تواصل معنا

مع دخول فصل الصيف، عادةً ما تقتصر الملابس والإكسسوارات على بعض التصاميم مثل القميص، والتيشرت البولو، والسراويل القصيرة. ومع ذلك، يتناسى معظم الرجال ارتداء...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
أدوات الأناقة.. 7 إكسسوارات لا غنى عنها للرجل في صيف 2024

large-laptop-briefcase_PaoloL_103.jpg


مع دخول فصل الصيف، عادةً ما تقتصر الملابس والإكسسوارات على بعض التصاميم مثل القميص، والتيشرت البولو، والسراويل القصيرة. ومع ذلك، يتناسى معظم الرجال ارتداء الإكسسوارات خوفًا من الشعور بالحر، رغم أنها يمكن أن تُحميهم أساسًا من حرارة الشمس!


على سبيل المثال، يمكن لزوج من النظارات الشمسية المختارة جيدًا حماية عينيك ورفع مستوى أناقة إطلالتك المكونة من القميص والسراويل القصيرة إلى مستوى أكبر.

إكسسوارات يحتاجها الرجل في صيف 2024​

تُحدث المجوهرات أو الساعة فرقًا كبيرًا أيضًا، حيث تعمل القطع التكميلية معًا لجذب الانتباه لإطلالتك بشكلٍ ملحوظ. من النظارات الشمسية والعطور الصيفية إلى الأساور وقبعة البيسبول، هذه هي الإكسسوارات الصيفية التي يحتاجها كل رجل في حقيبته.



النظارات الشمسية​

Large-781942J07491056_L.jpg
نظارة Men's Punk Rivet Square Sunglasses in Black/smoke - المصدر : Alexander McQueen


من السهل أن تخطئ في اختيار النظارات الشمسية، حيث تتوفر الآلاف من التصاميم في الأسواق. ومع ذلك، من المفيد أن تأخذ وقتك عند شراء زوج جديد وتجربة أكبر عدد ممكن من النظارات. لماذا؟ لأن هناك تصاميم معينة من النظارات الشمسية تناسب أشكال وجه معينة وأحجام الرأس.

اختر أسلوبًا صغيرًا جدًا، أو على الجانب الآخر، كبيرًا جدًا وثقيلًا، وستجدهم غير مريحين في أحسن الأحوال ومؤلمين في أسوأ الأحوال عند ارتدائهم طوال اليوم في الشمس.

إذا لم تتمكن من تجربة النظارات في المتجر، فإن العديد من العلامات التجارية لديها الآن تجربة افتراضية عبر الإنترنت، مما قد يجعل اختيار الزوج المناسب أسهل بكثير.

عندما يتعلق الأمر بلون الإطار، اختر اللون الأسود بالكامل للحصول على خيار سهل ومتعدد الاستخدامات، أو جرب إطار صدفة السلحفاة لشيء أقل حدة في الشمس.

الأساور​

VLOGO-SIGNATURE-METAL-BRACELET-.jpg
سوار V Logo Signature METAL Bracelet\ - المصدر : Valentino


السوار هو طريقة سهلة للغاية لإضافة لمسة من الأناقة إلى مظهر صيفي بسيط. لكن مرة أخرى، الخيارات لا حصر لها عمليًا، فمن أين يجب أن تبدأ؟

الحيلة هي إبقاء الأمر بسيطًا للغاية، وما لم يكن لديك تفضيل محدد وتبحث عن تصميم معين، التزم بشيء بسيط ودقيق. تعتبر الأساور الفضية الكلاسيكية من الخيارات الرائعة، وستكمل معظم الملابس.

القلادات​

90_1015461-1A00621_4J160_22_Crystal~Icon~Necklace-Necklaces-Versace-online-store_0_0.jpg

قلادة Icon المرصعة بالكريستال - المصدر : Versace


أصبحت القلادات أو السلاسل أكثر شيوعًا اليوم من أي وقت مضى، فهي طريقة ذكية لدخول عالم المجوهرات، خاصةً إذا اخترت سلسلة فضية رفيعة. عند اختيار سلسلتك الخاصة، ابحث عن سلسلة رفيعة إلى متوسطة العرض واختر قلادة بتصميم مفضل لديك، سواء كان ذلك أحرفك الأولى أو شعارًا أو كلمة تحبها أو أي شيء آخر يحمل معنى خاصًا لك.

مرطب واقي من الشمس​

CELLULAR-SWISS-UV-PROTECTION-VEIL-SUNSCREEN_SL_h.jpg
مرطب Cellular Swiss UV - المصدر : La Prairie

يجب أن يكون المرطب منتجًا تستخدمه يوميًا على أي حال. فهو ضروري لمنع جفاف وجهك، وتزويد بشرتك بالعناصر الغذائية التي تحتاجها بشكلٍ يومي. باختصار، يمكن أن يساعدك على أن تبدو أصغر سنًا لفترة أطول.

مع حلول فصل الصيف، يجب عليك تحديث روتينك اليومي ليشمل مرطبًا محملًا بحماية SPF. سواء كنت تبحث عن شيء خفيف الوزن مثل عامل حماية من الشمس 15 أو عامل حماية من الشمس 50 يعتمد على تعرضك لأشعة الشمس، فإن اختيارك سيمنع أشعة الشمس الضارة من إتلاف وجهك.

قبعة بيسبول رياضية​

cq5dam.web_.hebebed.1000.10006846515156.jpg

قبعة بيسبول رياضية مصنوعة من الكتان - المصدر : Prada


شهدت قبعات البيسبول عودة قوية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت تُنتجها العديد من الماركات العالمية ودور الأزياء الفاخرة. لذلك لا تتردد في تنسيقها مع إطلالتك اليومية المفضلة، فهي ستحميك من أشعة الشمس في النهار.

عطر صيفي​

8833680015390.jpg


عطر Gardenia بإصدار محدود - المصدر: Chanel


على الرغم من أنه ليس إكسسوارًا تقليديًا، إلا أن العطر المختار بعناية يمكن أن يجعلك تتألق في أشد درجات الحر.

تأكد من أن العطر مناسب للطقس، وتجنب المكونات الثقيلة مثل المسك والخشب والتبغ، التي تُناسب بشكل أفضل أشهر الخريف والشتاء. بدلاً من ذلك، اختر عطورًا من مجموعات الحمضيات والأزهار، فهي خفيفة ومنعشة وتناسب أيام الربيع والصيف.

ساعة يد صيفية​

watch.png.transform.appdpmain.jpg


ساعة Code 11.59 - المصدر: Audemars Piguet


لا يوجد شيء يضاهي ارتداء ساعة بتصميم ملون في فصل الصيف. فهي تساعد على إضافة لمسة من الألوان إلى ملابسك، خاصةً إذا كانت إطلالتك تفتقر إلى بعض الحيوية.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
24,786
مستوى التفاعل
29,442
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
12
أدوات الأناقة.. 7 إكسسوارات لا غنى عنها للرجل في صيف 2024
.
اناقة وفخامة اذا ازلنا الاسوار والسلسال 😀
.

تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير 🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
أدوات الأناقة.. 7 إكسسوارات لا غنى عنها للرجل في صيف 2024
.
اناقة وفخامة اذا ازلنا الاسوار والسلسال 😀
.

تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير 🌷

🤣 🤣

ايديكم السالمة 😊
شكرا جزيلا لحضوركم الطيب
تحياتي وتقديري لكم🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى