تواصل معنا

اليارت التاسع عشر * * * * * جالسين بمكانهم المعتاد قاطعهم بدر وهو يركض ويجلس وهو يلهث : فاتتكم اخبار كثيره والتفت لسليمان وغمزه : وخاصة انت اخبار تهمك...

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

اليارت التاسع عشر

*
*
*
*
* جالسين بمكانهم المعتاد
قاطعهم بدر وهو يركض ويجلس وهو يلهث : فاتتكم اخبار كثيره والتفت لسليمان وغمزه : وخاصة انت اخبار تهمك



نظروا لبدر متحمسين لمعرفة الاخبار



بدر اخذ نفس : وش تعطوني عشان اقول لكم


نواف بعصبيه : تكلم وبدون ثقاله دم احسن ما اكسر لك راسك

بدر نظر للجميع وكلهم طويلين الا هو القصير وكانوا يتوعدون فيه اذا ما تكلم بلع ريقه : هههه امزح معكم شباب وانا اقدر اخبي عليكم

عمر بنفاذ صبر : بدون مماطله ادخل بالموضوع بسرعة

بدر ببراءة : متصلين بابوي عشان اجي وبالاخير هذا الاستقبال
اعطاه سليمان نظره خلى بدر يكمل كلامه بدون فلسفه
بدر : بالبدايه رح اقول لكم الخبر للي يهمنا كلنا وبعدين اقول الخبر للي خاص ببعض ناس
نواف بنرفزه : خلصني يا ثقالت دمك
بدر باستفسار سال الشباب: علامه اليوم حريقة

اشر له عمر يعني طنش وكمل
بدر : احم احم وحك راسه شباب ابوي بكره وده يروح على المدرسة ويسال عن حال دراستنا وخاصه عن الحصص الاضافية شو سببها

سليمان بقهر : انكشفنا شباب وش الحل الحين ؟؟؟


نواف ويعض،على شفته بقهر: اكيد اذا كشف الكذبه رح يتصل بابوي بلندن ويخبره عن تقديري واكيد رح يسحبني هناك وعض على اصبعه من القهر

عمر بعد تفكير و صمت دام لخمس دقايق : الحل عندي شباب

نظروا الشباب له : بسرعة تكلم

عمر بهدوء : بتعرفوا الاستاذ عبدالله مدرس الرياضه

نواف بنفاد صبر : ايوه نعرفه وش فيه

عمر بهدوء : تعرفونه يحب المصاري بكره نروح عليه ونعطيه مبلغ محترم واذا عمي سلطان جاء للمدرسه يقول له انه حنا كنا ناخذ دروس اضافيه بالرياضة عشان نقوي انفسنا

بدر بشك : وش يضمن لك انه يوافق ؟؟؟

عمر بيقين : من هاذي الناحيه لا تخاف مضمونه

نواف بتاييد:حنا نجرب وش علينا وان شاء الله تمشي

عمر بحماس : وهاذ الخبر الاول حليناه يالله وش الخبر الثاني ؟؟؟؟


بدر نظر لسليمان وغمز : هذا الخبر يخص ابو الشباب واشر على سليمان

سليمان بنرفزه : خلصنا وتكلم

بدر بضحكه : مستعجل على سماع اخبار الحبيب المهم اخر الاخبار عمي نايف سافر وريم

قاطعه نواف : يا سخافتك كلنا نعرف انه عمي نايف سافر

بدر بقهر : وليه ما قلتم لي انه ريم ما سافرت معه دامكم تعرفون خليتوني اخر من يعلم
ووقف زعلان وده يروح

مسك يده نواف واجلسه بسرعة وساله : وش تقول ريم ما سافرت معه ؟؟ وين تركها ؟؟

عمر بتفكير : يمكن بدار الايتام لانه جدتي رافضه انها تعيش عندها

نواف : بس ما يصير انه يوديها على دار الايتام اسمها من عيلتنا يعني عمي وده يشوه سمعتنا

سليمان بلامبالاه : وش علينا ان شاء الله يرميها بالصحراء

عمر :،يا غبي هاذي بنت عمنا وعرضها من عرضنا
قاطعهم بدر :اسكت انت وإياه لانه ريم رح تعيش في بيتنا

نظروا كلهم لبدر ومو مستوعبين
عمر : احلف
بدر : والله العظيم قبل ما اجيكم ضربني ابوي عشانها هههههههه

عمر باستغراب : يالله الله يعينكم عليها

نواف باستفسار : سليمان ابوك ما فتح معك موضوع يوم العيد ؟

سليمان بهدوء : لا ما فتح معي شي بس احسه وراه شي كايد

نواف بتاكيد : صدقني ابوك اذا حط شي بباله ما يتركه صدقني ابوك حيرها لك وقول نواف ما قال

سليمان بخوف : الله لا يقولها وبعدين انت تعرف اني ودي سديم اختك

نواف يمثل العصبيه : يا قوات عينك وقدامي تقول

سليمان بقهر : اسكت لا تزيد علي وبعدين انا اخر مره شفت اختك وهي ام اربع سنين وبعدها سافروا وما شفتها

عمر بمزح : وش عرفك يمكن انها الحين جوكر ههههه

وقف نواف بعصبيه : والله ما تستحون تراها اختي وما اسمح لكم وانت اشر على سليمان مبروك عليك ريم ومشى منسحب وهو زعلان قام سليمان وبدر وعمر وراه عشان يراضوه .......

نتركهم يراضوه هههه

*
*
*
*
*
*
*
دخل الصاله وكانت الساعه العاشره مساء كانت ام بدر جالسه لوحدها جلس بالكنبه المقابلة لها وتنهد ومسح على وجهه : وين الاولاد ؟؟

ام بدر بهدوء : بغرفهم راحوا ينامون بعد العشاء

سلطان : ريم اكلت ؟؟
ام بدر : رفضت تتعشى تقول ما لها نفس حاولت بكل الطرق بس رفضت

سلطان : خليها على راحتها بكره بتتعود تعيش هنا ولوحدها تقول لك وين العشاء


ام بدر : ما اظن اتوقع نايف باي فرصه رح يسحبها عنده

سلطان باستبعاد : ما اتوقع لانه رح ينشغل بعمله ومو فاضي اذا حنا شفناه كويس

ام بدر : الله يعين

*
*
*
*
*
*
صحيت على هزت ام بدر تهز كتفها برفق : ريم ريم
فتحت عيونها بنعاس
ام بدر : يالله حياتي قومي عشان المدرسه
جلست ريم وفركت عيونها بيدها الصغيرة مسكت يدها ام بدر وتوجهت للحمام عشان تجهز ريم للمدرسه
*
*
*
*
*
نزلت بعد ام بدر للي سبقتها حتى تشوف اولادها جهزوا او لا
مشت بهدوء لصاله الطعام ردت السلام بصوت اقرب للهمس
سلطان كان ماسك الجريده وضعها على الطاوله : حيالله ريم اجلسي يا بنتي
كان بدر جالس وينظر لريم
عبود : ريومه اليوم رح نلعب مره ثانيه وافوز عليك بالكره

ريم بشبه ابتسامه : باحلامك وفعت حاجبها ونزلته

بدر : اقول ريم
قاطعته ريم بنظره ووجهت كلامها لعبود خلص موعدنا بعد العصر

عبود بحماس : اوكي

سامي : ماما اعطيني قهوه

ام بدر اعطته نظره : لما تكبر الحين بعدك صغير

كان بدر جالس ووجه احمر من الفشيله ومقهور من ريم كيف فشلته كان ينظر لها وهي تسولف مع عبود وتضحك وكانه ما في حد موجود غير عبود وحط،في باله انه ريم راسمه على عبود .....

وقفت ريم عشان تروح عالمدرسه وقفها سلطان : ريم تعالي خذي مصروفك

ريم بحياء : لا عمي معي
سلطان بحزم : ريم انا قلت لك انت مقل اولادي حتى لو كان معك ما يهمني يالله خذي مصروفك

كانت واقفه ومتردده
ام بدر بزعل: ريم اذا بتعتبرينا غريبين عنك خلص لا تاخذي
ريم : اسفه خالتي مو قصدي وتقدمت من سلطان واخذت مصروفها
قبلها سلطان على راسها : الله يوفقك يا بنتي
ابتسمت ريم وطلعت عالمدرسه وهي حاسه حالها مشاعرها متضاربه بس المهم انها ممتنه لسلطان وام بدر
*
*
*
*
بدر كان واقف : يبه كان اعطيتني مصروفها كونها ما ودها اياه

سلطان بعصبية : بدر
وبهدوء متى رح تعقل ويصير عقلك كبير وعلى فكره اليوم رح اجي على مدرستك

بدر بلع ريقه :،انا تاخرت على المدرسة يالله سلام
وخرج بسرعة قبل ان يكتشف ابوه خطتهم

ضحك سلطان على خبال ابنه ونظر لام بدر : الله يعوضك فيه ههههه

ام بدر بضحك : على فكره هرب قبل ما تكتشف بلاويه
قاطع ضحكهم سامي : اعطوني مصروفي وبعدين تضحكون

ام بدر بنرفزه : نفسي تجلس دقيقة بدون طلبات
وزع سلطان مصروف الاولاد طبعا ريان اخذ مصروفه وخرج بدون كلمه بغرور .......
اما عبود وسامي ركضوا مبسوطين باتجاه المدرسة .........

*
*
*
*
*
*
دخلت المدرسة الجديده،بثقه وسالت عن صفها وبعد الطابور دخلت صفها بهدوء اشارت لها المعلمه تجلس بجانب احدى الطالبات وطلبت منها تعرف بنفسها وبعد انتهاء الحصه الاولى تكلمت الطالبه بابتسامه : انا جنى
ريم بابتسامه : اهلين
كانت ريم اول مرة تتعرف على بنت وتتكلم معها كانت بالمدرسة القديمه منعزله اما بهذه المدرسه لعلها ستكون بدايه خير لها
طوال اليوم امضت وقتها،مع جنى وكان فيه بنات يتابعن ريم بنظراتهن وكان ودهن يتعرفن عليها بس ريم امضت وقتها مع جنى للي كلمتها عن حياتها وعرفت انه ابوها ميت عشان كذا تعلقت بجنى حست بينهم شي مشترك بس كانت جنى تحدثها عن اخوها الكبير كيف عوضها عن فقدان ابوها وحنون معها وياخذها وين ما تحب كانت ريم تستمع لجنى وتتمنى يكون لها اخ زي كذا بس بنفسها تحمد الله انه عوضها بسلطان ومرته للي يعاملوها برقه وحنيه .........

*
*
*
*
*
*
*
مرت ايام ريم خلال الاسبوع جميله جدا زادت علاقتها بعبود وكانوا كانهم توام وسامي كانت تتشاجر معه باللعبه بس بنفس الوقت علاقتها معه حلوه كثير اما ريان استطاعت ريم تخرجه من هدوءه وصار يكره اشي اسمه ريم لانها بتنرفز الواحد بلسانها الطويل اما بدر فكانت ريم معطيته طاف وكان هذا للي قاهره وكان يحاول يقهرها بس كان سلطان له بالمرصاد دايما يبهدله عشان ريم
اما حياتها بالمدرسة كانت جميله جدا وصار لها صاحبات وزادت علاقتها بجنى وكانت دايما جنى تتكلم لها عن اخوها حتى اصبحت ريم ترسم بخيالها انه اخو جنى البطل وكان نفسها تشوفه .........

*
*
*
*
سلم على،امه وابوه وبعد السؤال عن الحال والاحوال ابوه بشك : عسى ما شر يا نايف اشوفك راجع بدون ما تخبرنا واهلك مو معك ؟؟

نايف بهدوء : ما في الا الخير بس جيت اخذ ريم .....



*
*
*
*
انتهى البارت .....دمتم بخير
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 20

*
*
*
*
*
*
*
*
سلم على،امه وابوه وبعد السؤال عن الحال والاحوال ابوه بشك : عسى ما شر يا نايف اشوفك راجع بدون ما تخبرنا واهلك مو معك ؟؟

نايف بهدوء : ما في الا الخير بس جيت اخذ ريم ....
*
*
*
*
*
كان يجلس هو وام بدر بالحديقه الخلفيه تفاجئت شوي ام بدر من كلامه لكن بعد تفكير : انا موافقه ومن زمان افكر بهذا الموضوع بس خفت افاتحك فيه ما لنا غير هذا الحل حتى تبقى ريم عنا عالطول سكتت لثواني وبعدها اكملت بتعرف يا سلطان انها سعادتي لا توصف بوجود ريم
مسك سلطان يدها وشد عليها: مع انه اهلي يحقدون عليها وعلى اهل امها لكني ولا مره حقدت عليها هي ما لها ذنب والي مات ما رح يرجع اتوقع لو ريم لقت تربيه جيده ما رح تشوفي اخلاقها كذا بالعكس رح تكون قمه بالاخلاق بس للاسف ما لقت حد يوجهه مع ذلك اشوفها عادي بس لسانها طويل كثير وبإذن الله رح احاول اخلصها من هذي الصفه الشينه

نظرت ام بدر له : لا تفكر بسهولة تقدر تغيرها صعب جدا تخليها تحترم الاكبر منها بس ما رح نقصر معها بإذن الله بس انا خايفه بدر يرفض وما احب اجبر اولادي على شي ما يبغونه وخاصه احسه يميل لبنات ابو سليمان

سكت سلطان لدقايق : لوقتها يحلها ربك وان شاء الله ما يعترض

ام بدر متحمسه : متى رح تفاتح نايف بالموضوع او على الاقل ابوك

سلطان بحكمه : الحين صعب اولا بكير على هذا الكلام البنت صغيره وبعدين نايف لو فتحت معه الموضوع ما رح يخليها عندي

قاطعته ام بدر : طيب قول لابوك وخليه سر بينكم

سلطان : لا ما ينفع شوفي يا ندى انا اقدر اجبر بدر يتزوجها اما ريم مستحيل اجبرها كافي حرمان لها وما رح احرمها من حقها باختيار شريك حياتها ولو خبرت ابوي رح يصمم على زواجها من بدر سواء رضيت ريم او رفضت ابوي رح يجبرها

ام بدر بقلة حيله : طيب والحل ؟؟؟

سلطان وهو ينظر لبعيد : وقت ما تكون ريم جاهزه وعاقله واحسها كبرت وقتها رح استشيرها اذا وافقت رح اخبر ابوي ونايف اما اذا رفضت رح انسى الموضوع
ام بدر بخوف : اخاف واحد من اخوانك يحيرها لاولاده وقتها ما نقدر نعمل اي شي

سلطان بارتياح : من هاذي الناحيه لا تخافي انتي نسيتي علاقة زوجاتهم بساره كانوا مثل الشحم والنار ما رح يقبلون بريم فمن هاذي الناحيه ارتاحي تنهدت ام بدر براحه وهي تتذكر كيف كانت علاقة ساره مع سلفاتها قاطع تفكيرها رنين جوال سلطان وكانت ملامح وجه باين عليها الضيقة بعد ما انهى مكالمته

ام بدر بقلق : علام لونك اختلف وش فيه ؟؟

وقف سلطان : ما في غير الخير بس هذا ابوي يقول نايف عنده وده ياخذ ريم عنده

ام بدر بقهر : انا افهم من وين نزلت الحنيه عليه مرة واحده وبرجى تكفى سلطان لا تخليه ياخذها احس ريم قطعة من قلبي لا تحرمني منها
وبدت دموعها تنزل
مسح دموعها سلطان وبقله حيله: ما يطلع بيدي شي هو ابوها ومن حقه وما اقدر امنعه ما اقدر يا ندى
وترك ندى واتجه لبيت ابوه مو قادر يستوعب كيف ريم تبعد عنه خلال هذا الاسبوع تعلق فيها وحبها وصارت مثل اولاده
*
*
*
*
*
*
*
توجهت ام بدر بسرعه لمكان لعب ريم وعبود وسامي خافت،ييجي نايف ويشوفها ويوخذ ريم معه <مسكينه ما تدري انه نايف مصمم
نادت على بصوتها الناعم : ريم ريم
سمعت ريم خالتها تنادي عليها تركت اللعب وراحت تركض لها : نعم خالتي

نظرت ام بدر لريم والعرق على جبهتها من لعب الكره اقتربت منها ومسحت العرق بيدها وبحنيه: تعالي يا ريم لداخل بسرعه

ريم بحماس : خالتي بس بقى شوط واحد وافوز عليهم

ام بدر بحزم : لا تعالي الحين
ريم باستسلام : حاااضر

مسكت ام بدر يد ريم ودخلت للداخل وصعدت غرفه ريم وكانت ريم علامات استفهام حولها ؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوجهت ام بدر للحمام غسلت لريم ومشطت شعرها بعد ما بدلت ملابسها
ومسكت يد ريم وجلستها جنبها على السرير : ريم انتي بنت ما يصير كذا تلعبي مع الاولاد شوفي كيف بشرتك صارت سمراء من الشمس

ريم لوت بوزها : بس انا احب العب كره

ام بدر باستغراب من حال ريم تحب تلعب مع الاولاد اكثر من البنات : طيب اسمح لك تلعبي كره مره واحده بالاسبوع ومو العصر بعد المغرب عشان بشرتك يا حلوه اوكي

ريم ومو عاجبها بس ما تقدر تقول لا لندى :،اوكي
ام بدر بابتسامة مصطنعه : يالله ابتسمي يا حلوه ما احب اشوفك مكشره

ابتسمت ريم ابتسامه جميله وكانت تلفت الانتباه بابتسامتها الجميله
حضنتها ام بدر بحنيه قاطعهم دخول عبود بسرعة : يمه يمه عمي ابو سيف هنا عند جدي

قامت ريم بسرعة من حضن ام بدر وقفت وهي تفكر فعلا كان صادق معها يعني خلاص نوى يغير معاملته معاها يعني رح تسافر معه هناك كانت فرحتها لا توصف واخيرا رح تسافر وتطلع وتشوف العالم

كانت ام بدر تنظر لريم ومستغربه من سعادتها
عبود بقهر : لا تقولي انك ودك تروحي مع عمي وتتركينا

ريم رمت يده بعنف : ايوه ودي اروح معه

عبود بعصبية : ما في روحه وانا مع مين ودي العب ومسك يدها ما في روحه

ريم بعصبية :،اترك يدي ما لك دخل فاهم

عبود ترك يدها وبتهديد: اختاري تروحي مع عمي والا تلعبين معي

ريم بثقة،: ومين انت عشان اترك السفر واقعد العب معك

عبود بقهر : والله العظيم ما رح العب معك لو تموتين ولا مع سامي يالله انقلعي من عندنا اصلا احمدي ربك انا خليناك تعيشي عندنا وبترياق اصلا انت مكانك الزبالة مثل ما قالت جدتي ومسك يدها وسحبها خارج الغرفه يالله انقلعي من بيتنا متطفله
قاطعه كف من امه : انت ما تستحي على وجهك
حط عبود يده على خده مكان الكف وبقهر من امه لانها ضربته وفشلته قدام ريم نظر لريم بحقد : والله لتندمي يا
قاطعهم سلطان : علام صوتكم واصل لتحت

ام بدر تغير الموضوع لانه لو درى سلطان ما رح يرحم عبود على كلامه : بزران تهاوشوا
كانت ريم تنظر لسلطان وتنتظر يقول لها روحي جهزي اغراضك

ام بدر بتردد : وين ابو سيف ؟؟

سلطان بهدوء : سافر وتوجه لجناحه
لحقته ام بدر حتى تشوف التفاصيل

بينما عبود نظر لريم بشماته : ههه هذا للي فضلتيه علينا راح وتركك شوكه بحلوقنا حتى ما كلف نفسه يسلم عليك وضحك بصوت عالي وبعدها نظر لها بشماته : بصراحه تكسرين الخاطر وتركها وراح على جناحه

ظلت واقفه مكانها مو قادرة تستوعب انه راح وتركها كان فقط صوت واحد يتردد في ذهنها راح راح راح راح راح راح راح
حطت يدها على اذنها وكانها ما ودها تسمع الصوت وتهز راسها بالنفي مو قادرة تصدق دخلت غرفتها وجلست على السرير وبدت شهقاتها المكتومه تطلع وهي تقول كذاب كذاب كذاب كذاب كذاب كذب علي قال انه رح ييجي وياخذني ما ودي اكلف على عمي سلطان ودخلت في سبات عميق وهي تردد هاذي الكلمات .........
*
*
*
*
*
*
*
*
في مكان ثاني كان جالس بغرفته وراسه صدع من سوالف اخته للي ما تخلص وبنفس الوقت مو قادر يقول لها اسكتي ويكسر بخاطرها
جنى بحماس : هي قالت لي ابوها ميت وتكفلها واحد عايشه عنده
اخوها الكبير : كيف واحد متكفلها وامس قلتي لي امها عايشه ؟؟

جنى بحماس : امها عايشه بس ما تعرفها والرجل للي تكفلها رفض يرسلها عند امها الله ياخذه
اخوها الكبير للي راسه صدع من هالسيره للي عادتها جنى مئه مره ونفس الكلام تعيده: طيب لا تدعي على الرجل فوق انه متكفلها تدعين عليه

جنى بكره : اقول لك حارمها من امها ويضربها لو تشوف جسمها كله ضرب جعل يده للكسر

تنهد اخوها الكبير : طيب وش المطلوب مني ؟؟

جنى بحماس : تروح عند اخوه وتجيبها تعيش عندنا

اخوها : انتي تفكري الدنيا سايبه وليه اروح على اخوه ؟
جنى : لانه سافر وترك ريم عند اخوه وهي الحين عند اخوه

اخوها : طيب اخوه زين معها ؟؟

جنى : تقول حنون هو وزوجته ويعاملونها بالطيب

اخوها ونفذ صبره : جنى بما انها عند اخوه ويعاملها بالطيب خلها عنده ويالله اطلعي روحي نامي عندك بكره مدرسه

جنى تربعت : شكلك تعبان نسيت بكره عطله عشان كذا رح اسهر عندك

اخوها ولعت معه : جنى اسمعي امي كانها تناديك روحي شوفيها قبل مت تعصب عليك

جنى نقزت على حيلها ومثل الصاروخ خرجت من غرفته

تنهد براحه بعد خروجها ........
*
*
*
*
*
كان جالس بالطياره ويتذكر الاحداث لما كان عند ابوه ينتظر سلطان يجيب ريم معه
دخل سلطان المجلس لوحده قام نايف يسلم عليه وبعد السؤال عن الحال والاحوال
نايف بهدوء : وين ريم يا سلطان طيارتي بعد ساعه ما ودي اتاخر ؟؟؟؟
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت .....دمتم بخير
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 21

*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
كان جالس بالطياره ويتذكر الاحداث لما كان عند ابوه ينتظر سلطان يجيب ريم معه
دخل سلطان المجلس لوحده قام نايف يسلم عليه وبعد السؤال عن الحال والاحوال
نايف بهدوء : وين ريم يا سلطان طيارتي بعد ساعه ما ودي اتاخر ونظر لساعته بيده





سلطان تنهد وبهدوء : ممكن اعرف ليش ودك تاخذها معك ؟؟؟


نايف بتعجب ورفع حاجب ونظر لسلطان باستغراب

سلطان بهدوء : اعطيني سبب واحد بس !!


نايف وهو يتظاهر بالبرود : الظاهر إنك نسيت يا سلطان إنها بنتي وما أعتقد إنه في داعي اعطيك سبب لانها بالاول وبالاخير بنتييييييي


سلطان وبدأ يفقد اعصابه : قول إنك مو مأمن عليها عندي

في هذا الوقت دخل ابو سليمان سلم على اخوه نايف وحس انه الوضع متكهرب شوي جلس بجانب ابوه بهدوء


نايف اخذ نفس : سلطان لا تطولها وهي قصيره خلي ريم تيجي ما ظل وقت على الطياره



سلطان : ي اخي بنتك عايشه ومبسوطة عندي وما ودها تيجي عندك خلها عندي وين المشكلة ؟؟

نايف بنفاذ صبر : لا حول ولا قوة إلا بالله اقولك لا تاخرني هات البنت وانتهينا لا اطلعني من طوري بنتي وانا بعرف مصلحتها .


سلطان باسلوب ساخر وهو ينظر لنايف:كثير تعرف مصلحتها والدليل جسمها للي كله الوان من الضرب

نايف وقف وبعصبية : ياخي بنتي وانا حر فيها ما لك دخل فاهم عمري ما ادخلت باولادكم فلو سمحت لا تتدخل

سلطان : بس

قاطعه نايف بصراخ : اقول لك جيب البنت انت ما تفهم ؟؟؟

وقف سلطان وهو يناظر نايف كيف يصرخ عليه وكأنه طفل صغير : مشكور ياخوي كثر الله خيرك ولو رفعت صوتك اكثر كان يكون احسن بس تعرف ما ألوم ريم دام إنك ابوها والحين أرسلها لك

واتجه سلطان لجهة الباب وقفه صوت ابوه : سلطان وقف عندك

والتفت ابو سلمان على ولده نايف : انت ما تستحي على وجهك تصرخ على اخوك الكبير وبعصبية جاوبني


حس نايف بغلطته ونظر لسلطان إلي واقف عند الباب والزعل ظاهر عليه تنهد بقهر

ابو سليمان بهدوء : نايف اعتذر لسلطان وخلص ريم خليها ما بقى على امتحاناتها النهائيه شيء بعد ما تكمل تيجي تاخذها

سلطان بزعل : ما ودي اعتذاره ولك ما طلبت يحرم علي ادخل بريم لو اشوفك تحرقها ما تدخلت تطمن والحين ارسلها لك

تقدم نايف من سلطان بندم وده يعتذر منه لكن سلطان وقف بيده نايف قبل ما يتقدم : بالطلاق من ام بدر ما تعتذر مني وخلاص واعتبر علاقتنا سطحيه ما رح اقاطعك لانك بتبقى اخوي

ابو سلمان بحزم : اسمع يا نايف انت واخوك انا كنت ساكت اشوف مدى احترامكم لوجودي بس يا خساره يا نايف ما قدرة وجودي ولا احترمتني

نايف : يبه انا

قاطعه ابو سلمان : اسكت ما ابي اسمع صوتك ويكون بعلمكم ريم رح تبقى عندك يا سلطان لحتى تخلص امتحاناتها باقي اسبوعين وانت يقصد نايف لما ترجع في قرارات جديده رح اخبركم فيها
كان سلطان وده يعترض
قاطعه
ابو سلمان بعصبية : كافي ما في احترام لكلمتي وركز نظره على سلطان ونايف يكون بعلمكم كلمتي ما أثنيها وانت اشر على نايف : يالله تسهل قبل مت تفوتك الطياره


سلطان بضيق من نايف : انا استأذن وطلع قبل ما يسمع رد احد من الموجودين


فتحت نايف عيونه ومسح على وجهه بقهر وكأن الحقد والكراهية لريم انولدت من جديد لانه بسببها زعل سلطان واخذ منه موقف ما رح ينساه ........

*
*
*
*
*
*
*
ام بدر بقهر : يا حسرتي على هاذي البنت كيف حياتها مشتته

سلطان بضيق : خلص قفلي السيره انا حاولت لكن صار للي صار وهي بنته وما بيطلع بيدي اعمل لها شي


ام بدر : لا تقول انك انسحبت من كلامك بخصوص بدر ؟؟

سلطان بهدوء،: لا ما انسحبت بس رح انتظر الوقت المناسب

وقفت ام بدر : ودي اروح اشوف ريم

وخرجت من الغرفه

*
*
*
*
*
صحيت بعد ما غفت عينها اقل من ساعه جلست على السرير و كانت تشعر بالخذلان فتحت ام بدر الباب نظرت لها ريم وبعدها نظرت لجهة الشباك تقدمت منها ام بدر وجلست جنبها ومسحت على راسها

ريم بهدوء : خالتي معك رقم امي

ام بدر تفاجئت : ليش ودك الرقم ؟؟

ريم من القهر ما قدرة تلفظ اسمه : خبرني انه امي بالكويت


ام بدر بدهشه : بالكويت ؟؟!!

ريم ببراءة : خبرني انه اخوها قتل واحد والقاضي طردهم على الكويت ومنعها تتصل فيني وقال،لها اذا بتتصلي بريم رح اقتلك واسجنك
سكتت لثواني وبعدها سالت: خالتي انتي ما كنت تدري عن امي انها بالكويت


ام بدر نظرت لها وهي تتكلم والله ما انت هين يا نايف مؤلف قصص خرافية والمسكينه مصدقه كذباته
كله هالقصص للي الفها عشان ما يخليها تزور امها وعضيت على شفايفي من القهر
صحيت من سرحاني على يد ريم مسكت يدي وبصوت ناعم : انت ما عندك علم ؟؟

ام بدر بتلعثم : ها كان عندي رقمها بس غيرت جهازي وراح رقمها


ريم بخيبة امل :،يا خساره كنت ودي بس اسمع صوتها

ام بدر حسيت بدموعي على وشك النزول تنهدت وانا اعض على شفايفي من القهر وش ذنبها تنحرم من امها وش ذنبها،يا ليت يتركها نايف عندي وقتها رح اعوضها عن كل شي عانته مسحت على شعرها بحنيه ومسكت يدها :،يالله يا حلوه تعالي نجهز العشاء

ابتسمت ريم بالرغم من الحزن للي بعيونها وقامت مع ام بدر تجهز العشاء
*
*
*
*
*
انتهى البارت....دمتم بخير


ا
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 22
*
*
*
*
*
*

انشغلت ريم مع ام بدر بتجهيز العشاء كانت تساعد ام بدر وتناولها بعض الامور البسيطه كانت تشعر ريم بالارتياح لانها انجزت شيئا عظيما بنظرها


*
*
*
*
بعد أن انهت ام بدر بتجهيز سفرة العشاء بمساعدة ريم و الخادمه
طلبت من الخادمة استدعاء سلطان واولادها وجلست على طاوله الطعام تنتظرهم بهدوء

جلست ريم مقابل ام بدر بهدوء تنتظر بعد عده دقايق دخل سلطان صالة الطعام وجلس بجانب ام بدر وبعدها دخل عبود وسامي وفي المؤخرة ريان جلسوا بهدوء

رفع سلطان صوته بالتسميه والدعاء عند الاكل ثم باشروا تناول الاكل
سلطان : يا زين هالاكل يا ام بدر

ام بدر بابتسامة ناعمه : مو لحالي جهزت الاكل هاذي لمسات ريم ساعدتني ما شاء الله عليها طباخة ماهرة

ابتسمت ريم لمديح خالتها ام بدر ونظرت لسلطان حتى تسمع رايه لكنها تفاجئت ببرود سلطان نظر لها ببرود وبعدها تابع اكله بصمت

استغربت ريم تغير سلطان معها لكنها طنشت وتابعت اكلها بصمت

قام عبود عن الاكل
ام بدر باستغراب : عبود كمل اكلك علامك ما امداك تشبع

عبود برفعة حاجب : شبعت بعض ناس بتسد النفس ونظر لريم بحقد وغادر

وعلى راس ام بدر وسلطان علامه استفهام ؟؟؟ اما ريم عرفت انه يقصدها لكنها طنشت واختارت السكوت .....



قامت ريم بعد ما انهت من عشاها بس للي استغربته عدم اهتمام سلطان فيها صعدت لغرفتها وبعدها غادر الصاله ريان و سامي
كانت ام بدر جالسه وتهز رجليها مما وتر سلطان
سلطان بنرفزه : وبعدين علامك تهزين برجلك تراك نرفزتيني !!!

ام بدر بقهر : ليه تكسر بخاطر هالمسكينه كانت مبسوطه انها تجهز لك العشاء وحضرتك ولا عبرتها

سلطان وهو ياشر على راسه : عقلك في شي وإلا ودك تزورين اهلك ؟؟

ام بدر عقدت حواجبها : وش قصدك ؟؟
تنهد سلطان : نسيتي حلفان الطلاق ؟؟؟

ام بدر حطت يدها على فمها : راح عن بالي نسيت وسرحت بخيالها وهي تتخيل نفسها مطلقه تعوذت من الشيطان التفتت حولها تشوف سلطان حتى تناقشه بالحل بس ما شافته لانه صعد لجناحه بينما هي كانت سارحه بخيالها تنهدت وتوجهت لجناحها وهي تفكر بحل ....
*
*
*
*
كان جالس على سرير اخوه وكله حماس : مثل ما قلت لك يا سامي ما ودما ريم تلعب معنا فاهم
سامي وهو يشعر بالنعاس : ليه ريم انا احب العب معها ؟

عبود بقهر : صدقني اذا لعبت معها ما رح اخليك تيجي معي النادي فاهم

سامي مل من تسلط عبود عليه : خلص ما رح العب معها بس وعد توخذني على النادي ؟

عبود : وعد ويالله نام بسرعة وتوجه عبود لسريره وهو يفكر بطريقة يقهر ريم مثل ما قهرته .......

*
*
*
*
صحيت الصبح وفركت عيونه وجلست على السرير بعدها توجهت للحمام لكنها لفت نظرها المرايه فرجعت ونظرت لنفسها شافت عيونها حمر ومتورمات من بكاء امس بسبب شعور التشتت والخذلان للي بداخلها
دخلت الحمام وبعد دقايق خرجت كانت ام بدر بغرفتها
ام بدر بابتسامة : صباح الخير يا حلو

ردت ريم الابتسامة توجهت ام بدر نحوها حتى تجهزها للمدرسه كالعاده .....


كانت تجلس على مقعدها وتفكر بما حدث قبل خروجها للمدرسه وتسال نفسها عن سبب تطنيش سلطان لها وعدم السؤال عنها حتى مصروفها اعطتها ام بدر ولم يعطها سلطان كالعاده حتى عبود كان ينظر لها بحقد وحتى سامي لم يعد يكلمها كل هذا الحقد لانها ارادت السفر لطالما تمنت السفر وهي بالصف الاول عندما كانت تسمع زميلاتها بالمدرسة يتحدثن عن السفر ألا يحق لها ان تختار حياتها وتخرج من المكان الذي تعيشه تريد ان تهرب وتبتعد عن اهل ابو سيف قدر الامكان فهي لا ترغب بالعيش في مكان منبوذه فيه


قطع سرحانها جنى : ريوم علامك من الصبح وانت سرحانه


ريم تنظر للمعلمه إلي غادرت الصف لانه وقت الفسحه تكلمت بهدوء وبخيبة امل : طلع كذاب سافر امس وما اخذني معه

جنى بلامبالاه : بقلعته


ريم بحزن : بس هو وعدني يسفرني ؟؟


جنى بزعل : يعني تسافرين وتتركيني تحلمين ومسكت يدها وشدت عليها وبابتسامه رح نبقى مع بعض على طول وتيجي وتعيشين معنا وش رايك ؟؟

ريم نظرت لجنى بقله حيله : عمي سلطان ما رح يرضى ولا خالتي ام بدر !!


جنى باحباط وخاصة انه اخوها رفض يجيبها لبيته : اقول ريم قومي خلنا نلحق قبل ما تخلص الفسحه بسرعة يلا ....

تنهدت ريم وتوجهت مع جنى للساحه .......

*
*
*
*
*
بعد ما رجعت من المدرسة وتناولت الغداء وعلى الاكل ما حد عبرها غير ام بدر قررت تنام تريح جسمها من تعب المدرسة وبعد ساعتين صحيت من النوم وقررت تنزل للحديقه

نزلت بهدوء للحديقه وجلست على المراجيح وهي تشعر بالملل شافت عبود ركضت باتجاهه بفرحه فهي اعتادت عليه

وقفت وهي تبتسم ومسكت يده :عبود تعال نلعب كره

عبود نفض يدها وبتكبر : روحي على عمي ابو سيف ياخذك ويلعب معك كره والتفت على سامي للي واقف خلفه :،يالله يا سامي نلعب مع بعض


تجاوزوها وهي تنظر لهم بصدمه كيف صاروا يكرهوها توجهت على المراجيح وجلست وهي سارحه بعقلها كلهم يكرهونها عدا ام بدر والهنوف حتى سلطان متغير معها ولا كانها موجودة بينهم نزلت دمعه قهر من عيونها وهي محتارة من سبب كرهم لها ولوالدتها ............


*
*
*
*
مرت الايام بسرعه وها هو اليوم قبل الاخير لها بالمدرسه وخلال الايام الماضية ما تغير شي من حياتها سلطان مطنشها عالاخير وعبود وسامي ما يلعبون معها اما بدر ما كانت تشوفه كثير وان شافته يكون طالع برا البيت الوحيده للي غمرتها بحنانها ام بدر للي ما تغيرت عليها كانت تعاملها مثل بنتها ......

رجعت ريم من المدرسه وبعد الغداء طلعت على غرفتها كانت شوي ترسم وشوي تلعب بالالعاب وشوي تناظر نفسها بالمرايه لغايه ما دق باب غرفتها ودخل بعدها عبود

استغربت ريم من وجوده وخاصة انه ما بيتكلم معها
ابتسم وهو يخفي خلفه المكر والخبث : ريم انا اسف لاني غلطت عليك بالايام الماضية وعشان كذا جيت اقول لك اني ودي العب معك الحين

ريم بهدوء : ما ودي العب معك مو بكيفك متى ما بغيت تلعب معي وقت ما ودك تطردني ويالله الحين اطلع

عبود بتمسكن : الله يسامحك انا للي علي سويته واعتذرت منك بس انتي عنيده وسكت لدقايق وفكر كيف يستدرجها عاد كنت ودي اخذك معي نلعب مع اولاد الجيران حتى سالم وده يلعب معنا



ريم بحماس : سالم معكم ؟؟ وين ودكم تلعبون ؟؟

عبود ابتسم بعد ما لانت وخطته قاربت على النجاح : رح نلعب قريب من البيت يالله ودك شي انا طالع العب


ريم بحماس : انتظر ودي اجي معك

ابتسم عبود واخيرا اقنعها : يالله بسرعة

توجهت ريم تمشي خلف عبود بس قبل ما ينزل من الدرج : استنى ودي استأذن من خالتي وعمي


مسك عبود يدها بسرعة لانه رح تفشل خطته اذا علمت والدته : ريم امي ما رح تقول شي دامك معي وبعدين رح نلعب قريب من البيت وبعدين يمكن انها نايمه لا تزعجيها

ريم وكانها اقتنعت بكلامه : يالله لا نتاخر

عبود وهو يمشي فرحان خرجوا خارج سور البيت وكان يمشي وريم تتبعه حتى وصلوا مكان بعيد عن البيت

شافت الاولاد بيلعبوا وكان الوقت قريب العصر وكان اغلب الاولاد للي كانت تلعب معهم السنه الماضيه دخلت ريم جو باللعب ونسيت نفسها وما انتبهت على غياب عبود ......


