تواصل معنا

قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه قصة كارتون بسبسبوبي معروفة لعشاق ومتابعين قناة نيكلودين فهو الأحب والأقرب لقلب متابعيه وعشاقه، حيث تم إنتاجه مدة...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه

قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه​



قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه





قصة كارتون بسبسبوبي معروفة لعشاق ومتابعين قناة نيكلودين فهو الأحب والأقرب لقلب متابعيه وعشاقه، حيث تم إنتاجه مدة أربعة مواسم متتالية نتيجة لانتشاره بشكل واسع حول أنحاء العالم.

كارتون بسبسبوبي​

كارتون بسبسبوبي CatDog
images-1.jpeg
نوع السلسلة الكرتونيةكوميدي
عدد المواسمأربعة مواسم
مدة عرض الحلقة23 دقيقة
اللغةالإنجليزية وتم ترجمته ودبلجته بالعربي
بداية العرض1998

قصة كارتون بسبسبوبي​

تدور أحدث كارتون بسبسبوبي حول حياة قط وكلب في جسمٍ واحد، يقعان في الكثير من المشكلات لأنهما لا يستطيعان التأقلم معاً في جسد واحد ولا يحترم كلاً منهما الآخر حيث يجد القط بسبس صعوبة في مشاركة ما يفعله بوبي الكلب وكذلك هو الحال مع بوبي فالكلاب لا تفعل ما تقوم به القطط، وبالرغم من أن بسبس كان يتميز بشخصية ذكية إلا أن السلطة في التحرك كانت لـ بوبي وهذا ما دفع القط بسبس إلى التفكير والتخطيط لإيجاد حل يساعده في الإنفصال عن بوبي فهو غبي لا يشعر بمسؤولية أي شئ عكس القط بسبس، وتدور الأحداث هكذا بشكل كوميدي فكاهي ومسلي للغاية وتعتبر قصة بسبسبوبي جديدة وغريبة من نوعها فكيف لكلب وقطة أن يجتمعان في جسد واحد ملتصق وكيف للطرفين أن يتأقلمان معاً لحل المشكلات التي تواجههم؟.

بسبسبوبي ومن هو مؤلفه​

تم عرض أولى حلقات بسبسبوبي عام 1998 وكان تأليف وإنتاج بيتر حنان Peter Hannan وتتابعت أحداثه خلال أربعة مواسم وكان عام 2005 آخر موسم لعرضه فكانت قناته الرائدة العام الأخير له نيكتونز وهي في الأساس تابعة قناة نيكلودين التي عُرض عليها أول مرة.

شخصيات كارتون بسبسبوبي

تعددت شخصيات بسبسبوبي لكن قليلاً فكانت قصته تتمركز بشكل أساسي حول بسبس و بوبي أبطال السلسلة الكوميدية.
بسبس: وهو القط الملتصق بـ بوبي الكلب ويتميز بذكاءٍ عالٍ وبالرغم من رغبته في الإنفصال عن بوبي بسبب تصرفاته المزعجة إلا أنه لا يستطيع تحمل ذلك كونه يحب بوبي.
بوبي: الكلب الملتصق بـ بسبس القط وهو عكسه تماماً إذ يتصف بالغباء والكوميديا والمرح ويعشق الطعام كما أنه يحب بسبس ويراه أخاه ولا يُفضل الانفصال عنه.
فرفور: يعيش فرفور في منزل بسبس و بوبي لكنه كان مزعج للغاية ويحب تدبير المكائد لهما.

إيجابيات كارتون بسبسبوبي​

ظهرت إيجابيات بسبسبوبي في الكوميديا وحس الفكاهة المُضحكة بخلاف السلاسل الكرتونية الأخرى، حتى أنه يختلف عن الأنواع الكوميدية المعروفة كونه يقدم حس فكاني من نوعٍ آخر.
أما عن السلبيات فهو أن شخصيات بسبسبوبي ليس لها ماضٍ أو قصة قديمة تُبنى عليها تحليلات كل شخصية وبمعنى أبسط كان يجب توضيح قصتهم مثل من هم ومن أين أتوا وما السبب الذي جعلهم ملتصقان في جسم واحد. [1]


 

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,935
مستوى التفاعل
9,032
مجموع اﻻوسمة
6
قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه
احسنتي النقل
بارك الله بك
امل
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
قصة كارتون بسبسبوبي ومن هو مؤلفه
خالص احترامي وتقديري،
شكراً لك على مرورك الرائع
وتعليقك الأروع،
دمت بخير.
 
Comment
أعلى