تواصل معنا

هههههه والله الحماس هو المطلوب ياعسل عمري والله الحين انزله فديتك ♥️

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
هههههه والله الحماس هو المطلوب ياعسل
عمري والله الحين انزله فديتك ♥️
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تخلو روايتي تلهيكم عن الصلاة والعبادة

أعتذر على الأخطاء الإملائية

ما احلل النقل دون ذكر اسمي


ملاذ ♪♪ { البارت التاسع }



بمكان بعيد جداً عن أبطالنا

كانت جالسه بغرفتها قدام اللاب تكلمه عالمسن/ اليوم كان ودي اروح عند البنات وبآخر لحظه تراجعت ,تدري ليه؟
رد عليها بعلامة استفهام فقط وكتبت/ مابي اثني كلامك يوم قلتلي لا تروحين
وصلتها رساله منه/ العنود يابعد قلبي أنا ما منعتك من البنات قلت لا تروحين المكان الي يتواجد فيه خالد وعلى حسب كلام اخوك مشاري انهم طالعين الاستراحه
العنود/ مادري يمكن انهم يرجعو ,, سلوم وحشتني
سلمان/ وانتي اكثر يقلبي , ايش رايك نتقابل بكرا؟
العنود فرحت/ متى ووين؟
سلمان/ في بيتكم
العنود ابتسمت وهي موسعه عيونها/ منجدك؟ احلف
سلمان/ يعني شاكه بقدراتي؟
العنود ببتسامه/ أكيد لا , يالله متى يجي باكر هههه
سلمان/ ايش رايك اجيكِ دحين؟
العنود/ ههههه اتحداك
سلمان/ أفتحي الشباك بسرعه لأنقلب على وجهي
العنود شهقت وراحت ركض للشباك الي على جهة اليمين من غرفتها وفتحته كان الشارع كان فاضي ,عفست ملامحها ورجعت للاب ولقت رساله ثانيه مكتوب فيها " اقصد البلكونه ههههه " ابتسمت وراحت بسرعه متوجها للبلكونه على الجهة اليسرى من غرفتها وشافته واقف بالحديقه قبالها وعلى الشجره ويلوح بيدينه وهو مبتسم
العنود حطت يدها على فمها وهي مبتسمه ومبسوطه/ سلووومي
اشر لها عالجوال وراحت ركض وجابته ودخلت المسن/ ياغبي في احد يجي بهالوقت؟واصلا متى جيت من جده؟
حاول يضبط توازنه و رد عليها/

لعيونك كل شي يهون
لا طلبتي قربي أجيكِ وين ماكون
أروح فدوه لهالمبسم الي ينور الكون
أحبك فوق الظنون
يا أحلى صدفه أملت حياتي فرح وسرور
معك أحس بأجمل الشعور
تضيع الحروف في وصف جمالك
وتذوب القلوب من نظرة عيونك ,,
لسه وصلت قبل شويه

العنود قرأت كلامه وامتلت عيونها دموع رفعت رأسها ببتسامه لسلمان وهي تهمس/ أحبك سلومي
سلمان ابتسم وضم يدينه لصدره وغمض عيونه وفتحهم بمعنى ضميتك
العنود ضحكت عالخفيف ونزلت دموعها وسوت نفس حركته وبدأت تبكي وتبكي
سلمان تفاجئ من دموعها ونزل بسرعه من الشجره وراح ركض متوجه لبيت أبو مشاري....



في بيت ابو خالد

رسل بعدما تطمنت على خالد وكلمها ارتاحت وراحت جلست بالصاله وحطت رجل على الثاني والابتسامه شاقه وجهها
ام خالد عاقده حواجبها/ وش مسويه عشان تشق الابتسامه وجهك شق؟
رسل ببتسامه/ يمه يعني حرام أفرح, مافي شي بس كذا
ام خالد/ دوم يارب بس بدون مشاكل
رسل ضحكت / هههههه يمه حسستيني اني مامشي بدون مشاكل ومصايب
ام خالد لوت بوزها وابعدت عيونها عن رسل بإشمئزاز ,, رسل حز في خاطرها وتعدلت بجلستها وهي تفكر ليه امها تعاملها بهذي الطريقه؟ اسلوبها مع الكل طيب الا هي .. وش ذنبها عشان تسوي معها كذا؟
دخل أبو خالد البيت ببتسامه/ السلام عليكم
رسل ابتسمت بفرحه وقامت ضمته وحبت راسه/ هلا والله وعليكم السلام شخبارك يبه؟
ابو خالد ببتسامه وحنان/ بخير بشوفة هالإبتسامه الحلوه
رسل رفعت كتوفها وهي مبتسمه دليل على خجلها/ جعله خير دائم يالغالي
ابو خالد اخذها في حضنه ومشى للمكان الي كانت جالسه فيه رسل وجلس وهي قربه
ام خالد رفعت حاجبها / وحنا مالنا سلام؟ ولا بنتك ملت عينك ونسيت وجودنا
ابو خالد ابتسم/ تغارين من بنتك
ام خالد حطت يدها على الثانيه ولوت بوزها/ أنا ما اغار من احد
ابو خالد/ يلا نمشي؟
رسل عقدت حواجبها/ وين؟
ام خالد/ بيت ابو ماجد صديق ابوك
ابو خالد/ ماعندك خبر؟
رسل بحزن / لا ما قالو لي شي
ابو خالد حط يده على راسها وبحنان / انزين ياقلب ابوك قومي جهزي اغراضك بسرعه بتجلسون عندهم يومين
فتحت عيونها متفاجئه / يوميــن ؟
ابو خالد ابتسم على ردة فعلها / ايه يومين حنا بنروح الاستراحه والحريم ببيت ابو ماجد
رسل فرحت / احسن شي ما بروح المدرسه هههههه
ابو خالد ببتسامه/ بس لأنه اول اسبوع تاركينكم تستمتعو وبعدها اجتهدو وارفعو رؤسنا
رسل وقفت ببتسامه وحبت راس ابوها / إن شاء الله يبه ,يلا عن اذنكم بروح اجهز اغراضي " وراحت ركض "
ابو خالد ضحك عالخفيف / هههه الله يسعدهم
ام خالد جلست شوي وقالت تكسر الصمت/ الا يابو خالد وش سبب هالجمعه المفاجئه؟
ابو خالد فتح اول زر من ثوبه وهو يقول / العيال قررو يجتمعون وقلنا نغير جو كلنا ونفرح
ام خالد هزت رأسها وسكتت لكن عقلها ما سكت ..
بعد مرور نص ساعه نزلو رسل وخلود لابسين عباياتهم وحاطين الشيلات على كتوفهم وكل وحده في يدها شنطه
رسل ببتسامه/ حسيت نفسي مسافره لمكان بعيد ههههههه
خلود كانت ابتسامه بسيطه وهادئه تزيّين ملامحها .. سلمت على امها وابوها وحبت راسهم
رسل بحماس/ مشينا؟
وقف ابو خالد فقالت ام خالد/ وأنا بتتركوني؟ انتظروني ألبس عبايتي واجيكم " وراحت غرفتها "
ابو خالد عدل ثوبه/ أنا بشغل السياره وانتو تعالو مع امكم
خلود ورسل كل وحده هزت رأسها وجلسو عالكنب وابو خالد خرج من البيت
خلود حطت يدها تحت خدها/ احس فشله نروح بهذا الوقت المتأخر
رسل هزت رأسها/ اي والله.. بس أكيد عمي بو ماجد خبره يجي والا ابوي مستحيل يخلينا نطلع بمثل هالوقت
خلود ابتسمت / ايه تذكرين بحفلة تخرج هنادي من المتوسط جلسنا نترجاه عشان نروح ولا رضى
رسل ابتسمت للذكريات القديمه/ اي والله لا ويقول كان رحتو المغرب هههههه
خلود ابتسمت ونزلت راسها / كانت ايام حلوه
رسل تنهدت ورجعت تبتسم / تجي أحلى منها إن شاء الله
ام خالد / وين ابوكم؟
وقفو خلود ورسل / خرج وقال الحقوني مع امكم
ام خالد وهي تلبس النقاب / يلا يلا لا يعصب علينا
تغطو كلهم وخرجو متوجهين لبيت ابو ماجد بسيارة أبو خالد الجمس

في بيت ابو ماجد
بدريه تقفز بالغرفه وتصرخ/ بنات بنات
ردو بصوت واحد/ خيييير
بدريه والابتسامه شاقه وجهها/ رسل واهلها جايين
هنادي صرخت من الوناسه وقامت تقفز / اااااااا احلفي
بدريه قربت من هنادي وهي الثانيه تقفز وتقول بفرح/ والله توها متصله وتقول انهم بالطريق
ضمو بعض وهم مازالو يقفزون
نور وشوق ناظروهم وناظرو بعض وضحكو / هههههههههه اللهم لك الحمد على نعمة العقل
قمر بنص ابتسامه/ على أساس أنتو العاقلين
أريام ضحكت / ههههه مسويه الطالعه منها ؟ ترى انتي رئيستهم
اميره / صدق من قال اكبرهم اهبلهم
ساره ببتسامه / والله هالقيل والقال ينطبق عليكِ
ريما ترمش بدلع / فديتني اصغر واعقل وحده فيكم
كلهم بصوت واحد وساخر / واضح ما شاء الله
بدريه وهي تعدل شعرها/ المهم بنات شكلي تمام؟
نور مبتسمه/ وييييه الي يشوفك يقول جايين يخطبوها
بدريه وهي مازالت تقفز عالخفيف ومبتسمه/ وش كان شعورك لما جيتي عندنا اول مره؟
نور ابتسمت/ ماقدرت انام طول الليل من الفرحه
بدريه/ تماماً وهذا حالي الآن يااااااي ماني مصدقه انها بتجي وتنام عندنا
قمر غمزت للبنات/ يووه الحمدلله انكم بنات
بدريه وصلتها رساله وصرخت/ وصــلــت تعالو هنو وريوم نستقبلهم " مسكت يديهم وركضت خارجه من الغرفه ناحية الدرج ونزلو منه الثلاثه ركض وهم ميتين ضحك "
أريام ببتسامه/ الله يديم السعاده
الكل من أعماق قلوبهم/ امين يارب
شوق وقفت و سحبت نور معها / يلا قومو نستقبلهم ونعلم الامهات لا يتفاجئون
اميره / عندهم خبر من قبل
نور بمزح / الخاينه تعرف من قبل ولا علمتنا عشان نكشخ يمكن كانت خطبت وحده فينا
شوق وهي ترمش بدلع وتعدل شعرها/ اي صح هي مخطوبه ولا تبينا ننخطب ونتزوج قبلها
اميره ابتسمت / روحو تزوجو وأنا مانعتكم
قمر / ايه مسكره الطريق علينا
نور ببتسامه وهي تغمز / أنا أعرف طريق ثاني ومختصر
أريام ضحكت/ هههههه علميني به أنا مستعجله
نور ابتسمت وهي تشرح/ اول ما تنزلين عندها سلمي عليها ببتسامه ووجهك خله يمسح الأرض من كثر ماهو نازل لتحت وجلسي بهدوء والابتسامه مرسومه على محياكِ وحاولي تمثلي الخجل اعرفكم كل وحده فاسخه الحيا اكثر من الثانيه
شوق رفعت حواجبها وهي تحرك يديها / يوووه عاد انتي الي يقطر الحيا منك تقطير
نور بدلع وهي تمثل الخجل/ ايه الله يحفظني اكثر انسانه خجوله على وجه الأرض
قمر كشت عليها / ماقول غير مالت ثم مالت ثمـ....
قاطعتها شوق وهي تقول ببتسامه / ثم طاحت وماتت ههههههه
أريام تهز رأسها / يا سُخفكم
شوق وهي رافعه رأسها بشموخ وابتسامه/ بعضاً من سخافتك
اميره وهي تسحب شوق/ امشي بس الي يشوفها من بعيد يظنها تتكلم بشي مهم ولا سمع كلامها لعن خيرها
وطلعو كلهم من الغرفه وتوجهو للدور الأول يسلمون على عائلة أبو خالد............



كانت جالسه تتأمل صورته وتبتسم / آخخخ بس يعلم ربي اني احبك واغليك اكثر من كل هالبشر , سرقت قلبي وعيشتني بأحلام جميله بصحوتي ولا غفيت شفتك معي ماسك يديني , صعب جداً اعيش هالدنيا بدونك , أقولها من اعماقي ربي يحفظك ويحميك ويجعلك لي نصيب ,
سحبت الوساده من تحت رأسها وضمتها بقوه لصدرها والابتسامه شاقه وجهها
دخلت الغرفه وشافتها ضامه الوساده ومغمضه عيونها والإبتسامه مرسومه على محياها ..ابتسمت على منظر بنتها وهي تدعيلها بالسعاده الدائمه والحياه الهانيه وخرجت متوجهه للغرفه الثانيه الي جنبها .. فتحت الباب وشافتها جالسه قدام اللاب وهي عافسه ملامحها كالعاده تنهدت وهي تهز رأسها بيأس من بنتها الثانيه الي طول وقتها يا عالجوال او عاللاب ما تهتم بدراستها أبد

التفتت على صوت طفولي بريء يقول/ عمه عييب ما يصير تتجسسي على بناتك
ابتسمت بحنان وهي تفتح يدينها وتستقبل الطفله بحضنها/ ياعيون العمه أنا مو قاعده اتجسس بس اتطمن على بناتي الحلوات ههههههه
قالت وهي في حضن عمتها/ طيب ليش ما تخشين الغرفه وتسلمين عليهم؟
ابتسمت العمه وهي تقول/ ما ابغى ازعجهم
نفخت خدودها ومدت بوزها / بس انتي امهم ومن حقك صح عمه؟
ابتسمت على تفكير هالطفله الي ما بلغت الـثماني سنوات/ اكيد يقلبي .. ماقلتيلي كيف كان المشوار مع البابا؟
ابتسمت بفرح وحماس / كان مررره يجنن رحت البحر وبعدين بابا اشترى عشاني ايس كريم وبعدين نُفّيخات "بلونات" كبييرره مررره
كانت تشرح حجمهم وهي تفتح يديها على وسعهم وتلصقهم بكتف عمتها الي ميته ضحك على طريقة وصفها..........


نرجع لبيت ابو ماجد

بعدما استقبلو بيت ابو خالد جلسو كلهم بالحديقه يتقهوون ويسولفون
رسل وهي عالمرجوحه/ بداير يلي ما تستحين أنا ضيفتك قومي جيبي لي مااي
بدريه وقفت وعدلت التيشيرت ومدت يدها/ امشي معي عشان تشربي على راحتك وعلى درجة البروده الي تبينها
وقفت رسل وهي تقول بتهديد/ وربي انها حقتي ان رجعت ولقيت وحده جالسه تقوم غصب عن خشمها
ريما بعدتها وجلست ببتسامه/ يصير خير يلا تذلفي
رسل برطمت/ مالي دخل وربي تقومين لو كنتي بنت وزير
ريما بعدت عيونها وهي مازالت مبتسمه/ ظلام ماسمع
شوق ونور كانو جالسين قرب بعض عالمراجيح الي بالوسط وقبالهم بدريه وريما وعلى جهة اليمين رسل والجهة اليسار هنادي واما الكبار اميره وقمر وساره واريام وخلود كانو جالسين مع الحريم مغصوبين
في المطبخ رسل تشرب مويه دافيه وبدريه واقفه جنبها/ رسرس شرايك اجيب هنوده وريوم ونسحب على العجايز ونجلس فوق بوحده من الغرف؟
رسل أخذت رشفه من المويه وقالت بعد تفكير/ فكره حلوه ،، بس احس ريما غريبه
بدريه ببتسامه/ لا بالعكس تراها مثلنا هبله ومرجوجه وتحب الوناسه والإستهبال
رسل هزت كتوفها وابتسمت / مدري والله يمكن لأنه اول لقاء بينا ،،ماعليه روحي ناديهم وأنا بجلس اتأمل مطبخكم ههههههه
خرجت بدريه من المطبخ متوجهه ناحية الباب الخلفي بتخرج الحديقه ورسل جلست على وحده من الكراسي الموجوده وصارت تتأمل المطبخ ,, كان كبير جداً ونظيف وكل شي فيه يلمع
الطلاء كان لونه بيجي ممزوج باللون البني الفاتح والخزانه لونها أبيض وعليها ورود باللون الزهري والبنفسجي ممزوجين ببعض والثلاجه البيضاء الكبيره جداً وهذا غير الديكورات الي بالسقف من التصميم الفرنسي والأضواء منها لونين وحده بيضاء تزيد بريق المطبخ والثانيه باللون الذهبي تزيد جمالها ,, في غرفة طعام داخليه خاصه لما يجوهم ضيوف وفيها طاوله كبيره جداً لونها بني فاتح وطلائها أبيض بعكس المطبخ تماماً
كانت تتأمل المطبخ وهي مندهشه ومنبهره بهالجمال،، صحيح بيتهم ما يعتبر اقل جحم وجمال لكن هذا غير بجد شي خورافي تحبه كل عيون تشاهده
وقفت وهي مبرطمه من تأخر بدريه/ هففف هذي راحت تنادي بنتين ولا تسوي ذبيحتين
كانت خارجه من المطبخ وصار الي ماتوقع احد ولا حسب له حساب,,,
رسل ابتسمت / افففف شكله من عيني انقطعت الكهرباء ههههه " وتذكرت انها لوحدها " بسم الله الرحمن الرحيم بداير وينك " رفعت صوتها شوي " بدااير يالدبه وينك تعالي
طبعاً بدريه كانت جالسه بالحديقه تتهاوش مع شوق وهنادي وناسيه ام الي جابت رسل
ملاحظه؛ كهرباء الحديقه منفصله عن البيت
رسل تخاف الظلام بشكل كبير وكانت ترجف / بدّوره والي يسعدك تعالي بسرعه أنا خايفه
سمعت صوت حركه وراحت ركض متوجهه ناحيته/ وأخيراً جيتي
لكنها فزّت لما سمعت الصوت الرجولي / من انتي؟
ضمت يديها لصدرها بخوف/ مـ من انت
رد عليها الصوت الرجولي بسخريه/ أحب اذكرك انك في بيتي مو العكس عشان تسألي
رسل كانت ميته خوف ومو عارفه وش تسوي او وين تروح المكان كله ظلام/ اسفه ياخوي أنا صديقة بداير وهنوده واتوقع انك اخوهم ماعلينا ممكن تنادي بداير من اول اصارخ ولا سمعتني < مسكت خط
تنهد الي قدامها واردف/ مابتسمعك البيت مابه كهرباء بعكس الحديقه
رسل وكل عظمه بجسمها ترجف / انزين اخوي ممكن اخذ موبايلك وأفتح فلاش لما اوصلهم ؟ الدنيا ظلام وماني شايفه حتى ظفري
دخل يدينه بالجيب وقال ببتسامه/ إذا فتحتي الفلاش بشوفك
رسل استوعبت موقفها الآن وزاد خوفها / ااا انـا اسـ.ـفـ.ـه
رجعت خطوتين ورا واصطدمت بالطاوله وتذكرت انه كانت مزهريه فوقها ومسكتها بسرعه قبل توقع عالأرض
تنهد الطرف الثاني وفتح جواله ورسل صرخت/ هييي خلاص كنسل لا تفتح
طنش كلامها وهو يقول/ الـ هييي عنده اسم وهو مروان
رسل رفعت حاجبها/ وأنا شدخلني في اسمك إذا بتفتح فلاش صد عني والا بجلس هنا لما ترجع الكهرباء
مروان بنص ابتسامه/ تمام واذا شفتي جني لا تصرخي وتنادي علي
رسل خافت وقالت بقهر/ هيين مروانوه بعلم خالد بكل شي
مروان بطريقه مستفزه / واو بتعلميه انك وقفتي مع شخص غريب وبالظلام؟ ولا انك للآن واقفه معه وطاقه الميانه؟
رسل تضايقت من كلامه وحست نفسها وحده وصخه/ حسستني جايه هنا حباً فيك " وبنبرة صوت راجفه " مروان والي يسعدك نادي بدريه او سهل طريقي بخرج
مروان حس بتأنيب ضمير وصد بوجهه عن رسل وفتح الفلاش/ تفضلي
تقدمت رسل تبي تاخذ الجوال وصار الشي الي تمنته رسل لكن بعدم وجود مروان ,, رجعت الكهرباء وانفتحت الأضواء كلها والاثنين غمضو عيونهم من قوة الأضواء
مروان فتح عيونه شوي وطاحت عيونه على خد رسل/ تبكين؟؟؟
رسل عضت شفتها السفليه ماتبي تبكي قدامه او قدام أي احد قالت بحده/ لأ مو انا الي ابكي
مروان رجع جواله للجيب وهو يقول/ عادي أي بنت بموقفك بتبكي إذا ما اغمى عليها ،، عموماً يا أخت خالد " قالها ببتسامه جانبيه " تشرفت بمعرفتك وأتمنى إذا بيوم تعرضتي لنفس هالموقف ما تعيدين نفس كلامك وحركاتك
رسل انقهرت / يوووه عاد أنا الي جالسه اتغزل وأقول كلام حب ترى بس طلبت موبايلك يا استاذ
مروان تكتف وهو صاد عنها/ اوكيي وش موقفك معي للآن؟
رسل تفشلت وتمنت الأرض تنشق وتبلعها مشت بسرعه متوجهه للحديقه وصار الشي الثالث الي ما تمنته 😁 علّقت السجاده برجولها بدون ما تنتبه وطاحت على وجهها
تصنمت في مكانها بالأرض وهي تتمنى تموت ولا تسمع الضحكه الي بتجيها على هالموقف
مروان حس انها انقلبت/ تراني ماشفت شي تقدرين تكملين طريقك واذا ما ودك تطلعي وأنا طالع برا خذي راحتك واسف على كلامي قبل شوي
رسل تنهدت وجلست وهي تفرك رجولها تحس بوجع بسيط/ اويلي وربي انه مزززه هالمروان الحمدلله ما يقرأ الأفكار والا رحـ....
قاطعها / بعدنا واقفين مارحنا
رسل تفشلت والتفتت بسرعه وشافته متكتف و مبتسم وعاطي ظهره لرسل ،، قامت عن الأرض ركض وخرجت للحديقه ووجهها أحمر من الفشله
واما مروان بعدما راحت التفت وراح متوجه للمكان الي طاحت فيه رسل وقال/ آخخخ بس كل مره تحطين الناس بمواقف ما تنحسدون عليها < يكلم السجاده

