تواصل معنا

عضو إدارة الزمالك: بن شرقي لن يكرر أزمة ساسي المندوه قال حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، اليوم الأحد، إن ناديه حقق 13 بطولة في الموسم...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,575
مستوى التفاعل
4,281
مجموع اﻻوسمة
2
عضو إدارة الزمالك: بن شرقي لن يكرر أزمة ساسي

عضو إدارة الزمالك: بن شرقي لن يكرر أزمة ساسي​



المندوه


المندوه
قال حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، اليوم الأحد، إن ناديه حقق 13 بطولة في الموسم الماضي، 10 منها في عهد الإدارة الحالية.













وأضاف المندوه، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، أن المشاكل المادية كانت العائق الأول أمام اللجنة، وأن اسم نادي الزمالك لم يُستثمر بالشكل المطلوب، حتى الآن.

وتابع: "واجهنا أزمة في عقود اللاعبين، ففي أزمة فرجاني ساسي قمنا بوضع مستحقاته المتأخرة في حسابه، بعد 4 أيام فقط من تولينا المسئولية، وتم عمل قرض لسداد المستحقات، حيث وجدنا أن اللاعبين حصلوا على 20% فقط من مستحقاتهم".

وأردف: "هذا بجانب العمل على تسوية القضايا المرفوعة ضد النادي في الفيفا، والتي وصلت إلى 17 قضية، ولَم نجد سوى التفاوض الودي مع اللاعبين والمدربين، خاصةً أنهم يستحقون ما يقرب من 17 مليون دولار".

وعن إمكانية عودة أسامة نبيه للجهاز الفني، قال إن الإدارة تدرس الموقف، مؤكدا أنه يدرك تماما قيمة أسامة نبيه، خاصة أنه "زملكاوي حتى النخاع"، وفي حال تعذر عودته للفريق سيتم اختيار البديل المناسب.

وبخصوص موقفه من انتخابات الزمالك، قال المندوه: "حتى هذه اللحظة الصورة ضبابية بالنسبة لي فيما يخص الانتخابات.. لم أتخذ قراري، وحجم مشاكل النادي يجعل أي شخص يفكر أكثر من مرة".

وبشأن ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأبيض، أجاب: "قيمة الشرط الجزائي التي يريدها بن شرقي غير متفق عليها، حتى الآن، لكن أعتقد أنه لن تكون هناك مشكلة في التجديد، حيث لن يكرر أزمة فرجاني ساسي".
 

جيفارا

عضو
نجوم المنتدي
إنضم
10 أكتوبر 2021
المشاركات
12,088
مستوى التفاعل
4,713
مجموع اﻻوسمة
3
عضو إدارة الزمالك: بن شرقي لن يكرر أزمة ساسي
اشكرك على النقل المميز
يسلمو
 
Comment
أعلى