*
*
*
*
*
دخل بيت ابوه وسلم على الموجودين هو وعيلته

الجد : الحمد لله على سلامتكم يا وليدي
الجده و دموعها تنزل اقترب منها نايف وبحنيه : ليه البكى يمه ما غبت عنك غير اسبوعين ؟



الجده بحزن : ناسي لانك بالبدايه اعطوك اجازه بعد شهر بس بعدين بالسنوات لحتى نشوفك

نايف بابتسامة لامه : ما تخافي ما رح اقطعك من الاتصالات ورح نتواصل صوت وصورة وبعدين إذا مضايقك سفري خلص الغي كل شي واجلس عندك

الجده وهي تمسح دموعها : لا يمه لا تترك حلم ابوك فيك ولفت وجهها لسلمى ولينا تعالوا اقعدوا عندي يمه زمان عنكم
توجهت سلمى ولينا لعند جدتهم وجلسن بجوارها وهي مبسوطة عليهن ......
*
*
*
دخل عليها المطبخ : بسرعة البسي نايف اخوي رحع من السفر وجهزي ريم معك انا قدامك رح اروح اسلم عليهم

كتمت غضبها لانه ما باليد حيله :،ان شاء الله وطلعت لغرفة ريم بس ما لقتها دورت بكل مكان بالبيت بس ما لقتها طلعت على الحديقة ما شافت احد استغربت !!!!

*
*
*
*
جلس سلطان بمجلس ابوه بعد ما سلم على نايف ببرود مما جعل نايف يتضايق انه اخوه زعلان منه

رن جوال سلطان مسكه بهدوء :الو

ام بدر بقلق : وينك سلطان ؟؟
سلطان باستغراب : بالمجلس عند الوالد ليه في شي ؟؟

ام بدر : ريم دورتها بكل مكان بس ما لقيتها

سلطان بصوت عالي : ويش تقوليين ؟؟
التفت الجميع له بخوف
وقف سلطان : الحين انا جاي قفل الجوال : استأذن عندي مشوار ضروري

الجد وشعر بامر يخفيه سلطان : وش فيه يا سلطان ؟؟

سلطان بتلعثم وتوتر : لا ما

الجد بعصبية :،ودك ادس عني اقول لك وش فيه ؟؟

سلطان بسرعه : لما ارجع اخبرك

خرج ولم يجعل فرصه لابوه لاستجوابه
بحث عنها في كل مكان وما لقاها دام بحثه مده طويله وقارب اذان المغرب شعر انه بورطه وش يقول لنايف وش يقول وعض على شفتيه من القهر
*
*
*
*
وصل خبر اختفاء ريم للجد ونايف وكل الموجودين .......
يتبع ......
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
مشكورين على ردودكم
smile.gif

بس عندي ملاحظة ريم تحفظ اسمها بالكامل لكنها ما عمرها انتبهت انه اسمها يحمل نفس اسم عائلة نايف وخاصة انها بعدها بالمرحله الابتدائية صعب تميز هذا الشيء ومعرفتها بعائلة نايف فقط اسماء يعني نايف تعرف انه ابو سيف والجد ابو سلمان يعني ما تعرف اسم عائلتهم اما اسمها بالكامل تحفظه وتعرفه .


يتبع .......


الجد بعصبية وهو يفرك يدينه : يعني وين طست ؟؟؟

سلطان بتوتر : لا تخاف يبه رح نلاقيها بس هدي شوي

نايف من بين اسنانه : بنتي مختفيه من 3 ساعات وانا اخر من يعلم وقف وهو بقمة عصبيته

ابو سليمان : وين ودك تروح هالحين دورنا عليها بس ما لقيناها حتى البزران سالناهم وقالوا ما شافوها ؟؟؟

نايف بعصبية : ودي اروح ادور بنفسي مخليني قاعد مثل الاهبل وانا اخر من يعلم

دخل عبود وهو يخفي ابتسامته وهو يمثل دوره بامتياز : يبه يبه

سلطان باهتمام :ويش فيه يا عبود

كانت كل الانظار على عبود ينتظروه يتكلم تردد بالبدايه لما شافهم ينظروا له وكاد ان يفضح لكنه صمم يتابع خطة الانتقام
اخذ عبود نفس : يبه سألت ولد الجيران اذا شافها قال انه شافها قبل العصر تمشي بالشارع

نايف مسك عبود من يده : بأي اتجاه مشيت وسحبه معه حتى يشوف لاي جهه

وصل لنايف للشارع وبحزم : من اي جهه تكلم

عبود بخوف من شكل نايف وعصبيته اشر على جهة اليسار
توجه نايف لسيارته حتى يركبها مسكه ابو سليمان بيده : يا اخوي بالحكمه وهدي اعصابك بإذن الله ما هو صايبها شيء



ابعد نايف يد اخوه بهدوء : جعلها تموت واخلص منها ومن بلاويها

سلطان بعصبية : هذي بنتك كيف تقول عنها كذا كيييييف ؟؟؟


نايف بعصبية : انت اخر واحد تتكلم هاذي الامانه للي حاطيتها عندك وين صون الامانه بس انا الغبي للي تركتها عندك لانك مو قد الثقه

قاطعه سلطان بكف على وجهه : انا اخوك للي اكبر منك تقول لي كذا ؟؟؟
لا تمثل دور الاب المهتم لا تنسى يوم العيد لما هربت بنتك والصيف الماضي امضت العطله كلها وهي مع الاولاد تلعب وانت ما عندك علم اصلا من متى الخوف نزل عليك انت تتمن تموت ريم الحين قبل باكر لكنك بس ودك تلاقي علي الزله وبهدوء غادر المكان متوجه للمجلس


ابو سليمان بحكمه : عجبك الحين اخوك جرحته بكلامك القاسي


حس بالندم نايف مسح على وجهه وبداخله يتوعد بريم لانها هي السبب ركب سيارته وتوجه بجهة اليسار يبحث عنها .....

*
*
*
*
بالمجلس كان الوضع متكرهب كانت ام بدر جالسه وتفرك يديها ببعض

الجده بحده : وين كنت عن البنت لما طلعت من البيت ؟؟ كيف ما فقدتيها ؟؟ البنت طالعه من قبل العصر وانتي ما معك خبر ؟؟ دامك مو قد المسؤوليه ليه توخذي البنت ؟؟ عجبك الحين سلطان ونايف مثل الشحم والنار ....

قاطعها الجد بحزم : اسكتي ام بدر ما لها دخل سلطان للي طلب يوخذها هي وش دخلها

الجده بقهر من ام بدر لانها قبلت تربيها عندها : ليه ما رفضت لما اخذها سلطان بس ما اقول غير حسبي الله على عالريم للي رح تفرق بين الاخوه


كانت ام بدر جالسه وساكته ومقهورة من كلام خالتها بس ما يطلع بيدها شي وخاصة انه سلطان ما يطيق ونبه عليها لو امه تغلط عليها ما وده يسمع صوتها ففضلت السكوت وبداخلها قهر ودموعها على الريم المختفيه .....


*
*
*
*
كنت اسوق السيارة وبداخلي نار لمحت بمكان اولاد يلعبون كره تنهدت وقلت بنفسي اهل متسيبين تاركين اولادهم للحين يلعبون والمغرب قريب دقايق بس عن الاذان تخطيت الاولاد وبعدها استوعبت سحبت بريك بسرعه ونزلت من السيارة وانا متاكد انه ريم معهم لانها عملتها من قبل اقتربت من الاولاد وبلشت ابحث عنها بالبدايه ما ميزتها بعدين شفتها وهي تركض وراء الكوره جن جنوني تقدمت منها لما شافوني الاولاد وقفوا يناظروني الظاهر انها استغربت توقفهم تركت الكوره ونظرت تفاجئت بوجودي ما خليت لها فرصه تقدمت منها ومسكتها من يدها واعطيتها كف جامد وسحبتها وراي كانت تصرخ لحتى اتركها رميتها داخل السيارة وتوجهت عائد للمجلس كنت اقود السيارة بجنون وانا ناوي خلص اليوم رح اموتها واخلص منها وصلت بسرعة خياليه نزلت من السيارة وفتحت الباب بعصبيه : انزلي بسرعه

ريم بعنادها المعتاد : ما ودي
ما تركت لها فرصه سحبتها من شعرها ونزلت سمعتها تشتم في لكن طنشت وانا اسحبها واضربها وانا اجرها دخلت المجلس وانا بقمة عصبيتي رميتها عالارض وانهلت عليها بالضرب كانت تسب وتشتم وانا ازيد من الضرب مسك يدي اخوي ابو سليمان : هدي يا نايف مو كذا

ريم وهي تمسح دموعها : انت ما لك دخل فيني ليه تتدخل بحياتي ودموعها تنزل وبصراخ فاهم لا تدخل بحياتي يا حقير

ابو سليمان بعصبية : ريم احترمي ابوك واشر على نايف مهما عمل لازم تحترمينه

ريم باشمئزاز : يخسى يكون ابوي انا ابوي مات من زمااان

ضحك نايف ضحكه عاليه : حلو والله ومتى كان الدفن والعزاء وكتف يدينه وهو ينظر لريم


الجد بهدوء غير معتاد : ومين قالك يا ريم انه ابوك مات ؟؟؟

ريم ببراءة وهي تمسح دموعها : امي قالت لي لما كنت عندها وانا صغيرة انه ابوي مات قبل ما تولدني

الجده بقهر : الله لا يوفقها هالساره تفاول على ابني

اشر الجد لها بأنها تسكت وطبعا الكل مجتمع وساكت ويتابع بصمت
والتفت على ريم وسألها بهدوء : وهذا مين واشر على نايف

نظرت ريم لنايف بكره : هذا ابو سيف تكفلني لاني يتيمه


نظر الشباب لبعض واطلقوا ضحكات عاليه على كلام ريم

بدر وهو يكتم ضحكته : اسمعت يا نواف عمي طلع متكفلها ودخل بنوبة ضحك



عمر وهو يضحك : طلع عمي فيه خير يتكفل ايتام ههههههه

قطع ضحكهم صراخ الجد : خلص اخرس انت وإياه ما عندكم حشيمه للكبار وقسم بالله لو اسمعت صوتكم لعمل شي ما يعجبكم واعطاهم نظره
والتفت على ريم : اقول لك هذا ابوك

قاطعته ريم بعصبية : اقول لك ابوي مات انت ما تفهم
قاطعها كف من نايف : انا كم مرة قلت لك احترمي الاكبر منك كم مره وبعدين ما تهميني انك تعترفي بي او لا واخرج بطاقته الشخصية وناولها لريم وبحزم : شوفي الاسم حتى تتأكدين

مسكت ريم البطاقه ويدها ترجف قرات الاسم نفس اسم ابوها ونفس اسم جدها،ونفس العايله غمضت عيونها مو قادرة تستوعب انه طول الفترة تتمنا ابوها يكون عايش وبالاخير كانت عايشه عند ابوها كانت صدمه عليها كانت مغمضة عيونها ودموعها تنزل وتحكي بنفسها لمين رح تشكي وتقول اذا ابوها بيكرها ويتمنى لها الموت كلهم بيكرهوها وحتى سلطان ما دافع عنها وين تروح وامها بعيده عنها فتحت عيونها كان الكل ينظر لها اغلبهم كانت تشوف بعيونهم الكره

مسحت دموعها بيدها الصغيرة نظرت شافت عبود ينظر لها نظرة شامته

نايف بحزم : يالله قومي نرجع عالبيت وقفت

الجده : خليك هنا يمه اجلس معنا

نايف ببرود : ودنا نروح ونرتاح يالله يا ام سيف
خرج نايف وزوجته واولاده وريم خلفهم تمشي بهدوء وعقلها سارح مو قادرة تستوعب الكلام للي سمعته ....
*
*
*
*
*
*
سلطان بهدوء : يالله يا ام بدر روحي جهزي اغراض ريم وارسليهن مع الخدامه

قامت ام بدر وهي تمسح دموعها : ان شاء وخرجت خارج المجلس ....

الجد بحزم للشباب : وانتم ما قدرتم تلاقونها قبل ما يدري نايف انا متاكد انكم ما دورتم عليها

نواف : والله يا جدي دورناها بس

الجد بقهر : خلص اسكت ما ودي اسمع صوتكم ويالله اطلعوا من هنا ما ودي اشوفكم

نظر الشباب لبعض بقهر وغادروا المجلس بهدوء


الجد بحزم : بكره بعد المغرب الكل يكون موجود عندي في قرار ودي اخبركم به وخبروا الجميع وبعدها وقف وغادر المكان ......

*
*
*
*
*

جلسوا الشباب بمكانهم المعتاد بدر بعصبية : كله من هالريم

نواف بقهر : يعني وش علينا منها حتى يحملنا جدي المسؤولية

قاطعهم عبود وهو متحمس ويجلس عندهم: راح عليكم اخر خبر


سليمان ببرود : وش هو

عبود بحماس : وش تعطوني عشان اقول لكم ؟؟

مسكه بدر من اذنه : ودك تقول وإلا اترحم على اذنك ؟؟

عبود : اخخ خلص اقول لكم اسمعت جدي الحين يقول بكره بعد المغرب فيه اجتماع للكل فيه قرار مهم

عمر بلامبالاه : يا كثر قرارات جدي ولوى بوزه

سليمان باستغراب : طيب وين لقى عمي نايف ريم ؟؟

عبود بلقافه : لقاها عند الساحه الكبيرة تلعب كوره مع الاولاد

نواف نظر لعبود بتحقيق : عمي نايف ما قال وين لقاها كيف عرفت مكانها واعطاه نظره

بدر بتذكر : صحيح عمي ما قال من وين عرفت ؟؟

عبود توتر وخاف :ءءءء اسمعت عمي يقول كذا وركض بسرعه هارب منهم

عمر : اقص يدي اذا ما كان عبود هو للي موديها

سليمان باستغراب : وليه رح يعمل كذا ؟؟

بدر : ريم وعبود من اسبوعين ما يكلمون بعض وحتى كنت اسمع عبود يحرص على سامي انه ما يلعب مع ريم مع انها ريم تموت على عبود وطول وقتها معه حتى اتوقع انها حاطه عينها عليه


عمر بضحكه : يعني هونت عن ابن الجيران ؟؟

نواف : يا سخف سوالفكم بعدهم بزران انا اتوقع ما عندهم هاذي السوالف المهم تتوقعوا جدي وش هو قراره

وجلسوا الشباب يفكروا بقرار جدهم وش رح يكون ..........


*
*
*
*
*
اتوجهت لغرفتها بهدوء بدون ما تتكلم وجلست على السرير وهي تتذكر الاحداث مو قادرة تستوعب معقول هذا ابوها عشان كذا اهل امها رموها هنا عند ابوها بس للي يحيرها ليه امها قالت لها انه ابوها ميت ليه كذبت عليها ليه رمت نفسها على السرير وهي تكتم شهقاتها ......
*
*
*
*
استيقظت الصباح وقامت بنشاط اليوم اخر يوم لها بالمدرسة ولازم تروح تودع جنى شافت حقيبة ملابسها فتحتها واخذت ملابس المدرسه جهزت نفسها وخرجت من الغرفة بهدوء ......


*
*
*
*
كنت جالس بالصاله اشرب القهوه والبنات نايمات بما انه ما في دوام عندهم شفت ريم تنزل من الدرج ولابسه ملابس المدرسه سألتها بحزم : وين ان شاء رايحه ؟؟

نظرت لي وبكره : عالملعب

نايف بنرفزه : انا بسالك جاوبي عدل مثل الناس فاهمه

ريم : يعني وين بالله بتستظرف يعني
قاطعتها ميري وهي تدخل مستعجله : ريم انت باص مدرسه استنى برا بسرعة

خرجت ريم تاركه خلفها نايف ...
سأل نايف ميري : ريم ما خلص دوام المدرسة ؟؟

ميري : اليوم اخر وبعدها خلااص
هز راسه نايف وتابع شرب القهوة وهو مستغرب ليه عملت ساره كذا وخبرت ريم انه ميت وشد على الفنجان من القهر .......

*
*
*
*

بما انه اليوم اخر يوم ما كان فيه دروس امضت ريم وقتها مع جنى وهي تحدثها بما حصل امس وهي تمسح دموعها

جنى بقهر : الله ياخذه لا ترجعين له

ريم : وين اروح ؟؟
جنى بحماس : شوفي جسمك مكان الضرب هذا وحش خلص تعالي عيشي معنا صدقيني اخوي رح يعاملك كويس وما رح يضربك وبحماس بتعرفي ريم ولا مرة ضربني حتى لو اغلطت بيسامحني ويقول لي اوعيديني ما تكرريها


ريم وعجبتها الفكره : وامك يمكن تطردني ؟؟

جنى بحماس : امي ما رح تقول شي خلص بعد المدرسه تيجين معي اتفقنا

ريم بحماس : اتفقنا
*
*
*
*
*
نايف بعصبية رايح جاي : انا عاذي البنت رح تجلطني

ساميا : هدي حالك

نايف بعصبية : اقول لك المدرسه دوامها انتهى على الساعة 11 والحين الساعه 2 وين طست وعض على شفته من القهر


رن جوال ساميا ردت بهدوء : الو


الجد : وش صار رجعت ؟؟

ساميا : لا يعمي ما رجعت للحين

الجد بحزم : يصير خير وقفل الجوال


صارت الساعة 4 وللحين ريم ما لقوها وما خلو مكان الا بحثوا عنها بس ما في فايده ....
*
*
*
*
*
كانت جالسة بغرفة جنى ويلعبون مع بعض دخل الغرفة اخوها وتفاجئ بوجود هاذي البنت : جنى مين هاذي البنت ؟؟

جنى بحماس : هاذي صديقتي ريم
نظر لريم حس انه شايفها من قبل بس ما عرف وين : طيب تعالوا الغداء جاهز
وتركهم ونزل مسكت جنى يد ريم وسحبتها بسرعة ونزلوا لغرفه الطعام

جلسوا وكانت ريم تاكل بهدوء
اخو جنى : مبسوطة يا جمى بانتهاء الدوام

جنى بحماس : كثير

اخو جنى : وانت يا ريم ؟؟

ابتسمت ريم وهزت راسها بالموافقة

اخو جنى : الحين الساعة 4.45 بعد الغداء عشان ارجعك يا ريم لاهلك

جنى باعتراض : لااا ريم رح تعيش معنا هنا ما رح ترجع عند ابوها ويضربها كمان مره

ومسكت يد ريم وصعدت بسرعة لغرفتها

اخو جنى : يمه وش السالفه مو قالت انه ابوها ميت ؟؟
ام جنى خبرته بالسالفه كامله واستغرب من قصه هاي البنت
اخو جنى : بس يمه هاذي تعتبر اختطاف لو اهلها لقوها عندنا بنروح بستين داهيه وحنا مو ناقصنا وجع راس
ام جنى : لو تشوف جسمها مكان ضرب ابوها لها هذا مو ابو هذا وحش

اخو جنى وقف : كلامك ما يفيد انا لازم ارجعها لاهلها وصعد غرفة اخته ودخل الغرفه وبهدوء : ريم تعالي عندي ارجعك عند اهلك

ريم برفض : لا ما ودي ارجع اذا ما ودك ابقى هنا خذني على دار الايتام

تقدم منها ومسك يدها وشاف اثار الضرب : اكيد ابوك قلقان عليك طيب معك رقم ابوك اتصل عليه واخبره انك عندنا عشان ما يقلق

ريم برفض : لا لا

مسح على راسها بحنيه :لا تخافي ما رح يضربك وش اسمك الكامل ؟؟؟
ريم بتردد : اسمي ..................
*
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت ....دمتم بخير
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 23
*
*
*
*
*

ومسك يدها وشاف اثار الضرب : اكيد ابوك قلقان عليك طيب معك رقم ابوك اتصل عليه واخبره انك عندنا عشان ما يقلق


ريم برفض : لا لا

مسح على راسها بحنيه :لا تخافي ما رح يضربك وش اسمك الكامل ؟؟؟
ريم بتردد : اسمي .............
اخو جنى بصدمه : وش قلتي ؟؟؟؟


نظرت ريم باستغراب واعاده اسمها مره ثانية تحت صدمه اخو جنى من الاسم ....


*
*
*
*
*
ابو سليمان بهدوء وهو ينظر لنايف رايح جاي : اكيد ضايقتها بالكلام والبنت هربت من عندك !!


الجد بعصبية وهو يوجه كلامه لابنه الكبير : يعني البنت اذا ضربها بتهرب من البيت من متى هذا القانون ؟؟ بس الخطأ عليك يا نايف ما ربيتها عدل لكن دواها عندي



ساميا بقلق : طيب بلغوا الشرطه شوفوا المستشفيات وين يعني ودها تكون


نايف بعصبية : اقولك بلغنا وما في فايده الشرطه قالت لازم يمر على اختفائها 24 ساعه

في خاذي الاثناء رن جوال نايف الكل سكت والتفت له شاف نايف الجوال واعطى مشغول مو رايق الحين ورجعه في جيبه ...


الجد باهتمام : مين يا نايف ؟؟؟


نايف بلامبالاه : عزام مو فاضي له الحين

رن جوال نايف مرة ثانيه وشاف عزام يرن عليه رد عليه بهدوء : الو

عزام بهدوء : علامك تعطيني مشغول ؟؟

نايف يحاول يكون طبيعي : لا بس كنت مشغول

عزام : طيب تقدر تلاقيني بالكوفي ؟؟

نايف بضيق خلق : اعذرني مو فاضي الحين خلها بوقت ثاني ....

عزام : اقولك ضروري الموضوع ما يتحمل تأجيل

نايف وصبره نفذ : عزام خلص اجل موضوعك لبعدين ...

عزام بهدوء : حتى لو كان يتعلق باختفاء ريم !!


نايف باهتمام : ريم وش عرفك بالموضوع ؟ وينها الحين ؟؟

الكل كان منصت ويستمع للمحادثه

عزام بهدوء : انت تعال الكوفي وانا افهمك الموضوع

قاطعه نايف بعصبية : انت وينك الحين ؟؟؟

عزام : بالبيت والحين اطلع الاقيك بالكوفي

نايف بعصبية : خلك بالبيت دقيقتين وانا عندك سلام وقفل الخط

ما ترك مجال لعزام انه يعترض .....


توجه نايف لجهة الباب وكأنه بركان ثائر حتى لم يرد على نداء وتساؤلات ابوه واخوانه .....

*
*
*
*
*
كانوا جالسين بمكانهم المعتاد كالعاده بدر بعصبيه : انا هالريم ودي اخنقها بيدي انلغت روحتنا على الاستراحه بسببها الله اعلم متى يلاقون حضرتها

عمر بانفعال : انا ما هو قاهرني غير جدي كل شوي يبهدلنا وروحو دوروا عليها يعني وين نلاقيها هالشينه ؟؟؟

بدر بضحكه : شباب تتذكروا شكلها امس بصراحه نهفه وجها اسمممر واحمر والعرق على جبينها هههه والله شكلها نكته

نواف باستغراب : سبحان الله ما توقعت عمي نايف يخلف بنت شينه ومب جميله مثل ريم

سليمان بدفاع : صحيح انها سمراء بس ملامحها حيل جميله

عمر بتمثيل : لا انا ما اقدر بصراحه وباستهزاء حيل جميله اقول يا شيخ طس من هنا يقطع زينها

بدر بغمزه : تعرف خطيبته ولازم يدافع عنها

سليمان : يا سخفكم وسخف تفكيركم هذا مجرد رأي وبعدين انا ما قلت عنها جميله قلت ملامحها وللحين اقول لكم انها شينه بس فيها ملامح حلوه والتفت على نواف : وش رايك يا نواف ؟؟

نواف بتكبر : بصراحه شينه والله يعين عمي على بلواه فيها

عمر وهو يضحك : ويعين بعض ناس بعد الزواج
كلهم نظروا لسليمان وانسدحوا على الارض من الضحك على شكل سليمان وهو مقهور ومعصب من كلامهم ......

*
*
*
*
*
عزام بهدوء : ريم ابوك جاي هنا

ريم وضعت يدها على فمها بعفوية : وش جابه الحين ؟

جنى ودموعها تنزل : ليه اتصلت عليه اكيد الحين رح يضربها

مسك عزام يد ريم بحنيه ومسح بيده الثانيه على راسها : لا تخافي ما رح يضربك ....

سمع صوت سيارة بالخارج :،خليك هنا يا ريم لما اناديك تنزلين

كانت ريم تناظر بعزام وتتمنى ابوها مثله ومثل حنيته ........

*
*
*
*
نزل من سيارته و شاف عزام متوجه لناحيته نايف بعصبية : وينها الكلبه خليها تطلع قبل ما اجرها من شعرها

تضايق عزام من اسلوب نايف لكنه طنش : علامك معصب وين السلام ؟؟

نايف بهدوء : اعذرني يا عزام والتفت لعزام خليها تطلع بسرعه

مسك عزام يد نايف بهدوء : تعال اشرب فنجان قهوة وروق


نايف بنرفزه : مو فاضي لقهوتك الحين

قاطعه عزام: تعال اجلس واتفاهم معك

توجه نايف مع عزام للمجلس وجلس نايف وهو يحس بركان بداخله

دخل عزام بالقهوه وهو يبتسم : والله حيهم وينك يا رجال ما تنشاف انا ودي اخلي ريم تضيع كل يوم عشان اشوفك

نايف ناظر لعزام بحده : يا سخفك انا على اعصابي وانت بتنكت ؟؟


عزام بهدوء : دامك خايف عليها ليه تضربها انا استغربت ما توقعتك قاسي كذا

نايف : بلاك ما تعرفها لسانها متبري منها ااااخ هاذي البنت رح تجيب لي الجلطه بعمايلها

عزام بهدوء : بس ما توصل لدرجه ذي لولا انها ذاقت المر عندك ما هربت

نايف بعصبية،: انا للي رح اربيها هالحيوانه عشان تهرب مرة ثانيه بس ودي اعرف كيف لقيتها


عزام بهدوء : اضبط اعصابك شوي اعوذ بالله صاير حريقه وبعدين هي ما هربت جايه تزور اختي

نايف بعصبية : تزورها تيجي تستاذن مني مو على راسها دايره ومع اني متأكد انها هربت لكن دواها عندي

عزام ويحاول يمتص غضبه : انسيت لما كنا بالمدرسة وهربت وجيت عنا هنا ودك تعيش بعد ما تشاجرت مع ابوك سبحان الله البنت عملت مثلك بالضبط

نايف بقهر : صحيح بس انا ولد مو بنت تفهم وش الفرق ؟؟؟ متى اخلص منها ومن همها ؟؟

عزام بهدوء وجديه : اسمع يا نايف تذكر الموضوع للي طلبته منك بالمول ورفضت وانا الحين اطلبه من جديد زوجني ريم وانا انتظرها لين ما تكبر وانت الربحان بترتاح من همها وبتعيش هنا وانت بتسافر وما عليك منها ها وش رايك
نايف .........
*
*
*
*.
يتبع .......
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يتبع

عزام بهدوء وجديه : اسمع يا نايف تذكر الموضوع للي طلبته منك بالمول ورفضت وانا الحين اطلبه من جديد زوجني ريم وانا انتظرها لين ما تكبر وانت الربحان بترتاح من همها وبتعيش هنا وانت بتسافر وما عليك منها ها وش رايك ؟؟؟


نايف مسح على وجهه : انسى انا هذاك الوقت ما كنت بعقلي كنت متهور بس لما فكرت فيها ما ودي اخذ حوبتها يعني هي الحين عمرها 8 سنوات خليني اكون معك واقعي رح تنتظرها كمان 8 سنوات حتى تصل الريم 16 سنه وقتها رح يكون عمرك يا عزام 38 سنه اتخيلت كم الفرق بينكم بصراحه ما ودي اظلمها وحتى لو وافقت ابوي ما رح يرضى هاذي الموضوع انساه وشوف لك وحده تسعدك مو تقردك وبمزح
ماالت عليك يا شيخ ما لقيت غير ريم ؟؟؟



عزام بجديه : يا ثقل دمك يا نايف طيب الحل الثاني

بما إنك رفضت الحل الاول سكت ثواني وبعدها

اكمل خلي ريم تعيش عندنا ورح تنبسط مع اختي جنى

نايف وهو يخفي،عصبيته : لا مستحيل

عزام باستغراب : طيب ليه اعطيني سبب مقنع ؟؟؟



نايف بنرفزه : كذا مزاج يا اخي وانسى اقتراحاتك وقوم جيب الاميره للي جوا شغلها عندي وشد على اسنانه من العصبيه

عزام بحزم : في هاذي الحاله اسمحلي ما لك بنت عندي

نايف وهو يحاول يكتم عصبيته : عزام لا تستخف دمك جيب ريم تراني مستعجل


عزام بنظره حاده : ما رح توخذها وانت هذا اسلوبك

ودك إياني اسلمها لك وإنت بهاذي الحاله عشان تكون جنازة

نايف ويكتم عصبيته : انت جيبها وما يصير إلا كل خير



عزام كان وده يتكلم بس قطعه صوت طفلة صغيرة
ريم وهي تتأشر على نايف بنظره حاده : ما ودي ارجع معك تفهم


نايف ما قدر يكتم عصبيته وتقدم من ريم بسرعة

وضربها كف وكان وده يضربها كمان بس مسكه عزام

بعصبية : علامك صاير حريقه هدي يا رجال لا تزعلني منك

نايف وهو ينظر لريم بكره : ودي اربيها قليله الحيا

ريم وهي تضع يدها الصغيرة على وجهها : ربي حالك بالاول

عزام بحزم : ريم ادخلي داخل بسرعه

ريم من نظرات عزام الحازمه ما كان منها إلا تنفذ امره بهدوء

بعد ما دخلت ريم ترك عزام نايف وبقهر : انت دكتور

وكذا تعاملك مع البنت إذا انت الدارس الفهمان

تعمل كذا وش نقول للعاميه وش نقول ؟؟؟!!!

نايف بعصبية : لا تستغبي شفت كيف اسلوبها معي هالحيوانه ؟؟



عزام مسك يده وجلس نايف على الكنبه : هدي ي

ا رجال اسمعني زين اليوم ريم خلها تنام عندنا


كان نايف وده يعترض اشر له عزام بيده بمعنى

خليني اكمل وبكره تيجي توخذها بتكون روقت


وارتحت اما الحين مستحيل ارسلها معك لاني عارف

النتيجه ويالله الحين قوم معي نروح على كوفي عشان تغير جو


نايف بقهر : ما بقى على المغرب شيء وابوي طالبنا فيه اجتماع للكل ما اقدر اروح معك


عزام بهدوء : خلص اشوفك بكره

نايف بتبرير : عزام الله يخليك جيب ريم ولا تقوي راسها زياده علي

عزام وقف وبحده : على جثتي ما تاخذها اليوم تفهم إلا بحاله وحده روح بلغ الشرطه اني انا اختطفتها وقتها تعال خذها



تقدم نايف من صديق طفولته وقبل راسه : خلص خليها عندك لبكره ويالله الحين استأذن

عزام بهدوء : انتظرك بكره وبابتسامه لا تزعل مني يا ابو سيف

نايف بهدوء : ان شاء الله و هز راسه وتوجه لسيارته وركبها وغادر المكان
*
*
*
*
*
صلى المغرب بالمسجد وتوجه للمجلس الكبير في بيت ابوه بعد ما اتصل فيه اخوه وطلب منه ييجي هناك
دخل المجلس وكان الكل مجتمع رد السلام بهدوء وجلس بجانب ساميا ......


الكل كان يناظر نايف ومستغربين انها ريم مو معه !!


الجد بصرامه : وش صار معك معطينا طاف ونرن

عليك ومعطينا طاف وين لقيتها ؟؟ وليه ما جبتها معك ؟؟

مسح نايف على وجهه : لقيتها عند عزام

الجد برفعه حاجب وبتعجب : عزام !!!!

نايف بهدوء ومن داخلها نار : اخت عزام بصفها وراحت معها تزورها

الجد بعصبية : لا ما شاء الله انا اشوف بنتك زادتها

ولا احترمت وجودنا من متى البنت تطلع تزور بدون ما ندري ها قول لي من متى يا نايف ؟؟


سكت ثواني وبعدها سأل : وينها الحين هالحيوانه ؟؟

نايف بهدوء رمى القنبله على الجد : عند عزام رح تنام عندهم اليوم

الجد بعصبية : انت انخبلت ليه تسمح لها تنام هناك مجنون ؟؟؟

نايف بنرفزة : يعني الرجل حلف يمين إلا تنام عندهم واحرجني وش اعمل ولو كان الامر بيدي كان جريتها من شعرها بس عزام وقف حاجز بينا وعض على شفايفه بقهر


ابو سليمان بحكمه : صلوا عالنبي يا جماعه لا تكبروا الموضوع البنت بعدها بزر كل شيء ينحل بالتفاهم وبعدين عزام شاب ثقه ويعتمد عليه واكيد طلب من نايف هذا الشي حتى يوقف المجازر للي رح يعملها نايف

والحين ريم واتركونا من سيرتها ووجه نظره لابوه وش الموضوع للي جمعتنا عليه


الجد تنهد بقهر : ابو سليمان ونايف وسلطان تعالوا معي على المكتب ......
*
*
*
*
كانوا بالمول وريم تمشي مع جنى ومبسوطة على الاخير وما خلى عزام شيء بنفسها إلا اشتراه لريم جنى بحماس : عزام ودنا بوظه

عزام بابتسامة مليئه بالحنيه : وانت يا ريم ودك بوظه ؟؟
لكنه انصعق من جواب ريم

ريم بجديه : ليه ما تكون ابوي بدل نايف المتخلف

ضحك عزام بداخله على وصفها لنايف ومسك يدها وجلس على واحد من المقاعد ومسح على راسها بحنيه : ريم ليه تغلطين على ابوك ؟ تعرفين انه رب العالمين بيغضب عليك لانه تغلطين على ابوك لازم تحترميه

ريم ببراءة : بس هو يضربني

عزام بهدوء : لانك تغلطين عليه اكيد رح يضربك

وبعدين حتى لو ضربك ما يصير تغلطين عليه سكت

لثواني وبعدها نظر لريم بتعرفين لما كنت بعمرك كان ابوي يضربني كثير بس ما كنت اغلط عليه صحيح كنت اتضايق بس ولا مره غلطت عليه وبكره لما ييجي نايف ودي منك تسلمين عليه وتعتذرين منه لانه هذا ابوك وما يصير تروحين مكان بدون علمه اوكي

ريم : اوكي خلص ما رح اغلط عليه وبكره رح اعتذر منه وبابتسامه يالله عمي جيب لنا بوظه

عزام بابتسامة :من عيوني .....

ومسك يد ريم وجنى وتوجه لاكمال الجوله


*
*
*
*
*

الجد بهدوء : بالنسبة للموضوع للي جمعتكم عليه ريم رح تعيش عندي هنا


*
*
*
*
انتهى البارت .....دمتم بخير
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

البارت 24


*
*
*
*
*


الجد بهدوء : بالنسبة للموضوع للي جمعتكم عليه ريم رح تعيش عندي هنا


نايف باعتراض :،يبه الله يخليك ريم ودي اخذها معي

الجد بحزم : كلمتي ما اثنيها بنتك منت قادر تربيها ودك توخذها هناك وافرض انها شردت وين ودك تلاقيها ببلاد الغرب عالاقل هنا لما تشرد نلاقيها اما هناك ما رح تلقاها والتفت على ابو سليمان هاه وش رايك ؟؟

ابو سليمان بحكمه : بصراحه كلامك يبه صحيح بنتك يا نايف اكثر من مرة كررتها ولازم تحط كل الاحتمالات افرض انها شردت وين رح تلاقيها هناك انا اشوف الافضل تخليها عند ابوي وش رايك يا سلطان

سلطان : انا ما لي دخل فيها وبعدها وقف لو ادري انه الاجتماع لهذا الموضوع كان ما جيت والحين انا استأذن

الجد بحزم التفت لنايف بعد ما خرج سلطان : عاجبك للحين اخوك ماخذ بخاطره عليك

نايف بهدوء : يبه يعني اعتذرت له ووضحت له إنه ما كان قصدي بس هو راكب راسه بالعناد ومو راضي يقتنع وبعدها تنهد بقهر


الجد بحزم : ما علينا المهم بكره تجيب كل اغراض ريم هنا وما عليك بالباقي

نايف وهو يكتم عصبيته : يعني تعاملوني ولا كأنها بنتي ما إلي كلمه عليها لين متى هذا الحال اقولك خلص خذ ريم عندك وانا متبري منها ومن كل فعايلها ولا تيجي يوم تشكيها لاني خلص رفعت يدي منها

ابو سليمان : يا نايف ما توصل للدرجه ذي ما فيها شي لو عاشت هنا لا تكبر الموضوع ...

الجد بحزم : بربرتك هاذي وفرها لبعدين وهاذي رح تبقى بنتك غصب عنك فاهم ويالله الحين خلينا نطلع للمجلس

ابو سليمان بمزح : الله يسامحك يبه كان خبرتنا بالمجلس قدام الكل بدل هالمشوار لمكتبك

الجد : كلها كم متر ومتكاسل تمشيها بعدك بدايه الاربعين وهذا حالك اقول قوم وانت اشر على نايف لا تظل قالب بوزك تقول انك قابر مرتك

كان نايف وده يتكلم ويعترض لكن الجد اشر له امشي قدامي وبلا هذره كلام يالله

نايف بقله حيله انصاع لامر ابوه ......
*
*
*
*
*


كانوا الكل جالس بالمجلس وعندهم فضول يعرفون وش فيه بالمكتب حتى سلطان لما طلع ما تكلم بشيء وظل ساكت وإذا سألوه يقول لما يطلع ابوي يقول لكم

عمر بلقافه : اموت واعرف وش هو الموضوع

بدر بتأكيد : اكيد جدي خبر عمي نايف إنه وده يحيرها لسليمان
ما كمل بدر إلا علبه المناديل بوجه

سليمان بعصبية : بتعرف تخرس الحين وإلا اجي اخرسك

الجده التفت عليهم : علامكم تتناقرون وش فيه ؟؟


نواف وهو يسكر على الموضوع : لا ما في شي يتمازحون مع بعض صح شباب

كلهم تكلموا مع بعض : صح

بدر وهو يفرك مكان الضربه : الله ياخذك قال مزح

سليمان بحزم : عشان تعيد سخافتك مرة ثانية واعطاه نظره خلاه يبلع لسانه ويسكت
كان عمر وده يتكلم بس دخول الجد وبعده نايف وابو سليمان خلاه يسكت ويتابع الموقف بصمت


جلس الجد بمكانه المعتاد همس عمر للشباب : شباب وجه عمي نايف ما يطمن!!!!
اشر له نواف بمعنى اسكت

كان الكل ينظر للجد وينتظر يتكلم نظر الجد للجميع وبصوته الرزين للي يحسب له كل احفاده حساب : اكيد الحين ودكم تعرفون سبب تجميعكم هنا طبعا تعرفون إنه اكثر من مره حاولت ريم تشرد من البيت وحنا عايله لها سمعتها بالبلد واي شي يمسنا وكثير من الناس يدورون لنا الزله

وعشان كذا أنا عارضت إنه نايف ياخذها معه لأنه احتمال كبير تشرد هناك وقتها ما رح نقدر نلاقيها ببلاد الغرب


الجده : طيب ارجعوها لعند امها وش ودنا فيها ؟؟

الجد بحزم : رجاء وانا اتكلم ما حد يقاطعني واعطى زوجته نظره خلتها تبلع لسانها وتسكت اكمل الجد كلامها وبعدين نرجعها لأمها نسيتي إنها رمتها علينا وبعدين ريم بنتنا مو بنتهم ومصيرها لو عاشت عندهم ترجع هنا
عشان كذا أنا قررت إنه ريم رح تعيش عندي هنا

كانت الجد ودها تعترض لكن الجد سكتها بعصبية : انا لما اقول كلمتي ما أثنيها وقسم بالله يا ام سلمان إذا اعترضتي ليصير شي ما هو طيب لذلك اختصري والموضوع منهي وبكره رح تيجي هنا

وقف الجد بحزم : يالله وقت صلاة العشاء الحين وتوجه خارج المجلس متوجه للمسجد ....