بعدها طلع لغرفته و غير ملابسه واتصل عليه ماجد/ اسمع حنا بالإستراحه عند خالد وابراهيم لا تروح البيت تراه مليان حريم
مروان بنص ابتسامه/ بدري كان ما قلت
ماجد بخبث/ لايكووون؟؟؟
مروان بتصريفه/ توني واصل البيت كان كلمتني من بدري وجيتكم احسن من هالمشوار الطويل
ماجد / قول الحمدلله تذكرناك وربي اني كنت ناسي ام الي جابتك وما ذكرني الا ريان ولد العم
مروان / يلا مع السلامه " وسكر الخط "
ماجد رفع حاجبه وعيونه بالجوال / رصيد ابوه وأنا مدري
ريان رفع حاجبه بمعنى شقال
ماجد تنهد وحط الجوال قربه عالمسنده / يقول جاي بالطريق
ابو ماجد/ ماجد قم ياولدي وصب لنا قهوه
ابو خالد ابتسم/ حلفت عليك ما تقوم " وجه نظره لإبراهيم " قم يا ولدي ضيّف الجماعه
قام ابراهيم ببتسامه وصب القهوه لجميع المتواجدين وجلس بمكانه قرب سامي وناصر
مشاري بهمس من بين اسنانه/ اعان الله خالد وبرهوم على ما سيواجهونه الأيام المقبله
رائد ابتسم وبنفس الهمس/ ليه الاخوان داخلين معركه؟
مشاري بنص ابتسامه/ انتظر وشوف كيف ينكرفون كرف الحمير
ابو خالد ببتسامه/ خالد قم الله يرضى عليك وجهز الغرف لأعمامك
خالد يأشر على نفسه بتفاجئ/ انا؟
مزيد وهو جالس قرب ابو خالد قال ببتسامه ساخره/ وفي خالد غيرك بالمجلس؟
قام خالد وهو يعطي نظرات وعيد لمزيد فقال ابو ماجد/ مزيد وماجد قومو مع اخوكم
خالد ابتسم بسخريه وعيونه على مزيد الي لوى بوزه وقام
ماجد / يبه مزيد وخالد يكفون ويوفون
ابو ماجد عطاه نظره وقام وهو يتحلطم / قم معنا يا فارس جالس كأنك ولد وزير
فارس مسك ضحكته وقام ببتسامه/ تامر أمر يالغالي
وقف رائد ببتسامه / عن إذنكم بساعد الشباب في التنظيف
خالد رمق سامي بنظره وهو يقول / هذي الناس السنعه
سامي ضحك ووقف معهم/ نمشي وامرنا لله
ابراهيم وريان وناصر قامو/ وحنا بعد معكم
مشاري اتكئ عالمسنده وقال ببتسامه/ أنتم نظفو وأنا باخذ معلومات من اعمامي الغالين
ابو خالد ببتسامه ونيته طيبه/ ابشر ياولدي حنا حاضرين بس ماقلت معلومات وش؟
مشاري ضحك وراح خالد سحبه/ اقول امش وانت ساكت يالمنحرف
ابو خالد/ اترك الرجال خله يسولف معنا ويوسع صدره
مزيد بهمس لناصر/ واثقين من أنفسهم هالشياب وربي ما يضيق صدرنا الا بوجودهم
ابتسم نص ابتسامه واردف/ لا يسمعونك بس
ابو ريان / على وش تتهامسون انت وياه؟؟
مزيد بلع ريقه واردف/ ولا شي ياعمي نسولف عن الجامعه
ابو ماجد بسخريه/ ومن متى الإهتمام ؟
ناصر ابتسم/ ياعمي حنا نهتم بس انت الي ما تحس
مشاري بروقان/يلا يا شباب وروني عرض اكتافكم وشدو الهمه ماوصيكم غرفتي ابيها تلمع وتبرق واذا ما عليكم أمر شغلو السخان باخذ شاور يريح عضلاتي قبل النوم
ابراهيم وهو لاوي بوزه/ نامت عليك طوفه
ابو خالد بنظرات وعيد/ عيب تقول هالحكي لضيوفنا ياولد
ابراهيم بلع ريقه عارف وش معناتها هالنظرات قال بهمس لسامي الي واقف قربه/ محروم من المصروف شهرين وتنسحب السياره شهر وممنوع اطلع بدون اذنه اسبوعين وانظف البيت كله لوحدي اسبوع
سامي ببتسامه ونفس الهمس / اففف شذا العقاب الحمدلله ماني ولد ابوك " وقال بصوت يوصل لعمه ابو خالد " ياعمي هالحكي وارد بين شباب وحنا متعودين
مشاري بدلع ماصخ/ لا أنا ماني متعود أنا رقيق.. عمي قم أضربه بالعصا مالتك
خالد وهو يهز راسه ويسحب مشاري من ذراعه/ لو معه عصا كان كسرتها على ظهرك قم وساعدنا ياولد الملك
مشاري يمثل الألم/ آهه آهه الحقو علي جاني الطلق بولد هههههههههههههههه
خالد ترك ذراعه ورفسه وطلع متفشل من المجلس والشباب وراه
مشاري مازال مستمر في الضحك والشياب منحرجين
ابو خالد يعدل شماغه/ احم احم .. ايه شخبار الدراسه معك يا مشاري
مشاري اخذ نفس عميق بعد الضحك والإبتسامه شاقه وجهه/ الحمدلله كل شي ماشي تمام ياعمي
ابو ماجد / وش تخصصك
مشاري غمز له/ عندك عروس ؟
رجع سامي ياخذ جواله وقال قبل يخرج/ ما تستاهل حد يسأل عليك مشفوع
مشاري ابتسم/ تبيني اعنس مثلك
سامي وقف ورفع حاجبه/ ياعمي من متى الرجال يعنسون
ابو ماجد يكلم مشاري ببتسامه/ ايه ياولدي ما قلت وش تخصصك
سامي تنهد وخرج من المجلس واردف مشاري ببتسامه/ والله ياعمي تخصصي طب " نزل راسه وكمل" جراحة قلب
ابو ماجد/ الله يوفقك وتجيب علامات ترفع فيها راس اهلك
مشاري ابتسم / امين يارب الله يسمع منك يالغالي .. عن إذنكم بطلع للشباب على شوي وياكلوني
الكل/ اذنك معك

طلع وتوجه مباشرةً للشباب
خالد بقهر/ ياخي انت ما تستحي؟ عالأقل احفظ لسانك عند الشياب
مشاري حك لحيته ببتسامه/ السموحه يالأخو
ابراهيم متكتف/ اخر زمن قلبنا شغالات
سامي ابتسم/ أنا شغاله من يومي
رائد رفع يده ببتسامه/ وأنا بعد
ناصر بنص ابتسامه/ الله يحفظنا
فارس وهو الثاني ابتسم/ أنا نص شغاله ونص سواق
مزيد ومزاجه بخشمه/ أقول نظفو وانتم ساكتين كان ناقصنا هالشياب بعد
بدو الشباب بالتنظيف وكل اثنين ينظفون غرفه وحده مع بعض
فارس وريان مع بعض ابراهيم وناصر مع بعض سامي وماجد مع بعض مزيد ومشاري مع بعض خالد ورائد مع بعض


عند فارس وريان
ريان كان ماسك ظهره وهو يلهث بتعب/ اوففف تكسر ظهري لو عارف الي بيصير كان جبت شغالتنا معي
فارس ابتسم/ تنظيف الأرض يعتبر من اسهل الأعمال المنزليه يبدو انك ما جربت غسيل الملابس تحس نفسك مسوي ولاده
ريان ابتسم / وانت مجرب الولاده؟
فارس حك راسه ببتسامه/ ايه مادريت؟
ريان ضحك/ هههههه الله يرجك

عند ابراهيم وناصر
كان ابراهيم مسدوح عالسرير بالغرفه وهو يلعب بالجوال
ناصر رماه بالمخده/ قم يالكسول توبه ماختارك مره ثانيه
ابراهيم مندمج باللعبه/ اوه اوه بموت اسكت
ناصر راح متوجه ناحيته/ وش تلعب؟ " شاف ورفع حواجبه ونزلهم" اوه PUBG تعال نلعب تيم " وتسدح هو الثاني قربه "
ابراهيم وهو يمد الجوال لناصر/ شف شف مشاري بعد داخل
ناصر / دخله التيم

عند مزيد ومشاري
مزيد بعصبيه/ يرحم والدينك اترك الموبايل وقم ساعدني وربي اشتكي عليك
مشاري / تعال ادخل معي تيم ترى ابراهيم وناصر متواجدين
مزيد نسى ام العصبيه وعلى طول طلع الجوال من جيبه وجلس قرب مشاري المسدوح عالكنب/ يلا يلا قداام

عند ماجد وسامي
ماجد جالس عالكنب وحاط رجل على رجل ويطقطق بالجوال وسامي ينظف
سامي وقف ومسك ظهره / آخخخ ساعدني يارجل
ماجد تمدد عالكنب ببتسامه/ تعباااان والله بكرا اساعدك
سامي ترك أدوات التنظيف ورمى نفسه عالكنب بتعب/اصلا مين معلمك اني بكون معك بكرا لأشتكي عليك وعلى الي جابك
ماجد بنص ابتسامه/ شدخل الي جابني؟
سامي تنهد وابتسم / عمنا لازم ندخله
ماجد قام ووقف عنده وحط يده على كتف سامي وقال بتساؤل/ سامي شفيك؟
ابتسم سامي / أبد يالغالي مافيني شي ..يلا بتنظف ولا ؟
ماجد لوى بوزه / شسوي؟
قام سامي وعطاه المكنسه/ أنا الآن خلصت تنظيف الأرض انت كنس ونا بنفظ السرير وارتبه

عند خالد ورائد
خالد ينفظ السرير ورائد الكنب
خالد / تتوقع خلصو؟
رائد بنص ابتسامه/ والله مابي اسيء الظن بس مستحيل يكونو نظفو نص الغرفه
خالد بادله الإبتسامه/ وانت الصادق .. بما اننا خلصنا شرايك نطلع لهم؟
رائد نزل راسه وقال بعد تفكير / ابي اكلمك بموضوع ضروري
خالد جلس عالكنب وأشر له / تفضل
جلس رائد ببتسامه بعدما اخذ نفس عميق وزفره/ زاد فضلك يالغالي
خالد بإهتمام/ سم وشهو موضوعك؟
رائد وواضح عليه التوتر / سم الله عدوك .. بصارحك بموضوع يخص " رفع راسه لخالد وكمل " عائلتنا
خالد هز راسه بمعنى كمل فقال رائد بعدما تنهد / مثل ما تعرف أنا ورند ورنا اخوان لكن مو من نفس الأم والأب " ناظر خالد الي عقد حواجبه وكمل " توفت امي الي جابتني على هالدنيا بعدما ولدتني بـ ست شهور ومرت عمي رضعتني مع ولدها عامر وبعدما كبرت أنا تزوج ابوي خالتي جميله ام رند وكانت معها رند وكانت حيل صغيره ممكن اربع او خمس شهور ابوي وام رند تساؤلو كيف ممكن نبقى مع بعض بنفس البيت لما نكبر ومن حسن حظنا مرت عمي الي رضعتني كانت حامل وولدت وللأسف توفى طفلها واضطرت تاخذ رند وترضعها وبكذا صرنا أنا ورند اخوان من الرضاعه وبالنسبه لرنا فهي اختي من ابوي واخت رند من امها ..

يتبع....
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
ما بتصدق بس أنا أحب اختي رند اكثر من اختي رنا الي تجمعني فيها علاقة الدم من كنا صغار امي جميله ما كانت تفرق بيني
وبين رند وكانت تعاملني على اني ولدها مب ولد زوجها وهذا الشي الي كان يعلقني فيها وفي رند اكثر واكثر ومع العلم رنا ما تعرف هالشي ولا بتعرف إن شاء الله .. تقدر تعتبر هذا سر صغير لعائلتنا الصغيره
خالد طول ما رائد كان يحكي والابتسامه مرسومه على محياه.. مو شماته بالعكس كان مبسوط لأن رائد ماعتبره شخص غريب وقاله كل شي
رائد ناظر خالد / كنت ناوي اقولك هالشي قبل العقد بس تعرف كل شي حصل بسرعه وما لحقت
خالد حط يده على يد رائد وقال ببتسامه/ يسعدني انك علمتني فيه حتى لو كان بعد عشر سنين وهالشي أكيد ما يضر علاقتنا ونسبنا
رائد ابتسم وقبل يتكلم دخل مروان ورفع حاجبه وقال بنص ابتسامه/ الناس برا تشتغل وهنا شغالين علاقات شوا##
خالد قام مبتسم/ ياهلا ومسهلا وينك يارجل من زمان عن خشتك
مروان سلم عليه ومازال مبتسم/ هلا بك يالطيب موجودين تعرف الشركه واشغالها ما تخلص أبد
خالد / الله يعينك
تقدم رائد وسلم عليه ببتسامه/ مابغيت عمي من اول واصل ما كأنك طولت
مروان ابتسم وهو يتذكر الي حصل معه/ ماكان معي علم انكم بالاستراحه ويوم وصلت البيت اتصل علي ماجد
خالد غمز له وبمزح/ كان دخلت وغمزت لوحده او اثنين
مروان بنص ابتسامه_ لو تعرف اني شايف اختك بتذبحني/ المره الجايه إن شاء الله
ابتسم خالد وضربه بكس خفيف على كتفه / مصدق عمره الرجال
مروان / عموماً بجلس مع الآباء واذا خلصتم الحقوني قبل أموت
خالد نفخ صدره/ مخلصين الحمدلله

وطلعو مع بعض وتوجهو للمجلس وبعد ربع ساعه انضمو لهم ماجد وسامي وريان وفارس
ابو ريان/ الا وين باقي الشباب
فارس ابتسم/ يلعبون ببجي
ابو ماجد/ وشهي ببجي
خالد ببتسامه / لعبه يعمي
ابو خالد/ بزران هم؟ قم ناديهم ياولدي
قام خالد ببتسامه وهو ناوي يفجعهم/ ابشر يالغالي تامر أمر
سامي فهم خطته ووقف معه ببتسامه / جاي معك انتظرني
طلعو من المجلس فقال خالد وهو مبتسم/ انت روح لناصر وبرهوم ونا لمزيد ومشاري
سامي هز راسه ببتسامه/ تم ومخرج الطوارئ هو المجلس.....

نرجع لبيت ابو ماجد
رسل كانت جالسه هادئه بعد الموقف الي حصل معها
بدريه وهو يقرص خدودها/ رسرس سامحيني وربي نسيتك يوم جيت وشفتهم يحشوني ماقدرت اسكت لهم
رسل تنهدت/ كم مره اقولك ماني زعلانه
بدريه وهي ماده بوزها وحاطه رأسها على كتف رسل/ وليه زعلانه من يوم طلعتي من البيت؟
رسل وفي داخلها مقرره انها مستحيل تقول لأحد عن الي حصل معها فقالت ببتسامه / ولا شي بس طحت وأنا جايه ورجولي تآلمني شوي
بدريه بحزن/ بعد قلبي اسفه " وباستها من خدها " تعالي اهمزها لك
رسل بضحكه خفيفه/ لا لا شوي وتتحسن معليك .. احس الوضع صار هادئ
بدريه ضربتها براسها عالخفيف/ هبله طبيعي لأن الكل جالس هناك " وأشرت بعيونها عالجلسه "
رسل ابتسمت ووقفت/ وربي ماحسيت فيهم لما قامو
بدريه وقفت وغمزت لها/ الي ماخذ عقلك يتهنى
رسل زادت ابتسامتها وقرصتها/ انقلعي مالت عليك
تحركت رسل متوجهه للجلسه وبدريه تقول من وراها/ اويلي يعني في شخص ماخذ عقلك هههههه اعترفي منهو؟
رسل التفتت وبنص ابتسامه/ ابوكِ
بدريه ضحكت وراحت لها ركض/ ههههه لا تسمع ماما
رسل بدلع وهي ترمش عيونها العسليه ببراءة/ عاتي هو بابتي مثل ماهو بابتك
بدريه ابتسمت / عليكِ دلع كلاب
رسل بادلتها الابتسامه / اوف ومن متى الكلاب عليهم دلع؟
بدريه دخلت يدينها بداخل الجاكيت ومشت/ من يوم عرفوكِ
رسل مشت وراها وهي تضحك/ هههههههه الله يرجك
بدريه بنص ابتسامه/ بيبسي انا؟
رسل مشت بسرعه وتقدمت من بدريه/ لأ كولا

ريما ببتسامه/ هلا وغلا نورتو وينكم من اول ننتظركم
رسل جلست قرب ريما ببتسامه/ كنت اعلمها كيف الكلاب تنبح
هنادي بضحكه/ بتزيدين نسلك هههههه
ريما حطت يدها على فم هنادي / اوص اوص لا يسمعونك الكبار ونروح فيها
بدريه/ اصلا وش مجلسنا معهم امشو ندخل البيت ونفلها
رسل تكلم ريما/ تصدقين ريوم ماحسك اصغر مننا
ريما ببتسامه/ تشوفيني عجوز يا مال القلعه
رسل ابتسمت/ لا بس يعني مدري شقول كأنك بعمرنا يعني عادي تمزحين معنا وما تسوين نفسك الصغيره وحنا الكبار المجانين
ريما ابتسمت وبانت اسنانها/ الصراحه أنتم مجانين بجد ليه أكذب هههههههه وأنا بعد مثلكم ويمكن اكثر منكم
هنادي تأشر على نفسها/ بنت خالتي اسألوني عنها الشيطانه ذي
ريما بدلع وغرور متصنع/ أنا اعقل منك
هنادي كشت عليها/ مالت عليك وين انتي وين العقاله
ريما هزت كتوفها ببتسامه/ أهم شي اونسكم
رسل ابتسمت/ فديتها المهرجه ريوم
شوق تكلم البنات من شلتها الصغيره/ هيي بنات امشو ندخل داخل مليت مو جوهم الكئيب
بدريه/ انتي عجوز انطقي معهم وحنا بندخل
كشت عليها/ عجوز بعينك أنا مراهقه مثلي مثلكم ومابينا فرق
هنادي لوت بوزها وهي تتأفف/ هفف انزين خلاص لا ترجينا امشي
شوق ابتسمت / ثواني بس أهبل فيهم وبعدها ندخل " والتفتت لأم ريان " خالتي ممكن سؤال؟
ام ريان الي كانت داخله في نقاش حاد مع ام خالد ولا سمعتها
شوق حكت راسها/ ما سمعتني " رفعت صوتها شوي " خالتي ممكن سؤااال
ام ريان مازالت مستمره في النقاش ولا عطت شوق اهميه وهي تفشلت
هنادي فقعت ضحك/ ههههههه ساحبين عليك بقوه
شوق لوت بوزها وكشت على هنادي / مالت عليك اصلا امك ما منها فائده خليني اكلم حماتي " وقالت بدون ما تلتفت " خالتي لطلط
التفتت وشافت ام ناصر تناظرها ببتسامه وانحرجت/ آمري ياقلب خالتك
شوق وجهها قلب وردي وحكت رأسها ببتسامه دليل على خجلها/ ها لا مدري نسيت ههههههه
نور بهمس/ افااا حماتك وتخجلين منها
شوق بنفس الهمس عشان لا تسمعها ام ناصر/ خجوله مو مثلك اكلم حماتي كأنها شغالتنا
نور انحرجت وقرصتها بقوه من فخذها / آهههه عورتيني ياحيوانه
ام ناصر / شفيكم؟
شوق تعدلت بجلستها وابتسمت / ابد ولا شي .. الا بسألك خالتي شي ممكن يكون خاص وما ودكم تعلموه لأحد بس تعرفون أنا انسانه بريئه واحب اكتشف الاشياء وأتمنى ما اثقل عليك بالسؤال وتسامـ...
قاطعتها هنادي وهي تمسك رأسها / يرحم لي امك سكتي او دخلي بالموضوع طوالي احسن من اللف والدوران
شوق تفشلت وابتسمت تخفي احراجها_ هين حسابك داخل / احم أي خالتي ممكن اعرف ليه اسمك لطيفه وخالتي طيبه؟ اقصد اسمائكم تدل على اللطف والطيبه والاشياء الحلوه والسنعه وسؤالي ضاع بسبب تدخل هذي الشبشب " ونطت على هنادي وصارت تخنقها وهنادي ميته ضحك "
التفت الكل لهنادي وشوق وهم يتضاربون وبنفس اللحظه يضحكون
ام ماجد متفشله / شوق قومي عن بنت عمك
شوق مازالت فوق هنادي المتسدحه بالأرض / يمه عادي حنا البنات متعودين على اجواء بعض مضاربه ضحك وهبل
ام ريان وهي تمسك يد ام ماجد ومبتسمه/ اتركيهم يأم ماجد هذي ايامهم خلهم ينبسطو ويوسعو صدورهم
شوق ارسلتلها بوسه بالهوى / امووح فديتها مرت عمو " وغمزت لها ببتسامه " يبدو ان اليوم عمو تغزل فيك مع حركات نص كم
البنات كلهم ضربوها بنفس الوقت الي قرصتها والي شدت شعرها والي رفستها / آههه يا حيوانات
ام ريان وعلى رأسها علامات استفهام/ وشهي حركات النص كم؟
نور تحاول ترقع/ يعني يعني مدري اسألي رسل
رسل حطت يدها على خدها/ ونا شدخلني شوق تقولها
شوق وقفت مستعده للهروب وهي مبتسمه/ بقول بس خليني أجهز مخرج طوارئ لنفسي .. والله يا خالتي حركات نص كم يعني احم بالمختصر تذكري اول ايام زواجك " وركضت متوجهه لداخل البيت وهي ميته ضحك وبنفس الوقت منحرجه" ههههههه
ام ماجد طاح وجهها من سوالف بنتها/ شوووووق
البنات كلهم من الفشله قامو وراها وما التفتو للأمهات أبد
ام ماجد ووجهها مسود من كلام شوق/ السموحه يأم ريان تعرفين شوق تصرفاتها مثل البزران وتقول الحكي بدون ما تفكر
ام ريان مبتسمه/ شهالحكي يا منال شوق بنتي وتربت قدامي وهي ما قالت كذا الا عشان تغير جونا
ام ناصر تأيدها وهي الثانيه مبتسمه/ صح كلام طيبه شوق بنت فرفوشه وتحب توسع صدور الي حولها
ام خالد ببتسامه / الله يحفظها لكم ويرزقها الزوج الصالح الي يسعدها ما شاء الله عليها بنت ولا كل البنات
ام ماجد ابتسمت مجامله ما تدري تفرح لأنهم يمدحون بنتها والا تدخل داخل وتتوطى ببطنها/ امين يارب اجمعين

داخل البيت كانت الحرب شغاله بالصاله
اميره ترمي الوساده على شوق / مالت عليك فشلتينا قدام الجماعه وش بيقولون عنا ما يستحون
شوق تفادت الوساده وهي ميته ضحك / هههههه عادي ماقلت شي بس اعلمهم الكلام المتطور وبعدين الي يستحي ما يعيش وأنا بعيش حياتي واستمتع
ساره جلست عالكنب وحطت يدها على رأسها/ آخخ يالفشله هالحين كيف بتوريهم وجهك بعد كلامك الزفت
شوق قدمت وجهها وابرزت ابتسامتها وبانت اسنانها/ كذا
رسل ببتسامه/ هونها تهون شفيكم ترى عادي هالحكي صار موضه والكل يقوله
شوق وهي ترمش عيونها ببراءة/ سمعتو كليتوني على فاضي
ريما ببتسامه وحماس/ بنااات شرايكم نلعب كوره؟
نور رفعت حاجبها/ كوره بالبيت؟ صاحيه انتي
شوق ببتسامه/ اييي غرفة ماجد تتوسع
اميره بنص ابتسامه/ انتي بالأول دخليها وبعدها العبي فيها
أريام تهز رأسها وهي عارفه ماجد/ والي يرحم امك سكتي ناقصنا مشاكل ندخل غرفته
رسل وهي عاقده حواجبها/ ليه ماجد شرير؟
قمر جلست عالكنب وحطت رجل على رجل/ والله هو طيب لكن غرفته خط أحمر والي يدخلها يشوف الوجه الثاني لماجد
خلود ابتسمت/ شي طبيعي كل شخص وله خصوصيات
رسل عقدت حواجبها ومدت بوزها وهي جالسه عالكنب قرب ريما/ عادي وهذا خالد يخليني ادخل غرفته وما يقول شي
شوق بنص ابتسامه/ مو كل الناس خالد " وتربعت عالكنب " شوفي أنا لو مزيد شافني داخله غرفته مايقول شي لكن مروان على شوي ويذبحني وماجد آخخخ بس شقول مره كلنا كنا جالسين بغرفته نسولف ونضحك وقال انه يبي يرقد وخرجنا وانا نسيت موبايلي عنده بالغرفه ويوم دخلت مسح فيني الأرض ذهاب واياب كأني جايه اسرقه سلمات تونا حبايب وجالسين ويا بعض شصار في كم دقيقه
نور ببتسامه وواضح فكرها بعيد/ حالته صعبه
شوق القت نظره سريعه لها وابتسمت/ اييه كل الناس حالتهم صعبه < تقصد مزيد
نور نزلت رأسها بخجل وهي مبتسمه
رسل وما ان سمعت اسم مروان تذكرت الي حصل معها وضاق صدرها
بدريه لاحظت عليها ومسكت كتفها وبهمس/ شفيك يقلبي؟
رسل حاولت تبتسم وقالت/ ابد مافيني شي بس افكر معقول في اخوان أشرار يضربون خواتهم عشان اشياء تافهه
بدريه لوت بوزها وقالت بإشمئزاز/ ايه فيه واولهم مروانوه الزفت اكون طفشانه واروح أوسع صدري عنده واخرج وأنا ازفت من اول
رسل ابتسمت _ فهمت الآن يبدو أنه بطبيعته عصبي ويرمي حكي بدون لا ينتبه / ليه؟ اقصد أكيد تقولين حكي يخليه يعصب
بدريه تهز رأسها وهي مبرطمه / لا والله انا أقول الحكي عن الطريق المزح والكل يعرف هالشي لكنه يفوور ماجد وهو الكبير عادي ما يقول شي لكن مروان آخخخ يا ناس على شوي ويضربني " وابتسمت " بس تدرين قلبه طيب ما يحب يزعل احد من كم يوم زعلني وبعد دقائق جاء يراضيني وطبعاً تغليت شوي ورضيت بشرط يشتري لي ثلاث كراتين شوكولا
رسل ضحكت / ههههههه وانتي مو هامك الا بطنك
بدريه ببتسامه/ سبحان الله نفس حكيه يوم زعلت
رسل رفعت حاجبها/ منجدك زعلتي عشان هالشي؟
بدريه وهي تهز رأسها بالنفي وهي مبتسمه/ لا والله المعلمات رفعو ضغطي بالمدرسه وجيت زعلت عليه هههههههه
رسل ابتسمت / الله يعين زوجك بتجنني المسكين
رفعت رأسها بفخر/ يصير له ياخذ وحده مثلي يا جعلني فدا لنفسي
رسل ضحكت / هههههههههه والله الجفاف عامل عمايله معك....

