الكلب يا بنت الحمار يالله وريني وش رح تعملين ما حس إلا بشي قاسي يخبط راسة والدم يسيل على وجهه
كانت ريم مخبيه حجر بإيدها وضربته فيه وكملت كلامها وهذا درس لك يا حمار يا صايع يا ابن الكلب
سليمان والشياطين تناقر فوق راسه تقدم منها يضربها: انا رح اوريك يا بنت الكلاب الظاهر انه ابوك الكلب
وقطع كلامه صوت من قوته كل الحي سمعه : بسسسسسسسسس
التفت عمر متفاجئ : عمي متى جيت
نايف بعصبية : من لما بدت هاذي المصخرة والتفت لسليمان وانت ما خليت شتيمه ؟!!
سليمان : يا عمي هاذي البنت اهلها مو مربيينها وانا بدي اربيها بنت الكلب
قاطعته ريم : تخسى يالهامل انت وللي معك
وقاطع كلامها صرخه رجت الحارة
نايف بعصبية : رييييييييييييم
لفت ريم له بتكبر : انت اخر واحد يتكلم وبصراخ فاهم ويلا اتمقلع من هنا خلني اصفي حسابي مع هالصايع طبعا كل الشباب على راسهم علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تقدم منها نايف ومسكها من يدها وسحبها باتجاه الباب ولتفت على الشباب اركبوا السيارة الحين اجيكم ودخل وهو متجاهل الشتم منها دخلها داخل البيت وتوعدها لما يرجع حسابها عنده .
*
*
*
*
خرجت للشباب مستعجل لكني تفاجئت انهم مكانهم ما دخلوا السيارة سألتهم : علامكم ما ركبتم ؟!!
نواف : عمي مين هاذي البنت
نايف بقهر : بنتي ريم
عمر باستغراب: عمي متأكد ؟ غريبة ليش كذا سمرا مو حلوة مثلك ؟!!
بدر : معقول هاذي بنتك ؟!
سليمان باحراج : اسف يا عمي ما كنت ادري انها بنت عمي وحك راسه بحرج
نواف ما مسك نفسه ضحك : من الصبح وانت تشتم وبالاخير كنت تشتم عمي وانسدح بالارض من كثر الضحك
عمر : انا فكرتها اخت الولد للي ضربه نواف بس شكله صاحبها لانها دافعت عنه وبتعرف اسمه كمان والله ما هي قليلة بنت العم
ضربه سليمان على راسه : احترم عمي وانت وسوالفك البايخة
تنهد نايف بقهر : حصل خير وانا اعتذرلك عن الاصابات للي حصلتها من الملسونه واوعدك رح تاخذ عقابها ولتفت على الشباب يالله تأخرنا
ركبوا الشباب السيارة منهم مستغرب ومنهم مقهور ومنهم فارط من الضحك .

*
*
*
*
*
*

يتبع
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يوم جديد بالمدرسة كانت جالسة بالفسحة لوحدها وتتذكر كيف ضربها نايف باليل ضرب مو صاحي جسمها كله ضربات ازرق احمر بنفسجي تنهدت ودعت بنفسها على نايف بالكسر والشلل رفعت راسها شافت بنت بتنظر لها باشمئزاز طنشت ريم لكن البنت تقدمت منها وبدت تشتم وتعاير ريم بلبسها وبكل شي وريم مطنشه لانه بنظرها كلامها تافه صحيح انه اثر بنفسيتها لكن ما بينت وتظاهرت بالبرود
لحد ما قالت البنت : بنات شوفو شعرها اكيد امها وسخة ما بتعرف شي بالاناقة
ريم كانت ساكته بس لما جابت طاري امها جن جنونها ريم تتحسس من سيرة امها وتفقد اعصابها اذا حد غلط على امها

وهجمت ريم بوحشية على البنت ضرب وتخميش وعض ما خلص البنت من ريم إلا المديرة بعدتهم عن بعض والبنت كانت بحاله لا يرثى لها
اخذتهم المديرة على الادارة وقالت بكل حزم : ايش بتفكري نفسك يا ريم بالشارع
ريم بقوة عين : هي للي بدت
قاطعتها المديرة بصرامه: اسكتي انتي
ولتفت على البنت الثانية وطلبت منها تروح على صفها
ولتفت لريم: الحين رح اتصل بولي امرك او توعديني ما تعيديها
طبعا ريم وعدت المديرة ما تكرر هالشي لانها عارفه نايف وعصبيته واكيد رح يفشلها قدام المديرة والمعلمات وخرجت على صفها بهدوء

المساعدة بعد ما خرجت ريم: ليش ما طلبتي ولي امرها ؟!
المديرة تنهدت : ما اعرف احزن على هاذي البنت تكسر خاطري وخاصة ابوها اتصل اول ما دخلت المدرسة إنه اي خطأ بتعمله رح يفصلها من المدرسة مو ناقصة وجع راس وكان حازم جدا

المساعدة هزت اكتافها بمعنى براحتك اعملي للي ودك إياه وخرجت من الادارة .
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت السادس



*
*
*
*
*
توجهت للباص وهي تمشي كانت كرهانه وقرفانه المدرسة بما فيها نفسها تفجر المدرسة وترتاح من البنات ركبت الباص وهي تفكر بالهرب من عند نايف بس وين تروح ؟ ما في مكان تروح له واكيد رح يلاقيها نايف وقتها ما رح يرحمها اكيد رح يضربها ويحبسها ويحرمها من المدرسة صحيح انها بتكره المدرسة لكن بنظرها بتبقى ارحم من القعده بالبيت

نزلت من الباص وتوجهت البوابه وما زالت تشعر بالقهر من البنت بالمدرسة دخلت ووصلت عند الدرج بنفس الوقت كانت ام سلمان داخله هي وابو سلمان لوت بوزها لانها تكرهم كثير طنشت دخولهم وصعدت اول درجتين وقفها صوت

ابو سلمان : يا قليلة الحيا ليه ما تردي السلام ؟!

ام سلمان: اتركها هاذي البنت الحياء بطريق وهي بطريق

ردت ريم بتكبر عليهم : خليت الحيا لك يا عجوز النار لو عندك حيا كان ما مليتي وجهك الوان الطيف وانتي على حافة قبرك اختشي على حالك وصعدت الدرج بكبرياء مطنشه الصوت للي فجر البيت من قوته وللي كان نايف كان ينادي عليها لكن لا حياة لمن تنادي .

نايف معصب وبنفس الوقت منحرج من امه وابوه : الحين اخليها تيجي وتحب راسكم وتعتذر وهي مثل الكلبة
ام سلمان كانت مقهورة وكانت تتمنى ريم قدامها وتنتفها وتقص لسانها
ابو سلمان بقهر : ما ودنا تعتذر ما توقعتك يا نايف بزر ما تقدر تربيها وتقص لسانها هاذي وبعدها بزر عيل لو كبرت وش رح تعمل فينا لكن بسيطه دواها عندي انا بعرف كيف اسنعها يصير خير ومسح على لحيته الخفيفة وهو يتوعد فيها

نايف بجديه : صدقني يبه جربت معها كل شي وما نفع معها روح شوف جسمها كله الوان بصراحه انا رفعت الراية البيضاء عجزت فيها اعطيني حل وانا
قاطعه ابو سلمان : انسى الحين كل شي بوقته حلو يلا على الغداء انا ميت من الجوع
اتوجهوا لطاولة الطعام .
*
*
*
*
*
*
*
مرت الايام سريعة على ريم لا جديد ولا تخلو ايامها من الطق للي بتحصله من نايف وها هو شهر رمضان لم يبقى له سوى ايام وينتهي طبعا بطلتنا لم تصم رمضان لعدم وجود موجه لها!!
صحيح درست بالمدرسة عن رمضان وعن الصلاة لكن الدراسة وحدها لا تكفي بل يحتاج الطفل لمن يشجعه ويحثه على الصلاة والصيام فبطلتنا الان في نهاية الصف الثاني الابتدائي ولم تصل وحتى الصيام ....... فهي تفتقد الموجه والناصح الذي يحثها على الصلاة والصيام من صغرها .
*
*
*
*
كان يجلس بالصالة ويقلب بالتي في ومقابله ساميا وحولها بناتها وابنها سيف على الارض بيلعب بالالعاب
نقز نايف من الصوت العالي

ساميا بضجر : افففففففففففففف وبعدين
نايف مرتاع: بلاه صوتك كانه دخلك جني ؟
ساميا بقهر : يدخل فيني جني اهون من هالجوز واشرت على سلمى ولينا
نظر نايف لبناته متعجب : وش بلاهن ؟!
ساميا : ودهن الحين نروح عالسوق يشترون اغراض العيد وانا والله وهذا اني حلفت ما رح اطلع للسوق الا بعد الفطور ترى راسي حاسه وده ينفجر
نايف بهدوء : اعصابك ولتفت لبناته خلص ماما خبرتكم مو الحين يعني مو الحين وبحزم يالله اطلعوا على غرفكم
قاطعته سلمى ودها تعترض
نايف بحزم : قلت اطلعن فوق بسرعة
توجهت سلمى ولينا على غرفهن وطول الطريق يتحلطمن
ساميا تنهدت براحه : زمان كان تكلمت غثني
نايف وهو يبتسم : يا حليلهن مستعجلات على العيد اقول ساميا ترى لا تخلي شي بنفسهن خلهن يستانسن بالعيد
ساميا : ان شاء الله
*
*
*
*
*
بعد الفطور كل عائلة نايف واخوانه واخواته راحوا للسوق حتى يشترون ملابس للعيد بعد ما اعلنوا انه بكره العيد وطبعا ما خلوا شي بالسوق إلا اشتروا منه وبعدها رجعوا كل واحد لبيته
*
*
*
*
*
*
في ذاك الوقت كان فيه بنت صغيرة كالعاده جالسه عند الشباك وكانت تفكر بالعيد وتستذكر كلام البنات بالمدرسة عن العيد الكل بيزور بعض ويلبسون ملابس جديده ويروحون للالعاب وياخذون عيدية ويشترون كل شي بالعيد نزلت دمعه من عينها تشكي حالها طفله محرومه من امها وابوها محرومه يكون عندها اخوان واخوات او عائلة تحتضنها وتعوضها عن الحرمان للي شافته بحياتها حتى العيد ما رح تفرح مثلها مثل الاطفال الصغار مسحت دموعها وتوجهت لسريرها ونامت وهي تكتم شهقاتها .
*
*
*
*
*
*
*
في صباح يوم العيد كانت الاجواء كلها فرح وسعادة إلا بطلتنا صحيت الصبح جلست على سريرها فركت عيونها بيديها سمعت صوت ضحك توجهت للشباك ونظرت شافت نايف كاشخ وبناته لابسات ملابس تجنن وشعرهن مسرح بطريقة حلوه ولابسات اكسسوارات وكانوا يضحكون ومبسوطين تنهدت على حالها وقررت تطلع برا تشوف العيد وتغير جو الغرفة
توجهت للحمام تغير وتلبس ....بينما نايف وزوجته واولاده توجهوا لبيت الجد ابو سلمان المكان للي يجتمع فيه كل العائلة .
*
*
*
*
*
خرجت من غرفتها كان البيت هادي جدا نزلت من الدرج وخرجت متوجه للبوابة الفرعية وكانت ترتدي ملابس عادية جدا وكالعادة كانت غير مرتبه

وقفت تلتفت حولها شافت البنات والاولاد كلهم كاشخين ومبسوطين إلا هي للحظة قررت العودة للبيت لكن وقفها صوت
سالم بفرح : ريييييييم تعالي
ريم توجهت لسالم بهدوء
سلم عليها سالم وقلها : من العايدين
سكتت ريم ما تعرف ترد
سالم : تعالي نلعب ونشتري حلاوة وكل شي ومسك يدها وتوجه بها للبقاله كانت البقالة بعيده عن البوابة الفرعية مشوا مسافة بعيده حتى وصلوا دخلوا البقالة
كان ماسك يدها ويشتري ويسألها اذا تبغى من هذا النوع كمل شراء وتوجهوا خارج البقالة .

*
*
*
كنت مستعجل واخرني الزفته للي دخل البقاله وما طلع ناديت عليه يا زفته خلصني
طلع بدر من البقالة وهو يتحلطم : اففف اليوم عيد يا ابن الحلال روق يا سليمان
كنت بدي ارد عليه بس لفت نظري الولد للي ضربته ومعاه بنت بيعطي فيها بحلاوة ويضحك معها وهي رافضة توخذ منه توجهت لهم بعد ما عرفت البنت تحت دهشت بدر للي مو فاهم شي
وصلت عندها وكانت يدها ممدوده ودها توخذ الحلاوة بس انا قطعت عليها ومسكتها من يدها
لفت علي مندهشه مين هالشخص للي مسكها كلمتها وانا ناوي انتقم منها : وش تسوين عندك مع الولد ها جاوبيني ؟ ومن سمح لك تلعبين مع الاولاد؟
وهزيتها بقوة جاوبيني !!
غافلتني الحيوانة وبسرعة سحبت العصير للي كان يشرب فيه الولد وكبته على ثوبي
طبعا انا جن جنوني ثوب العيد كذا يصير فيه من قهري ضربتها كف وسحبتها متوجه فيها لبيت جدي للي هو بيتنا كنت اسحب فيها وكانت تشتم في وتضرب وكله صار تحت دهشت بدر للي كان يتبعني وهو مو فاهم شي .
*
*
*
*
كانوا مجتمعين الاخوة والاخوات وزوجاتهم لابسين عبايات ومتلثمات و كالعادة ومبسوطين ومستانسين بالجمعة مع انه ينقصها البعض للي ما وصلوا لحد الان
سمعوا صوت صراخ وشتم استغربوا وش هذا الصوت دخل سليمان ورمى ريم قدام الجميع والكل على راسه علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو سلمان باستغراب : وش فيه يا سليمان ؟
سليمان : ابد يالغالي بس هاذي الملسونه لقيتها دايرة مع الاولاد بالبقاله ؟
وقفت ريم ونظرت لسليمان بكره وحقد : انت اخرس ما لك دخل فيني فاهم ؟ انا اعمل للي ودي إياه ما حد له دخل فيني
كان سليمان وده يتكلم بس قاطعته ريم بحده : قلتلك اانجب يا كلب يالصايع
سكتها كف من نايف : انا كم قايل لك احترمي الاكبر منك وبصرخة قولي كم مرة ؟
ريم مسحت مكان الكف وتكلمت بحده : وانا كم مرة قلت لك يا جدار ما تدخل بحياتي وانت وهذا الكلب واشرت على سليمان ؟
طبعا ما كملت كلامها إلا انهال عليها الضرب من نايف كان يضربها بجنون وهي تشتم فيه وما سكتت
كان الكل يناظر وساكتين تقدم اخوه ابو سليمان من نايف وبعده عنها وتكلم بحكمه : الحين لو ماتت بين يديك وش رح تستفيد يعني عاجبك تنطق بالسجن؟
نايف تنهد بتعب من ضربها : اهم شي اخلص منها ونظر لريم بحقد الله ياخذك ويخلصني منك

وقفت ريم بتعب كان وجهها احمر من الضرب وعند طرف فمها دم نازل وقفت بصعوبة ووجهت كلامها لنايف : دامك مو طايقني ليه تتكفلني والصراخ ليييييييه؟

وكانت دموعها تنزل على خدودها واكملت من بين شهقاتها ما رح تشوفني بعد اليوم وركضت باتجاه الباب متناسيه تعب جسدها فالالم بقلبها اكبر
كان الصمت الجم الجميع كانوا يظنون قصدها بالسؤال ليش تكفلها انه ليه ما خلاها عند امها ما كانوا يدرون انه ريم تظن انها يتيمه ونايف هو
تكفلها

جلس نايف بتعب على الكنبه
ابو سلمان : قوم شوف بنتك وين هي !!.
نايف مسح على وجهه بقهر وتكلم : بقلعتها ما عاد ابيها .....

*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت السابع
*
*
*
*
* جلس نايف بتعب على الكنبه
ابو سلمان : قوم شوف بنتك وين هي !!.
نايف مسح على وجهه بقهر وتكلم : بقلعتها ما عاد ابيها .....

مسك ابوه الجوال بعصبيه واتصل على الحراس وطلب منهم يمسكون ريم وما يخلونها تطلع
بعد دقيقتين وقف نايف وتوجه جهة الباب وقفه صوت اخوه سلطان : وين ودك تروح
نايف ببرود : ودي اروح اشوف وين انقلعت هالحيوانه
ساميا : لا تتعب حالك الحراس الحين يجيبونها
قاطعها نايف بعصبية : انتي لا تتدخلين فاهمه وخرج وعلى الجميع علامات استفهام من عصبيته المفاجئة ؟؟؟؟؟؟
ابو سليمان يوجه الكلام لاولاده واولاد اخوه : قوموا روحو شوفو وين طست بنت عمكم
ام سلمان بقهر : لا بارك الله فيها نكدت علينا بهذا اليوم
رن جوال ابو سلمان (الجد)وكانوا الحرس وخبروه انهم ما شافوها تنهد بقهر وسكر الخط وجه كلامه لاحفاده : وش بعدكم تنتظرون قوموا شوفو البنت وين راحت وشوفو بين الفلل يمكن تخبت بزاوية من هالزوايا وبصراخ بسرعة
خرج أحفاده من الغرفة وكان البعض يتحلطم لانهم عندهم مشاوير مهمة بهذا العيد وانلغت هاذي المشاوير بسبب ريم واكثرهم تحلطم سليمان للي ندم انه جابها ولو تركها عند البقالة بقلعتها ......