قام نايف وسلطان وابو سليمان والشباب ما معهم خبر قاعدين يتناقشون صرخ عليهم ابو سليمان : صايبكم صمخ ما سمعتم الاذان يالله قدامي عالمسجد


قام الشباب وهم يتحلطمون ومو عاجبهم شي وخاصة تعامل مع ابو سليمان معهم ......

*
*
*
*
*
*
طلعوا الرجال للمسجد وبدت الجده باعتراضها وقهرها : انا اخر عمري بنت سارة تعيش عندي هزلت وعضت شفايفها بقهر

ساميا بحسن نيه : يا خالتي هدي شوي عشان صحتك

الجده بعصبية : انت وش عليك رمتيها وعلي ورح تسافرين وتظل هالريم شوكه بحلقي
بس ما اقول غير الله ياخذها

ام سليمان بقهر : الله يكون بعونك يا خالتي كيف رح تتحمليها ولوت بوزها بتكبر

الجده وداخلها بركان : متى افتك من خشتها متى ؟؟

ام سليمان : يعينك الله يا خالتي على هالبلوى بس انتي الحين هدي وان شاء الله ما يصير إلا كل خير

كانت ام بدر تستمع وهي ساكته مو قادرة تتكلم خوف من سلطان لانه ما يسمح لها ترادد امه حتى لو كان على امه الحق فالتزمت الصمت وهي تتابع الاحداث


*
*
*
*
*
*
صحيت الصبح على صوت جنى وهي تصحيها فتحت عيونها ريم بشويش وجلست على السرير بهدوء وفركت عيونها من النعس
جنى بسعاده : صباح الخير
ريم بنص ابتسامه وبعدها ما صحصحت كويس : صباح الورد

جنى مسكت يدها : يالله بسرعه غسلي وتعالي الفطور جاهز
توجهت ريم للحمام وغسلت وجهها ومشطت شعرها وربطته كعكوله ونزلت تحت بهدوء وجنى تمسك بيدها

دخلوا الصاله كانت ام جنى وعزام جالسين على الطاوله

عزام بابتسامة : يا هلا والله بالزين كله تعالوا افطروا بسرعة

جلست ريم بهدوء بعد رد السلام وبدت تتناول فطورها وهي تسمع سوالف عزام مع امه وهي ممتنه لهذا الشخص وما رح تنسى جميله ابدا

قطع كلام عزام رنين جواله فتح الخط ورد بهدوء : هلا والله .....الحمد لله بخير ....انا بالبيت انت وينك .....كانت تاخرت شوي خلها تلعب مع جنى شوي .......يا سخفك خلص الحين تجهز ....يالله بامان الله ....مع السلامه

قفل الخط ونظر لريم للي تغيرت معالم وجهها بعد الاتصال : يالله يا ريومه ابوك جاي على الطريق قريب من هنا جهزي نفسك ....

نزلت رأسها ريم وما ردت وكانت بداخلها ودها تقتل نايف وتتخلص منه وترتاح بس وين ما تهرب مصيرها ترجع له لذلك استسلمت للامر الواقع

وقفت ريم عزام باستغراب : كملي فطورك بعده ما وصل

ريم باستسلام : خلص شبعت .......

ونظرت لجنى للي كانت تبكي : ليه تبكين يا جنى انا زعلتك ؟؟؟

جنى وهي تمسح دموعها : خليك هنا لا تتركيني
كانت ريم ودها تتكلم بس سبقها عزام وبحزم : جنى بلا دلع يعني ريم لازم ترجع عند ابوها لا تخليني ازعل منك

مسحت جنى دموعها ونظرت لعزام : خلص لا تزعل وتقدمت من ريم وسلمت عليها ........

اما ريم كانت شارده تفكر بلقاءها مع نايف اكيد رح يضربها ويشتمها اخذت نفس حتى تطرد الخوف من قلبها .........
*
*
*
*
*
*
كنت انتظر بالسياره لحتى تنزل الاميره كنت للحين قلبي حاقد عليها شفتها كانت تمشي ويمسك عزام بيدها لا انكر اني تضايقت لكني طردت هذا الشعور
وصل عندي عزام وهو يهلي ويرحب بي كعادته يستخف دمه نزلت من السياره وسلمت عليه ونظرت لريم نظرت لي وبعدها ناظرت لعزام

وبتردد : انا اسفه ما رح اكررها

نظرت لها بتكبر وانا اعرف انه عزام طلب منها تعتذر طنشت اعتذارها
واشرت لها تركب مسك يدها عزام و
فتح باب السياره من الامام واجلس ريم برفق وسكر الباب وبعدها توجه لجهتي وبهمس بإذني :إذا لي خاطر عندك لا تضربها خلص سولافه صارت وانتهت اوكي

هزيت راسي له وما لي مزاج اتكلم وبعدها غادرت المكان بهدوء

كانت جالسه بجنبي وهاديه ما تكلمت معها لأنه مزاجي معكر من امس

وصلت بيت ابوي وقفت السيارة وطلبت منها تنزل
نزلت بهدوء،وعلى وجهها علامات استغراب ليه جايبها هنا
جاوبتها قبل ما تسأل : رح تعيشين هنا عند جدك

ريم بتفاجئ : تقصد اعيش عند عجوز النار ؟؟؟

نايف بعصبية : ريم للحين ماسك نفسي ما اعمل بوجهك خرايط فاحترمي نفسك اسلم لك فاهمه

وبعدين هاذي جدتك يا ويلك اذا ما احترمتيها والحين امشي قدامي

ريم بعناد : قلت لك ما ودي اعيش هنا رجعني عند جنى قبل ما افقد اعصابي

نايف وصبره نفذ : لا يا شيخه كل شي ولا صبرك ينفذ امشي قدامي بلا هذره زايده

نظرت ريم لنايف وعيونه حمر من العصبيه لوت بوزها ومشت باتجاه الفيلا

دخلوا داخل الفيلا كان الجد والجده جالسين دخل نايف ورد السلام وجلس على الكنبه بتعب وبعدها نظر لريم وبأمر : تعالي سلمي على جدك وجدتك بسرعة

ريم بنظرة غرور : تقدمت وسلمت باطراف اصابعها عليهم وكأنها منقرفه
كانت صدمه للجد والجده

الجد بعصبية : ليه ما تسلمين مثل العالم والناس يا قليله الحيا

ريم بنظره تكبر وهي رافعه حاجبها : هذا سلامي وإلي مو عاجبه بكيفه
وبامر يالله وين غرفتي ؟؟

الجد بعصبية : قسم بالله اذا ما عدلتي اسلوبك لتندمين فاهمه

نظرت بعفويه ريم لنايف للي كان ينظر. لها وعيونه حمر من العصبيه

حكت راسها ونظرت للجد بابتسامه امزح معك يا شيخ علامك صاير حريقة ما بتنطاق

بلعت ريم ريقها من صرخة ابوها : وقسم بالله اذا ما عدلتي اسلوبك لتندمين للحين ماسك نفسي فاختصري وامشي انقلعي من هنا بسرعه خلي الخدم يدلونك غرفتك

شافها بعدها واقفه صرخ : انقلعي من وجهي

نظرت ريم له ورفعت حاجب : اعصابك لتحرق البيت وركضت بسرعة مثل البرق قبل ما يمسكها نايف
وما انتبهت على إلي كانوا واقفين خلف الباب ويتسمعون خرج نايف خلفها وهو يتوعد فيها

شاف عند الباب الشباب واقفين
نايف بعصبية : نعم واقفين هنا وش ودكم بعدين من يوم رايح مو طالعين داخلين بنتي هنا بتعيش قبل ما تدخلون تستأذنوا فاهمين وطلع وتركهم متوجه لبيته لانه اذا بقى في بيت ابوه اكيد رح يطلعها جنازه .....
*
*
*
*
جلسوا بالحديقه وهم منسدحين على الارض من الضحك
بدر وهو يضحك : شفتم كيف ترادد جدي يا قوات عينها

نواف : والله انك صادق حنا صرنا كبار وللحين نحسب حساب لجدي ولا والمشكله تتكلم ببرود مع عمي نايف والله انا خفت منه وهي ولا على بالها ترادد

عمر: والله انها نهفه بس قهرني عمي نايف شفتم كيف يتكلم معنا وكاننا اطفال قال بنته موجوده من حلاتها حتى نستاذن قبل ما ندخل
سليمان بقهر : عنجد اسلوبه سيء جدا كان معنا اذا كان معصب يحط حرته فينا

نواف : خلينا من هاذي السوالف وش رايكم نروح على النادي اليوم ؟؟؟

وبدا الشباب يخططون لتضييع وقتهم بما انهم اليوم اكملوا امتحاناتهم ....

*
*
*
*
*
*
انتهى البارت ...دمتم بخير
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

البارت 24



*
*
*
*
*
كانت تتجول بأنحاء الفيلا كان المكان كبير وواسع جدا تدخل من غرفه لغرفه واستغربت كثره الغرف وبداخلها تتسائل وش ودهم بهاذي الغرف الكثيره هزت كتفها باستغراب شافت درج ينزل للطابق للي تحت غير للي صعدته كانت حاسه،حالها ضايعه مو عارفه ترجع المكان للي جات منه

قررت تنزل الدرج لعلها ترجع للمكان للي كانت فيه نزلت اول درجه لكنها توقفت وجات في بالها فكره شيطانية بعد ما شافت الدرابزيل وعجبها شكله اللولبي طلعت عليه تزحلق وكانت مبسوطة عالاخير وصوت ضحكها عالي كانت اول مره تشعر بالسعدة والضحك لهذه الدرجه ولما وصلت قريب من اخر الدرج كان جدها طالع من إحدى الغرف وتفاجئ بها

ريم بصوت عالي وهي تضحك : ابعععععععد لادعسك هههههه ولما وصلت لنهاية الدرج قفزت على الارض كانت ركبها على الارض ويدينها على الارض حست بالم بسيط بس طنشت

رفعت راسها وشافت جدها ينظر لها بنظرات ناريه غمزت له وبابتسامه : كيف هاذي الحركه

تقدم منها جدها ومسكها من اذنها ووقفها وهو ماسك اذنها وتكلم بعصبية : مجنونه انتي ؟؟ لو وقعتي وانكسرتي ووقتها اقعد ابلش فيك من مستشفى لمستشفى وشد على اذنها هاذي الحركه لا تعيديها

هزت راسها ريم بالموافقة عشان يترك اذنها ترك الجد اذنها وعيونه تتوعد فيها

مسحت ريم اذنها وضحكت بصوت عالي : ههههههه قول انك غيران مني يالشايب لانك ما تقدر تزحلق مثلي وصارت تلعب بحواجبها
تقدم الجد منها معصب : انا اوريك من الشايب الحين
هربت ريم لجهة الدرج ولما وصلت لنهايته التفت لجدها للي كان بداية الدرج طلعت لسانها لجدها : هههه شايب ما تقدر تلحقني

الجد للي كان وقت صلاة : عقابك مو الحين بعد الصلاة ما رح اتاخر على الصلاة عشان بزر وبنظره ناريه رفع راسه لريم للي كانت بآخر الدرج انقلعي الحين على غرفتك

نزلت درجه ريم بهدوء ونظرت لجدها وهي رافعه حاجب بعد ما كتفت يدينها : تصدق إني اشك انك بديت تخرفن وباستفسار وانا وش عرفني وين هاذي الغرفه باقي كل يوم اصبح وامسي ببيتكم وانا ما ادري ؟!!

نظر الجد لها باسف : ما اقول غير الله يعين نايف على ما ابتلاه اعطاه بنت عقلها ناقص الله يكون بالعون ونادى بصون عالي : ميرفت ميرفت

بعد دقايق جاءت ميرفت تلهث ونظرت للجد للي كان واقف عند اول الدرج ونظره لاخر الدرج : نعم بابا

الجد بحزم : خذي هاذي المخبوله على غرفة الهنوف ومن يوم رايح هاذي رح تكون غرفتها

هزت راسها ميرفت وتوجهت للدرج لجهة ريم اما الجد توجه للمسجد حتى يصلي الظهر .....

*
*
*
*
*
دخلت ريم الغرفة بعد ما وصلتها ميرفت وخرجت وصارت تتأمل المكان بانبهار شافت لون الجدران لونها زهر وعليها صور كبيره لبعض رسوم الكرتون عجبها جدا بس ما عرفت الشخصيات لانها ما عمرها تابعت افلام كرتون لعدها شافت فيه نافذتين كبيرات من السقف إلى الارض كله زجاج وواحد من النوافذ يفتح على شرفه انذهلت وعجبها جدا ولون الستائر ابيض مموج مع لون زهر فاتح وكان فيه خزانه ومقابله فيه مكتبه صغيره للدراسه لونها زهر وسرير كبير وحمام وفيه على السرير دب كبير ركضت على السرير ومسكت الدب كان اكبر منها كانت في حالة ذهول وعجبها المكان حيل رجعت الدب مكانه

واتجهت للنافذه فتحت باب البلكونه وقفت كان الجو حار جدا بما انه وقت الظهر نظرت للاسفل شافت جدها واعمامها ومعاهم نايف داخلين الفيلا ووراهم الشباب واجت في بالها فكرة شيطانية تلفت حولها ما في شي غير قواره على الارض مزروع فيه ورد لوت بوزها وهي تفكر وتبحث عن ادوات لتنفيذ خطتها نظرت داخل الغرفه شافت على المكتب الصغير كاسه فاضيه وانطلقت مثل البرق

واتجهت للحمام بسرعه

*
*
*
*
*
كان يمشون باتجاه بيت جدهم للي كان سراميك ابيض وبجانبه نجيل اخضر وبعض الورود على جنبه
نواف وهو يمسح جبينه : اففف حر شديد

بدر : شباب استعجلوا بمشيتكم خلنا ندخل داخل قبل ما ننصهر من الحر ودز سليمان قدامه استعجل يا شيخ

سليمان وهو يمشي ومبسوط عالاخير ولا مهتم لبدر : اه واخيرا كملنا دراسه واتخلصنا من مغثتها ورفع اديه لفوق وهو يقول ييييييس

ما حس الا بمويه فوق راسه صرخ : اححححح نظروا الشباب لفوق حتى يشوفون مصدر المويه لكنهم انصدموا بالمويه فوق راسهم

نظرت لهم بابتسامه شيطانيه نظروا الشباب لهم وعصبوا من هاذي الحركة وخاصه عمر لانه جواله كان بيده وصار كله مويه

سليمان بعصبية : قد هاذي الحركه يا حيوانه؟؟

ريم لانه صور الشرفه قصير فكان من السهل تشوفهم : امممم بصراحة انخنقت من ريحتكم واصله لعندي اعنبوه إبليسكم تروشو ومدت لسانها ودخلت وتركت خلفها دلوين الماء طبعا هي دخلت الحمام تحط بالكاس مويه تفاجئت بوجود دلوين ماء حطت فيهم مويه لنصهم حتى تقدر تحملهم بعد ما اغلقت باب البلكونة
ووقفت بوسط الغرفه
وهي تشعر بالنصر كانت تقوي نفسها وتقول بنفسها ما رح تسكت لهم ورح تكون شوكه بحلوقهم لانهم حرموها من امها

بلعت غصتها ولفت انتباها شي ما انتبهت له لما دخلت كانت شاشه عرض توجهت بسرعة وبدت تحاول تشغلها لانها ما عمرها شغلتها حتى لما كانت عند عمها سلطان ما كانوا يشغلون تلفاز وبعد عدت محاولات واخيرا اشتغل
ولصدفه كان القناة على قناة اطفال كان فيه رسوم متحركة جذبتها و جلست على الارض تربعت وجلست تتابع وهي فاتحه فمها ومبسوطة عالاخير ودخلت جو مع توم وجيري ......

*
*
*
*
عمر بعصبية : هالشينه والله لتندم وننتقم منها

بدر نظر لسليمان وانسدح عالارض من الضحك
سليمان بقهر : علامك تضحك ؟؟؟

بدر وهو يضحك : هههه شكلك يضحك كأنك صوص مبلول ههههه

سليمان بدون نفس : روح شوف شكلك بالاول وبعدين اضحك على غيرك
نواف بهدوء تركهم ومشى وقفه عمر : وين يا ابو الشباب ؟؟؟

نواف بدون نفس : يعني عاجبك اشكالنا ودي ابدل ملابسي والكلبه للي فوق وقسم بالله لتندم

توجهوا الشباب مع نواف حتى يبدلوا ملابسهم وهم يتوعدون بريم .....

*
*
*
*
*
كانوا جالسين بالصاله كان نايف جالس من جهة الشباك وبصدر الصاله جالس ابوه ويجلس مقابل له سلطان وابو سليمان وكانوا يسولفون بالشغل ووقف نايف والضيقه بوجهو : يالله انا استأذن ودكم شي ؟

دخلت الجده بهذا الوقت : وين يمه اجلس خليك جالس اتغدى هنا
جلست الجده بجانب الجد وهي تنظر لنايف تنتظر جوابه

نايف بهدوء : تسلمين يمه خلها مرة ثانية وطلع متوجه لبيته

الجده بحزن : مو عاجبني حال نايف

الجد بلامبالاه : ما فيه غير العافيه بس انتي لا تظلين توسوسين

الجده بقهر : هذا ضناي وحاسه فيه كله من البلوى للي عندنا ضيقت خلقه

ابو سليمان بلقافه : وكيف الضيفه الجديده عندكم ؟؟

الجد بفقدان امل منها : ملسونه بشكل وقرده تخيل وقال له الموقف

سلطان وضع يده على فمه حتى يخفي ضحكته وبداخله مبسوط على ريم مهما صار يحبها ولها مكانه بقلبه

ابو سليمان بضحكه خفيه : اتحملها بعدها بزر ولازم تطول بالك

الجد بثقة : ربيتكم وما اني عجزان اربيها لانها ودها تربيه من اول وجديد اخوك ما عرف يربيها

ابو سليمان : الله يقويك ويهديها هالبزر يالله انا استأذن الحين

وقف سلطان : وانا بعد عن اذنكم

الجده بحنيه : خليكم تغدو معنا

سلطان اقترب منها وباس راسها : تسلمين يالغاليه مرة ثانية

الجد : بامان الله

بعد خروجهم خيم الصمت بالمكان لعدة دقايق،بعدها دخلت الخادمه ووزعت نظرها على الجد والجده : الغداء جاهز

استند الجد على يد الكنبه وبعدها وقف ووجه كلامه للخادمة : روحي نادي ريم وجيببها على صاله الطعام لانها ما تعرف المكان

وقفت الجده بجانب الجد وبدون نفس : خايف عليها ما تدل المكان هاذي جنيه ما يفوتها شي
تركها الجد وتوجه لصاله الطعام وهو يردد : الله يجيبك يا طولت البال

تبعته الجده وهي تتحلطم ودخلت الصالة وجلست بجانبه جهة اليمين بهدوء

بعد عده دقايق دخلت ريم الصاله كانت الطاوله بشكل اسطواني وكبيره حيل لونها اسود وعليها بعض الاصناف كانت الصاله شبه فاضيه لا تحتوي سوى طاوله الطعام وبعض فازات كبيره موزعه بشكل مرتب

الجده بشراسه : اخيرا شرفتي
التفت لها الجد واعطاها نظره بمعنى اسكتي
لوت الجده بوزها وناظرت ريم وكأنها حشره منقرفه منها

تألمت ريم بداخلها من هذا التصرف وصممت تقهرها مثل ما جرحتها
ريم برفعه حاجب : خايفه على كرشتك تفش شوي اذا تأخر الاكل شوي ارحمي معدتك من كثر تبلعين اكل والتفت حولها يمين ويسار وبعدها نظرت لجدتها وبنظرة وكانها تبي مصلحتها : بكره هالشايب يتزوج عليك يقول وش ودي فيها برميل

فتحت الجده عيونها على وسعهن من هالبنت الملسونه

ريم بلامباله : انا ودي مصلحتك ونصحتك وانتي حره وبعدها عملت حالها متفاجئة بوجود جدها : انت هنا وانا على بالي هالعجوز لوحدها واشرت على الجده

الجد بحزم وهو يحاول يتحكم باعصابه : ريم احترمي حالك وثمني كلامك احسن لك واعطاها نظره

ريم وهي تحس بانتصار وقهرت جدتها وملامح الجده علامات الضيق على وجهها : حاضر وسحبت الكرسي وجلست بهدوء متجاهلة جدتها للي كان قلبها يودي ويجيب خايفه زوجها يتزوج عليها ويتركها وبداخلها تدعي على ريم للي حطت الوسواس بقلبها
*
*
*
*
*

يتبع .......
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يتبع ....
*
*
*
اكملت غداها وتوجهت مسرعه لغرفتها للي حفظت طريقها دخلت وبسرعه جلسة على الارض مقابل التلفاز
طبعا تركته،شغال لانها ما تعرف تغلقه بعد ما تربعت حطت يدها على خدها وجلست تشاهد بتمعن وباندماج
مر الوقت وريم بعدها جالسه على نفس قعدتها وعيونها على التي في حتى ملابسها ما بدلتهن بالرغم انه الخدامة احضرت ملابسها ورتبتهن بالخزانه

بعد اذان المغرب فجاة انفتح باب غرفتها بس ريم ما انتبهت كانت مندمجه ولانه الباب خلفها ما انتبهت
وهي جالسه وباندماج فجأة انطفى التي في استغربت التفت خلفها شافت جدها بيده الريموت تكلم بجديه : لعنبوه ابليسك انت من هالصبح جالسه عليه قومي انزلي تحت كل اعمامك متجمعين يالله اشوف قدامي

ريم بقهر : ليه تطفيه يالله شغله ودي اعرف وش صار على هزيم

الجد نظر لها ومو عاجبه مراددتها حتى انها ما تحسب له حساب بعكس احفاده كلهم يحسبون له الف حساب : كلمتي ما اثنيها ونفس زايد واشر على التي في رح اطلعه من غرفتك

نظرت ريم للتي في وبقلبها مو متخيله تعيش بدونه تعلقت فيه وقفت وهي مبوزه ومشت حتى تنزل تحت وصلت عند الجد مسكها بعد ما تقدمت كم خطوه عنه التفت له بمعنى خير

الجد بحزم نظر لها كانت ترتدي بنطال جينز ازرق وبلوزه بدي ابيض وفوقها جكيت حفر جينز : بدلي ملابسك بسرعه وانا انتظرك هنا

بلعت لسانها وخافت اذا تكلمت ياخذ جدها التي في فتحت الخزانه واحتارت وش تلبس دقايق واخرجت تنورة كتان لونها كحلي وبلوزه اكمامها طويله لونها سكري دخلت الحمام وبعد دقايق طلعت

نظر لها الجد وبداخله ضحكه على شكلها وخاصة التنورة لانها ريم قصيره كثير و التنورة كانت على طولها اشر لها الجد انها تلحقه مشيت خلفه وهي تحفظ الاماكن لحتى ما تضيع

دخل الجد المجلس الكبير للعائله وكان الكل مجتمع نظرت بالبدايه ريم للكنب حتى تحفظ وتعرف الغرفه للايام القادمه كان لونه خمري غامق منقوش باللون السكري

بعدها نظرت للموجودين كان الرجال جالسين بجانب بعض بصدر المجلس
اما جهة اليمين كانوا الحريم جالسات جنب بعض وبجهة اليسار الشباب والاطفال متجمعين بآخر المجلس يلعبون من اول نظره ما لفت انتباها الا عبود نسيت الموجودين وكأنه ما في حد إلا عبود ركضت لجهة الاطفال وما انتبهت للعيون للي كانت تراقبها
وقفت قدام عبود و بحماس : عبود تعال نلعب

نظر لها عبود بغرور : ما رح العب معك ولا حد رح يلعب معك صح ونظر للاطفال الموجودين يسألهم

هز الجميع راسهم مؤيدين كلام عبود
عبود دفها من قدامه ورجعت خطوات للخلف : روحي العبي مع البنات رازه وجهك هنا

نايف ومن داخله يغلي على ريم : ريم
التفت بهدوء على مصدر الصوت ورفعت حاجب بمعنى خير
نايف بحزم : روحي اجلسي عند البنات واشر على مكان البنات الصغار

نظرت له ريم من فوق لتحت ولفت وجهها وجلست عند اختها لينا و بداخلها مقهوره من عبود
رغد : لا تجلسي عندنا في اسرار ما ودنا حد يسمعها

مي : ابعدي من هنا لينا لا تجلسي جنبها
سلمى باستهزاء: بنات شوفو شعرها يفشل ههههه
لينا قامت من عندها : ابعدي عنا ما بدنا تجلسين هنا وجلست عند رغد
نظرت ريم بأسف على خواتها المفروض يكونن معها مو ضدها

حست نفسها مخنوقة بعد موقف عبود وزاد ضيقتها هذا الموقف اصعب شعور لما تشعر نفسك منبوذ من الجميع وغير مرحب فيك

بلعت غصتها وهي تحاول تطنش كلامهم لكنها جن جنونها لما سمعت سلمى تقول : يا حرام امها رمتها هنا وراحت
لما سمعت ريم كلامها. ما قدرت تضبط نفسها قامت واتجهت لسلمى ومسكتها من شعرها وصارت تضرب فيها بدون وعي ......

*
*
*
*
*
الجد بجديه : انا طلبت من ابو صقر وهو قال رح يتكفل بالصفقه

سلطان براحه : خلص ابو صقر قد المسؤوليه
قطع كلامه والتفت لصوت الصراخ

كانت ريم ماسكه سلمى وتضرب بها بدون وعي نايف فز على طوله لما شاف كذا وصل لريم للي كانت بآخر الصاله وبصعوبه ابعدها عن سلمى
نظر نايف لسلمى وشاف وجهها مشخبط وشعرها منفوش جن جنونه ما قدر يستحمل يشوف بنته المدلله كذا وقاعده تبكي التفت لريم واعطاها كف بكل قوته
وتكلم وهو يشد على اسنانه : ليه تعملي كذا يا حيوانه

نظرت ريم لنايف بأسى هي بنته مثل ما هي سلمى بنته ليه ما سألها وش عملت سلمى عشان تضربيها مباشره بدون ما يعرف السبب ضربها
حست بغباءها وهي تقول بنفسها هذا هو الاب للي كنت انتظره واحلم فيه ليل والنهار عضت على شفتها من القهر وهي تضحك على نفسها طلع ابوها اكثر شخص تكره على وجه الارض تمنت لو
ظلت على عماها وما عرفت إنه ابوها
هزها نايف بقوه تكلمي
رفعت راسها والتفت وشافت الكل يطالعها وجهت نظرها لنايف وببرود : ما يخصك

كان نايف وده يضربها مسك يده ابوه وبحزم : اعتقد انك تبريت منها مالك حق تضربها فاهم
وخر الجد نايف من امامه وبعصبيه : ريم وسلمى تعالوا هنا
تقدمت ريم من جدها بثقة اما سلمى كانت تبكي وخايفه من جدها

الجد بعصبية : سلمى تعالي هنا
نايف بقهر : يبه شوي شوي عالبنت فوق ما هي مضروبه يعني

اعطى الجد نظره لنايف بمعنى لا تتدخل : تعالي هنا بسرعه
*
*
*
ساميا بضيق : تفرك يدينها ما تطيق تشوف بناتها يبكون وخاصة سلمى الخوافه
ومقهورة من ريم ليه تضرب بنتها
كانت ام بدر ودها تروح يم ريم لكن مسكها سلطان واعطاها نظرة بمعنى ما لنا دخل
تراجعت ام بدر وجلست على الكنبه وبداخلها خايفه على ريم ....

الجد بحزم :،وش السالفه ؟؟

سلمى ساكته والخوف مسيطر عليها وتمسح دموعها
الجد بعصبية : انا اسأل وش السالفه ووجهه نظره لريم

ريم بلامبالاه : سوالف بنات ما لك فيها
الجد للي تفشل من ردها

الشباب كانوا يضحكون بهدوء بعد ما تفشل جدهم

الجد حتى يلقط وجه : ما علينا المهم هذا الموقف ما ودي يتكرر يالله بسرعه سلمن على بعضكم وبصوت عالي بسرعة
تقدمت سلمى للي معروف عنها انها خوافه وتقدمت من ريم ومدت يدها تسلم :ءءءءانا اسفه
نظرت ريم بتعالي وبصوت عالي : قسم بالله لو تكررين كلامك غير تكون نهايتك على يدي انت وشلتك هاذي وبصراخ فاهمه

هزت سلمى راسها بخوف : والله ما اعيدها

نايف انجن جنونه وهو يشوفها تهدد ببنته وقدام الكل وللي قهره بنته الخوافه سلمى

الجد حتى ينهي الموضوع : يالله اجلسوا مع بعض والعبوا مع بعض بدون شجار فاهمين وتوجه خارج المجلس لانه وقت صلاه العشاء بعد ما قال لاولاده يلحقوه ....
اعطى نايف لريم نظرة تهديد وطلع هو وسلطان وابو سليمان ....

الجده بحده للشباب : علامكم جالسين يالله عالمسجد
بدر بتملل : يا جده بعده ما اقام الصلاة
الجده بعصبية : يعني لازم توصلون اخر ركعه يالله عالمسجد بسرعه
قام عمر وهو يضحك على بدر لانه تفشل قدام الحريم
طلعوا الشباب وهم يناظرون ريم بتوعد .....

*
*
*
الجده تقدمت قريب من ريم : قسم بالله لتندمين يا حيوانه

ريم بلامبالاه : اعلى ما بخيلك اركبي وتوجهت للكنبه وجلست بهدوء

تقدمت ساميا من سلمى وصارت تمسح بدموعها وتحضنها وترتب بشعرها
بعدها اعطت ريم نظره حاده واخذت بنتها وطلعت من المجلس تغسل لبنتها

رجعت الجده لمكانها وهي تشتم ريم وتسبها وريم معطيتها طاف ....
بعد هالموقف رغد ومي ولينا خافوا منها وطلبوا يصيروا صديقات لبعض ...
وبعد تفكير وافقت ريم تصادقهم

كان عبود يناظر ريم ومقهور انه البنات صاروا صاحباتها كان وده تبقى وحيده لانها رفضت تلعب معه وقرر إنه يبحث عن خطط حتى يبعد البنات عنها
..

*
*
*
*
انتهى البارت
انتظروني البارت القادم يوم الاحد بإذن الله .....دمتم بخير
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت25


*
*
*
*
*
كانت ريم جوار البنات الصغار جالسه بس عيونها على عبود ما فارق نظرها بس اذانها عند الشباب

عمر بهمس : شباب شوفو ريم اكلت عبود بعيونها ولا رمشت

بدر وبتمثيل : يا خساره طارت ريم وسبقنا عبود وخطف قلبها ونظر لسليمان بحزن راحت عليك البنت مو عاجبها شكلك بنظرها عبود احلى

انفعل سليمان و بعصبية وبصوت عالي : تخسى إني ما اعجبها اصلا يحصل لها واحد مثلي

كل بالمجلس ناظروا مستغربين صوته العالي وعصبيته ...!!!!

الجد بنظرة شك : من هي يا سليمان للي تخسى تحصل واحد مثلك ؟؟؟

سليمان توهق وما عرف وش يقول نظر للشباب حتى يخرجوه من الورطه بس ما في فايده للتبرير

وقفت ريم بثقة وغرور وتذكرت مواقف سليمان معاها وخاصة بالملاهي توجهت لعند الجد : اقول لك يا جدي من هذي البنت للي كان يتكلم عنها

الجد باستغراب : قولي يا ريم وهو ينظر لخدها مكان الكف كان احمر بقوه وفيه انتفاخ خفيف

نظرت ريم للشباب بتوعد للي كانوا قاعدين على يسارها وبعدها نظرت لجدها وتقدمت قريب منه انا اقول لك السولافه من بدايتها

الجد باهتمام : قولي يا ريم وانا اسمعك

ريم باسلوب طفولي : تذكر يوم رحنا الملاهي وكنت انا مع العمه الهنوف ؟؟

الجد باهتمام : ايه اذكر وش علاقتها بهذا الموضوع ؟؟

ريم بانتقام : وقتها تركتني العمه الهنوف وراحت تشتري وجلست لوحدي

ابو سليمان تذكر الموقف وخاف تصير مشاكل : ريم روحي العبي ولا تتدخلين بكلام الكبار بسرعه واشر لها تروح اخر المجلس

نظر نايف لاخوه ابو سليمان واستغرب توتره وعدم رغبته انه ريم تتكلم

الجد بحزم : ريم كملي

ابو سليمان بتوتر وخايف انه ريم تجيب العيد : يبه هذي بزر وش عرفها بسوالف الكبار

الجد بعصبية : اقول ريم كملي

ريم بثقة وكتفت يدينها : قول لهم ما يقاطعوني عشان اعرف اتكلم ما احب حد يقاطعني

الجد ينظر لها وعنده لقافه يعرف وش ودها تقول ومتوقع كلام ما له معنى بس كان عنده فضول يعرف وش مخبيه : تكلمي وما عليك منهم

كانوا الشباب بحالة لا يرثى لها ويتوعدون بريم بداخلهم ونظراتهم عليها ودهم ياكلونها

ريم بثقة : جلست لوحدي لما راحت عمتي الهنوف وفجأة ما شفت إلا ذول فوق راسي واشرت على الشباب بقرف

جلسوا يتمسخروا علي وبعدها قالوا اني احب سالم

رفع الجد حاجب باستفسار : من سالم ؟؟

ريم ببراءة : ابن الجيران للي كنت العب معه ويوم العيد اشترالي حلاوه بس هذا واشرت على سليمان سحبني قبل ما اخذها

الجد : اها وبعدين

ريم : قالوا لسليمان ما لك امل توخذها هذي تحب ولد الجيران عصب سليمان ومسكني من يدي وقال انا خطيبك فاهمه وهزني وقال انا متأكد رح تفضحينا وسكتت ريم عن السرد ونظرت

بعدها لسليمان وهي رافعه يدينها وتدعي : الله ياخذك وجعتني وقتها ولفت وجها للجد عشان تكمل
كان الجد بداخله ضحكه على اسلوبها لكن الموقف يتطلب الحزم والموضوع ضايقه كثير ومنقهر كيف يتمادون معها بهاذي السوالف وهي بعدها بزر

ريم تكمل : بعدها جاء عمي ابو سليمان وضرب سليمان كف على وجهه ونظرت لعمها ابوسليمان وبفخر : والله انك شهم لانك طقيته

انفجرو الحريم من الضحك على اسلوبها
واعمامها يكتمون الضحك

الجد بجديه : وبعدين وش صار ؟؟

ريم تكمل : بعد ما ضربه بهدلهم بهدله مرتبه وباسلوب مضحك فاتتكم وبعدها قال لسليمان تعلمون البنت بهاذي الامور اذا كنت جاد ودك البنت احيرها لك واذا كنت تلعب يا ويلك مني ومسك يدي ورحنا بعيد عن الشباب

الجد اعطى الشباب نظرت وعيد وخاصة سليمان : كملي يا ريم

ريم : والحين كنت اناظر عبود وشلته بس كنت اتسمع عليهم كانوا يقولون اني معجبه بعبود ويقولون لسليمان راحت عليك البنت خطف قلبها عبود قام عصب سليمان وقال للي اسمعتوه

الجد بتنهد : تعرفين وش معنى كلامهم يا ريم ؟؟؟

ريم رفعت اكتافها بمعنى لا : من هذاك اليوم وانا حافظه كلامهم ومو عارف قصدهم ايش يعني يحيرني ونظرت للجد باستفهام وتابعت كلامها بس البنات بالمدرسة يقولون انه البنت لما تتزوج تلبس فستان كبير ابيض وييجي العريس ويبوسها على راسها
الجد خاف انها ريم تجيب العيد بكلامها وهي مو داريه عن معناه : طيب
مسح الجد على لحيته الخفيفه بقهر من احفاده وما انتبه على البركان للي قاعد جنب سلطان
كان نايف يغلي قهر وقف نايف بعصبية : عجبك

وقف الجد بعصبية اكبر ونظر لنايف بحده وهو يؤشر بيده : انت لا تتدخل فاهم رفعت يدك عن البنت وانا احل المشكلة فاهم

نايف وهو يحاول يتحكم باعصابه : مثل ما ودك يبه والتفت على ساميا : يالله يا ام سيف قومي انتي والأولاد

خرج نايف وزوجته واولاده من المجلس وهو بركان ثاير ....

الجده وهي تنظر لريم بحقد : حسبي الله ونعم الوكيل فيك فرقتي بين اولادي

جلس الجد بمكانه التفت للجده وبحزم : مزنه اذا كانت النفس عليك طيبه ما ودي اسمع صوت وبتساؤل عاجبك وضع احفادك مع البنت يتكلمون معها بمواضيع كبيره وبعدها نظر للشباب بوعيد : دواكم عندي

بعدها نظر لريم للي واقفه بوسط المجلس قريب منه : ظل شي يا ريم ما قلتيه

حكت ريم راسها بطفوليه : امممم ايوه تذكرت

الجد باهتمام : وش فيه ؟؟

ريم ببراءة : قلت لهم يوم الملاهي ما ابغى اتزوج واذا تزوجت ما ابغى سليمان ابغى سالم لانه اطول مني بشوي مو زي العمود هذا واشرت على سليمان

سلطان ضحك بصوت عالي على برائتها : يا ريم بكره سالم بكبر مثل سليمان ويصير طويل

الجد بحزم : سلطان اسكت عن الكلام الفارغ وبجديه خلص اجلسي مكانك

رجعت ريم وهي تجلس مكانها وهي تشعر بالنصر

الجد بحزم : وش هالكلام هذا انتم بعدكم بزران وانت يا سليمان كملت الثانويه وتنتظر النتايج مو صغير حتى نعلمك الصح من الغلط واشر على نواف وانت وانا اقول عنك العاقل والفهمان بينهم تعمل كذا
بكره على الساعة 8 الاقيكم بالمكتب حتى ننتفاهم وتنالوا عقابكم

ابو سليمان قبل ما يتأزم الوضع : يالله الحين استأذن ووقف والتفت على زوجته واولاده واشر لهم يالله

قام سليمان بتثاقل وهو مو قادر يحط عينه بعين جده استأذن بخجل وبسرعة غادر المكان مع اهله

سلطان للي كان ينظر لبدر بتوعد : يالله يبه الحين استأذن ورانا حساب ونظر لبدر

بدر بلع ريقه وقام وهو يدعي بداخله على ريم الفتانه

ما بقى بالمجلس إلا نواف والجد والجده وريم

الجد بلوم : ليه يا نواف تعملون كذا ؟؟؟

كان نواف وده يتكلم : اشر له بمعنى اسكت وبعدها قام الجد وتوجه خارج المجلس إلى جناحه

بعد خروج الجد لعدة دقايق الجده بكره :،عجبك الحين انبسطتي ؟؟؟

ريم نظرت للجده وبجديه : تعرفين لو تطلعين لي بالليل غير اتخرع من الخوف من وين جايبه الوان الطيف للي بوجهك ؟؟؟؟

سكت الجده واتفشلت قدام نواف للي حط راسه بين يدينه وهو يحاول يكتم ضحكته

وقفت الجده وبقهر ووجهت كلامها لنواف : انا الحين ادافع عنك،وانت تضحك علي ما هقيتها منك
وطلعت خارج المجلس كان وده نواف يلحقها يراضيها بس ما قدر يثبت نفسه من الضحك ويفشل جدته بزياده

نظرت له ريم ورفعت حاجب : تضحك بلا سنون ان شاء الله وطلعت من المجلس متوجهه لغرفتها

ظل نواف بالمجلس يضحك وللي يشوفه يقول هذا مجنون !!!!!