بالاستراحة_ عند مزيد ومشاري
مزيد مندمج باللعبه/ مشاري تعال عندي وخذ الآر بي جي بسرعه
مشاري وهو الثاني داخل الجو مع اللعبه/ دقيقه وينك انت اصلا
مزيد/ شوفني وراك فوق البيت الي على يمينك
فتح الباب بقوه وقال بصوت عالي/ هذول هم يا عمي جالسين يلعبون
مزيد ومشاري نقزو ووقفو بسرعه ودخلو جوالاتهم بجيوبهم
مزيد يتكلم بسرعه/ والله مالي دخل هذا مشاري قال تعال نلعب تيم وأنا قلتله لا خلنا نخلص بالاول لكنه ما رضى
مشاري ضربه بكس على كتفه وقال يدافع عن نفسه/ أنا يا حيوان وربي كذاب جاء بنفسه ولعب محد غصبه
خالد كان ماسك نفسه وبالأخير...../ هههههههههههههههههههههههههههه
مزيد ومشاري التفتو وما شافو احد غير خالد/ هيييين يا خلييييد
ركض خالد بسرعه وهو ميت ضحك وهما وراه يتوعدون فيه ويشتموه
عند ناصر وابراهيم
دخل سامي وهو يلهث وواضح الخوف بعيونه/ شباب بسرعه الشياب جايين هني
نطو الاثنين وبصوت واحد/ شــقــلــت؟؟؟؟؟؟
سامي يحاول بكل مافيه ما يضحك/ والله " وفي نفسه _ جالسين بالمجلس " جايين هني بسرعه نظفو
ناصر صقع ابراهيم بكف على راسه/ قلتلك اترك عنك الموبايل ونظف لكن لاااا حاب اللعبه اكثر من حياتك
ابراهيم رد الضربه وهو يقول/ احترم نفسك تراني أكبر منك
ناصر بنص ابتسامه / كبير على عيني وراسي لكن مو مقابل حياتي
ابراهيم وهو يدفعه/ امش امش بسرعه الحين يقبرونا
سامي مشى بهدوء ووقف عند المزهريه الي بالغرفه عند التلفزيون وفتح جواله واتصل على خالد فيديو وترك جواله هناك بدون ما يلاحظون / يلا شباب بسرعه أنا براقبهم وانتو نظفو عالسريع
ابراهيم بطفش / يا لذول الشياب النشبه حتى بالإستراحه يوم جينا نفرح نشبو لنا
سامي حط يده على فمه لا يضحك وقال ناصر/ وربي لو يسمعونك ودع نفسك وحياتك هذول مصارعين مب شياب رجل بالقبر ورجل برا
ابراهيم وهو يمسح الأرض/ صادق والله.. لا والمشكله مسوين انفسهم مراهقين وشباب وراسهم مليان شيب
ناصر وهو الثاني يأشر له/ اسكت ونظف لا يجونك ما ينعرف لهم يطلعون بأي وقت مثل الجن استغفر الله
ابراهيم بملامح ساخره/ جن؟ اسمح لي بس هم اكثر من كذا انت مو شايف منهم الا كل خير ابوي وحده يكفي عـ....
قاطعه سامي لما حس الموضوع ممكن يكبر/ شباب شفيكم خلاص نظفو وانتم ساكتين ونا بساعدكم بسرعه
وراح لهم وبدأ ينفظ السرير ويرتبه تحت انظار ناصر وابراهيم
ناصر بتساؤل وهو عاقد حواجبه/ شفيه ذا؟ غريبه السناعه مب من عوايده
ابراهيم هز كتوفه/ الله اعلم" وابتسم" بس هالشي لصالحنا
سامي كان بنظف وهو صارّ على سنونه بقوه منتظر الإنفجار الي بيصير بعد ثواني................


نوووقف هنا ونكمل بالبارت الجاي

رأيكم بالبااارت ؟؟؟؟

توقعاتكم
وش بيصير مع العنود وسلمان ببيت ابو مشاري؟؟
وهل حقيقة رند رح تغيير شي بعلاقتها مع خالد؟؟
رسل ومروان موقفهم بيكون عابر ولا تنبنى عليه قصة حب؟؟
ومن هم البنات الجدد الي طلعو بالبارت وهل لهم دور بروايتنا؟؟

وأخيـراً ريــــمــــا؟؟؟؟؟؟ وش بيصير معها بعدما رجعت لنفس المكان الي تعرضت فيه لموقفها البشع الي غير نسبه كبيره من حياتها؟؟؟؟؟؟؟



اعتذر جدا جدا البارت احسه قصير مره وغيابي طويل
واحد من اسباب تأخير البارت هو انه صارت تطورات بوحده من القصص الحقيقيه الي اكتبها بالروايه واخذت وقت عبال ما ارجع اجمع افكاري وارتب البارت واسرده بطريقه اقدر أنهي فيه القصه مثل ماهي..
حاولت ما اقصر بالإنتقال من جهة الشباب لجهة البنات وأكون عادله بينهم صحيح الأحداث مكانت كثيره لكني حاولت اوضح شوي شوي من قصصهم وان شاء الله رح نعرف كلشي عن حاضرهم وماضيهم ووش بيكون مستقبلهم ...


اسفة يا حلوين لأني بالايام الجاية ماقدر انزل الرواية لظروف واول ما اضبط اموري ارجع وانزلها لكم واعذروني أمس ماقدرت ادخل وانزل البارت
اشووووفكمم على خييييير
والله يحفظ الجميع ويسعدهم 🌹🌹
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
اهلا اهلا بالجميلة Alexandera @Alexandera
منوره ياحلوه ربي يسعدك

اعتذر جداً على الاطالة والحين بنزل بارت لعيونك ♥️♥️
 
Comment

Alexandera

الــــــدرة " فقيدة الغابة "
نجوم المنتدي
إنضم
12 مايو 2021
المشاركات
9,526
مستوى التفاعل
13,430
العمر
21
الإقامة
𝓟𝓐𝓛𝓔𝓢𝓣𝓘𝓝𝓘𝓐𝓝
مجموع اﻻوسمة
8
مـلاذ/ بقلمي
اهلا اهلا بالجميلة Alexandera @Alexandera
منوره ياحلوه ربي يسعدك

اعتذر جداً على الاطالة والحين بنزل بارت لعيونك ♥️♥️

اهلين حبي
ويسعدك يا عسل
تسلمي يا عسل
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تخلو روايتي تلهيكم عن الصلاة والعبادة

أعتذر على الأخطاء الإملائية

ما احلل النقل دون ذكر اسمي


ملاذ ♪♪ { البارت العاشر }



دوامه عميقه تغوص داخلها
كل شي حولها سواد في سواد
مافي أي نقطه بيضاء ولا احد يساعدها تطلع من الي هي فيه
تصرخ ومافي احد يسمعها____ ساعدووني ماني شايفه شييي وينكم يا نااااس
كانت تصرخ وتصرخ ولا مجيب



جده الساعه 09:37 م

طلعت من الحمام " الله يعزكم " وهي تنشف شعرها بالمنشفه والابتسامه تزيين ملامحها .. وافكارها تاخذها لبعيد
لمكان احلامها وعالمها الوردي
دارت حول نفسها وهي تضحك عالخفيف وتقول بصوتها الرقيق والناعم/ احبه يا ناااااس احبه
كم في قلبي نبض عايش بإسمه
الحياه بدونه ياشينها وبقربه يازينها زييناااه ههههه
حبيته وصرت مجنونه
صارو الناس ينادوني يا هاويته الحنونه
معقول لحد اليوم ماعرفت مشاعري ونبضاتي المجنونه؟؟؟
يلوموني بحبه وأنا اذوب بنظره من عيونه
اشوف ابتسامته وارسمها قبال عيوني
مابي شخص غيره يملي كوني ويسكن شراييني.....
دخلت اختها وهي تدندن وتغني/ خلني، اهزم حنيني، واهدم الي لك بنيته، دام فعلاً ما تبيني، ليه كل شعور احسه ،جيت في البال وخذيته،
ابتسمت وهي تكمل عن اختها/ مذكر فـ مره نسيتك، ماتركتك ماخذيتك ،ماحزنت الا ولقيتك في خيالي
نطت على سرير وقالت بنص ابتسامه/ طالع عاشق طلع مشتاق طلع ذايب طلع كذاب ههههههه
جلست هي الثانيه واخذت الوساده وضمتها وتغمز لأختها/ واو ريوم لايكون عشقتي من ورانا
جلست ريم ببتسامه وحطت رأسها على كتف رنيم/ لا وين أنا وين الحب انتي الي تحبين من ورانا تغنين حب وحركات
رنيم بعدت كتفها وطاح راس ريم على السرير / انقلعي بس مالقيتي الا الحب مالت عليكِ ياكرهي لو
ضحكت على شكل اختها المعفوص من سيرة الحب وتعدلت بجلستها/ هههههه اشبك خلاص هدي ما قلت شي
رنيم لوت بوزها وهي تمثل الزعل/ انقلعي أنا ما احُبك أنا أحُب فجر
ريم ضحكت /ههههههه تتريقين على بنتي يا حيوانه
رنيم كشت عليها/ مالت عليكِ وعلى بنتك من زينكم عاد
جاتهم فجر وحطت يدها على خصرها/ يا سلام تحشيني وأنا مو هنا
ريم فتحت يدينها ببتسامه وبصوتها الحاني/ فديت الحلوين تعالي عندي ياقلبي
فجر ما صدقت وراحت ركض لحضن ريم وهي مبسوطه/ فداكِ بابا يا ماما
رنيم وهي تسحب فجر من حضن ريم/ وأنا وين اروح؟؟؟؟
فجر سحبت يدها/ انتي روحي بيت جوزك ما ابغاكِ
رنيم بعصبيه خفيفه / قولي زوجك مو جوزك
طلعت لسانها وبعناد / جوزك جوزك
ريم ضحكت وهي تسحب فجر لحضنها من جديد/ ههههه خلاص حبيبتي سيبي رنوومه في حالها
فجر ببتسامه بريئه/ تيب ماما
باستها ريم من خدها وهي طايره من الفرحه، تعشق هالبنت لأبعد الحدود صحيح ماهي بنتها ولا بتكون لكن الحب الي بقلبها يساوي حب الأم بنتها، سبع سنين وهي الي كبرتها و لبستها ،اكلتها وشربتها وسوت كل شي عشانها وعشان سعادتها كيف ما تحبها وهي قطعه منها
دخلت عليهم امهم وهي تعاتب فجر/ فجير ايش قلتلك ؟ يلا حبيبتي روحي نامي بكرا عندك مدرسه وما تصحين بسرعه
فجر حاوطت رقبة ريم بيدينها الصغيره وعفست ملامحها ببراءه / عمتي لا بجلس مع ماما وبقولها عن طلعتي مع بابا
ريم باستها من جديد وهي تمسح على شعرها بحنان/ بعد قلبي روحي نامي دحين وبكرا اصحيك بسرعه وقوليلي كلشي طيب؟
لوت بوزها وهي تفكر وعيونها على يد ريم الي مادتها وقالت ببتسامه وهي تصقع يدها بيد ريم/ طيّيب
رنيم كانت ماسكه جوالها ومنزعجه من اصوات فجر وريم لكنها ماتكلمت وكيف تتكلم وقدامها امها الي تعشق ريم وفجر اكثر من نفسها واكتفت بتنهيده عميقه ...


الرياض_بيت ابو عامر

رند و رنا طفشو وراحو بيت عمهم يتونسون
رنا تكلم صابرين بنت عمها وصديقتها الصدوقه/ صبوره شرايك نتغيب باكر عن المدرسه؟ احسني تعبانه منها
صابرين تأييدها وهي تتمدد عالكنب / صادقه وانا بعد ماودي اداوم بليز اقنعي ماما
لوت بوزها/مرت عمي فديتها سهله واقدر اقنعها في ثواني لكن رند؟؟ بليز بالاول اقنعيها اخاف انتي تغيبي بفضلي وأنا اكل تبن واداوم عنك وعني
صابرين نفخت خدودها وجلست متربعه عالكنب وحطت يدها تحت خدها/ ماظنيت بتوافق لازم نخطط بشئ كايد لجل توافق
رنا تنهدت هي الثانيه وجلست تفكر/ امممم والله مدري رند مافي شي يقنعها لو انطبقت السما عالأرض هفففف " رمت نفسها عالكنب ونطت بسرعه " خـالـد
صابرين عقدت حواجبها/ شفيه ؟؟
ببتسامه واسعه وهي تبعد شعرها الأسود الطويل عن وجهها الأبيض المملوح/ نكلم خالد يتوسط لنا عندها واكيد ما ترده
صابرين رفعت حاجبها اليسار / منجدك؟ بتطلعين من البيت جنازه لو عرفت انك فكرتي بهذي الفكره الغبيه
رنا قامت مطنشه كلام صابرين وهي خارجه من الغرفه/ الحقيني احتاج مساعدتك صبورتي
قامت وهي تصرخ/ ما بيذبح صبورتك غيرك يا استاذه رنا
خرجو من غرفة صابرين وتوجهو للصاله الي جالسه فيها هدى ..
رنا ببتسامه/ مساء الخير شخبارك يا حلوه؟؟؟
هدى ببتسامه اوسع/ مساء النور .. ما شاء الله الناس مروقه
صابرين / قولي ما شاء الله لا تصكينا بعين
هدى رفعت حاجبها وبسخريه/ قلنا ما شاء الله بس انتي الي اذانك مدري وين حاطتها
رنا بتساؤل وهي عاقده حواجبها/ وينها رند؟
هدى قلبت عيونها بشمئزاز/ مع امي ودانه يجهزون العشا
صابرين وهي تأشر لرنا/ شوفي شوفي هذا موبايلها
رنا نطت عالكنب واخذته وبدت تدور على رقم خالد/ اففف وش مسجلته هذي بعد
طلع من غرفته وابتسم على ملامح رنا المعفوصه/ شفيها بنت العم من مزعلها
رنا ابتسمت له وتعدلت بجلستها / ابد مافيها شي
عامر وعيونه على الجوالين الي بيد رنا/ شعندك بموبايل اختك؟
رنا تدور على ترقيعه/ ااااااا .. صحبتي" وابتسمت" تهاوشت معها وحذفت رقمها من موبايلي وجيت أخذه من موبايل رند
عامر جلس وسند ظهره عالكنب/ والله عاد انتم البنات ما ينعرف لكم تتهاوشون وبعد دقيقه ترجعون حبايب .. الله لا يبلينا بهالعقول
رنا فتحت فمها وهي ترمش عيونها/ اعوذ بالله حتى الواحد ما يقدر يرد على الشياب
عامر ببتسامه/ شايب عمك يالخراطه
رنا بستنكار/ وش مسويه لجل تقول عني أنا البريئه خراطه؟
عامر رفع رجوله وحطهم عالطاوله ويدينه ورا راسه/ مو جايه تاخذي رقم صحبتك أكيد عندك شغل ثاني
رنا بملامح هادئه وبارده وعيونها بالجوال تدور الرقم/ عندنا مشروع واسوي بحوثات عنه
عامر وعيونه على صابرين/ صح صابرين؟
صابرين نقزت / ونا شدراني منيب معها بفصلها
عامر وقف وتوجه ناحيتهم وطاحت قلوبهم ببطونهم وعلى طول رنا قفلت الجوال وحطته تحتها وواضح التوتر والخوف على ملامحها
عامر وقف لما شافها خبت الجوال ورفع حاجبه وقال بنص ابتسامه/ لاه لاه وليه تخشين الموبايل؟ على أساس بتاخذين رقم صحبتك
رنا برطمت بطفوليه / بغيب باكر واذا قلت لرند مستحيل توافق وصابرين قالت كلمي خالد يقنعها
صابرين حطت يدها على صدرها و شهقت وضربتها ضربه اليمه/ كذابه وربي ماقلتلها شيييي هي الي قالت عندي خطه وبكلم خالد أنا منعتها ولا سمعت مني
عامر نزل راسه وتنهد ودخل يدينه بالجيب ورجع رفع عيونه على رنا / كان طلبتي مني وكلمتها ماله داعي تكلمين الي مهوب محرم لك .. صحيح أنا بعد مانيب محرم لكني ولد عمك وما اعتبرك الا اختي الي ما جابتها امي وكان الأفضل لو جيتيني
رنا ضمت يدينها لصدرها وعيونها مليانه دموع قالت ببراءة وصوت طفولي/ أنا اسفه عمور ماعيدها مره ثانيه وعد
عامر صار يرمش بتفاجئ رنا الي عمره ما شافها تبكي اليوم دموعها عالأهداب/ آسف رنو ما قصدت اجرحك بالحكي بس......
قبل يكمل كلامه رنا قامت من الكنب وراحت ركض طالعه عالدرج ومتوجهه لغرفة صابرين
عامر وأكره ما عنده يشوف الدموع قال بسرعه لصابرين/ روحي وشوفي شفيها
صابرين وهي الثانيه حساسه لأبعد الحدود نزلت دموعها / تقتل القتيل وتمشي بجنازته
وراحت ورا رنا تحت انظار عامر المتفاجئ / هدى شفيهم ؟
هدى وهي عاقده حواجبها رفعت كتوفها ونزلتهم / مادري والله علمي علمك
عامر ومازال عاقد حواجبه بستغراب طلع وراهم ناوي يعتذر لرنا

في الغرفه عند رنا وصابرين
كانت دافنه وجهها بالمخده تكتم شهقاتها وصابرين تمسح على شعرها بيد وبالثانيه تمسح دموعها الي تتساقط وحده ورا الثانيه/ خلاص حبيبتي رنو هدي ما صار الا كل خير
رنا من بين شهقاتها/ سمعتي كيف قالها بسهوله؟ أنا ما اعتبرك الا أخت وأنا .. وأنا الغبيه ظنيته يحبني مثل مانا أحبه ليش يصير معي هالشي ليش اهئ اهئ
صابرين أخذتها بحضنها ودموعها سيول على خدودها/ بعد قلبي ربي يعوضك بواحد احسن منه يحبك وينسيكِ عامر والي جابته
رنا سكتت عن الكلام وزاد بكائها وضمت صابرين بقوه
هي الوحيده الي فاهمتها وفاهمه مشاعرها وحبها الكبير لعامر
عامر كان ساند ظهره على باب الغرفه وصدمته كبيره
في حياته ماتوقع رنا ممكن تحبه .. كره نفسه وكره كل شي حوله ونزل بدون ما يكلم احد
دخل غرفته اخذ مفاتيح سيارته وطلع متجاهل ندائات هدى وانطلق الى مالا نهايه وذكرياته ترده بالماضي وبالتحديد قبل ثلاث سنين
اليوم الي كان فيه مبسوط والدنيا مو سايعته من الفرحه
دخل المكتب عند ابوه / سلام عليكم
رفع راسه لولده الكبير وابتسم بوجهه وهو يشوف الفرحه بعيونه / وعليكم السلام والرحمه .. عامر عندنا بالمكتب غريبه
عامر ضحك لا ارادي وجلس عالكرسي قبال ابوه بعدما سلم عليه وحب راسه / مو غريب الا الشيطان يبه بس حبيت اسلم عليك يالغالي
ابو عامر ببتسامه وحبه المعتاد/ ربي يديم فرحتك علمني وأنا ابوك وش سرها؟
عامر ابتسم ونزل راسه / يبه جيتك وابي اتقدم لبنت اخوك
ابو عامر وخفت ابتسامته شوي قال وقلبه يتمنى مايسمع الاسم الي بباله / بنت اخوي؟ اي وحده
عامر اخذ نفس عميق ومازال مبتسم وطاير بالسما/ يبه أنا ..أنا أحب رند وناوي اتزوجها وجيت اطلبها منك على سنة الله ورسوله
ابو عامر بحده وصرامه/ مالك نصيب عندنا
عامر واختفت ابتسامته وانطفئ قلبه/ ليه يبه؟ أنا الحمدلله مو ناقصني شي شغل وبمسكه بعد الدراسه على طول هي الآن مجرد خطوبه لا تروح البنت مني .. يبه وربي الشاهد على حبي ارجوك لا تفرق بيني وبين حب حياتي
ابو عامر وقلبه يتقطع على ولده وندمان ليته خبرهم بكل شي من قبل لكن اذا فات الفوت ماينفع الصوت/ عامر افهم كلامي زين مالك نصيب عندنا والله يرزقك بوحده احسن منها
عامر بإنكسار / ليه يبه؟ والله ماقدر اتخيل نفسي مع وحده غيرها يبه أنا أحبها أحبها تعرف شيعني احبها؟؟ مستحيل اعيش مع وحده غيرها أو حتى أحب غيرها
ابو عامر حس الدنيا كلها تدور حوله وما عرف كيف يقولها لولده ويكسره اكثر مما هو مكسور رفع السماعه واتصل على رائد/ هلا ولدي رائد .. ممكن تجيني المكتب الآن؟؟؟ انتظرك في امان الله
وماهي الا ثواني حتى دخل رائد ومعه بعض الملفات بما انه يملك جزء كبير من الشركه كان هو الي يهتم فيها من بعد عمه من يوم صار عمره 18 سنه
رائد ابتسم لما شاف عامر / حي الله من جانا نورت المكتب يابو تركي
عامر قلبه كان مكسور حتى ماقدر يبتسم مجامله له فقال رائد بمزح/ اوه لايكون جابك عمي غصب لجل تشتغل بالشركه؟
ابو عامر تنهد وأشر له / تفضل ياوليدي ابيكم بموضوع ضروري
رائد حس بالجديه وجلس وهو يحول نظره مابين عامر وابوه / سم ياعمي
ابو عامر/ سم الله عدوك.. رائد صار الوقت الي لازم عامر يعرف فيه عن سر العائله
رائد التفت لعامر صديقه الصدوق واخوه الي يعرف كل شي عنه غير هالسر..
عامر بعيون كلها تساؤل/ تكلم يا رائد وريّحني
رائد ناظر عمه الي اشر بعيونه " قول " وأخذ نفس عميق واردف/ انت تدري اننا اخوان من الرضاعه صحيح؟
عامر يحاول يكون هادئ/ ايه والنعم فيك ياخوي
رائد يكمل/ واختي رند " رفع راسه يحاول يجمع الكلام الي بيقوله " اختي رند ماهي بنت عمك ولا هي اختي من ابوي
عامر عقد حواجبه وافكاره تلخبطت/ رائد شقاعد تخربط تكلم عدل
رائد اخذ نفس وكمل / خاله جميله مب امي الي جابتني هي تكون ام رند الي ابوي تزوجها لما كنت صغير وكانت معها رند من قبل الزواج وبنفس الفتره امنا كانت حامل وولدت وجابت بنت لكنها توفت ربي يرحمها وهي .. أخذت رند ورضعتها وبكذا رند اختي واختك من الرضاعه
عامر صدمته كانت كبيره جداً معقول كل هالسنين وهو يحب رند الا ويعشقها وبالأخير تطلع اخته؟؟؟
حس نفسه اختنق ومو قادر يتنفس وقف ووقف معه رائد فقال ببتسامه عشان ما يحسس رائد بشي / ونعم الأخوة والله " وضم رائد وهو وده يبكي ويعبر عن مشاعره الكبيره والعميقه الي بداخله والي تحولت لرماد في ثواني .. اخر امل بحياته وانقطع كيف يحب اخته؟؟
ابتعد عن رائد وهو يحاول يبتسم وقال موجه كلامه لأبوه/ هذا الي طلبتني عشانه؟؟ ياليتك علمتني فيه من سنين طويله يبه
ابو عامر كان ندمان على قد شعر راسه فعلا ياليته خبرهم من قبل ما كان صار الي صار ولا انكسر قلب ولده بهالطريقه/ سامحني وأنا ابوك يا عامر سامحني
عامر صد عنهم وهو ناوي يخرج من المكان الي انجرح فيه وتحول لإنسان مكسور وضعيف/ ماله داعي تطلب السماح يابوي في ولد يزعل على ابوه وتاج راسه؟ موضوع بسيط والأيام كفيله انها تعودني وتنسيني اياه
رائد عقد حواجبه/ وشهو الي تنساه؟
عامر بنص ابتسامه وقلبه ينزف/ كنت طالع اتغدا مع الشباب وقال تعال ابيك بموضوع ضروري وتوقعته شي كبير وبالأخير " ماقدر يكمل خنقته العبره "
رائد ابتسم وحط يده على كتف عامر/ ماعليه يارجل بكرا نطلع كلنا مع بعض ونخييم يومين بالبر شتبي اكثر
عامر مسك يده ونزلها من كتفه وابتسم بإنكسار / سلامتك يالغالي ربي يسعدك .. عن إذنكم مضطر اخرج خويي ينتظرني برا
طلع من المكتب وهو يلملم جروحه ويداري كسور قلبه وابتسم مابي أي شخص يحس بضعفه .. رائد هو الوحيد الي كان يشكي ويفضفض له لكن بأي وجه يقوله أنا أحب اختك الي هي اختي بعد....

