تواصل معنا

صمم غلاف فيس بوك مذهل باستخدام نماذج جاهزة مجانية من Canva ابدأ في تصميم غلاف فيس بوك من السهل جدًا تصميم غلاف فيس بوك رائع وجذاب مع Canva. ببساطة اختر...

ندى الورد

سيَدِة آلُقصرٍ
المدير العام
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
56,832
مستوى التفاعل
66,330
الإقامة
من المدينة المنورة
مجموع اﻻوسمة
18
صمم غلاف فيس بوك مذهل باستخدام نماذج جاهزة مجانية من Canva

صمم غلاف فيس بوك مذهل باستخدام نماذج جاهزة مجانية من Canva​

ابدأ في تصميم غلاف فيس بوك

من السهل جدًا تصميم غلاف فيس بوك رائع وجذاب مع Canva. ببساطة اختر التصميم المفضل لك واختر الصور والخطوط والألوان التي تناسب تصميمك!
How to make a Facebook cover - Canva

صمم أغلفة فيس بوك مذهلة في Canva​

أبقِ ملفك التعريفي على الفيس بوك محدّثًا بغلاف فيس بوك مذهل مصمم في Canva. سواء أكنت تصمم لعملك أو لصفحتك الشخصية، فإن Canva لديه أفضل مجموعة تصميمات على شبكة الإنترنت!
كما نتيح لك إمكانية الوصول إلى مكتبة متميزة تضم أكثر من 1 مليون صورة وتصميم جرافيك ورسم متجهي، مما يسمح لك بإنشاء تصميمات عالية الجودة في غضون دقائق قليلة.
device.2576x1525.c73046dcf5af5b6792ea4b275306e60c.png

8-How-to-make-a-Facebook-cover-Canva.png

تصميم غلاف فيس بوك في خطوات بسيطة مع Canva​

  1. قم بتشغيل Canva
    سجِّل الآن في Canva باستخدام حسابك على Google أو فيسبوك، أو يمكنك تسجيل الدخول إذا كان لديك حساب بالفعل. وبعد ذلك، ابحث عن "أغلفة فيسبوك" لتبدأ التصميم.
  2. استكشاف القوالب
    ابحث عن قوالب غلاف فيسبوك لكل موضوع ولون وحالة مزاجية ونمط يناسب ما تبحث عنه. سواء كنت تزين ملفك الشخصي أو تستضيف حدثًا، ستجد خيارًا لكل مناسبة.
  3. استمتع بمجموعة من الميزات
    يمكن أن تكون أغلفة فيسبوك ثابتة أو متحركة، أو في هيئة صورة أو فيديو. استخدم ميزة الرسوم المتحركة لجعل العناصر في حالة تأرجح أو ارتقاء أو دوران على صفحتك. اسحب العناصر من مكتبة Canva وأفلتها.
  4. خصِّص غلافك
    صمِّم غلاف فيسبوك واجعله مميزًا مثلك. حمِّل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وعناصر علامتك التجارية وغيرها المزيد. اختر نظام لون وتصميمًا ونمط خط خاصًا بك.
  5. وحمِّله على صفحتك
    ما إن تنتهي من إكمال تصميم غلافك، يمكنك تنزيله وحفظه بصيغة PNG أو JPG أو GIF. حمِّله على ملفك الشخصي على فيسبوك أو صفحتك. يمكنك الرجوع في أي وقت وإضفاء تغييرات على تصميمك.
صمم غلاف فيس بوك

إنشاء تصاميم احترافية زهيدة التكلفة​

Canva هي أداة تصميم بتقنية السحب والإفلات مجانية تجعل من السهل تصميم أغلفة الفيسبوك دون الحاجة إلى أي خبرة في تصميم الجرافيك. مكتبتنا زاخرة بتصميمات احترافية متاحة للاستخدام المجاني قدر ما تشاء. لن تحتاج إلا إلى اختيار تصميمك المفضل وتغيير الصور والخطوط والألوان بما يناسب ذوقك.

لا تقلق أبدًا بشأن أبعاد الصورة​

مع تنوع الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر وPinterest، يصير من الصعب مواكبة الأبعاد الصحيحة للصورة لكل شبكة. جميع تصميماتنا مسبقة التنسيق بالحجم الأمثل لكل شبكة، مما يعني أن غلاف الفيسبوك الخاص بك سيبقى دائمًا في أفضل حالاته دون الحاجة إلى إجراء أي تنسيق صعب للصور.

أنشئ غلاف فيسبوك بالتعاون مع فريق​

أحيانًا ما يؤدي العمل ضمن فريق إلى إبداع لا مثيل له. أنشئ غلاف فيسبوك مع فريق من خلال دعوة زملائك المتعاونين عن طريق البريد الإلكتروني. وبعد ذلك، يمكنكم بدء التصميم معًا على الفور في الوقت الفعلي.

استخدم الصور المميزة أو حمل صورك الخاصة​

بالإضافة إلى إمكانية تحميل الصور الخاصة بك مجانًا، يتيح لك Canva الوصول إلى أكثر من مليون صورة متميزة وتصميم جرافيك ورسومات توضيحية. والعديد من هذه الصور مجاني، بينما باقي الصور كلها سعرها دولار واحد فقط للواحدة. وهذا يسمح لك بإنشاء تصاميم جرافيك احترافية بتكلفة لا تُذكر إذا ما قورنت بتكلفة التعاقد مع مصمم.
 

اميرة بهدوئي

عضو مميز
نجوم المنتدي
إنضم
30 مايو 2021
المشاركات
3,413
مستوى التفاعل
2,167
مجموع اﻻوسمة
1
صمم غلاف فيس بوك مذهل باستخدام نماذج جاهزة مجانية من Canva
1963-4.gif
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
صمم غلاف فيس بوك مذهل باستخدام نماذج جاهزة مجانية من Canva
سلمت كفوفك ..
لطيب الجهد وَ تمُيز العطاء
لاحرمنا الله روائِع مجهوداتك
لقلبك الفرح
 
Comment
أعلى