*
*
*
*
في اليوم الثاني تمت معاقبه الشباب بحرمانهم من امور عده من اهمها الطلعات لمدة شهر وتم سحب الجوالات منهم لمده اسبوعين ومنعوا من الجلوس مع بعضهم لمدة اسبوع ...

اما سليمان بعد اجتماعهم الصباحي خبره الجد بخبر الصاعقه انها ريم يعتبرها محيره له حتى مرة ثانيه ما يرجعون لسوالفهم فكان درس لهم قاسي ......

*
*
*
*
جالس على رخام درج الطابق الثاني وكل هموم الدنيا فوق راسه

كان ابوه نازل من الدرج وصل لعنده ونظر له : تستاهل يا سليمان حتى تتعلم مرة ثانية تثمن كلامك

سليمان بقهر : يبه حرام عليكم البنت صغيره

ابو سليمان ببرود : كلك خوف بعدها صغيرة لا تطمن من هنا لغاية ما تكمل دراسة وتجهز نفسك تكون البنت كبرت وجاهزه

سليمان نظر لابوه بقهر : طيب انا ابغى زوجتي جميله مو تكون شيفه جوكر مثل ريم

ابو سليمان بلامبالاه نزل الدرج : تحمل اخطاءك

قاطعتهم ام سليمان بحده : ليه تبلونه بالريم حرام عليكم يعني ودكم تحرموني افرح بابني وتحطوها شوكه بحلقه انا مستحيل اوافق على السخافه هاذي مستحيييل

كمل نزول الدرج ابو سليمان وببرود :،اذا حد طلب رايك اعترضي وقتها
وتركها وخرج من البيت

ام سليمان بعصبية : حسبي الله،عليك يا ريم كسرتي احلام ولدي وتوجهت للمطبخ وهي تدعي وتشتم ريم

*
*
*
*
*
مضت الايام على ريم خلال العطله وكان برنامجها كالاتي من الصبح تفطر وترجع على غرفتها جالسه على افلام الكرتون وقت الغداء تنزل وبعدها تصعد
على غرفتها تتابع كرتون
وبعد العصر تطلع تلعب مع الاولاد كورة بعد ما اجبرت عبود يلعب معها
اما نايف من ثاني يوم المشكله رجع سافر حتى ريم ما شافته ولا طلب انه يودعها .....
*
*
*
*
كانت نازله الدرج بحماس عشان اللعب وقفها صوت الجد : وين وين وبعدين معك طول وقتك لعب بالشمس شوفي وجهك كيف صاير

وقفت ريم وبعد تفكير نظرت للجد : طيب انت تقدر تحل المشكله وبسهوله

الجد يجاريها : طيب كيف ؟؟

ريم : الملعب اعمل له سقف عشان الشمس ما تدخل علينا ورفعت حواجبها للجد بفخر : كيف هاذي الفكرة العبقريه ؟؟

اقترب الجد منها : انا عندي طريقة اسهل من كذا بكثير ومسكها من اذنها وصعد الدرج وتوجه لغرفتها فتح الباب بيده الثانيه ونظر لريم : اقعدي هنا احسن عشان الشمس ما تشوفك
ريم وهي تتململ : طيب ترك اذني وجعتني يالشايب
الجد شد على اذنها : من هو الشايب يا قليله الحيا

ريم بمكر : والله قصدي جارنا
فلت اذنها الجد وهربت داخل الغرفه وبعدها استوعب : مين جارنا ؟؟

ريم بلوم : ما هقيتها منك ما تعرف جارنا للي سكن بالجناح اليمين الطابق الثاني

فتح الجد عيونه على وسعهن وتقدم منها حتى يمسكها : انا اراويك الحين تقصديني
ركضت ريم بانحاء الغرفه حتى تهرب من الجد وضحكتها العاليه تعج بالمكان قدرت تنفذ من الباب وبسرعة وصلت الدرج وقعدت تزحلق على الدرابزيل وبعد ما كملت نزول مدت لسانها لجدها وهربت خارج البيت متوجه للحديقه عشان تلعب ....

ابتسم الجد على حركتها وتمنى يروح يحضنها لانها بحركاتها تذكره بشخص غالي عليه .....


*
*
*
*
يتبع .....
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يتبع

بالمساء اجتمع الجميع بالمجلس وكان الكل موجود وريم جالسه مع الاولاد واعطت طاف لرغد ومي لانهم يوم للي اجت فيه بنات خالتهم وخالهم رفضن يلعبن معها ومن بعدها ريم ما تلعب الا مع الاولاد كانت تجلس بجانب عبود وتستمع له بحماس وهو يروي لها بطولاته الكذابيه وهي اعطته جو بالحماس للي خلاه يزيد عيار الكذب . ...

كانوا الشباب ينظروا لريم بكره وحقد وخاصة سليمان للي بنظره حطمت احلامه

الجد : اي ساعة نويتم تتطلعون لسوق عشان عيد الاضحى

سلطان ونظر لساعة يده : بعد ربع ساعه

الجد بحزم : خذوا ريم معكم واشتروا لها ملابس العيد

سلطان بطريقه حتى ما يزعل ابوه : شوف ابو سليمان ياخذها معه

فهم ابوه عليه لانه حالف يمين الطلاق التفت لام سليمان : ريم بتبقى معك واشتري لها كل شي نفسها فيه ولا تهتمي للسعر ابد مفهوم

هزت راسها ام سليمان وهي تغلي من القهر بس ما يطلع بيدها ترادد

وقفت ريم باعتراض : انا ودي اروح مع عبود ولوت بوزها
الجده بقهر : لا والله لايق عليك تتدللي اقول احمدي ربك ان نشتري لك

ريم بقوه : حقي اشتري مو على كيفك ما دام شيخ القبايل موافق اني اروح انتي ما لك علاقة

انبسط الجد على المديح وقف واتجه لريم ومسك يدها : انا وجدتك رح نروح بس ما نقدر نلف السوق رح ننتظرك بالمطعم لحد ما تكملي ابقي مع خالتك الجوهرة وانتبهي تضيعي فاهمه

لوت بوزها ريم وبدون نفس : فاهمه

سليمان بقهر يكلم نواف بهمس : على وش شايفه نفسها وتتكلم مع جدي ولا هامها احد وشد على اسنانه من القهر

الجد التفت على الجميع : يالله توكلنا على الله

وصلوا السوق وتوزعوا الجد والجده وابو سليمان جلسوا بالمطعم
وسلطان وزوجته واولاده اتجهوا للمحلات وسليمان وعمر ونواف وام سليمان وبناتها الصغار وريم اتجهوا للمحلات

كانوا يلفوا السوق وريم تدخل المحلات وما يعجبها شي وام سليمان ما خلت شتيمه وريم تتعمد تقول ما عجبها حتى تقهرها

سليمان بعصبية : قسم بالله اذا ما اخترتي الحين من هذا المحل لارميك بالزباله

ريم رفعت حاجب ونظرة تحدي : اتحداك تقدر تعملها

مسك نواف يد سليمان : طنشها بزر وتركوها وصاروا يتجولون بالمحل بعد ما اعطاها سليمان نظرة وعيد

لفت وجهها ريم : مالت عليك يالعمود

ام سليمان بنفاذ صبر : اطلعي من المحل يالله بسرعة جلسوا هم بالمطعم مرتاحين وحطوك شوكه بحلقي وطلعت من المحل وهي معصبه

دخلوا محل وقعدت تشوف ريم الفساتين وهي رافعه حاجب وبعدها اشرت على فستان

ام سليمان : باحلامك شوفي سعره يا حلوه انتي لو باعوك ما بتسوي ريال وطلبت من صاحب المحل يعطيها فستان ثاني اشرت عليه

احضره العامل ووضعه بكيس
ريم بعصبية : اقول لك ودي هذا الفستان انتي ما تفهمين ما ابغى للي اشترتيه

ام سليمان مطنشه ولا كأنها ريم تتكلم حاسبوا والتفت على ريم : يالله كملنا خلنا نروح عالمطاعم عندهم

ريم بعناد : ما ودي ما ارح اطلع من هنا الا اذا اشتريتي لي الفستان

ام سليمان : باحلامك امشي احسن لك
وريم معانده انها تطلع

سليمان وهو يحاول يتحكم باعصابه : امشي قدامي احسن ما ادفنك هنا بسرعة

ريم جلست وتربعت عالارض ونظرت بتحدي : اعلى ما بخيلك اركب

توجه سليمان ومسك يدها وجرها بقوه وبما انه ريم حجمها صغير كان سهل عليه

كانت ريم تحاول تفلت منه وتشتمه : يا حيوان والله لاشتري الفستان رجعني عالمحل ودي ذاك الفستان
كان الناس واقفه تناظرهم بالبدايه فكروه خاطفها بس لما سمعوا كلامها توقعوا انه اخوها
سليمان بعصبية : والله ما تشتريه وهذا انا حلفت

وصلوا عند طاوله الجد وقف الجد بانفعال للموقف :،وش فيه با سليمان ليه ساحب بنت عمك وكانها خروف وراك

ترك يدها سليمان يدها بقرف في هذه الاثناء وصلت ام سليمان ونواف وعمر وسلطان وزوجته واولاده مستغربين الوضع

ريم وحاولت تقاوم دموعها وما قدرت وقفت وصارت تمسح دموعها


اقترب الجد منها وسالها : وش صار ؟؟

كان سليمان مندفع وده يتكلم اشر له الجد بمعنى اسكت ووجه كلامه لريم : انا اسالك وش فيه

ريم نظرت لجدها بانكسار : اخترت فستان ورفضت خالتي تشتريه لانه غالي وقالت لي انتي لو باعوك ما بتجيبي ريال واحد وراحت اشترت لي فستان على ذوقها

وبناتها اشتروا كل شي ودهم اياه ليه انا ممنوع اشتري للي ابغاه كل هذا عشان ما عندي اب يدافع عني ما عندي امي تشتريلي

وجلست على الارض ودخلت بنوبة بكاء ....

*
*
*
*
انتهى البارت ....انتظروني يوم الثلاثاء بإذن الله
دمتم بخير
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 26
*
*
*
*
*
*
دخل البيت المكون من طابق واحد اشتراه نايف لما سافر كان مكون من صاله متوسطة الحجم اول ما تدخل وعلى اليمين ثلاث غرف وبالوسط مطبخ وجهة اليسار غرفتين
دخل بهدوء بعد ما رد السلام وجلس بهدوء بجانب ساميا للي كانت جالسه بالصاله
ساميا بهدوء : وعليكم السلام

نايف بهدوء التفت على بناته وبابتسامه : يالله جهزوا حالكم حتى نطلع نغير جو

ساميا باعتراض: الدنيا برد اخاف البنات يبردون
وبعدين سيف نايم
نواف : لا ما يصير لهم شي لبسيهم كويس ودفيهم وسيف انا احمله بس دفيه خلهم يتونسون بكره العيد ورح نعيد هنا خلينا ننتونس ونضيع وقت
سلمى نظرت لابوها بابتسامة وبعدها وقفت : يالله يا ماما جهزينا

ساميا زفرت بضيق : بلشت تحنحن فوق راسي

نايف باستغراب : علامك متضايقة ؟؟!

ساميا بضيق : مو متصورة العيد بعيد عن اهلنا كيف رح يكون ولوت بوزها

نايف : يا بنت الحلال لا تعقديها وان شاء الله العيد الجاي رح نعيد هناك

ساميا بتذكر : صح تذكرت اخوك فيصل بكره راجع هو عيلته علشان العيد

نايف باشتياق : يالله زمان ما شفته علشان اني مسافر قرر يرجع بكره

ساميا باستغراب : مو عارفه وش عاجبه فيصل اخوك بهاذي الغربه ؟؟؟

نايف بضيق نظر لساميا بحزن: انتي تعرفين من بعد ما راح الغالي ما قدر يبقى وما يشوفه وبعدها قرر يسافر وصار ييجي بالقطاره تنهد بحزن ومسح على وجهه وعيونه مدمعه لذكرى اقرب انسان على روحه

سلمى بضجر : بابا متى نطلع ؟؟؟

نفخ نفس لعله يزول الضيق وبعدها وقف : يالله انا جاهز انتظركم قاعد

قامت ساميا بتكاسل مشيت خطوتين وبعدها التفت على نايف : صحيح كمان اختك هيفاء بكره راجعه من السفر هي وزوجها وخلص قرروا يستقرون هناك

نايف برفعة حاجب : اشوفك اليوم وكاله انباء من وين لك كل هاذي الاخبار ؟؟

ساميا بضحكه خفيفه : اتصلت اليوم مع زوجة فيصل وهي إلي قالت لي كل شي

سلمى ولينا بضجر وبصوت واحد : ماما وبعدين ودنا نروح
سلمى : خلص بالطريق خبريه

ضحك نايف وساميا على شكل سلمى ولينا
ساميا توجهة لغرفة النوم : سيف نايم علشان تحمله انا ما لي دخل

سلمى ولينا توجهوا خلف امهم حتى تجهزهم ....
كان واقف نايف ويتابع زولهن وابتسم بداخله وهو يدعي ربنا يحفظ اطفاله
جاء في باله طيف ريم هز راسه وكانه يطردها من تفكيره ......
*
*
*
*
*
طلعت من الحمام بعد ما اخذت دش بارد وتوجهت للبلكونه كان الجو فيه نسمه هواء بارده تعمدت تعمل كذا حتى تمرض ما ودها تحضر العيد
جلست على ارضيه البلكونه البارده وهي تدعي انها تمرض تكورت على نفسها وصارت تتذكر احداث المول ......

الجد جلس على مستواها ومسك راسها ورفعه وبحنيه غير معهوده بالنسبة لاحفاده : لا تبكين بدال الفستان اشتري لك 100 فستان وقربها منه ومسح دموعها وحضنها وهو يمسح على راسها
كانت ريم ما زالت شهقاتها الخفيفه تسمع

الجد بأمر وهو يلتفت لام سليمان : الحين خذي معك سليمان وتروحين تشترين لها الفستان للي اختارته ريم

ام سليمان باعتراض : بس يا عمي

ابو سليمان بعصبية : بدون بسبسه بسرعة لا تأخرونا ونظر لسليمان بحده يالله استعجل خذ امك وروح

توجهت ام سليمان تشتري وهي تشتم ريم وسليمان الشياطين تنطنط فوق راسه

ابعد الجد ريم عن حضنه وبهدوء : ارتحتي الحين

هزت ريم راسها بالموافقة وعيونها ما زالت مدمعه ولها شهقات خفيفه

وقف الجد ومسك يد ريم وجلس على طاوله فارغة بهدوء بعد ما اجلس ريم مقابلها
كانت ريم جالسه بهدوء وتمسح دموعها للي رفضت التوقف .....

*
*
*
كانوا الشباب جالسين ومقهورين عالاخير

عمر بقهر : انا ما قاهرني غير هالجوكر بتدلل مالت عليها مو لايق

بدر بحسد : شوف شوف كيف جدي يدللها وحنا دايما يبهدلنا

نواف بعقلانيه : شوفو انا ما اطيقها وخاصة بعد ما خبصت عنا
بس حرام عليك يا بدر حاسدها على حنية جدي لها لا تنسى انها باعتبار يتيمه لا اب ولا ام وحيده بالهدنيا وفوق كل هذا الاغلب ينبذها
خليها تدلل عند جدي وش عليك منهم

عمر بدون نفس : ترى حكمك للي بتنزل مرة وحده ما اطيقها

نواف هز كتافه : بكيفك تطيق وإلا ما تطيق بس هاذي الحقيقة ...

بدر : هذا سليمان رجع وقسم بالله شكله يخوف من العصبيه

نواف بنص ابتسامه : صدقت الله يكون بعونك يا ريم بالمستقبل
*
*
*
*
*
وقف الجد بعد ما شاف سليمان وامه : يالله يا ريم
قامت ريم وهي تمسك بيد جدها
تقدمت ام سليمان وبدون نفس : تفضلي يا ست ريم هذا فستانك

مسك الجد الكيس وفتحه وسأل ريم بهدوء : هذا الفستان للي تبغينه

نظرت ريم للفستان بهدوء
وبصوت مبحوح من البكاء : ايوه

رجع الجد الفستان بالكيس وبعدها نظر لاولاده واحفاده للي موزعين حالهم على الطاولات : يالله مشينا

قام سلطان بهدوء وتوجه لابوه : يبه بعدنا ما تعشينا انتظر شوي

الجد بلامبالاه : ودكم تتعشون تعشوا انا مروح ونظر لمزنه للي كانت قاعده على الطاوله يالله يا ام سلمان

قامت الجده وتوجهت بهدوء للجد

ابو سليمان : يبه خلي ريم هنا تتعشى مع البزران

الجده بنغزه : ما له داعي ترجع ريم بدون عشاء يمكن ما معكم ريالات تعشوها واعطى نظرة حاده لام سليمان وتوجه خارج المطعم برفقة ريم والجده

اما ام سليمان عرفت انه يقصدها وصارت تدعي على ريم بنفسها لانها خربت العلاقة مع عمها

ابو سليمان وهو يشد على اسنانه : عجبك الحين اتفضلي يا مدام واشر على الطاوله

جلسوا بهدوء والوضع متكهرب بينهم

ام بدر كانت تمسح دموعها من بداية الموقف وهي مقهورة على ريم
ونفسها تضرب ام سليمان كف على وجهها
اما سلطان حاس بالندم على تهوره بحلفان اليمين ............

*
*
*
*
*
في صباح يوم العيد كان برنامج الجد كالاتي صلوا الصبح وبعدها صلاة العيد وبعدها ذبحوا ووزعوا الاضاحي عالفقراء والاقارب وبعدها رجعوا للبيت
جهزوا نفسهم وجلسوا بالمجلس الكبير

كانت الجده جالسه بجانب الجد دخلوا الشباب وسلموا على جدهم وجدتهم واعمامهم وجلسوا بعد ما تحلوا وبعدها دخل البزران وسلموا على الحاضرين واخذوا عيدياتهم
كان الجو سعيد جدا وخاصة بعد ما حظر فيصل وعائلته وهيفاء واولادها
بينما كان المجلس يضج بالموجودين دخل صقر
قام الجد والجده وسلموا عليه بحراره وسلم على الموجودين وجلس وهو يشعر بسعاده

الجد : ما توقعتك تيجي وخاصة العيد الفطر ما جيت
صقر بسعاده : ما تتصور سعادتي اني حضرت العيد هنا لو بقيت هناك بموت

فيصل بابتسامه : الله يوفقك هاه يا نواف مستعد للنتايج الثانويه قربت
نواف بارتباك : ان شاء الله خير يبه

الجد بسعاده وهو يشوف. اغلب اولاده واحفاده حوله كان يشعر بالسعادة وقف وبصوت جهوري : يالله الحين موعد اذان الظهر توكلنا على الله
خرج الجد واولاده واحفاده للصلاه
اما الحريم جلسن يسولفن وبعدها قامن للصلاة
اما البزران البنات بالحديقه يلعبن والاولاد بالشوارع بقياده عبود

بعد الظهر حضرت الهنوف وكان الجميع مستانس وكان سلطان وام بدر غير موجودين لانهم من الصباح عيدوا وتوجهوا للمستشفى لانه ام بدر بالمستشفى تعبانه
دخل عبود المجلس وكان وجهه احمر من اللعب بالشمس نظر للحاضرين وبعدها سأل جدته : وين ريم ما اشوفها ؟؟

الجده : وش ودك فيها ؟؟

عبود ببراءة : اشتريت لها حلاوه وودي اعيد عليها كمان

الجد بتذكر لانه ما تعود على وجود ريم وخاصه بالاعياد : صحيح وين ريم ما شفتها حتى ما سلمت علينا

الجده بكره : الحمد لله شفت بعينك حتى ما كلفت نفسها تعيد علينا !!!
الجد بحزم التفت لعبود : نادي لي ميرفت بسرعه

طلع عبود بسرعه .....

فيصل باستغراب : مين ريم ؟؟

الجده بحقد : بنت سارة
فيصل بكره : غريبه ما حد قال لي ومن متى تعيش هنا بنت سارة ؟؟

الجده بقرف : مو مهم تعرف اخبار هالحثاله

دخلت ميرفت المجلس بهدوء : نعم بابا

الجد بحزم : وين ريم ؟؟

ميرفت : انا صبح دق باب بس ما ترد

وقف الجد وبصراخ : وليه ما قلتي من وقتها

ميرفت بخوف : ما اعرف

الجد بعصبية : خلص انقلعي من هنا

وقفت الهنوف ونظرت لابوها : لا تعصب يبه الحين اروح اشوفها

الجد بقهر : قسم بالله لتندم هالريم على تطنيشها
توجهت الهنوف خارج المجلس وسالت الخدم عن غرفة ريم وخبروها انها بغرفتها القديمة
*
*
*
*
الشباب انبسطوا سليمان بهمس للشباب : واخيرا رح نتشمت فيها الفتانه

عمر وهو يضحك : رح اصور بهدلتها علشان اضحك عليها ههههه

صقر باستغراب : علامكم ضد هالبنت ؟؟

بدر : ما تدري عن خباثتها هالفتانه
نواف : بعدين نخبرك اما الحين خلينا نشاهد هالفيلم بين جدي وريم

كان الجد معصب من حركة ريم وينتظر قدومها بفارغ الصبر

اما جهة الحريم كانت ام سليمان وهيفاء و زوجه فيصل يحشون بريم وامها ويشتمونها *
*
*
*
*
*
بعد دقايق دخلت الهنوف وهي تلهث من المشوار ولانها حامل
الجد بنظرة ناريه : وينها ما اشوفها معك يالهنوف

الهنوف بتردد وخوف : ءءء يبه طقيت الباب بس ما حد يرد والباب مسكر من الداخل

وقف الجد بذهول وقام بسرعة متوجه لغرفتها توجه خلفه ابو سليمان وفيصل وصقر والهنوف

الجده بقهر : حسبي الله عليها ودها تنكد علينا العيد مثل عيد الفطر لما نكدت علينا

هيفاء : ارموها على امها وش حاملكم تربوها

الجده بقله حيله : لو الامر بيدي كان زمان رميتها بس وش يطلع بيدي وتنهدت بقهر .......

*
*
*
*
*
طق الجد الباب بقوه : يا ريم قسم بالله لو ما تفتحين اقول لك افتحي

الهنوف بخوف : يبه يمكن البنت صار لها شي

صقر : ما في حل غير نخلع الباب
هز راسه الجد لصقر بالموافقة

بعد جهد وجهيد خلعوا الباب ودخلوا

نظر الجد بانحاء الغرفه ما لها اثر
دخلت بسرعة الهنوف للحمام بس خرجت وهي تهز راسها انها مو موجوده

التفت الجد للبلكونه للي كانت مفتوحة وبسرعة توجه لها
وانصعق لما شاف ريم نايمه على البلكونة
جلس على الارض ومسك يدها وبسرعه نفض يدها
فيصل نظر لريم وبعدها للجد : وش فيها يبه يمكن تمثل
ما فيها شي

الجد بعصبية : اسكت البنت مم


*
*
*
*
انتهى البارت .....دمتم بخير
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 27

&
&
&
&
&
&

التفت الجد للبلكونه للي كانت مفتوحة وبسرعة توجه لها
وانصعق لما شاف ريم نايمه على البلكونة
جلس على الارض ومسك يدها وبسرعه نفض يدها
فيصل نظر لريم وبعدها للجد : وش فيها يبه يمكن تمثل
ما فيها شي

الجد بعصبية : اسكت البنت ممسخنه
حملها الجد بسرعه وتوجه للسرير ووضعها عليه برفق ونظر بانحاء الغرفه شاف كاس المويه على طاوله المكتب توجه بسرعة جابها وبدأ يمسح على وجهها وهو يسمي عليها

نظر الجد لصقر بحده : انت تدرس طب تعال شوف وضعها بسرعه

تقدم صقر لريم ومسك يدها وبذهول وبعدها وضع يده على جبهتها ورفع بلوزتها وحط يده على بطنها : درجة حرارتها مرتفعة اتوقع انها فوق الاربعين
ازاح يد الجد عن ريم بسرعة وحملها بسرعه وتكلم وهو متوجه للحمام : الحين احطها تحت المويه تبرد شوي درجة حرارتها وبسرعة جهزوا السياره

فيصل ببرود ظاهري : يعني حالتها تحتاج لمستشفى يا دكتور صقر قالها بتريقه

صقر وقف عند باب الحمام : اقول لك درجه حرارتها فوق الاربعين والبنت غايبه عن الوعي وبصراخ بسرعه جهز السياره وبعدها دخل للحمام


كان فيصل يناظر مكان صقر ومستغرب كيف يرفع صوته عليه نقز على صوت ابوه : تحرك تحرك بسرعة
نظر فيصل لابوه : ان شاء الله يبه وتوجه خارج الغرفة

الهنوف ودموعها على خدها : كنت مفكر نايف اخذها معه ما كنت ادري انها هنا ما حد قال لي

مسح الجد دموع الهنوف : لا تخافي يبه سخونه وان شاء الله تكون بخير

الهنوف وهي تبكي : يا رب اشفيها يا رب وجلست على السرير تدعي لريم

بعد خمس دقايق طلع صقر من الحمام وهو حامل ريم بين اديه وملابسها كلها مويه توجه خارج الغرفه ولحقه الجد بسرعه وخلفهم الهنوف ....&
&
&
&
&
دخل المجلس عبود وهو يلهث : جده جده ريم ودهم يوخذونها للمستشفى

وقفت الجده بسرعة وتوقعت زوجها طق ريم وعلشان كذا ودهم ياخذونها المستشفى اتوجهت للباب الخارجي بسرعه شافت صقر وهو حامل ريم
الجده ملامحها بهتت : وش فيه ؟؟؟

تجاوزها صقر وما رد عليها مستعجل الجده بعصبية لما شافت الجد طالع خلف صقر : خبروني وش فيه ؟ بشروني عساها ماتت

وقف الجد لثواني واعطى زوجته نظرة ناريه وتوجه لسياره فيصل وكانت الهنوف تركض ركض حتى تجاري مشيهم
تجاوزت الهنوف امها بدون ما ترد على تساؤلات امها ...........
&
&
&
&
&
&
&
&
ركبوا السياره الجد : بسرعة يا فيصل بسرعه يا ولدي

فيصل بنفسه مستغرب ليه مهتمين لبنت ساره بستين داهيه هي وامها بس ما قدر يتكلم خاف من عصبية ابوه فما كان رده إلا انه هز راسه وزاد السرعه

صقر كان خايف كثير وخاصة انه نبضها ضعيف كان حاطها بحضنه ويهز رجله بتوتر

اما الهنوف كالعاده دموعها تفسر حالها ......


*
*
*
*
*
*
جلست بالمجلس وهي معصبه الاخير : انا مزنه يحقروني وما حد يرد علي عشان هاذي الله ياخذها اخخخخخ يالقهر

بدر يزيد النار : والله يا جده ما لهم حق يحقرونك وانت شيخة الحريم وعلشان منو حقروك علشان وحده ما تسوى ريال وإلا وش رايكم يا شباب ؟؟؟
واطلع للشباب وغمز لهم بضحكه ماكره

عمر : او الله انك صادق على الاقل يقولون لك وش فيه مو يتركونك كأنك خدامه تسألينهم وما عبروك !!!

سليمان وده ينتقم من عمته الهنوف لانها دايما تلطعهم كلام : ولا تنسون ام دميعه عمتي الهنوف صايره حنونه ووجه كلامه للشباب تصدقون جدتي تسألها وهي مطنشه عالاخير والله لولا انها عمتي كان كسرت راسها

نظر نواف لجدته وشافها من العصبيه الشياطين تنطنط فوق راسها فما حب يزيد عليه وتتعب فأعطى للشباب نظرة بمعنى اختصروا
وطلع جواله ورن على صقر
الكل سكت لما شافوا نواف طلع جواله
نواف بعد عده رنات : الو
صقر : هلا
نواف : وش فيه ؟؟
تنهد صقر : ما في شي بس ريم حطوها تحت الملاحظه
نواف باستغراب : ليه وش فيها ؟؟

صقر : درجه حرارتها مرتفعة كثير وجسمها ما تحمل وعندها التهاب بالرئه يالله نواف مستعجل اكلمك بعدين وسكر الخط

نظر نواف للجوال وهو ماسكه ولوى بوزه وبعدها نظر للموجودين خبرهم بحالتها .........


&
&
&
&
بالمستشفى كانت حالتها تعبانه وطلب منهم الدكتور تتنوم بالمستشفى لحين يتحسن وضعها
بعد ما غادر الدكتور تكلمت الهنوف بحزن : انا رح ابقى عندها الليله

فيصل اعطاها نظرة حاده وبعصبيه : ناسيه يا مدام انك متزوجه وزوجك قبل ساعة اتصل علشان ترجعين وتروحين عند اهل زوجك وناسيه انك حامل وتعبك وكشر بملامحه امشي قدامي احسن ما اجرك جر

الهنوف بمعارضة : بس

الجد بحزم : انتي امشي ولا تهتمين انا بدبر امرها ما رح يضرها شي والممرضات عندها
ومسك يدها قبل ما تعارض القت الهنوف نظره على ريم كانت نايمه وتتنفس بصوت عالي شوي ووجها اصفر
وصدرها يطلع وينزل كان شكلها يكسر الخاطر

الجد بهدوء : يالله توكلنا على الله .....
*
*
*

*
*
بعد ما اغلق السماعه تنهد وهو يفكر بكلام ابوه عن ريم وعن مرضها
محتار بمشاعره المتضاربة ناحيتها لكن مشاعر الكره والحقد غالبه مشاعر الحب
رمى راسه على الكنبه وغمض عيونه وهو يتمنى يكون جنب ابوه واخوانه ويعيد عندهم.....

*
*
*
*
*
كان مجلس الرجال مليان بالرجال للي جايين يعيدو على الجد ويتحمدون بالسلامه لفيصل وعمل الجد عشاء بمناسبه زيارة فيصل لهم وما انتهت العزيمه وروحوا المعازيم إلا بعد الساعه 12 بالليل ومن التعب الجد حط راسه ونام ونسي ريم انها بالمستشفى ......
اما صقر بعد ما انتهت العزيمه توجه بسرعه مع الشباب للاستراحه للي مشتاق لها كثير ونسي ريم لانه اصلا مو متعود على وجودها ......

*
*
*
*
*
*
*
بالليل صحيت فتحت عيونها وغمضتم ورجعت فتحتهم حركت راسها يمين وشمال وهي تطالع الغرفه بوحشه ومو عارفه هي وين وخاصة اول مرة تدخل مستشفى
كانت خايفة وهي تشوف ابره المغذي بيدها صارة دموعها تنزل
دخلت الممرضة عندها شافت دموعها تنزل لوت بوزها الممرضة وبدون نفس : ليه تبكين وإلا بنت عز متعوده عالدلال
دخلت على جملتها ممرضه ثانيه تكلمت وهي تتوجه لريم : حرام عليك يا نوف البنت مريضه

ريم بتعب نقلت عيونها بين الممرضتين : وين انا ؟؟
الممرضه نوف : يمامي انتي بفندق خمس نجوم

الممرضه سوزان وهي تعمل بالمغذي:، انت بالمستشفى تعبتي والظهر جابوك اهلك هنا

الممرضة نوف : حطوك وما رجعوا بيفكرونا خدامات عندهم بيتكلموا معنا برووس خشومهم
وتوجهت خارج الغرفه عدلت الممرضه سوزان المغذي وبرقه : اذا احتجتي شي اضغطي على هذا الزر وحنا بنكون عندك اوكي

ريم بتعب وصوت مبحوح عالاخر : كم الساعة ؟؟

الممرضة وهي طالعه الساعه وحده بالليل نامي يا حلوه وبكره ان شاء الله رح تكوني بخير

وطلعت وسكرت الباب وراها بهدوء وما زالت كلمه الممرضة تتردد في اذنها حطوك وما رجعوا كان تفكر وهي تردد هاي الكلمه معقول رموها خنا وما يبونها واذا المستشفى طردوها وين تروح على دار الايتام بس نفضت هاذي الفكرة لان دار الايتام ودهم فلوس وهي ما معها ريال وصارت تفكر وين تروح تذكرت جنى بس صابها احباط هي ما تعرف بيتهم وما في مدرسة الحين حتى تقدر تشوفها عضت على شفتها السفليه ودموعها مليانه في وجهها وصارت تشهق بالخفيف وتدعي بصوت خفيف يا رب اموت وارتاح من هالدنيا يا رب اموت يا رب
قطعها صوت دخل الغرفة وما انتبهت لدخوله وهي سرحانه بفكرها : بعيد الشر عنك ليه تقولين كذا وجلس على السرير ومسح على شعرها بحنان

تفاجئت ريم بهذا الشخص وصارت تمسح دموعها بيدها الثانيه للي ما فيها مغذي ما ودها حدا يشوف دموعها

صقر بهدوء : ليه تدعين على نفسك ؟؟

ريم نظرة لصقر تذكرت نايف لانها كثير كانت تشوفه معه كرهته لانه بنظرها صديق نايف ردت بقرف : ما لك دخل وبشراسه فاهم

استغرب صقر معاملتها معه وردت فعلها فتح الكيس للي بيده اليسار وناولها بكيت بسكويت كبير وبحنيه : جبت لك هديه ومد يده حتى تتناول ريم منه

ريم حست انه ينظر لها بشفقه لانه اهلها ما حد يسأل عنها لا امها ولا ابوها حتى سلطان الحنون ما تذكرها بالعيد صارت دموعها تنزل غصب عنها

صقر بحنيه : يالله خذي هديتي
قاطعته ريم وضربت يده بعنف ووقع البسكويت على الارض واعطته نظرة كره : ما ابغى منك شي تفهم

تضايق صقر من تصرفها لكنه ما اظهر ابتسم لها : اكيد ما عجبك البسكويت وفتح الكيس وطلع منه شوكولاته اكيد رح يعجبك ومد يده يالله لا تفشليني

ريم بهدوء : مو محتاجه شفقة منك حتى لو امي وابوي رموني وما سألوا عني مو معناه انك تيجي وتجيب هداياك وتشفق علي ولفت جسمها وراسها للجهة الثانية

صقر نزل يده ورجع الشوكولاته للكيس وهو بنفسه مستغرب من عنادها
في هذه الاثناء بدت ريم تكح وكانت كحتها قويه تقرب منها صقر وجلسها على السرير : اناديلك الممرضه ؟؟

ريم من بين كحتها اشرت بيدها بمعنى لا بعد ما هديت الشوي
ريم بصوت مبحوح ومعالم صوتها رايحها : تعرف تفك هذا واشرت على المغذي ؟؟

صقر بشبح ابتسامه : ليه ودك تفكينها

ريم بتعب القت نفسها على السرير بهدوء
تقرب صقر منها ومسك يدها وفكه برفق غمضت عيونها شوي لانها شعرت بالالم وبعدها فتحت عيونها ونهضت من السرير ببطئ وتوجهت للحمام تحت اانظار صقر المراقبه لها

دخلت الممرضة الغرفه وشافت صقر لوحده بالغرفه : وين المريضة

صقر بدون ما يلتفت لها : داخل الحمام

بعدها بدقايق طلعت ريم من الحمام وشافت الممرضه واقفه تستنى لوت بوزها وتوجهت بحركة بطيئة للسرير مد صقر يده حتى يساعدها بس ريم ضمت يدها لصدرها دلاله على الرفض جلست بهدوء وعي تلهث من التعب تقدمت الممرضة منها ومسكت يدها
بتلقائيه سحبت ريم يدها وضمتها لصدرها

الممرضه : يا حلوه هاتي يدك ارجع المغذي بسرعه

ريم هزت راسها بالرفض
صقر بهدوء : ريم اعطيها يدك علشان تحط المغذي وتشفين بسرعة بإذن الله

ريم بعناد ضمت يدينها لصدرها بقوه
قام صقر وتوجه لريم ومسك يدها بقوه صارت ريم تبكي وترافس
الممرضة : ما ينفع كذا

صقر بعصبية : وبعدين معك يا ريم

ريم ببكاء : الحين توجعني ما ابغى يا رب اموت وارتاح منكم كلكم كلكم
وبعدها ارتخى جسم ريم وصارت تبلع شهقاتها

صقر عوره قلبه عليها وصار يمسح على راسها حس انها ودها تنام واشر للممرضه تطلع وصار يقرأ عليها قران بصوت شبه مسموع وبعد 10 دقايق دخلت ريم بسبات النوم وكانت وهي نايم ما زالت شهقات خفيفه

بعد ما تأكد صقر بنومها مسك يدها برفق وركب المغذي نظر لها بعد ما،ركبه عفست ملامحها لكنها بعدها ارتخت ملامحها
حط يده على جبهتها كانت درجة حرارتها شبه طبيعيه

باس راسها والقى عليها نظره اخيره وطلع لانه طيارته الساعة5 الفجر .........

*
*
*
*
*
*
*
قاعد يشرب قهوه بالصاله مع الجده وفيصل معهم
الجد براحه : الله يسهل دربه صقر ويرجع معه الشهاده للي ترفع الراس

فيصل : ان شاء الله

الجده : ربي يوفقه وين ما توجه وبعدها نظرت لفيصل علامه ولدك الكبير مقاطعنا ولا ييجي هالديره وإلا لحست عقله هاليهوديه

فيصل بابتسامة : الله يسامحك يمه انتي عارفه انه ما يقدر يترك اولاده هناك مع زوجته وخاصة انها رافضه تيجي هنا

الجده بقهر : ليه تبليه بوحده كافره هاه قولي ؟؟

فيصل مل من هالسيره دايما امه تفتحها ونفس هالاسئله ونفس الاجوبه يرد عليها : يمه لما سافرت معه علشان الدراسه خفت الولد ينحرف من هالبنات فقررت ازوجه حتى ابعده عن الحرام بس للي ما حسبت حسابه انه زوجته تحمل من اول شهرين

الجده بشوق : يالله كم مشتاق اشوف اولاده

الجد : الله يوفقه صحيح وسكت وكانه تذكر وضرب جبهته بخفه

فيصل رفع حاجب : وش فيه يبه ؟؟؟

الجد وقف : نسيت ريم بالمستشفى

الجده بلامبالاه : وانا على بالي تذكرت شي مهم

فيصل بدون نفس : اجلس يبه وش رح يصير عليها خليها هناك يهتمون بها ولما تتحسن رح يتصلون فينا وقتها نروح نجيبها
دخل ابو سليمان بعد ما استأذن قبل ما يدخل وسلم على الموجودين وجلس وهو يناظر ابوه : يبه اجلس في كلام لازم اخبرك فيه بالنسبه للفرع للي ودنا نفتحه بالخارج

جلس الجد باهتمام ونسي موضوع ريم ابتسم فيصل للجده بارتياح انه الجد نسي الموضوع .....
انشعل الجد مع ابو سليمان وهم يتناقشون لوقت اذان الظهر وبعدها توجهوا للمكتب وهم منشغلين بالمشروع الجديد ......