وقف السياره بنص الطريق ونزل راسه بين يديه وخنقته تزيد وتزيد .. هو للآن ماقدر يمحي الحب الي بداخله يحاول يتجنبها ومع ذلك هي تسكن قلبه وافكاره
صرخ وهو يمسك راسه / حرام الي تسويه يا عامر رند اختك خلاص انساااهااا الحب الي بقلبك لها اكبر حراااام
نزل راسه عالدركسون والدموع أخذت طريقها لخده وصار يبكي بحرقه جرح السنين بعده ما طاب وزاد الجرح رنا بنت عمه الي تحبه ما وده تحس بنفس شعوره
مسح دموعه بقوه وأخذ نفس عميق/ عيب عليك يا عامر الرجال ما يبكي خلاص اهدي ما نقدر نغير شي هذا قدرك ونصيبك لازم ترضى فيه
ورجع يقود سيارته من مكان للثاني
هذي عادته إذا تضايق يمشي بالشوارع بدون هدف لما يرتاح.....



بيت ابو ماجد
كان الكل نايم تقريباً غير السداسي المرح " شوق _ نور _ بدريه _ ريما _ رسل _ هنادي "
كانو جالسين بغرفة ماجد معدا ريما نزلت تشرب مويه
هنادي بملل وهي مسدوحه عالكنب / هفففففف ملييت هاتو سالفه
شوق وهي الثانيه لاويه بوزها ردت بقهر/ لا عاد نبيع سوالف ونا مدري
رسل وهي تلقي نظره على الجميع / بنات مو كأن ريمو تأخرت؟
نور وشوق خافو ووقفو على طول/ اي والله صادقه بنروح نشوفها
بدريه وهي تظن ان السالفه الي صارت خلاص انتهت قالت بهدوء وهي تتمدد عالأرض/ مهي بزره شوي وتجي و يمكن ملت من وجيهكم وراحت تنخمد ارتاحو
نور بإصرار/ لا بروح اطمن عليها وارجع
شوق مشت قبلها/ رجلي على رجلك
هنادي وقفت / أنا بروح معهم مليت من القعده
وقفت رسل معها فقالت بدريه وهي ترفع يدها / لا تتركوني بروحي خذوني معكم
سحبتها رسل من يدها ومشو خارجين من الغرفه ونزلو من الدرج والكل توجه للمطبخ
رسل وهي حاطه يدها على خصرها/ البنت مو هني وينها؟
دب الخوف بقلوب الاثنين فقالت هنادي وهي تطلع من المطبخ/ يمكن طلعت الحديقه تعالو نشوف
وبدون تردد توجه الكل وراها معدا شوق الي سبقتها بخطوات سريعه......

بيت ابو مشاري
دخل المجلس بعدما اتصل على أبو مشاري وخبره عن وصوله للرياض
ابو مشاري بدا يرحب ويهلل/ ياهلا ومسهلا بالسلم ونا أقول ليه الرياض منوره
ابتسم لترحيبه الي ما تغيّر/ هلا بك يـ خالي منوره بوجودك والله
ابو مشاري يكلم تولين بنت الخدامه/ روحي جهزي قهوه يا بنتي الله يرضى عليك
ابتسمت/ ابشر يعمي دقائق وهي عندك " وراحت "
سلمان ببتسامه وهو يفرك يدينه/ كيف حالك خالي؟
ابو مشاري / بخير الله يسلمك ويسعدك ياولدي ويرضى عليك وانت شخبارك وشخبار الاهل؟
سلمان / الحمدلله كلهم بخير وعافيه
ابو مشاري/ ماقلتلي جيت بروحك ولا مع امك وخواتك
سلمان بنص ابتسامه/ لا لا جيت بروحي ابغى اغير جو طفشان من جده وحرها
ابو مشاري بادله الإبتسامه/ حياك الله والرياض ترحب فيك
سلمان / عاد اجوائكم شي.. أحلى من اجوائنا فيها شوية بروده عكس جده تحس نفسك تنشوي اذا طلعت الشمس
ابو مشاري / الا من متى وانت هني
سلمان / لسه توني واصل يمكن من ثلاثه ساعات
ابو مشاري وهو يطلع الجوال من جيب ثوبه/ خلني اتصل على مشاري واعلمه انك جيتنا
سلمان يمنعه/ لا يا خالي قلتلو قبل ما اجي هنا وقال انهم طالعين الاستراحه وطلب الحقو، الشباب كلهم متجمعين هناك
ابو مشاري يهز راسه/ ما شاء الله وشهي المناسبه؟
ابتسم / نبغى اجازه من الجامعات
ابو مشاري صغر عيونه/ لسه امس بديتو مسرع ماتعبتو
سلمان ابتسم وحك راسه/ اول اسبوع يا خالي مين يداوم
ابو مشاري / الله يهديكم ويصلحكم ..ومتى بتطلع تصيع معهم؟
سلمان ابتسم عالتشبيه / دحين .. جيت اسلم عليك وابدل واطلع
ابو مشاري فهم عليه فقال/ رح البنات رقدو خذ راحتك بالبيت ياولدي
سلمان وقف ببتسامه وحب راسه/ إن شاء الله .. تامرني على شي؟
ابو مشاري ببتسامه/ سلامتك الله يحفظك ويسعدك
طلع من المجلس وهو متوجه لغرفة مشاري المقابله لغرفة حبيبته ونور قلبه العنود
وقف وسند ظهره عالباب / العنود اشفيك؟ ليش تبكين دموعك غاليه عندي والله العظيم
العنود كانت جالسه وسانده ظهرها عالباب من جوا وهي عارفه ومتاكده انه بيجي.. كانت جالسه ساكنه وهادئه ودموعها تسري على خدودها وملامحها بارده
سلمان تنهد وجلس / العنود أنا أعرف انك تواجهين مشاكل كثيره في حياتك وانك تعبانه منها .. انتظريني كم شهر وصدقيني بريّحك من كل ذا .. بجي مع خالي واخطبك ونتزوج خلال شهر ونروح بعيد عن كل هالبشر
العنود سندت رأسها عالباب وغمضت عيونها وهي تحس بألم فضيع بقلبها _ سلمان والله اني احبك واغليك مثل ما تحبني بس انت مو عارف ولا داري عن شي
سلمان تنهد ووقف/ أنا طالع اصيع مع العيال على قولت ابوكِ انتبهي لنفسك يالعنود واتذكري سلامتي من سلامتك وصحتي من صحتك غناتي
القى نظره على الباب الي جالسه وراه نبض قلبه ومشى طالع من البيت بدون ما يبدل ثيابه وتوجه مباشرةً للإستراحه

عند الشباب بالإستراحه
ناصر منزل راسه من الفشله وابراهيم يفرك رقبته وعيونه بالأرض
ابو خالد وهو رافع حاجبه وبنص ابتسامه ساخره/ هالحين حنا الجن؟
ناصر بصوت هادئ منحرج/ محشوم ياعمي ما عاش من قال عنكم جن " والقى نظره سريعه على ابراهيم ونزل عيونه للارض من جديد "
ابراهيم كان ساكت ومنتظر تنزل عليه القيامه ويلعن سامي
خالد وهو يحك لحيته الخفيفه ويهمس لسامي/ جاك الموت يا تارك الصلاة مين يفكك من يديهم
سامي بنفس الهمس/ انت يابو العقاله مثل ما حطيتني بهالموقف تطلعني منه
خالد رفع حاجبه وبنص عين / شدخلني انت الي متبرع بروحك وجاي تقول أنا معك ما جبرتك على شي
مزيد كان واقف معهم وبدأ يغني ببتسامه/ ما جبرتك تبتسم له
لا ولا تضحك معاه
انت بيديك اختيارك وانا ماني لك ولي
تدري انك قطعه مني
ما تحمل منك آههه
ابو ماجد / مين ابن الـ### الطربان
مزيد تعدل بوقفته وبلع ريقه وسكت
ماجد بنص ابتسامه/ ولدك طال عمرك
فارس كتم ضحكته وهو يهمس/ لو يستوعب الي قاله بس استغفر الله العظيم
ريان ضربه بالكتف عالخفيف/ اسكت لا تنقلب السالفه عليك
رائد يحاول يرقع للموضوع/ عمي الي صار مانقدر نغيره وهم يمزحون مو اكثر خلاص عديها لهم عشان خاطري
رائد بطبيعته محبوب عند الكل والي يقوله يصير
ابو خالد ببتسامه / تامر أمر يالغالي أي اوامر ثانيه
رائد حيوي جداً رد ببتسامه خجوله/ سلامتك يالغالي تسلم والله ماتقصر ياعم
طلعو الشباب للملعب وتركو الأباء وبعد ربع ساعه انضم سلمان لهم بعدما اتصل على مشاري
خالد ببتسامه / حيّ الله من جانا نورت الرياض يالحبيب
سلمان ابتسم/ الله يحييك منوره بوجودكم والله
وسلم على الكل وجلسو عالعشب يسولفون ويطقطقون وجوال مزيد كل شوي يرن
ماجد بغيض مكبوت / إذا ماتبي ترد اقفله وريّحنا
مزيد وقف وعيونه بالجوال/ عن إذنكم ارد واجيكم
راح مزيد متوجه لداخل الاستراحه وخالد استأذن وقام وراه
مشاري / شوف كأنه زوجته قام وراه
رائد ابتسم للتشبيه فقال ابراهيم / الله يعينه واضح عنده مشكله
ناصر وهو الثاني وقف / عن إذنكم احس بالعطش
وقف معه سامي / ونا بعد
رائد فهم انهم رايحين لمزيد فقال ببتسامه/ ونعم الأخوة الله يخليكم لبعض
ابتسمو الاثنين وهم يظنونه يقول عن سامي وناصر فقط ودخلو الاستراحه

حط يده على كتف مزيد وجلس عالأرض قربه/ علامك ياخوي وش مضايقك؟
مزيد ابتسم بتعب/ ابد يالغالي مب متضايق
خالد رفع حاجبه/ مزيد انت تدري ونا ادري انك مهما حاولت ما تقدر تكذب وتخفي علي شي
تنهد وسند راسه عالجدار/ ليه الانسان دائما يتأخر في استوعاب اغلاطه
خالد رفع ركبته اليمين وحط عليها كوعه/ انك تستوعب متأخر احسن بكثير من انك تبقى جاهل ومتغاظي عن اخطائك يا مزيد .. مافي انسان ما يغلط كلنا وبدون استثناء كبيرنا وصغيرنا نغلط والكفو هو الي يعرف غلطه ويعترف فيه ويصححه بعد
مزيد بنص ابتسامه/ مارح تفهم يخالد ،، وش بيكون شعورك وانت تحب وحده وهي بعد تحبك وفي يوم عرفت انك تكلم غيرها؟
خالد تنهد وابتسم هو الثاني/ أكيد مو اسوء من شعور انك تحب وحده وتاخذ غيرها وحب الاولى مازال يتغلغل في اعماقك
مزيد بنص ابتسامه/ كلٍ يبكي على خيبته ياخوي
جاء ناصر وجلس قرب خالد وهو يحاول يونسهم / مزيد والي يسعدك عطني رقم البنت الي اتصلت عليك من شوي طفشان وابي استانس
سامي وهو الثاني جلس قرب مزيد قال وهو يغمز لهم/ ايه والله صادق ناصر نبي نغير جو
خالد في نفسه _ جاو يكحلوها عموها / شتسوون هني
سامي بسخريه/ ابد جايين نشوف خشتك طال عمرك
وقبل يتكلمون جت رسالة بجوال مزيد وفتح عيونه على وسعهم وقال من بين اسنانه/ لا عاد مصختها هذي بعد
ناصر عقد حواجبه/ شفيه من الي مصخها
وقف وأخذ نفس عميق وزفره بعصبيه/ نشوف آخرتها " مشى وهو يكمل كلامه " ان شفت احد يلحقني ما يلوم الا نفسه
ناصر وعلامات الإستفهام على راسه/ شفيه اول مره اشوفه معصب لهالدرجه
خالد بنص ابتسامه/ بعدك ماعرفت مزيد
سامي فضل الصمت عن الكلام وباله مشغول مع رفيق روحه من الصغر ،، مزيد يعرف كل صغيره وكبيره عن سامي،، بعكس مزيد ما يخبره شي ويكتم بداخله وتحرقه النيران
مزيد بطبعه كتوم والكل يعرف هالشي وأقرب شخص لقلبه خويه خالد الي تعرف عليه من كم سنه
مؤلم شعور انك تعيش لجل تسعد الي حولك وما تلقى من يسعدك



في بيت ابو ماجد
طلعو البنات للحديقه بحثاً عن ريما
هنادي غمضت عيونها العسليه وهي تستنشق ريحة الورد الفايحه ونسمات الهواء تحرك خصلات شعرها الأسود كـ سواد الليل/ لبى هالأجواء يناس تجنن
رسل ضمت يدينها لصدرها / بررد
بدريه بسخريه/ ام الدلع ههههه
شوق وهي تهمس لنور/ انتي شوفي هني وأنا بشوف بالمخزن هذولا وجودهم وعدمه واحد
نور هزت رأسها وهي تتوجه للطاوله الكبيره بوسط الحديقه وعيونها تبحث عن اختها ودلوعتها الصغيره
شوق قربت من باب المخزن وحست بالحركه فيه وبدأ قلبها يدق بسرعه _ بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اني استودعك نفسي _ غمضت عيونها و أخذت نفس عميق وزفرته وهي ترجف
تقدمت وفتحت الباب بهدوء وكان المكان ظلام ومع ذلك الصوت مازال موجود
بلعت ريقها ودخلت رجلها اليمين بالمخزن و......................



نووووقف هنا ونكمل بالبارت الجاي 😁



توقعاتكم
عامر ورنا وش بيصير معهم؟
هل رنا بتقدر تنسى عامر؟
وهل عامر بيقدر يتخلص من الحب الحرام الي بداخله لرند؟
مزيد والبنت الي مزعجته وش بيصير معهم بعدما خرج مزيد معصب؟
بنات جده وش قصتهم؟
وأخيرا وش بيصير مع شوق داخل المخزن؟
وهل بيلاقون ريما او بتختفي كالعاده؟


اعتذررر وبشده على إطالة غيابي وقصارة البارت احبائي ^_^

اشوفكم على خير الأسبوع الجاي بإذن الله مع البارت الجديد 🌹🌹
 
Comment

Alexandera

الــــــدرة " فقيدة الغابة "
نجوم المنتدي
إنضم
12 مايو 2021
المشاركات
9,526
مستوى التفاعل
13,430
العمر
21
الإقامة
𝓟𝓐𝓛𝓔𝓢𝓣𝓘𝓝𝓘𝓐𝓝
مجموع اﻻوسمة
8
مـلاذ/ بقلمي
حلو كتيييييير يسلم ايديك يا عسل
بس ليش وقفتي هان 😒 😢


شوفي ما النا دخل انتي قلتي كل يوم احد بارت يعني بكرة بدنا بارت 🙄



 
1 Comment
لحن الوفا
لحن الوفا commented
يابعد قلبي اسفة عالقطعه اليوم بنزل بارتين إن شاء الله
 

سيناا

محبوب الجماهير
عضو مميز
إنضم
27 أكتوبر 2021
المشاركات
31,204
مستوى التفاعل
6,214
مجموع اﻻوسمة
10
مـلاذ/ بقلمي
شدتي الرواية رح اكمل قرأتها 😉
 
1 Comment
لحن الوفا
لحن الوفا commented
يا هلا وغلا منور الحته ياخوي
يسعدني تواجدك تسلم
 

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تخلو روايتي تلهيكم عن الصلاة والعبادة

أعتذر على الأخطاء الإملائية

ما احلل النقل دون ذكر اسمي


ملاذ ♪♪ { البارت الحادي عشر }




أخذت نفس عميق ودخلت المخزن وهي تردد " بسم الله الرحمن الرحيم "
بمجرد دخولها عم الصمت وما صارت تسمع الا صوت انفاسها
تسلل الخوف لقلبها ومع كل خطوه تحس روحها بتطلع
وقفت وهي ترجف من الخوف وتسارعت انفاسها وهي تشوف ريما قدامها وملطخه بالدم
حاولت ترجع وتنادي البنات وحست رجولها انشلت ومو قادره تتحرك
تبي تصرخ وتبكي من المنظر الشنيع الي قدام عيونها لكنها عاجزه
جرجرت رجولها وبالقوه قدرت تتقدم خطوه ومسرع ما فقدت توازنها وطاحت عالأرض وهي تحس الدنيا كلها تدور حولها
ضاقت انفاسها وكل شي حولها تحول لظلام..........


هنادي التفتت يمين ويسار وقالت وهي عاقده حواجبها/ بنات وينها شوق؟
رسل عقدت حواجبها وهي تبحث عنها بعيونها/ وييه لسه كانت هني
بدريه / نور بعد اختفت
سمعو صوت نور من وراهم وهي تقول ببتسامه/ انا هني وهذي ريومه معي " والتفتت لريما الي بادلتها الإبتسامه " كانت جالسه ورا النافوره تصور منظر القمر المكتمل
ريما ببتسامه/ ماعرفت نفسي غاليه ان غبت بديتو تحاتوني
هنادي كشت عليها وهي تقول بمزح/ من زينك عاد ماجيت ادورك الا وأنا تعبانه من القعده
ريما ضحكت / هههههه هين يالزفته دواك عندي
هنادي قربت لريما ودفعتها عالخفيف وركضت مبتسمه لداخل البيت/ يمه منك يالصيدليه ههههههه
ريما ابتسمت وراحت تركض وراها/ يالزفته تعالي هني والله ما اتركك لما اضربك
رسل كانت تشوفهم ببتسامه خفيفه لما دخلو البيت والتفتت لنور/ وشوق وينها؟
جت شوق ووقفت معهم ببتسامه/ سمعت اسمي
بدريه بسخريه/ ذكرنا القط قام ينط عمرك طويل
نور ببتسامه وهي تتمسك بذراع شوق/ يلا تعالي ندخل داخل
شوق ابتسمت بوجهها ومشو داخلين البيت

داخل البيت
ريما وهي تتثاوب/ بنات أنا نعسانه حدي يلا تصبحون على خير
رسل وقفت هي الثانيه تتثاوب/ وأنا بعد يلا ننام كلنا احسن
وقام الكل متوجهين لغرفه ماجد المكان الي بينامون فيه بطلاتنا المراهقات
دخل الكل وبدو يجهزون أنفسهم للنوم
نور على الكنب من الجهه اليمنى وبدريه على الكنب من الجهه اليسرى و رسل وهنادي وريما فوق السرير
شوق حطت يدها على خصرها وهي لاويه بوزها/ وأنا وين بنام إن شاء الله
نور حطت يدها على ايسر صدرها وهي تقول بدراميه/ افرش لك قلبي وتنامي فيه مثل ماتبين
شوق ابتسمت وجلست عالكنب جنب نور الي عقدت حواجبها وابتسامه خفيفه مرسومه على شفاهها
ريما تكلم شوق/ شوقه حبيبتي السرير بحر ما شاء الله تفضلي ونامي معنا
هنادي ضربتها كف على كتفها/ انقلعي هالحين يضيق علينا السرير خلها تنام عند ساره بغرفتها
شوق وقفت ببتسامه/ ومين يبي يقابل وجهك من زينك مالت عليك" واخذت خداديه ورمتها بقوة على هنادي وخرجت ركض من الغرفه وهي ميته ضحك "
هنادي وشعرها طار من قوة الضربة تفشلت وقالت بصراخ / شوووق وتبن هييين والله لأخذ حقي منك ياحيوانه " قامت بتركض وراها حست بدوخه وعلى طول جلست وهي ماسكه رأسها "
نور قامت بسرعة وراحت عند هنادي / بسم الله عليك حبيبتي شفيك؟
هنادي وهي تفرك رأسها عالخفيف/ وجع ايد رجال مب بنت مصلقعه فرت رأسي فر جعل ايديها تتكسر الكـ###
نور ابتسمت وحاولت تكتم ضحكتها لأنها مجربه ضرب شوق خصوصاً المفاجئ يكون مؤلم جداً / ماعليه يعمري هالحين نامي وارتاحي ولا قمتي الصبح ردي لها اضعاف الضربه
هنادي سكتت وبدون نقاش قامت وتسدحت عالسرير وهي تحس رأسها يدور وبيغمى عليها من قوة الضربه
وكل البنات تسدحو اماكنهم وغطو بنوم عميق
خارج الغرفه
ركضت شوق بأسرع مالديها وهي خارجه من الغرفه وخفّت سرعتها تدريجياً لما وصلت للدرج ونزلت منه بكل هدوء واختفت ابتسامتها وحل مكانها البرود .. عيونها البنيه الجميله تحولت لسواد وملامحها اصبحت حاده
مشت بإتجاه الباب وخرجت للحديقه بكل هدوء ومشت من بين الورود تحت الأعين الي تراقبها بصمت
أعين كثيره وكلها سوداء .. مشت ووصلت للمخزن وفتحت الباب وملامحها مازالت هادئه وبارده جداً
شافت شوق مُغمى عليها وواضح عليها الضيق وعدم القدره على التنفس بطريقه جيده .. تقدمت كم خطوه وجلست على ركبتها ونزلت يديها لوجه شوق وصارت تتفحصه بهدوء
سمعت صوت خشخشه من وراها وقامت بسرعه والتفتت للباب وكانت......
ساره وهي عاقده حواجبها/ شسوين هني بهالوقت؟
ابتسمت وهي تعدل شعرها وتتنحنح/ احم .. ابد جيت اخذ الـ..." وتذكرت شوق وبسرعه التفتت للخلف" ااااا سواري " وانحنت واخذت سوار شوق والتفتت لساره ببتسامه" نسيته هني وأنا ادور على ريما
ساره وتحس قلبها ناغزها وماهي مرتاحه قالت بعدما التفتت عنها/ يلا تصبحي على خير شفتك خارجه وجيت اشوف شفيك مو من عوايدك تطلعين الحديقه بهالوقت واستغربت اكثر يوم شفتك داخله المخزن
كانت خارجه ووقف الدم بوجهها وحست بقشعريره في كل جسمها وهي تسمع الصوت الغريب الي طلعته شبيهة شوق/ انتي الخير كله ياوجه الخير
تسارعت انفاسها وندمت على الساعه الي قررت تجي المخزن
بدت كل عظمه فيها ترجف ودها تلتفت وتخاف تنصدم من الي بتشوفه غمضت عيونها بقوه وشدت قبضة يدها.....