جلس الجد ابو سلمان على الكنبه بتعب وتنهد
مسك ابو سليمان يده: يبه لا تضغط على نفسك والبنت ان شاء الله بنلاقيها يمكن متخبيه في زاويه من زوايا الحديقة
ام سلمان بقهر : لا تضغط على نفسك وريم ستين داهيه وراها ان شاء الله ما ترجع ونخلص منها
ابو سلمان بقهر : انا ما يقهرني غير سوالفك انتي وابنك الغبي نايف كأنه هاذي البنت مو منا صححي معلوماتك هاذي اسمها من اسمي وسمعتها من سمعتي واي شي يمسها بمس سمعتي وبصرخه فاهمه ؟!!
وابنك الغبي للي اتزوج سارة انتقام من اهلها ما لقى غير ذي الطريقة ينتقم فيها هاذي هيه سارة تزوجت ابن عمها ورجعت علاقتهم احسن من ذي قبل واحنا للي خسرنا ظلت هالريم شوكه بحلوقنا وبعصبيه قلي ويش استفدت من انتقام نايف
تقدم سلطان من ابوه : خلص يبه هدي لا ترفع الضغط عندك وتعوذ من الشيطان وان شاء الله ما يصير الا كل خير
ام سلمان بزعل : يعني انا الحين الغلطانه والشيخة ريم
قاطعتها زوجة سلطان : يا خالتي عمي قصده مو كذا
قاطعتها ام سلمان بقهر : خلص خلص انا فاهمه قصده خلي هالقعده للزفته ريم وقامت زعلانه
مسكها ابو سليمان بترجي: يمه اترجاك ابوي حالته تعبان خلص لا تزيدي عليه اذا لي خاطر عندك اجلسي والعني الشيطان
جلست ام سلمان : ما ودي العن الشيطان ودي العن هالريم الكلبه الله ياخذها ويريحنا منها
اتصل سلطان بنواف يسأله عن ريم طبعا كان الجواب انهم ما لقوها .
*
*
*
*
*
قاعدين بالحديقة ومعصبين عالاخير صار لهم ساعتين يدورون عليها وما لقوها
نواف: يعني ملح وذاب وين راحت وتنهد بقهر
عمر : انا للي قهرني كل المشاوير انلغت افففففف
بدر بقهر : انا لازم اقوم اتوطى ببطن سليمان ووجه كلامه لسليمان انت وش عليك منها خلها بالبقاله الله ياخذك انت السبب
سليمان بندم : اففففففف والله اندمت فكرت انتقم منها بس ما زبطت معي اخخخخخخ يالقهر
نواف بتعجب : بس غريبة هاذي البنت عمري ما شفت بقوتها ولسانها اعوذ بالله ملسوووووووونه بشكل الله يكون بعون للي رح يزوجها وتوجهت انظار الشباب لسليمان
سليمان : علامكم تناظروني !!!!!
الشباب بصوت واحد سلامتك وانسدحوا عالارض من الضحك
سليمان بقهر منهم : تخسوون اتزوج هاذي الملسونه على الاقل لو مزيونه اشوى يعووووو ليه ما يتزوجها واحد منكم يالخبلان ؟!
ضحك عمر وقال : لا ابد يالغالي بتعرف قانون البنت لولد عمها وانت مناسب لها اكثر انت عصبي وهي ملسوووووووونه رح تكون حياتكم اكشن وانسدح على الارض وهو يتخيل شكل سليمان وعروسته ريم وانسدح مرة ثانية عالارض من الضحك
قاطعهم بدر وضحك : ما اظن ريموووه توافق عليك شكلها مرتبه وضعها مع ابن الجيران وغمز للشباب ورجعوا مرة ثانية لنوبة الضحك من جديد
قام سليمان بقهر من كلامهم : سخيفين
قاطعه عمه سلطان : حنا ننتظركم وانتو فاتحين ديوان وتضحكون وحنا على اعصابنا لا بارك الله فيكم وتركهم ودخل
ورجع الشباب للضحك مرة ثانية باستثناء سليمان المقهور منهم .
*
*
*
*
*
*
نرجع لبطلتنا كانت تركض بسررررررعة حتى تغادر كل المكان ومن كثر الركض توقفت من التعب شافت نفسها بمكان غريب شبه فاضي من العمران ظلت دقايق واقفه بمكانها تلتفت حولها سمعت صوت شاب واقف بجانب سيارته واشر لها وكان شكله لا يطمئن
في هذا الوقت تذكرت كلام المعلمة عن وجود عصابات بيسرقون الاطفال ويقتلوهم وياخذون اعضاء جسمهم ويبيعونها ترتعش جسمها لكنها قوت نفسها و
قررت في نفسها تروح له لعله يقتلها ويريحها من هالحياه للي كلها حرمان ونزلت دموعها تعبر عن حزنها
توجهت لجهة الشاب وهي عازمه على الذهاب معه حتى تموت وترتاح من الحياة
قربت من الشاب وسألها إذا بتعرف بقاله قريبة من هنا
هزت راسها انها بتعرف مكان بقالة وهي داخلها بتعرف انها حيله من حيلهم
طلب الشاب منها تركب لحتى تدله على مكان البقاله
هزت راسها وتقدمت من السيارة وادخلت رجلها اليمين داخل السيارة بهدوء
لكن في إيد سحبتها واخرجتها من السيارة
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الثامن
*
*
*
*
*
*
*
هزت راسها وتقدمت من السيارة وادخلت رجلها اليمين داخل السيارة بهدوء
لكن في إيد سحبتها واخرجتها من السيارة بسرعة تفاجئت رفعت راسها حتى تشوف مين سحبها نظرت للشخص بتمعن لكنها عجزت انها تعرف هويته
في هذه الاثناء خرج الشاب من السيارة وعلى راسه علامه استفهام كان وده يتكلم لكن قاطعة حمد بصرامه : من سمح لك تركب البنت بسيارتك الدنيا سايبه عندك ؟
الشاب ببراءة : وش علاقتك بالموضوع وبعدين كنت ودي تدلني على بقالة قريبة من هنا فيها شي بعد ذي ؟!!!!!
حمد بعصبية : ما فيها شي واتمقلع من هنا قبل ما اتصل بالشرطة وتاخذك بتهمة اختطاف
كان الشاب يحلف لحمد انه نيته طيبه وانه غريب عن هذي المنطقة وما يعرف شي عشان كذا طلب منها تدله على مكان البقاله ....
*
*
*
تركت حمد يتفاهم مع الشاب ومسكت يد ريم وشدت عليها وتوجهت قريب من سيارتهم وجلست على الرصيف واجلست ريم بجانبها

كانت ريم تمشي معها بهدوء لحتى تعرف مين هاذي اول مرة تشوفها ذبحها الفضول عشان كذا مشت معها <قلنا لكم ملقوفه هههه



جلست على الرصيف واجلستها جنبي وسألتها بهدوء وحنيه : ليش يا ريم تعملي كذا ما تعرفين انه خطأ تطلعي مع شخص غريب يمكن يسرقك
كانت متفاجئة وعلامات الدهشة على وجهها طنشت كلامها وسالت : كيف تعرفين اسمي ؟!!!!

مسحت على شعرها بحنيه : يمكن ما تعرفيني بس انا اعرفك وتنهدت لما جيتي عند اخوي ابو سيف كنت موجودة وبس بعدها سافرت مع زوجي ورجعت الحين عشان العيد

ريم ببراءة : يعني انتي اخت ابو سلمى قصدي ابو سيف الحقير ؟!!
الهنوف : ما يصير كذا يا ريم انت كبيرة وعاقلة وشطورة ما يصير تغلطين وبعدين لازم تحترميه لانه بكون ابو ....
قاطعتها ريم :بس انا ما احبه لانه واحد حيوان
الهنوف :انا وش قلت لك ما يصير وسرحت الهنوف تتأمل بوجه ريم متغيرة حيل عن اول اذكر لما جت كانت صغيرة وبيضاء وخدودها منفوخات صحيح ما كانت ظاهره معالم وجهها مضبوط وقتها من كثر البكاء بس كنت اشوف جمالها لكن الحين اختلفت نهائيا وجهها اسمر حتى غره لشعرها ما في ونحيفه بشكل وقصيرة يا حليلها صايره تشبه الاولاد ونزلت دمعه من عيني غصب عني على حالها كيف وجهها احمر من الضرب وفي بقايا دم في وجهها تنهدت بقهر وانا اتمنى نايف قدامي واطلع حرتي كلها فيه وقسم بالله لولا انه اخوي وما ودي اعمل مشاكل غير اروح واشتكي عليه لمركز الشرطة

قاطع افكاري زوجي حمد : يالله خلينا نمشي

مسكت يدها حتى اقومها معي لكنها سحبت يدها وهزت راسها دلاله على الرفض
الهنوف بحنان: يلا الشمس حاره قومي اكيد الحين ابو سيف قلقان عليك

ردت بحزم وعصبية : الله ياخذه ما ودي ارجع عنده وديني لدار الايتام بطريقك لاني خلص ما رح ارجع له لانه واحد حقير وكلب ونذل
حمد كان مستغرب من لسانها وبنفس الوقت يناظر الشخص للي واقف خلف الهنوف وريم وطبعا مو منتبهات له وطبعا يسمع كل الكلام وعيونه حمر من العصبية ......
قاطعتها الهنوف : يا ريم عيب تتكلمي كذا يالله قومي نرجع
ريم لوت بوزها : ما ابغى اروح عند الوحش وديني عند
قطع كلامها اليد للي سحبتها ووقفتها على حيلها نايف من بين اسنانه : انا للي رح اوديكي على جهنم
وقفت الهنوف بسرعة وسحبت ريم من يد نايف : انت متى جيت ؟!
وكملت كلامها بقهر :وبعدين معك يا اخي انت ما عندك احساس ما تفهم هاذي طفلة كيف تعمل فيها كذا شوف وجهها خرايط من الضرب حرام عليك اليوم العيد كل الاطفال مبسوطين إلا هي وبصوت عالي كافي حرمان حرام عليك حرمتها من كل شي
كانت الهنوف تتكلم و تمسح دموعها للي كانت تنزل حزن على حال هالبنت
نايف ببرود : حلو اقول يا حنونه وش عرفك اني حارمها من كل شي وانتي من يوم جت سافرتي وما رجعتي إلا الحين ؟ وكتف يدينه ينتظر الاجابة
الهنوف بقهر منه : الكتاب باين من عنوانه بالله هاذي ملابس عيد ؟ هذا شكل طفلة يوم العيد نازل فيها طق إذا انت مو قد المسؤولية اعطيني إياها واربيها واكسب فيها اجر

نايف ومن داخله بركان بس يتظاهر بالبرود : حلو يا ام قلب رهيف خذيها وربيها عندك بتريحيني منها وكمل بعصبية انتي تعرفين بعد كم سنه ريم رح تكبر كيف ودك إياها تعيش مع زوجك وبصراخ جاوبي ؟!

تدخل حمد بعصبية : وبعدين معكم حنا بالشارع مو بالبيت فضحتونا ووجه كلامه للهنوف يالله عالسيارة بسرعة
الهنوف بعناد : ما رح اطلع إلا ومعي ريم ومسكت يد ريم وشدت عليها
حمد وهو يكتم اعصابه : هذي بنته لو يذبحها يموتها ما لنا دخل فاهمه ويالله بدون عناد

سحب نايف يد ريم من الهنوف وبأمر : الحقي زوجك بسرعة ولا تعملي مشكله معه على شي تافه

الهنوف من بين دموعها : حلفتك بالله لا تضربها

نايف ببرود : روحي وما عليك منا ما رح اضربها

توجهت الهنوف للسيارة وهي خايفة على ريم من نايف دخلت السيارة وهي تمسح دموعها
حمد تنهد : عارف انك شفقانه على البنت بس حنا ما يطلع بدينا شي هو ابوها وادبر فيها هزت الهنوف راسها تؤيد كلامه وغادرت سيارتهم المكان .........

كانت ريم تناظر السيارة ولما غابت عن نظرها تذكرت إنه نايف ماسك يدها نفضت يدها منه بقوة وبقرف : من سمح لك تمسك يدي وبدت تمسح يدها وكانها منقرفه منه

نايف كتمت غيضي وخاصة اني وعدت الهنوف ما اضربها توجهت للسيارة وطلبت منها تلحقني كما توقعت رفضت تركب ولسانها الطويل ما سكت
كنت تعبان من الحر وانا ادور عليها قرفان نفسي ومو فاضي للعناد تقدمت منها حملتها كانت تحاول تفلت من يدي فتحت الباب الخلفي وسكرت الباب وركبت السيارة وتحركت راجع للبيت
اتصل ابوي وخبرته اني لقيتها سكرت الخط واستغربت سكوتها نظرت من المراية شفتها جالسة ورافعه رجلينها وحاطه راسها عليهن ووجهها لجهة الشباك وكانت نايمة حسيت بنغزة الم بصدري على حالها شو ذنبها اذا انا انحرمت من شي غالي على قلبي احط حرتي فيها هي ما لها ذنب تنهدت بتعب وبررت موقفي ذنبها انها تذكرني بالماضي نزلت دمعه من عيني مسحتها وانا اجهل سببها تعودت من الشيطان وكملت طريقي وانا استغفر ........
*
*
*
*
*
دخلت من البوابة الكبيرة متجه لبيت اهلي الكل مجتمع هناك كانت سيارة حمد موجوده زفرت بضيق نزلت من السيارة وفتحت الباب الخلفي كانت غاطه بالنوم هزيتها لحتى تصحى فتحت عيونها بشويش ونظرت حولها حتى تعرف هي وين وبعدين وجهت نظرها لجهتي ولما استوعبت اني انا للي قدامها عبست ملامحها وكانه قدامها جني تكلمت بامر : يالله تنزلي
نزلت بهدوء وهي ساكته استغربت يمكن النوم اثر عليها وصارت هاديه مشيت وكانت هي خلفي تمشي بهدوء وصلنا للمجلس مجتمع فيه الجميع دخلت ورديت السلام على الجميع .
*
*
*
*
*
كانت انظار الجميع خلف نايف يناظرون الكائن الغريب بالنسبة لهم
دخل نايف وجلس على الكنبه بتعب وكانت ريم واقفه عند الباب والكل مبحلق فيها تقدمت كم خطوة بثقه ومتجاهله النظرات للي من حولها نادت عليها الهنوف بحنيه : تعالي ريوم اجلسي عندي

نغز عمر سليمان بصوت واطي : احلا وهاي عمتي الهنوف بدلع خطيبتك وصار يضحك بشويش
قرصه سليمان بقهر بيده وهو يتوعد فيه
تقدمت ريم بتكبر وجلست جنب الهنوف
يكمل بدر تعليق على سليمان بصوت واطي : اموت على هالكبره يا ناس محد قدك سلوم
نواف مو قادر يثبت نفسه من الضحك على شكل سليمان للي يتوعد بالشباب
الجد بحزم : علامكم تضحكون ؟!
نواف وهو يكتم ضحكته : لا ابد بس نتشاور متى نروح عالملاهي صح شباب وغمز لهم

ايد الشباب كلام نواف وطلبوا من الجد يروحون الحين .
الجد : لا مو الحين بعد المغرب بنروح كلنا ورجع الجد لكلامه وكان حديثهم عن الشغل والشركات اما الحريم فكانت سوالفهم كلها حش
والصغار خارج المجلس يلعبون والشباب قاعدين ضحك وتعاليق على بعضهم
طبعا ما عندهم بنات صبايا اكبر عمر للبنات عندهم 12سنه بالبارتات القادمه رح نتعرف على شخصيات جديده
*
*
*
*
*
كانت ريم جالسه عند الحريم طق كبدها من سوالفهن ولا تخلو الجلسة من نظرات الجده ام سلمان للي لو يطلع بيدها توكل ريم بسنونها بس للي مانعها زوجها ابو سلمان حلف يمين عليها ما تفتح فمها معها وخاصة انه العيد وما وده يزيد النكد بالبيت .

مر الوقت وصار الوقت بعد المغرب وكان الكل مستعد للروحه
الهنوف وهي تكلم ريم : يالله تعالي معي اغسل لك وجهك عشان تروحي معي
قاطعها نايف بحزم وجه كلامه لريم : الحين اتصل بميري تيجي تاخذك وترجعي عالبيت بسرعة
الهنوف بعناد : لا رح تيجي معنا وش ناقصة عن الاولاد حتى تمنعها تروح
نايف بعصبية : والله والله والله ما تروح الملاهي وهذا انا حلفت
الهنوف ببرود : مشكلتك روح كفر عن يمينك
الجده جلست : اذا ريم راحت ما رح اروح
الهنوف بعصبية : قسم بالله اذا ما راحت ريم معنا يحرم علي اجي عندكم او تشوفون وجهي مره ثانيه
نواف يهمس لسليمان : تدخل انت وقول خطيبتي ودي اخذها معي ما حد له دخل
ضرب سليمان نواف بوكس ببطنه وهو يتوعد فيه

تدخل ابو سليمان بحكمه : يا نايف وش يضرك لو طلعت البنت واستانست لا تنسى اليوم العيد وغمز له يعني مشيها عشاني
تنهد نايف بقهر وما قدر يرد اخوه الكبير : اوكي توكلنا على الله وتوجه لامه عشان خاطري قومي معي ولا ترديني
وايد كلامه اخوه سلطان : يمه اليوم العيد والاولاد ينتظرون هذي الساعة عشان الالعاب لا تحرميهم
تنهدت وقامت وهي مغلوبه على امرها ما تحب ترد اولادها
كان نايف واقف ويناظر ريم ومقهور من نظراتها كانها تقول له خاوه غصب عنك وكان بداخله بركان يغلي من القهر
وكانت ريم تبتسم ابتسامة نصر <مو قليله هالريم هههه
*
*
*
*
*
توجه الجميع للملاهي وريم ركبت مع الهنوف لانه نايف رفض يركبها معه
كان الكل يلعب ومبسوط الا ريم كانت تحس بغصه بحلقها اصرت عليها الهنوف تلعب لعبت لعبه وحده وكان باين من عيونها الحزن كانت تحاول الهنوف تسعدها بكل الطرق بالمقابل نايف ما سأل عنها كان منشغل مع بناته للاسف
تركتها الهنوف على المقاعد وراحت تشتري بعض الاشياء ....
*
*
*
*
كانوا واقفين مبسوطين عالاخير سكتهم عمر وهو يوجه سؤاله لسليمان : ما هقيتها منك يا سلوم تترك خطيبتك لوحدها و تيجي معنا واشر على ريم

سليمان بقهر : اقول قسم بالله اذا ما بتغيروا هذي السالفة اني الحين ارجع عالبيت
وكمل وبعدين ناسي العمر بيني وبينها اصحى اكثر من 10 سنوات واشر على بدر ليه ما تاخذها انت العمر بينكم اقل وكمل بقهر وبعدين اولاد اعمامي في كثير من نفس عمرها عندك عبود وحموده هم اولى بها
نواف وهو يبتسم : اعصابك يا حلو يلا شباب خلينا نشوف بنت العم وش قاعده تعمل
سليمان بقرف،: روحوا انتم انا استناكم هنا
طنشوه الشباب وتوجهوا لعند ريم
نواف : حيالله بنت العم
ريم على راسها علامات استفهام ؟؟؟؟؟؟
عمر : ليه ما تلعبي بالالعاب ؟
نظرت له ريم نظرت استحقار
بدر :اموت انا عالثقيل يا ناس ريوم
قاطعه سليمان بقهر : وبعدين معكم انتم خلو البنت بحالها
نواف : يا عيني يغار على خطيبته ما حد قدك يا ريم خطيبك بيغار عليك وانسدح عالارض من الضحك
سليمان وجه كلامه لريم : وش تسوين وحدك هنا وبحزم جاوبي؟
ريم بقرف : وش علاقتك فيني ما لك دخل فاهم ويالله انقلع من هنا
سليمان بثقة : بصفتي انك خطيبتي لما تكبرين
ريم ببراءة : ومين قالك اني ودي اتزوج وسكتت بتفكير وبعدها كملت ببراءة انا اذا تزوجت رح اتزوج سالم لانه مو طويل مثلك واحلى منك
عمر وهو مو قادر يتكلم من كثر الضحك : خبرتكم بنت العم مزبطه وضعها مع الولد اقول سلوم راحت عليك البنت مخطوبه لصديقها
وانسدحوا عالارض كلهم من الضحك إلا سليمان للي فور من العصبية ومسك يد ريم وهزها بقوه
وهو يقول انا من زمان وانا اقول هذي البنت رح تجيب لعيلتنا الفضيحة وقطع كلامه كف على صباحه خلاه منصدم من هذا الشخص
*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت التاسع

*
*
*
*
*
*
عمر وهو مو قادر يتكلم من كثر الضحك : خبرتكم بنت العم مزبطه وضعها مع الولد اقول سلوم راحت عليك البنت مخطوبه لصديقها
وانسدحوا عالارض كلهم من الضحك إلا سليمان للي فور من العصبية ومسك يد ريم وهزها بقوه
وهو يقول انا من زمان وانا اقول هذي البنت رح تجيب لعيلتنا الفضيحة
وقطع كلامه كف على صباحه خلاه منصدم من هذا الشخص!!!!!!
ابو سليمان بقهر : هذا عشان تثمن كلامك مرة ثانيه وتبطل المصخرة والكلام للي زي وجهك هذي بعدها بزر تعلمونها بكلام كبير على عمرها وماصخ مثلكم وانت وجه كلامه لسليمان اذا كنت صدق ودك البنت انا الحين اروح لجدك واحيرها لك اما اذا كنت تتغشمر قسم بالله انك حتشوف شي ما عمرك شفته وبصراخ فاهم ووجه نظره للشباب الباقيين يا حيف الشوارب واللحى للي خاطه بوجهكم لانها للرجال مو للبزران ومسك يد ريم ومشى فيها
*
*
*
مرت عشر دقايق كانوا ساكتين وما تكلموا بشي بعد كلام عمهم بهذا الوقت رجعت الهنوف نظرت للشباب باستغراب دايما ضحكهم يملي المكان عالامهم ساكتين ! تقدمت منهم وردت السلام رد عليها والبعض ظل ساكت
الهنوف بتعجب : علامكم ساكتين مو من عادتكم
نواف بدون نفس : ما في شي
الهنوف رفعت حاجب بعدم تصديق : اها صدقتكم طيب وين ريم ؟!
ما حد رد عليها
الهنوف بنرفزه : ليه ما تردون انا اسالكم ؟!!
سليمان بعصبية : افففف وبعدين مع اسئلتك الكثيره ابوي اخذها ارتحتي الحين

الهنوف بتفهم : قول من الاول انه ابوك كان هنا اكيد قصف جبهتكم ههههههههه
وتركتهم وراحت وهي تضحك على اشكالهم المبهدله
بدر بقهر: قسم بالله لولا انها عمتي لقوم اتوطى ببطنها حضرتها بتستظرف
سليمان بقهر : كله بسببكم الله ياخذكم يعني عجبكم كذا ابوي زعل مني
نواف : خلص روح حيرها لك وكذا بيعرف ابوك انك كنت صادق ويرضى عليك
قاطعه سليمان بعصبية : اقول تلايط انت ووافكارك للي مثل وجهك وسحب حاله وتركهم وغادر المكان
نواف يمسح على وجهه وبغرور : يا زين وجهي يحصلك توصل جمالي ...
جلسوا الشباب مكانهم وظلوا متضايقين من كلام عمهم للي بنظرهم طعن برجولتهم .