*
*
*
*
*
وهم بالمكتب بعد العصر رن جوال الجد رد وهو مشغول : الو
الهنوف : كيفك يبه ؟؟
الجد وهو مشغول بالاوراق : الحمد لله بخير
الهنوف بهدوء : بغيت اسالك عن ريم كيفها الحين ؟؟

الجد تذكر ريم : بخير يبه ما فيها الا العافيه يالله ودك شي مشغول الحين واقفل الخط وتنهد وفتح سجل المكالمات وشاف عنده عده مكالمات لم يرد عليها ومن ضمنها رقم المستشفى

ابو سليمان باهتمام : مين عالجوال يبه ؟؟

الجد رتب الاوراق قدامه بعد ما وضع الجوال بالجيب وبعدها وقف : الهنوف تسأل عن ريم

ابو سليمان : هي بعدها بالمستشفى ؟؟

الجد بلوم : الله يسامحك كله بسببك كنت الصبح ناوي اروح المستشفى بس انت اشغلتني بالمشروع والحين كمل الباقي انت وانا طالع للمستشفى

وتوجه خارج المكتب بدون ما ينتظر رد من ابنه ابو سليمان ........&
&
&
&
&
&
&
&
دخلت البيت وهي تتنفس بصعوبه شافت بالصاله فيصل وزوجته والجده جالسين ومستانسين

الجده متفاجئة : ريم انت جيتي من جابك ؟؟

نظرت ريم لجدتها من فوق لتحت وصوتها مبحوح وعلامات التعب واضحة على وجهها وبأمر: ارسلي حد يحاسب التاكسي واقف ينتظر عند البوابه

شهقت الجده وحطت يدها على صدرها : جاييه مع التاكسي لوحدك ؟؟

ريم بقرف وهي تأشر عل جدتها : اذا كنت تفكري يا عجوز النار ترميني بالمستشفى علشان تتخلصوا مني حامض على بوزكم رح ابقى شوكه بحلوقكم واشرت على حلقها
وبسرعة التاكسي ينتظر تحت وتوجهت للدرج ركبت اول درجتين بس في يد مسكتها بعنف ولفتها لجهتها
: اشوف لسانك اطول منك يا بنت ساره ورفع يده يضربها بس وقفه الصوت للي هز البيت : فيصل

تقدم الجد وسحب ريم من يد فيصل وبتهديد لفيصل : وقسم بالله لو شفت يدك تمدها على ريم اقصها لك وبصراخ فاهم

وبأمر : روح حاسب التاكسي بسرعه


ونظر لريم ومسك يدها برفق : يالله يا بنتي تعالي ارتاحي بغرفتك

نظرت ريم لجدها وهي تحاول ما تبين ضعفها هزت راسها وتوجهت مع الجد لغرفتها .....



فيصل بقهر طلع خارج البيت

الجده بقله حيله : حسبي الله عليك يا بنت سارة ورجعت جلست مكانها بالصاله وزوجة فيصل تعبي راسها ......
&
&
&
&
&

جلسها الجد على السرير وبعدها ناولها كأس المويه بعد ما شربت ريم تناول الكاس وارجعه مكانه وبحنيه : الحمد لله على سلامتك ماتشوفين شر

ريم بصوت مبحوح : الله يسلمك وبعدها نزلت راسها


جلس الجد بجانبها ورفع راسها بيده وبحنيه : مين قال لك انه حنا رميناك بالمستشفى علشان نخلص منك ؟؟؟

ريم وهي تطالع جدها وببراءه : سمعت الممرضه قالت رموها هني وما حد طل عليها

تنهد الجد ونظر لعيونها المليئه دموع : البارحه جانا ضيوف وما قدرت اجي واليوم من الصبح انشغلت بالمشروع وبعدين انا حطيت لك ممرضتين يهتمون بك وكنت طالع للمستشفى بس تفاجئت بوجودك واسألي عمك سلمان اذا ما صدقتيني

مسحت ريم دمعه عن خدها نزلت غصب عنها :،صدقتك ما له داعي اسأل

الجد باس رايها : طيب الحين المستشفى خرجوك ؟؟

ريم ببراءة : لا انا هربت واجيت مع تاكسي قلت له وصلني بيت سليمان ........

ضحك الجد : حافظه اسمي كامل وبعدها تغيرت ملامحه للجديه اسمعيني زين هذا الموقف ما ودي يتكرر تطلعين مع تاكسي وياما اطفال سرقوهم اصحاب التاكسي فانتبهي مرة ثانية وبعدين هذا بيتك وافكارك الغريبه شيليها من راسك مفهوم

ريم : مفهوم

وقف الجد : والحين نامي وارتاحي علشان لما تصحي تتعشين
خرج الجد وهو يتوعد المستشفى بإهمالهم ................

*
*
*
*
*
*
على طاوله العشاء سأل الجد ميرفت : طلعتي اكل لريم بغرفتها
ميرفت : نعم بابا

الجده بقهر : انا نفسي اعرف ليه مهتم فيها هالكثر

الجد بجديه : اكلي وبدون فلسفه وبعدها نظر لفيصل متى نويت ان شاء الله على السفر

فيصل وبعده زعلان من صراخ ابوه عليه وكانه طفل : بكره الفجر الساعه 5.30 ان شاء،الله

الجد : الله يسهل طريقك انت والعيال وبعدها نظر لنواف وانت ودك تسافر وإلا رح تبقى هنا

نواف براحه : لا هنا يا جدي

فيصل بمحاوله اقناع : تعال يا ولدي وادرس هناك افضل لك من هنا

سديم عمرها تقريبا 13 سنه : يا اهبل تعال معنا علشان يخطب لك ابوي هناك

نواف بتفكير : اذا فيها زواج خلص اروح معكم

فيصل بنفي : لا لا تحلم من بعد خالد مستحيل ازوجك من هناك وبعدها تحمل مرتك وتجيب توام مثل اولاد خالد لا لا توبه

نواف بلامبالاه : شايفين انتم ما ودكم إياني اروح معكم

الجد بجديه : اقول كمل عشاك بلا كثرة حكي

لوى بوزه نواف لانه جدهم لازم يفشلهم : حاااضر

سديم ترفع حواجبها لنواف : تم قصف الجبهة بنجاح
انقهر نواف وقام عن الاكل : الحمد لله اشبعت
*
*
*
*
*
*
سافر فيصل وزوجته واولاده وسلطان رجع هو وام بدر بعد ما تطمنوا على خالته وبطريقهم جابوا الاولاد للي ناموا عند اهل ام بدر


ريم تحسنت حالتها مع الايام وكان الجد يوميا يزورها بالغرفه ويطمئن عليها وهذا اكثر شي قاهر الجده
وامضت ريم العطله الصيفيه نغس البرنامج متابعة افلام الكرتون وتلعب بلايستيشن وبعد العصر كوره مع الاولاد .......



انتهت العطله الصيفيه وبكره دوام المدارس
نزلت ريم وهي تزحلق على الدرابزين لما قربت توصل لاخر الدرج نطت وبعدها وقفت وغمزة لجدها وجدتها : كيف هاذي الحركه

الجد يمثل العصبيه : ودي اكسر رجلينك على هذي الحركه كم مرة نبهتك اتركي عنك حركات القرود

ريم تنظر للجد بنص عين : انا الحين قرده وبعدها كملت ما هقيتها منك يالشايب

الجد وقف : الحين اراويك من الشايب ركضت ريم لجهة الباب وشافت نواف داخل ركضت لجهته وتخبت وراه وهي تضحك

نواف : ابعدي عني يالفتانه

وقف الجد وبامر : نواف جيب لي هالملسونه خلني اوريها من الشايب

نواف وكانه ينتظر هالفرصه : ما طلبت شي يالغالي ويمسك ريم للي متخبيه وراه ويجرها وريم تضحك وتصارخ علشان يفلتها

مسكها الجد من اذنها : مين الشايب ؟؟


ريم وهي تضحك : خلص توبه توبه ما اعيدها

الجد بابتسامة : يالكذوب دايما تقوليين توبه وترجعين وتعيديها بس يالله هاذي المره سماح ترك اذنها بسرعة يا ريم جهزي نفسك علشان نروح عالسوق

ريم رفعت حاجب : ليه السوق ؟

الجده بكره : علشان تشتري اغراض المدرسه يالفالحه


ريم نظرت لجدها : دقيقه واكون عندك وصعدت الدرج مثل البرق .....


نظر الجد للجده وبضحكه : حفيدتك هاذي عقلها فاصل

الجده : لا تقول حفيدتي واشاحت بوجهها
نواف كان يناظر مستغرب معامله جده لريم تختلف عن معاملته لهم صحيح انه يحبهم بس ما وصل لهاذي الدرجه بالتدليل لوى بوزه وطلع خارج البيت متضايق

الجد باستغراب،: علامه حفيدك هذا الثاني ؟؟؟

الجده بدون نفس : وانا وش عرفني


قاطعتهم ريم وهي نازله تزحلق عالدرابزين : يالله انا جيت

نظر لها الجد بقله حيله : عمرك ما تتوبين الا اذا تكسرتي من ورى هالزفت


نطت عالارض ووقفت عند الجد وضربت على صدرها : ما تخاف انا طرزان
وقفت الجده بتكاسل : مالت عليك وعلى طرزان

ريم بجديه نظرت لجدها : انا انصحك تتزوج عليها شوفها صايره عجوز ويالله تقدر تمشي

نظر الجد للجده وصر عيونه وهو يناظرها : كذا رايك يا ريم ؟

توجهت الجده للريم وبسرعة ومسكتها من اذنها : وقسم بالله اذانك هذول اقطعهم

ريم بضحكه : امزح معك امزح امزح اتركيني
شال الجد يد الجده عن اذن ريم : علامك البنت تمزح معك اصلا انتي شيخة الحريم ومسك يدها وتوجهوا خارج البيت وريم تمسح اذنها من الوجع ...........
*
*
*
*
*
*


انتهى البارت


 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
البارت 28


*
*
*
*
*
*
*
في صباح جديد صحيت ريم على صوت الخدامه : يالله انت مدرسه دوم

انزعجت ريم من صوتها وعفست ملامحها بإنزعاج وبعدها فتحت عيونها وتذكرت المدرسة والاغراض للي اشترتها البارحة للمدرسه وقفت على حيلها بسرعه وهي متحمسه للمدرسه وتوجهت للحمام

كانت الخادمه تناظرها وعلامه الاستغراب على وجهها

*
*
*
*
كان الجد جالس وجنبه عاليمين الجده وبالجهة اليسرى نواف

الجده باستفسار وهي تشرب القهوة : خلص عزمت وما انت مغير قرارك

فتح نواف اذانه حتى يعرف وش هو القرار

الجدم بإصرار : تعرفين يا مزنه انا من زمان اخطط لهذا المشروع وافتحه بالخارج والحين جاتني الفرصه ماني بمضيعها

الجده نظرة للجد بتحقيق : ومن يشرف عليه هناك ؟؟!!
الجد نظر للجده بلوم : وانا ماني معبي عينك ؟؟

الجده اعترضت بضيق : وين ودك تروح هناك وتتركني هنا ؟؟

الجد بابتسامة : وش رايك ترافقيني ؟؟

الجده باعتراض : انا من ديرتي ما اطلع وبعدين نسيت العله للي فوق وين تروح فيها ؟؟ .

الجد باستسلام : على راحتك وبعدين ريم تروح معنا سكت لثواني وبعدها كمل انا رح اشرف عليه وارجع هنا واذا احتاجوني هناك اسافر وبعدين سلطان و سلمان هنا ماهو بناقصك شي بس لو تشيلي هالعناد من راسك وترضين تسافرين معي

كانت الجده ودها ترد بس قاطعها دخول ريم توجهت ريم وسحبت كرسي وجلست مقابل نواف بعد ما ردت السلام بصوت واطي

الجده بهجوم شرس وهي تناظر ريم : انت متى تتعلمين الاداب وتسلمين مثل الناس والعالم

الجد ناظر الجده : ما عليك منها وبعدها ناظر ريم يالله بسرعه افطري علشان ما تتأخرين عن المدرسه

ريم بهمس : ان شاء الله

استغرب الجد الهدوء النازل على ريم بس طنش والتفت على نواف : متى رايح تعمل اجراءات الجامعه ؟؟
نواف وهو يشرب الشاهي : انتظر سليمان اتفقنا نطلع من هنا على الساعه 8.00

الجد بارتياح : الله يوفقكم وبعدها ناظر ريم : يالله يا ريم عجلي وكملي الحليب بسرعة

ريم لوت بوزها : ما ابغى حليب ابغى شاهي

الجد بحزم : اشربي حليب افيد لك
ريم اشرت على نواف بقهر : ليه هذا يشرب شاهي وانا لا وبدلع غير مقصود يالله خليه يشرب حليب

نواف بنظرة احتقار لريم : اقول طيري ما بقى غيرك يعلمني وش اشرب يالبزر

الجد بحكمه : ريم انت بعدك صغيره لازم تشربين حليب علشان تكبري بسرعه اما نواف كبير لما تصيرين كبيره مثله انا بنفسي احط لك شاهي اتفقنا

ريم بدون نفس : اتفقنا وبعدها وقفت

الجد باهتمام : تعالي عندي هنا
تقدمت ريم من جدها مسك يدها وفتح كفها : خذي هذا مصروفك والحين عجلي عالمدرسه

ريم ترددت تاخذ بالبدايه بس بعدها تذكرت انهم اهلها وغصب عنهم لازم يصرفون عليها ردت على جدها : ان شاء الله

وتوجهت للمدرسه

بعد ما طلعت ريم الجده تلعب براس الجد : شفت قليله الحيا حتى كلمه شكر ما قالتها ولا سلمت مثل احفادنا اي اذا سامي اصغر منها بس تلاقيه اول ما يشوفك يسلم عليك ويبوس راسك مو مثل العله هاذي

الجد بهدوء : يا مزنه البنت تحتاج تربيه من اول وجديد وانا قاعد اعلمها الصح من الخطأ بالتدريج بدون ما تحس بس تحتاج وقت وإن شاء الله خير

لوت بوزها الجده مو عاجبها

اما نواف المستمع للي حصل خبر يسوى مليون علشان يخبر شلته ..........


*
*
*
*

كانت ريم بالصف وتعرفت على بنات صفها كونها انتقلت للصف الرابع وما ظلت مع صديقاتها بالصف الثالث

بالبداية شعرت بالرهبه والخوف لانها جديده بالصف بس تأقلمت بسرعة بس كانت منزعجه لانها دورت على جنى بس للاسف خبرتها بيان انه جنى رحلت مع اهلها ..........

*
*
*
بعد الغداء صعدت ريم لغرفتها بعد ما تناولت الغداء لوحدها لانه جدها بالشركة وجدتها عند عمها ابو سليمان

فتحت التي في وجلست على الرسوم المتحركه وهي تتذكر صديقاتها بالمدرسة وخاصه الجوري للي عوضتها عن فقدان جنى ......


صحيت ريم وجدت نفسها نايمه عالارض قدام التي في عرفت انها نامت بدون ما تدري عن نفسها قامت وهي تثاوب وتوجهت للبلكونه شافت انه الوقت بعد بعد العصر تذكرت اللعب وبسرعه طلعت من غرفتها شافت ميرفت نادتها وهي متحمسه
ميرفت : نعم
ريم قربت منها : تعرفين رقم بيت عمي سلطان

ميرفت : روح هناك في اسماء دليل

توجهت للهاتف الارضي بسرعة وهي تتلفت حولها رفعت السماعه بعدها رجعتها وقعدت تبحث عن اسم عمها سلطان
بعد جهد لقته مسجل باسم سلطان ابو بدر صارت تضرب الارقام ببطئ لانها مو متعودة عليه
بعد ما كملت حطت السماعه على اذنها
سامي : نعم

ريم بصوت منخفض : نادي لي عبود بسرعة
*
*
*
*
جلس عبود بالصاله الخارجيه عند امه وقرفان حاله من الدوام والواجبات

ام بدر : من امرك تطلع من غرفتك ارجع كمل دراسه بسرعة انت الحين بالصف الرابع ولازم تشد حيلك وتجيب علامه ترفع الراس

عبود بقهر مكبوت : يمه ارحميني كله دراسة دراسه دراسة اليوم اول يوم بالمدرسه ما اخذنا شي

ام بدر بدون اهتمام : حتى لو ما اخذتم شي حضر للدروس الجايه لعب السنوات الماضية والعطلة الصيفية انساه فاهم واعطته نظرة حازمه

وقفت ام بدر اذا رجعت وبعدك هنا انا رح اتصل بابوك وهي يتفاهم معك وسحبت نفسها وتوجهت للصاله الداخليه

عبود ودموعه على وشك النزول من القهر دخل سامي الصاله وهو طفشان رن الهاتف الارضي ركض سامي ورد بغرور يقلد ريان : نعم ..........عبود موجود ........بس مين انتي ؟؟
عبود لما سمع سامي بسرعه توجه له وسحب السماعه وباستغراب : الو .........مين انتي .......وش فيه .......امي مو راضيه اطلع ..........كيف ادبرها ........خلص دقايق واكون عندك ........طيب رح اجيب سامي وحموده .........لا لا دحوم مو هنا راح مع عمتي هيفاء .........سلام


سامي بتحقيق : مين هاذي البنت ؟؟

عبود : ما يخصك فاهم

سامي بخبث : الحين رح اقول لامي في بنت تتكلم مع عبود بالجوال

ومشى سامي خطوتين مسكه عبود بسرعه من بلوزته الخلفيه ولف وجه لجهته وبهمس : يا غبي هاذي ريم تبغانا نلعب معها وبدون نفس يالله وراي

سامي بتردد : وامي ؟؟

عبود بلامبالاه : ما عليك بس تعال ما رح تعرف
وبسرعة هربوا من البيت باتجاه بيت جدهم

*
*
*
*
*
*

نزلت الدرج تزحلق على الدرابزين لحسن حظها جدها ما كان موجود وبسرعة وهي مبسوطة توجهت للحديقه الخلفيه

وبعد دقايق حضر عبود وسامي وحموده وقسموا حالهم فريقين .........


جالسين بالحديقه بمكانهم المعتاد وعيونهم على الاولاد وخاصة ريم

نواف بابتسامه خبيثه : صحيح شباب قرب الانتقام

بدر بغباء : اي انتقام ؟؟

نواف اشر على ريم

سليمان بقله حيله : كيف ننتقم منها وجدي جالس دفاع عنها يا فهيم !!!

نواف بفرحه : يا خبل جدي نوى يفتح مشروعه بالخارج ورح يشرف عليه بنفسه

عمر : طيب وين الموضو سكت وبعدها فهم على نواف والله انك داهيه وقام وباس نواف على راسه

بدر وهو يناظر الشباب : يا جماعة فهموني وش قصدكم

سليمان : يا غبي جدي حيكون مسافر يعني نقدر ننتقم من ريم وما في حد يدافع عنها وبعدها التفت للشباب ترى بنختار الوقت للي يكون عمي سلطان وابوي بالشركه .........
بدر استوعب وبعدها التفت على نواف : يا داهيه ههههه

*
*
*
*
*
*
مرت ايام الاسبوع بسرعة خلال الاسبوع كانت ريم مبسوطه بالمدرسه ونفس الروتين حياتها نوم وتي في ولعب وتضايقت ام بدر وام سليمان من ريم لانها تلهي الاولاد عن الدراسه ولكن ريم تسمع من هنا وتطنش وكأنها ساحره الاولاد اتفقت معهم وقت اللعب ترن على عبود وعبود بعدها يجمع الاولاد
اليوم الخميس سافر الجد البارحه بالليل وبما انه عطله قررت ريم تطلع من غرفتها

نزلت وتوجهت للصاله الداخليه ولقت جدتها جالسه لوحدها توجهت لجدتها وجلست جنبها بهدوء

الجده بدون نفس : ليه ما انطقيتي بغرفتك وإلا جايه تغثيني ؟؟

ريم ببراءة : انا

الجده بكره : فنى للي يفنيك ويريحني منك قومي من هنا لا بارك الله فيك

دخلت المجلس رغد وهي تركض وتضحك .
الجده بابتسامة : هلا رغوده تعالي يا بنتي اجلسي هنا واشرت مكان ريم
وتكلمت وهي تناظر ريم بكره : قومي من هنا لا بارك الله فيك
وقفت ريم وبلعت غصتها ليه تعاملها بالجفا وتوجهت خارج المجلس بهدوء

استغربت الجده من ريم انها ما ردت عليها هزت كتفها وبعدها صارت تسأل رغد عن امها وابوها .......



*
*
*
*
جلست بالحديقه متضايقة وحاسه بالوحده تنهدت واخذت نفس يمكن ترتاح لكنها نقزت لما حست بحد مسك يدها

نظرت خلفها شافت سليمان يبتسم ابتسامه شريره : نقزتي لا تخافين وسحبها من يدها ووقفها وبعدها مسك يدينها وخلاهم ورى ظهرها وكتفها

وبعدها التفت للشباب : يالله نبلش
نواف : بالبداية رح تتعاقبين على المويه للي رشتيها علينا

وبعدها اشر لعمر جاب عمر الحبل وربطوا يدينها من الخلف وجلسوها على الارض

وبعدها تقدم بدر ومعه دلو مويه كبير
اشر له نواف مسك بد الدلو وفرغه فوق راس ريم كانت المويه بارده حيييل
شهقت ريم اول ما حست بالمويه ضحكوا الشباب عليها
وبعدها تقدم عمر بدلو مويه وفرغه فوق راسها شهقت للمره الثانيه وصارت ترجف لانه المويه بارده

بعدها تقدم سليمان ومسك الدلو وفرغه فوق راسها
كانت ريم منزله راسها وشفايفها يرجفوا من البرد

وبعدها تقدم نواف ومسك دلو وفرغه فوق راسها اختلطت دموعها بالمويه للي غرقتها كانت تشعر بالضعف ينقصها السند للي يوقفهم عند حدهم تذكرت ابوها وزادت دموعها بالنزول وين تركها هنا ليه ما اخذها حتى يوم العيد ما اتصل فيها ولا تطمن عليها تركها بمكان منبوذه فيه حتى ام بدر صرخت عليها الاسبوع الماضي وطلبت منها تبعد عن اولادها وعمها سلطان ما عاد يسال عنها وحتى جدها سافر ما في حد تشكيله ضعفها وحزنها
كانت غارقه بانكسارها وهي تسمع الشباب يضحكون عليها قطع افكارها صوت عبود وهي ينادي على الشباب وصل لعندهم وهو يلهث بتعب من الركض : شباب ابوي وعمي سلمان رجعوا

تقدم منها نواف وجلس على الارض وفك الحبل وبتهديد : هاذي مجرد قرصة اذن ويا ويلك مرة ثانيه تيجي صوبنا
وبعدها وقف يالله شباب لا تنسون الاغراض ويالله بسرعه عالملحق

عبود : وقف وقف انا ما اشتغل معكم مجانا وين اجرتي ؟؟
توجهوا الشباب للملحق وتكلم سليمان وهو يمشي : تعال للملحق خذ الفلوس علشان تشتري حلاوه

حست ريم بشي تكسر بداخلها عبود باعها مقابل حلاوه كرهت عبود وكرهت اهلها كلهم غمضت عيونها بألم وبعدها فتحتهم مسحت دموعها ووقفت كان حالها يكسر الخاطر شعرها مبلول وملابسها كمان كانت مبلوله شفتيها يرجفن من البرد توجهت للداخل التقت بعمها سلطان وعمها سلمان عند الباب الرئيسي
نظرت لعمها سلطان نظره عجز يفسر معناها هل هي نظره انكسار او لوم
وبعدها توجهت لغرفتها بدون ما تعبر جدتها للي كانت تناديها

دخل سلطان وسلمان
الجده بقهر : قليله الحيا اناديها ولا ردت علي وبعدها نظرت بتساؤل لسلطان : علامها كذا ملابسها كلها مويه انا ناقصها بعد تمرض وابتلش فيها من مستشفى لمستشفى

سلمان : يمه اذا ودك جالسة على هاذي السيره خلني ارجع للبيت

الجده بقهر : خلص تعال نجلس هنا بالصاله ونشرب قهوه راسي وده ينفجر

سلطان بخوف : سلامتك يمه بعيد عنك الشر ومسك يدها وتوجهوا للصاله .....


كانت ريم واقفه اخر الدرج ودموعها تنزل ما في احد يهتم فيها ويداريها او يسال عنها ضايقها كلام جدتها وحز بخاطرها بس حزنها ما يغير شي مسحت دموعها وتوجهت لغرفتها .......

*
*
*
*
*
في مكان اخر

بابتسامه : طال عمرك كل شي جاهز بس ننتظر اشاره منك

ضحك بخبث : ههههه ايام يا ابو سلمان وسمعتك على كل لسان هههههههههه
*
*
*
يتبع .....

التكمله يوم الاثنين بإذن الله ..... دمتم بخير
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

يتبع .......

*
كانت ريم واقفه اخر الدرج ودموعها تنزل ما في احد يهتم فيها ويداريها او يسال عنها ضايقها كلام جدتها وحز بخاطرها بس حزنها ما يغير شي مسحت دموعها وتوجهت لغرفتها ....


*
*
*
جلس سلطان جنب امه وبهدوء تكلم وهو يناظر امه : يمه طلبتك لا تقسين على هالضعيفه يكفي انها محرومه تعيش بجو اسره محرومه من امها محرومه من ابوها ما ذاقت طعم الحنان حياتها مشرده هذا يرميها هنا وهذا يرميها هنا
سكت لثواني وفي عيونه بريق دمع ومسك يد امه وبرجى يمه تكفيين عوضيها عن الفقدان للي شافته بحياتها
تنهد سلطان بحزن وهو يناظر امه
الجده بعدم اقتناع : بلاك ما تعرفها هاذي الملسونه ما تحترم لا كبير ولا صغير

سلطان بيأس انه يلين قلب امه على ريم : ما الومها دام نايف ابوها وانت جدتها

الجده بنظره حازمه لسلطان : وش تقصد بكلامك

دخل عبود الصاله وحامل بيده حلاوه وهو يلهث : وين ريم ؟؟؟

نظر الموجودين له باستغراب
سلطان بتحقيق : ليه تبغى ريم ؟؟

عبود بحماس : ودي اعطيها حلاوه وتكلم بعجله وهو يحرك يده يالله وينها ؟؟؟

سلطان بنظره شك : من وين جبت الفلوس ؟؟

نظر عبود لابوه وببراءه : الشباب اعطوني اياهم

الجده : ماني خابره الشباب كريمين وش المقابل حتى يعطونك ؟؟

عبود ببراءة : لانهم ودهم ينتقمون من ريم قالوا لي اجلس عند البوابه اراقب لما تيجي انت وعمي سلمان اروح اخبرهم

ظهرت علامات العصبيه على وجه سلطان : ينتقمون منها ليه ؟ عبود بسرعه قول وش عملوا فيها ؟؟

عبود لما شاف عصبيه ابوه تندم انه قال وبخوف : امزح معك يبه ما عملوا شي يالله سلااام
ولوح بيده للموجودين ولف ظهره متجه للباب بس وقفته صرخت ابوه : عبود تعال هنا وعيونه تتطاير منها الشرار

بلع عبود ريقه وشتم نفسه ميه مره لف نفسه واتجه لعند سلطان للي كان جالس بصدر المجلس بس عبود جعل مسافة بينه وبين ابوه خاف انه يتأزم الموضوع علشان تكون فرصة للهرب

سلطان بحزم وهو يناظر عبود : تكلم بسرعه وبدون لف ودوران وإلا قسم لتشوف شي ما يعجبك

الجده بقهر : علامك عالولد شوف كيف وجه اصفر من الخوف والله اعلم يمكن عملها على نفسه

ضحك ابو سليمان بخفيف على كلام امه وبعدها نظر لعبود للي وجه كان اصفر من الخوف

سلطان ناظر امه وباحترام : يمه الله يرضى عليك خليني اتفاهم معه

وبعدها التفت على عبود وهو يكتم عصبيته : تكلم بسرعة

عبود بخوف : انا ما لي دخل قالوا لي اراقبكم ولما جيتم رحت انبهم لقيتهم مربطين إيدين ريم بحبله ومجلسينها على الارض وكل واحد يفرغ دلو مويه عليها

سكت سلطان لثواني وتذكر شكل ريم لما دخلوا هو ظنها كانت تسبح بالمسبح
وقف بعصبيه وهو يغلي من الداخل على الشباب
وقفه صوت ابو سليمان للي كانت العصبيه ظاهره من عيونه : خليك انت لا تنسى يمين الطلاق وانا اتفاهم معهم
توجه ابو سليمان من الصاله وهو يتوعد بالشباب ......

بحث بنظره سلطان على عبود حتى يعاقبه لكنه اختفى عض على شفايفه بقهر

الجده : يمه لا تضايق نفسك علشان الملسوونه خلها تستاهل ما جاها ماحد عارف قدرها بالبيت غير هالشباب خلهم يربونها

سلطان وهو يكتم غضبه احترام لامه : يمه الله يسلمك لا تقهريني بكلامك هذا
والله حراااام طفله
اخذ نفس وغمض عيونه لعله يرتاح وهو يتذكر نظرات ريم له قبل ما تدخل
اخخخخ وعض على شفته بقهر وهو يكلم نفسه ويردد قهروها وذلوها المسكينه .......

كانت الجده ساكته وهي تناظره وماسكه نفسها انها تتكلم حتى لا تقهر سلطان وتضايقه بكلامها .......

*
*
*
*

كانت جالسة على السرير والتي في شغال بس ما كانت معه كانت سرحانه وتشعر بالحزن ومضايقها كثير عبود ومو قادره تستوعب كيف باعها علشان حلاوه
نزلت دمعه من عيونها مسحتها بسرعه لما شافت الباب انفتح

استغربت وجوده وليه جاي هنا
تقدم منها وببراءه مد يده للي كان فيها حلاوه : ريم خذي اشتريت حلاوه لك

نظرت ريم لعبود للي كان يبتسم لها وبعدها هزت راسها للجهة الثانيه انها زعلانه منه تكلمت وهي صاده عنه : انا زعلانه منك ليه تركتهم يعملون كذا وما دافعت عني !!

عبود بصدق : انا وافقت علشان اخذ الفلوس واشتري لك حلاوه وبعدين انا خبرت ابوي عنهم وعمي سلمان راح يضربهم ويمسح فيهم الارض
وبابتسامه يالله خذي الحلاوه

اخذت ريم منه الحلاوه وصارت توكل وما زالت الدموع بعينيها وجلس امامها عبود على الارض وتربع وصار يتكلم لها عن قصص و بطولاته الكذابيه وريم متحمسه معه وتضحك على بعض المواقف وكأن شيئا لم يحدث ....
هكذا هم الاطفال دائما رغم الشجار الذي يحصل بينهم وقد يصل إلى الضرب لكنهم سرعان ما يعودون للعب مع بعضهم وكأن شيئا لم يحدث ......
واحيانا يوجد شخص يريد ان يسعدك ويقدم لك ما يسعدك لكنه احيانا يسلك طريقا خاطئا في اسعادك وهذا الطريق سبب لك ضررا لكن هو تصرف بحسن نيه لكنه دون ان يدرك العواقب .....فلندع فرصه للغير في تبرير مواقفهم ...........

كان ابو سليمان يناظر عبود وريم من شق الباب المفتوح ويرى السعاده على وجه ريم ارتاح بعد ما رأى ابتسامتها وابتسم على براءه عبود وريم وطفولتهما البريئه .....

كان يريد الدخول لكنه للحظه قبل ما يطرق الباب قرر تركهم على راحتهم مستانسين .....

وهو نازل الدرج تذكر نايف وغيرته وقف عالدرج محتار شاف ميرفت صاعده الدرج فقرر احترام لاخوه نايف طلب من الخادمه تنادي عبود بسرعه عالصاله بعدها نزل بهدوء متوجه للصاله ........
*
*
*
*
*
ام بدر باصرار : الله يوفقك قوم خلني اروح اشوف ريم

سلطان بهدوء : الساعه 11 وين تطلعين الحين بكره الصبح روحي عندها اما الحين لا

ام بدر بقهر : انا نفسي افهم يعني هم بزران يحطون عقلهم ببزر اخخخ هالبدر قسم بالله لو يموت ما لساني يناطق لساني شهر كامل .بقهر كذا يعمل ببنت عمه وفركت يدينها ببعض نفسي اخنقهم وقسم بالله يقهرون

سلطان : هدي لا تخافين اخذوا عقاب مرتب من سلمان ونظر لها بدون دموع وبابتسامه يخفف الجو مزوجيني ام دميعه وحساسه كثير

ام بدر تمسح دموعها : لا تلومني هاذي البنت غلاتها اكثر من اولادي وما اطيق حد يصرخ عليها او يضربها .....
سلطان بنص عين : بس انت يطلع لك ؟؟

ام بدر وتذكرت قبل ايام لما تكلمت معها بحزم وكم صرخه تنهدت بندم : قسم بالله اعتبرها بنتي وما ارضى عليها انا ابغى تكون من الاوائل وخاصه وضعها لازم تهتم بمستقبلها وعلمها هو سلاحها وبعدين شوف كيف وجها احترق من الشمس ما تفرقها عن الاولاد
ونظرت لسلطان ما ودي تلعب مع الاولاد وتاخذ طباعهم هي بنت ولازم تلعب مع البنات .....فهمت يا سلطان ليه كلمتها كذا انا ابغى مصلحتها وكنت معها حازمه حتى تعرف انه الامر جدي وما امزح معها ....

تنهد سلطان : الله يعين وابنك الملسون وين راح ؟؟

ام بدر بابتسامة وما زالت عيونها تلمع من الدموع : نام زمااان قبل لا تيجي .....

سلطان بهدوء: ربي رحمه وإلا لو مسكته بالصاله الله اعلم وش يكون وضعه .........
ام بدر : الله يهديهم
سلطان : آ مييين

*
*
*
*
في صباح اليوم الثاني وكان يوم الجمعه جلست على طاوله الافطار الجده وابو سليمان وريم رفضت تنزل بحجة النوم ...

ابو سليمان : ما قال لك ابوي متى راجع ؟؟

الجده بهدوء : ما حدد قال لما يكمل شغله حيرجع يمكن اليوم او بكره ما حدد ...

ابو سليمان وهو يشرب الشاهي : على خير ان شاء الله

*
*
*
*
ابو سعد بخبث : قبل اي خطوه ابشرك انه بكره حقدم الطلب بالمحكمه وانت تعرف النتائج وانت رجال لك سمعتك ودرجتك بالمجتمع اكيد ما رح تقبل ينذكر اسمك على لسان الناس امه المحكمة طالبتك

الجد ابو سليمان ببرود ظاهري : بس انت خسران القضيه !!!

ابو سعد بخبث : اعرف اني خسران القضيه بس ليه ما نجرب ما تدري يمكن اكسبها

الجد ابو سلمان يحاول انهاء المكالمه : انت تعرف انك خسران القضيه 100/100 فما له داعي اللف والدوران من الاخر وش تبغى البديل المقابل

ابو سعد بابتسامة مكر : تعجبني تفهمها على طول انا حنسى موضوع المحكمه مقابل تتنازل عن مشروعك للي تشرف عليه الحين

بهت الجد ابو سلمان وسكت وهو يفكر مشروعه للي سعى له سنوات طويله مستحيل يتنازل عنه بهاذي السرعه مستحيل مسح على ذقنه بتفكير وبعدها تكلم : اسمع اعطيني وقت افكر انت تعرف انه مشروع كبير

قاطعه ابو سعد : معك مهله لبكره الساعه 8.00 الصبح واذا ما رديت علي نتلاقى بالمحكمه يالله سلام

قفل الجد الخط وهو يرسم بالخطه مستحيل يسمح لعدوه يخرب كل مخططاته يعرف نقطة ضعفه السمعه لكنه مستحيل يسمح له يخرب مشروعي ساكت طول هالسنين وهو ينتظر هاللحظه حتى يخربها علي خبيث يا ابو سعد بس انا لك بالمرصاد ..........
*
*
*
*
*
*
في صباح يوم الجمعة ما طلعت ريم من غرفتها صحيح انه البارح راضاها عبود بس ما زالت فكرة انها منبوذه مؤلمه بالنسبة لها .......
رفضت تنزل ريم لغداء الجمعه وجلست كالعاده امام التي في تتابع افلام الكرتون باندماج غفت عينها ونامت بمكانها على الارض .......
بعد العصر صحيت ريم على صوت ازعاج بغرفتها فتحت عيونها وغمضتهم وبعدها فتحتهم بكسل وشافت نفسها نايمه على الارض عدلت نفسها وجلست وعلامات النعس واضحه بوجهها وجهت نظرها لمكان الصوت والازعاج شافت الخادمه عند خزانتها وقدامها حقيبة كبيره تحط فيها ملابس ريم
ما استوعبت ريم وفتحت عيونها على وسعهن وتأكدت انه للي شافته صحيح

نهضت من مكانها وبسرعة توجهت للخدامه وبغضب : وين رايحه بملابسي ؟؟

الخدامه تكمل شغلها بدون ما تناظر ريم : ما اعرف !!

ريم بصوت عالي : دامك ما تعرفين ليه تاخذنهن ومسكت الملابس للي بيد الخدامه ورجعتهم للخزانه وبامر اطلعي براااااااا

الخدامه بتكشير : ما في معلوم بابا كبير يقول جيب ملابس انت

ريم باستغراب : ابو سلمان هنا متى جاء ؟؟

الخدامه بضجر : قبل شوي ابعد انت انا اكمل سغلي
ريم وهي تاشر على الخدامه : مااالت عليك ووقفت تفكر ليه جدها طلب ملابسها وصارت تحلل ووصلت لعدة احتمالات يمكن جدها اشترى لها ملابس جديده ويبغى يوزع ملابسها القديمه او انه ابوها طلبها تسافر عنده او جدها رح يسفرها ما في غير كذا .......
كانت ريم ودها تطلع من الغرفه بس وقفها صوت الخدامه واشرت على الملابس بيدها : انت تعال غير لبسك بسرعه بابا كبير يقول
عبست ريم ملامحها واستغربت من هاذي الاجراءات وقررت تغير ملابسها وتنزل تشوف وش صاير .......