عند الشباب بالإستراحه
الشياب كانو نايمين كل واحد بغرفه والشباب جالسين يلعبون اونو بالمجلس
سلمان وهو لاوي بوزه / أنا ما احُبك يا مزيد
مزيد حاول يخفي ابتسامته ولا قدر / ليه وش مسويلك
سلمان يمثل الزعل / لا تكلمني يا غشاش
مزيد فطش ضحك/ هههههههه مو لايق عليك دور الدلوع الزعول وبعدين متى غششت؟
سلمان وهو يناظر مزيد بطرف عينه بحكم انه جالس على يمينه/ تراني شايفك تبدل اوراقك مع سامي
سامي ابتسم وعمل نفسه ما سمع شي وكمل لعب/ اوونووو
جاء الدور على مزيد وسامي كشف الورقه لمزيد
سلمان وهو يأشر على سامي ومزيد/ يغشون عيني عينك
مزيد ابتسم ورمى ورقته " العكس " باللون الأخضر وقال بإنتصار/ اووونوو
سامي رمى ورقته هو الثاني عكس باللون الأصفر على مزيد وهو مبسوط / فزززت
ومزيد رمى بطاقته الاخيره والي كانت تسحيب اثنين باللون الأصفر وقال ببتسامه / فزت و اسحب اثنين يالحبيييب
سلمان دفعه عالخفيف وهو واصله معه/ انقلعو وربي انكم غشاشين تبدلون الاوراق بينكم
فارس بنص ابتسامه/ يابن الحلال كلها ورقتين اسحبهم وخلنا نكمل القيم
سحب الورقتين وهو يعطي نظرات وعيد لسامي ومزيد الميتين ضحك .... رائد حظه كان حلو وفاز اول واحد وبعده مروان و ريان وماجد اما مشاري وخالد فازو هم بعد بالغش بين بعض بدون ما احد يكشفهم
الباقين باللعبه " سلمان _ فارس _ ناصر _ ابراهيم "
بعدما سحب سلمان لعب فارس بـ " ستوب " لإبراهيم وجاء الدور على ناصر
سلمان يكلم ناصر/ ناصر انت حبيبي فوّزني وبدعيلك الله يزوجك
ناصر من سمع هالكلمه وتذكر كلام امه .. هو صحيح عطى الموافقه لأمه عشان تخطب له لكنه يتمنى يجي الرفض من شوق يحس نفسه مو مستعد للزواج والمسؤولية .. تنهد ورمى الورقه بدون ما يشوفها
سلمان مسك راسه / الله يلعـ## ابو شكلك اقولك فوّزني مو تسحبني وتزود اوراقي
ناصر يهز كتوفه وكشف ورقته لسلمان/ والله عاد شسوي مضطر
سلمان فتح عيونه على وسعهم/ اوففف والي يرحم امك أنا بختار اللون " ورمى عكس باللون الازرق"
ناصر بدوره رمى بطاقته السوداء " تسحيب اربع " وابتسم / الله يقويك يلا اسحب
ابراهيم فكر لثواني معدوده ورمى تسحيب اثنين باللون الازرق/ فارس الخيال تفضل ياخوك ما نرضى ناخذ نصيبك
فارس بنص ابتسامه رمى تسحيب اثنين باللون الأخضر/ خذلك ثمانيه اوراق يابو سلوم
لورى بوزه وسحب ثمانيه اوراق وهو يردد/ الله عالظالم كبير يالرِمم أنا ضيفكم المفروض تفوزوني لكن لا طيب طيب أنا اوريكم
ناصر رمى بطاقته السوداء الثانيه وهو مبسوط/ وأخيراً فزت
سلمان فكر شوي وسحب ورقه وعطاها لناصر/ حبيبي انت ماقلت اونو يلا خذ وكمل وانت ساكت
ناصر / الا قلت
مزيد طب بالسالفه/ الا قال وأنا سمعته بلساني
ابراهيم/ والله ما قال هيا اسحب
اخذ الورقه وهو عافس ملامحه/ مالت عليكم من اخوان" وأشر على ورقته الي رماها " وهذي كانت اونو مو تعطوني ورقه ثانيه
لعب ابراهيم وحط على بطاقة ناصر السوداء بطاقة سوداء ثانيه وفارس حطها تسحيب اثنين لون أزرق وسلمان بنص ابتسامه رمى البطاقة السوداء / خذلك ههههههه
ناصر وهو متنرفز/ كنت فائز وتعطوني اربعة عشر ورقه حسبي الله ونعم الوكيل
مزيد بدا بشغله بكل مره بعد الفوز/ شفت ياخوك أنا فزعتلك وهذا الاقرع الجداوي ما يحبك حشرك ورجعك لـ اللعبه من اول وجديد وسحّبك و...
ناصر واصله معه/ يرحم والدينك ابلع لسانك واكرمنا بسكوتك
مزيد ابتسم وهو يغمز للشباب/ ابد بكرمك بقهوتي ياحلو
ناصر وقف معصب/ يابو زبااديييي
مزيد ضحك وطلع ركض من المجلس بعدما تأكد انه نرفز ناصر
تنهد ناصر وجلس يكمل لعبته وانتهت اللعبه بخسارة " فارس " الي توقع الكل انه بيفوز وللأسف انقلبت الطاوله عليه وسحب عشرين ورقه

كان جالس ويحس في بداخله نيران ويحاول يهديها ويكون هادئ بقدر الإمكان
كانو يسولفون بالإنستا
انهار ___ حبيبي ماقلتلي شرايك في صوتي ؟
مزيد _ آخخخ لا تسألي ذوب لي قلبي وسكن اعماقي __ لوعتي جبدي الله يلوع حياتج
شوي ووصلته صورتين
طير عيونه / لا هذي أكيد جنّت خير تدز صوتها وهالحين صورتها
انهار ___ حبيبي شرايك فيني
مزيد _ تجنني ربي يحرسك من عين الحاسدين _ أكيد جنيه اعوذ بالله منك
انهار ___ حبيبي أي صوره أحلى الي بالفستان الأخضر ولا الكحلي
مزيد تنهد ومسك راسه / لاحول ناقصني وجع رأس _ كل وحده أحلى من الثانيه
انهار ___ ههههه تسلم حبيبي عيونك الحلوه بس بليز اختار وحده
مزيد زفر بضيق وهو يفرك جبينه وجت في باله فكره / شوووق .. مافي غيرها هي الوحيده بتساعدني " وعلى طول حول الصورتين لإنستا شوق وهو يكتب " شوق بسرررعه أي صوره أحلى لا تسألي ليه اعلمك بكل شي بعدين

سمعت صوت رساله وعقدت حواجبها وهي تبحث عن الجوال واول ما لقته اضاءت الشاشة ولمحت اخر رساله " لا تسألي ليه اعلمك بكل شي بعدين " فز قلبها وقامت بسرعه من الكنب وطلعت البلكونه وقفلتها وراها وفتحت الإنستا وانصدمت من صور البنات .. بلعت ريقها بصعوبه وحست الدنيا كلها ضاقت فيها
أخذت نفس عميق وكتبت/
مزيد مين هذول البنات؟

مزيد عقد حواجبه/
بنات؟ هي بنت وحده بس بصورتين

عضت شفتها السفليه وعيونها مدمعه/
لا بنتين يالغبي

مزيد تنهد وفهم الخطه/
شوق وربي ورطان مع هالبنت مو قادر اتخلص منها واليوم دازه صوتها وبالقوه سمعته عشان اعرف ارد والآن دازه هالصورتين وتقول اي وحده أحلى حاولت ارقعها لكنها ناشبه بحلقي الله ياخذها وقلت مالي غير اختي الحلوه الي مافي منها شوقتي حبيبة قلبي ونور البيت ... الا على ذكر نور كيفها نوارتي؟

ابتسمت ونزلت دمعتها غصب /
نوارتك بخير وتسلم عليك

مزيد ابتسم ونسى ام الي جابت انهار /
من بعدها لا يسلم احد ياجعلني اموت فدا لروحها وشباصتها

عقدت حواجبها والابتسامه مازالت مرسومه على محياها/
اسم الله عليك ربي يطول بعمرك وبعدين أي شباصه؟

مزيد أخترع وكتب بسرعه /
انتي شوق؟

ابتسمت وكتبت/
لا ظلها هههههه ايه هي بس كنت اشوف انت مزيد ولا ماجد تبيني اطلع الفضايح

مزيد زفر براحه/
الله يقلع عدوك خرعتيني ..
اسمعي بما انو الصورتين مب لنفس البنت شرايك اقول اني ما حبيت ولا وحده؟ لأنها أكيد مو وحده من البنات الي دزتهم

رفعت عيونها وهي تفكر وكتبت/
قول ولا وحده
مافي بنت تسوى جمالك يابعد قلبي

مزيد طير عيونه/
قلبو دنياها إن شاء الله تتقلع أنا ابي الفكه منها وحضرتك تشبكيني معها اكثر
افهمي أنا خلاص بتركهم مقدر اخون نوراتي
ولازم اثبت هالشي لناصر ويعرف اني تركت حركات المراهقه لجل اخته لأني أحبها واموت فيها

بهذي اللحظه خلاص ذابت كان ودها تضم الجوال بقوه وتصرخ .. كتبت وهي تحس نفسها طايره بالسما /
لا ترد عليها وبلكها وان رجعت بحساب جديد بلغ عليها
واذا تبي الفكه بدون رجعه اقفل هالحساب واعمل غيره

مزيد غمض عيونه وتنهد هذا الي بيسويه ماله حل غيره
فتح عيونه وكتب /
تمام ويلا اقلبي وجهك مامنك فائده مالت عليك

ابتسمت وتركت الجوال بحضنها وما تدري تبكي ولا تضحك
مزيد يحبها وهذا شي حلو لكنه يكلم بنات وماتدري يمكن وحده فيهم تحبه وتكون هي فرقت بينها وبين مزيد
رفعت عيونها للسما وهي تشوف القمر ابتسمت وكلام مزيد يتردد بأذونها

كانو راجعين من الجامعه مع مزيد وهو كل شوي يشغل اغنيه ويغني مع المغني وعيونه على نور من المرايه
شوق وناويه تحرجهم/ خلاص كليت صديقتي بعيونك الطريق قدامك مب هني " وتأشر على المرايه "
مزيد بكل جرأة حط يده على صدره وتنهد وعيونه بالمرايه / طريقك بيتك قدام وطريق قلبي لعيون هالمدام
نور نزلت رأسها ببتسامه خجوله بانت من تحت النقاب
مزيد زاد السرعه وابتسامته واصله لأذونه / فديتك وفديت مبسمك يانور عيني
صدقيني ماحبيت في الكون غيرك
سألتيني وشهي غلاتك وتعشقيني
والله العظيم اعشقك قد الكون وتذوبيني بنظره من عينك
نور هنا خلاص ذااابت من الحيا وتمنت الأرض تنشق وتبلعها
شوق رفعت حاجبها وهي تحاول تخفي ابتسامتها/ هيي هيي ترى أنا منيب جدار تبي تتغزل تزوجها وتغزل فيها براحتك
نور طيرت عيونها وقرصتها بقوه بحكم انها جالسه خلف مرافق السواق/ شووووووق
مزيد بدراميه/ آخخخ فديت هالصوت وصاحبته " وقلدها " شووووووق
نور تحس وجهها ولع نار قالت من بين اسنانها/ مزييييييد
مزيد فز قلبه وقال بهدوء / جعل غيرك ما ينطق اسمي
عم الصمت بالسياره لدقيقه وشوق تفرك ذراعها مكان القرصه وقالت تبي تكسر الصمت/ ترى أنا بديت احبكم مع بعضكم .. هو يتغزل يفز قلبي وهي تستحي وأنا أفرح الله ياخذكم لندن شهر العسل قولو امين
نور وتحس جسمها كله ولع ناااار و التزمت الصمت وجلست تتوعد بشوق
اما مزيد فكان طاير بالسما ويحس الدنيا مو سايعته من الفرح الي احتل قلبه وتأكد نور تحبه إذا كان غير كذا أكيد كانت وقفته عند حده وقالت شي
ماهي الا دقائق معدوده وكانو واقفين قدام البيت
مزيد بصوت شبه عالي/ شوق اهتمي بحرمتي زين
شوق رفعت حاجبها والتفتت له / تراك زودتها اسكت قبل اعلم عليك الوزاره الماليه قال ايش قال حرمتي حرمو جلدك من نار جهنم قول امين
مزيد ابتسم/ علميه اليوم قبل باكر وهو ما يقصر ويزوجني
نور نزلت بسرعه وقفلت الباب وراها بقوه من الربكه
شوق حطت يدينها على اذونها/ وجع كسرتي السياره
مزيد قرص ذراعها بقوه/ وجع يوجعك إن شاء الله حلالها السياره وصاحبها تكسرنا وتسوي فينا الي تبيه
شوق صرخت من الوجع/ آآهه مزيد يكلـ## عورتني
مزيد صد عنها وبنص ابتسامه/ تستـ..." ما امداه يكمل كلامه وضحك بصوت عالي " ههههههههههههههه
عقدت حواجبها وهي تفرك ذراعها< متفقين الاحباب عليها
شوق/ دخل فيك جني وش له الضحك
مزيد ماقدر يتكلم وكان ماسك بطنه من زود الضحك ودمعت عينه
شوق هزت رأسها واخذت شنطتها ونزلت من السياره/ الله يشفيك ياخوي الله يشفيك " وسكرت الباب بقوه عمداً "
اختفت ضحكته وصرخ/ شوق وزفت اكسر يدينك ان عدتيها
لوت بوزها وهي تدخل البيت/ هي حلال وأنا حرام
مزيد سند ظهره وراسه للكرسي وهو مبتسم ومغمض عيونه/ الله يكتب لنا الي فيه الخير ياقمر ليلي ونور حياتي وسارقة نبضاتي

دخلت البيت وشافت نور تبكي بالحوش وبسرعه جلست قربها وضمتها/ نوروه اسفه وربي ماقصدت احطك بموقف مثل هذا توقعت مزيد بيسكت ماظنيته بهالجرأه
نور كانت تبكي وهي تقول بداخلها/ الله يحطك بموقفي أنا ابكي لأني انقلبت على وجهي قدام اخوك وانتي ولا دريتي عن ام جابتني
شوق رفعت رأسها ونزلت نقابها/ نوير خلاص ياحلوه ما اعيدها
نور مدت يدها/ توعديني
شوق برطمت/ ما بوعدك تعرفيني أحب احارشكم وعاد أنا حريصه على وعودي اكثر من حياتي
كشت عليها وقامت وهي تنفض عبايتها وتمسح دموعها ودخلو البيت....

تنهدت وهي مازالت مبتسمه غمضت عيونها وحطت يدها على صدرها تقيس نبضات قلبها الي تسارعت وزاد الحب بداخلها وكبر لمزيد هو الوحيد الي احتواها واسر قلبها وعشقته .. أحياناً تحس بتأنيب الضمير وتخاف كثير وش بيصير إذا عرف ناصر بقصة هالحب؟ صحيح انهم ما سوو شي غلط ولا حتى سولفو مع بعض مثل باقي العشاق حبهم نظيف وطاهر والشاهد هي شوق بكل موقف ولحظه تكون معهم وتشهد على براءة هالحب وطهارته
صحيح مزيد يرمي كلمات الحب والغزل أحياناً لكن هي تلتزم الصمت ومزيد عمره مافكر ياخذ رقمها او يسولف معها على انفراد وهذا الشي عجبها كثير هو يحبها وهذا الي متاكده منه لكن الخوف بداخلها كل يوم يزداد والسبب مازال مجهول بالنسبه لها
غفت على الكرسي الي بالبلكونه بدون ما تحس على نفسها وهي تفكر بمزيد ومبتسمه....

تحت بالحديقه
صحت على صوتها وهي تصارخ/ سويييير وصمخ
ساره نقزت وناظرتها وهي ترمش عيونها بسرعه/ هاااا؟
سحبتها من يدها خارج المخزن / ها بعينك من اول اقول شجابك هني وحضرت جنابك سارحه ولا تردين
ساره كانت عاقده حواجبها وهي تمشي معها بصمت _ هذي شوق معي وصوتها بخير .. والصوت الي سمعته معقوله كنت اتوهم ؟
كانت ماشيه مع ساره والتفتت للمخزن وهي عاقده حواجبها_ وشصار معي؟ ليه ماني متذكره غير اني شفت ساره وفي شخص يحاول يطعنها ؟ معقوله اتوهم؟ يارب احفظها من كل شر وابعد عنها كل اذى يارب اللهم اني استودعك عائلتي وأحبتي فأحفظهم بعينك التي لا تنام
دخلو البيت وتوجهو لغرفتهم المشتركه وكل وحده تفكيرها ياخذها لبعيد
ساره وتفكر بالصوت الي سمعته وتحسه للآن يتردد بمسامعها وشوق تحاول تتذكر وش الي خذاها المخزن ومين الشخص الي كان يبي يطعن ساره وهل كان وهم ولا حقيقه
وهكذا قضو ليلهم وافكارهم تاخذهم وتوديهم وبالأخير دخلو بسُبات عميق
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
في الصباح الساعه 8:30 بالاستراحه عند الشباب

كان الكل نايم بطريقه فضيعه
مزيد ويده على وجه مشاري وفارس رجوله على بطن ناصر ورائد وكفه بوجه ريان ماجد راسه على بطن مروان الي نايم على قدم سلمان و سامي نايم على كتف خالد وابراهيم نائم بالوسط الي يشوفه يظن انو مغمى عليه
دخلو الشياب وشافو منظرهم وبدو يخططون بين بعض ولقطو كم صوره للشباب< تطورو شياب هالزمن
أبو خالد وابو ريان جابو سطل ماي بارد و ابو خالد عطى سطله لأبو ماجد و "طششش"
شهقو الشباب وقامو بسرعه وكل واحد سب الثاني
ماجد شمط مزيد بكف على راسه / الله ياخذك شهالحركات يالـ####
مشاري رفس خالد بقوه / البزران ما سووها يـ###
أبو خالد صفق/ ما شاء الله ماعرفت عيالنا عليهم كلمات عيال الشوارع
الشباب التفتو للشياب وبلعو ريقهم
ناصر يحاول يبرر/ اعمامي الغالين ترى والله العظيم هذي مب الفاظي " وأشر على مزيد " هو الي معلمني هالتسلمات الله يهديه ويصلحه
مزيد رافع حاجبه ويناظره بإستنكار / احلف بقوه واصدق يشيخ .. أنا ما اخذني للدواهي الا مشاري
مشاري كان واقف في امان الله وفتح عيونه على وسعهم/ هيي هيي وش الي مشاري أنا ما علمني الا رائد الفضاء
كلهم التفتو لرائد الي ابتسم فقال أبو خالد/ أن قلت خالد معلمني كان صدقت لكن رائد؟ اعقل واحد فيكم ومستحيل يقول هالألفاظ الشينه
خالد فتح فمه وهو يأشر على نفسه/ يبه انا ولدك
ابو خالد طنشه فقال أبو ماجد/ حياك ولدي رائد تعال تقهوى معنا والشباب يجهزون الفطور
الشباب بققو عيونهم على رائد الي راح وقف مع الآباء وحب راسهم وكان طالع معهم والتفت للشباب وعطاهم ابتسامه شبه ساخره وغمز لهم وراح
ابراهيم وهو يهز راسه ويجلس عالأرض/ والله هالرائد مب هين
سلمان رجع وتسدح مكانه وتلحف/ صحوني بعدما تجهزون الفطور
سامي سحب اللحاف ورفسه/ أقول قم ساعدنا وبلا هياط زايد
سلمان جلس وهو مبرطم/ وهذا قمنا ايش اسوي
فارس غمز له وببتسامه جانبيه/ أرقص لنا
وفعلا وقف وبدأ يهز ويرقص والعيال فقعو ضحك/ ههههههههههههههههههههههههه
سلمان ومازال مستمر في الرقص تقدم وسحب معه خالد/ ارقص يارجل الدنيا حلوه
خالد ماصدق خبر وبدأ يرقص ويستهبل معه وسحبو مزيد وناصر معهم وانضم الكل وبدو يدندنو ويرقصو وكل واحد يستهبل على الثاني ويضحك ويغنو
قال بصوت عالي/ حنا جايبين عيال ولا رقاصين وطقاقين
وقف الكل صارو يرمشون بتفاجئ وشافو رائد جالس عالأرض قدام الباب و ماسك بطنه من كثر الضحك على اشكالهم وابو ريان واقف قربه ورافع حاجبه
اختبصو وصار كل واحد يرتطم بالثاني
ابو ريان معروف بشدته وعصبيته قال بصوته الحاد/ هدووء
وقفو كلهم بإستقامه وهدوء < ادبهم
رائد هدا شوي وقام عن الأرض ببتسامه/ عمي يكفيهم نشب الدم بوجيههم
عقدو حواجيهم وناظرو رائد بإستغراب وضحك ابو ريان وجاو أبو خالد وابو ماجد وصارو يضحكون والشباب اكبر علامة استفهام على رؤوسهم
سلمان وهو عاقد حواجبه وبتساؤل/ ايش في؟ اقصد خلونا نضحك معاكم شويه
رائد ببتسامه/ ابد بس اعمامي حبو يصبحو عليكم بطريقتهم الخاصه " وقال ببتسامه اووسع من قبل " الا ما ودكم تشيّكو على سناباتكم
فارس حس الموضوع فيه إنّ على طول فتح جواله ودخل عالسناب وتفاجئ/ اوفففف شذا
كل الشباب طبو على جواله وشهقو
مزيد حط يدينه على خدوده وقال بدراميه/ يالهوي راحت الهيبه مين بتقبل تتزوجني هالحين
ناصر يحاول يكون طبيعي بعد عنهم وهو متجه ناحية رائد/ عادي كلها كم صوره وحنا نايمين وفيد نرقص فيه وياليته كان في التيك توك وانشهرنا أسرع" وصل عند رائد وبسرعه سحب منه الجوال" احذف المنشور يالـ###
رائد مسك بطنه و رجع جلس من كثر الضحك/ هههههههههههههههه عمي الي ناشره مب أنا هههههههههه
ناصر وجه نظره لأبو ريان وسكت ما يدري ليه يخافه كثير ملامحه هادئه بعكس أسلوبه أحياناً يكون جداً قاسي
فارس ابتسم يبي يساعد نفسه/ عمي وشرايك تحذف المنشور وأنا أعمل نشر لحسابك بالإنستا والسناب وتويتر وتزيد متابعاتك وتجيك عروض اعلانيه وتصير مشهور و....
قاطعه ابو ريان ببتسامه ساخره/ اصغر عيالك تلعب علي بهالحكي ؟ حذف ومانيب حاذفه واعلى ما بخيلكم اركبوه
طلع من الغرفه وباقي الآباء وراه والشباب طارو لـ رائد
سلمان وهو يدفع رائد عالخفيف من كتفه/ مالت عليك حتى ماقدرت تساعدنا وتفزع لنا وتعاونت مع الشياب هذولا ضدنا
رائد رد ببتسامته المعتاده/ طلبوني ولا قدرت اردهم كل واحد غلاته اكبر من الثاني بداخلي
مشاري تكتف لوى بوزه / بداخلك خلها بداخلك لا تطلعها وتنكبنا معك " ابتسم وغمز لهم " بس تصدقون صرنا مشاهير وياليتهم ناشرين حساباتنا معهم
خالد بغرور متصنع/ مشهور الحمدلله وما احتاج لشهره اكبر
مزيد جلس عالجلسه الارضيه وهو الثاني يقلب عيونه بغرور/ انا أشهر واحد عندي عشر آلاف متابع عالإنستا واثنا عشر ألف عالسناب
سلمان يبي يرفع ضغطه/ اف اف إن شاء الله يتهكر حسابك وكل شي يطير
مزيد رمى عليه الخداديه/ طارت همومك إن شاء الله قول امين
فارس مسك الخداديه قبل توصل لـ سلمان/ شباب يلا هالحين يرجعون طويلين العمر ويخلونا طيور الجنه خلنا نجهزلهم فطور " وابتسم" وحنا نطلع نفطر بالمطعم
مروان مشى بيخرج من المجلس وقال بعدما فتح الباب/ اعقلو وخلنا نفطر مع بعض والا عالأكيد ترحمو على انفسكم
ابراهيم مشى ووقف جنب مروان/ صادق والله اذا تبون تسمعون حكيهم وش ناقصنا ما تطلبو لنا معكم ولا تاخذونا وغير سحب البطايق والسيارات افطرو برا" ورفع يدينه" أنا مالي دخل فيكم
طلعو كلهم ورا مروان وابراهيم للمطبخ وهم يتحلطمون......


في وقت سابق _ بيت ابو مشاري

صحت من النوم وهي تحس بالوجع في كتفها نامت قدام باب الغرفه وهي تبكي بدون ما تحس
رفعت يدها اليمين وشافت الساعه خمسه ونص تنهدت وقامت للحمام ربي يكرمكم وتوضت لصلاة الفجر وجلست تقرأ القرآن و تدعي ربها وتبكي بحرقه
مين لها غير خالقها يسندها ويقويها ويجبر بخاطرها
بعدما خلصت الصلاة وارتاحت بعد بكاء دام لساعتين طوت سجادتها ورفعت مصحفها لداخل الخزانه وطلعت من الغرفه نازله المطبخ تجهز لنفسها فطور
دخلت ولقت تولين قدامها/ صباح الخير عنوده
عطتها نظرات بارده وصدت عنها وصبت لنفسها كاسه مويه وشربتها و ردت عليها / صباح النور تولين
تولين ببتسامتها المعتاده تقدمت ومسكتها من كتوفها وجلستها على اقرب كرسي وجلست قربها / جهزتلك فطور يحبه قلبك
ابتسمت عالخفيف / مشكوره توتا ماتقصرين
دخلت المطبخ وهي رافعه حاجبها اليمين ولاويه بوزها والعصبيه واضحه بعيونها/ تولين وزفت لسه ما جهزتي فطوري
وقفت ومازالت الابتسامه مرسومه على محياها/ جهزت بيتزا على علمي تحبوها أنتم الاثنين
نطقت بكل سخريه/ بيتزا؟ في احد يفطر بالبيتزا آنسه تولين " مشت من عندها وصقعتها بقوه مع كتفها "

تولين حست كتفها انخلع مسكته وغمضت عيونها بألم وسكتت
وقفت العنود بغضب وحاوطت بيدينها كتوف تولين وقالت بعصبيه/ جعلك الكسر انتي ما تحسين ؟ خلعتي كتف البنت
رفعت حاجبها وببتسامه ساخره/ حبيبي اذكرك أنا اختك " وناظرت تولين من فوق لتحت بإشمئزاز " مو بنت الخدامه
تولين بلعت ريقها وسكتت والعنود ردت عليها هي الثانيه بسخريه/ والله بنت الخدامه اشرف منك ومن كل عيلتك آنسه عهود
عصبت ورفعت يدها وطرخ .. عم صدى الكف بكل ارجاء البيت الهادئ والي يدخله الناس يظنونه مهجور
تولين شهقت وحطت يدها على فمها وهي مصدمه ودمعت عيونها وهي تلوم نفسها على الي حصل
العنود تنهدت وبعدت شعرها عن وجهها وابتسمت/ ونعم الأخوة والله " ومسكت يد تولين ووقفتها قربها وقالت بألم ممزوج بشراسه " هذي الي تقولين عنها بنت الخدامه وقفت معي اكثر منك .. كل ما احتجت لأخت وصديقه ألقاها واقفه معي اول وحده وبدون ما اطلبها أو حتى اقولها كلمه " وبسخريه" وانتي ما شاء الله عليك اربع وعشرين ساعه صحبتي فلانه عامله بارتي ولا طالعه المطعم مع صحباتي واول اهتماماتك هي اخر صيحات الموضه وكشخاتك .. انزين واختك؟ مو هامتك وحاطتها بآخر القائمه الإهتمام؟ هذا ان كنت موجوده فيها اصلا
تركت يد تولين وطلعت من المطبخ ورجعت غرفتها وقفلت الباب على نفسها وجلست تبكي
في المطبخ بعدما طلعت العنود وقفت عهود قبال تولين وقالت وهي رافعه حاجبها وبصوت مليان غرور/ لا تفكري انك بهذي الطريقه بتاخذين اختي مني .. بنت الخدامه عمرها ما كانت سواء مع سادتها ولا تنسي انتي وامك عايشين بفضل ابوي لولانا كان الحين امك في عداد الموتى....
رفعت يدها وضربتها بأقوى ماعندها/ اسم الله عليها مامتي ولا عاد اسمعك تجيبي طاريها على لسانك آنسه عهود .. صحيح اني خدامه في هذا البيت لكن حاجتي فيه اكثر منك .. العنود ماهي اختي ولا عمو مقرن ابوي لكن يشهد ربي على غلاتهم بقلبي .. وان شفتك مره ثانيه تآذين العنود وتمدين يدك عليها لأكسرها لك .. اعتبريه تهديد ولا انذار بكيفك " كانت رايحه ووقفت طالعتها من فوق لتحت وقالت بنص ابتسامه " وبعدين لو كان الموضوع بيدك كان من زمان قطيتيني أنا وامي في الشارع لا تسوين فيها فاعلة خير
أخذت صحنة البيتزا الي جهزتها للعنود وطلعت لغرفتها وهي تحس بالفخر بالشي الي سوته .. العنود عمرها ما حسستها بأنهم أقل من بعض وكانت تشاركها كل شي وتلعب معها من كانو صغار بعكس عهود مغروره وانانيه من كانت صغيره وما تحب احد غير نفسها
عهود كانت حاطه يدها على خدها وهي تتنفس بقهر وتتوعد بتولين/ هين يابنت الخدامه ترفعين ايدك على اسيادك " نزلت يدها عن خدها وبنظرات ناريه " إن ما خليتك تنزلين لرجولي وتعتذرين ما اكون عهود بنت مقرن والأيام بينا...