*
*
*
*
* كان يمشي وماسك يد ريم كانت ريم مو فاهمه كلام ابو سليمان وتحاول تستوعبه لكنها عجزت خاصة التحيير مصطلح جديد عليها .

*
*
*
كنت بلعب بناتي بالالعاب وساميا جالسه بعيد عند الحريم ومعها سيف التفتت شفت اخوي ابو سليمان بيمشي لجهتي وماسك بيده ريم ووجه ما يبشر بخير توقعت ريم عامله مشكله جهزت نفسي حتى اعاقبها لكني تفاجئت باخوي وقف ريم بجنبي وبعصبيه تكلم : ياخي انت هنا وتارك هالبنت وراك افرض حد سرقها
قاطعه نايف : بس هي كانت مع الهنوف
قاطعه ابو سليمان : اتوقع انه حمد اكيد وده يتمشى مع زوجته وما هو مجبور يسرح بالريم وتركه وهو مفول من اهمال نايف مهما كان يكره البنت بس ما توصل لدرجه الاهمال هاذي بنته وسمعتها من سمعتنا استغفر وتوجه لعند الرجال يكمل جلسته وصل عندهم وجلس وتنهد بقهر
الجد : ليه الشباب ما يردون عالجوال
ابو سليمان : سكت شوي وتذكر انه راح يشوف ليه الشباب ما يردون عالجوال لكنه لما راح يشوفهم لقاهم عند ريم وجن جنونه من سوالفهم الماصخة ومن القهر من عمايلهم نسي يسألهم ليه ما يردون تنهد ورد ببرود : يقولون ناسيين جوالاتهم صامت
الجد بعصبية : انا كم مرة قايل لهم ما يحطونه صامت بس انا اوريهم عقابهم عندي
ابو سليمان تعمد يقول كذا لانه يعرف ابوه بيجن جنونه من وضع الصامت ويعاقب الشباب اذا حطوه صامت
ابو سليمان وهو ناوي يأدب الشباب: انا اقول الشباب بعد يومين ودهم يسافرون مع اصحابهم عاقبهم وامنعهم يروحون هذا احسن عقاب لهم
*
*
*
*
*
*
كانت ريم واقفه جنب نايف ومخنوقه من الداخل
مخنوقة من حالة التشتت للي عايشيتها كل واحد يشوتها عالثاني بلعت غصتها وناظرت نايف للي يلعب بناته ومطنش وجودها
ولا كأنها موجودة كان يضحك مع سلمى ويشجعها ما تخاف من اللعبة تمنت يكون عندها اب يلعبها صارت تناظر حولها كانت تشوف الحريم مع اولادهن نادت بقلبها يمه وينك رحتي وتركتيني وبلعت غصتها للمرة الثانية مو قادرة تستحمل اكثر
ودها امها تكون معها مثل باقي البنات صارت تتلفت حولها لعلها تشوف امها من بين الحريم بلغت قهرها كيف تشوفها وهي ما تعرفها حولت نظرها لنايف للي اشر لها يالله
اتجهت له بهدوء تحت استغراب نايف للي مو من عادتها ترد عليه
نايف ببرود : امشي وراي و يا ويلك اذا بتضيعيني
وما انتظر منها اجابة مسك بيده اليمين سلمى ويده اليسار لينا وكانت ريم تمشي خلفه مشيت انكسار وضياع
وصلوا المطعم واجلس سلمى ولينا على الكراسي ونادى ريم للي ما وصلت الطاوله بسبب مشيتها البطيئة : يالله ريم اجلسي هنا واشر على الكرسي تقدمت منهم
وجلست على الكرسي بهدوء
وما رفعت راسها
جلس مقابلها وتكلم : يالله الحلوين وش تبغون تشربون ؟
سلمى : انا ابغى عثير برتووقال (ابغى عصير برتقال)
نايف بابتسامة : من عيوني وانت يا لينا
لينا : ابغى عثير ماندا( ابغى عصير مانجا)
ضحك نايف على لهجه بناته المكسره
رفعت ريم نظرها له اكيد رح يسألها لكن شافت مقفاه وهو رايح يجيب الطلبات
بلعت غصتها ونزلت راسها وهي تحس بالحرمان كانت تسمع سلمى ولينا يتكلمون بس كلامهم مو مفهوم مكسر بس من كلامهم يدل على سعادتهن
بعدها بدقايق رجع نايف ووزع العصير وحط امام ريم عصير برتقال ما رفعت ريم راسها حتى تشوف وش جاب لها
جلس نايف يشرب عصير ورن جواله ورد عالجوال بعد ما انهى مكالمته للي تجاوزت خمس دقايق نظر لسلمى : ان شاء الله عجبك العصير ؟
هزت راسها بالموافقة وهي تشرب
نايف: وانت يا لينا عجبك العصير ؟
لينا : ايوه ابغى بوده(بوزها)
ضحك نايف :من عيوني كم ليونه عندي ؟
اشرت لينا بصبعها بطفوله : وحده
والتفت على ريم كان العصير مثل ما هو اما شربت منه شي
سالها باستغراب : ما عجبك العصير يا انسه ريم ؟!
ما ردت عليها وراسها منزليته مو باينه ملامح وجهها
كانت دموعها تنزل وكانت تكتم شهقاتها قام نايف من مكانه واقترب من كرسيها ورفع راسها وتفاجئ بالدموع للي ملت وجهها وانفها احمر
سألها بدهشة : ليه تبكين حد ضربك او شتمك سلمى ولينا ضايقوك بشي ؟!!!!!
ظلت ساكته ودموعها تنزل وعيونها ذابلة وحزينة
مسك يدها بحنية : وش للي مزعلك يا بابا
ريم لاول مرة تسمع كلمه بابا وكانها فجرت هاذي الكلمة كل الحرمان للي كانت تكتمه بداخلها
طلعت شهقات من ريم وهي تبكي اكثر ومن بين بكاءها كانت تقول : ابغى ماما ودخلت بنوبة بكاء اكثر وكانت تمسح دموعها بيدها ببراءة
حضنها نايف لاول مرة بحياتها وهو يمسح على شعرها بحنيه : خلص يا بابا وعد مني اخليكي تزورين امك وكانه هذا الموقف صحاه من غفلته طفلة صغيرة اكيد تحتاج امها وخاصة في هذا العمر اكيد حست بالنقص لما جت عالملاهي وشافت الاولاد مع امهاتهم ابعدها عن حضنه ومسح دموعها بيده وبحنان : وعد مني اني رح اخليك تزوري امك يا .....
*
*
*
*
*
*
يتبع
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
ومسح دموعها بيده وبحنان : وعد مني اني رح اخليك تزوري امك يا ريومه يالله الحين اشربي عصير والاسبوع الجاي رح اخليك تزوريها وناولها العصير لحتى تشرب
كانت ريم تشرب وبدون نفس وخافت اذا رفضت يغير نايف رايه
اما سلمى ولينا كانوا يتابعون بصمت رجع نايف على كرسيه وتنهد وكمل شرب العصير
وساد الصمت في المكان وبعد دقايق من الهدوء رن جوال نايف للي كان اخوه خبره انهم رح يرجعوا الحين
نايف بحنيه : يالله يا بابا رح نرجع الحين
سلمى بضجر : لاااااااااااااا
نايف وقف وبحزم : يالله بلا دلع قومي
قامت سلمى وهي تتحلطم ومسكها ابوها بيده ومسك بيده الثانية لينا وطلب من ريم تمشي وتنتبه لا تضيعه
بعد عدة دقايق
وصلوا لعند السيارات كان الجميع موجود ومبسوط باستثناء ريم للي ما زالت تشعر ببعض الحزن ولكن في فرح بداخلها انها رح تزور امها وكمان الشباب ما كانوا مبسوطين لانهم عرفوا عقابهم وكانوا متأكدين انه العقاب من ابو سليمان وكانوا ينظرون لسليمان نظرة حقد لانه بسببه وسليمان ينظر لريم نظرة حقد لانها السبب .



انتهى اليوم على ابطالنا ...اتمنى يعجبكم البارت
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت التاسع
*
*
*
*
*
*
*
صحيت ريم الصبح وبكل نشاط كانت فرحانه خلاص خلال هذا الاسبوع رح تشوف امها سعادتها لا توصف
دخلت ميري ووضعت الفطور على الطاوله وكانت مستغربه من سعادة ريم اول مرة تشوفها مبسوطها طول السنين للي مضت
تقدمت ريم لتناول فطورها ونفسيتها مفتوحه للاكل
هل يا ترى ستدوم سعادتها ؟
*
*
*
*
*
قبل ما تنزل من السيارة : وعد ما اتأخر عليك بس امهلني نصف ساعة وأكون عندك
حمد تنهد : يالله انتظرك بس لا تتاخرين عشان نلحق عالطيارة
هزت راسها بالموافقة ونزلت من السيارة وهي تحمل كيس في يدها
دخلت على بيت نايف بعد ما دخلتها الخادمه
دخلت كانت ساميا جالسة في الصاله تلاعب بسيف ردت الهنوف السلام
قامت ساميا بابتسامة : هلا والله تو ما نورت
الهنوف : الله يحييك
وجلست على الكنب وبعد السؤال عن الحال والاحوال تكلمت الهنوف بتردد : وين ريم ؟
ساميا ببرود : فوق بغرفتها
وقفت الهنوف : بعد إذنك ودي اطلع اسلم عليها قبل السفر
ساميا : إذا تحبين اناديها لك هنا ما في مشكله
اشرت الهنوف بيدها : لا انا بطلع لعندها
نادت ساميا على ميري لحتى تدل الهنوف على غرفة ريم ورجعت مكانها تلعب سيف
*
*
*
*
مشيت خلف ميري حتى وصلنا لغرفتها اشرت ميري على باب الغرفه وانصرفت
تنهدت وطقيت الباب ما سمعت لها صوت فتحت الباب ما أنكر اني تضايقت لما شفت غرفتها كانت جالسه عند الشباك وسارحه بخيالها حتى ما انتبهت على دخولي
ناديتها بهدوء : ريييم
التفت وقالت : مير
وسكتت وكانها تفاجئت بوجودي
ابتسمت لها بحنان : تعالي ريم
تقدمت بهدوء سلمت عليها وجلسنا على السرير : كيفك ريم
ردت بابتسامة جميله : بخير
الهنوف مسكت الكيس وناولتها نظرت لي بحيره وتساؤل جاوبتها قبل ما تسأل : هذي هديه مني لك إذا رفضتيها ازعل منك
تناولتها بلطف ووضعتها بجانبها
مسكت يدها بحنان : انا زعلانة منك يا ريوم
ريم ببراءة : ليه زعلت مني انا ما رفضت هديتك

تكلمت معها وانا ناوي انبها على بعض الامور لاني متأكدة ما في حد يعلمها الصح من الخطأ : زعلانه منك ليه تركبين مع ذاك الشاب البارحه ما تعرفين انهم يسرقون الاطفال ؟!
ريم بهدوء : اعرف الابله خبرتنا
الهنوف باستنكار : تعرفين ؟؟!! ليه تركبين دامك تعرفين ؟
ريم بحزن عميق رفعت راسها ونظرت الهنوف بانكسار : عشان يقتلني ويريحني من حياتي وامتلت عيونها دموع
حضنتها الهنوف بحنيه : يا حبيبتي ما يصير كذا الحين بتفكرين كل الناس سعيده بالعكس في ناس كثير محرومه في اطفال ما يلاقون لقمة خبز ياكلونها في ناس يطقون من الحر ما عندهم مكيفات وفي ناس بالمستشفى مريضين ما يقدرون يلعبون ويحسون بالالم انت ما شاء الله عايشة في بيت وسيع وتاكلين احسن الاكل وجسمك سليم لازم تقولين الحمد لله
تعرفين انه في اطفال كثير مشللولين وما يشوفون انت تخيلي طفل ما يمشي ما يقدر يروح ويلعب حتى المدرسة صعب يروح لها !!!
وبعدين ليه تقتلين نفسك ما تعرفين انه الانتحار حرام وفي بعض ناس اغبياء اذا واجهتم مشكله ينتحرون !! تعرفين انه عقابهم عند ربنا النار ؟!!
بتحبين تدخلين النار ؟
هزت ريم راسها بالرفض
مسحت الهنوف على راسها : شطورة ما ودي هذي السالفة تتكرر وعد
هزت ريم راسها ببراءة : وعد
الهنوف بتشجيع : ايوه كوني كذا قويه
ريم : يعني الحين راضيه مو زعلانه ؟
الهنوف وهي ناويه تعطيها دروس بالادب بشكل غير مباشر : لا بعدني زعلانه منك شوي
ريم : ليه بعدك زعلانه خلص وعدتك ما اكررها
الهنوف : انا زعلانة منك لانك تغلطين على الاكبر منك ليه كذا يا ريم تشتمين الكبار وما تحترمينهم
نزلت راسها ريم ما عندها إجابة
رفعت الهنوف راس ريم : لا تنزلين راسك خلي راسك دايما مرفوع وكملت بحنان تعرفي انه الرسول نهانا عن الشتم والسب واللعن ما يجوز تشتمين حد وبعدين للي يشتم الناس يوم القيامه كل للي شتمتيهم ياخذون حسناتك وتبقين بدون حسنات وبعدها حتروحين النار لانه ما معك حسنات يعني بتحبين يوم القيامه تدخلين النار ؟
هزت ريم راسها بالرفض : بس الناس يغلطون علي
اكملت الهنوف خلهم يغلطون ويوم القيامة بتاخذين من حسناتهم وبعدين الرسول قدوتنا ما كان يشتم حد
والبنت المؤدبة للي ما تشتم حد وتحترم الناس عشان يحبونها ويقولون عنها هذي بنت مؤدبه اما اذا كانت تشتم الناس يعيبونها صح ؟
هزت راسها بالموافقة : وسألت ببراءة
طيب ليه ابو سيف دايما يشتم ويلعن يعني الكبير عادي يشتم ؟!

تنهدت الهنوف وبداخلها هاذي المشكله لما الطفل يشوف للي حوله كلهم يشتمون ويلعنون
البيئة تؤثر باخلاق الاطفال وهي من اهم اسباب سوء اخلاق الاطفال لما يشوفون الام والاب يشتم ويلعن اكيد رح يقلدهم نظرت لريم واكملت : لا يا ريم الكبير ما يصير يلعن ويشتم وبعدين انت قدوتك الرسول والا ابو سيف ؟
ريم بدون تردد: الرسول قدوتي
الهنوف وهي تنظر لساعتها تأخرت على حمد: احسنتي الرسول قدوتك والحين ابغى منك وعد ما تغلطين على الاكبر منك
كانت ريم ودها تتكلم بس قطعها فتحت الباب
نايف بسخريه : اشك بعقلك يا الهنوف متأخرة على زوجك عشان تقعدين مع هاذي واشر بسخرية على ريم
واكمل كلامه :وكمان تنتظرين منها وعد ما تغلط وضحك بسخريه هاذي واشر على ريم عمرها ما رح تنعدل وخاصة لسانها لانه اللسان الطويل وش يقصره غير القص اما سوالفك ونصايحك يالهنوف نكته وبامر يالله قومي زوجك معصب عليك لانه تاخر وبسخريه يالمربيه يالله قومي
وقفت الهنوف بعصبية : حرام تكون اب ما حد بيضيع البنت غيرك
نايف بتطنيش : لا تحرمين على كيفك ويالله بسرعة لانه زوجك معصب ومسكها من يدها وسحبها خارج الغرفة
نفضت يدها الهنوف وناظرته باستحقار ونزلت بدون اي كلمه .......

استند على الجدار لعدة دقايق وبعدها توجه لجناحه ليرتاح وهو عازم على انه يخلي ريم تكرهه لوحده .


ليش نايف وده ريم تبقى تحمل له مشاعر الكره ؟!

*
*
*
كانت جالسه وما تحركت مو قادره تستوعب الموقف ليه نايف يعاملها كذا ؟ طيب هي ما شتمته ولا آذته ليه كل الناس يكرهونها ومسحت دموعها وتذكرت الهنوف وهديتها مسكت الكيس واخرجت الهدية وفتحتها كانت دمية جميلة جدا صارت دموعها تنزل وهي تجهل السبب هل من كلام نايف بتبكي او لانها خايفه نايف ما يفي بوعده او لانها اول مرة بتمسك لعبه

حظنت اللعبة والقت نفسها بعشوائيه على السرير ودموعها على خدودها ......
بعد مرور ساعات ....
دخلت ميري غرفتها لقتها نايمه وحاضنه اللعبة ووجها اثار بكى ....حملتها وحطتها على السرير وغطتها وخرجت وتركت ريم باحلامها .
*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت العاشر
*
*
*
*
*
*
*
كانت تجلس ريم كعادتها من لما تصحى تجلس عند الشباك حفظت كل الاماكن للي بتشوفها من الشباك ومع إنه ما زالت عطلة العيد لكنها ما كانت تطلع من غرفتها

كانت تفضل الجلوس بغرفتها خوف إنها تنسى نفسها وتشتم نايف ويمنعها من زيارة امها
وبنفس الوقت كلما تدخل ميري غرفتها تفرح يمكن نايف ارسلها حتى تجهز نفسها لكنها كل مرة يكون توقعها غلط .....*
*
*
*
مرت ايام عطله العيد بسرعة وما ارسل نايف بطلب ريم واليوم عندها دوام بالمدرسة قامت من السرير بعد ما صحتها ميري جهزت نفسها بسرعة وبدون تناول فطورها لعلها تلحق نايف قبل ما يطلع وتساله عن وعده ....

كنت جالس اتناول فطوري متنرفز حتى سلمى صرخت عليها تسكت ما لي خلق اليوم لفت نظري الكائن الصغير للي ينزل عن الدرج مستعجل كانت ريم وصلت لعند بداية الصاله ووقفت محتارة شكلها مترددة تتكلم او لا قطعت صمتها : نعم ريم وش تبغين ؟!
ريم بتردد: اااا متى اقدر ازور امي ؟!
نايف ببرود : اممم نقدر نقول ما في زيارة لامك .

وتابع فطورة ولا كأنه حطم امال طفلة كانت متشوقه للقاء امها !!!!

