تواصل معنا

لا يوجد شيء أفضل من صنع فنجان من القهوة أو الاسترخاء على الأريكة أو الاستيقاظ لتناول القهوة في الصباح. لكن قد تشعر أن فنجان القهوة هذا لا يشبه مذاق القهوة...

كاسيوبيا

❥جــمــيـلة الــمــجــرة❥
مستشار الادارة
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
48,187
مستوى التفاعل
56,718
الإقامة
مجرة أندروميدا
مجموع اﻻوسمة
22
أخطاء في تحضير القهوة احذريها

لا يوجد شيء أفضل من صنع فنجان من القهوة أو الاسترخاء على الأريكة أو الاستيقاظ لتناول القهوة في الصباح. لكن قد تشعر أن فنجان القهوة هذا لا يشبه مذاق القهوة التي تشربها في أحد المقاهي في المدينة ، مما يعني أن الرشفة الأولى قد لا تكون ما تريد ، ولن تجلب لك الرضا.

قد تتساءل لماذا لا يكون مذاق القهوة مثل القهوة التي تناولتها في المقهى أو المطعم المفضل لديك. تكمن الإجابة في كيفية تحضيرها ، حيث توجد بعض الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها أثناء تحضير قهوتك المفضلة ، لذا تابع القراءة للتعرف عليها.

حبوب البن المطحونة:

في حين أن حبوب البن المطحونة مسبقًا في المتجر قد يكون لها فوائد كبيرة مثل: الانتعاش ، والسماح لك بشم رائحة القهوة اللذيذة ، مما يوفر لك الراحة والوقت ، إلا أنه يؤثر على المذاق حيث يؤكد الخبراء أن كيس القهوة المطحون معبأ مسبقًا سوف تؤثر على الطعم. لا طعم لذيذ لأن القهوة يتم تخميرها.

مع وضع هذا في الاعتبار ، فإن أول قاعدة أساسية لإعداد فنجان من القهوة الشريفة هي طحن حبوب البن في بداية التحضير ، حيث تبدأ القهوة المطحونة في فقدان نكهتها بعد دقيقتين من الطحن ، فكيف بعد أسبوعين تقريبًا .

لتخزين الحبوب في الثلاجة:

في حين أنه قد يبدو من المنطقي تخزين حبوب البن المحمصة في الثلاجة ، فإن أحد الأخطاء الشائعة التي تسبب فقدان القهوة لمذاقها هو أن الثلاجة تؤثر على محتوى الرطوبة في الحبوب ، مما يتسبب في إفساد النكهة الأصلية الغنية.

يوصي الخبراء بتخزين حبوب القهوة في حاويات تحافظ على الهواء والرطوبة ، مع ملاحظة أن معظم الأكياس سعة 12 أونصة التي نشتريها موجودة بالفعل في ظروف تخزين مثالية.

ومع ذلك ، قد تكون هناك استثناءات لقاعدة المجمد. في حين أن تجميد كيس كامل من القهوة وفتحه وإغلاقه باستمرار سيقلل من الطعم ، فمن الممكن تقسيم القهوة إلى أكواب فردية محكمة الإغلاق وإزالة كل حصة من الفريزر عند الحاجة. تحتاج إلى تحضير فنجان من قهوتك المفضلة.

درجة حرارة:

لتحضير فنجان قهوة رائع ، يجب أن تكون درجة حرارة الماء 202 درجة فهرنهايت ، أي في حدود 200 إلى 208 درجة ، لأنه عندما تكون درجة الحرارة منخفضة جدًا ، ستكون قهوتك أقل استخلاصًا ومذاقها حامضًا. إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدًا ، يتم استخلاصها بشكل مفرط وتميل إلى الشعور بالمرارة.
SmartSelect_٢٠٢٣٠٨١٥_٢١٢٣٠٤_Gallery.jpg
 

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,811
مستوى التفاعل
35,814
مجموع اﻻوسمة
11
أخطاء في تحضير القهوة احذريها
اشكرك على طريقة التحضير للقهوه
اما أحبها بس الظروف اجبرتني ابتعد عنها 😀
سلمتي عزيزتي 💕
 
1 Comment
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
يسعدني أنها أعجبتك
كل الإحترام🥰
 

سمارة

مشرفة القسم العام
الاشراف
إنضم
8 مارس 2023
المشاركات
16,898
مستوى التفاعل
17,944
مجموع اﻻوسمة
13
أخطاء في تحضير القهوة احذريها
سبحان الله رائحة القهوة تشعرني بالسعادة
شكرا على الارشادات حبيبتي
معلومات صحيحة القهوة المطحونة مسبقا مش طيبة
انا اصنع قهوتي بالبيت عندي
coffee machine بتعمل قهوة متل المحلات

الله يعطيك العافية أختي 🌺
 
1 Comment
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
ويعافيك غلاتي المهم أستفدتي🌸☘️
 

آيہلا

◥ عنقآء في عناق روحي◤
عضو مميز
إنضم
24 يناير 2022
المشاركات
15,567
مستوى التفاعل
14,495
الإقامة
فُہلہسہطہيہنيہه وأفُہتہخہر
مجموع اﻻوسمة
13
أخطاء في تحضير القهوة احذريها
شكرا ياجميلة على المعلومات القيمه والمفيده

ورد لك ☕
 
1 Comment
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
تسلمي المرور الجميل

لك تقييم مني😉🌸☘️
 
أعلى