طقت الباب الأسود وفتحته قبل تسمع الرد ودخلت بيتسامه/ جبت البيتزا لغرفتك عشان نفطر بروقان ونناظر شروق الشمس
العنود كانت جالسه عالكنب الأسود بغرفتها رفعت رأسها لما دخلت تولين وهي تحس مشاعرها ميته وما قدرت ترد الإبتسامه لها
حطت الصحن قدام العنود على الطاوله وراحت متوجهه للبلكونه وفتحتها .. هبت نسمه هواء بارده وقويه خلتها تبتسم وتغمض عيونها وهي تستنشق الهواء/ عنوده لا يفوتك تعالي بسرعه الجو غيوم والهواء يجنن
العنود تعشق هذي الاجواء ابتسمت بدون ما تحس وفزت/ احلفي " وراحت بسرعه للبلكونه " يمه أحب الغيوم وياعشقي لها
وقفت جنب تولين الي ابتسمت وهي تشوف الفرحه بعيون العنود .. هي بسيطه واي شي ممكن يسعدها وتنسى حزنها بلمح البصر .. العنود طيبه وأنا اخاف عليها بسبب هالشي .. اخاف تطيح بشباك الناس وتكون لعبه بيديهم يحركونها مثل ما يبون
تنهدت وفي هذي اللحظه التفتت العنود لها ببتسامه وهي تقول بحماس/ توتي بروح أعمل نسكافيه لنفسي ولك وارجع بااي
ركضت مسرعه تجاه الباب وتولين وراها تقول/ انتظري أنا بروح اجهزه
العنود طلعت من الغرفه وهي تقول بصوت عالي/ بسويها بطريقتي الخاصه ممنوع تلحقيني
تنهدت تولين وابتسامه خفيفه مرسومه على محياها
ألقت نظره سريعه على الحديقه ودخلت وصارت تتأمل غرفة العنود
على كثر ماهي كبيره يضيق صدرها فيها .. كل ما دخلت تحس نفسها مخنوقه .. غمضت عيونها وسمعت الكلمات الي تعبت وهي تحاول تنساها " تولين أنا احبك "
فتحت عيونها بسرعه وهي تحس قلبها بيطلع من صدرها على كثر دقاته .. حطت يدها على قلبها وعيونها مليانه دموع .. ابتسمت نص ابتسامه وهي تتنفس بصعوبه .. رفعت عيونها للسقف ونزلت دموعها بهدوء على خدودها
مهما قلت وسويت مقدر انكر اني بنت الخدامه .. بس ليش؟ وش ناقصها بنت الخدامه؟ فلوس ؟ او لأني اجنبيه ؟ أنا افتخر بأصلي وأحاول أكون قويه مهما رموني بالسهام وأذوني .. لكني انسانه احس اتوجع واتألم ليه ما يحسون؟ مين معلمهم ان الخدم عديمين الإحساس؟ " ابتسمت بحزن وجلست عالكنب " إذا انت تحبني من سنه أنا احبك من سنين لكن الأفضل لي ولك ما تكون بينا أي علاقه .. واصلا مستحيل أي شخص يتقبل علاقتنا....


في بيت ابو عامر
صحت رنا من النوم وهي تحس نفسها تعبانه ومرهقه
حطت يدها على رأسها وبدت تفركه وهي غامضه عيونها
دخلت رند وراحت لها ببتسامه/ صباح الخير رنرن غريبه قايمه بدري
رنا تنهدت بضيق وهي لاويه بوزها/ والمدرسه مين يروحها
رند أخذت قلم أزرق من الطاوله ومشت بتخرج من الغرفه/ صابرين مغيبه وقلت اكيد انتي بعد متفقه معها وعامر قال خلها نايمه
رنا سكتت وهي تتذكر كلام أمس وحست الغرفه ضاقت فيها
تنهدت ورفعت عيونها لرند وقالت بهدوء وبرود/ بس أنا بروح دقائق وأكون جاهزه
رند عقدت حواجبها/ بس...
رنا قاطعتها وهي تقوم من السرير/ قلتلك بروح يعني بروح
رند سكتت وهي عبالها متزاعله مع صابرين ونزلت تحت تجهز الفطور مع مرت عمها والي هي امها من الرضاعه
رنا جهزت نفسها وما ودها تروح لكنها تعاند عامر .. لبست عبايتها ونزلت تحت بهدوء
ام عامر وهي عاقده حواجبها/ غريبه صابرين قالت رنا مغيبه وأنا بتغيب معها
عامر رفع عيونه لرنا وهو ياكل وشاف ملامحها ذابله...أكيد قطعت نفسها من الصياح طول الليل
رنا ناظرته ووقفت بإعتدال/ ايه خالتي كنت ناويه اغيب وغيرت رأيي
عامر حاول يخفي ابتسامه..والله وطلعت بنت عمي ابزر من الي ظننته/ ايه يمه خلها براحتها هالأقل بتختبر هالعام بدون البراشم " وكتم ضحكته "
رنا تفشلت وقالت بقهر البزران " على قيل عامر " / هاهاها مره يضحك اصلا أنا ما ابرشم
عامر جمع يدينه لبعض وقال ببتسامه/ والعام مين الي كان يصيح بحمامات المدرسه لأنه نسى الورقه بالبيت
رنا تمنت الأرض تنشق وتبلعها وهي تلعن خير صابرين/ تأخرت بروح المدرسه
وقف عامر فقالت رنا بقهر بعد الفشيله/ اقدر اروح لوحدي
عامر وهو قاصد يقصفها عقد حواجبه/ ليه ومين قالك اني باخذك؟ السواق ينتظرك برا
رنا وكأن احد ضربها كف شوي وكانت بتبكي/ احسن من زين وجهك
وراحت معصبه ومتفشله لخارج البيت وعامر ضحك بقوه
ام عامر بعتاب/ عامر يمه ليه تزعج بنت عمك بهذي الطريقه اعقل عنها
عامر وهو يحب راس امه ومبتسم/ عادي يمه أحب ازعجهم هي وصابرين يتولعون بسرعه .. تامريني على يمه بروح قبل يغمى عليها ههههه
ام عامر ببتسامه/ سلامتك يعيني الله يحفظك ويسعدك انتبه لنفسك ولا تزيد السرعه
عامر هز راسه ومازالت الابتسامه مرسومه على محياه/ الله يسلمك ويسعدك ابشري
كان رايح وشاف رند الي كانت واقفه عند امه مبتسمه وغمزت له
عامر بعد وجهه وفهم حركتها ومشى خارج وهو يقول في نفسه/ تظنيني أحب اختك وانتي الي حبك سكن بقلبي يا اختي ؟ " حس بوجع في قلبه وهو يقول هالكلمه " خلاص يا عامر هي اختك امحي الحب الي بداخلك لأنه حرام انت قدها يا عامر
خرج من البيت وشافها واقفه وزامه شفايفها لبعض بعصبيه .. ابتسم على منظرها ودخل يدينه بجيوب بنطلونه وتقدم تجاهها/ نسيت ما خبرتك السواق مع ابوي " وقال ببتسامه يبي يقهرها اكثر " يعني غصب عنك بتطلعين معي
رنا تنرفزت زياده/ مابي خلاص معاد بروح المدرسه بكمل نومي
عامر ضحك بشكل هستري وزاد قهرها/ مالك دخل بروح المدرسه اذا تبي توصلني يلا والا أبعد بشوفلي تاكسي
كانت رايحه لطريق الشارع وعامر سحبها/ كم مره أقول تاكسي ممنوع بوجودي
رنا تكتفت وقالت بهدوء / ايه صح نسيت يا "بلعت ريقها" يا اخوي
عامر ابتسم وهو يقول في داخله/ هي تحاول تنسى حبها لي بهذي الكلمه طيب ليه أنا ما احاول انسى رند بهذي الكلمه؟
تنهد وهو يمشي تجاه سيارته/ يلا مشينا يابنت العم مابقى شي على حصصك
مشت وراه وهي تقلده بقهر وهالشي ماخفى على عامر الي ابتسم ودخل السياره ........



نوقف هنا ونكمل بالبارت الجاي


توقعاتكم للبارت الجاي؟؟؟
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا تخلو روايتي تلهيكم عن الصلاة والعبادة

أعتذر على الأخطاء الإملائية

ما احلل النقل دون ذكر اسمي


ملاذ ♪♪ { البارت الثاني عشر }



كل ما ظنينا اننا وصلنا لهدفنا يلعب القدر لعبته ويرجعنا لنقطة الصفر .. حاولت اتقرب منه وافهمه ويوم جاء هو لي انا ابتعدت عنه ..صرت افر منه واخافه كثير
بس ماودي يصير هالشي .. صحيح صارت بينا خلافات واشياء ما تنحكى للعالم ومع ذلك ما ودي أكرهه وان كنت ابي هالشي ماني قادره مادري ليه .. كل يوم ألقي اللوم على نفسي وأقول انا السبب ..
كل واحد فينا يقول أنا الغلطان بس وشهي الحقيقه؟
دخل بينا الشيطان وخرب كل شي حلو كان بحياتنا
تعبت وأنا افكر .. لمتى اقدر اخبي هالشي الكبير؟ لمتى ربي يمدني بالقوه والصبر؟ وقت انهياري قريب وأنا متاكده من هالشي
لكن متى وكيف؟!!!!!!!!!!!!!!



بالسياره عند رنا وعامر
رنا كانت صاده عن عامر وتناظر الطريق من الشباك وتفكر ... معقول يضيع كل هالحب بكلمه وحده؟ حطمتني الله لا يحطمك يابو الشيوخ
شلون ماحسيت بمشاعري تجاهك؟ تصرفاتي وسوالفي معك ما حسستك بإهتمامي فيك وحبي لك؟ مادري أقول انت الغبي ولا انا .. حبيتك واليوم تأكدت انك مب لي .. نظراتك لرند اليوم اثبتت لي انك تحبها بس هي راحت منك وتحطم قلبك
عامر وهو مستغرب هالصمت مو من عوايد رنا تجلس هادئه بدون مشاكسه وحب يكسر الصمت/ الا بسألك رنّانا متى صحيتي؟
ردت وهي لاويه بوزها/ صاحيه من يومي يالمجنون
عامر بنص ابتسامه/ المقصد من الكلمه متى قعدتي من النوم؟ ودي اعرف الشمس اشرقت منين
رنا عقدت حواجبها وقالت ببراءه/ الشمس اشرقت من الشرق يعني منين" و التفتت لعامر وقالت بدفاشه" هيي هيي منين كلمتي الخاصه ماسمحلك تقولها يابو عمير
عامر خلاص تطمن وصل للي يبيه/ افاا وحنا كل شي نتشاركه ويا بعض جت على هالكلمه ؟
رنا رجعت جلست بهدوء وهي تقول بداخلها/ وأنا بعد ظنيت اننا نتشارك بكل شي والمشاعر بعد لكني اخطأت للأسف
عامر دق البنزين وزاد سرعة السياره وو............


في بيت ابو ماجد

الحريم كلهم بغرفة ماجد يصحون البنات
ام خالد/ رسل بنتي يلا قومي تأخرتي عالمدرسه
رسل عفست ملامحها من الازعاج وقلبت وجهها للجهه الثانيه تكمل نومها
ام خالد تنهدت وهي تقول بعتاب/ هالبنت ما تسمع الحكي ماينفع تتغيب من اول اسبوع
ام ماجد ابتسمت/ اتركيها نايمه يا منى ما تنقلب الدنيا ان تغيّبت يوم واحد
نطت بدريه وجلست عالسرير وقالت ببتسامه/ يعني عادي انا بعد اتغيب
ريما وهي الثانيه قامت بسرعه وقالت بفرح/ واااييييي اجاازه
الامهات صارو يرمشون عيونهم بتفاجئ .. صارلهم ساعه يحاولون معهم ولا وحده فيهم تحركت ولما سمعو اسم الغياب قام الكل
ام ريان وهي تهز راسها/ الي يشوفهم يقول حنا الي بنستفاد إذا هم حضرو .. تغيبو أنتم الخسرانين مب حنا
نور قامت من النوم وجلست تفرك عيونهم وتقول/ يعني ما بنروح الجامعه؟
ام ناصر تبي تنرفزها قالت ببتسامه/ لا بنات الجامعه ممنوع يتغيبو قومي جهزي روحك يمه
نور برطمت وقالت ببراءه / لا يمه كذا مو عدل ريومه تتغيب عادي وأنا لا
جت شوق تركض من خارج الغرفه وحاولت توقف لكن سرعتها كانت قويه وفحطت بوسط الغرفه وانقلبت على وجهها / آهههه وجهي " قامت عن الارض وجلست تفرك انفها " حنا بعد متغيبين مامعنا سواق ياخذنا
ام ناصر راحت عند شوق ومسكت كتوفها ووقفتها وشوق تحس بشعور غريب ابتسمت بحيا/ مشكوره خالتي
ام ماجد ابتسمت ورفعت حواجبها وهي مستغربه شوق بالشرق والحيا بالغرب كيف اجتمعو اليوم؟
شوق طبيعتها دفشه ولا تعرف للهدوء ولا للحيا طريق على طول مبتسمه وتضحك وحركيه ماتجلس عاقله .. إذا تحس بالهدوء تتمشكل مع اخوانها وتحارشهم بالكلام وترفع ضغطهم وتضحك عليهم دائم وعلى قولتهم تهايط على راسهم
جت اميره الي كانت مسؤولة انها تقوم شوق وساره من النوم/ يلا يمه قمر وخلود جهزو طاولة الفطور
نزلو الامهات تحت لصالة الطعام وتركو البنات يغسلون و يجهزون انفسهم وينزلون وراهم
شوق بحكم انها جاهزه جلست عالكنب بالمكان الي نامت فيه أو كان من المفترض تنام فيه نور وعقدت حواجبها/ نوير غرييبه مكانك مب دافي
نور تخربطت علومها/ ها؟ لا ذا شسمه .. احم احم بصراحه نمت في البلكونه بدون ماحس ويوم سمعت صوت الامهات جيت ركض وعملت نفسي في سابع نومه والحمدلله مشت عليهم الكذبه
شوق وهي تهز رأسها/ اهااا.. أجل وين موبايلي؟
نور بلعت ريقها وشبكت ايدينها ببعض وهي تحول عيونها مابين شوق والبلكونه
شوق رفعت حاجبها اليمين وابتسمت بخبث/ تؤتؤ لايكون كلمتي اخوي على انك شوق وشبعتي سوالف ؟
نور تفشلت وصارت تفرك رقبتها/ لا بس هو كان داز لك مسج وقلت يمكن يبي شي ضروري
شوق فطست ضحك/ هههههههه الحب باين بعيونك نوروه بس وينه الموبايل اشوف سوالفك واتعلم ههههههه
نور انحرجت وقامت تضربها كفوف على كتفها وتقرصها عالخفيف/ شوق وزفت اوصصص فضحتيني
هنادي تخصرت/ وش عندك انتي وياها
شوق غمزت/ عندنا نفس الي عندك والله "بعدما خلصت كلامها جتها قرصه قويه على كتفها وصارت تفركه ودمعت عيونها من قوتها " مالت عليكم جالسين تقارصوني من صباح الله الخير ربي يعدي يومي على خير....


الاستراحه عند الشباب _ في المطبخ
مروان كان رابط شعره البني الناعم الي يوصل لنص رقبته ويجهز الـ " شكشوكه" وجنبه فارس يطبخ كبده .. رائد وخالد كانو يجهزون النواشف " بيض مسلوق _ جبن _ حلاوه طحنيه _ زيتون _ مخلل " بالمواعين.. ريان يجهز القهوه وجنبه ناصر يجهز الشاي
وابراهيم طلع يجيب خبز والبقيه جالسين فرْجه او بالأحرى عليهم تجهيز السفره
سامي وهو يذوق من الكبده/ والله يا فارس لو اني بنت كان ماتزوجت غيرك ما شاء الله عليك جمال ادب وأخلاق وفوق ذا كله تعرف تطبخ تسلم يدينك " مسك يدين فارس وباسهم "
فارس سحب يدينه وهو مبتسم/ روح انحرف بعيد عني
سامي قرب وضمه من الجنب/ افااا بدونك الإنحراف ماله معنى " وباس خده اليمين " اممححح لخدك
فارس حس بقشعريره بجسمه/ يرحم لي امك تنقلع عني اقرفتني اللحظه يالقرف " ودفع سامي عالخفيف وهو الثاني فاطس ضحك "
مزيد نزل الجوال وهو يقول بحسره/ حسافه كان بقيتو على وضعكم شوي زياده وكان إنتشر الفيد نااار
فارس رفع اصبعه يهدد/ والله ثم والله إن لقيت حتى لو صوره وحده لي بحسابك ما تلوم الا نفسك
مزيد وهو رايق عالأخير بدأ يستهبل/ لا تكفى بلومك انت اسمحلي يا صاحب السمو
فارس وهو الثاني نفخ صدره وقال/ شخصيه مهمه مثلي لا يمكن تسمح لشخصيه منتفه مثلك تلومني ... ويلا اكفينا شرك وجهز السفره ترى الاكل جهز من زمان وبرد
دخل ابراهيم وفي يده ثلاث اكياس وحده فيها الخبز والثانيه فيها شبسات والثالثه مشروبات غازيه
مزيد مدمن البيبسي نطت بسرعه وتوجه لإبراهيم/ وأخيراً لي من امس ماشفت الحب ولا لمحتها حتى " اخذ علبه البيبسي وباسها " جعل منحرم منك لا دنيا ولا آخرة
ماجد بسخريه/ ماظنيت بتلقى بيبسي في جهنم
مزيد اختفت ابتسامته ورفع حاجبه/ فال الله ولا فالك إن شاء الله من اصحاب الجنه تركت جهنم لأمثالك " وابتسم بنص ابتسامه "
تدخل بينهم سلمان/ ربي يبعدنا عن جنهم اشبكم قلبتو على بعض ترى كلها علبة بيبسي
تقدمو فارس وخالد وكل واحد سحب خويه على جنب وبدأ يسولف معه عشان لا تكبر السالفه وتصير مشكله هم في غنى عنها
قال ناصر بمزح يبي يغير الجو الي تكهرب من جهة ماجد ومزيد/ شباب المشروبات اتركوها بالثلاجه ولا تعلمون الشياب انكم جايبينها
دخل معه بالسالفه سامي وهو يقول ببتسامه/ ايه والله وبعدها اسمعو قصصهم الي ما تنتهي
سامي مابعده صار طبيب رسمي لكنه ضد شرب البيبسي او اي مشروب غازي بحكم الضرر الي ممكن تسببه للناس وبما انو السالفه متعلقه في صديق طفولته لازم يدخل ويغير بعض الأحرف ويزخرفها " بمعنى يقول كلام ماهو كلامه بس المهم يرقع السالفه "
مزيد يمشي على مثل " طنش الحمير تعيش أمير " لذلك ابتسم وراح يسولف ويطقطق مع الشباب ولا كأنه حصل شي
ماجد حس بتأنيب ضمير وفضل يلتزم الصمت لأن اعصابه مفلوته هالايام وما يضمن نفسه ممكن يعمي الغضب على عيونه ويسوي شي عمره مافكر يسويه وانه ممكن بيوم يتعارك مع واحد من اخوانه بسبب اشياء تافهه
فارس حط يده على كتف ماجد وابتسم له/ هونها تهون ياخوك صدقني ما ينتهي اليوم الا وانتم متراضين
ماجد حاول يبتسم بوجهه هو الوحيد الي يحس فيه وفي حزنه وهمه وحتى فرحه ..نظره وحده كفيله تخليه يعرف كل شي عنه سواء كان مبسوط ولا متضايق زعلان ولالا
ابراهيم حط كيس المشروبات الغازيه بالثلاجه وطلعو الشباب مع بعض للمجلس يجهزون سفرة الفطور....

في بيت ابو محمد " عم خالد "

محمد كان نازل من الدرج ولما شافها وقف وابتسم لها وهي يوم شافته راحت ركض تجاه الدرج
تنهد محمد ونزل وهو يحس بالسعاده كل ما صبّح بوجه اخته الصغيره وملاك البيت .. جلس على ركبته بعدما نزل وفتح يدينه للصغيره وداد الي كانت تشاغب وتلعب ويوم شافته فرحت / هييي همودي " حمودي "
محمد باسها من خدها وضمها بقوه وده تدخل بصدره/ يهلا بعيون حمود ونبضات قلبه
وداد حاوطت رقبته بيدينها وهي مبتسمه ووقف محمد وهي بحضنه/ شرايك نروح نفطر بمطعم
جت ديما وهي رافعه حواجبها ولاويه بوزها/ ما شاء الله هالبزر بتطلع تفطر بمطعم ؟ خليها تنطق بالبيت مدلعها زياده عن اللزوم
وداد وهي الثانيه لوت بوزها/ اندلعي مالت دخل يا تلبه " انقلعي مالك دخل يا كلبه "
ديما فتحت عيونها بستنكار ومسكت وداد بقوه من ذراعها وهي صاره على اسنانها/ شقلتي ماسمعتك
وداد خافت وتمسكت بـ محمد بقوه وهي تبكي ومحمد مسك يد ديما وبعدها وبعصبيه/ ديما اعقلي عن البنت تحطين راسك براس بزره؟
ديما تكتفت وهي مقهوره تكره وداد بشكل كبير/ قلتها بلسانك بزره .. ماسمح لها تطاول لسانها علي
محمد أخذت نفس وزفره عشان يهدأ ما وده يصرخ عليها/ ديما يابعد قلبي هدي هي بزره ومو عارفه وش تقوله وانتي ما شاء الله عليك كبيره وعاقله قوليلها بهدوء هالشي غلط وما ينفع تقوليه مب تصارخين عليها وتكافخيها
ديما هزت رأسها وهي متكتفه ولاويه بوزها تداري دموعها وودها تطيح ضرب بـ وداد / إن شاء الله
محمد باس وداد على رأسها وهو يمدها لـ ديما/ روحي عند اختك يابعدي خلها تغير ثيابك وتضبطك وتضبط روحها ونطلع نفطر مع بعض
ديما أخذت وداد الي كانت متمسكه في محمد بقوه وتبكي خايفه من ديما لا تضربها/ أنا وراي جامعه مابروح عليكم بالعافيه
محمد مشى معها وهي حامله وداد بحضنها وحاوط كتفها بيدينه وقال بحنيه/ ما يخالف نروح نفطر وبعدها احطك بالجامعه وارجع احط البسبوسه بالبيت وأنا اطلع للدوام
ابتسمت عالخفيف/ ليه أنا غرض تحطني؟
ضمها محمد لصدره وهو مبتسم لإبتسامتها/ واحلى غرض بعد....