ريم بطفوله : بس انت وعدتني

قاطعها نايف بعصبية : وعدتك وغيرت رأيي عندك مانع ؟! ورمى الخبزه على الطاوله بعصبية وقام عن الاكل متنرفز

ساميا : كمل فطورك

نايف مشى متجه حتى يروح عالشغل : سدت نفسي

ومشى من جنب ريم لكنه وقفه كلامها وهي منزله راسها : كنت تكذب علي يعني انت كذاب

وقف نايف بعصبية ورجع لها ومسكها من اذنها وشدها عالاخير : عيدي هاذي الكلمه وشوفي وش يحصلك يا حيوانه

ريم ببراءة وقهر ووجع: خالتي الهنوف قالت للي يشتم الله يحطه بالنار والكذاب وقاطعها
نايف بشده على اذنها اكثر وبقهر : هذي عمتك يالغبيه
تعرفين انت خاصة لازم اعاملك مثل الحيوانات لانه ما ينفع معك غير الضرب وضربها كف على صباحها وبصراخ فاهمة
ونفض يده منها وتوجه جهة الباب رايح على شغله


مسحت ريم مكان الكف وبلعت غصتها وتوجهت بطريقها للمدرسه ودموعها بعيونها ......
*
*
*
تنهدت ساميا بقهر من زوجها معصب على امور تافهة
سلمى بحزن : ليه بابا ضربها كذا ؟!
ساميا بحيرة : ما لنا دخل بعلاقة ابوك وريم خليك بحالك ولا تتدخلي وبحزم فاهمه ؟
هزت سلمى راسها وتابعت فطورها بصمت
*
*
*
*
*
*
*
*
كانت جالسة بمقعدها وتسمع ضحكات البنات على خدها الاحمر واذنها الحمراء بس كانت تطنش كلامهم لانه وجع اذنها اكبر من سوالف البنات حاسه اذنها مقطوعة من الالم
كانت تدعي على نايف بقلبها لانه بنظرها اكثر انسان كذاب وسيء تكره بشكل مو طبيعي خلص حطم اخر امل عندها انها تشوف امها وتشكي لها عن ضيم نايف ......
كانت المعلمه تشرح وهي مو يمها تحس بصدرها نار مو قابله تنطفي ........

رن الجرس معلن عن انتهاء الدوام تنهدت واخيرا خلص الدوام ما لها نفس تشوف احد جهزت اغراضها وتوجهت للباص ركبت بهدوء وجلست على الكرسي تلمست بيدها الصغيرة إذنها حتى تتأكد من وجودها كانت تشعر بألم فضيع اغمضت عينيها من الالم ودعت بقلبها على نايف .........
*
*
*
*
*
كنت جالس بصالة الطعام انتظر الخدم يكملون تحضير
دخلت ريم من البوابه الفرعية وهي شاردة الذهن تعمدت اصدار صوت حتى تلتفت اصدرت صوت عالي بالملعقة
التفتت لي وبعدها اشاحت بوجها عني

لا تلوموني انا اب لما اشوف بنتي حتى السلام ما تتكلف ترده علي اكيد رح يجن جنوني تكلمت من بين اسناني : وعليكم السلام يا شيخه اليوم الصبح كنت تعطين دروس ما اخذتي درس رد السلام ؟!

ظلت واقفة مكانها وما تحركت بالعاده لسانها يرادد كملت كلامي وانا ناوي من يوم رايح اربيها على كيفي
: غيري ملابسك وانزلي تغدي هنا معنا وبامر بسرعة
مشت باتجاه الدرج ولا حتى عبرت كلامي قهرتني حطيت في بالي ربع ساعه اذا ما نزلت رح اطلع واجرها من شعرها : عشر دقايق بتكوني هنا انا حذرتك .
انا ما بيقهرني غير تطنيشها هذي البنت رح تجيب لي جلطه .....
كمل الخدم تجهيز السفره خلال عشر دقايق والكل تواجد وجلس
إلا ريم حضرتها ما شرفت

ساميا : وش تنتظر ؟

وقفت تحت اندهاش ساميا للي سألتني بس طنشت توجهت للدرج وصعدت على غرفتها فتحتها لقيتها مبدله ملابسها وجالسه عند الشباك وسرحانه حتى ما انتبهت على دخولي بصراحة بيقهرني سرحانها كثير
توجهت لجهتها وهزيتها بكتفها وصرخت : يعني ودك تكسرين كلامي ؟!

نقزت من صراخي ووضعت بتلقائية يدها على قلبها مسكت يدها وسحبتها معي لصالة الاكل
وصلت عند الطاوله ونفضت يدها وبامر : كل يوم الفطور والغداء والعشاء هنا فاهمه ما في اكل بغرفتك يالله اجلسي بسرعة

ساميا ساكته ما تكلمت حتى بناتها كانوا يتابعون بصمت
جلست ريم على الكرسي بهدوء كان خدها الايمن احمر وعليه معلم مكان أصابعي بخفيف واذنها حمرا بشده

تنهدت وبعدها سميت بالله بصوت عالي وبدينا بالاكل.
*
*
*
*
*
*
مسكت ريم الملعقة كانت تحركها بالصحن وما اكلت ولو لقمه كان نايف يشوفها بس ما علق وفي نفسه اخرها تجوع وتوكل لوحدها .

*
*
*
*
*
كانت ساميا توكل وتضع الطعام قدام بناتها وتهتم باكلهن وتضحك معهن واحيانا يشاركها بذلك نايف مطنشين وجودها ولا حتى
راعوا شعور طفله تتجرع طعم الحرمان .
*
*
*
وقفت سلمى وقالت بصوت مسموع : الحمد لله
ساميا باعتراض : لا ارجعي كملي صحنك يالله بسرعة
كانت ودها تعترض قاطعة نايف: اذا ما كملتي صحنك ما رح اخذك اليوم عالمول
رجعت سلمى على كرسيها لتكمل صحنها .....

بعدها بدقايق قامت ريم ومشيت باتجاه الدرج لكن لم يطلب منها احد بإكمال طعامها مع انها لم تتناول لقمه واحده ........توجهت لغرفتها وهي تباع غصاتها
*
*
*
*
*
سلمى : بابا ريم ما اكلت شي !!!!
نايف ببرود : بقلعتها
ساميا ما عجبها رده مهما كان هذي بنته المفروض يهتم فيها وبنفس الوقت ما لها دخل بنته هو حر فيها
اما سلمى انبسطت لانه امها وابوها يهتمون فيها مو مثل ريم ما حد يهتم فيها .
*
*
*
*
*
*
بعد الغداء جلس نايف وساميا يشربون شاي تنهدت ساميا بقهر
نايف : علامك متضايقه ؟
ساميا بقهر : منك
نايف ببراءة : انا
ساميا : ليش تضربها على وجهها راعي شعورها قدام البنات بالمدرسه ما كان له داعي تضربها وخاصة على وجها ما شفت كيف وجهها معلم مكان اصابعك ؟!


نايف ببرود : رجاء لا تتدخلي بيني وبين بنتي اوكي
ساميا انقهرت من رده وشغلت التي في .
*
*
*
بعد المغرب تجهزوا للخروج للمول نايف ببرود : وين ريم ؟
ساميا ببرود : ما بعرف

نايف مستعجل : ناديها خلها تيجي معنا

ساميا: اسفه اتوقع الظهر قلت ما ادخل بينكم وبعدين انت ودك تجلس مع صديقك وانا اسفه ما بتعهد فيها ما لي علاقة واتوقع هذا كلامك ما ظنيت انسيت !!

نايف بنرفزه: لا ما نسيت ويالله شرفي تقدمت ساميا بهدوء وخلفها اولادها .
*
*
*
*
*
*
*
جلس نايف مع صديقه بالمطعم وساميا راحت مع بناتها تتسوق برفقة اخوها للي اتفق يلاقيها بالمول ......

كانت تتسوق ولابسه لبس شرعي لانه نايف ما يطيق عنده غيره شديده وما يسمح لها تبين شي من عيونها او يدينها ولبسها وسيع كانت تتسوق حواسه الضغط ارتفع عندها الف من بناتها وغلبتهن وكان اخوها يهديها عشان تتحملهن .

* اخوها طلع معها لانه نايف ما يسمح لها تتسوق وحدها وهذا الاصل والافضل للمراءة ان تذهب للسوق مع محرم حتى يحميها من للي ما يخافون الله

بالمطعم
كانوا جالسين بعد السؤال عن الحال والاحوال تكلم نايف : وانت ما ودك تعرس ؟!
عزام : لا اعوذ بالله ليه اجيب وجع الراس وبعدين ودك اصير مثلك عمري ثلاثين سنه ومعاي جيش اولاد ؟!

نايف بمزح : ههههههه يا رجل لحق عمرك صرت ثلاثين سنة وبعدك ما اعرست صدقني ما رح تلاقي وحده ترضى فيك

عزام : خلص انا ودي احجز بنتك الكبيره لي زوجني إياها لما تكبر وانا مستعد استناها
نايف بجد : وانا م..........
*
*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
مشكورين على ردودك للي بتسعدني وبتدفعني للمتابعه في الكتابه ....واتمنى منكم المتابعة حتى النهايه دمتم بخير ........


البارت الحادي عشر

*
*
*
*
*
*
نايف بمزح : ههههههه يا رجل لحق عمرك صرت ثلاثين سنة وبعدك ما اعرست صدقني ما رح تلاقي وحده ترضى فيك

عزام : خلص انا ودي احجز بنتك الكبيره لي زوجني إياها لما تكبر وانا مستعد استناها

نايف بجد : وانا موافق بس عندي شرط (.....................)
عزام وحس حاله تورط وما توقع نايف يكون جاد وبنفس الوقت ما قدر ينسحب : خلص اتفقنا

نايف خلال ثلاث ايام اردلك الجواب وان شاء الله تكون من نصيبك واكمل راحت عليك لو جبتها معي عالسوق كان شفتها الشوفه الشرعيه وضحك نايف من قلبه

ضحك عزام مجامله لنايف وبداخله وش هالورطه البنت بعدها بزر وكان يدعي بداخله ما يتحقق الشرط

كملوا جلستهم مع بعضهم وكانوا مستانسين فعزام بالنسبه لنايف يعتبره اكثر من اخ .....

رن جوال نايف وكانت ساميا بعد ما انهى المكالمة ابتسم لعزام : يالله اشوفك على خير المدام كملت وغمز لعزام عقبال ما تتسوق مع زوجتك

عزام بداخله بركان على الورطه للي هو فيها بس يتظاهر بالبرود : انت ابوها اولى فيها ما لي خلق بالاسواق
وقف نايف وسلم على عزام بحراره : يالله نلتقي على خير يالنسيب
ابتسم عزام مجاملة .....وغادر نايف المكان تارك خلفه شخص واقع بورطه مو قادر يتخلص منها .
*
*
*
*
*
*
ركبوا السيارة وكان نايف ساكت وشارد الذهن وكانت ساميا تتكلم وهو مو يمها
ساميا باستغراب : وين سرحت ؟!
نايف : مو منتبه لها كان يفكر عل للي عمله صح وإلا خطأ وكان يقنع نفسه إنه هذا الصح صحي من سرحانه على هزت ساميا لكتفه اتنرفز ورد بدون نفس : وش فيه ؟!

ساميا بقهر من طريقة كلامه : لا ابد من اول ما ركبنا وانا اكلمك وحضرتك سرحان وش فيه ؟!

تنهد نايف : ما في شي وحب يغير الموضوع عسى ما غلبنك البنات ؟

عرفت ساميا انه غير الموضوع ما وده يسولف مشتها له : انا ما لي علاقة ثاني مرة واخذ انت بناتك عالسوق ارتفع الضغط عندي بسببهن اففففففف

نايف مسح على وجهه بتعب : خلص المرة الجاية خليهن بالبيت واشتري انت ما في داعي يروحون ما ودي يتعودون عالسوق دام الصمت لعدة ثواني
نايف بهدوء : اشتريتي شي لريم ؟!

ساميا بقهر : لا وما لي دخل ومن يوم ورايح حتى اغراض المدرسة انت اشتريهم بنتك وما رح ادخل بينكم اتوقع هذا كلامك وما ظنيت انك انسيت ؟

نايف بضجر : اففففف وبعدين يعني ما حفظته غير هاذي الجمله خلص كثر الله خيرك انا رح اشتريلها من يوم رايح ارتحتي الحين ؟!

لفت وجهها ساميا لجهة الشباك وسكتت لانها اذا تكلمت اكيد رح يتهاوشون فقررت تسكت
اما نايف فزفر بقهر وظل ساكت
اما البنات بالخلف كانوا يسمعون كلام نايف وساميا بس متعودات من صغرهن ممنوع يدخلن الامور الكبار فتابعن الموقف بصمت .
*
*
*
*
*
صحتها ميري عالمدرسة جلست عالسرير وفركت عيونها من النعس وبعد دقايق قامت وتوجهت للحمام حتى تجهز نفسها للمدرسة .......

نزلت على الدرج بهدوء اليوم اول يوم رح تفطر معهم واضطرت تنزل لانه هدد نايف الخدم ما يطلعون لها اكل بغرفتها ......
مشت بهدوء باتجاه الطاوله وسحبت الكرسي وجلست بهدوء كان الجميع متواجد ......

شفتها وهي نازله بهدوء توقعت تعاند وتروح عالمدرسه بدون فطور لكني استغربت لما توجهت لجهة الطاوله وجلست بهدوء وكالعادة غير مرتبه وتذكرت لما سألت ميري ليه ما تلبسها وترتبها عدل اجابت انه ريم ما بتخليها تساعدها بشي تنهدت بقهر على عناد هذي البنت بدانا نتناول الفطور وكنت اراقبها بدون ما تشعر مسكت قطعة صغيرة من الخبز واكلتها ويمكن قعدت دقيقتين وهي تمضغها وبعدها شربت من الحليب لكن اشك اذا نزل شي بحلقها ووضعت الكاس بهدوء ومسكت قطعه الخبز وصارت تحركها يمين شمال ......
قطع مراقبتي صوت صغير دلوع دايما يبسطني : بابا زيد مصروفي شوي والله ما يكفيني ولوت بوزها
ساميا بحزم : لا مصروفك كثير والتفت على نايف لا تعطيها مصروفها يكفيها ويزيد لا تعودها بالمصروف الزايد
سلمى : كل صاحباتي
قاطعتها ساميا بعصبية : انا قلت لا يعني لا
بدا فلم سلمى بالاكشن وبدت دموعها على وشك السقوط
قام نايف لعند كرسي سلمى القريب من كرسي ريم وحضن سلمى : خلص يا روح بابا لا تبكي وباسها على راسها وطلع من جيبه مصاري وأعطاها وتكلم بحنيه : بس اليوم تاخذين زياده اوكي
هزت سلمى راسها وابتسمت ابتسامه عريضة
كانت تشاهد الموقف بصمت وتبلع غصاتها وللي قهرها بناته ما يطيق يشوف دموعهن وهي دموع دلع اما انا كلها دموع الم وحرمان كل يوم يطقني طق ليه ما يطق بناته وإلا عشان ما عندي اب ؟!!
كل هذا كان يجول في خاطرها بلعت غصتها وتابعت مشاهدت الموقف بقهر وبركان يغلي بداخلها .....

ساميا بحزم : بس اليوم وبكره لو تحلمين ما تاخذين زياده .
لينا ببراءة : انا ودي كمان
ابتسمت واعطيتها زياده على مصروفها وكان سعادتي لا توصف لما اشوف بناتي مبسوطات اشعر بالراحة تذكرت ريم ووجهت سؤال ليها ببرود : وانت يا ريم كم اخذتي مصروفك ؟
نظرت لي نظره بصراحه عجزت تفسيرها طنشت نظراتها ومديت يدي واعطيتها مصروف زياده : خذي يا ريم مصروف زياده وبعصبيه يالله خذي بصراحه قهرتني يدي ممدوده ولا حتى كلفت نفسها تتناول مني تفاجئت لما ضربت ونفضت ايدي من قدامها لفوق وتطايرت المصاري عالارض ووقفت واتجهت لجهة الباب
انا جن جنوني فوق ما انا ودي اعطيها زياده تعمل كذا نفسي اعرف على وش شايفه نفسها
وقفت بعصبية : والله والله غير تنحرمين من المصروف اسبوع وهذا انا حلفت
لفت وجهها علي ضحكت بسخرية وطلعت خارج البيت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يتبع

وقفت بعصبية : والله والله غير تنحرمين من المصروف اسبوع وهذا انا حلفت
لفت وجهها علي ضحكت بسخرية وطلعت خارج البيت
زاد قهري سالت سلمى بعصبية : كم تاخذ ريم مصروفها ؟
ساميا : وش عرفني انا وكملت شرب القهوة ببرود

نايف بقهر : كيف ما تعرفين مو انت تعطيها كل يوم ؟
ساميا متفاجئة : اصلا من لما دخلت المدرسة توقعت انك انت تعطيها مصروفها لانك ما طلبت مني اعطيها يعني انت ما كنت تعطيها ؟؟!!!

نايف جلس على الكرسي : لا كنت معتمد انك انت تعطينها

ساميا بقهر : كيف يعني الحين ريم بتخلص الصف الثاني ولا مرة اخذت مصروف كيف كان موقفها قدام البنات ؟ صحيح اني ما احب الريم بس ما ارضى كذا طفله تنحرم من مصروفها لانها هاذي حقوقها

قاطعها نايف بحزم : خلص اسكتي مو طلبت منك لا تتدخلين بيني وبين بنتي ما اظن انك نسيتي!!!

ساميا بقهر : لا ما نسيت ...

طلع نايف قبل ما تكمل كلامها
انقهرت ساميا من حركته وتطنيشه لها ووجهت كلامها لبناتها : يالله وش بعدكن تنتظرن وبعصبيه يالله .
قامت سلمى تتحلطم من امها لانها كثير حازمه معها وما بتخليها تعمل للي ودها إياه .
*
*
*
*
دخل مكتبه بالمستشفى وحاس حاله مخنوق كيف ما كانت تاخذ مصروفها ولا عمرها طلبت مني مصروف و الشك يدخل بعقله معقول ريم بتسرق بدون علمنا لانه مستحيييل تشوف البنات كله معه مصروف غيرها اكيد كانت تسرق وما استبعد عنها ام لسانين انا لازم اتحقق من الموضوع بنفسي
وبدأ يكمل شغله وهو عازم يحقق بالموضوع ......
*
*
*
*
دخلت المدرسة وهي تبلع غصاتها وبعد الطابور دخلت صفها كانت البنت للي ضربتها ريم قبل فترة تنظر لريم نظره خبث بس كالعاده ريم طنشت .....

بعد مرور الحصص الاولى وجاء وقت الفسحه وكالعادة ريم لوحدها جالسه في زاويه لا تختلط لاحد وما تثق بالناس .......

انتهت الفسحة ودخلت ريم الصف تأخرت المعلمة خمس دقايق وبعدها دخلت ومعها رغد للي كانت تنظر لها بخبث الصبح وكانت رغد تبكي وواقفه جنب المعلمة تكلمت المعلمه: يالله الكل يفتح الحقائب البنات : ليش
المعلمة : رغد انسرق منها حقيبتها الصغيره وكان فيها مصروفها وخاتم وبعض اشياء خاصه فيها
بدات المعلمه بالتفتيش بس ريم ما اهتمت للموضوع لكن لما وصلت المعلمة عندها
فتحت حقيبتها وجدت الغرض المسروق بشنتتها اخرجته وبتساؤل : ليه يا ريم انت طالبه متفوقه ليه تعملي كذا ....
كانت ريم ودها تدافع عن نفسها مقاطعتها المعلمة : تعالي عالاداره يا ريم ....
*
*
*
*
كان منشغل بملفات المرضى رن جواله : الو
المديرة : انا مديرة المدرسة للي بتدرس فيها ريم
نايف بحزم : اتوقع خبرتك ما تتصلين علي حتى
المديرة : بس فيه مشكله ولازم تحلها
نايف وده ينهي المكالمه : انا ما اقدر اجيكم اتكلمي عالجوال
المديرة بعد ما يئست من حضوره : اممممم بنتك ريم اليوم سرقت بعض اغراض من زميلتها ولازم تكون متواجد حتى تحل المشكله

نايف بصدمه : وش تقوليين ؟!!
نايف وكأن شكوكه صارت حقيقة ومتاكد منها

*
*
*
*انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الثاني عشر
*
*
*
*
*
*
*
*

نايف وده ينهي المكالمه : انا ما اقدر اجيكم اتكلمي عالجوال
المديرة بعد ما يئست من حضوره : اممممم بنتك ريم اليوم سرقت بعض اغراض من زميلتها ولازم تكون متواجد حتى تحل المشكله

نايف بصدمه : وش تقوليين ؟!!
نايف وكأن شكوكه صارت حقيقة ومتاكد منها

رد عالمديرة ببرود : الحين مشغول بكره امر عليكم وافهم الموضوع ونحله بإذن الله

المديرة : بانتظارك يا ......