*
*
*
*
*
*
الجده بفرحه : خير ما سويت والله ودي اقوم ارقص واعمل حفله واخيرا نفتك منها

اعطاها الجد نظره حاده : قسم بالله اذا ما بلعتي لسانك ليصير شي مو طيب

ابو سليمان يحاول يزيل توتر الجو : صلوا عالنبي يا جماعه الموضوع ينحل بس بالتفاهم

ام بدر وقفت بتردد ولاول مره : عمي اذا انت مو قادرين تحملون مسؤوليتها انا موافقه انه سلطان يتدخل بشؤونها وخلي يمين الطلاق يقع وبعدها يرجعني على ذمته كلها طلقه وحده

وقف سلطان مقابلها وبتأييد : انا هاذي الفكره من زمان في بالي كلها طلقه وحده ما رح تأثر بعلاقتي مع ام بدر وش رايك يبه ؟؟

الجد للي كان معصب على الاخير وقف وبصراخ : شي ما تعرفونه لا تتدخلون فيه مفهوم وريم ما حد له دخل فيها ولو ارسلها لجهنم الحمراء لا تتدخلون فاهميين

كان سلطان وده يعترض قاطعه ابوه وهو يأشر بيده : قلت لك ما ودي اسمع صوتك انت ما تفهم وبتعب وصوت مقهور وهو يأشر على الجده كله بسبب ابنك وطيشه قول لي بس فايده وحده كسبناها من زواجه من هالزفته ضرب كفوفه ببعض ولا استفدنا شي غير هالشوكه ريم ظلت بحلوقنا واللي ما يسوى وده يلوي ذراعي فيها لكن بعده امه ما ولدته للي يحاول يلوي ذراعي وانا له بالمرصاد

تنفس بتعب وبعدها التفت على ابو سليمان قوم معي خلني اخلص من هالمشكله وبسرعه نادوا العله للي فوق .....

كانت واقفه قريب من الباب وسمعت كلام جدها كانت حاسه بسكينه تنغرس بصدرها وعيونها مدمعات اخذت نفس وفي داخلها ودها تعرف وش سبب الكره والعداوه لها

*
*
*
*
*

ركض باتجاها ومسك يدينها وبرجى : تكفين يا ريم لا تروحين خليك هنا

رفعت ريم راسها وصارت دموعها تنزل وتمسحهن بيدها الصغيرة
وقف الجد وبحزم وهو يناظر ريم وقلبه من الداخل يتقطع بس ما في غير هذا الحل : يالله يا وبدون دلع خلصيني

تمسكت ريم بعبود وهي تبكي : وين ودك تاخذني ؟

الجد وصبره نفذ : امشي وبعدين تعرفين

ريم بعناد وهي متمسكه بعبود : لا بالاول قول وين ودك تاخذني

اشر الجد للخدامه تنقل حقيبتها للسياره وبعدها تقدم من ريم وسحبها من يدها وهي تصارخ : اتركني يالشايب وتنادي عبووووووووود تعاااااااال عبووووووووووود

ركضت بسرعه لها ومتجاهله ردت فعل عمها ومسكت يد ريم تحت انظار الجد المندهش من تصرفها مسكت ريم وهمست بإذنها كلمات
انرسمت ملامح الدهشه على وجه ريم وكأنها ما استوعبت الكلام ......

نظرت ريم لام بدر وبعدها نظرت لجدها وتوجهت للسياره بهدوء

طنش الجد موقف ام بدر وتوجه خلف ريم للسياره .........

*
*
*
*
*
دخلوا المجلس بعد ما احضر معاه رجال كبار لهم سمعتهم في البلد وعلامات الدهشه على وجه ابو سعد وابناءه بعد ما رحبوا بالضيوف وشربوا القهوه ....
ابو سعد : هلا الله يحييكم
الجد ابو سلمان بهدوء : الله يحييك سكت لثواني وبعدها وجه نظره لابو سعد : يا ابو سعد انت بمقام ابوي والبارح اتصلت فيني ودك حفيده ابنك ترجع تعيش عندك وعلشان كذا قلت لي انك ناوي بكره ترفع قضيه صح كلامي ؟؟

اتورط ابو سعد وكيف احرجه قدام شيوخ البلد : ايه صح كلامك يا ابو سلمان انا قلت لك ارفع قضيه بكره بالمحكمه علشان البنت

الجد ابو سلمان بحكمه : مع انك تعرف انك ما رح تكسب القضيه لانه البنت بنتنا وما لكم فيها وإلا كلامي خطأ يالحاضرين ؟؟؟

كل الموجودين قالوا انه كلامه صح باستثاء ابو سعد واولاده
ابو سعد : المطلوب ودك تحرمنا من البنت ؟؟

ابو سلمان بخبث : لا والله بس انا جيت اقول لك وجبت معي هالوجوه الطيبه حتى اقول لك انت بمقام الوالد وما ارضى عليك المحاكم وشوشرتها وبالاخير ما رح تحصلون شي فلذلك انا جبت معي البنت هنا

ابو سعد بقهر وخطته فشلت : بس وش الفايده اشوفها الحين وتاخذها معك انا ودي البنت تعيش هنا

الجد ابو سلمان وهو يرمي قنبلته: عشان كذا انا جبت ريم هنا علشان تعيش عندكم هنا قريب من امها ....
احد الحضور من المشايخ الكبار وهو يوجه كلامه لابو سعد : والله انه ابو سلمان ما قصر غيره لو تموتون ما شفتم ظفر من البنت

ابو زيد يؤيد كلام اللي قبله : ايه والله صدقت الرجال ما قصر

ابو سعد بقهر : بس وش يضمن لي يوم يومين وبعدها ياخذها انا ابغاها تعيش هنا على طول او المحكمه بيننا

ابو زيد : بس ما يطلع لك يا ابو سعد
ابو سلمان : وانا موافق البنت خلها عندك وانا عند كلمتي وما رح اتراجع والرجال هنا شاهدين


ابو سعد اتورط : وانا موافق وخلك عند كلمتك بس وينها البنت ما اشوفها وقالها بطريقة تشكيك

ابو سلمان بنغزه : مو انا اتراجع عن كلمتي والبنت موجوده بالسياره واشر لابو سليمان يحضرها من السياره .......
*
*
*
*
*
يتبع
البارت القادم يوم السبت القادم بإذن الله ......
دمتم بخير
smile.gif
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
بارت 29

*
*
*
*
*
*
*
دخل نواف الصاله وجلس جانب امه بعد ما سلم على الموجودين

بعدها دخل سامر الصاله وهو يكلم بالجوال وعلامات الدهشه على وجهه : ماات ......متى .......انا لله وانا اليه راجعون

وقف الجد بخوف ونظره على سامر : مين اللي مات ؟؟؟؟

سامر وهو ينهي المكالمة ويناظر الجد : خلص ان شاء الله ساعه بالكثير اكون عندك .......لازم نقوم بالواجب ........ان شاء الله ......مع السلامه

ضغط على الزر الاحمر ورجع الجوال لمخبأه وبعدها ناظر الموجودين وعلامات الخوف على ملامحهم

فيصل بخوف وترقب : تكلم مين اللي مات ؟؟

سامر مسح على وجهه وبعدها توجه وجلس بجانب نواف و بحزن : ابو صديقي معتز

كانت الجده حاطه يدها على صدرها من الخوف لما عرفت انه ابو صديقه تنفست براحه .......

الجد وعلامات التأثر على وجهه : إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وانا اشهد كان رجال شهم

فيصل تأثر مع انه ما يعرف الرجال معرفه شخصيه : الله يرحمه ويجعل الجنه مثواه

نايف بصوت اقرب للهمس : الله يرحمه

وبعدها بدقايق دخلت سديم كان الاجواء هادية والصمت يلازم المكان سلمت على الموجودين وجلست بهدوء بجهة اليسار بجانب عمها نايف

التفت لها نايف وبابتسامه دافيه وهو يضع يده على كتفها : ها عمي كيف الدراسه ؟

رفعت نظرها لنايف وبابتسامه ناعمه يغلبها الحياء : الحمد لله

فيصل وهو يناظر بنته : انتبهي يا بنتي على دراستك ولا تنسين إنها اخر سنه لك بالثانويه وبعدها بتنتقلين للجامعه ابغى علامه ترفع الراس

سديم اكتسى وجهها الحمره من الحياء وخاصه لانه صار محور الكلام عنها وبهدوء : إن شاء الله يبه

الجد وهو يفتخر فيها : لا تنسين تراك اكبر حفيده وان شاء الله تكونين اول حفيده تدخل الجامعه

الجده تناظرهم ومبسوطة وكأنها فجأة تذكرت شي التفت على نايف وبجديه : نايف يمه البارحه كانت سلمى هنا ولابسه عبايه ونقاب

نايف رفع حاجب وكأنه فهم قصد امه لكن يعمل حاله مو فاهم : طيب علامك مستغربه ؟؟

الجده ومو عاجبها : يمه البنت صغيره بعدها 13 سنه يعني لو عبايه لوحدها كان اشوى

نايف بدون مبالاه لاقتراحات امه : هذا إلي عندي البنت من سن 13 تلبس كامل وما يبان منها شي إلا اذا ام سيف شكت لك واحتدت ملامحه رح يكون لي اجراء ثاني

الجده خافت نايف يعمل مشكله لساميا ظهرت علامات التوتر على وجهها : الله يصلحك يمه الحرمه ما قالت شي بس انا البارحه شفتها وسكتت لثواني
اقول لك خلص انسى الموضوع والتفت على سديم وين اختك منال ؟؟

ضحك نايف بداخله على امه وكيف غيرت الموضوع
وبعدها التفت لابوه وفيصل اللي كانوا مندمجين بمشاريعهم ........

*
*
*
*
صحيت الصبح على صوت منار وهي تزاعق عليها علشان تصحى فتحت عيونها ورجعت سكرتهم لثواني وبعدها فتحت عيونها ناظرت المكان بهدوء وهي مطنشه منار وصياحها وبعد دقايق جلست على السرير وهي تشعر بالخمول والكسل بس اتحاملت على نفسها وتوجهت للحمام وهي تمشي مثل السكران وعين مفتحه وعين مسكره
ومنار واقفه تناظرها وهي مكتفه ادينها وهي فاتحه فمها كيف طنشتها ريم ولا كأنها موجوده ....
انقهرت منار من الحركه وضربت رجلها الارض بقوه وطلعت من الغرفه وهي معصبه .....

*
*
*
*
*
بعد ما اخذت دش اريح فيه نفسيتي مشطت شعري وانا اناظر نفسي بالمرايه بعد ما كملت ربطت شعري ذيل حصان وبعدها لبست بنطال جينز ازرق غامق و قميص فوشي طويل ضيق ولفيت الشيله على راسي ونزلت بهدوء على غير العاده وصلت للصاله عند البنات وكالعاده منار وعلاء اصواتهم واصله للبيت كله بصراحه نسيت احزاني ووقفت اناظرهم وانا افكر بمستقبلهم كيف رح تكون حياتهم وخاصه انه جد امي ابو سعد محيرهم لبعض عفست ملامحي وانا افكر علاء اكبر من منار بسنه عمره 15 سنه مسكينه رح تنتظره لحتى يكبر ويجهز نفسه وقتها يمكن يكون عمرها 25 سنه وبعدها ناظرت البنات واولاد خالي مبسوطين تساءلت بداخلي معقول هاذي سعاده حقيقيه وإلا بس يظهرون سعادتهم ظاهريا خاصه انه ابو سعد كل البنات محيرهم لاولاد عمهم تنهدت براحه الحمد لله انه ما له كلمه علي كان حيرني لواحد من هالرخمات شهقت شهقه عاليه وانا اتذكر كلام عمي ابو سليمان بالالعاب اذا ودك تحيرها حطيت يدي على صدري بخوف وقلبي يدق معقول عمي حيرني لابنه غمضت عيوني بقهر وانا اردد بداخلي يا رب لطفك يا رب يكون قصده التهديد يا رب يا رب وانا مندمجه بالدعاء حسيت بيد على كتفي صرخت صوت عالي من الخرعه وفتحت عيوني من الخوف شفت اسماء والكل يناظرني وعلى راسهم علامه استفهام ؟؟؟؟؟

كردت فعل من الخوف صرخت على اسماء : جعلك للماحي خرعتيني يا دبه وحطيت يدي على قلبي اللي كان ما زال يدق بسرعه اخذت نفس حتى اهدي نفسي

اسماء بخوف : انت علامك شهقتي بصوت عالي وفتحتي ثمك على وسعه وكأنه مصيده ذبان !!
تقدمت شوق وهي تضحك وتضرب كتف اسماء : ههههه ترى تعبير متعوب عليه هههههه
نظرت ريم للبنات وهي ترفع حواجبها بتكبر وقرف : سخيفات وتركتهن وتوجهت للكنب وجلست قريب من شروق ......

كان هيثم وده يسألها عن سبب شهقتها والفضول وده يذبحه ناظر ريم اللي جالسه بالجهة المقابله : ريم ليه شهقتي ؟؟؟

ريم ناظرت له باستصغار : اقول قوم الحق على صلاة الجمعة قبل ما تخلص

منار باستهزاء : شوفوا مين يعطي دروس دينيه واشرت على ريم باستهزاء الشيخه ريم هههههههههه
دخلت زوجة محمد الصاله واستغربت وجود الاولاد ونهرتهم : انتم ما رحتم للصلاه ما عندي علم انكم صايرين حريم

تلون وجه الاولاد باحراج وخرجوا بسرعة للمسجد بدون مجادله
زوجه محمد توجه كلامها لبناتها : يالله جهزن حالكن للصلاه وبعدها طلعت وتوجهت للمطبخ ......

تمددت ريم على الكنبه وكأنه موضوع الصلاه لا يعنيها لا تذكر انها صلت بحياتها إلا بالمدرسه بالابتدائيه لما علمتهم الابله عالصلاه وغمضت عيونها وهي تحاول تهرب من الواقع ....

منار وهي متضايقة : بنات انا رايح اصلي وثواني اكون عندكم علشان اخبركم خبريه عن الفنان ........

شروق مسكت يدها وبرجى : تكفين بعدين صلي وش يصير لو اخرتيها

منار وهي تفلت نفسها من شروق : ما رح اتاخر ثواني واكون عندكم علشان امي ما تحن فوق راسي وبعدها ناظرت البنات قبل ما تطلع طيب تعالوا صلوا

البنات بردود مختلفه /بعدين /قبل شوي اذن / بجمعه مع العصر

اما ريم كانت مغمضه عيونها وداخله بعالمها الخاص وما معاها خبر الصلاه .....
البنات كانوا يصلون بس يقطعون مو مثل ريم اللي ما كانت تصلي ابد .......

وخلال دقيقتين كانت منار نازله للبنات ركض نسيت ان الصلاه عباده بين الرب وعبده صله وليست سباق او هم تنجزه بسرعه حتى تتخلص منه ....
قيا بأن فأرة رأت جملا فأعجبها..فجرت خطامه فتبعها فلما وصلت إلى باب بيتها
وقف الجمل فنادى بلسان الحال..
إما أن تتخذي دارا تليق بمحبوبك أو تتخذي محبوبا يليق بدارك.

> قال ابن القيم بعدهذاالموقف :
"وأنت..إما أن تصلي صلاة تليق بمعبودك أو تتخذ معبودا يليق بصلاتك!"


شروق وهي منصدمه : كملت صلاه ؟؟؟
منار مشيت من جنبها بدون مبالاه : ايه كملت وبعدها جلست مقابل ريم اللي ما زالت مغمضه عينيها ونادت البنات حتى يخططون كيف يقضون الوقت ......
ما سألوا ريم وش فيها لانهم فكروها نعسانه ........

*
*
*
*
*

بعد الغداء توجوا البنات واجتمعوا بغرفة النوم وكانوا طاقينها سوالف وريم داخله جو معهم حتى تتناسى احداث البارحه
فجأة طق الباب عالخفيف وبعدها دخلت ساره
نظرت ريم لساره وحست وكانك جبت سكينه وطعنتها مجروحه منها حيل كيف ما تنجرح وهي انطعنت من اكثر شخص كانت تحمل له مشاعر المحبه وكم مره تجرعت الضرب من ابوها وهي تدافع عنها وبالاخير حست بغصه بحلقها تمتمت بصوت هامس غدرت بي اخذت نفس حتى تعدل نفسيتها وهي ما زالت تناظر ساره واستغربت من طلبها : بنات اذا سمحتم تطلعون ابغى ريم

منار بشك : عمتي ريم جاييها عريس وودك تشاورينها ؟؟

نطت اسماء وبسرعه ركضت لعمتها ومسكتها وبرجى : تكفين تكفين يا عمه اذا فيه عريس اعطيني اياه انا اكبر من ريم
توجهت شوق لاسماء ودفشتها ومسكت عمتها : لا يا عمه لا تردين على اسماء بالله بالله اذا انه مزيون خليه لي انا اكبر منهن بالله
شروق وهي واقفه مكانه ومتخصره : لا والله لا انت ولا هي هذا لي انا اكيد اذا انه مزيون يبغى وحده مزيونه مثلي وصارت تلعب بحواجبها تغيض بالبنات

منار عصبت : لا والله انا
قاطعتها ساره بصراخ : بس قسم بالله ما في حياء انا الحين نازل اخبر محمد ومعاذ على كلامكم هذا

البنات بخوف : خلص يا عمه والله ما نكررها بس لا تخبري ابوي

ساره بخبث : طيب اطلعوا من الغرفه وخلوني انا وريم علشان ما اخبر عنكم

البنات بدون نفس : ان شاء الله
منار وقفت على الباب قبل ماتطلع وناظرت ريم وبتهديد : والله اذا بتوافقي عليه غير اكلك باسناني

ساره تمثل العصبيه : وبعدين ؟؟؟
منار بقهر : خلص خلص اطلعنا اففففف وسكرت الباب خلفها بقوه
ناظرت ريم امها وهي تتساءل بنفسها يمكن بقى شي يسم البدن وما خبرتني به

تقدمت ساره من ريم وجلست على السرير بعيد شوي عن ريم

سكتت شوي ساره وبعدها تكلمت بهدوء وهي تفرك يدينها مو عارفه من وين تبلش : ريم اممم يمكن البارحه زعلتي من موقفي بس انتي ما تعرفين ظروفي لو عرفتي يمكن تعذريني

كانت ريم جالسه عالسرير ومتكوره على نفسها وعيونها بالارض تنتظر امها تكمل كلامها

ريم انا غلطت لما تزوجت ابوك وكانت اكبر غلطة بحياتي ما كنت اتوقع اني غبيه وساذجه وبالسهوله يضحك علي نايف سكتت لثواني وبحسره ريم لا تلوميني الايام الماضية راحت وانطوت بس رح تظلين انت العلامه للي تذكرني بغائي وسذاجتي انا لما اشوفك اكره نفسي واذكر غبائي ونظرت لريم للي كانت صاده للجهة الثانيه وهي متكوره
امممم يمكن لو ما كنت ما تشبهين ابوك يمكن اقدر اتقبلك بس المشكله انك تشبهين اكره مخلوق على قلبي فصعب اتقبلك .....

بلعت غصتها ريم وهي تسمع كلامها الجارح لو ما جاءت كان احسن اخذت نفس وهي ما زالت على وضعيتها بالجلوس وبهدوء تكلمت عكس البركان للي بداخلها : ليه كذبتي علي وقلتي لي انه ابوي ميت وبصوت متدحرج بالبكاء ليه كذبتي علي جاوبي

انصدمت ساره ما توقعت هالسؤال وما توقعت ريم تتذكر هذا الكلام : اممممم كنت افكر انك رح تعيشين عندي وما كنت ودي إياك تتعلقي ويكون لك ابو مثل نايف

سألتها ريم وهي ما زالت على وضعيتها وبصوت يكتم العبرات : ليه تركتيني ؟؟ كنا عايشين مع بعض ومبسوطين ليه تخليتي عني ؟؟ وعضت على شفتها ودموعها تنزل بهدوء

اخذت ساره نفس عميق وبعدها تكلمت وهي تتذكر الماضي : ريم وقتها انا كنت صغيره وبعز شبابي انحبست بالملحق 3 سنوات طق كبدي من القعده وانا جالسه وحدي ولما جاء جدي وعرض علي الزواج من ابن عمي وشرط علي انك ترجعين لابوك وش كنت تنتظرين مني ؟؟؟
وهي تلعب بذبلتها اممم بصراحه كانت فرصه لي كبيره اخرج من هالسجن وانتقم من نايف واعيش حياتي

قاطعتها ريم بهدوء وهي نفس الوضعيه متوره على نفسها وتكلمت بانكسار وطعون تحسها بداخلها : وانا ما فكرتي فيني ؟؟
وبنبره حزينه تعبر عن شدة المها : ما كنتي كذا لما كنا بالملحق !! كنت البلسم اللي يداويني بالرغم اني كنت مسجونه معك بالملحق بس كنت احس طعم الحياه غير كان وجودك جنبي يكفيني وبغصه ما توقعتك تتخلي عني بالسهوله !!
تنهدت ريم وبهدوء معاكس للنار للي تحسها بجوفها طووول الفتره الماضيه وانا اتحراك والشوق بداخلي ينفجر ما كنت اتوقع منك الغدر وكنت احط لك اعذار وادافع عنك لما جيت هنا اعيش اول ما شفتك ركضت على حضنك اللي انحرمت منه سنوات حضنتك ابكي سنوات الحرمان والبعد عنك سنوات الالم والضياع والتشتت سنوات القهر والظلم احتضنك حتى تلملي شتاتي وتكون اخر مرحله بشتاتي حضنتك حتى تضمدي جروحي بس ما توقعت اكون منبوذه عندك وبنبره منكسره بتعرفي معنى النبذ بتعرفي معنى تعيشي عند ناس كلهم ينبذونك وكأنك نكره شي قذر سكتت لثواني خانتها الكلمات ما في كلمات تعبر عن معاناتها وبغصه ما كنت ادري انك مثل نايف واهله بتنبذيني والسبب في معاناتي كلها انتي
انا اتعذبت بسببك انتي ولما ركضت لحضنك لاول لقاء كنت انتظر هالحضن للي ينسيني كل معاناتي بس للاسف ما لقيت سوى حضن بارد خالي من المشاعر ما حسيت بمشاعرك تجاهي ومع ذلك كذبت احساسي ومشاعري كنت انتظرك لما جيتي ترجعين لبيتك كنت متلهفه اروح معك وانام بحضنك بس خيبتي ظني ومع ذلك حطيت اعذار واهيه لك اقنع نفسي بها حسيت في حاجز كبير بينا وانت اللي وضعتيه حاولت بأقصى جهدي اهدمه واتقرب منك بس ما شفت من الا الصد والهرب .....
كنت اناظر اهتمامك بإخواني وفرحتك فيهم ولهفتك عليهم كنت انتظر منك تنصحيني مثلك مثل الامهات تسألني عني وعن اخباري تجلسي معي تشوفي وش ينقصني ومع ذلك كنت اعذرك انك مشغوله بتربية اخواني ولاخر لحظات وانا احط لك اعذار واهيه

خانتها شهقه طلعت : ما كنت اتوقع انك تكرهيني يا ساره ما توقعت مسحت دموعها وهي على نفس جلستها متكوره
وبصوت مبحوح وين اروح انتي تكرهيني ونايف يكرهني ما حد يبغاني ....
سكتت لثواني اخذت نفس كنت دايما احصل ضرب من نايف والسبب اني كنت ادافع عنك جسمي كان ازرق واحمر من الضرب وللحين في بعض علامات بسيطه يا ما نمت ودموعي على خدودي من الالم والوجع كان انيني يرجع لي ما في احد يكفكف دمعتي ويمسح على راسي ما كنت اشوف حولي الا الخيبه ويا ليتك تستاهلين كنت افكر اهرب من عنده وارجع لك بس كانت المشكله ما كنت اعرف بيتك
ولما تشاجرت معه علشان يوديني عندك تعرفين وين رماني
بصوت مهزوز مبحوح متعب : بدار الايتام شفتي حظي امي وابوي عايشين واسكن بدار الايتام وبعدها رجعوني ورموني على عمي سلطان عشت عنده احلى ايامي بس للاسف فتره قصيره ورجعت اعيش عند جدي وبعد فتره رماني جدي عليكم
ما اعرف مين هو اللي رح ياخذني المره الجايه بعد ما ترموني .......
كنت اتمنى وجودك معي باول يوم بالمدرسه كنت اناظر البنات كلهم مع امهاتهم الا انا انا انحرمت من امي وهي عايشه سكتت لثواني تعرفين من سجلني بالمدرسه ميري

وبصوت مخنوق مو قادرة تعبر عن اللي بداخلها :
كنت اتناسى نظرتك البارده وجفاك معي واقنع نفسي يكفيني بس شوفتك كنت ارسم طموح عالي ادرس علشان اكون نفسي واجي عندك درست وتفوقت علشانك انتي
رفعت راسها ريم وناظرت امها وعيونها ذبلانه : خلص ما في شي يستحق ادرس واتوفق للي كنت اسعى خلفه حتى اسعده وارفع راسه بتفوقي اكتشفته على حقيقته
وقفت ريم وناظرت امها بحزم : صحيح كنت مغفله لما كنت اشوفك روحي تفز والتهف على شوفتك واظل احوم بالمنطقة للي جالسه فيها كنت على امل اشوف نظره غلا وحب منك كنت اغليك واحبك اكثر من نفسي وحطت يدها على قلبها كنت انتظر منك تغمريني باهتمامك في
وبصوت مهزوز : آسفه يا ساره لاني ضايقتك بنظراتي وملاحقتي لك بس اوعدك وبغصه من اليوم ما رح اضايقك او اهتم لوجودك تقدمت من ساره وهي تقرب وجها من وجه ساره وعيونها حمر من البكاء وانفها احمر وتكلمت بشراسة لاني اكرهك اكرهك ولاخر يوم بحياتي رح ابقى اكرهك وما يشرفني تكوني امي لانه ما عندي لا ام ولا اب
وبعدها دخلت الحمام وسكرت الباب واستندت عليه وهي تحس بالغربه ودموعها تنزل بغزارها حطت يدها على فمها حتى تكتم شهقاتها ........


*
*
*
*
كانت ساره ما زالت جالسه عالسرير ومتفاجئه من ريم وحاسه بندم لانها كسرت قلب ريم وهي السبب اخذت نفس وهي تقنع نفسها انها ما لها دخل تروح تلوم ابوها هو السبب وانها ما لها دخل وقامت وطلعت من الغرفه وهي مو متناسيه طفله كسرتها وحطمتها وخلت حياتها بدون معنى اهم شي حياتها كانت ساره بقمه الانانيه على الرغم انها ما كانت كذا وش اللي غيرها وخلاها تكسر قلب الواحد وبدون ما تهتم حتى لو كانت بنتها اللي كانت من لحمها ودمها
!!!!!!!!!


*
*
*
*
*
كانت ريم واقفه عند البلكونه وقت الغروب وشعرها منسدح على طوله كان يوصل لاخر ظهرها كانت تلبس تنوره سوداء لتحت الركبه بشوي وسيعه من تحت والهواء يحركها وبروتيل زهر وماسكه بيدها كوب مويه والهواء يلعب بشعرها الطويل كانت تحس بالضيق ومخنوقه ودموعها بعيونها خلاص ما عادت تتحمل الحياه امها تكرها وابوها يكرها وين تروح وين تهرب ويييييين ما في مكان ما في غير الانتحار
كانت تسأل نفسها ليه ما تنتحر وتخلص من هالحياه خلص ما عاد فيه حد تعيش وتتحمل علشانه وكذا بترتاح وتريح امها وابوها منهم تقدمت من درابزين الشرفه وهي تناظر ارتفاعها
*
*
*

منار كانت تتمشى بالحديقه ووصلت لتحت البلكونه وناظرت لفوق وشافت ريم وصرخت بصوت عالي : ريم لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
لكن فات الاوان ما فادت منار صرخاتها لانه لما صرخت منار كانت المويه على راسها
منار والشياطين تنطنط فوق راسها وبصراخ وهي تناظر ريم اللي واقفه عالبلكونه وتضحك بصوت عالي : ياااااااا كلبه والله لتندمي انتظريني وركضت منار بسرعه للداخل متوجهه للغرفه

ركضت ريم خارج الغرفه وهي تضحك وتردد بداخلها ما حد يستاهل انكد على حياتي رح اعيش حياتي على كيفي وما رح اهتم لحد وبسرعه تخبت بزاوية الدرج ومنار صوتها يرعد بالبيت وهي تدور على ريم ........

*
*
*
*
بالسوق ريم تمشي مع بنات خالها والمكياج بوجها الوان اشكال والعبايه المزخرفه والكعب العالي علشان تطول كلهم لابسين نفس شكل العبايه تقريبا
شوق وملامح وجهها مو مبينه من كثر المكياج : بنات خلونا نروح نجلس بالمطعم

شروق باعتراض : لا لا هنا احسن خلنا نتسوق وش ورانا ما مليتي القعده بالبيت
اسماء وعيونها طلعوا من راسها : شوفوا بنات هناك يا قلبي

ناظروا البنات وشافوا شله شباب يمشون مع بعض من بعيد شوي
قاطعهم واحد وده الرقم شوق ما عجبها هذا الشخص دفتها اسماء واخذت الرقم وصارت تحكي معه وكانه من محارمها

مروا مجموعة الشباب اللي شافتهم اسماء من جنبهم وناظروهن باحتقار

منار بعصبيه من هاذي النظره : يمالي عيونكم للفقع ان شاء الله

كان واحد منهم وده يرد بس مسكه الثاني من يده طنشها هذول حثاله وكملوا طريقهم ومنار مولعه منهم

ريم كانت تناظر البنات كيف متضايقات وبداخلها تقول صادقين الشباب وضحكت بداخلها لو بسمعونها البنات وش تقول وبعد كم لفه راحن البنات للمطعم وجالسات يسولفن وبضحكن وكانهم بالبيت .....
*
*
*
بدر وهو يناظر البنات اللي قباله : عمر مو هذول نفسهم البنات

التفت للخلف عمر وهو يناظر بدقه : اي والله انك صادق

نواف كان جالس بجانب عمر وهو يناظر البنت للي تضحك وتسولف ولا هامها احد
سليمان ينغزه بفخذته : وين وصلت ؟؟
نواف وما زال يناظرها : البنت اللي قبالي جهة اليسار ما بعرف احس اني شفتها من قبل بس ما اعرف وين وعقد حواجبه وخو يفكر

سليمان يناظرها ويناظر طريقة كلامها وحاس فعلا انه شافها من قبل : وانا كمان بس مو عارف وين شفتها وحط يده على خده وهو يفكر اسلوبها مثل مين مين
بعدها خرجوا البنات والشباب يفكرون بالبنت مين تكون ؟؟؟!!!!!
*
*
*
*
ثاني يوم بالمدرسة جالسه بالفسحه مع الجوري : يا دبه ضروري تكوني دافوره وتصيري اولى ثانوي وانا اكبر منك تسبقيني وصرت ما اشوفك الا بالفسحه
ريم وبندم : يا ليتني اسمعت كلامك وما انتبهت على المعلمات وما درست ولا تفوقت وعضت شفايفها بندم

الجوري ضربتها على راسها بقهر : غبيه لا تخلي الموقف للي حصل يغيرك طنشي وعيشي حياتك

ريم بيأس : وهذا للي رح يصير رح اعيش حياتي واطنش كل شي واول التطنيش الدراسه وابتسمت ابتسامه بائسه

الجوري بقهر وهي منفعله : غبيه طول عمرك غبيه هذا مستقبلك ليه تضيعينه علشان موقف سخيف

نظرت ريم لها بانكسار وبتعجب : موقف سخيف !!! امك تكرهك وما تطيق تشوفك وتقولين موقف سخيف ولفت وجهها عنها وهي تحس بالعبره خانقيتها
سكتت الجوري مو عرفه وش تقول فقررت احسن حل تغير مزاج ريم ضربتها على كتفها وبابتسامه : يا دبه ما قلت لك ؟؟
التفتت ريم للجوري وعيونها مدمعه وبنظره فيها تساؤل وبصوت حزين : لا ما قلتي لي

الجوري وهي تتربع وبابتسامه عريضه : انخطبت
ريم فتحت فمها ومتفاجئه : قولي قسم بالله وبسرعة سألتها انتي عمرك 15 كيف اهلك وافقوا

الجوري بابتسامة : لو سمحتي عمري 16 راسب سنه هههههه وبعدين واذا كان عمري 15 وش فيها في بنات كثير يتزوجون صغار عادي

ريم ونسيت حزنها وهمومها وبحسره : يا بختك وترفع بدينها لفوق يا رب متى اخطب متى

الجوري ضربتها على راسها : عيب بعدك صغيره جيل قليل ادب بعدك 14 سنه وودك تخطبين وبعدين اذا بعدك حاطه عينك على عبود لا تنسي انه اكبر منك بسنه يعنب بدك تنتظريه سنين لحتى يجهز حاله

حمروا خدود ريم وقرصت الجوري : يا دبه مين جاب طاري عبود وبعدين مين قالك اني رح انتظره انا رح ادور على واحد جاهز وبعدها سألت الجوري بتحقيق خطيبك ما له اخ عزابي بليييييز خليه يخطبني
الجوري وهي تلعب بحواجبها : ما في خليك على عبود احسن لك
قامت ريم وهي تكش عليها : مالت عليك وعلى خطيبك وعلى عبود ولوت بوزها
وقفت الجوري وهي تضحك : ههه غيوره ترى ما اسمح لك تغلطيني على خطيبي وقالتها بدلع
ريم وهي لاويه بوزها وتقلد الجوري : خطيبي اييي مالت عليك لو خطيبك شاف كشتك غير يهج

الجوري وهي تنفش ريشها : يصح لك امشي امشي خلصت الفسحه ..........

*
*
*
*
*
رجعت من المدرسه ودخلت البيت كان هادي على غير عاده استغربت وتوجهت للمطبخ وسألت الخدامه : وين جدتي ؟؟؟

الخدامه وقفت عن شغلها وناظرت ريم : بابا كبير ابو سئد حادس كبير يمكن موت انا ما اعرف

ريم بلامبالاه لانه ابو سعد ما كانت تشوفه ولا تختلط فيه كانت تحتلط بس ببنات خالها وخالتها بس اما الباقي علاقتها كانت جدا سطحيه طلعت من المطبخ وتوجهت للغرفه دخلتها كانت هاديه حتى البنات مو موجودات بدلت ملابسها ودخلت الحمام .........

*
*
*
*
نايف وهو جالس مع صقر بمكتبه وماسك القلم ويلعب فيه : اصابته ابو سعد خطيره وما توقعت يطلع منها إلا برحمه رب العالمين

صقر مؤيد لكلامه : حالته حرجه جدا وبعدها سكت لثواني وسأل باستغراب : شفت البنات اللي واقفات باب الغرفه ولوى ثمه باستنكار ما يتغطون ولباس اعوذ بالله اهلهم ما عندهم غيره

نايف وهو يتكلم عنهم بقرف : اسألني عنهم انا حياتهم فري كل شي عادي ولوى بوزه منقرف من هالسيره

صقر رفع حواجبه باستنكار : طيب كيف سمحتم لريم تعيش عندهم ورضيت

نايف بقله حيله : لا تفكر اني مرتاح والله انها نار بقلبي بس وش يطلع بيدي لو ابيع كل اولادي ما اسمح لاحد يلوي ذراعه واليوم والا بكره اخرها ترجع عنا وخاصه لما نزوجها وقتها ما يطلع لابو سعد وغيره يطالبوها البنت بتكون ببيت زوجها

صقر ومو عاجبه الكلام : طيب كم عمرها الحين ؟؟؟

نايف غمض عينه وهو يحسب : اممم تقريبا 14 سنه
صقر وهو حاس غليان بقلبه : يا برودك ومتى رح تزوجوها لا تقول تيصير عمرها 18

نايف هز اكتافه وهو يغيض صقر ببروده عمدا : وش عرفني يمكن
ضرب الطاوله صقر بيده بقهر واعطى نظرات ناريه لنايف وطلع .........
*
*
*
*
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

يتبع

كانت تمشي مع ابن خالها علاء وخالها محمد يمشي قدامهم ومعاهم شوق كانت تناظر المستشفى وتتذكر لما دخلت المستشفى كان واقف مع عمه نايف ويؤشر على ريم وشوق ويخبره موقفهم بالمول وكيف انهن طايشات وانه ما توقع انهن من حفيدات ابو سعد ....
كانت ريم تمشي ومو مهتمه لوجود احد وهي ماشيه حست انه صندلها فلت نزلت على الارض تزبطه تأخرت شوي وهي تعدله
وقفت الجوري وناظرت خلفها وبصوت عالي شوي : يالله يا ريم عجلي


كانوا قريبين وسمعوا الاسم ناظر نايف سليمان والعصبيه بانت على وجهه : اسمعت اللي سمعته

سليمان وداخله بركان بس يحاول يهدي عمه ومسكه من يده : يمكن يا عمي تشابه اسماء وعندهم بنت غيرها اسمها ريم
وبعدين هاذي ما تشبه ريم بنتك
مسك نايف يد سليمان وهو يصك على اسنانه من القهر وبعدها وتوجه لجهة ريم

بعد ما كملت ريم وقفت تمشي بس في شي مسك يدها التفتت للخلف وناظرت الشخص وعلى وجهها علامات الاستغراب هي عرفته بس تجاهلت وباسلوب استعلاء مسكت يده وبعدتها عنها ومشت متجاهله الشخص وهي تبلع ريقها وتدعي انه ما يعرفها
كان واقف نايف ويناظر زولها وقف جنبه سليمان : قلت لك لا تتسرع يمكن انها من احفادهم وتشابه اسماء
نايف بملامح جامده : انا متاكد انها هي بس المشكلة انه ما في شبه بينها وبين ريم الصغيره لكن لو اكتشفت انها هي وقسم بالله لاطلعها من تحت يدي جنازه وشد على اسنانه بقهر

*
*
*
*
ريم وهي حطه يدها على قلبها وهو يدق بسرعه وتحمد الله انه ما عرفها لانها حطه 2 كيلو مكياج على وجهها فطمس ملامحها ولو كان عرفها كان تنومت بالمستشفى من شكله المعصب وعيونه الحمراء ........


في اليوم الثاني بعد العصر كانت جالسه بالحديقه وتتذكر شكل نايف ما كان متغير كثير كان جميل حيل بملابس المستشفى بس اللي كان واقف وبعيد عنه نفسه اللي كان بالمول معقول يقرب لنايف وحطت اصبعها بفمها وهي تصك فيه يا ويلي اذا عرفني وقال لنايف عني او يمكن يكون مجرد زميل له خلص توبه ما عاد احط مكياج مثل ما قالت الجوري لانه شكلي بالمكياج يختلف 360 درجه ما اشبه حالي وكذا ما رح يعرفوني وابتسمت على ذكاءها وبعدها كشت على حالها من غباءها خلص وين رح تشوفهم هاذي كانت صدفه وان شاء الله ما تتكرر

جلست بجانبها شروق بدفاشه وهي تقول : اشك انك مهبوله تكشين على حالك يا مجنونه
نظرت ريم لشروق بغرور : ما يخصك ويالله انقلعي من هنا

شروق واقتربت من ريم وهمست بإذنها : قومي خلينا نرروح المستشفى
بعدت عنها ريم ورفعت حاجب : الي يسمعك كلك خوف على ابو سعد

شروق بابتسامة خبيثة : ما علينا المهم نزور جدي ونطمن عليه وغمزت لريم وباستعجال يالله قومي ومسكت يدها

ريم وهي تتذكر نايف سحبت يدها من شروق وتوتر : روحي الله يسهل دربك انا مو رايحه

شروق سمعت منار تناديها نظرت لريم ورفعت اكتافها : بكيفك بااااااااااي
تنهدت ريم وهي حاسه بضيقه صحيح انها تضحك وتلعب مع البنات بس حاسه حالها مطعونه ومستحيل تنسى شدت على فبضو يدها بقوه وهي تردد رح اعيش وانبسط واخلي نايف وساره يعرفون انهم ما هموني ابد ولا رح اوقف حياتي علشانهم ورح تبقى حياتي طنش فنش عش تنتعش
واخذت نفس عميق حتى تسترد قوتها وما تضعف وبعدها قررت ترجع لغرفتها تحضر فيلم او اي شي يسليها ........