بيت ابو ماجد

كان الكل جالس بالصاله بعد الفطور يسولفون الا نور وشوق طلعو فوق لغرفة شوق
نور تنهدت و رمت نفسها على سرير شوق / اووووه احس اني تعباااانه واييد بدون حتى اسوي شي
شوق كانت تدور اسم فهد تبي تتصل عليه/ أكيد بعد كلام الغزل والغراميات تعبتي كأنك كنتي بشهر العسل
نور تلون وجهها ورمتها بالمخده بقوه على كتفها/ شوووق وزففتتت عيييب
شوق كانت مبتسمه ومازالت تدور على الرقم/ نوير تصدقين نسيت أمس وش سجلت على رقم عواشه
نور هزت رأسها بيأس وفتحت جوالها/ خذي الرقم حطيه عندك ويطلع الإسم
وفعلاً نور قالت الرقم وشوق سجلته وطلع لها " فاش "
نور وهي تشوف الاسم كانت رافعه حواجبها مو مصدقه/ سألتك بالله اسم بشر ذا ولا خفاش
شوق بضحكه/ والله معرفت وش اكتب واول اسم خطر ببالي جمع فهد وعائشه بـ فاش وتوكلت على ربي وسجلته
نور رجعت انسدحت عالسرير / الله يشفيتس ياختي
شوق تذكرت ناصر وابتسمت/ تذكرين لما جيت معكم اول مره مع ناصر وهو يحكي معنا قصيمي
نور ابتسمت على الذكرى وقامت جلست على السرير/ وانتي عاد مسويه الفاهمه الذكيه وتقولين " وتقلد صوت شوق " الله يسلمتس ويسلم نبضتس
شوق ضحكت بقوه/ههههههههههههه للحين مو قادره انسى ملامحه وهو يقول هالحتسي ينقال للبنات مب للرجال ههههههههههه‍ههههه
نور وهي كانت ميته ضحك وهدأت شوي/ بس صدق لهجة القصيم صعبه شوي ويبيلها تركيز واسع
شوق وهي تفكر/ بالعكس احس اهل الحجاز لهجتهم صعبه بعض الكلمات ماتدخل العقل أبد
نور قامت وراحت وقفت قدام المرايه/ ماعلينا اتصلتي على فهد
شوق ضربتها على كتفها/ قولي عواشه اتفرضي حد سمعك وش يقولون تكلم حبيبها
رن جوال شوق وبنفس الوقت جوال نور فقالت شوق بنص ابتسامه/ والله مادريت بغلاوتنا عند اخواننا
نور وابتسامه خفيفه مرسومه على محياها وكل وحده ابتعدت عن الثانيه و ردو / الوووو
فتحو عيونهم على وسعهم والتفتو لبعض بتفاجئ وكل وحده رمت جوالها للثانيه
شوق وتحس زادت نبضات قلبها تكلمت وهي ترمش بسرعه/ مزيدوه موبايلك وش يسوي عند ناصر؟
نور خرجت البلكونه/ نويصر يامال القلعه وينه موبايلك؟
العيال كانو جالسين جنب بعض ويوم سمعو أصوات غير اخواتهم بلعو ريقهم ورفعو عيونهم لبعض وهم يرمشون
ناصر نزل الجوال عن اذنه/ موبايلاتنا تلخبطت
مزيد وهو الثاني مصدوم نزل الجوال عن اذنه وعطاه لناصر واخذه جواله/ ايه السموحه مانتبهت
كل واحد قام وراح مكان مختلف عشان يكلم اخته
مزيد حط الجوال على اذنه ووصله صوتها/ ناصر وصمخ اقولك وين موبايلك؟
مزيد ابتسم وحط يده على صدره لا شعورياً/ كان معي أنا ... مزيد
شوق وهي الثانيه قالت بصوت شبه عالي/ مزيد يازفت وينه موبايلك انصرعت وأنا اسمع صوت ناصر حسيت روحي انخلعت وتجمد الدم بوجهي
ناصر عقد حواجبه/ لهالدرجه صوتي يخوف؟
طيرت عيونها والتفتت وراحت ركض تجاه البلكونه ومن الجهه الثانيه نور جت ركض وارتطمو ببعض وطاحو بالأرض/ آهههه
العيال بسرعه سكرو الخط ورجعو للمجلس وكل واحد متفشل من الثاني
ناصر يحاول ما يطالع بمزيد ويشغل نفسه بأي شي ثاني/ اظن كلنا تخربطنا و....
صار يحرك يده ومو عارف وش يقول ومزيد نفس الشي هز راسه وجلسو قراب من بعض
مشاري شاف وجيههم وراح متوجه لهم بسرعه وجلس قدامهم/ عظم الله اجركم مين مات؟
مزيد وناصر ناظرو بعض ورجعو يناظرون مشاري و../ هههههههههههههههههههههههههههههه
بدو يضحكون بقوه والكل التفت لهم ومو فاهمين السالفه
مشاري وهو عاقد حواجبه / بسم الله الرحمن الرحيم اللهم اسكنهم مساكنهم شفيك انت وياه
مع كل كلمه كان ضحكهم يزيد وهم يتذكرون وجيه بعض ولا قدرو يسكتون لو لحظه......
ومن الجهه الثانيه ببيت ابو ماجد كانو شوق ونور جالسين قبال بعض بكل هدوء وكل وحده قلبها يدق اكثر من الثانيه
قطع عليهم حبل افكارهم جوال شوق الي رفعته وشافت الاسم "فاش" تنهدت و ردت بهدوء/ ي هلا وغلا
فهد والقلق واضح بصوته/ شوقي وينك اليوم ما بينتي بالجامعه؟
شوق وهي تفرك جبينها وتقوم تجلس عالسرير الأبيض الي عليه رسومات ورديه " سرير ساره " ابتسمت وهي تقول/ اسفه عندنا ضيوف ومقدر اداوم اليوم والغداء بعد إن شاء الله يوم ثاني
تنهد فهد براحه وهو يأشر لـ هدى انها بخير/ اوكي قلبي أهم شي انك بخير وانتبهي لنفسك اتفقنا؟
ابتسمت على حنانها وطيبة قلبها وقررت انها ترجعها أنثى طبيعيه وبدون كلام العيال وتصرفاتهم / أكيد من عيوني ماطلبت شي وانت بعد اهتم بنفسك والا بزعل عليك
فهد ابتسم ونزل راسه ومرر يده بشعره الأسود الناعم ورفع عيونه الزيتيه للسما وطلع شكله ولا أحلى مع بشرته البيضاء/ غاليه والطلب رخيص يابعد روحي وبلسم كل جروحي
شوق بلعت ريقها وتحاول تكون طبيعيه/ تسلم والله.. تامرني على شي؟
فهد تنهد وجلس عالعشب المكان الي شاف فيه شوق/ ديري بالك على حالك حياتي وسلامتك
شوق نزلت رأسها وابتسمت/ يسلم نبضك وروحك في امان الله
سكرت وهي تحس بالخجل من كلامه ورفعت رأسها وطاحت عيونها على نور الي كانت جالسة قبالها وهي متكتفه وواضحه الغيره بـ زمت شِفّتها/ كان تزوجتيها بعد هذا الي ناقص
شوق فقعت ضحك/ ههههههههههههههه تغارين منها؟ هههههههههههههههه والله يا نور ههههههههه معرفتك ههههههههههه‍ه
نور تنرفزت اكثر ووقفت وهي تتنفس بقوه/ مالت عليك وعليها تهنو ولعاد اشوف وجهك
مشت بسرعه تبي تخرج من الغرفه وهي زامه شفتها وعيونها مليانه دموع تحس بنيران في داخلها وقبل تخرج سحبتها شوق/ نوري يابعد قلبي شفيك
بمجرد ما سمعت هالكلمات سحبت يدها من شوق وغطت وجهها وبكت/ انقلعي مابيك اكرهك
شوق قربت وضمتها وهي تمسح على شعرها بحنان/ نور حياتي لا تبكين دموعك غاليه والله العظيم " بعدتها ومسكتها من كتوفها بهدوء " وبعدين ياقلبي ليه تغارين منها؟ انتي اختي الي ما جابتها امي وهي لسه من يومين عرفتها ولا يمكن تاخذ مكانك لو انطبقت السما عالأرض
نور وهي تمسح دموعها وترجع تنزل بغزاره ومن بين شهقاتها/ انتي رح تحبيها اكثر مني وتنسيني وتكرهيني انتي اصلا ما تحبيني عشان كذا دائما تضربيني
شوق كانت عاقده حواجبها وتحاول تفهم لو شئ واحد من الي تقوله وعرفت انها بحالة هذيان فقالت بهدوء وهي مازالت ماسكتها من كتفها/ نور اسمعيني .. أولاً مستحيل أحب وحده اكثر منك يا اختي الحلوه وثانياً كل شخص وله مكانه الخاص بقلبي ولا يمكن احد ثاني ياخذها وأنا احبك ولا يمكن بيوم اكرهك " مسحت دموعها وابتسمت عالخفيف" ويلا قولي وش مضايقك؟ " نور رفعت عيونها فقالت شوق" أنا اعرفك اكثر من نفسي واعرف انك تبكين مو من سالفة فهد في موضوع ثاني مأثر عليك ومخليك حساسه كذا
نور رجعت تشاهق وضمت شوق من جديد وبدت تبكي وتفرغ الطاقه السلبيه الي بداخلها بالبكاء وهي تحس مع كل شهقه تطلع روحها وشوق تطبطب على ظهرها وتحس بوجع في قلبها من بكاء اغلى الناس على قلبها......


عند رنا وعامر
كان داعس البنزين على سرعة 100
رنا تحس روحها بتطلع/ هيي يا عمير خفف السرعه بتاخذنا لجهنم مع سرعتك هذي
عامر بنص ابتسامه ومازال داعس عالبنزين/ من عمك؟
طيرت عيونها والتفتت له/ هالحين داق البنزين حق وجهك لسرعه قياسيه لجل أقول من عمي؟ عمي هو ابوك غيره ماعندي وهذا اخر كلام وانتهى النقاش
زادت ابتسامته وزادت معه سرعة السياره/ اقولك من عمك؟
رنا طنشته وجلست تكتفه وقلبها شوي ويدق من صدرها وعامر ابتسامته تزيد اكثر من قبل وهو يزيد السرعه فقالت رنا بصراخ وهي تغمض عيونها وتحط يدينها على اذونها/ خلاااااص انت عمي وقف بمووووت
فز قلبه وعلى طول وقف السياره وطلع صوت منها فقالت رنا وهي تبكي ومازالت على نفس وضعها/ أكيد متت من جنونه الله يرحمني والله اني كنت طيبه الله ياخذه الحيوان كنت صغيره على الموت
كانت تقول هالكلام وهي تبكي وتشاهق وعامر مبتسم ويناظرها/ هذي الي توها بتموت .. اشوفك تدعين علي بالموت يابنت العم
رنا بعدت يدينها عن اذونها وفتحت عيونها وهي تشوف يمين ويسار وصرخت / ااااااااا وربي ما متت هيييي
صارت تقفز في السياره وهي تضحك ومبسوطه وعامر ميت ضحك على حركاتها الطفوليه وحرك السياره وتوجه للمدرسه......


مكان نروحه لأول مره .. ببيت قريب جداً لبيت ابطالنا المرحين والغامضين " بيت ام سامي "
كانت واقفه قدام باب البيت في الحوش وهي ترحب وتهلل والابتسامه ماليه وجهها المليان بالتجاعيد وصوتها الي واضح عليه كبر السن/ يهلا وغلا يهلا بالغالين يهلا باللي نور الرياض من اولها لآخرها حياكم الله تفضلو لداخل البيت يابعد قلبي
ابتسمو وحبو رأسها وامهم واقفه وراهم مبتسمه وتنتظر دورها/ هلا فيك خالتي منوره بوجودك والله
تقدمت لأختها وسلمت عليها بحراره وضمتها لصدرها، لها سنين ما شافتها ولا شافت عيالها اشتاقت لهم ولكل شي يخصهم
وبعد السلام والتراحيب والدموع المتساقطه من عيون ام سامي وام رامي دخلو البيت
دخلت البيت وهي تناقز ومبسوطه .. هذا البيت الي قضت فيه نص طفولتها هنا لعبت وهنا بكت، هنا أكلت وهنا ضحكت كل شي رجع ينعاد مثل شريط الذاكره قدام عيونها ، لكن في شي واحد مو قادره تتذكره، ملامحهم مو واضحه أبد حاولت تتذكر كثير وبالأخير يأست والتفتت لخالتها ورجعت ضمتها والدنيا مو سايعتها من الفرحه/ خالتووووو وحشتيني ألف خالتي تكفين بنام عندكم طول حياتي كلمي اختك واقنعيها
ضربتها امها عالخفيف من كتفها وهي عفست ملامحها بطفوليه فقالت امها وهي تهز رأسها/ هالبنت ابد ما تعقل وش الي بنام طول حياتي بتاكلين رأس خالتك
رفعت كتوفها ونزلتهم وقالت بدلع وهي ترمش بعيونها الصغيره وملامحها الملائكيه/ خالتي تحبني واكيد ما عندها اعتراض " التفتت لخالتها وقالت بصوت طفولي بريء " ثح خالتي
ابتسمت ام سامي وباستها من خدها وهي تمسح على شعرها بحنان وتضمها/ البيت بيتها ياحميده، لو بيدي اخليكم كلكم تنامون هني
ام رامي تنهدت وجلست عالكنب وهي تنزل الشيلة عن رأسها/ والله ياختي انتي عارفه السبب الي مانعني والا من لي غيرك بالرياض اروح له
تنهدت هي الثانيه وجلست عالكنب وبنت اختها ودلوعتها جلست قربها وهي عاقده حواجبها وتحول نظرها مابين امها وخالتها تحاول تفتح الشيفره الي بينهم/ اييه وشهو السبب؟
التفتو لها الاثنين وفي عيونهم كلام عجزت تفهمه فقالت ام سامي وهي تمسك وجهها الصغير بيدينها المجعده وتبوس جبينها/ ملاك روحي يابنتي ما ودك تشوفين غرفتك؟
بمجرد ما سمعت غرفتك نطت بحماس وفرح وركضت بسرعه متوجهه لفوق الدرج وكل ذكريات الماضي الحلوه ترفرف قدام عيونها تحس الحب الي ابعدته عنها السنين تجدد مع كل خطوه تخطيها للغرفه الي مستحيل تنساها بكل حياتها حتى لو نست نفسها وكل اهلها،
وقفت قدام الباب وهي تتنفس بسرعه وتحس السعاده احتلتها، رفعت يدها اليمين وحطتها على ايسر صدرها تتحسس بنبضات قلبها وابتسامه حلوه مرسومه على محياها
بعدت يدها عن قلبها وحطته على مقبض الباب وغمضت عيونها ببتسامه وفتحت الباب، تقدمت ودخلت ثلاث خطوات لداخل الغرفه وصوت بأذونها يتردد " ملاكي اوعدك ما اخذ غيرك، احبك موت ياحياتي " زادت ابتسامتها وفتحت عيونها شوي شوي وضحكت بخفه وهي تشوف كل العابها موجوده في مكانها مثل ما كانت من اثنى عشر سنه، ركضت ورمت نفسها على سريرها المريح الي ما كانت تنام الا عليه وترتاح بالنومه عليه
دخل رامي وراها وقال ببتسامه ساخره/ بعدك على حركات البزران
قامت وجلست عالسرير متربعه والابتسامه شاقه وجهها/ رويم مب مصدقه وأخيراً بعد كل هالسنين رجعت للبيت الي فيه كل ذكرياتي الجميله " وصرخت بحماس وهي مغمضه عيونها " ياااااااا ودي اصرخ
رامي ابتسم على غباء اخته وطلع من الغرفه تاركها تستجمع ذكرياتها واحلى سنين حياتها.....


في الجامعه عند العنود وتولين
كانو ماشين جنب بعض في الساحه ومالهم خلق للمحاضرات
العنود بملل/ توتا لو اننا جالسين بالبيت ونكمل جلستنا ابرك لنا وش لها الجامعه إذا ما حضرنا المحاضرات؟
تولين مسكتها من ذراعها وهي مبتسمه/ تغيرين جو وتشوفين الناس حتى لو ما شاركتيهم الكلام بتفرحين وتحسين بالراحه بعكس البيت تقابلين الجدران وغير الإكتئاب
العنود ابتسمت وهي منزله رأسها/ تصدقين ، لو دخلتي علم النفس احسن لك من ادارة أعمال، احس اسلوبك جميل في اقناع الناس وهذا غير تحفيزاتك ودائم مبتسمه ما شاء الله عليك ولا كأن الحياه لاعنه خيرك
ضحكت من قلبها/ هههههههههه وش فيك اليوم تستخدمين طلاسم اخوك
العنود غمزت لها ببتسامه/ عشان ما تشتاقين له كثير
تولين سكتت ونزلت رأسها وابتسامه حزينه مرسومه على ملامحها، لو تدرين بس يالعنود، اشتاق له بكل لحظه وثانيه لكن مصيري وعارفته، بنت الخدم لا يمكن لها تتعمق في احلامها مع اسيادها مثل ما قالت عهود، حتى لو صار وتحقق الحلم ما بلقى تقبل من اي جهه عمي الي يحبني رح يكرهني ويقتنع في كلام عهود يوم تقول اني طمعانه بفلوسكم، آخخخ بس يارب صبرني وأعنّي
ما حست الا والعنود تضمها/ توتي قلبي لا تشيلي في خاطرك من عهود انتي ادرى فيها من كنا صغار وهي ما تحب الا نفسها وموسوسه بقوه
تولين ابتسمت وضمتها هي الثانيه بعدما تنهدت/ أكيد ياقلبي عهود بعد اختك مثل ما انتي اختي ومستحيل ازعل منها،
آخخخ يالعنود كيف اشرح لك صحيح اني اعتبرها اختي لكن مقدر اداوي جروحي الي نزفت بسببها من كنت صغيره والكل يقولي نفس كلامها وظنيت اني اذا كبرت بلقاكم معي وما خاب ظني فيك، لكن عهود؟ الله يهديها ويصلحها ويحنن قلبها علي،
بعدت عنها وارتسمت ابتسامه خفيفه على شفتها/ فاتتنا محاضره وحده خلينا نلحق الثانيه
العنود هزت رأسها ببتسامه ومشو طريقهم وسالفه تاخذهم وسالفه تجيبهم لين وصلو للقاعه....
 
Comment

لحن الوفا

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
976
مستوى التفاعل
366
مجموع اﻻوسمة
1
مـلاذ/ بقلمي
في بيت ابو ماجد
كانت جالسه معهم وحست بالملل والتعب وقررت تطلع لغرفتها ترتاح شوي واول ما دخلت شافت نور وشوق بوجهها خارجين من الغرفه
شوق حطت يدها على خصرها/ وش جابك هني
رفعت حاجبها وناظرتها من فوق لتحت ودخلت الغرفه
نور كانت تناظرهم وقالت بعدما دخلت ساره الغرفه/ وييه ولا كأنكم خوات
شوق ابتسمت وهي تغمز لها وقالت بمزح/ مادريتي؟ حنا عدوّات وضرات
نور مشت وهي مبتسمه من الممر ووقفت عند الدرج والتفتت لشوق/ سبحان الله كيف اختك تكون ضرتك يا عيون ماما
شوق وتكره هالكلمه/ نوير وزفت لا تخليني اتوطى ببطنك اعقلي عني
طلعت لسانها وقالت بإستفزاز/ ليه لايكون ذابحه اهلك يا عيووووووووووون ماما
شوق عصبت وركضت وراها وهي مجهزه يديها تبي تخنقها/ نورووووووه
ضحكت نور ونزلت من الدرج وهي تركض وشوق وراها لما وصلو الصاله وهدت نور شوي وجلست عالكنب جنب قمر وهي مبتسمه وشوق جت وعلى قولتهم فحطت بوسط الصاله وهي ناسيه وجود الضيوف/ نووووور يا#####
التفت الكل لها وابتسمت بإنحراج/ هههه هاي
حكت اذونها متفشله وجلست قرب نور وقرصتها بقوه من فخذها ونور نقزت/ آححح شوق ليه تقرصيني
شوق التفتت وشافت الكل لسه يناظرها تمنت الأرض تنشق وتبلعها، ابتسمت منحرجه وسحبت نور وضمتها وهي تقول/ افاااا ماعاش من قرصك يعمري انتي " وباستها من خدها وهمست لها" هين يا كلـ### حسابك عسير
نور ابتسمت و ردت بنفس الهمس/ عسير ولا سكاكا " وقالت بصوت مرتفع " وش قلتي تبينا نخطبك لناصر
شوق شهقت وطيرت عيونها ووقفت وهي تهز رأسها/ لا وربي كذابه ماقلت شي " ورجعت تناظر نور وهجمت عليها وصارت تقرصها وتخنقها عالخفيف" نويييير ووجع
قمر مسكت شوق و بعدتها عن نور الي كانت ميته ضحك
شوق مشاعرها كانت مختلطه مابين الإنحراج والعصبيه والضيق تكتفت وهي واقفه وتحاول ماتبكي من الفشله
ام خالد ابتسمت/ بنتي شوق ممكن تغسلين فنجان قهوة طاحت فيه الحلا
تقدمت شوق واخذت الفنجان وابتسمت بوجهها/ ابشري خالتي
طلعت من الصاله متوجهه للمطبخ وعيونها بالفنجان النظيف وهي تشكر ام خالد بقلبها لأنها عرفت كيف تطلعها من الموقف المحرج
بعدما راحت شوق قالت ام ناصر بعتاب لنور/ شهالحكي يا بنتي كذا تحرجين البنت
نور وهي تشوف عيون الكل مليانه عتاب ردت بهدوء وخوف/ بس أنا كنت امزح والله
ام خالد بنصح/ ما يصير هالشي يا بنتي حنا اهل و نعرفكم وعارفين انك تمزحين معها بس لو غيرنا صدقو فيها الكلام
ام ريان لما شافت ملامح نور الي تحولت لحزن وضيق ولمحت الدموع في عيونها ابتسمت وهي تقول بحنيه/ روحي يابنتي واعتذري من اختك وانسو الي صار
نور وقفت وهي بجد ودها تطلع من هالمكان حست بضيق شديد ما كانت نيتها تسيء لشوق او تضايقها/ إن شاء الله خالتي
مشت بهدوء واول ماطلعت من الصاله ركضت في الممر الضيّق نوعا ما وراحت المطبخ وشافت شوق جالسه عالكرسي والتفتت لها بهدوء ورجعت تناظر بالفنجان الي معها
نور لوت بوزها وراحت جلست قبالها وهي عابسه فقالت شوق وهي الثانيه لاويه بوزها ورافعه حواجبها/ ضربني وبكى سبقتي واشتكى خيراً يا اختاه ؟ " حركت عيونها بغرور ومازالت لاويه بوزها " هي الي نرفزتني واحرجتني وهالحين هي الزعلانه دلع زايد هففف
نور ابتسمت وضمتها بقوه/ هههههههه بقره ظنيتك زعلتي مني
شوق حست نفسها اختنقت وبعدتها وهي مبتسمه/ كح كح ناويه تذبحيني؟ وبعدين ماني دلوعه عشان ازعل من شي صغير بس والله فشله تخيلي لو صدقو كلامك وين اروح بوجهي
نور تنهدت وجلست عالكرسي/ بلاك ما تدرين وش صار بعدما طلعتي
شوق تحمست وجلست هي الثانيه عالكرسي وهي ترمش عيونها بسرعه من الحماس/ وشصار تكلمي بسرعه حمستيني
نور تنهدت وبرطمت/ مسحو أرض بيتكم وحوشكم فيني الكل عاتبوني على كلامي وأنا والله العظيم امزح والكل عارف هالشي دائم اقولك تعالي اخطبيني عشان ماجد العجوز وأقول شوق تبي ناصر البزر
شوق ابتسمت بهدوء وضمتها/ ماعليه يقلبي السموحه منك وانسي الي صار " بعدت عنها ومسكت يدها ووقفت ببتسامه وحماس " امشي نخبل فيهم
نور ابتسمت ومن ثم ضحكت/ ههههههه انتي ما تجوزين عن حركاتك وبعدين اخاف خالتي ام خالد تفكرنا ميتين عالزواج
شوق بنص ابتسامه غمزت لها/ وما بنخبل احد غيرها هههههههه خلها تعرفنا وتعرف طبيعتنا عشان ما تقول فاسخات حيا
نور وهي تقلب عيونها وتتكتف/ لاعاد حنا الي الحيا يقطر منا تقطير
مسكتها من ذراعها وبدت تسحبها لخارج المطبخ واول ما طلعو رن جوال نور
شوق عقدت حواجبها وقالت بتساؤل/من متصل؟
نور قلبت عيونها وعطت الجوال لشوق/ البويه
شوق رفعت اصبعها وهي ترجع الجوال فيه لنور/ وأنا شدخلني موبايلك ردي عليها مالي دخل
تنهدت وهي تناظر الفراغ وقالت بهدوء عكس نيران الغيره الي بداخلها/ وأنا في طريقي للمطبخ دزت مسج تقول فيه انها تبي تكلمك ضروري
تنهدت هي الثانيه واخذت الجوال و ردت وهي عاقده حواجبها/ هلا فهد
فهد ابتسم اول ماسمع صوتها/ هلا بك ياعيون فهد، كيفك هالحين؟
شوق عقدت حواجبها وهي مستغربه اهتمامه الزايد فيها/ الحمدلله بخير قلتلك من قبل وانت شخبارك؟
فهد تنهد وسكت فقالت شوق بشوية خوف وتردد/ فهد فيك شي؟
رد بنص ابتسامه/ فيني حبك وشوقك ياشوق
شوق بلعت ريقها وناظرت نور الي كانت واقفه جنبها متكتفه وتشتم فهد في نفسها/ ااا الا كنت تبيني بموضوع أمر وشهو؟
فهد وهو يتأمل الورود بالحديقه قال بشرود/ موضوع ضروري " هز راسه وابتسم " ايه تذكرت ما يامر عليك ظالم باكر عامل حفله بسيطه لهدى بمناسبة ميلادها ببيتي وعازمك انتي ونواره
شوق بدت ترمش عيونها بسرعه واحتارت حطت اصبعها السبابه على جبينها دليل على توترها فقالت نور بهمس وهي ترفع حواجبها/ وشصاير؟
شوق كانت بتتكلم وتذكرت فهد بالخط تنهدت و ردت/ والله يا فهد ما ودي اردك بس اهلي مستحيل يوافقون وأنا مقدر اعصيهم بشي
فهد عقد حواجبه ورفع حاجبه اليمين وبتساؤل/ واهلك ليه يرفضون؟ الحفل مب مختلط
شوق أخذت نفس عميق وزفرته/ أولاً لأني لسه من يومين عرفتك ومابينا أي معرفه سابقه وبعدين الاحتفال بأعياد الميلاد حرام حنا المسلمين ماعندنا غير عيدين والي هم فطر واضحى
فهد حرك عيونه بنزعاج/ ليه انا قلت عيد ميلاد؟ هو يوم وينعاد كل سنه
شوق بدت تفرك رقبتها وهي تشتم نفسها على عدم معرفتها لطريقة النصح الصحيحه/ هو صحيح ينعاد كل سنه لكن ما يجوز نحتفل فيه مهما كان وخذها بالعقل في احد يحتفل على قرب موته؟ كل ما كبرنا ينقص من عمرنا سنه، فهد أنا فاشله جداً بالنصيحه واذا تبي دليل على كلامي انتظرني شوي واجيك بالدليل على حرمان الاحتفال
فهد بنص ابتسامه/ ابد ما يحتاج إذا انتي قلتيه هذا دليل كافي
شوق تنهدت وما عرفت هل وصلت لنتيجه ولا يسلك لها فقالت بهدوء/ فهد انت منجد اقتنعت بكلامي ولا تصرفني؟
ضحك فهد وهو يدخل يده اليسار بالجيب/ هههههههه ما عاش من صرّف ياشوقي، انزين الحفله والغيناها لعيونك لكن العزيمه قايمه لسه ها شقلتي؟
شوق مسكت رأسها _ كيف اصرفك ياخي / ما بوعدك بشي عندنا ضيوف ومقدر اتركهم واطلع من البيت لأي سبب والجامعه بعد بسحب عليها هالأسبوع
فهد ابتسم بحزن ونزل راسه/ بفقدك من ضمير شوقي، اهتمي بصحتك باي " وسكر الخط "
نزلت الجوال عن اذنها وهي عاقده حواجبها ومستغربه/ سكر الخط بوجهي
نور تنهدت/ ايه وش كانت تبي؟
شوق برطمت ورفعت رأسها لفوق ومشت وعيونها بالسقف/ عازمتنا على حفل ميلاد هدى
نور هزت رأسها وهي تبعد عيونها عن شوق
شوق الثانيه تنهدت تكره الغيره الي تدخل في أي علاقه لأنها متأكده الغيره ما تترك العلاقه الا وهي مدمره وخايفه من الايام الجايه وش مخبيه لها من جهه نور ومن جهه ثانيه فهد مستحيل تتركه بهذي الحاله
مسكت يد نور ومشت بهدوء ونور استغربت هدوئها بس ماعلقت ومشت معها مكملين طريقهم للصاله.....