قطع عليها الكلام واغلق الخط بوجها

نظرت المديرة للهاتف وكانه حد كب مويه بارده عليها وانقهرت كيف يسكر الخط بوجهها وصارت تغلي من العصبيه

خرجت من الادارة ونظرت لريم بتكبر ولي امرك بكره رح ييجي ونتفاهم معه

ريم بجراءه : انت ما لك علاقة انا كلامي مع المديرة وانت مجرد مساعده لها ونظرت للمساعده بتكبر
المساعدة فورت من العصبية : قسم بالله اذا ما بلعتي لسانك لاكتب لك انذار الحين
وبنفسها كان تتساءل على وش شايفه نفسها هي وابوها الحيوان

دخلت المديرة : ليه صوتكم طالع

المساعدة : حضرتها سارقه من زميلتها وانا اتصلت بولي امرها وقال انه بكره رح ييجي يتفاهم

المديرة وكانها مصيبه صارت : ليه يا وداد تتصلي بولي امرها مين طلب منك تتصلي وبعصبية مييييين ؟
المساعدة : لازم ولي امرها يعرف انها سراقه لحتى يربيها

ريم :مربيه غصب عنك يا
قاطعتها المديرة بحزم : ريم روحي على صفك وانتي يا وداد الحقيني عالادارة

غادرت ريم المكان بثقه ودخلت المديرة والمساعده للادارة والمديرة تفكر بحل لهاذي المشكله وخاصة انها مو قد هاذي العايلة .....
*
*
*
*
*
*
اغلق الخط بوجه المديرة وهو حاس بركان بداخله ويفكر بطريقة كيف يحل الموضوع ولا مرة بحياته توقع يكون عنده طفل يسرق وخاصة انه الخير واجد عنده تنهد بقهر وهو يكتم بغيضه ويعد بالثواني انتهاء دوامه حتى يرجع عالبيت ويتفاهم مع ريم .
*
*
*
*
*
* انتهى دوام ريم وهي تفكر ليه رغد عملت كذا وليه تكرها ونايف وش رح يعمل فيها اسئلة كثيرة كانت تجول في خاطرها تنهدت ودخلت البيت بهدوء مرت من جانب صاله الطعام كان ما فيها احد تنهدت براحه واسرعت بالصعود لغرفتها قبل وصول نايف ........
*
*
*
*
*
دخلت البيت واحس حالي اغلي غلي من القهر بركان بداخلي كانت ساميا واقفه عند الدرج بدون ما ارد عليها السلام وبصراخ : وين ريم ؟
ساميا : اكيد بغرفتها على الاقل رد السلام علينا نازل صراخ ...؟!
طنشتها واسرعت باتجاه الدرج وبعدها توجهت لغرفتها فتحت الباب بقوة كانت جالسة على الارض ومعها كتاب تنهدت وحاولت اخفف من عصبيتي

وجلست على السرير وناديتها : ريم تعالي هنا اجلسي شوي ودي اتكلم معك بموضوع

قامت بهدوء وجلست بجانبي

طلبت منها تنظر لي بعد ما نظرت تأملت ملامحها البريئة و سالتها بهدوء : ليه تعملين كذا يا ريم ؟ ما تعرفين انه خطأ وحرام السرقه ؟ ليه ما جيتي تطلبي مني ؟عمرك طلبتي مني وما اعطيتك ؟ ليه ودك تنزلي سمعتي قدام الناس ؟ ليه ؟ بكره طلبوني الادارة عندك بالمدرسة شي يرفع الراس ادخل عليهم ويقولون لي بنتك سراقه كيف رح يكون موقفي قدام المديرة والمعلمات وبعصبية جاوبي ؟
انا متأكد انك عملتي كذا انتقام مني عشان تنزلي سمعتي لكن هذا باحلامك وفاجئها بكف على وجهها وبعدها مسك شعرها وشده بقوة :قسم بالله لتندمين يا ريم وبصراخ انا تشوهين سمعتي ونزل فيها ضرب بجنون كانت تحاول تبعده عنها لكن دون فايدة فقدت اعصابها وصارت تشتم فيه بعد ما انهك جسمها من الضرب وقف حتى يطلع من غرفتها
جلست ريم بصعوبه على الارض وتكلمت معه بصراخ : ايوه سرقت لحتى اشوه سمعتك وما شفت شي اذا ما خليت سمعتك بالتراب وقاطعها نايف بكف على وجهها ونزل ضرب مرة ثانيه وما تركها حتى كانت وكانها جثه هامده طلع خارج غرفتها و تنهد : الله ياخذك يا ريم ومشى باتجاه جناحه بعد ما اغلق باب ريم بالمفتاح ........
*
*
*
*
*
صحيت الصبح متنكد وتذكرت موعد المدرسه زاد نكدي حاولت اطنش التفكير بالموضوع وجهزت نفسي طلعت من جناحي شفت ميري ناديتها بهدوء : ميري
توجهت ميري لنايف وهي تبلع ريقها : نعم بابا

ناولتها مفتاح غرفة ريم : هذا مفتاح غرفة ريم يا ويلك اذا طلعت ريم من باب الغرفة فاهمه

هزت راسها
مشيت عنها شوي وتذكرت شي ناديتها : ميري لا ترسلي ريم عالمدرسه اليوم فاهمه

هزت راسها بالموافقة

نزلت من الدرج كانت ساميا بالصالة وتفاجئت اني صحيت لوحدي رديت عليها السلام بدون نفس واتجهت لجهة الباب
بس وقفني صوتها : ما ودك تفطر ؟
بدون ما التفت عليها : ما لي نفس وخرجت وانا اسمعها تتحلطم وراي .....

مريت عالمستشفى جلست بمكتبي كملت بعض ملفات للمرضى استغرق عده ساعات وبعدها استأذنت وحطيت تلفوني وضع صامت وتوجهت للمدرسه ......
*
*
*
*
*
دخلت المدرسة بثقة وانا ماشي اسمع البنات الصغار يتكلمون اكيد هذا ابو ريم للي سرقت لكن لفت نظري بنت صغيرة كانت تحدق بي بتمعن طنشت ودخلت وانا اسمع البنات يقولون اكيد ابوها ضربها عشان كذا غابت عن المدرسة .....

دخلت الادارة بعد ما اذنوا لي بالدخول جلست على احدى الكنب وكانت المديرة جالسة على مكتبها وبالجهة المقابلة معلمتين جالسات
تكلمت بدون نفس : ممكن افهم الموضوع ؟!

تكلمت احدى المعلمات : الموضوع انه في بنت بصف ريم فقدت اغراض لها ولما فتشنا الحقائب وجدناها بحقيبه ريم .

نايف ببرود : وبناء على وش حكمتي انه بنتي للي سرقت ؟

تكلمت المعلمة بنرفزة : اقول لك لقينا الاغراض بحقيبة ريم !!!

نايف ببرود : هذا مو دليل حتى تتهمين بنتي في حد شافها وهي تسرقهن ؟

المعلمه : لا

نايف بعصبية : وعلى اي اساس بتتهمين بنتي يمكن في بنات حطوها بحقيبتها حتى ينتقمون منها وش ناقصها بنتي حتى تسرق من البنات ؟

ردت المعلمه الثانيه : ناقصها مصروف من اول ما جات للمدرسة ولا مرة اشترت مصروفها اكيد سرقت حتى تصرف مثلها مثل البنات

المديرة بحزم :اسكتي يا وداد

في هذا الوقت دق باب الادارة وكانت طالبه صغيرة نفسها للي كانت تحدق بنايف

المديرة : نعم بغيتي شي ؟

الطالبه نظرت للجميع وبتردد : ابله في شي مهم ودي اقوله
المديرة بحزم : الحين مشغوله تعالي بوقت ثاني

الطالبة : بس الموضوع يخص ريم

المديرة : تعالي اجلسي وش هو الموضوع ؟

الطالبة بتردد :ءءءء امس بالفسحة نسيت مصروفي بالحقيبة ورجعت عالصف عشان اخذ مصروفي
وسكتت

المديرة : كملي

الطالبة : كانت رغد ومعها مي فتحوا حقيبة ريم وحطوا الاغراض فيها وهددوني اذا تكلمت رح يقولون اني سرقت ويشهدون علي الثنتين

المديرة اكملت : وخفتي منهم وسكتي

هزت الطالبة راسها بالموافقة

المديرة ببرود : نعتذر منك استاذ نايف صار سوء فهم بالموضوع ورح نحقق بالموضوع

قاطقها نايف ووقف نايف بعصبية وبعد ما حس انه ظلم ريم وهاي ببرود اعصاب بتعتذر بالسهوله : وقسم بالله لتندمين انتي وللي معك جالسات وبامر هاتي ملف ريم بسرعة

المديرة بخوف : يا استاذ صل عالنبي لا تكبر الموضوع وكل شي بنحل بالتفاهم

نايف بعصبية : ما رح اعيد كلامي هاتي ملف ريم واحلمي تبقين على هذا الكرسي وخاصة هاذي واشر على وداد

قامت وداد بقهر واحضرت له ملف ريم وبسخريه : اعلى ما بخيلك اركب

تناول نايف الملف : على رقبتي اذا ظليتي بمكانك ونظر نظرة تكبر وغرور وخرج .....

جلست المديرة بتعب على الكرسي وهي تردد : الله ياخذك يا وداد خربتي بيتي

*
*
*
*
بعد ما راحت سلمى ولينا عالدوام جلست اتابع بعض البرامج على التي في كانت وقتها الساعه تقريبا 9.30 نقزت من صوت الصرخه للي هزت الدار

توجهت لمصدر الصوت كان بالطابق الثانى كنت ودي اطلع اشوف وش صاير لكني تفاجئت بشكل ميري مرعوبة وتصرخ بصوت عالي صعدت الدرج بسرعة وانا احس دقات قلبي كانها طبل من الخوف

وصلت عندها ومسكتها من يدها : وش فيه ؟

جلست ميري عالارض مو قادرة تستوعب المنظر للي شافته تكلمت بكلام متقطع : ررر ييي ممم ماااااتتتتت وبدت دموعها تنزل

انصدمت من كلامها كيف ماتت توجهت لغرفة ريم وانا رجلي ما عاد يشيلوني كان الباب مفتوح دخلت ونظرت بارجاء الغرفة وبعدها نظرت عالارض كانت ريم مرميه عالارض ووجها ازرق ومنفخ ومخيف

خفت من المنظر وتراجعت للوراء وجلست على الارض من الصدمه
وبدت دموعي تتساقط احترت وش اعمل مسكت الجوال كان بيدي واتصلت على نايف بس ما كان يرد ضربت 10 مرات بس ما رد

احترت وش اعمل اتصلت بعمي ابو سلمان رن وبالرنه الثالثة رد تكلمت من بين شهقاتي : عمي تعال بسرعه
ابو سلمان بخوف من صوتها : وش فيه خوفتيني؟
سمع شهقاتها وما عادت ترد

سكر الخط وتوجه بسرعة لبيت ابنه نايف
*
*
*
دخلت بيت نايف بسرعة وانا على اعصابي ما كان احد بالصالة ناديت بصوت عالي :ساميا يا ساميا

توجهت للدرج شفت ميري جالسه تبكي ومصدومه سالت وش فيه بس ما ردت اشرت على جهة اليمين توجهت لجهة اليمين كانت ساميا جالسه تبكي امام غرفة ريم قربت منها وسألتها بخوف : وش فيه ؟
كانت خايفه ومصدومه واشرت على داخل الغرفة وتكلمت بشهقات : مممماتتتت

دخلت بسرعة حتى اشوف مين مات
نظرت في الغرفة لعده ثواني وانصدمت من المشهد .......

*
*
*
*
*
*انتهى البارت
انتظر ردودكم ....محبتكم ابرار
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الثالث عشر
*
*
*
*
*

دخلت بيت نايف بسرعة وانا على اعصابي ما كان احد بالصالة ناديت بصوت عالي :ساميا يا ساميا

توجهت للدرج شفت ميري جالسه تبكي ومصدومه سالت وش فيه بس ما ردت اشرت على جهة اليمين توجهت لجهة اليمين كانت ساميا جالسه تبكي امام غرفة ريم قربت منها وسألتها بخوف : وش فيه ؟
كانت خايفه ومصدومه واشرت على داخل الغرفة وتكلمت بشهقات : مممماتتتت

دخلت بسرعة حتى اشوف مين مات
نظرت في الغرفة لعده ثواني وانصدمت من المشهد .....




تقدم الجد من ريم

وجلس على الارض وهزها لكن بدون فايده كانت

جثه هامدة ......

في هذه الوقت رجع نايف بنفس الوقت على البيت

استغرب الهدوء وشكل الخدم سالهم : وين ساميا ؟

اجابت احدى الخدم بخوف: فوق

حس انه في شي وتوجه الطابق الثاني كانت ميري

على جلستها وشكلها ما يبشر بخير مريت من جنبها

ناديت : ساميا يا ساميا

سمعت صوت بكاء من جهة اليمين توجهت وكانت

الصدمه ......

كانت ساميا بحاله لا يرثى لها تقدمت وجلست على

مستواها : وش صاير ؟!

اشرت بخوف على غرفة ريم نهضت نفسي بسرعة

ودخلت غرفة ريم كان ابوي جالس عند ريم ويقول :

انا لله وانا إليه راجعون

من الصدمه حسيت نفسي انخرست مو قادر استوعب الموقف

بعد ثواني

تقدمت وجلست ووضعت يدي على كتف ابوي وبخوف : وش صاير يبه ؟

نظر لي ابوي بلوم : مممماتت ونزل راسه

ما صدقت معقول ريم تموت مستحيل تقدمت منها

ومسكت يدها اشوف النبض اكيد ابوي يمزح معي

لكني انهبلت ما كان فيه نبض هزيتها حطيت راسي

على قلبها يمكن اسمع نبض صغير بس ما في فايده كان جسمها بارد وخالي من الحياه

بارد يعني ماتت قلبي مو قادر يستوعب مو قادر يستوعب

صرخت

بصوت عاااااااالي :

لااااااااااا ريييييييييييم




فجأة صحيت تلفتت حولي كنت بالمستشفى وجالس

بمكتبي وقدامي ملف فركت عيوني واتعوذت من الشيطان

حلم معقول حلم

يعني ريم ما ماتت تنهدت براحه لكني بعدني خايف اتصلت بساميا حتى اتاكد بعد اربع رنات ردت : الو

نايف بخوف وتوتر : انتي وينك ؟

ساميا باستغراب : ليه تسال ؟!!

نايف بعصبية وتوتر : جاوبي بسرعة مو وقت تحقيقك ؟

ساميا بقهر : يعني اذا بنتك ما قبلت تاخذ منك الصبح مصروف تطلع قهرك فيني وبعدين ايوه انا بالبيت ودك شي قبل ما اقفل ؟

نايف وكانه ارتاح شوي : لحظة ريم رجعت من المدرسة ؟

ساميا بقهر : ايوه رجعت من المدرسة زمان الظاهر انك ما تعرف كم الساعة الحين انا اقول لك الساعة الحين 4 من الساعة 2 وانا ارن عليك البنات ماتوا من الجوع وحضرتك ما جيت وارن عليك ما ترد انا للي ودي اسالك انت وينك ؟

نايف *بصراحة لما قالت بناتك ماتوا من الجوع قلبي نقزني وخفت بعد كلامها ارتحت عرفت انه كان حلم واني الظاهر بعد ما اتصلت مديرة ريم نمت بدون ما اشعر تنهدت براحه يعني بعدني ما حققت مع ريم بسالفة السرقه يا رب ما يتحقق الحلم واقدر اضبط اعصابي يا رب

نقزت من صوت ساميا : انت وينك ؟ انا قاعده اكلمك وانت مطنش ؟

نايف بنرفزه لانها قطعت حبل افكاره : علامك تصرخين سامعك اسمعك ماني اصمغ انا بالمستشفى والحين اجيكم تغديتم ؟

ساميا بدون نفس : لا بننتظرك يالله سلام

نايف بسرحان :سلام

قفل الخط ونزل على الارض يسجد لله سجود شكر

انه كان كابوس مزعج تنهد براحة وقام يجهز نفسه

للعوده للبيت .......
*
*
*
*
*
*
كانت جالسة بغرفتها ومستغربه للحين نايف ما

وصل اكيد رح اليوم يطلعها جنازة وكله بسبب رغد

الكلبه وكانت تتحلف لرغد وتخليها تندم وعضت على

شفايفها بقهر ناظرت للساعة كانت 4.24 استغربت

انه للحين نايف ما دخل غرفتها يضربها وهي ما زالت

باستغرابها فجأة انفتح الباب خافت ريم وحطت يدها على قلبها للي كان يدق بسرعة لكنها تنفست براحه لما شافت ميري

ميري : انزل بابا كبير يبغى انت وطلعت ميري من الغرفه

رجعت دقات قلب ريم تنبض بسرعة هي واثقة من

نفسها لكنها متأكده انه نايف ما رح يصدقها

طلعت من غرفتها بهدوء ونبضات قلبها تدق اكثر

كلما اقتربت من صالة الطعام دخلت الصاله

كان نايف وزوجته وبناته جالسين على الطاوله نقزت لما سمعت صوت نايف : ريم يالله تعالي

استغربت من لهجته معها عادية بس كانت متأكده

انه المساعدة اتصلت بولي امرها وابتسمت بفرح

اكيد كانت تضحك عليها لحتى تخوفها واقنعت

نفسها بهذا الكلام لانه لو نايف كان يدري كان الحين كانت في عداد الموتى .............

*
*
*
*
*
كانت تمشي بهدوء وشارده الذهن وبنفس الوقت

خايفة وضحكت بداخلي لما ناديتها ونقزت من

الخوف تنهدت براحه لما شفتها واقفه قدامي وما

فيها شي يالله تشبهني هاذي البنت بعنادها وكانها

نسخه مني نفس صفاتي العناد الغرور قوة

الشخصيه

والذكاء معقول اخذت صفة الذكاء مني بس الظاهر

انها ذكيه حتى ملامحها كثير تشبهني وخاصة نظرتها

الحاده نظرت لها كانت تاكل بهدوء ابتسمت على

هذي البنت وتابعت تناول الغداء براحه

*
*
*
*
* كملت غداها وقامت وتوجهت لغرفتها وهي تنتهد

براحه انه نايف ما يدري عن شي وعزمت على انها

رح تتفاهم مع رغد بطريقتها الخاصة وتحل

المشكله بنفسها..........

*
*
*
*
*
*
صحيت الصبح بنشاط وهي عازمه تنتقم من رغد

نزلت وتوجهت لصالة الطعام وجلست بهدوء حتى

السلام ما تكلف نفسها ترده ......