*
*
*
*
نقزت من النوم على ازعاج وصياح نطت بسرعة وتوجهت بسرعة وحطت الشيله على راسها وبسرعه نزلت تحت وافهمت من كلامهم وازعاجهم انه ابو سعد مات والظاهر فيه مشكله بين الاخوان على الميراث ضحكت بداخلي وانا متعجبه سبحان الله بعدهم ما دفنوه واتذابحوا على الميراث فعلا ما يملي عين ابن ادم الا التراب دخلت الغرفه وارجعت دخلت في سبات عميق بالنوم .........


*
*
*
*
دخل المجلس ووجه نظره لابو سليمان وبملامح جامده : قوم بسرعة روح جيب ريم الحين

ناظر ابو سليمان ساعته وبتعجب : الحين الساعه عشره والدنيا ليل

الجد بحزم : ابو سعد توفى وعياله مذابح بينهم عالميراث بسرعة يا بوك انا اتصلت بخالها محمد وما عارض
نهض ابو سليمان نفسه حتى يقوم بس وقفه صوت فيصل: خليك يا اخوي ما حد يجيبها غيري
ابو سليمان عارف عصبية اخوه ولسان ريم وباعتراض بعد ما وقف : لا يا فيصل لا تتعب نفسك انا اجيبها الحين

فيصل بحزم وهو يناظر ابو سليمان : والله ما حد يجيبها غيري انت اخوي الكبير اجلس وارتاح

الجد مثل ابو سليمان ما كان له خاطر يجيبها فيصل بس رضخوا للامر الواقع
كان نايف جالس وحاط يده تحت خده ويناظرهم وهو رافع حاجب ولا كأنها بنته ما حد يشاوره تضايق من اسلوبهم على الاقل هو اولى يجيبها من اخوانه بس سكت ما حب يزعل ابوه وعلامات الضيق على وجهه
*
*
*
*

دخل عليها خالها محمد وهي جالسه مع البنات يلعبون شده وبمجرد دخوله بسرعة خبو الورق وقفن وعلى ملامحهن التوتر
محمد طنش بكيفه وبامر لريم : جهزي نفسك خلال ربع ساعه عمك رح يكون هنا خذي اغراضك كلها
وبعدها طلع بدون نقاش ناظرت زوله وهي تتأمله خالها محمد دايما كذا ما عنده اسلوب جامد كثير حتى مع بناته قطع سرحانها البنات وهن يحضننها ما ودهن تتركهن وبعد الفلم اللي عملوه البنات قاموا يساعدونها بتجهيز اغراضها وقفت امام المرايه ترتب شيلتها وهي تقول بنفسها لو امها بتحبها كان رفضت انها تروح لكن عضت على شفايفها بقهر وهي تتذكر مواقف امها هزت راسها بالرفض ما ودها تفكر فيها خلص رح تنساها وتمحيها من الوجود مثل ما ساره محتها من حياتها اخذت نفس وبعدها ناظرت البنات كانوا مجهزين اغراضها وعلامات الضيق ظاهره على ملامحهم ودعتهم مره ثانيه وكانوا البنات متأثرات كثير ووعدتهم انعا تزورهم وبعدها توجهت خارج الغرفه بعد ما نادت عليها الخدامه نزلت كان البيت هادي والظاهر اغلبهم في بيت ابو سعد فما كانت مضطره تسلم او تودع حد فيهم لانه علاقتها بينهم عاديه جدا ....
طلعت خارج البيت وبعدها نظرت للبيت وتأملته خلص رح تغادر المكان اللي عاشت فيه 6 سنين حست بالعبره تخنقها لانها رح تفقد البنات اللي عاشت معهن اجمل اللحظات ما رح تنساهن ورح تفتقدهن وتفقد روحهن المرحه تنهدت ومشيت كم خطوه شافت خالها محمد اشر لها تيجي توجهت له بهدوء والعبره خانقيتها وين امها تيجي تودعها تقول لها كل اللي سمعتيه كذب هزت راسها بالرفض خلص ما رح تفكر بامها ولا رح تبعث عن كلمات توصف جرحها وحزنها لانه الكلمات ما رح ترجعها لحضن امها تنهدت بالم وهي تمشي بجانب خالها محمد .........

*
*
*
كنت واقف انتظر ريم مع انه حاول خالها اني ادخل لكني رفضت واتعذرت باعذار واهيه تأففت وانا انتظر حشى كأني انتظر الاميره لي ساعه ملطوع وانا انتظر حضرتها تشرف واغراضها زمان ارسلوهن وش قاعده تعمل للحين وقفت وصرت اضرب السيارة باصابعي عالخفيف وبعدها بدقايق شفت محمد جاي ومعه بنت متوسطه الطول لابسه عبابه ضيقه عالاخير وشاله على راسها ناظرتهم وانا رافع حواجبي بس
تقدم محمد مني وبجمود : هاذي ريم يالله انا استأذن والسموحه اخرناك
وبعدها سلم على ريم ببرود وغادر المكان

التفتت على ريم ورفعت حاجبي وبنظره قويه : وش هالعبايه اللي لابسيتها

ناظرت ريم العبايه وبغرور : ما عجبتك ؟؟

فيصل بشر : ما في داعي تلبسيها من الاصل لانه وجودها وعدمه واحد
مسكت ريم العبايه وصارت تفكها مسكها فيصل بقوه : وش تسوين انتي ؟

ريم تظهر ملامح الغباء : اشلحها لانه هي ووجودها وعدمه واحد

فيصل وهو يكتم عصبيته : انقلعي عالسياره
توجهت ريم للسياره مسكها من يدها بعد ما تذكر نايف : وين نقابك ؟

ريم ببرود : ما اتغطى وتوجهت للسياره من قدام وجلست

ضحك فيصل بخبث وهو يقول بنفسه علامك ما تدرين عن البركان نايف قسم بالله لو يشوفها بالعبايه هاذي الا يكسر راسها وش علي بالطقاق .......

توجه للسياره وجلس وناظرها وهي تلعب بالمسجل وتتذمر وبعدها ناظرت فيصل وهي عافسه ملامحها : اكيد انك من اخوان نايف ما علينا المهم ما في بالسياره شريط اغاني

فتح عيونه على وسعهن من قله ادبها : انا عمك فيصل تاج راسك وناظرها بحده انا ما احط اغاني ومحرمات بسيارتي

ريم لوت بوزها : طيب شغل الراديو
فيصل طنشها
ريم بصوت هامس بس سمعه فيصل : شايب وش ارتجي من وراك وكشت بيدها والتفتت تناظر من الشباك

انقهر فيصل منها وشغل السياره وعزم انه باكر يصبغ شعره وتوجه لبيت ابوه .......
*
*
*
*

صف السياره ونزلت ريم بسرعة وهي تركض نزل فيصل من السيارة ووقف يناظرها وهي تركض فقد الامل منها وعزم ميه بالميه انها مخبولها وتوجه خلفها بسرعة

دخلت المجلس بدون لا احم ولا دستور اعطت نظره للموجودين استغربت الاشكال وبعدها ناظرت جدتها نفس شكلها ما تغيرت

وقفت الجده بعد ما شافت البنت عرفت انها ريم حست بالقهر والحقد عليها رجع من جديد بس تفاجئت باللي ركضت وتعلقت برقبتها
ريم وهي مبسوطة وتعلقت برقبة جدتها : كيفك يا عجوز النار اشتقتلك امواح وباستها على خدها
الجده منقرفه ومسحت مكان البوسه : ابعدي عني ابعدي
نزلت ريم عالارض وبابتسامه اكبر : روحت وارجعت والوان الطيف بعدها بوجهك
اقتربت من جدتها والجده تحاول تبعدها عنها وكأنها منقرفه بس ريم طنشتها وقربت منها وهمست باذنها كلامات
نظرت الجده لريم بكرة وبصراخ : يا قليله الحياء وبتهديد دواك عندي يا حيوانه
ريم ابتعدت خطوات عن جدتها وبعده ركضت على جدها ونفس الحركه عملت تعلقت برقبته وباسته على خده : اشششششتقتلك يا الشايب

الجد يناظرها ووجه بوجها : شايب بعينك يا قليله الحيا وبعدها نزلها من رقبته وبهدوء خنقتيني انزلي انزلي يا ملسونه
نزلت وبعدها ناظرت عمها سلطان تمنت انها ترمي نفسها بحضنه في شي منعها وتقدمت وسلمت باليد بس سحبها سلطان وحضنها وباس راسها وابتسم لها بمحبه ابتسمت بهدوء بس في صوت خلاها تلتفت للخلف .....

*
*
*
*
انتهى البارت .....انتظروني الخميس القادم بإذن الله

دمتم بخير
smile.gif



 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي

البارت 30


يم ابتعدت خطوات عن جدتها وبعده ركضت على جدها ونفس الحركه عملت تعلقت برقبته وباسته على خده : اشششششتقتلك يا الشايب

الجد يناظرها ووجه بوجها : شايب بعينك يا قليله الحيا وبعدها نزلها من رقبته وبهدوء خنقتيني انزلي انزلي يا ملسونه
نزلت وبعدها ناظرت عمها سلطان تمنت انها ترمي نفسها بحضنه في شي منعها وتقدمت وسلمت باليد بس سحبها سلطان وحضنها وباس راسها وابتسم لها بمحبه ابتسمت بهدوء بس في صوت خلاها تلتفت للخلف : ريم
كانت ام بدر واقفه عند الباب دوبها داخله ناظرت ريم ام بدر وهي واقفه عند الباب تمعنت النظر فيها على الرغم انها كانت متغطيه بس عرفتها من عيونها ونبره الحنيه اللي دايما يلامس صوتها ما قدرت تمنع نفسها ما وعت على نفسها إلا وهي متعلقه بام بدر وتحتضنها بقوه وكيف لا تحتضنها وهي كانت بمثابة الام واكثر اهتمامها لهفتها عليها معرفه كل ما ينقصها بدون ان تطلب ريم حضنتها ريم بقوه وتحس بمشاعر لا تستطيع وصفها حضنها كان دافي بعكس حضن امها زادت باحتضانها وصوتها خنقته العبره وهي تهمس بصوت لم يصل الا لاذن ام بدر : ليه تركتيني وما سألتي عني ؟؟؟
كانت ريم مغطيه وجهها بحضن ام بدر زادت ام بدر باحتضانها وانحنت وهمست بإذنها بصوت باكي : سامحيني يا بنتي وبغصه الظروف كانت اقوى مني وما ظنيتك تقبلين لي المضره وبعدها رفعت نفسها شوي وقبلت راسها وبعدها ابعدتها عن حضنها بهدوء وهي تناظرها وقلبها منفطر على ريم
رفعت ريم راسها بهدوء ومسحت دموعها من اسفل النظاره بشويش حتى ما يزيل ما وضعته ريم على وجهها وبعدها اخذت نفس وهي تذكر نفسها انها تنسى شي اسمه دموع وحزن خلص هذا المصطلح لازم تمحيه من قاموس حياتها بعد ما اخذت نفس كانت تردد بداخلها شعارها طنش فنش عش تنتعش وبعد ما اخذت نفس ابتسمت ابتسامه عريضة وهي تناظر عيون ام بدر : اشتقت لك يا خالتي وبعدها ناظرت الموجودين بتمعن ومستغربه من الاشكال الجديده عليها وبعدها رجعت نظرها على ام بدر ومسكت يدها وهي تلتصق فيها وتناظر عيونها وبلهفه سألتها لاحظها كل الموجودين : خالتي وين عبود ؟ ليه مو موجود ؟؟؟ ولوت بوزها بطفوله
بدون ان يشعر احد قرصتها ام بدر بكتفها حتى تنبها بأنه تسكت على امل انه ما حد سمع سؤاله واعطتها نظرها بمعنى اسكتي
بس ريم ببراءه صارت تفرك مكان القرصه وعفست ملامحها وناظرت خالتها بعتاب على القرصه وبصوت مسموع للجميع : ليه قرصتيني ؟؟ وبابتسامه بريئه وهي تلتفت على الموجودين ضاربه عرض الحائط لبعض النظرات الناريه من بعض الحاظرين وباسلوب عبيط وينه عبود ليه ما اجى ؟ وسامي كمان وينه ؟؟؟

الجده وهي ما زالت واقفه بصدر المجلس ونظرات ناريه لو اخترقت ريم لاحرقتها : ايا قليله الحيا وهي تؤشر على ريم وش ودك بالولد يا .......

الجد بعصبية ناظر الجده الواقفه بجانبه وبحده وغضب من الكلمه للي نعتت بها ريم :رفع يده وبتهديد وقسم بالله لو اسمع هاذي الكلمه تنعاد لا تلومين الا نفسك فاهمه

وبعدها ناظر ريم بحده وتوجه لجهتها وقف وناظرها وهي واقفه بالقرب من ام بدر عند الباب : الحقيني عند المكتب
وبعدها طلع متوجه للمكتب رفعت ريم راسها لام بدر اللي كان فرق الطول واضح وكأنها مترددة تلحق جدها

ام بدر تطمنها لانه الوضع بالمجلس مكهرب : روحي يا بنتي وابتسمت ابتسامه تطمنها بانت من عيونها

ردت ريم الابتسامه وهمت بالخروج لكنها تداركت نفسها ورجعت بحماس وبابتسامه : خالتي بالله قبل ما اطلع وينه عبود والله اشتقت له هالشين

ام بدر بضيق من سماكة مخها اللي مو قادرة تستوعب انه سؤالها عن عبود ما يصير اشرت على عبود اللي كان جالس مع الشباب ووجهه صار احمر من الاحراج
لكن ريم ناظرت مكان ما اشرت ام بدر عقدت حواجبها وهي تبحث عن عبود الصغير وبلحظه غباء منها نسيت انه عبود صار كبير وبعدها ناظرت ام بدر وهي عاقده حواجبها : وينه ما اشوفه كلهم كبار عبود مو معهم
تقدم نايف منها وصبره نفد ومسكها من معصمها وتكلم وهو يشد على اسنانه : وقسم بالله اذا ما طلعت الحين غير اطلع روحك الحين وشد على اسنانه من الغيض وهو يتوعد وعقابك بعدين على هاذي الحركه امشي قدامي امشي لا بارك الله فيك وبصراخ امشي غمض عيونه لثواني وهو يحاول يكتم عصبيته وشد على معصم ريم اكثر وكانه يفرغ عصبيته بمعصمهت
رجف ريم قلبها من الصرخه بس اتذكرت الجوري ونصائحها قوت نفسها وتناست وجع معصمها للي حسته تفتت وابتسمت ابتسامه زادت قهر نايف : حااااااااااااااضر سيدي وحطت يدها الثانيه وهي تمثل التحيه العسكريه
وافلتت يدها الثانيه بصعوبه من نايف وركضت بسرعة باتجاه المكتب وهي تضحك بصوت عالي حتى تغيض نايف ووقفت باب المكتب وهي تبلع غصتها

نايف والشياطين كلها تجمعت فوق راسه كان وده يروح ويدبغها ويطلعها جنازه بس في يد مسكته من معصمه : هدي يا نايف البنت بعدها بزر لا تحط راسك براسها
نايف الي ما تعود يرد اخوه الكبير : بس يا ابو سليمان
ابو سليمان بهدوء : لا بس ولا شي خلص البنت رجعت هنا وتقدر نربيها من جديد بس بشويش وسكت للثواني وبملامح جامده اشر لاخوانه يلحقوه عالمكتب عند ابوه .......
*
*
*
*
*

خرجوا اعمامي وانا واقف متصنم مو قادر استوعب عضيت على شفايفي من القهر وانا اشوف ريم مو قادر اتصور انها خطيبتي لا والمشكله جدي قبل يومين اكد لي بانه قريب رح تكون الملكه والزواج بعد سنه غمضت عيوني بقهر وجلست بتعب وانا حاط راسي بين يدي يا رب ما اعترض على خلقتك بس شينه وما في كلمه توصف بشاعتها وهي صغيره كان شكلها الطف من الحين يا رب طلعني من هالورطه انا مو همني لبسها الماصخ لاني غصب عنها رح تلبس عباية عالراس انا مشكلتي بشكلها صح تذكرت ما رح اوافق الا بشرط اني اتزوج عليها واخطب سديم وقتها ما رح تفرق معي اما انها تبقى بخلقتي طول حياتي بأحلامهم مو مستعد ادمر مستقبلي او خلص ما رح اتزوج طول حياتي واخليها معلقه معي

قطع سرحاني ومخططاتي همست نواف بإذني : لا تقول انك غرت من عبود ؟؟

رفعت راسي وناظرته بقهر وبهمس : حرام عليهم يظلموني بها هاذي جوكر يا نواف جوكر ما ا قدر اتقبلها وعض شفايفه بعجز ما حد شاعر بالي داخلي

نواف حس بمعاناة صديقه وتذكر شكل ريم بالنظاره ووجها اسمر بقوه وقريب لدرجه السواد وفي حبوب خفيفه على وجهها : لا تنسى انها فتره مراهقه يمكن تتعدل لما تكبر وكلها لربك وتهون

تنهد سليمان بقهر وهو يردد حسبي الله ونعم الوكيل .....

*
*
*
في مكان ليس بعيد بنفس المجلس كانت الجده مولعه وما خلت شتيمه لريم وام سليمان تتحصر على ولدها للي ضاع مستقبله ورح يتحطم بزواجه هذا اما زوجه فيصل ام خالد كانت تزيد النار وتشحن فيهن
ام بدر ساكته ما تقدر تعترض وساميا ساكته لانها ما تحب تدخل بامور غيرها ..........

وفي نفس المجلس بس جهة البنات كانت الي ماسكه القعده بالسوالف سديم كونها اكبر وحده بالبنات : اللهم اعفنا واعف عنا شفتم شكلها بتخزي

رغد بقرف : مسكين اخوي اسمعت امي وابوي يقولون انه جدي محيره لسليمان من زمان

سديم وكانك حطيتي عليها مويه بارده ووجهها مخطوف : متأكده ؟؟ وصارت النار تلعب بقلبها وهي تقول بنفسها هالشينه تتزوج سليمان اخخخ يالقهر

لينا وهي ترفع حاجبها الايسر : اصلا ريم مو حلوه من لما كانت صغيره يعني ما تغير شي

سلمى كانت ودها تتكلم بس خافت يوصل الكلام لامها وتعاقبها لانه دايما تحذرها ما تتدخل بامور ما تعنيها
وكملوا سوالفهم وهم يحشون بريم ........

*
*
*
*
كنت جالس مع الشباب ومنحرج منهم ومن نظراتهم ونغزاتهم بسبب الغبيه ريم احرجتني هالحيوانه قال تدور علي وشكلها تدور على ولد صغير وش تفكرني بعدني صغير الله يغربلها هي وشكلها تقول انها جنيه وقسم بالله خفت من شكلها هذا اللي ناقص علي ريم وعقدت حواجبي وانا افكر معقول انها ت ... ونفضت الفكره من راسي حتى لو كان انا غير لينا ما اتزوج .........

*
*
*
*

طقيت باب المكتب بعد ما اخذت نفس وقويت نفسي دخلت بعد ما اذن لي جدي بالدخول سميت بالله ودخلت مشيت خطوتين داخل المكتب وبعدها ناظرت المكان نظره خاطفه وبعدها ناظرت جدي اللي كان يناظرني بنظرات ناريه وهو جالس على كرسي المكتب وبيده قلم يحرمه يمين شمال
اشر لي بالجلوس وتكلم بحزم : كان ما اجيتي احسن ممكن اعرف ليه التأخير يا
قاطعه دخول اعمامي تنفست براحه جلس عمي سلطان بجانبي وفي الجهة المقابله عمي ابو سليمان ونايف وعمي فيصل كنت اشوف نايف يناظرني بتمعن وبعدها انقلبت نظراته كره وحقد بس طنشت والتفتت على جدي ......

*
*
*
بعد ما جلست ناظرت ريم بتمعن وانا رافع حاجبي وانا اقارنها بالبنت للي كانت بالمستشفى لاني كنت ناوي اذا كانت نفسها اقوم واطلعها جنازه تأملت ملامحها وبشرتها ما في شبه بينهم البنت بالمستشفى اطول بكثير وابيض واجمل بكثير من هالجوكر وصرت اتاملها سبحان الله ولا كانها بنتي من ناحيه الجمال حتى ولا طلعت لامها ساره اذكرها كانت مثل الثلج بالبياض وقلبت ملامحي كره لما تذكرت ساره شكيت انها تطالعني ريم بس مو متاكد من النظاره للي لابسيتها والي يشوف هالنظاره يظنها من عصر الانباط كانت النظاره شكلها مضحك وغريب وما توضح شكل العيون بعدها لفت ريم وجهها لابوي بعد ما لوت بوزها .....

*
*
*
*
*
الجد يناظر ريم وبجديه بعد ما تنحنح: بالبدايه ورفع حاجبه الايسر ممكن اعرف وش هذا للي لابسيته

ريم وهي تصطنع البراءه وتناظر عبايتها : هاذي عبايه وبعدها ناظرت جدها وابتسمت بعباطه ما تعرف العبايه ؟؟

الجد بحزم وهو يناظرها : انا ما اضحك والعب معك انا اتكلم بجديه بالله تسمين هاذي عبايه وش فايديتها اذا وصفت جسدك كله وباسلوب رقيق يا بنتي العبايه ستر للبنت وحمايه لها من الشباب للي ما يخافون الله البنت مثل اللؤلؤة الغاليه مو كل واحد يشوفها ويلمسها لازم نخبيها عن عيون الناس سكت لثواني وبعدها كمل هاذي العبايه ما ابغى اشوفك لابسيتها وبكره روحي السوق واشتري عبايه فضفاضه وبهدوء اتفقنا

ريم كانت مقتنعه بكلام جدها من قبل ما يقول بس في شي بداخلها يخليها تعترض وبنظرة لوم وهي ترفع حاجبها وناظرته بنص عين : وينك طول هالسنين عن هالؤلؤه الحين بس اكتشفتها وبهدوء عكس النار للي بجوفها كملت كلامها وبعدين انا ما ارتاح اذا ما كانت العبايه كذا

فيصل بقهر من عنادها وانها ترادد ابوه ولا واحد من اولادهم رد الكلمه لابوه تيجي هالبزر ترادد : عمرك لا ارتحتي وكلام ابوي بتسمعيه غصب عنك مو بكيفك فاهمه ولا تفكري انك غاليه وثمينه انتي اصلا ما تسوين ريال

التفتت ريم لعمها فيصل صحيح انه جرحها بكلامه بس طنشت وبابتسامه تغيضه وتحط رجل على رجل : اعصابك يا عم ليطق لك عرق ونبلش فيك من مستشفى لمستشفى ورفعت حواجبها ونزلتهن

وقف فيصل معصب وهو يناظر ريم ووده يوكلها باسنانه مسكه ابو سليمان وبحكمه وهمس له بالهداوه كل شي يتصلح مو بالصراخ ومسك يده ورجعه مكانه
ناظرت ريم جدها وبدلع تغايض نايف وفيصل : بس انا مو متعوده على الوسيع والبنات بالمدرسه اذا لبست وسيع يصيرون يتمسخرون علي

فيصل فقع من دلعها للي مو لايق عليها بنظره وبعصبيه وهو يناظرها : ان شاء الله الله يمسخك قرد فوق ما انتي قرده وتتدلعين
نايف وهو يتأفف ومعصب رجع ظهره على الاريكه ومد يده على الاريكه و بتأييد لكلام فيصل وهو يلوي بوزه : يا شين السرج عالبقر

سلطان بضيق منهم وهو يناظرهم : استغفروا الله وصلوا عالنبي
علت اصواتهم بالذكر وبعدها ناظر الجد ريم : يا ريم خلهم يتمسخرون بالبدايه وبعدين يتعودون ومين الاهم ترضين رب العالمين والا صديقاتك بالمدرسه

كانت ريم ودها ترد بس سمعت نايف يقول : اشك انه عندك صديقات روحي شوفي وجهك بالمرايه مين المجنونه للي بتصاحبك وواعطاها نظرة وكانها شي قذر

اعطته ريم نظره عجز يفسر معناها والتفتت على جدها للي بنظرها حتى لو ما يحبها بس يصف معها وقررت تستغله لصالحها : اعرف انه كلامك صح بس انا عشت في بيئه كل شي عادي وفجأة كل شي ممنوع صعب علي اتقبله صح ؟

الجد بمواقفه لكلامها : صح كلامك كل شي بالتدريج
ريم بابتسامه لجدها : خلص باي وقت انزل عالسوق واشتري عبايه وسيعه

نايف باعتراض : ما له داعي تروحين احنا نجيب لك لفات السوق مو عندنا الهياته للي كانت هناك ما تمشي هنا

الجد بحزم : نايف اتوقع اني انا اتكلم مع البنت وانا اقرر انها تروح او لا وبعدها اردف وهو يناظر ريم وبلهجه لطيفه خلص خلال اليومين تروحين عالسوق وتشترين عبايه على مقاسك اتفقنا

ريم بابتسامة نصر خلت نايف وفيصل يولعون من القهر : اتفقنا

الجد بهدوء : النقطه الثانية وين نقابك ؟؟ احنا ما عندنا بنات ما يتغطون شوفي اختك سلمى اصغر منك ومع كذا تلبس غطاء كامل علشان كذا من الحين تتغطين عن اولاد عمك ولا تقولين انك ما تعودتي حياتك هناك ببيت سالم انسيها لانها ما تناسبنا فاهمه
نظرت ريم نظره خاطفه لفيصل ونايف كانوا يناظرونها بنظره انتصار بس وين مستحيل تخليهم يفرحون بنصرها التفتت لجدها وبملامح جديه : دامها بيئتهم ما تناسبكم ليه ترميني عندهم ولا كلفت نفسك تسأل عني علشان كذا ما يحق لكم تنتقدون او تعترضون على تصرفاتي هذا حصاد زرعكم فلا تلوموني وبعدها ارخت ملامحها وناظرت الارض وبهدوء تكلمت
كان ودي البس نقاب بس قبل فتره تعبت ورحت عالمستشفى وقال الطبيب انه عندي ضيق بالتنفس ما اقدر اتغشى

سكت الجد وهو يناظرها ويفكر بكلامها وبعدها ناظر نايف للي العصبيه ظاهره على ملامحه : كذابه لا تصدقها يبه وش يضمن لنا صدقك وهو يناظر ريم وماسك نفسه عن ضربها

رفعت ريم راسها كان ودها ترد على نايف بس انصدمت من الكف اللي نزل على وجهها من نايف وعيونه حمر من العصبيه وهو يؤشر بيده : لا تكذبين فاهمه والنقاب تلبسينه غصب عنك بدون لف ودوران فاهمه

كانت رح تضعف لكنها تذكرت لاخر لحظه انه مصطلح البكاء مسحته من قاموسها وتذكرت شعارها ابتسمت بوجه نايف وبعدها ناظرت جدها للي كان يناظر الموقف مندهش : اذا مو مصدقين بكره نروح على اي مستشفى حتى تصدقون والاوراق معي وبابتسامه حماسيه حتى تقهر نايف اروح اجيبهن ونهضت نفسها حتى تروح

بس اوقفها صوت جدها الحازم : خلص صدقتك اجلسي واشر على نايف واعطاه نظره قويه : اخر مره ايدك تمدها عليها وخاصه بحضوري البنت مو بزر تضربها البنت صارت كبيره وقريب تصير عروس مفهوم

رجع نايف مكانه جلس وهو شاد على اسنانه من القهر : ان شاء الله يبه السموحه وبنفسه ابشع عروسة الله يعوضك يا سليمان

طنش الجد اعتذاره كالعاده ووجه كلامه لريم بابتسامة : خلص النقاب انسيه الحين ورح اخذ لك موعد بالمستشفى حتى تراجعين هناك وتتحسن صحتك وبعدها سأل وهو معقد حواجبه ما قلت لي وش سبب ضيق النفس عندك ؟؟

وقعت ريم نظرها على نايف وبعدها ناظرت جدها وهي تبتسم بعباطه : زلقت رجلي بالمسبح وغرقت لدقايق وسببت لي ضيق بالتنفس

نايف بصوت واطي بس سمعه الموجودين : ليتك غرقتي ومتي واخلصنا منك

ناظرت نايف وحسيت بسكين طعنتني اذا ابوي يتمنى لي الموت ما الوم واعتب على الباقيين وين اروح نفسي اعرف وش الذنب للي اقترفته وش ذنبي اعيش منبوذه الكل يكرهني اذا ابوي كذا للي مفروض يدافع عني يوخذ بحقي ما يسمح لاحد يذلني ويكسرني هذا ابوي للي مفروض يعزني مو يذلني ويكسرني كسر قلبي جرحني جرح ما رح انساه طول حياتي اخذت نفس واحس النار بجوفي وانا اتجرع المر خلص مو قادرة اتحمل اكثر عضيت شفايفي بقهر كلماته كانت طعناتها اقوى من الكف غمضت عيوني ورفعت راسي لفوق وانا اعض على شفايفي وبعدها نزلت راسي وحطيت يدي على فمي امنع شهقاتي تطلع شهقات مليئه ذل وانكسار ضيقه عجز حرمان وتشتت خلص اندثر جرحي وقلبي ما عاد يتحمل و يصبر اكثر احس نفسي خلص تبعثرت وزادت شتاتي متى يرحل حزني ؟!
متى ألملم شتاتي؟!!
متى اودع همومي ؟!!!
شديت اكثر بيدي على فمي وانا اكتم شهقاتي ومجرد ما حط عمي سلطان يده على كتفي ما قدرت اتحمل اكثر وقفت وركضت خارج المكتب وشهقاتي للي ملأت المكان خلص حسيت نفسي مخنوقه مو قادره اتحمل اكثر وركضت باتجاه الدرج وصعدت لغرفتي ودخلت بسرعة وقفلت الباب وجلست ورى الباب على الارضية وتكورت على نفسي ودخلت بنوبه من البكاء لعل كل همومي والضيقه تفارقني جرحوني حاسه بنار تكويني احاول انسى كل المواقف لمتى رح اتحمل كل الطعنات ذبحوني بجفاهم حاسه خلاص رح اموت من القهر كنت اتحرى اليوم للي انادي كلمه بابا 14 سنه انحرمت منها
حرموني من كلمه بابا تعالت شهقاتي مو قادرة اسيطر عليهن مو قادرة فوق احتمالي
عضيت على شفايفي من القهر حتى شعرت بالدم لما تذكرت نظرتهم لي هذا اكثر شي يوجعني النبذ وكأني شي مقرف او مرض معدي يخافون اعديهم تذكرت امي وانا اردد ما تفرق عنهم ما تفرق عنهم اكرهم اكرهم


ضاقت الدنيا بعيني .....وذبلت اوراق العمر

وانكسر قلبي بحزني .......وصاحت امواج البحر

اندفن فرحي بحزني ........ومات من قلبي الصبر


الزمان للي هجرني ابتلى قلبي بالسهر

انسجن همي بصدري .....وغابت اصوات القهر

اه يا غربة زماني اه يا اخر عمر

ذبلت ازهاري بصدري ......وغابت انوار الفجر

يا طيور الحزن خليني انندفن بصدر القبر

لملمي اخر شتاتي .....وضمدي روحي بصبر

*
*
*
*
بعد ما طلعت ريم وشهقاتها رجع صداها بالمكان وقف الجد بعصبيه وهو يناظر نايف : انت ما تعرف تمسك لسانك ؟؟؟ من يوم رايح كلمه واحده ما ابغى اسمعك تتكلم معها ما لك فيها من يوم ورايح
وعض على اسنانه من القهر وتوجه خارج المكتب وبعده قام سلطان واعطى نايف نظره لو كانت النظره تقتل لقتلته وبعدها طلع وضرب الباب خلفه بقوه وهو يمسح دمعه تسلسلت من عينه ....
حط نايف راسه بين يدينه وهو يتنهد بندم ما توقع انها تتاثر ويكسر بخاطرها وعض على شفته بندم وهو يردد بداخله يا رب ازل كرهها من قلبي يا رب بدل مكانه محبه كان يحس بالندم ريم البكر عنده المفترض يكون لها ميزه عن اخوتها بس تنهد بتعب وهو يرفع راسه ويسنده على الكنبه وهو مغمض عيونه مع شعوره بالندم لكن يرفض ان يعترف بالخطأ يكابر بعدها وقف وطلع من المكتب وخلفه فيصل وابو سليمان للي كانوا ساكتين بدون تعليق يذكر .....


*
*
*
*
كانوا الاغلب واقف قريب من المكتب مستغربين من الوضع لما سمعوا الشهقات العاليه خرجوا من المجلس بفزع بس شافوا زول ريم وهي باخر الدرج وهي تركض وبعدها بدقايق خرج الجد ووجه متجهم وما كلم احد وخرج من البيت وبعده سلطان للي صفق الباب بقوه نقز البعض منها واستغربوا من عصبيته وما حد عارف وش للي صار

الجده بفرحه : اكيد هالحيوانه اكلت طراق يعدلها ويسنعها

ام خالد وهي مبسوطه : اكيد خالتي والدليل صوت بكاها اكيد اكلت طراق يعدلها

خرج نايف ووجه اسود وبعده فيصل وابو سليمان والكل ساكت ما حد تكلم وخرجوا من البيت والكل على زجههم علامات استفهام ما حد عارف وش للي صار
نزل راكان من الدرج وهو يركض : يمه البنت للي فوق تبكي

ام خالد بتشكيك : وانت وش عرفك ؟؟

راكان وكانه اذاعه اخبار : خالتي ام بدر تطق الباب علشان تفتح بس ما فتحت بس صوت البكى طالع منها
الجده بشماته : خلها تستاهل

وبعدها بدقايق نزلت ام بدر بهدوء ولما وصلت سألتها الجده بتحقيق : علامها بنت ساره تبكي

ناظرت ام بدر الجده وهي تحاول تعدل صوتها حتى ما يعرفون انها كانت تبكي : ما اعرف رفضت تفتح الباب وحتى تسكر اي حوار لكلام ثاني التفتت على اولادها بعد ما مسكت يد بنتها ام 4سنوات : يالله عالبيت وبعدها استأذنت وطلعت من البيت وحاسه حالها مخنوقه على ريم بس ما يطلع بيدها شي تنهدت بتعب وهي مطنشه اسئله اولادها ........

*
*
*
*
*
*
*
لوت الجده بوزها لعد ما طلعت ام بدر : والله هالحرمه ما ذبحها غير طيبتها وحساسيتها الزايده قلبها رهيف
وتوجهت راجعه للمجلس شافت البنات واقفات عند باب المجلس ويطالعن بلقافه نهرتهن الجده وبسرعة دخلن داخل بعد التهزيئه .....

مسك نواف يد سليمان واشر لعمر وبدر يتبعوه وطلعوا للحديقه وعند الباب شافوا صقر داخل

صقر بابتسامة : قوكوا يا شباب

نواف بابتسامة : هلا هلا والله كملت شفتك ؟؟

صقر : لا بعدني وناظره وهو يرفع حاجبه يا سخافتك يعني قدامك واقف راجع للبيت اكيد مكمل شغل

عمر : تعال اجلس معنا ؟؟
صقر وهو يتثاوب : تعبان ودي اخذ دش واناااااااااام وارتاح من قرف المستشفى

بدر يغري صقر : انت حر بس فاتتك احداث خطيره

صقر بتشكيك : واو احداث خطيره دخيلك يا خطير انت بس وش هي هالاحداث الخطيره ؟؟
عمر بلقافه : كنا ودنا نقلك لا تدخل داخل لانه الوضع متكهرب بلاش تضربك الكهرباء وتموت ههههههههوضرب كفه بكف بدر

صقر وهو يعقد حواجبه : يا سخافتكم انتم الاثنين يعني دخلناكم جامعه بالواسطه حتى تصيروا فهمانين وثقيلين

بدر يستخف دمه : والله اني زدت كيلو بعد الجامعه

عمر وهو يضحك : ههههه وانا بعد زاد وزني بالجامعه 2كيلو

صقر وهو يكش عليهم : زاد وزنكم من المواد للي حاملينها
بدر وعمر سكتوا وحسوا وكانه مويه بارده فوق راسهم انكبت

نوف بابتسامه راكزه : الحمد لله انك سكتتهم واذا انك تعبان روح وما ترد عليهم ما في شي بس ريم جات

صقر براحه : طيب في حد بالداخل ؟؟

سليمان بهدوء وهو متكتف : ما في غير الحريم

صقر باستغراب : وين. الباقي ؟؟؟

بدر بابتسامة : هذي الاخبار الخطيره للي ودنا نقولك عنها تعال تعال ومسك يده تعال عالمقر خلينا نقول لك وش صار احداث من الاخر

انصاع صقر لهم وتوجه معهم للمقر جلسوا طبعا صقر يحب يسمع الاخبار من بدر وعمر يعطونك الخبر بالتفصيل مو مثل نواف وسليمان للي صاروا يا دوب تطلع الكلمه من حلوقهم وكل شي باختصار عندهم

بدر بلش يسولف له من اول ما جاءت ريم بالتفصيل حتى شكلها وصفه وكان وهو يوصف يناظر سليمان نظرات خاطفه خايف منه يقوم بدوس ببطنه يوصف خطيبته بس سليمان ما علق لانه كان سارح بخياله وما سمع شي من كلام بدر

صقر وهو عاقد حواجبه : طيب هي مخبوله عقلها فيه شي بقوه عين ودها تشوف عبود

عمر يكمل عن بدر : هذا للي جاك وبعدها دخلوا اعمامي معها عالمكتب وبعد وقت اسمعنا صوت بكى وشهقات لما طلعنا كانت ريم اخر الدرج صارت وبعدها طلع جدي وبعده اعمامي معصبين وما حد تكلم معنا وطلعو من البيت كله

صقر وهو يفكر : امممم يمكن حصلت كم طراق علشان كذا كانت تبكي

وعمر وهو مو مقتنع : طيب ليه اعمامي طلعوا معصبين ؟؟؟
صقر وهو يفكر : يمكن عصبوا من لسانها الطويل

نواف وهو يناظر للبعيد : يمكن جدي فاتحها بموضوع خطبتها لسليمان
لما سليمان سمع كلمه خطبه صحى من سرحانه

صقر وهو رافع حاجب : يمكن احتمال كبير بس حرام البنت صغيره
سليمان بقهر : حرام صغيرة وانا مو حرام يبلوني فيها ااخ انت ما شفت شكلها وعض على شفايفه بقهر

صقر بهدوء : عمر الجمال ما كان كل شي اهم شي الاخلاق والادب

سليمان وهو يناظر صقر بقهر : هذا انت قلتها بعظمه لسانك اهم شي الاخلاق وين الاخلاق لابسه عبايه ودها تنمزق من كثر الضياق وين الادب لسانها اطول منها وما تخلي لا كبير ولا صغير إلا ترد له بدل الكلمه عشره وفوق كل هذا شينه وحط يده على راسه وبألم مو قادر استحمل راسي وده ينفجر من كثر التفكير

سكت صقر لانه ما لقى شي يواسي سليمان فيه وكلامه صحيح ميه بالميه

ناظرهم سليمان بقهر وهو شاد على راسه : كله بسببكم حطيتوها برقبتي وبلتوني فيها وبعدها قام وغادر المكان وهو حاس الدنيا ضاقت به .......