في بيت ابو عامر
رند كانت جالسه في الصاله بعد الفطور تطقطق بجوالها وعيون هدى ما فارقتها
هدى بغرورها المعتاد قالت وهي رافعه حواجبها/ وحضرتك متى تروحين جامعتك ؟
رند ودائم تنجرح من اسلوبها ابتسمت تخفي جرحها الجديد/ كلمت عامر يوصل رنا ويرجع ياخذني
هدى بحقد وقهر/ واخوي شدخله فيك؟ أحب اذكرك يابنت جميله اخوي ماهوب محرم لك ولا حتى ولد عمك عشان ياخذك ويرجعك كأنه سواقك " وقفت وقالت بصوت مليان كره وهي صارّه على اسنانها " ابعدي عن اخوي يا رند والا بتندمي
راحت هدى وهي تصقع رجولها في الارض بقوه من القهر و رند بلعت غصتها واكتفت بتنهيده عميقه تعبر عن حزنها وألمها
كانت في عيون ثانيه تراقبهم ودموعها سيلان على خدودها
حطت يدها على فمها تمنع صوت شهقاتها يطلع وتراجعت بسرعه ورجعت لغرفتها وهي تبكي جلست قدام الباب وغطت وجهها/ ليه تكرهين رند؟ معقول ماتعرفين انها اختك؟ معقول ماتحسين بشوية حب تجاهها؟
تعالت شهقاتها وقامت عن الأرض وارتمت على سريرها تكمل بكائها
بعدما راحت هدى رفعت عيونها لفوق تجفف عيونها الي امتلت دموع وهي تحس بخنقه/ هدى ليه تكرهني؟ ماما ماغلطت في حق أي احد بهالعيله وماذلك ماتحبها ودائم تشمتها وتشمتني، هي الله يرحمها مالها ذنب ليه تقول عنها حكي وهي ميته، أنا عادي تقول عني الي تبيه لكن ماما؟ لا ما اسمح لها
تسللت دمعه رقيقه مثل قلبها ورسمت خط طويل على خدها الوردي الناعم، تنهدت ورفعت يدها تسمح الدمعه وتمحي أثرها وفي يد انمدت قبلها ومسحتها بكل رقه وهدوء
رفعت عيونها بهدوء وهي تشوف العيون العسليه الناعسه والملامح الحنطيه الهاديه قريبه منها والحزن مرسوم بعيونها/ دموعك غاليه يالغاليه لا تذرفيها على أي شي، الدنيا ماتستاهل
برطمت مثل الاطفال وبدأ صوت شهقاتها المكتومه ينتشر بالمكان والدموع أخذت طريقها لخد رند الي غطت عيونها بيديها الصغيره
حس قلبه يتألم و يعتصر على منظرها ودموعها هو يعرفها من كانت صغيره ودمعتها على خدها تنجرح بسرعه حساسه للغايه ورقيقه مثل الورد او ارق منه
تنهد وجلس قربها وضمها، هذي المره غير اول مره في حياته يقرب لهذي الدرجة لكن النوايه تختلف عن زمان، زمان تمنى لو انها كانت زوجته والآن هي اخته وهو من واجبه تجاهها يكون معها بوقت ضعفها قبل قوتها، مسح على شعرها بحنان وقال بصوته الهادئ والعذب/ مين مزعل رنودتي ؟
رند بعدت عنه شوي وانفها أحمر ووجهها مغسول على كثر دموعها جاوبت من بين شهقاتها/ ولا احد بس تضايقت شوي لأنك تأخرت وظنيتك ناسيني وما بترجع تاخذني
مسك وجهها الصغير وقال ببتسامه خفيفه/ افاااا وتكذبين على اخوك؟ نسيتي اني صديقك وابوك؟ رند قولي من مزعلك وأنا اوريك فيه
رند نست زعلها وتذكرت طفولتها كيف كانو عامر ورائد يدافعون عنها إذا احد قرب يضربها او يآذيها بالكلام كانو لها الأم والأب هما اخوانها وسندها الي اغنوها عن كل الدنيا، ابتسمت وهي تمسح دموعها/ ولا أحد كنت حاسه نفسي وحيده ومالي احـ...." ماكملت كلامها وترجعت تبكي من جديد وتشاهق "
عامر تنهد ورجع ضمها وهو يطبطب على ظهرها وعرف السبب الي تبكي رند عشانه_ أكيد هدى مين غيرها يجرحك ويعيبك دائما ،لازم احط لها حد لمتى بتعاملك بهذي الطريقة؟ في النهاية انتي اختها بالرضا او الغصب

قبل ساعات قليله
عند الشباب في الاستراحه

كانو واقفين الشباب ببتسامه وفخر وهم نافخين صدورهم ومجهزين الفطور على السفره ومرتبينها أحلى ترتيب
أبو خالد وعيونه عالسفره ويهز راسه/ ما شاء الله واضح انكم تاعبين عليه
مشاري اخذ نفس عميق وزفره ومسك ظهره بتمثيل/ اووهه صادق يعمي والله اني تعبت وتكسرت تكسير
الشباب ناظروه بطرف عين فقال ابو ريان بسخريه/ عيني عليكم بارده الله يحرسكم من العين والحسد
رائد كان واقف متكتف ومبتسم بهدوء وهو يحس نفسه رح ينفجر من الضحك
أبو ماجد تنهد والتفت عنهم/ عليكم بالعافيه شبعت من منظر فطوركم الجميل
ابو ريان وابو خالد وقفو جنبه وقالو مع بعض/ وحنا بعد بنطلع نفطر بمطعم
طلعو الشياب تاركين الشباب وراهم وهم فاتحين فمهم
مزيد جلس على ركبته وأخذ حبة توست ورفعها وهو يقول/ عملنا لهم أحلى فطور صدق ما يستاهلون
وما ان أنتهى من كلامه تكسرت قطعة التوست وطاحت بالصحن
تنهد والتفت للشباب ومازال على نفس قعدته/ تفضلو ياعيال مالنا غير نسمي بالله ونفطر به
ابتسمو الشباب وراحو جلسو حولين السفره، سمو بالله ومدو يديهم للأكل ومع كل لقمه تزيد ابتسامتهم
سلمان وهو يمسح خشمه وعيونه مليانه دموع قال ببتسامه خفيفه/ توست ولا أحلى ما شاء الله مقرمش تسلم يداتكم ياعيال
فارس وهو الثاني ياكل من الكبده وبالقوة يبلع اللقمه/ ايه والله ما شاء الله أحلى فطور آكله بكل حياتي يعطيكم العافيه
مزيد كان مبتسم وياكل بهدوء وناصر يناظرهم ما وده ياكل بس مضطر يشاركهم، غمض عيونه وتنهد وفتح عيونه وابتسم وهو يمد يده للأكل/ ما شاء الله شكله يشهي ويفتح النفس " أخذت قطعه توست بيده اليمين وحطها بفمه وباليد الثانيه أخذت من الشكشوكه الي طبخها مروان واكلها وصار يمضغهم ببتسامه كبيره وعيونه بدت تلمع/ فطور ولا أحلى يسلِمك يا مروان
مروان ما رد عليه وعيونه على الأكل/ بروح اجيب برجرات لا تاكلو هالأكل
رائد كان جالس جنب مروان ابتسم وحط يده على كتفه/ خلهم يالأخو نشوف لمتى يتحملون
مروان التفت له وبادله الابتسامه/ اخاف يجيهم تسمم
رد ماجد الجالس بعيد عنهم شوي/ خذها مني وأنا اخوك هذول السم لا شافهم راح أثره تطمن
مزيد وقف وهو مسح لسانه/ يعععع مقدر اكمل استغفر الله الحمدلله عالنعمه
سلمان وقف وبسرعه خرج من المجلس متوجه للحمام يستفرغ " الله يكرمكم " وهو ماسك بطنه
خالد كان يكح وهو يكمل فطوره ويقول ببتسامه/ ابلعوه بدون مضغ ما تحسون بالطعم المحروق
ابراهيم كان جالس مروق وياكل زيتون/ اكلو الاكل الصحي وشهو ذا شكشوكه وكبده كله دهون
رجع سلمان وهو يلهث ويمسح وجهه بيده/ شباب خلاص ترى مقدر اكله بموت كل ابوه محروق
مشاري رفسه عالخفيف وقال وهو لاوي بوزه/ كله منك لو انك طافي الغاز ماكان الاكل احترق
سلمان/ والله الغلط على الطباخين أنا ايش دخل جدي إذا هما ما طفو النار
قام مروان وجلس قرب ابراهيم ومد يده وأخذ زيتونه واكلها وقال وهو يقرب صحون الجبن والحلاوه/ كنسلت البرجر تبون تاكلون حياكم والا دبرو انفسكم مالي دخل فيكم
استسلمو الشباب وجلسو من جديد وابعدو الأكل المحروق وبدو ياكلون بهدوء وكل واحد بوزه شبرين قدامه..

في الوقت الحالي
كانو جالسين يلعبون بلايستيشن نص الشباب والنص الثاني يشجع والشبسات والبيبسيات مرصوصه قدامهم
سلمان معصب/ ينعن شكلك يا غشاش تعطيني اليد الخربان
ابراهيم ابتسم يبي يستفزه/ يعمي قول ما تعرف تلعب لا تطلع لنا اعذار
ضحك ابراهيم ومعاه مشاري فقال سلمان وهو ملتفت لمشاري نص إلتفاته/ يا كلب تنسى العشره لما تشوف خويانك أنا اوريك يارمه
مشاري وقف عن الضحك ومازالت البسمه مرسومه على شفاهه/ اعصابك يارجل ترى كل ابوها لعبه ماتسوى
مزيد قام وأخذ منه اليد ودفعه وهو يقول بغرور/ بعد بس واترك اللعبه لأصحابها
قام سلمان وهو رافع يده يدعي/ يارب تنهزم وينقطع خشمك الي رافعو علينا يا مغرور
سامي تحمس يحب يلعب الفيفا مع مزيد فقام وجلس قرب ابراهيم وقال بهمس/ برهوم تكفى عطني العب معه
ابراهيم ناظره بطرف عين وقام/ ارفع رأسي واكسر راس هالمزاميزو
مزيد بنص ابتسامه/ انا مزاميزو يا راس الكرسيدا؟ " ومسك راسه لما تذكر وقال وهو عافس ملامحه" افففف ذكرتني بوحده الله يستر علينا وعليها كانت تدلعني مزاميزو ومزمز واحيانا زمزم حسبي الله على ابليسها
نط مشاري وتدخل/ يعني حسبي الله عليك؟ انت بكبرك ابليس هههههههه
مزيد رفسه ورجع التفت للتلفزيون البلازمه وبدأ يلعب/ اكرمنا بسكوتك طال عمرك
سلمان وصلته رساله من العنود وانسحب بهدوء والبقيه كملو لعب وهواشات خفيفه بالنسبه لهم كـ رجال وانتهت المباراه بفوز مزيد بأربع اهداف مقابل هدفين لسامي
ابراهيم لكم سامي على كتفه/ مالت عليك طيحت وجيهنا
مزيد كان نافخ صدره ومبتسم نص ابتسامه قال بغرور/ كسر خاطري وقلت يكفيه اربع اهداف والا كانت النهايه سُداسيه او سُباعيه أقل شي
خالد رفع حاجبه اليسار وابتسم بسخريه/ احلف بقوة واصدق يشيخ، تعال اكسر راسك وتعرف وشهي السُباعيه
وصار الكل يشجع ويهتف/ عاش خالد عاش ، عاش بو مزيد عاش
مزيد لوى بوزه وكش عليهم/ مالت عليكم من خويان كلكم قلبتو ضدي من راس هالعنز أنا اوريكم فيه
وبدأت مباراة ثانيه بين مزيد وخالد وهم يعتبرون اسياد اللعبه على قيلهم، كل من نافس مزيد طلع بخساره ما ينساها بكل حياته ونفس الشي خالد وكيف إذا اجتمعو الاثنين ولعبو ضد بعض؟ أكيد بتكون مباراة ناريه بينهم << نرجع للأحداث
كلهم جلسو قبال التلفزيون بترقب وحماس واضح لهالمباراه وكانت الكوره مع خالد وهو بدوره مر بإحترافيه مع لاعبه وسجل هدف بيسار الشباك
الشباب كلهم صرخو/ غوووووووووول عاش خالد
مزيد صرخ وهو معقد حواجبه/ ترى كله هدف واحد المباراة في بدايتها لسه
مشاري وهو يضحك/ ههههههههه ولك وجه تقولها بعد؟ مامرت دقيقه وحدة واكلت غول الله يستر واضح بتكون النهاية عشرين ولا خمسين ههههههههههه
مزيد طنشه وبدأ يلعب ثاني وهو مصر يسجل هدف عشان يثبت لهم انه قدها، مشى بنفس اللاعب ووصل لمنطقة الجزاء وتدخل مدافع فريق خالد وقطع الكوره من لاعب مزيد ومشى فيها مسرع وصارت مرتده لخالد
ناصر وقف وبدأ يصفق ويصفر/ يلا يا خالد نبي غول ثاني
واول ما أنتهى من كلامه سجل خالد الهدف الثاني والابتسامه مرسومه على شفاهه/ ولعيونك أحلى غول
مزيد ضحك بسخريه/ هههههههاي تسلل ياحبيبي تسلل
خالد ماكان منتبه انه متسلل فقال ببتسامه/ خيرها بغيرها قدامنا المباراه كلها
مزيد بنص ابتسامه/ الفوز من نصيبي ياحبيبي
سامي / انت سجل هدف وتكلم
مزيد ناظره بطرف عين ورجع تركيزه للمباراه وهو يرد عليه/ اسكت بس لأطلع تاريخك الأسود قدامهم،،،

عند المسبح بالاستراحه
سلمان كان جالس عالكرسي قدام المسبح ويكلم العنود بالجوال/ كيف حالك اليوم حبيبتي؟
العنود وهي جالسه بالحديقه وضامه رجولها لحضنها ردت بهدوء/ الحمدلله وانت شخبارك
سلمان تنهد ووقف ويدخل يده بالجيب وعيونه عالمسبح/ مو بخير إذا نبض قلبي مخبيه علي ضيقتها، العنود يا بعد قلبي قولي اشبك ايش الي مضايقك؟ مو انا سلومك وحبيبك وكل شي حلو بحياتك؟
العنود زمت شفتها مثل الأطفال وبدت دموعها تنزل على خدها وصوت شهقاتها المكتومه ما خفى على سلمان
سلمان غمض عيونه وهو اكره ما عنده دموع العنود حب حياته/ العنود...
قاطعته العنود وهي تمسح دموعها وتحاول تضحك وصوت شهقاتها تعالى أكثر/ هههههههه مافيني شي سليماني لا تخاف العنود قويه وتقدر تواجه الدنيا كلها دامك معها وتسندها
سلمان ضاق صدره وعيونه بدت تلمع،

"اسوء شعور بالدنيا تشوف الي تحبه حزين ويبكي وما تقدر تواسيه وتضمه"

مسح دمعه تسللت لعيونه ورفع راسه للسما وهو يزفر نفسه بهدوء عشان لا يحسس العنود بشي/ عمري انتي اهدي دحين وصدقيني كل شي بيتصلح وقبل ما ارجع جده بخطبك واجي الشهر الجاي املك عليك ومحد لو دخل فيكِ رح تصيرين حقتي لوحدي وتسوين كل شي تبغينو
العنود مسحت دموعها بهدوء وقررت تقوله/ سلمان ، بقولك شي ضروري ولازم تعرفه الحين
سلمان تسلل الخوف لقلبه/ ايوا قولي اسمعك " عقد حواجبه " الو ،عنوده تسمعيني ؟ الو
نزل الجوال عن أذنه ولقى الخط مفصول حاول يتصل وطلع له مغلق/ لاحول ولا قوة الا بالله ايش صاير معاها لازم اعرف
كتب لها رسالة نصيه ودخل الجوال بجيبه ورجع جلس مع الشباب وكلهم يضحكون ويطقطقون أحيانا على خالد واحيانا على مزيد وهو داخل بعالمه الخاص وكل تفكيره مع العنود والشي الي كانت بتقوله........


كان جالس بغرفته يكمل اشغاله باللابتوب له فتره اهمل شغله ولا عطاه حقه وقرر يترك كل شي على جنب ويركز فيه، عقد حواجبه وهو يشوف شي ماتوقع يشوفه،
قطع عليه تفكيره الباب فإبتسم وهو عارف مين الي واقفه وراه، قام من السرير وفتح الباب وجلس على ركبته وهي الثانيه ضمته بقوه وهي مبتسمه/ بابا وحشتني
زادت ابتسامته وضمها بقوه ووقف ومازال ضامها/ وانتي اكثر ياعيون بابا
جلست عالسرير وجلسها جنبه وهو يمسح على شعرها ومبتسم/ كيف كان يومك فجري؟
فجر عفست ملامحها بطفوليه وهي تدعي الحزن/ مررره مو حلو
قرص خدودها عالخفيف وهو يسأل/ افااا وليش "وقلد صوتها " مررره مو حلو؟
حطت يدها على شفتها و ضحكت / ههههههههه عشان انت ما كنت معايا " نزلت رأسها وقالت بحزن " بابا اليوم البنات في المدرسة كانو يسألوني ايش اسم امك
تنهد بضيق وسحبها لحضنه/ وانتي ايش قلتي لهم؟
مسكت يده وابتسمت عالخفيف/ ريم " رفعت رأسها وبعدت عن حضنه " انت ما تحب تقولي شي عن ماما و ريم تهتم فيني وتحبني كأنها امي الحقيقيه، ماما إذا منجد كانت تحبني ما كانت سابتني لوحدي
مسك خدودها وقال ببتسامه خفيفه/ بس ماما ما سابتك هي راحت فوق عند الله
نزلت دموع فجر ومسحتهم / طيب ليش ما اخدتني معاها؟ أنا ابغاها يا بابا " ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبدت تبكي وشهقاتها تتعالى " ليش سابتني مع بابا العصبي وهي راحت عند الله؟ أنا كمان ابغى اروح عند الله عند ماما أنا ما احب بابا العصبي خلي بابا العصبي يروح عند الله وماما ترجع لي
قطعت قلبه وضمها بقوه ونزلت دموعه بدون ما يحس على نفسه، يحبها أكثر من روحه قضى كل شبابه وهو يربيها ويلبي كل احتياجاتها وما يحسسها بفقدان الأم لكنه ماقدر، ماقدر يملي الفراغ الي بحياتها ولا ياخذ مكان امها ويعطيها الحب الي تستاهله وتحتاجه بهالعمر
ابتعدت عن حضنه وهي تمسح دموعها وتمسح دموعه / بابا سلطون لا تبكي أنا احبك إذا انت بكيت مين يمسح دموعي؟
ابتسم وهو يمسح دموعه وباسها بقوه من خدها/ انتي امسحي دموعي وأنا امسح دموعك وكلنا بالهواء سواء ، والحين يلا روحي نامي يا بابا بكرا عندك مدرسه ولازم تصحي بدري عشان اوصلك في طريقي
سكتت فجر وواضح عندها كلام بتقوله بس مو عارفه كيف
سلطان ابتسم وحط يده على رأسها/ ايش رايك تنامين عندي؟
فجر ابتسمت هذا الي كانت بتقوله/ ايوا ايوا بنام عندك
ابتسم سلطان واخذها تنام في حضنه ويتمنى لو يقدر يبعد عنها كل الحزن ويسعدها وجات بباله فكره قرر ينفذها بأقرب وقت ممكن......



نوووقف هنا ونكمل بالبارت الجاي

توقعاتكم؟؟؟؟؟

وش الشي الي تخفيه العنود عن سلمان ووش بتكون ردة فعله لما يعرفه؟
مين الشخص الي سمع حوار هدى ورند ببيت ابو عامر؟
وهل عامر بينسى رند ويبدأ صفحة جديده؟
فجر وسلطان وش سالفتهم ومين البابا العصبي الي كانت تقول عنه فجر؟
نور ومزيد هل بيستمر حبهم او يجي شي يدمر ويمحي كل الحب الي بينهم؟
ديما ليه تكره اختها وداد وهل بيوم رح تحبها وتنسى حقدها وكرهها؟
وش بتسوي عهود عشان تنتقم من تولين؟ وهل تولين بتقدر تنسى حب حياتها؟
ملاك مين الي كانت تحبه ويحبها يوم كانت صغيره؟
ووش القرار الي اتخذه سلطان بنهاية البارت؟

لا تحرموني من توقعاتكم وتعليقاتكم الجميله مثلكم🌹🌹
 
Comment

Alexandera

الــــــدرة " فقيدة الغابة "
نجوم المنتدي
إنضم
12 مايو 2021
المشاركات
9,526
مستوى التفاعل
13,430
العمر
21
الإقامة
𝓟𝓐𝓛𝓔𝓢𝓣𝓘𝓝𝓘𝓐𝓝
مجموع اﻻوسمة
8
مـلاذ/ بقلمي
كتير حلوين يسلمو حبي 🌹🌹🌹
ما عندي توقعات
حبيت العنود وتولين كمان
بستنى جديدك يا عسل
 
Comment
أعلى