وبعدها دخلت سلمى وردت السلام وقبلت امها وابوها

وجلست وكالعادة ابتسامتها ما تفارق وجهها

انهت ريم فطورها وتوجهت للمدرسة وفي بالها افكار لازم تنفذها اليوم
*
*
*
*
*
دخلت المدرسة بثقة وبعد الطابور دخلت الصف وتوجهت لرغد بدون ما تشعر وسحبت حقيبتها ووقفت على الطاوله تحت انظار المعلمة للي كانت ودها تتكلم لكن اشرت لها ريم بنظرت تحدي : اذا سمحتي ابله بس دقيقة

نظرت رغد باندهاش : هاتي حقيبتي يا حيوانه


طنشت ريم وفتحت الحقيبه اخرجت الاقلام : الاقلام

هاذي سرقتيهم من البنات بالشعبه الثانيه وهذا

الدفتر لي سرقتيه مني وسكتت لك وهذا الكرت لسوزان سرقتيه منها

شهقت سوزان ونظرت لرغد باحتقار

ومسكت ريم الاغراض للي رغد اتهمت انها

سرقتهم
ومسكت سلسله غاليه الرعد وقالت بصوت عالي :

وقسم بالله يا رغد اذا ما تكلمتي بالحقيقة لا اقطعه

قطع صغيرة وبصراخ تكلمي انا سرقت منك شي ؟

رغد خافت انها ريم تقطع السلسلة قررت تعترف

بالحقيقة : انا حطيت الاغراض بحقيبتك حتى انتقم منك لاني اكرهك

فقدت ريم اعصابها ومسكت السلسلة وقطعتها

ومسكت اغراض رغد وقطعتهم حتى كتبها كله

قطعته ورمت الاغراض على الارض ونزلت بسرعه

ومسكت رغد من شعرها وشدته بقوه وضربتها

كف ونزلت فيها ضرب لكن في يد سحبتها

المساعدة كانت ماشيه مصادفه ودخلت على اخر

الشجار تكلمت بحزم : ريم مو كذا اتركيها

ريم بعصبية : تفوووووووه عليك يا كلبه عشان مرة ثانيه تتهميني كذب

المساعدة بعصبية: خلاص واشرت كلامها لرغد وريم عالادارة

دخلت المساعدة معصبه ومعها اغراض رغد : الحمد لله يا استاذ انك موجود حتى تشوف بلاوي ريم شوف وش سوت ريم باغراض البنت


دخلت ريم وتفاجئت بوجود نايف انقهرت من حضوره
اكيد رح يهينها قدامهم وخاصة رغد تنهدت بقهر ووجهها احمر من العصبية

المديرة الاستفهام : وش صاير ؟

كانت المساعده ودها تتكلم بس قاطعتها ريم : انتي
لا تتدخلين فاهمه وبقوة ودك اياها تتهمني بالسرقه واسكت لها باحلامكم
*
*
*
*
*
*

كنت اتابع بصمت وكانت ريم وجهها احمر من

العصبية ورغد حالتها حاله شعرها منفوش ووجها

احمر مكان ضرب ريم وملابسها مبهذله تنهدت

يا سبحان من خلقها نفس طبعي مستحيل اسكت عن حقي وريم مثلي مستحيل تسكت عن حقها

ذكرتني بنفسي لما كنت بالمدرسة

وصارت مشكله بالمدرسة واحد الطلاب حطها فيني وانا مظلوم وقتها اذكر مسحت فيه الارض

قطع تفكيري المساعده : عاجبك يا استاذ كلام بنتك ؟
نايف ببرود وبغرور : اولا انا مو استاذ اذا سمحتي

انا دكتور

ثاني شي ودك البنت تظلمها وتشوه سمعتها وتسكت لها وبعدين على اي اساس تتهمين ريم ؟

كانت المساعده ودها تتكلم قاطعتها ريم : انتي ما تفهمين اقول لك رغد اعترفت انها هي حطت الاغراض بحقيبتي لحتى تنتقم مني .....

المديرة بحزم : صحيح يا رغد ؟

رغد وهي تمسح دموعها هزت راسها بالموافقة

المديرة بحزم : رح تتعاقبي يا رغد على فعلتك

والتفت على نايف : اعتذر منك حصل سوء تفاهم

نايف ببرود : عطلتم اشغالي وبالاخير سوء تفاهم

وبعصبية اعطيني ملف رغد بسرعه ورح اقدم شكوى على هذي المدرسه

ارتاحت ريم انه وده ينقلها من هاذي المدرسة لانها تكرها وتكره البنات للي فيها تنهدت براحه واخيرا رح تنتقل من هنا


المديرة بهدوء : خلينا نتفاهم

قاطعها نايف بعصبية : كلمتي ما اثنيها اعطوني الملف

قامت المديرة بنفسها وبعد دقايق رجعت ومعها ملف ريم : اتمنى ما تعمل لنا مشاكل

سحب نايف الملف بقوة وبحزم : يالله يا ريم

*
*
*
*
جلست بالسيارة وانا معصب من هذي المدرسه المتخلفة

وبعدها بدقايق دخلت ريم وكان معها حقيبتها

جلست من الخلف وبعدها تحركت كانت هادية وتنظر من الشباك وبعدها تناظرني!!
وكانها ودها تسال عن شي بس مترددة تركتها على راحتها لكنها تشجعت

وسالت : وين رح تسجلني قصدي في اي مدرسه ؟

نايف ببرود :،ما في مدرسة بعد اليوم اجلسي بالبيت لاني مو متفرغ لوجع الراس .......

*
*
*
*
*
انتهى البارت .......محبتكم ابرار
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الرابع عشر
*
*
*
*
*
*
*


جلست بالسيارة وانا معصب من هذي المدرسه المتخلفة

وبعدها بدقايق دخلت ريم وكان معها حقيبتها

جلست من الخلف وبعدها تحركت كانت هادية وتنظر من الشباك وبعدها تناظرني!!
وكانها ودها تسال عن شي بس مترددة تركتها على راحتها لكنها تشجعت

وسالت : وين رح تسجلني قصدي في اي مدرسه ؟

نايف ببرود :،ما في مدرسة بعد اليوم اجلسي بالبيت لاني مو متفرغ لوجع الراس

نظرت له بصدمه مو قادرة تستوعب انه خلاص ما في مدرسة صحيح ما كانت تحب المدرسة بس كان عندها هدف وراسمه مستقبل لها حتى ما تحتاج شي كانت ودها تعترض لكن قاطعها نايف بضحكه عاليه
*
*
*
*
نظرت لها من المرايه حتى اشوف رد فعلها لكني ما

مسكت نفسي من الضحك على شكلها كانت تعبير

وجهها مضحكة وبريئة بعد ضحكتي العاليه نظرت لي

مستغربه وكانها تسال ليه تضحك مسكت نفسي من

الضحك وتنحنحت وتكلمت بهدوء : رح اسجلك


بمدرسة ثانيه لكن اذا عملتي مشاكل اعتبري نفسك


مفصوله وبتجلسين بالبيت وما حد يقدر يمنعني


وبحزم اوكي ؟


نظرت لي بتكبر وهزت رأسها بالموافقة ولفت وجهها


لجهة الشباك بصراحه يا ناس رح تذبحني بغرورها


ما اعرف على وش شايفه نفسها يعني لو كانت بنت


ثانيه بمكانها كانت اعتذرت ووعدت ما تكررها اما ريم


حتى ما كلفت نفسها تتكلم


هزت رأسها فقط تنهدت ورن جوالي رفعته وكان عزام

تنهدت وتذكرت موضوعه رديت عليه :


الو



عزام : يا هلا بالصوت وينك زمان ما شفتك ؟!


نايف بهدوء : بتعرف مشاغل المستشفى وترتيبات


السفر خلال اليومين


عزام : يعني خلص قررت تسافر ؟ انا اتصلت اتاكد لانك اخر مرة كنت متردد !!

نايف : خلص قررت حتى اكسب خبره من الخارج اكثر

من هنا



وبعدها ارجع بتعرفني ما احب الغربه


عزام بمحبه : الله يوفقك ان شاء الله


نايف بتردد : ءءء عزام بالنسبة للموضوع


عزام حط يده على قلبه : وش صار عليه ؟


نايف بحرج: انت تعرف معزتك عندي ولو كان الامر


بيدي كان اعطيتك اياها بدون مهر بس بتعرف انه

كان شرطي انه ابوي يوافق بس ابوي رفض


عزام تنفس براحه : لا تهتم كل شي قسمه ونصيب



نايف : صدقني ابوي دايما يمدح فيك بس يقول


العمر بينهم كبير


قاطعه عزام وكان بقمه سعادته : يا رجل لا تهتم


قلت لك قسمه ونصيب

وهذا ما يأثر على صداقتنا صح ؟



تنهد براحة نايف انه صديقه ما زعل : اكيد رح تبقى اخ عزيز لي يالله تامرني على شي ؟


عزام : سلامتك

قفل الخط نايف وهو يذكر كيف لما خبر ابوه


بموضوع عزام كيف قام الدنيا واقعدها وحلف يمين
اني انا للي عرضتها عليه

لانه عزام عاقل وفهمان و مستحيل يفكر كذا وزعل

علي وقتها


لولا حتى تدخل اخوي سلطان وشرط علي حتى يرضى

اكنسل الموضوع


مسحت على وجهي رن جوالي وكان مدير


المستشفى طلب مني اروح للمستشفى ضروري


غيرت مساري وتوجهت للمستشفى ............
*
*
*
*
*
وصلت المستشفى


وقفت السيارة بالمواقف نظرت للخلف كانت متكورة

على نفسها ونايمه

نزلت من السيارة وفتحت بابها وهزيتها على


الخفيف رفعت راسها وعيونها مو قادرة تفتحها من

النعاس امرتها بهدوء : انا عندي كم شغله ضروريه بالمستشفى ما رح اتاخر اوكيه


هزت راسها وانا متأكد ما فهمت حرف من للي قلته

لانها نايمه


سكرت السيارة وتوجهت للمستشفى ...
*
*
*
*
*
*
انهى نايف بعض الامور الضرورية من اجل السفر


وكان يمشي وماسك جواله رفع عيونه وشعر كانه


بركان بداخله تجدد الحقد من جديد .......
*
*
*
كانت تلبس عباية ضيقه ولابسه لثمه نص وجهها


ظاهر وتضحك ومبسوطة ومعها زوجها ومبسوطين

عالاخير ........


تجدد الحقد بداخلي هي للي قتلته هو مات وهي


عايشه ومبسوطة زاد الحقد والكراهية بقلبي

تمنيت اروح واقتلها

بركااان بداخلي توجهت لخارج المستشفى

والحقد والكره كل يوم بعد يوم يزيد لها


وصلت السيارة واغلقت الباب بقوة من قوته فزت ريم من الخوف


وكانت سواقتي بجنون اهم شي ما ابقى بنفس



المكان للي متواجده فيه الكلبه الحقيرة


بهاذي اللحظه رن الجوال ورديت بعصبية :نعم

ساميا بهدوء : وينك تأخرت نسيت انه اليوم غداء امك وابوك عندنا



نايف بدون نفس : ما نسيت الحين جاي وسكر الجوال بدون سلام


كانت تجلس وتراقب سواقته المجنونه بهدوء ....


ما اعرف كم اخذ الوقت حتى وصلت باب البيت

نزلت وصرخت : انزلي الله ياخذك انتي وامك الكلبه
وخالتك الكلبه

ومسكتها وسحبت يدها بقوة ونزلتها


نظرت لي بتحدي : امي لا تجيب سيرتها على لسانك وبصراخ فاهم


مسكتها من يدها وسحبتها لعند باب البيت وانا


اتوعد فيها كيف تصرخ بوجهي مرة ثانية


عضتني بيدي من قوة عضتها تركتها ووقفت :

رجعني عند امي بسرعة


تقدم منها نايف وبغرور : اصلا احمدي ربك اني


حطيتك ببيتي والا انت امثالك مكانها دار الايتام

حست بقهر وجرح بداخلها : وديني على دار الايتام احسن من العيشه عندك

نايف هو يضبط اعصابه: ريم لا تخليني افقد اعصابي

وارميك بدور الايتام اختصري

ريم بقهر من هالذل للي بتشعر فيه : اصلا انت مو رجال اذا انك رجال وديني


قاطعها نايف كانت ودها تقول اذا انك رجال وديني

عند امي لكن نايف قطع عليها وظن قصدها اذا انه


رجال يوديها لدار الايتام .


سحبها بقوة انا اوريك رجال وغصب عنك وركبها


بالسيارة وانطلق باقصى سرعة تحت اندهاش الجد


والجدة وساميا للي مو فاهمين شي


بعد ساعة رجع نايف للبيت كان ابوه وامه وساميا

مكانهم وما كانت ريم معه

ابوه بعصبية : ممكن تفهمني وش للي صاير


رد نايف ببرود والتعب ظاهر على ملامحه : ما في شي


ابو سلمان بعصبية اكبر : كيف ما في شي وين رحت بريم ؟


نايف جلس على الارض بتعب : وديتها ونظر لابوه بانكسار وديتها لدار الايتام


ابو سلمان بصراخ : مجنون انت ؟!!


قاطعه نايف بقهر : يبه لا تخاف ما سجلت اسم

العايله لا تخاف على سمعتك


ام سلمان ظهرت ملامح الفرح على وجهها


ساميا بقهر : هاذي بنتك وش للي صار وقلبك على البنت بزياده؟!

نزل نايف راسه للارض وبقهر : شفتها اليوم بالمستشفى


كان على راسهم علامة استفهام مين للي شافها ؟؟؟!!


كمل نايف قبل ما يسالوه : شفتها ورفع راسه وعيونه

مدمعه كانت مع زوجها مبسوطة وتضحك وهو

مات بحسرته وقهره نفسي اقتلها واخلص منها وكان
يوزع نظره بينهم ويتكلم بحزن قتلت اخوي الحقيرة


لا تلوموني اكرهها غاده الحقيرة هي من قتلت اخوي ومسح دموعه

ساميا بحزن : انسى الماضي ريم ما لها ذنب

بالماضي ما لها دخل بغاده وسارة ما لها دخل حرام


عليك اعتق هالبنت لوجه الله


تقدمت ام سلمان ومعها كاس مويه لنايف وبحنان : اشرب يمه ولا تهتم الله يحرق قلوبهن مثل ما حرقن قلوبنا على عماد حسبي الله ونعم الوكيل ومسحت دمعه من عيونها لذكرى ابنها عماد


تناول نايف الكاس وشرب مويه و تنهد وكانه صحي

الحين على تصرفه الطائش ووقف بسرعة واتجه


لجهة السيارة وقفه صوت ابوه : وين رايح ؟

نايف بهدوء : اروح اجيب ريم


ابو سلمان بحزم : ارجع مكانك


نايف : بس يبه


ابو سلمان : خلها هناك وبما انك ما سجلت اسم العايلة ما عندي مشكله ولا تنسى خلال هاليومين انت وساميا وبناتك مسافرين ما فكرت وين تحطها ؟


ام سلمان بحزم : عندي لا تفكر ولا بالاحلام تسكن عندي


ابو سلمان : خلها تنطق هناك لحتى ترجع


نايف بحزم : مستحيل اخلي الريم تنام هناك


ابو سلمان بحزم : ليه توديها من البدايه


نايف بندم : عصبتني وفقدت اعصابي بسبب الكلبه غاده وتوجه حتى يجيبها


وقفه صرخة من ابوه : وقف اسمعني بالطلاق من امك ما تجيبها فاهم اذا ودك امك تتطلق روح جيبها

ولف ابو سلمان وجهه ودخل البيت

ولحقته ام سلمان


وقفت ساميا بقهر : عجبك كله بسبب تهورك يالله

ادخل الحين وبعدين تتفاهمون


مسح وجه بقهر وندم على تسرعه .......



*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت الخامس عشر
*
*
*
*
*
*
*
جلست على الكنبه بتعب بسبب نايف رح يقهرني اخر

عمري تنهدت بقهر لا تفكروا اني قاسي صحيح اني

اكره ريم لانها تذكرني باخوالها بس بنفس الوقت


بتبقى حفيدتي من لحمي ودمي ومستحيل افرط

فيها وكلامي لهم اني ما ودي ارسلها على دار الايتام



عشان اسمي وسمعتي مجرد حجه فقط لا غير


وريم حفيدتي ومستحيل افرط فيها لكني ودي اعطي

درس لنايف عشان ثاني مرة ما يفرط فيها يعني قبل


يومين جاي علي وده يجوزها لواحد من عمره


واليوم وداها لدار الايتام لانها عصبته بكره اذا كبرت


وعصب منها اكيد رح يبيعها


عشان كذا لازم يتعلم درس وما يفرط فيها مره ثانيه


ويضبط اعصابه وما يقوم بتصرفات طايشه


قاطع افكاره ام سلمان : يا ابو سلمان لا تتعب نفسك

قاطعتها قبل ما تكمل بإشاره بيدي بمعنى اسكتي


لانه ما رح يقهرني غير هي وابنها الغبي



استغفرت ربي بصوت عالي ووقفت : يالله يا ام سلمان


دخلت ساميا : وين يا عمي والغداء ؟؟



ابو سلمان بدون نفس : عليكم بالعافيه


ساميا بحزم : والله ما تطلعون غير لما تتغدون


والحين انادي البنات



وتوجهت ساميا لغرف البنات حتى تناديهم




دخل نايف كل هموم فوق راسه ومتعب : يالله يبه الغداء جاهز


ما عارض ابو سلمان وتوجهوا لصالة الطعام جلسوا


بهدوء والصمت خيم عليهم دخلت ساميا وبعدها



بناتها ردن السلام بادب وجلسن بهدوء



كان نايف يدز باللقمه مو قادر يوكل ما له نفس بس


عشان ابوه اضطر يوكل نظر مكان للي كانت تجلس



فيه ريم حس بالندم والقهر وشعر بقمة غباءه


كان ابو سلمان ينظر لنايف وحاس بندمه بس نوى


يخلي الدرس قاسي عليه حتى يتعلم مرة ثانيه يضبط



اعصابه .

اكملوا تناول الغداء وجلسنا بالصالة الثانية لشرب الشاي


والبنات حسب اوامر ساميا صعدن على غرفهن



كان نايف متردد يتكلم لكنه تشجع : ءءء يبه الله



يخليك خليني اجيب ريم انت ما تعرف في بعض دور ايتام مو امينه



وانا خايف عليها ما بقدر انام وهي نايمه هناك ومكانها مو امن







ابو سلمان بحزم : دامك عارف ليه توديها هناك ؟؟؟؟



نايف بندم : يبه قلت لك لحظة غضب وما كنت ناوي



اخليها بس كم ساعة وارجعها حتى اعلمها درس اني اقدر اعمل للي ودي اياه




ابو سلمان بلا مبالاة : اتحمل اخطاءك ولا تنسى انا حلفت بالطلاق وانت حر بالاختيار





حس نايف بالقهر وكانه ابوه مسكه من اليد للي توجعه



عض شفتيه بالقهر حاس حاله رح ينجن كيف يترك ريم تنام هناك وطلاق امه كان بحيره من امره




مسح وجهه بقهر وتعب

تدخلت ساميا : يا عمي ما يصير كذا هذي بنتكم من لحمكم ودمكم



قاطعتها ام سلمان : اشوفك تدافعين عنها بنت ساره ما كانها بنت ضرتك


ساميا : صحيح انها بنت ضرتي واول ما جابها نايف


اشترطت انها ما لي علاقه فيها لكن يا خالتي عاشت


ريم عندنا تقريبا خمس سنوات ولا مرة اساءت الادب


معي او مع وحده من بناتي


ام سلمان بنغزه: دامها ملاك ليه تمنعني بناتك يلعبون مع اختهم ؟



ساميا : صحيح انا مانع بناتي يلعبون معها لانه ريم الفاظها سيئة


واخاف بناتي يتعلمون منها يعني ما تحترم نايف



و تغلط عليه فاكيد بناتي رح يقلودنها وما يحترمون



ابوهم عشان كذا هي بحالها وانا وبناتي بحالنا


خاف نايف يشتد النقاش بين ساميا وامه فقرر ينهي



الموضوع حتى لا تدهور العلاقه بين ساميا وامه : والحين يبه وش اخر كلامك ؟




ابو سلمان بحزم : ريم رح تعيش بدار الايتام والتفت




على ام سلمان يالله قومي وتوجه راجع للبيت




ولحقته ام سلمان وهي توصي ابنها ما يهتم ولا يضايق نفسه ........



