تواصل معنا

تميزت فساتين زفاف 2024 بالتفاصيل الأنثوية التي زادتها تفرداً ورقياً، ومن أبرزها الكشاكش التي زينت بعض التصميمات، سواء التي غطت التنانير المنفوشة أو التي...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,044
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
أجمل موديلات فساتين زفاف مزينة بالكشكش 2024 للعروس النحيفة

تميزت فساتين زفاف 2024 بالتفاصيل الأنثوية التي زادتها تفرداً ورقياً، ومن أبرزها الكشاكش التي زينت بعض التصميمات، سواء التي غطت التنانير المنفوشة أو التي زينت الأكتاف والصدر، فقد برع المصممون في ابتكار باقة رائعة سترتقي بأناقتك في ليلة العمر، كما أنها تُساعد في إخفاء عيوب الجسم النحيف، لأنها ستمنحه مظهراً أعرض وأكثر امتلاءً.
لكل عروس نحيفة تستعد لإقامة حفل زفافها آخر الصيف، نُهدي هذه التشكيلة المنوعة من فساتين الزفاف المزينة بالكشكش والتي أدرجها كبار المصممين ضمن مجموعات ربيع وصيف 2024، شاهديها قبل اتخاذ القرار بشأن إطلالتك في أجمل يوم في حياتك ليتكلل بالفرحة.



فستان زفاف مزين بطبقات من الكشكش​


362233.jpg


فستان زفاف من كولبي جون Colby John - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حَظيت فساتين الزفاف المصممة من طبقات بحضور لافت ضمن مجموعات 2024، رصدنا لدى ماركة كولبي جون Colby John فستاناً رائعاً مزدحم التفاصيل، حيث زُين التوب بتطريز متقن وأتت التنورة على هيئة طبقات مكشكشه، وقد تميز بياقته الـV Neck موديل مميز نرشحه للعروس التي تتركز نحافتها في القسم السفلي من الجسم، لأن التنورة المنفوشة المكشكشه ستُخفي السيقان النحيلة.


فستان زفاف مزين بكشكش على الصدر​


362235.jpg


فستان زفاف من ديميتريوس Demetrios - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

اذا كنتِ تبحثين عن فستان زفاف يوسع خط كتفيك ويُخفي الصدر الصغير، عليكِ تبني موضة الفساتين المزينة بالكشكش على الصدر والكتفين، كما في الفستان المصمم بتنورة منفوشة مزدانة بتطريزات الورود مُتقنة الصنع من مجموعة ماركة ديميتريوس Demetrios، يُناسب هذا التصميم العروس النحيفة، لأنه سيُخفي جميع عيوب الجسم خاصة الأكتاف غير العريضة.


فستان زفاف بذيل طويل لطلة ملكية​


362239.jpg


فستان زفاف من إينيس دي سانتو Ines Di Santo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


لا تزال فساتين الأعراس المصممة بذيل طويل يمتد إلى الأرض مستحوذة على اهتمام المصممين، وقد أعجبنا الفستان الديكولتيه المصمم بفتحة صدر Sweetheart والمزود بطبقة شيفون تُغطي كتفاً واحداً، ومميز بتنورته المنفوشة المزدانة بالكشاكش الصغيرة من تشكيلة ماركة إينيس دي سانتو Ines Di Santo، وهو كل ما تحتاجه العروس التي ترغب في إخفاء السيقان النحيلة.


فستان مستقيم القصة مكشكش على الأكتاف​


362237.jpg


فستان زفاف من جيني يو Jenny Yoo - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ تملكين قامةً مثاليةً وممشوقةً ومشكلتك تتمثل في نحافة كتفيكِ، فلا مانع من اعتماد فستان زفاف بقصة مستقيمة تبرز انحناءات الجسم، على أن يكون مزيناً بكشاكش منفوخة على الكتفين والصدر ليزيد من عرض هذه المنطقة، سيناسبك الفستان السادة الناعم من مجموعة ماركة جيني يو Jenny Yoo، نسِّقيه مع أقراط متدلية مرصعة لتُضفي لمسة فخامة على التصميم البسيط لفستانك.


فستان زفاف قصير بتنورة مكشكشة​


362234.jpg


فستان زفاف من Jesus Peiro - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


حافظت فساتين الزفاف المصممة بتنانير قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف High Low Dresses على مكانها ضمن لائحة الصيحات البارزة في صيف 2024، أحببنا الفستان المصمم بتنورة قصيرة مكشكشة والمزود بذيل طويل يمتد إلى الأرض من مجموعة ماركة Jesus Peiro، الموديل المغطى بالترتر اللامع في القسم العلوي منه، احرصي على تنسيقه مع صندل أبيض سادة، حتى تحافظي على رُقي إطلالتك ولا تُفسديها بالمبالغة.


فستان زفاف منفوش مغطى بالكشكش​


362240.jpg


فستان زفاف من مادلين غاردنر Madeline Gardner - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لن تستطيعي أن تتخطي جمال فساتين الزفاف المصممة بتنانير منفوشة مغطاة بالكشاكش الناعمة، وسيعجبك تحديداً التصميم منسدل الأكمام من مجموعة ماركة مادلين غاردنر Madeline Gardner، فالتوازن الرائع والمدروس بين التوب الناعم الـV Neck الخالي من التطريز والتنورة الضخمة المكشكشة سيمنحك إطلالة فريدة ستبقى في الذاكرة لسنين طويلة، فقط احرصي على تنسيقه مع أقراط متدلية قصيرة مزينة باللؤلؤ.


فستان زفاف مزين بكشكش على الكتفين​


362241.jpg


فستان زفاف من موديكا Modeca - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اذا كنتِ من محبات البساطة وترغبين في تبني موضة الكشكش، ننصحك باختيار الفساتين المزينة بالكشكش على الكتفين فقط مثل التصميم التايبست المحدد للقامة والذي تتسع تنورته بداية من أعلى الركبتين والموصول بذيل قصير من تشكيلة ماركة موديكا Modeca، يُناسب هذا التصميم العروس القصيرة، كما أنه سيبرز جماليات قوام الساعة الرملية.


فستان زفاف بكشاكش طبقات صغيرة​


362236.jpg


فستان زفاف من إيلي صعب Elie Saab - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


كعادته قدم المصمم إيلي صعب Elie Saab صيحة الكشكش بمفهوم أكثر بساطة وأناقة، والهدف تقديم خيارات تُرضي زبونته المغرمة بتصميماته البعيدة عن التكلف والمبالغة، لذا لم نستغرب جمال فستان الزفاف المنفوش منسدل الأكمام Off Shoulder Dress والذي زينه بطبقات متباعدة من الكشاكش الصغيرة والتطريز الناعم فائق الدقة، تصميم استثنائي يُحاكي ذوق العروس الحالمة.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
24,786
مستوى التفاعل
29,442
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
12
أجمل موديلات فساتين زفاف مزينة بالكشكش 2024 للعروس النحيفة
اعمال فخمة وراقية.... موضة فخمة
راقت لي

تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير 🪻🪻
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,044
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
أجمل موديلات فساتين زفاف مزينة بالكشكش 2024 للعروس النحيفة
اعمال فخمة وراقية.... موضة فخمة
راقت لي

تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير 🪻🪻


مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتم بكل خير وعز وود🌷🌷
 
Comment
أعلى