صقر تنهد : الله ييسر الاحوال واستأذن وتوجه للبيت


مرت الليله بسلام وحل الصباح ...........

*
*
*
*
صحيت الصبح ولقيت نفسي نايمه عند الباب وبعدني لابسه عباتي والشيله على راسي اتحاملت على نفسي ووقفت بتعب وتوجهت بخطوات بطيئة متعبه للمرايه ناظرت نفسي نقزت اول ما شفت حالي بس تذكرت اني حطيت البارحه قبل ما اجي هنا كريم اساس للتسمير وحطيت فوقه بلاشر بني غامق وعجبت على حالي ولبست نظاره وما لبست كعب حتى ابعد شكوك نايف عني وما يعرفني بس الحين ما عادت تفرق معي ومو عاجبه بلاش هاذي حياتي رماني وما سأل عني وجاي يحاسبني خلص بعد البارحه قلبي مات وموت معه الاحساس بطلت تفرق معي ورح اقهرهم بابتسامتي وشديت على قبضه يدي بقهر وندم كيف ما ثبتت نفسي عن البكاء مبارح تنهدت بألم وبعدها توجهت للحمام واخذت دش اريح فيه اعصابي وشفت حقيبة اغراضي على الارض تقربت منها بشويش وفتحتها بملل واحترت وش البس لكني بالاخير قررت البس برمودا زهر مع بلوزه خيط لونها زهر ومنقوشه برسومات ابيض لبستهم وبعدها بديت امشط شعري صحيح انه طويل بس ما في عقد بسرعه امشطه بعد ما مشطته سرحت شعري جدوله عاليمين وجدوله عاليسار كان شكلي طفولي جدا وخاصه اني ما حطيت مكياج للي يشوفني يفكر عمري 10 سنوات توجهت للسرير ورميت نفسي عليه بتعب وانا مستلقيه على بطني قررت اني ما اطلع اليوم برا وبنفس الوقت خايفه هو مو خوف بس ما احب حد يتهمني بشي انا ما عملته يعني الشباب بالمول هم نفسهم الموجودين بالمجلس اذا شافوني وتذكروا اني للي كنت بالمول اكيد رح يلبسوني تهم ما لها اساس غمضت عيوني وانا محتاره ارجع احط من الكريم الاساس المسمر وخاصة اني ما رح اتنقب اففففففف والله محتاره بس الجوري وبنات خالي يقولون اني بالمكياج ما اشبه حالي فرق شاسع ومستحيل حد يصدق اني نفس الشخصيه وغرقت بالنوم بدون ما احس وانا محتاره كنت احس في صوت طرقات بس تداخلت مع الحلم وبقيت بعالم الاحلام .......

*
*
*
*

مر 6 ايام على تواجدي ما طلعت من الغرفه كانت الخدامه تحضر كل وجبه بوقتها سألتها عن جدي قالت لي مسافر وسألتها متى بيرجع قالت ما تعرف جلست على التي في اتابع فيلم من بعد ما روحت عند اخوالي تغير تفكيري حتى افلام الكرتون توقفت عن متابعتها كله افلام ومسلسلات <هذا من تاثير الصحبه السيئه عفانا الله وإياكم
ومر اليوم علي ممل كالعاده حتى المدرسه عطلت وما داومت خلص قرفت الحياه وما عادت تهمني الدراسة رجعت للتلفاز ومرت ساعات على نفس الجلسه بالليل سمعت صوت الخدامه جايبه عشاء بس طلبت منها ترجعه ما كان لي نفس للاكل رجعت مكاني اتابع بصمت واستغربت حتى ام بدر بعد ذاك اليوم ما رجعت بس اتوقع عندها ظروف يمكن جدي او جدتي مانعينها لانها اتذكر قالت لي اكيد ما ترضين لي المضره يالله على كل حال الله يوفقها ونمت وانا ادعي لها ......

صحيت على دقات الباب قمت مفزوعه وبسرعة توجهت للباب. سألت مين بدون ما افتح الباب ردت الخدامه وهي تخبرني انه جدي طالبني وطالب كمان البس العبايه والشيله وانزل تحت استغربت وكنت ودي اطنش بس تراجعت وقررت انزل بس احترت احط كريم وإلا لا وتذكرت اشكالهم الاسبوع الماضي كيف كانوا يطالعوني انا وسوادي هههههه وفكرت خليني استانس دامهم ما اكتشفوا الحيله وبلشت اطرش وجهي وزدت العيار وعملته بمهاره حتى للي يشوفه ما يخطر بباله انه مكياج وبعدها لبست النظاره وتذكرت شكل بنات خالي قبل ما اطلع لما شافوني كذا حاولن يعرفوا وش السبب بس طنشتهن وذبحتهن لقافتهن يالله مشتاق لهن كثير ولقعدتهن وضعت اللمسات الاخيره وانا اردد طنش فنش عش تنتعش ونزلت لتحت
*
*
*
*
 
Comment

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
رواية طفولتي المشتتة .. للكاتبة ضاقت انفاسي
يتبع ......

صحيت على دقات الباب قمت
مفزوعه وبسرعة توجهت للباب. سألت مين بدون ما افتح الباب ردت الخدامه وهي تخبرني انه جدي طالبني وطالب كمان البس العبايه والشيله وانزل تحت استغربت وكنت ودي اطنش بس تراجعت وقررت انزل بس احترت احط كريم وإلا لا وتذكرت اشكالهم الاسبوع الماضي كيف كانوا يطالعوني انا وسوادي هههههه وفكرت خليني استانس دامهم ما اكتشفوا الحيله وبلشت اطرش وجهي وزدت العيار وعملته بمهاره حتى للي يشوفه ما يخطر بباله انه مكياج وبعدها لبست النظاره وتذكرت شكل بنات خالي قبل ما اطلع لما شافوني كذا حاولن يعرفوا وش السبب بس طنشتهن وذبحتهن لقافتهن يالله مشتاق لهن كثير ولقعدتهن وضعت اللمسات الاخيره وانا اردد طنش فنش عش تنتعش ونزلت لتحت بهدوء كان المكان فارغ بس في صوت
بالصاله الداخلية توجهت وانا ارسم البسمه ومقرره اعيش حياتي واطنش كل شي اهم شي وناستي دخلت الصاله كانت جدتي واتوقع انها زوجة عمي فيصل وام سليمان الظاهر انه نازله عليهن مصيبه من اشكالهن دخلت وانا ابتسم بخبال ورفعت يدي وبصوت عالي : هاااااااااااااي انا جيت وابتسمت بعباطه وانا اناظرهن واسبل بعيوني

ناظرتني ام سليمان بناظرات ناريه يمه والله تخوف وقالت بكره و هي تردح لي : الله لا يجيب الطريق للي جابتك

ناظرتها ببراءه : طؤ طؤ طؤ لا يا خالتي ما هقيتها منك ومديت شفايفي لقدام وانا ادلع

الجده بكره ومن ملامحها كأنها شايفه جني : انقلعي من وجهي يا حيوانه لا بارك الله فيك مثل ما دمرتي نفسية هالولد وش ذنبه يبتلى فيك

عقدت حواجبي وانا مو فاهم قصدهن بس طنشت وجلست جنب جدتي وتقربت منها وبستها : امواح وطلعت صوت عالي ليه زعلانه يا عجوز النار ؟؟

ردت علي ووجهها صار احمر ومع الوان الطيف للي على وجها من المكياج صارت تحفه فنيه : انت قليله حياء ما تستحي ما تخجلي ما تحترمي للي اكبر منك انقلعي برا انتظري جدك علشان تنقلعي معه

حطيت يدي على قلبي وغمضت عيوني بألم معقول رح يرميني كمان مره بس هاذي المره وين وسألت بهدوء عكس شطانتي للي كانت قبل شوي : وين رح يؤخذني ؟؟؟

ام سليمان بقهر وبشراسه وهي توجه كلامها لي : لا تسوين نفسك بريئه و ما تدرين عن شي وكله من تحت راسك يا حيه انتي اخخخخخخ منك حسبي الله ونعم الوكيل فيك

عقدت حواجبي وانا مو فاهمه القصد من كلامهن وببراءه : والله ماني فاهمه وش قصدك ؟؟

زوجة عمي فيصل ناظرتني بتكبر: يعني ما تدرين انه اليوم ملكتك على المسكين تعيس الحظ ابنها واشرت على ام سليمان وعمي يستناك يوخذك عالمستشفى علشان الفحوصات

بصراحة كانت صدمه كبيره ما كنت متوقعه تكون ملكتي بصراحة بعد ما ملكة الجوري تمنيت اني انخطب لا تقولون بعدني صغيره لاني بصراحة ودي استقر كرهت حياة التشتت خلص واخيرا رح احصل على الاستقرار بغض النظر عن الشخص من الفرحه نطيت لفوق ومديت يدي بالهوى وانا اقول : ياااااهو
وبصوت عالي صرت اردد مو مصدقه اليوم ملكتي مو مصدقه ونطيت عند زوجه عمي فيصل ابوس فيها : امواح امواح الله يسعدك رح اجيبلك هديه لانك انت بشرتيني امواح

وقفت زوجة عمي فيصل وابعدتني عنها وبقرف : ابعدي عني اقرفتيني ما اقول الله يكون بعونك يا ام سليمان على هاذي البلوى وتوجهت وجلست جنب ام سليمان حتى تبعد عني

وقفت وانا ابتسم حتى اقهرهن < اعرف اني مو قليله
smile.gif

رفعت عباتي وربطتها على خصري ومشيت لعند جدتي وسحبت منها السبحه اعترضت بس انا طنشت ووقفت بوسط الصاله ونزلت رقص ودبكه واهز واغني وازغرد وألولح بالسبحه لمده عده دقايق
بعدها قامت جدتي وبصوت عالي صرخت : بس بس

وقفت اناظرها وانا مكشره تكلمت جدتي بعصبيه : بس يا قليله الحياء ما في مستحى انا اعرف البنت اذا قالوا لها عالزواج تستحي وتذوب بثيابها من الخجل مو مثلك قايمه تترقصي وضربت كفوفها ببعضهن انت ما منك فايده

تقدمت منها وانا واقفه على رؤوس اصابعي علشان اطولها واعطيتها نظره نص عين ووجهي قريب من وجهها : يعني لما خطبك الشايب بدك تقنعيني انك ذبتي بثيابك حياء وبعدت عنها كم خطوه اممم بصراحه اشك بالموضوع يا عجوز النار

ولعت جدتي كانت ودها تردح لي بس قاطعتها : ما علينا من هاذي السوالف ووجهت نظري لام سليمان الي يشوفها يقول قابره زوجها من الضيق ههههه بصراحه منظرها ضحكني لهاذي الدرجه تكرهني ما عليه قربت منها وانا اسبل بعيوني وادلع : خالتي ما قلتي لي ابنك وش يشتغل وش اسمه ؟؟
ام سليمان بقهر وهي تناظرني بحده : لا والله ادللي كمان اصلا يصح لك تاخذي سليمان الف وحده تتمناه هذا دكتور كل البنات يتمنوه بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل مثل ما كسرتي احلامه

زوجه عمي فيصل تزيد النار : وإلا شاب مثل سليمان كل البنات ينتظرون منه نظره يتزوج هاذي واشرت علي بقرف شينه شينه يا رب ما اعترض على خلقتك بس ما اقول غير الله يكون بالعون

ناظرتهن بنص عين وانا ارفع حاجبي : كأنكن تحشن في و انا واقفه بس ما عليه بمشيها بمزاجي لانه في اشياء ودي اسأل عنها اهم
وبحماس طيب متى رح البس فستان وغمضت عيوني بحالميه متى انزف وانا ماسكه يد خطيبي _وشبكت يدي وانا رافعهن _وكملت احلامي وانزل ارقص على المنصه اه متى متى والناس تقول سبحان الله ريم الدلوعه الاموره توخذ ابن المتوحشه هاذي

نقزت بصراحة على صراخ ام سليمان وهي تردح، : تخسين اصلا رح يقولون مسكين الله يعينه على ما ابتلاه وبعدين انتي ما عندك حياء وخجل تتكلمين بهاذي الامور وباسلوب تحقيق وش عرفك بالاعراس وش يصير فيها ؟؟

تقدمت منها وانا امشي بغنج وجلست على الارض قدامها وهي جالسه على الكنبه وتربعت وانا اطالعها وانا اسبل عيوني : اممم لاني بكل بساطه ما خليت عرس قريب ولا بعيد الا حضرته ورقصت فيه رقص والناس كلها تأشر علي وتقول يا صلاه عالنبي

وفجأة تذكرت شي وناظرت جدتي للي كانت تناظرني ونظراتها ودها تقتلني ناظرتها بدلع : صحيح يا عجوز النار بعرس ام زياد نزلت ارقص ورقصت رقص من الاخر بعد ما كملت تقدمت مني حرمه اسمها ام عبدالله سألتني بنت مين انتي قلت لها بنت نايف سليمان .....
قالت لي انتي جدتك مزنه قلتها ايوه قالت سبحان الله نفس الشكل تشبهينها كثير وسبلت عيوني لجدتي
وقفت جدتي بعصبيه بعد ما اشرت علي : تخسين انك تشبهيني وهاذي ام عبدالله شغل حش وسواليف مثل وجهها
يا فضيحة الفضيحه الحين ما رح تخلي حرمه إلا تقول لها حفيدة مزنه رقاصة وشينه وصارت تروح وتيجي بالصاله وكانها بعزاء

ام سليمان تحاول تهدي جدتي : يا خالتي عرس ام زياد صار قبل سنتين يعني الظاهر انها ما تكلمت والا كان سمعنا لا تردين عليها هاذي شغل خراب بيوت وناظرتني بكره : قومي ابعدي عني مو طايقك
وقفت وانا اقول لها اصلا قايمه اكمل رقصي بمناسبه ملكتي

ام سليمان بقهر : لا تفرحي تراه سليمان يكرهك وما يطيقك لا تفكري اخذك محبه مغصوب عليك

طنشت كلامها للي مثل وجهها وحبيت اقهرها وقفت بغنج : عادي خالتي الحب بعد الزوااااااج ورفعت حواجبي ونزلتهن وانا ابتسم

ام سليمان بقهر وتوعد : والله لتندمين والايام بيننا يا ام السعف والليف

طنشتها ونزلت دبكه وألولح بالسبحه واغني والعب بحواجبي حتى اقهرهن كانت مناظرهن تضحك مولعات من العصبيه
وانا ارقص ما اعرف وش للي صار بس تحمست زياده واطلقت زغروده عاليه هزت البيت

وبعدها انخرست لما سمعت صراخ عمي فيصل يصرخ من ورى الباب : انت ما تستحين على حالك ما تخجلين بتفكرين نفسك لوحدك بالبيت ترقصين وتغنين وقسم بالله اذا اسمعت همس لك الا ادخل وامردغك بمكانك

ناظرت خالتي ام سليمان جالسه بدون عبايه فأخذت راحتي بالكلام وبتحدي وانا متكتفه : اتحداك تدخل وبعدين جدي قال ممنوع تمدون يدكم علي

عمي فيصل بعصبية: والله ما خربك غير دلال ابوي لك
وبعصبيه اكبر ريم اختصريني ولا تحديني ادخل ووقتها اترحمي على نفسك وبصراخ فاهمه

رديت عليه وانا ناوي اقهره وانتقم منه وبصوت عالي : مو فاهمه واعلى ما بخيلك اركب < اعرف انه غلط ولازم احترم للي اكبر مني بس ما اعرف وقتها كان كل افكاري انتقام واقهره مثل ما قهرني

فيصل بعصبية : ام خالد افتحي لي طريق خليني اوريها قليله الحياء

الجده وبفرحه : دقيقه يمه افتح لك طريق وقامت جدتي وام خالد اعطوا ام سليمان عبايه حتى تتغطى

بصراحه حسيت حالي خلص اليوم رح اطلع جنازة وكله بسبب لساني الطويل وخلال دقايق وسمعت صوت جدتي الماكر : ادخل يمه واعطيها كم طراق
تتسنع فيهن

وخلال ثواني كان عمي عند الباب وانا بوسط الصاله حسيت حالي بحصار وين اروح وين اهرب خلص اكلت زفت وخاصة جدتي وام خالد وقفن عند الباب حتى ما اهرب برا
غمضت عيوني خلص قررت استسلم واقنع نفسي واقويها انه ما يقطع الراس الا للي ركبه ولما حسيته قرب مني
وتيجيني فكره واركض بسرعه عند ام سليمان واتخبى عندها وامسك بعبايتها

وقف عمي فيصل وبقهر وعجز ما يقدر يقرب من خالتي ام سليمان وبصراخ : ريم تعالي هنا دام النفس عليك طيبه

ناظرته بصراحه غريب وده يضربني ويطلب مني اروح له برجلي اكيد بعقله شي تمسكت بام سليمان اكثر للي كانت تحاول تبعدني عنها وبدلع جلط الموجودين : خالتي ابعديه عني انا خطيبة ولدك ترضين انه يضربني وانا بعدني عروس وصرت العب بحواجبي اقهر عمي فيصل

اعرف اني العب بدمي بس ما قدرت امسك لساني
فيصل وكل الشياطين تنطنط فوق راسه وبصراخ هز البيت : ريييييييييم

بصراحه نقزت وقلبي صار طبول من الخوف وحسيت قلبي نزل لعند ركبي بس حطيت يدي على قلبي براحه لما شفت جدي دخل الصاله وبحزم : وش صاير يا فيصل

فيصل بقهر وهو يؤشر علي : هالحيوانه ترقص وتغني بصوت عالي ومبسوطه انها اليوم ملكتها لا حياء ولا احترام

ناظرني جدي وبحزم : صحيح هذا الكلام ؟؟

فيصل بقهر : يعني يبه انا اكذب ؟؟

الجد بحده : انا سألت ريم صحيح هذا الكلام ؟؟

ناظرت جدي بتوتر وبتردد : صحيح وانا افرك يديني ورفعت راسي بابتسامة لجدي امممم كنت مبسوطة ونسيت نفسي من الفرحه انه اليوم ملكتي

فيصل بقهر : شفت يبه شفت بعينك ما في حياء عندها هالبنت

الجد براحه ظهرت على ملامحه : يعني ما عندك اعتراض عالملكه ؟؟؟

وبسرعه ركضت لعند جدي وبلهفه للخطوبه : لا لا ما عندي اعتراض وبعدين وينك تأخرت وانا انتظرك يالله بسرعة عالمستشفى قبل ما يقفل وتتأجل الملكه

جدي بابتسامة دافيه وهو يمسك يدي ويمشي خارج الصاله : لا تخافي ما رح يقفل المستشفى
وطلعنا خارج البيت وتركنا عمي فيصل بركان ثائر ......

*
*
*
*
*
الجده جالسه بجانب فيصل وتهدي فيه : يا ابني طنشها لا تخليها تقهرك

فيصل بقهر يناظر نايف للي دخل بعد ما غادر الجد : كله بسببك انت وإلا بنت طول شبر ما قدرت تسنعها وإلا بس شاطر على سلمى بعدها 13 ولبستها كامل وهاذي القزمه مو قادر نقاب مثل باقي بنات العيله تلبسها وبصوته يقلد ريم بصوت غنج عندي ضيق بالتنفس مالت عليها

نايف ببرود وهو يناظر فيصل للي كان بركان مولع : يعني اعطيني حل اقول لك انا ما رح اتكلم اسأل امي كيف ضربتها بنت ما منها فايده

الجده بقهر : والله يا فيصل ضربها وكسرها تكسير ولسانها كل ما فيه يزيد هالبنت ملسونه ولسانها متبري منها

وقف نايف وببرود استأذن وتوجه للمستشفى بملامح جامده .......

*
*
*
*
*
قبل ما انزل من الباب تكلم جدي بهدوء وهو يمسك يدي : ليه حاطه هالالوان بوجهك ؟؟

بصراحه انصدمت ما توقعت انه يكتشف والله ما هو قليل هالشايب

تكلمت بابتسامة : مجرد تغيير وسكتت ما عرفت وش اقول

مسح على يدي وتكلم بهدوء : وكمان يدك ملونيتها وتنهد وكأنه مو عاجبه حركتي

تابع كلامه بهدوء : اسمعي يا ريم انتي كبرتي وصرتي عروس باي صف تدرسين الحين ؟

جاوبت بهدوء وانا اناظر عيونه وحواجبه للي غزاها الشيب : اولى ثانوي

تكلم جدي : حلو الله يوفقك وبحزم هاذي الخرابيط ما ودي اشوفك حاطيتها لانه رح تشوفي تصرف ما يعجبك مني فاختصري عصبيتي الله يسعدك والنظاره هاذي كمان مد يده حتى يسحبها بس قبل ما يمسكها بعدت راسي بسرعة
جدي ناظرني ونزل يده وتكلم وبهدوء : اعطيني اياها لاني متأكد انك حاطيتهم منظر وناظرني بنظرة تشكيك

بصراحه ما قدرت اكذب عليه : اممم صحيح مجرد تغيير

الجد بحزم : مثل ما توقعت يالله بسرعه نزليها واعطيني اياها

تكلمت معه كاخر محاوله : خلص لما نرجع من المستشفى اعطيك اياها بس خليها الحين بلييييييز وسبلت رموشي بدلع

ناظرني جدي وبامر : زين لما نرجع النظاره وعلبة الوانك هاذي رح اخذهن والحين حطي الشيله على وجهك
كنت ودي اعترض بس قاطعني بحزم : ما رح نتاخر دقايق ما رح تضرك

وبدون تردد نزلت الشيله على وجهي وانا مستغربه اني ما عاندت نزلت من السياره ودخلنا البوابه الرئيسية وبعدها اتصل جدي بالجوال وكان شخص يوصف له المكان مشيت خلفه وانا حاس نفسي رح اطيح مو متعوده اتغشى وبعدها وقف جدي وتكلم مع شخص رفعت راسي وتأملته وتذكرته وخاصه لما قال جدي يا صقر تقريبا نفس الشكل ما تغير بس يمكن صار اطول وقاطعهم شاب ثاني تقدم منهم توقعت انه سليمان لاني سمعتهم يرددون الاسم كنت بعيده شوي عنهم
ناظرت سليمان كان طويل يمكن طوله 1.85 ونحيف بس مو كثير بشرته حنطيه شعره قصير هذا للي قدرت اشوفه بسبب الشيله نفخت نفس دليل على الضجر واقفين يسولفون ولا كأني واقفه

وبعد دقايق اشر لي جدي اتبعه دخلنا غرفه وكان صقر معنا سأله جدي : وش رايك يا صقر تسحب العينه من ريم انت ؟؟
وبسرعة قبل ما يرد صقر اعترضت : لا لا انا ودي دكتوره او ممرضه
وتكلمت بنفسي مستحيل اخليه يسحب مني العينه يا فضيحتي يشوف الالوان والعجايب للي حاطها على يدي

ناظرني صقر بغرور : براحتك لا تظني اني ميت اسحب منك عينه بالعكس تريحيني

استغربت لهجته معي ليه يكلمني كذا وكأني ماكله حلاله سكتت وما رديت عليه لاني كنت متوتره وخايفه
من الابره وبعدها طلع سليمان وهو يناظرني نظرات ناريه وتبعه صقر وظليت انا وجدي وبعدها دخلت الممرضة
وسحبت العينة بعد ما طلعت روحها من الخوف وحطت مكان الابره قطنه وفوقها لزقه وكانت تناظر يدي ومستغربه الساعد ابيض وكف يدي بني هههه بس الحمد لله انها مو عربيه
كنت ارتب العبايه دخل سليمان وصقر وكنت كاشفه وجهي دخل سليمان وهو باين على وجهه الضيقه وعلامات الدهشه على صقر متفاجئ من شكلي بس سكت وما علق
سليمان وهو يوجه الكلام لي : بسرعه انقلعي نزلي الشيله على وجهك علشان ترجعين البيت معي

طنشته ولا كأنه يكلمني وناظرت جدي : يالله خلينا نرجع
رد جدي وهو يناظرني : انا عندي كم شغله اكملها وارجع للبيت
انت ارجعي الحين مع سليمان علشان تجهزين نفسك للملكه

لويت بوزي : بس من الحين ما رح اتغشى

سليمان يناظرني بازدراء : لا تفكرين اني اقول لك تتغشين غيره لا صححي معلوماتك لاني انحرج امشي جنبك والناس يشوفونك معي وبغرور وهو ينفش ريشه انا الدكتور سليمان لي مكانتي بالمجتمع

رديت وانا اكش عليه وانا اميل فمي باستهزاء: دخيلك لا يكبر راسك زياده علينا
راسك تراه قد القدر مو قادرين لك كيف اذا كبر زياده

سليمان بعصبية وبتهديد : حطي لسانك بحلقك احسن لك لا ارتكب فيك جريمه

ضحكت عليه بصوت عالي : هههه حلو هاذي ارتكب جريمه وينشرون بالاخبار عريس يرتكب جريمه بعروسته ليله الملكه
اذا انك قدها تعال اقتلني اشوف وتخصرت وانا اناظره بتحدي

سليمان ناظر جدي والظاهر ما حب يضايقه بزياده ناظرني بكره وقال بغرور : الرد على السفهاء السكوت ويالله الحقيني بدون هذره زايده
وطلع بدون ما ينتظرني

كلمني جدي بحده وهو يناظرني : ريم لا تحديني اتصرف تصرف ما يعجبك الحرمه السنعه ما ترادد زوجها وبامر بسرعه الحقيه

بوزت وطلعت من الغرفه وجكر فيهم ما تغشيت كنت اشوفه يمشي ومستعجل حتى ما ناظر خلفه يفقدني مالت عليه مصدق حاله عريس
بس انصدمت لما وقف مع نايف ابوي للي كان الظاهر دوبه داخل المستشفى
وكانوا يسولفون باندماج بامور ما سمعتها بس لما قربت منهم بلعت ريقي لما ناظرني نايف نظره قويه
طنشت ولما وصلتهم بس في مسافة بيني وبينهم

تعمدت احرجهم وناديت وكاني متفاجئة بوجوده : بابا نايف انت هنا

كان في بعض الاطباء والممرضين ماشيين قريب بعد ما تكلمت ناظرونا

وزدت احراجهم : بابا نايف خطيبي سليمان رح يوصلني للبيت لا تتعب نفسك

سليمان رفع راسه والتفت حوله كان فيه بعض شباب يتدربون معه وقريبين ويتهامسون اكيد سمعوا كلامها
شد على قبضت يده وهو يشوف متدربات يتهامسن وبعض الدكاتره للي كانوا قريبين وبعض الزوار كان حاس بالاحراج ونايف لا يقل عنه تفشلوا وتمنوا انه الارض تنشق وتبلعهم من الاحراج وبداخلهم بركان بعصبية ويناظرون ريم بوعيد
اما ريم رفعت حاجبها واعطتهم نظره انتصار

نايف وهو يشد على اسنانه بقهر واحراج من الموقف تكلم بصوت منخفض : الوعد بالبيت يا كلبه يصير خير

اما سليمان للي ما كان يقل عن نايف بالعصبيه استأذن عمه وتوجه خارج المستشفى وريم خلفه تمشي بعد ما لوحت لنايف : مع السلامه بابا
وكانت تمشي وهي تشعر بالانتصار
*
*
*
*

ركب السياره وسكر الباب خلفه بقوه وهو خلص مولعه معه
فتحت الباب الخلفي وجلست من الخلف وانا اشعر بالانتصار والابتسامة ما فارقتني

لف سليمان علي وهو معصب وعيونه تشع منها العصبيه وهو يناظرني : وقسم بالله لتندمي بس بعد الملكه انا اعرف كيف اربيك بعد العشاء موعدنا يصير خير
ولف وجهه وشغل سياره وبعدها حرك

وانا اضحك بداخلي هههههه مبسوطه يا ناس كيف ما انبسط واليوم احداثه روعه بدايتها قهرت الجوز الثلاثي جدتي وحريم اعمامي وبعدين قهرت عمي فيصل وبعدين نايف وسليمان وفوق كل هذا اليوم ملكتي ما تفرق معي مين يكون الشخص للي رح يرتبط اسمي فيه
اهم شي اصير مخطوبه مثل الجوري وانا ارسم احلامي كنت اضحك مع نفسي وفاتحه فمي وانا اتبسم
نقزت على صوت سليمان هو يوقف السياره ويلتفت لي : الحمد لله والشكر على نعمة العقل مخبوله انتي تضحكين مع نفسك بس ما اقول غير الله يكون بعوني في ما ابتلاني شينه ومخبوله الله لا يبلانا
ورجع يشغل السياره بس تراجع ورجع التفت علي وبتحقيق : هو سؤال ابغى جوابه كنت تحومين مع بنات خالك بالاسواق ترقمين مثلهم ؟؟ ما انتظر مني اجابه وهو يكمل مع اني ما اتوقع انك تروحين وتحرجين نفسك ما اظن في حد يناظرك وبعدها احتدت ملامحه وهو يتوعد وقسم بالله لو اسمع انك متواصله معهن او طالعه السوق معهن لا تلومين الا نفسك فاهمه
رديت وانا احس بالملل من كلامه بصراحه ما تأثرت من كلامه لاني اعرف انه شكلي الحقيقي مقبول صحيح البنات بالمدرسة يقولون عني جميله بس ما اعرف احس نفسي عاديه واقل من عادي رديت عليه بهدوء وانا مصممه ما احط مكياج على وجهي بالايام الحاليه لانه بعده ما نسي موقف المول : ان شاء الله تامر امر
احتدت ملامحه وبصراخ ما له داع : اسمعي انا ما امزح معك ولما اقول الكلمه تتنفذ فاهمه

تاففت بقوه منه ومن اسلوبه ورديت بعصبية : وبعدين معك اذا عاندت وما رديت تعصب واذا اطعتك تعصب وش المطلوب مني با اخي قرفتني !

ناظرني وبعدها لف وجهه : خلص صوتك ما ابغى اسمعه وشغل السياره وحرك بهدوء .....

صديت وجهي للشباك وانا افكر بمستقبلي ........

*
*
*
*
*
وصلنا البيت ودخلت قبل سليمان وانا اركض ما اعرف وش السبب مبسوطه يا ناس متى اجلس على الكوشه والبس الفستان الابيض واعمل تسريحه كبيره كنت اسمع صوته يناديني ويصرخ بس طنشت لانه كان سليمان
وتوجهت للداخل ودخلت الصالة الداخلية كان الجوز الثلاثي بعدهن جالسات وفي بنات اول مره اشوفهن جالسات بالزاويه
وقفت على باب الصاله ومن سعادتي اطلقت زغروده بصوت هز البيت لا تلوموني

نقزت لما سمعت صراخ سليمان شكله واقف برا بالصاله الخارجيه وسمع زغرودتي : طنشت ودخلت الصاله وانا اتغنج : هاااااي
ناظروني الجوز الثلاثي نظره ناريه طنشت واقتربت من الجوز الثلاثي وانا ادلع : باركن لي اليوم الملكه بعد العشاء

ام خالد بكره : الله لا يبارك فيك وبتحقيق مع مين رجعتي؟؟؟

رديت وانا ناوي اقهرهن ناظرتهن وبدلع مصطنع : مع سلومه خطيبي

وحده من البنات ما عرفتها تكلمت بحقد : يا شين السرج عالبقر
رديت عليها بدلع : ليه حبيبتي مقهوره لانه محيرني من وانا صغيره وسبلت رموشي وانا اتدلع

تكلمت ام خالد بحقد : سديم لا تتكلمي معها طنشيها الله لا يبلانا مخبوله ما عمرها توقعت انها تنخطب

الجده بقهر وهي تؤشر على سديم : حد يترك هالورده ويروح عالشوك بس ما اقول حسبي الله

تكلمت بنت ثانيه : مسكينه خلها تفرح الحين بس تذكري زين والله ما تتهنين وما اكون رغد ان ما طينت عيشتك

احترت وش اعمل كلهن ضدي والحقد يشع من عيونهن
قررت اطنشهن وما انكد على نفسي _ طنش فنش عش تنتعش _ رفعت عبايتي وربطتها على خصري ونزلت ادبك واغني على نفسي وكأني بعرس

وقفت جدتي وبصوت عالي الحين ارن على فيصل يجي يعطيك كم طراق يسنعك وبتهديد تراه متحلف فيك من الصبح وهي تقرص عيونها

وقفت عن الرقص وانا امثل عدم المباليه : اصلا عادي اتصلي لاني الحين رح اطلع لغرفتي واجهز نفسي للملكه ما في وقت وابتسمت بطريقه افتزازيه وتوجهت للباب والوح بيدي بدلع : سلاااااااااااام واعطيتهن بوسه بالهوى وركضت بسرعه على غرفتي ........
*
*
*
*
*
الجده وهي تحط يدها على صدرها وهي تشهق : قليله الحيا هاذي البنت فاصخه الحيا

ام خالد وهي توجه كلامها للجده : انا متأكده يا خالتي انها هاذي البنت مخبوله وعقلها مو طبيعي انا اول مره اشوف عروس تغني وترقص

ام سليمان : ما سمعتيها وش قالت الصبح ما تخلي عرس الا وحضرته ورقصت فيه البنت خلاص طار حياها بس انا اخلي سليمان يسنعها يصير خير


الجده تكلم ام خالد وهي مغمضه عيونها : صبي لي قهوه على الله يروح الصداع صدعت راسي قليله الحياء
ورجعوا يحشون بريم ..............

*
*
*
*
*
دخلت غرفتي وقفلت الباب وتوجهت للسرير ورميت نفسي على السرير وسمحت لسيل الدموع بالنزول وحيده كلهم ضدي ينتظرون الفرصه للي ينتقمون مني مو عارفه يمكن لازم اعترضت على هالزواج للي مبين من بدايته الفشل بس لو اعترضت ما رح يسمعون مني لانه جدي مجهز كل شي

يا رب حاسديني فرحتي بالخطوبه ليه ليه يحبون ينكدون علي بس والله ما اسمح لهم اهم شي اني انخطبت ورح افرح وارقص واقهرهم ومسحت دموعي بيدي وكالعاده دخلت عالم الاحلام وانا اخطط وارسم للحياه المستقبليه
*
*
كنت واقف عند الصاله الخارجيه واسمع صوتها من الداخل تزغرد كنت مصمم ادخل واقص لسانها بس للي منعني وجود بنات عمي فيصل من لما رجع عمي فيصل حدنا الصاله الخارجيه والمجلس غيره ما ندخل علشان بنات عمي يوخذن راحتهن مع انه الطابق الثالث مخصص لعمي فيصل بس القوانين قوانين نرجع لريم ولسانها للي وده قص ما كان عندي حل غير اني اصرخ عليها بعد صراخي سكتت وما سمعت صوتها بس الظاهر انها قاعده تبربر لانه في صوت كلام طنشت ودخلت وجلست عند سامر للي كان شغال بالجوال بس لما حس في رفع عينه عن الجوال وطالعني وابتسم : حي الله العريس

ناظرت نظرت شخص محطم بائس وتمددت على طولي وانا اتكلم من رؤوس خشومي : لا تذكرني بمصيبتي
سامر وهو يطقطق بالجوال بدون ما يلتفت : غريبه انت تقول عندك عزاء والعروسه من الصبح ازعجتنا وهي تغني وترقص وتزغرد للي يسمعها يقول عانس وتزوجت

رديت بغرور : تطول واحد مثلي عريس لقطه وبعدين فجأة سكتت و استوعبت كلام سامر نهضت نفسي وطالعت سامر وبتحقيق انت اسمعتها تغني الصبح

سامر للي ظهرت على وجهه علامات التردد والتورط حك ذقنه : هاه لا لا اسمعت جدتي تقول انها ازعجتهم

ناظرت للبعيد وانا بداخلي اتوعد فيها يصير خير بعد العشاء اذا ما سنعتها هالملسونه ما يكون اسمي سليمان ......

*
*
*
صحيت وانا اشعر بالكسل فتحت عيوني بشويش كانت الغرفه شبه ظلام فزيت على طولي خفت بصراحه تكون راحت علي نومه وتتأجل الملكه وبسرعه شغلت الضوء وناظرت الساعه وانا يا دوب اشوفها ركزت وفتحت عيوني على الاخير وتنهدت براحه باقي ساعتين عالموعد
وبسرعة توجهت للحمام حتى اخذ دش وقبل ما ادخل انتبهت اني حتى العبايه بعدني ما بدلتها تثاوبت وانا احط يدي على فمي وبعدها بدلت العبايه ودخلت الحمام


بعد ما طلعت توجهت للكبت واخترت فستان خفيف ماسك من عند الصدر وبعدين يكون وسيع لونه خمري بدون اكمام وكان يوصل لتحت الركبه بشبر
ما كان فيه حركات كان بسيط وناعم بس حلو <عاجبني
smile.gif

بعدها توجهت للمرايه ومشطت شعري وتركته على طوله بس اخذت خصله من اليمين وخصله من اليسار وثبتتهن بوسط راسي
وبعدها طفيت الضوء وتوجهت البلكونة وقفت كان الجو حلو كثير
كان الهواء يلعب بفستاني ويحركه يمين وشمال وشعري يتموج بالحركه من الهواء

تكتفت ورفعت راسي وانا اتامل السماء والنجوم غمضت عيوني وضميت يدي لصدري حاسه بخوف مو مرتاحه وتنهدت بالم
يا الله اليوم ملكتي ما في حد عندي يونسني ويفرح معي حتى ام بدر من اسبوع عند اهلها امها مريضه وتعبانه الله يشفيها ....
فجأة سمعت صوت اقتربت من سياج البلكونه وناظرت للاسفل بهدوء ما حد رح يشوفني لانه الغرفه مظلمه
كانوا الشباب واقفين تحت ويسولفون وفجأة لمحت طيف سليمان قادم وهو مبتسم للشباب
تقدم منهم وهو يبتسم وبصوت عالي شوي باركولي يا شباب

بدات التبريكات تنهل على سليمان وهو يضحك ومبسوط عالاخير
*
*
*
*
*
*
انتهى البارت ......انتظروني يوم الاثنين بإذن الله .....دمتم بخير
smile.gif
 
Comment
أعلى