كانت ساميا ودها تتكلم لكن قاطعها نايف برجاء :



ارحميني مو ناقص كلام زياده_ ووضع يدينه الثنتين على راسه _ اتركيني بحالي



وتوجه لجناحه يفكر لعله يجد حل لهاذي المشكله ...
*
*
*
*
*
*
*
*
كانت جالسه بغرفة منفردة لوحدها وتتذكر لما دخلها

نايف هنا استقبلتها حرمه بالاربعين من العمر



مسكت يدها وبحزم تعالي معي كان فيه بنات كثير


بالصالة اوصلتني لغرفة ودخلتني فيها واكملت




بحزم : هاذي غرفتك وممنوع تخرجي منها وخرجت وقفلت الباب بالمفتاح



تنهدت بقهر وين ما تروح لازم تنحبس تنهدت بقهر


ودموعها على خدودها وهي تشعر بالتشتت لمتى رح تبقى مشتته ؟!!!!!!!!!!

*
*
*
*
*
*
*



لم يستطع نايف النوم وهو يشعر بالقلق على ريم


فهو شديد الغيرة خايف عليها وخصوصا انه كان



يسمع قصص عجب عن امور تحصل بدور ايتام تنهد



بقهر وقام يصلي ويدعو الله ان يحفظ ريم .......


*
*
*

طلع الصباح ولم يغفو له جفن كيف ينام




وابنته لا يعلم حالها قام من فراشه وجهز نفسه ونزل



كانت ساميا عند صالة الطعام رد السلام بدون نفس



وجلس على الكرسي وهو شارد الذهن



بعدها نزلت سلمى ولينا وبعد السلام جلسن بهدوء


اكملوا فطورهم ونايف لم يدخل شي في فمه كان



جالس وسارح بعقله



هزته ساميا بهدوء : نايف



نظر لها ونظر مكان البنات : البنات راحو



ساميا وهي مو عاجبها وضعه : زمان راحو بس الله يعينا وخرجت من الصاله




تنهد نايف وخرج متوجه .........

*
*
*
*
*
*
كنت افطر انا وام سلمان دخل علينا نايف وعيونه



منتفخة رد السلام وجلس بهدوء



ام سلمان بقلق : علام عيونك كذا يمه



نايف : يمكن فيروس



نظر نايف لابوه وبرجا : يبه طلبتك تتركني ارجع ريم




كيف ودك اسافر وانا مو مطمئن عليها وبقهر كيف ؟

ابو سلمان بحزم : اذا كنت ودك امك تتطلق روح


يجيبها وهذا اخر كلام عندي .

نايف باستسلام : على راحتك يبه وقام



ام سلمان بخوف على ابنها : وين رايح ؟



نايف ببرود : الغي حجز السفر ما رح اساف


ر
ابو سلمان بقهر : انت مجنون هذا مستقبلك



دخل سلطان على كلامهم



ام سلمان بقهر : تعال يا سلطان شوف اخوك


المجنون وده يلغي السفر عشان ريموه



جلس سلطان بهدوء : صلوا عالنبي يا جماعه كل شي بنحل



كان ابو سليمان جالس معهم ولكن ما فتح فمه


بكلمه واحده ساكت


وجهت ام سلمان كلامها لابو سليمان بقهر :



عاجبك كلام اخوك انت الثاني تكلم

ابو سلمان : يعني بتتحداني يا نايف ودك تكسرني


وانت تعرف انه حلمي انك تسافر وتصير اشهر طبيب




نايف : مو كذا يبه بس انا ما اقدر اسافر و مو مطمئن على ريم




ابو سليمان بحكمه : يبه انت حلفت على امي


بالطلاق اذا نايف جابها طيب خلص انا بروح واجيبها من دار الايتام



كان وده يعترض ابو سلمان قاطعه سلطان : صحيح يبه خلص هذا هو الحل والحين نجيبها





ام سلمان : لحظه انت ودك تسافر وين رح تعيش ريم ؟




ابو سليمان : هنا يمه وين المشكلة ؟.




ام سلمان بقهر : لاااااا مستحيل اسمح لها تعيش ببيتي ما لي دخل



نايف بعد ما فتحت بوجهه حاس انها سكرت بوجهه



مرة ثانيه وين رح يحطها

سلطان : خلص اعتبر ريم عندي انا بربيها في بيتي



نايف ومعروف عنه الغيرة : بس واولادك



ابو سليمان : يا اخوي اولاد سلطان بعدهم صغار


وهي بعدها صغيرة مو مثل اولادي شباب ما شاء الله عليهم



نايف بعدم رضى : بس يا سلطان بدر عمره 15 مو


صغير والبنت بتكبر




سلطان : صدقني بعده صغير وبعدين طول وقته مع اولاد عمه ما نشوفه مثل العالم




ابو سلمان بقهر من غيرة ابنه الزايده: وبعدين معك



يا نايف ابن عمها سند لها وكلامك الفارغ خليه على



جنب وروح يا سلطان جيب البنت قبل ما اغير راي من تفكير اخوك ......




مداخله
* رايي انا ^_^
اممم انا اشوف غيرة نايف بمكانها لانه الزمن يخوف ولازم الاب قد ما يقدر يكون حريص على بناته وابن العم مو محرم للبنت انا ارى خطره اكثر من الشاب الغريب وعبارة بعدهم صغار خاطئه بشكل كبير لانه هذا الطفل يكبر وما رح يبقى تفكيره طفولي والولد بعمر 15 سنه مو صغير كما يظن البعض بالعكس فهي مرحلة بلوغ ويجب التعامل مع الولد بهذا العمر كانه شاب ناضج وليس كطفل
حبيت اوضح هاذي النقطه




نرجع للاحداث ^_^




جلس نايف بعد ما خرج سلطان يجيب ريم تنهد


براحه انها رح ترجع


بس للي مكدر مزاجه انها تعيش عند اخوه خايف



عليها


وخايف انه ام بدر ترفض تعيش عندها وتعاملها



بقسوة فهو بداخله يرفض اي شخص يهين ريم الا هو



بنظره له الحق فقط في تاديبها تنهد وهو ناوي



يعطي ريم بعض التنبيهات قبل سفره



*
*
*
*

دخلت عليها نفس الرحمه للي دخلتها الغرفه وطلبت من ريم تلحقها





مشيت ريم خلفها دخلت على غرفه كان فيه رجل



شافته من قبل واحد من اخوان ابو سيف بس ما تعرف اسمه




وقف سلطان يالله الحين أستاذن والتفت لريم يالله يا ريم




ريم كتفها يدينها و بثقه : على وين ؟



.
سلطان بهدوء : عالبيت

ريم بغرور : قول لاخوك ما ني راجع ودي ابقى هنا




سلطان بهدوء : لا تاخريني يالله امشي يا شطورة




كانت ودها تغلط عليه لكنها تذكرت كلام الهنوف لما




زعلت عليها لانها تغلط على الاكبر منها : كلامي واضح ما رح ارجع



طلعه من هنا مو طالع وتوجهت حتى ترجع عالغرفة



بس وقفها صوت الحرمه : ريم ما تقدرين تعيشي



هنا لانه الاستاذ سحب كل المصاري يعني تدفعي بتعيشي هنا


ريم بثقة وذكاء : كيف البنات هنا ما يدفعون و


امهم وابوهم ميتين ما في حد يدفع عنهم




المديره : هاذي انت قلتيها امهم وابوهم ميتين اما انت اهلك عايشين



سكتت ريم وظنت المديرة تتكلم عن اهلها قصدها



اهل امها تنهدت ونظرت لسلطان : احكي مع اخوك



وخليه يدفع مصاري ولما اكبر رح ادفع له كل شي




سلطان باستغراب من قوتها مسك الجوال وضرب



على نايف بعد رنه رد نايف : ايوه سلطان جبتها



تنهد سلطان : مو راضية تيجي ودها تبقى بدار الايتام اتفاهم انت معها




نايف بعصبية : حط على مكبر الصوت بسرعة


حط سلطان على مكبر الصوت وكانت ريم واقفه ورافعه حاجب وتنتظر نايف يتكلم





نايف بعصبية : ريم قسم بالله اذا ما جيتي مع


سلطان غير اجي واجرك من شعرك قدام البنات



ريم ببرود : ما لك دخل فاهم ويالله الحين ارسل


مصاري بدال اقامتي هنا ولا تخاف لما اكبر رح ادفع لك كل شي



قاطعها صرخه من نايف : رييييييم وقسم بالله


خمس دقايق اذا ما جيتي مع سلطان اعتبري ملفك


بالمدرسة مسحوب ورح احرقه وبصراخ فاهمة





انقهرت منه عارف نقطة ضعفها تنهدت بقهر


وتوجهت لسلطان وسحبت الجوال وقفلته بوجهه


ونظرت لسلطان بقهر : اتفضل



ابتسم سلطان على هاذي البنت ما يلوم تصرفاتها دام


ابوها يعاملها كذا مسك يدها وتوجه خارج دار الايتام

*
*
*
*
*
* انتهى البارت .....محبتكم ابرار


 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

البارت السادس عشر
*
*
*
*
*
*
*
وصلها سلطان للبوابه الرئيسية ومسك يدها


بحنان : انتبهي لنفسك وابتسم لها


بادلته بابتسامة بريئة وجميله وبعدها نزلت من



السيارة بهدوء واتجهت داخل البوابة تنهد سلطان




بحزن على هذي البنت وبعدها غادر المكان ......



*
*
*
*
دخلت البيت كان هادي ويبدو ما فيه حد اتوجهت




لغرفتها حتى تريح نفسها وتفكر بحالها ومستقبلها ...


وكالعادة غطت بالنوم وهي سارحه بافكارها .....

*
*
*
*
صحيت من النوم وكان الوقت وقت العصر فركت




عيونها بيدها الصغيره وبعدها قامت ونظرت من



الشباك وقررت تطلع الحديقة .....



نزلت من الدرج بهدوء كانت سلمى ولينا يتشاجرن مع

بعضهن



عصبت سلمى من لينا وقالت : الله يلعنك



نزلت ريم بسرعة ومسكت سلمى من اذنها : وش قلتي ؟!



وبحزم انتي ما تعرفين انه حرام اللعن


واذا قلتي لشخص الله يلعنك كانك قتلتيه وبعصبيه




بتحبي تقتلي لينا وتموت



كانت سلمى تنظر لريم وعيونها تلمع بالدموع



وبخوف من ريم : لا ءءءانا احبها




ريم : اذا بتحبيها لا تلعنيها عشان تدخل الجنه اذا



لعنتيها ما رح تدخل الجنه وبحزم فاهمه



هزت سلمى راسها بالموافقة وما زالت ريم ممسكه باذنها

ريم بحزم : يالله الحين اعتذري من لينا




تركت ريم اذن سلمى وتقدمت سلمى من لينا



ومسكت يدها وقبلتها على راسها وبندم : انا اسفه




قطع كلامهم تصفيق من خلفهم كان نايف تكلم




بسخريه : لا ما اصدق ام لسانين صايره مؤدبه



وتصلح بين الناس وبدا يضحك باستفزاز




سلمى ببراءة : ليه انت يا ريم تشتمين الناس عادي ؟!





نايف وهو يضحك : يالله جاوبي على سؤال سلمى يا شيخه


ريم بانكسار رفعت عيونها لسلمى : المعلمة




بالمدرسة حكت لنا عن اللعن انه حرام وبعدها بطلت



العن حدا لو المعلمه ما قالت لنا حرام كان ما عرفت انه حرام



انتي عندك ام تعلمك الصح والخطأ بس انا ما حد



علمني الصح من الخطأ !!!!



عشان كذا اشتم الناس لو كنت عند امي كان قالت




لي يا ريم هذا خطا وهذا صح اما هنا مين يعلمني




الصح من الخطأ مين ما في غير ميري للي نص كلامي ما تفهمه حست بغصه بحلقها



تركت الصاله وتوجهت للحديقة ودموعها على خدودها



كان كلامها صدمه لنايف لانه فعلا قصر معها كثير ما




علمها الصح من الخطأ كان غافل عنها حقده اعماه



استغفر ربه وعاهد ربه انه بعد رجوعه من السفر رح



يعوضها عن كل نقص كان هو السبب فيه .




كانت ساميا واقفه وعجبها كلام ريم عن اللعن ارتاحت




انه ريم اذا شافت خطأ على بناتها رح تنصحهم وما




رح ترضى عليهم الغلط توجهت لبناتها : سلمى



خافت سلمى من امها : نعم



ساميا بحزم : قسم بالله اذا سمعت اللعن مرة ثانيه



صدقيني غير تتعاقبي وبعصبيه فاهمه


سلمى ببراءة : وعد ماما والله ما اعيدها



ساميا بحزم : يالله على غرفكم




وتوجهت ساميا للمطبخ تكمل بعض الاشغال
*
*
*
*
*

توجهت للحديقه شفتها جالسه على احدى المراجيح


وسارحه كالعاده



جلست بجانبها حست بوجودي



نظرت لي وبعدها ناظرت للجهة الثانية كانت عيونها مليانه دموع



وضعت يدي على كتفها حسيتها تضايقت بس


سكتت


تكلمت معها بهدوء : ريم ودي اخبرك ببعض الامور


سكتت لعده ثواني وتابعت كلامي انا مسافر بكره



ما تكلمت ريم ظلت ساكته تابعت كلامي : غريبه ما علقتي ؟



ريم بكره : وش ودك يعني اعمل لك روحه بلا رجعه




بصراحه ضايقني كلامها بس هاذي ريم مستحيل


تتغير وكلما قررت ازيل الحواجز بيني وبينها تزيد بينا


اكملت كلامي بهدوء : استغفري يا ريم مو لحالي رح اسافر
ساميا وسلمى ولينا وسيف معي رح يسافرون



ريم بهدوء : تروحو وترجعون بالسلامه

ابتسمت على كلامها وسالتها : ليه غيرتي كلامك


الحين قلتي روحه بلا رجعه ليه غيرتي كلامك ؟





ريم بحزن : ما ودي حد يعيش عيشتي حرام سلمى



ولينا يعيشون بدون اب وش ذنبهم اذا كنت اكرهك



ما يشفع لي اني ادعي عليك لانه عندك اطفال ما لهم ذنب




كان كلامها الغير مقصود وكانه رساله لي اذا كنت اكره



سارة وغاده ما يشفع لي اني اظلم ريم ما لها ذنب



تنهدت بندم : طيب وانتي عادي تعيشي بدوني مو حرام ؟

ريم ما فهمت قصده : اليوم للي تبعد فيه عني


يكون عندي عيد



سالتها بحزن : لهاذي الدرجه تكرهيني؟؟؟؟



ريم نظرت لي بكره وحقد : اكثر مما تتصور لانك



حرمتني من كل شي تمنيته

تكلمت بصدق : وعد مني يا ريم لما ارجع من السفر


رح احقق كل طلباتك وهذا وعد مني




ريم ببرود : بس انت كذاب




تفاجئت من صراحتها : انا يا ريم عيب يا ريم تقولين عني كذا



ريم بحقد : يوم العيد وعدتني اني ازور امي بس


كذبت علي وما خليتني ازورها



تنهدت وتابعت كلامي بهدوء : وقتها لما وعدتك

كنت ناوي خليكي

تزوري امك بس لما اتصلت بخالك خبرني انه امك سافرت للكويت

قاطعته ريم بقهر : كذاب مستحيل امي تسافر



وتتركني تفهم مستحيل



حزنت على حالها حبيت اهدي عليها : انتي ما تعرفين


شي خالك قتل واحد بالغلط وكان عقابهم من



الحكومه انه يسافرون من هنا ولا يبقى حد هنا


منهم عشان كذا سافرت

ريم وكانها صدقت : طيب ليه ما اخذتني عالكويت ؟؟




تنهدت وكملت : القاضي رفض بقوة وقال اذا اخذتي


ريم معك رح نسجنك ونقتلك وسالتها ودك امك تنسجن مقابل تشوفك ؟

ريم برفض : لا ما يسجنوها طيب ليه ما تحكي معي عالجوال ؟

تنهدت على كثرة اسئلتها : القاضي منعها حتى تتصل فيك هذا من ضمن العقاب فهمتي

هزت راسها وسكتت

بعدها بدقايق تكلمت بهدوء : نصيحه يا ريم لك لا


تضعي كل احلامك وثقتك بشخص محدد لانه يمكن


ييجي يوم ويخيب امالك فيه وتنصدمين من افعاله



وقتها رح تصيبك صدمه مستحيل تتخلصين منها بسهوله




نظرت لي وكانها مو فاهمه كلامي مسحت على ر

اسها اتذكري كلامي ولما تدخلي على غرفتك اكتبي



كلامي حتى ما تنسيه


المهم يا ريم بكره رح اسافر وبتعرفي كان ودي اخذك معي



بس جاء موضوع السفر بسرعة وراح عن بالي انه ما



عندك جواز سفر ولما جيت اقدم جوازات السفر



تذكرت انه ما عندك جواز سفر ما كان عندي وقت حتى اقطع لك جواز سفر




عشان كذا رح تبقين هنا وانا لما يستقر وضعي هناك رح ارجع واخذك عندي




تكلمت وهي متاكده ما رح ياخذها : وين ودك ترميني الحين لا تقول عند عجوز النار



نايف بحزم : ريييييم هاذي امي وما ارضى عليها



وبعدين مو عندها رح تعيشين عند سلطان ابو بدر


عرفتيه للي جابك من دار الايتام


ردت بهدوء : عرفته ولوت بوزها



سالتها باستفسار : علامك مو عاجبك ضايقك سلطان بشي لما جابك ؟



ريم بهدوء : لا بالعكس كان لطيف كثير مو وحش مثلك



ضحكت على تشبيها : رييييم وبعدين معك من اول


ما جلست معك وانتي تغلطين وانا ساكت طيب


جاوبي ليه مو عاجبك تعيشين عند سلطان ؟



ريم بانكسار رفعت راسها : انا اعتراضي على حياة

التشتت هاذي لمتى رح ابقى مشتته كذا ما في بيت

يضمني ويعوضني الحرمان للي شفته لمتى رح

ابقى عبء ثقيل على الناس ؟؟؟

مسحت على شعرها : خلص ريم انا وعدتك رح


اعوضك عن كل الحرمان ورح انسى الماضي بإذن الله

مدت ريم اصبعها الصغير باتجاه يدي احترت وش


ودها مني تكلمت ببراءة : هات اصبعك يالله وعد



افهمت قصدها وحطيت اصبعي مع اصبعها الصغير وعد
تكلمت بهدوء :
تعرفين يا ريم خلص اذا شخص حلف يمين ووعدك


خلص لازم تصدقيه ما في داعي لهذي الحركات لانها


لا بتقدم ولا بتاخر



يالله قومي الحين قرب الغروب خلينا ندخل ودي


اجهز نفسي للصلاه

قامت بهدوء ومشت بجانبه متجهين داخل البيت
*
*
*
*
*

يتبع....
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
في صباح اليوم الثاني صحيت على ضجه بغرفتها فتحت عيونها وهي ما زالت تشعر بالنعاس شافت ميري تضع اغراضها بحقائب قامت بسرعه : ميري ليه تعملين كذا

ميري وهي تشتغل : انت روح بابا سلطان انا احط اغراض هنا اذان انت خذ معك هناك

تذكرت ريم انه اليوم رح تنتقل لبيت سلطان خايفه ما يستقبلوها واكيد رح يعاملوها مثل الخدامة

سالت ميري : وين ابو سيف ؟

ميري : بابا كبير سافر

تفاجئت ريم من سفره بسرعة وتنهدت ....

قامت ميري بعد ما جهزت اغراض ريم : يالله ريم

قامت ريم غسلت وجهها وغيرت ملابسها ومشيت وراء ميري

توجهت ميري لبيت سلطان وكانت تتبعها ريم بهدوء


وقفت عند الباب وطرقت ميري الباب فتحت الباب



الخادمه تكلمت ميري مع الخادمة بلهجتها وبعدها


دخلت ريم



دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

وجمال الاثاث فيها

بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم

*
*
خليني اعرفكم ببيت ابو بدر بالبارت نشوف استقبال ام بدر لريم

ابو بدر ( سلطان ) العمر 38 سنه يعمل بشركه والده


حنون وحازم بنفس الوقت على اولاده طويل وجهه


نحيف ولون بشرته حنطيه له لحيه خفيفه يعني

مملوح


ام بدر (ندى) العمر 33 طولها 165 نحيفه شعرها

لنصف ظهرها في بعض التجاعيد ملامحها ناعمه


بشكل كبير بشرتها حنطيه تهتم بنفسها كثير وملامح الغرور على وجهها


بدر : عمره 15 سنه دايما مع اولاد عمه طالع

فكاهي بشكل كبير ، ملامحه ما زالت طفوليه بعكس


اولاد عمه وهذا للي معقده

ريان :12 سنه
عبود : 9 سنوات
سامي : 7سنوات


*
*
*
* اشوفكم بالبارت القادم ^_^
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت السابع عشر
*
*
*
*


دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

وجمال الاثاث فيها

بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم



ام بدر بابتسامه : يا حيا الله بريم تفضلي




كانت ريم واقفه متفاجئة من ترحيب الحرمه بها توقعت انها تطردها !!!!


نظرت ريم للحرمه وكانت مرتبكه فقررت تبقى صامته


ام بدر بحنان : لا تستحين انتي في بيتك



تقدمت منها ومسكت يدها بلطفه : يالله تعالي شوفي غرفتك واغراض اشتريتها لك بسرعة



مشيت ريم معها بهدوء وعلى راسها علامات استفهام ؟؟؟؟؟


فتحت ام بدر غرفه كبيره ذو ستائر بيضاء جدرانها ايضا بيضاء فيها سرير كبير يتوسط الغرفه والغرفه مليئه بالالعاب وفيها مكتب صغير ورفوف للكتب وخزانه وحمام ..........كانت ريم تنظر للغرفه باندهاش


ام بدر بابتسامة : عجبتك ؟
ريم هزت راسها بالموافقة


وكانت مندهشه من استقبال الحرمه لها ومرتبكه منها فهي لاول مره تراها في حياتها


ام بدر : اعرفك بنفسي لانك ما تعرفيني انا ام بدر واسمي ندى
بعد الغداء رح اعرفك على اولادي عندي اربع اولاد وما عندي بنات كنت اتمنى ربي يرزقني ببنت بس ربي عوضني فيك ورح اعتبرك مثل بنتي اوكي

قاطعها دخول سلطان مرحب : يا حيا الله بريم نور البيت


كانت ريم حاسه نفسها بحلم وباي لحظه بتصحى منه
جلس بجانبها سلطان ومسح على راسها : ريم انتي مثل بنتي واي شي ينقصك بتطلبيه مني لا تستحين انتي مثل اولادي ولا تخافين اذا اخطاتي رح اعاقبك نفس ما اعاقب اولادي
ريم بصراحه : الوحشيه وراثه عندكم بالعائلة ؟؟!!

ضحك سلطان وندى على صراحتها
سلطان وهو يبتسم : اسالي عبود عن عقابي له لانه كثير اعاقب
ه
ام بدر ضربت على كتف سلطان برقه : حرام عليك لا تخوفها اصلا ريم شطوره مو بحاجه للعقاب

ويالله يا حلوه عشان توخذين دش وبعدها ننزل تحت


سلطان يمثل الزعل : يعني طرده


ام بدر : افهمها مثل ما تبي يالله غادر


وقف سلطان : عاد كان ودي اجلس مع ريومه يالله انتظركم تحت



خرج سلطان ومسكت ام بدر يد ريم حتى يدخلوا الحمام بس وقفها صوت



ريم الهادي : انا استحم لوحدي



ام بدر متفاجئة: كيف انتي بعدك صغيره اقول امشي قدامي حياتك القديمة انسيها انتي الحين بنتي يالله قدامي ادخلي



استسلمت ريم لام بدر ودخلت معها الحمام
بعد ما اكملت لبستها وجلست ام بدر تمشط شعر ريم وبداخلها تدعي على نايف بعد ما شافت اثار الضرب على جسمها حاسه حالها مخنوقه ودها تبكي على حال هاذي البنت وتسال بنفسها وين قلبه .....




سرحت ام بدر شعر ريم بطريقة جميله : يالله يا حلوه ننزل عند عمك


هزت ريم راسها ومشيت معها للصاله للي بالطابق الاول

جلست ريم على الكنبه بهدوء وكان يسألها سلطان وتجاوب بهدوء



دخل الصاله عبود : سلام عليكم يالربع


سلطان : تعال يا ملسون نفسي اشوفك هادي اتعلم من ريم شوف ما اهداها


عبود نظر لريم بحاجب مرفوع : يبه حرام عليك اذا هاذي هادية مين بقى انسيت يوم العيد لسانها الطويل

ام بدر تنظر لعبود بتوعد : تعال سلم على ريم وبلا كثرة حكي

عبود فهم على امه : اهلين ريم بدي اقول البيت منور اتاريك هنا



ضحك سلطان على ابنه الملسون وبسرعة قلب السالفه ولا كانه مهبهب قبل شوي


جلس عبود بجنب ريم وبلش يسولف لها عن بطولاته وريم رافعه حاجب و مو مصدقه كلامه للي كله كذب
وبلشت ريم تخبره عن بطولاتها مع سالم واولاد الحاره


عبود بحماس : ايوه عرفته سالم يعني انتي تعرفين تلعبين كره ؟


ريم بثقة وغرور : اتحداك تسجل قول بوجودي ونظرت له بتحدي



عبود بحماس : خلص اتحداك اليوم العصر بنلعب بالحديقه ونشوف مين رح يغلب


وكملوا سوالفهم عن اللعب


ام بدر تهمس لسلطان : حسبي الله على اخوك نايف
سلطان باستفهام : ليه تقولين كذا



تنهدت ام بدر بقهر : لو تشوف جسمها الوان من الضرب قسم بالله تكسر الخاطر وامتلأت عيونها بالدموع

سلطان بقلة حيله : يعني وش يطلع بيدي رح احاول اعوضها عن كل الحرمان



ام بدر بقهر : كيف ما يطلع بيدك وانت يوم العيد شفته كيف يضرب فيها وما تحركت ولا عملت شي


سلطان : للحين بعدك تذكريني بالسالفه يعني هو ابوها لو وقفت بوجه نايف رح يقول لي ما لك دخل هاذي بنتي وانا حر فيها


قاطعهم دخول سامي : يمه وين الغداء ؟؟



نظر سلطان لندى
بابتسامة : اجى ابنك المنحوس



تنهدت ام بدر : الله يعيني على اولادك واحد طول وقته داشر برا والثاني نفسيه شايف حاله ويتكلم بالقطاره والثالث ملسون والرابع منحوس وشغل طلبات
سامي بعصبية :يمه انا انادي عليك وانتي هنا يالله جوعان بسرعة


قاطعته ام بدر بنرفزه خلص خلص اسمعتك افففففف من طلباتك

رن جوال سلطان نظر للاسم واستغرب فتح خط ورد بهدوء : الو
نايف : مرحبا
سلطان : هلا اخبارك ما مداك تشتاق لي وينك ؟
نايف ببرود : بعدنا بالمطار ما طلعنا بعد ربع ساعه ان شاء
سلطان : ليه متاخرين المفروض انكم سافرتم !!
نايف بعدم اهتمام : سوالف طرمه المهم كيف الضيف للي عندكم ؟؟


سلطان بابتسامة: يا ليت تخليها عندي على طول



نايف : خليك قد كلامك واعطيني ريم بسرعة


نادى سلطان ريم وناولها الجوال بدون ما تعرف

مين عالخط وبهدوء : الو


نايف بحزم : اسمعي يا ريم نسيت امس انبهك على بعض الامور قسم بالله لو اسمع انك تلعبين مع الاولاد صدقيني لاسحب ملفك من المدرسه ظلك بغرفتك جالسه فاهمه


قبل ما تتكلم ريم سحب سلطان الجوال وتكلم بحزم : وبعدين معك انا سكتت لك بالبدايه انت بتشكك بتربيتي وبعدين اولادي صغار بعدهم وبدر انا ابوه ما اشوفه وعلم يصلك ريم رح تلعب مع اولادي وتعمل للي بدها اياه مو عاجبك طق راسك بالطياره فاهم ويالله مع السلامه ..............

*
*
*
*
انتهى البارت
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

البارت الثامن عشر
*
*
*
*
*


نايف بحزم : اسمعي يا ريم نسيت امس انبهك على بعض الامور قسم بالله لو اسمع انك تلعبين مع الاولاد صدقيني لاسحب ملفك من المدرسه ظلك بغرفتك جالسه فاهمه


قبل ما تتكلم ريم سحب سلطان الجوال وتكلم بحزم : وبعدين معك انا سكتت لك بالبدايه انت بتشكك بتربيتي وبعدين اولادي صغار بعدهم وبدر انا ابوه ما اشوفه وعلم يصلك ريم رح تلعب مع اولادي وتعمل للي بدها اياه مو عاجبك طق راسك بالطياره فاهم ويالله مع السلامه ...

قفل الجوال و تنهد بقهر ونظر لريم بابتسامة : يالله يا ابوي الغداء جاهز


كانت ريم مستغربه كان سلطان معصب عالاخير وبسرعة روق ردت له بابتسامة بريئة ومشيت وراه ولحقهم سامي وعبود للي سكتوا خوف من ابوهم وعصبيته وحمدو ربهم انه ريم موجوده والا كان فجر البيت <كل الاباء واحد لما يعصبوا ههههه
*
*
*
*
*

جلسوا على طاولة الطعام وكانت ام بدر تحط قدام ريم اكل وسلطان يقول لها ودك تكملي صحنك كله وكانت ريم تشعر بالخجل فهي لم تحصل على هذا الاهتمام من قبل
قاطع عبود اهتمام ام بدر وسلطان بريم : لنا الله تراني موجود انا والخبل للي جنبي واشر على سامي

سامي : خبل بعينك يا ملسون يمه يالله اعطيني مثل ما حطيتي لريم بصحنها ودي عصير نفس ريم ولا تحطيلي شوربه ودي كمان
قاطعه صرخه من ام بدر : خلص اسكت يا كثر طلباتك افففففف

سلطان بهدوء : بعدين يا سامي مع طلباتك الكثيره ولف لجهة ام بدر للي جالسه جنبه عاليمين : ابنك الداشر ليه ما اشوفه على الاكل ؟
ام بدر : عنده حصه زياده يقول

سلطان بتشكيك : صدقتيه اذا ما كان مع اولاد عمه داير لكن انا رح امر عالمدرسه واشوف هالحصص الزايده وش سببها

كان بدر واقف قريب من الصاله وسمع كلام ابوه وانصدم من وين وده يجيب كذبه جديده صار يرجع للخلف بهدوء عشان يهرب ويلاقي كذبه قبل ما يواجه ابوه لكن وقفه صوت سلطان للي لمحه وهو يهرب : اهلا اهلا حياك يا بدر اتفضل اتغدى معنا اكيد تعبان من الحصص الزايده تعال هنا وانا ابوك


حك بدر راسه بارتباك ونظر لامه للي كانت تلعب بحواجبها
انقهر من امه ليش تقول لابوه عن الحصص الاضافية تكلم بتردد وتلعثم :ءءءءء ودي وحك راسه خ خ خلاص عليكم بالعافيه مستعجل عندي امتحان بكره وما يمديني اذاكر
سلطان : خلص روح لكن قسم بالله اذا اشوفك طالع من غرفتك ما في طلعه اليوم لا سلمانوه ولا نوافو يالله استعجل عشان يمداك اتذاكر

كانت ندى كاتمه ضحكتها على شكل بدر للي اتورط بزياده
طلع بدر وهو يتحلطم على غباءه للي بسببه انحرم من الغداء ومن الطلعة و المشكله ما عنده امتحان
ومن قهره ما انتبه لوجود ريم عندهم
*
*
*
*
سلطان كان مو قادر يتكلم من الضحك وندى مثله وسامي وعبود يضحكون على بدر ويتشمتون


اما ريم كانت تراقب بصمت وتتمنى يكون عندها اب متفهم مثل سلطان وبنفس الوقت مستغربه من ضحكهم لانها ولا مره بحياتها ضحكت كذا اكثر من التبسم ما عندها



*
*
*
*
*
جلسوا بالصالة بعد الغداء وصاروا يسالوا ريم اسئله وكانت تجاوب بادب قاطعهم سامي : ريم تعالي نلعب (بليستيسن)بلايستيشن
ندى بحزم : اطلع حل واجباتك وبعدين اللعب وبعدين ريم ودها تحل واجباتها صح يا ريم ؟
هزت ريم راسها بالموافقة
ام بدر : انتي اي صف يا ريم ؟؟؟
ريم : بصف ثاني وثالث
عبود : ههههه غبيه ما تعرف باي صف هي ههههه
ام بدر اعطته نظره خلته يبلع لسانه : كيف يا ريم ما فهمت ؟

ريم تشرح بيدها الصغيرة : انا الحين بثاني ابتدائي صح ؟
هزت ندى راسها بالموافقة
كملت ريم : وعشاني شاطره كثير خلوني ادرس معه صف ثالث يعني السنه الجايه اكون برابع ابتدائي

ندى : اها فهمت عليك يا عيني على الشطارة شايف يا عبود صير مثلها

سلطان بفرح : ما شاء الله دافوره مثل ابوها

لفت كلامه نظر ريم : انت تعرف ابوي
قاطعها سلطان قبل ما يفهم قصدها : ايوه اعرف انه ابوك كان الاول وجاب معدل عالي بالثانوية

كانت ودها تسال عن ابوها وتعرف معلومات عنه بس قاطعهم دخول ريان .
*
*
*
*
دخل ريان بنفسيه رد السلام وجلس بتعالي

سلطان : وين كنت يا دكتور ؟؟
ريان بنفسيه و يا دوب طالع الكلام من فمه : عند خالتي
سلطان مو عاجبه رد ريان : اها
عبود بلقافه : ريان اسمع اخر الاخبار ريوم رح تعيش معنا واشر على ريم

نظر ريان لريم بغرور وتكبر ورفع حاجب وطنش
ونظر لامه : خالتي تقول لك ليه ما تردي عالجوال ؟
ام بدر بلامبالاه : صامت جوالي
وقف ريان بنفسيه وتوجه خارج الصالة

سلطان بقهر : هذا ابنك ودي اذبحه لمتى رح يبقى مناخيره بالسماء

ام بدر : انا غسلت يدي منه عجزت فيه

عبود : نفسي اعرف على وش شايف نفسه يبه يمكن وراثه وطالع لعمي نايف
اعطاه سلطان نظره : عيب عليك هذا عمك ومين قال لك انه نفسيه مثل ريان

عبود ببراءة: والله يبه تلاقيه يمشي ومناخيره بالسماء ويتكلم معنا بغرور وقام عبود يقلد نايف بمشيته وياشر بيده: يا ولد انقلع من هنا
وقف سلطان : انا الحين رح اعلمك كيف تتمسخر على عمك ومسك سلطان العقال
عبود لما شاف ابوه كذا وينطلق بسرعة 360 ويفتح باب اول غرفه بوجهه وكانت غرفة بدر وسكر الباب بالمفتاح وجلس على الارض وهو يتنفس بتعب من الركض ويقول ابوي ابوي

بدر لما شاف عبود كذا وقف على طوله من الخوف فكر ابوه جاء لعنده بالغرفة وجاء عبود يحذر بدر

بدر بخوف : وش فيه ابوي درى انه ما في حصص زياده وما عندي اختبار بكره ؟؟؟

اخذ عبود نفس وبعد ما تاكد انه ابوه ما لحقه قرر يعمل نذاله ببدر
بدر بخوف والعرق على جبينه : تكلم يا ملسون ابوي درى ؟؟

هز عبود راسه باسف : ابوي ناوي عليك وحلف ما تطلع من البيت اسبوع كامل حتى عالمدرسه ورح يقفل الباب بالمفتاح وممنوع تاكل الا وجبه وحده وسكت

بدر بقهر : الله يا خذك يا عبود على هاذي الاخبار
عبود بخباثه : بعدني ما اكملت
انجن جنون بدر : وبعد في عقابات وضع على اصبعه من القهر

عبود : ابوي قال وده يروح عالمدرسه ويشوف علاماتك وسلوكك ويبهدلك قدام كل الطلاب وشلتك الخايسه حلف بالطلاق من امي ما تكلمهم
بدر بعصبيه : خلص اسكت وانقلع براااااا

عبود : اذا اطلعت اخاف يكون ابوي قريب ويدخل عليك لانه متحلف لك وده يذبحك بس اختصر عشان ريم بنت عمي

تنهد بدر بقهر : خلص اسكت وكانه استوعب كلامه وش قلت ريم هنا ليه
عبود تربع : لانها رح تعيش هنا معنا عمي نايف راح وتركها وابوي بشهامه اخذها وجابها هنا
بدر وهو مو رايق لريم وسوالف عبود : خلص اسكت ما ودي اسمع صوتك

وامضى وقته وهو رايح جاي بالغرفه يدور حل

وعبود مبسوط وقاعد ع اللاب توب يلعب

بعد مرور ساعه قرر انه يطلع ويواجه ابوه ويطلب منه يسامحه

طلع من الغرفه ونزل من الدرج على رؤوس اصابعه وصل لوسط الدرج للي بيطل على الصاله للي عند الباب تنفس براحه لما ما شاف ابوه موجود
شاف امه وريم جالسات بالصالة تكلم بصوت عالي: اقول يمه جايبه شغاله جديده واشر على ريم ههههههه

قاطعه كف على رقبته من ابوه كان وراه بس بدر ما انتبه له : هاذي ريم تاج راسك يالخايس
بدر بخوف : يبه ااااانا
سلطان بتحقيق : متصل بنواف عشان يتصل معي ويقول وده اياك بامر ضروري ؟؟
بدر ببراءه : والله ما اتصلت عليه وما ادري عن شي
سلطان شاف الصدق بعيون بدر : روح شوف وش وده نواف بس لا تتاخر فاهم

ببدر مو قادر يستوعب : يبه كيف اروح وامي ؟/!!
سلطان برفعت حاجب: علامها امك وش فيك منهبل
بدر : انت حلفت اني ما اكلمهم واذا كلمتهم تطلق امي ؟؟؟
سلطان بنفاذ صبر : انت وش تخبص امشي من قدامي قبل ما اغير راي

ونزل سلطان مستغرب من ابنه وكلامه للي مو مفهوم

بدر ضرب جبهته بقوة : غبي الحيوان عبود انا يضحك علي وعده عندي لما ارجع ونزل مثل البرق عن الدرج قبل ما يغير ابوه رايه

ضرب سلطان كف يده ببعضها على هبل هذا الولد خلص فقد الامل انه يعقل
.....
*
*
*
*
*
*
كانوا جالسين بمكانهم المعتاد
قاطعهم بدر وهو يركض ويجلس وهو يلهث : فاتتكم اخبار كثيره والتفت لسليمان وغمزه : وخاصة انت اخبار تهمك
*
*
*
*
*
انتهى البارت .....
 
Comment
أعلى