تواصل معنا

أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب ما هي أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب أوكسنارد Oxnard أوكسنارد مدينة شاطئية في مقاطعة فينتورا يبلغ عدد سكانها...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,574
مستوى التفاعل
4,286
مجموع اﻻوسمة
2
أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب

أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب​



%D8%A3%D8%B1%D8%AE%D8%B5-%D9%85%D8%AF%D9%86-%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8.jpg





ما هي أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب​

أوكسنارد Oxnard​

أوكسنارد مدينة شاطئية في مقاطعة فينتورا يبلغ عدد سكانها 200000 نسمة تقع على بعد 60 ميلاً من لوس أنجلوس و 38 ميلاً من سانتا باربرا.
لماذا هي رخيصة؟
على الرغم من أن المدينة بها عدد كبير من السكان إلا أن الأسعار ظلت معقولة مقارنة بالأماكن الأخرى في جنوب كاليفورنيا حيث يمكن العثور على منازل عائلية في منتصف القرن الخامس عشر ويمكن استئجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 1400 دولار شهرياً أو أقل والمرافق والنقل أقل من متوسط الدولة.
أوكسنارد هي مركز زراعي لهذا السبب هناك وفرة من الفواكه والخضروات الطازجة على مدار السنة هذه طريقة رائعة للمقيمين لموازنة ميزانياتهم الغذائية وتعتبر أوكسنارد أيضاً واحدة من أرخص الأماكن للعيش في كاليفورنيا بالقرب من الشاطئ حيث يختار الكثير من الناس أن يكون لديهم منزل شاطئي في أوكسنارد وفي بعض المناطق التي تقع على مسافة قريبة من الماء يتم بيع المنازل بين 300000 دولار و 500000 دولار.
تكلفة المعيشة في أوكسنارد
يقدر مركز الميزانية في كاليفورنيا أن الشخص البالغ يحتاج إلى 2200 دولار شهرياً لتغطية التكاليف في أوكسنارد حيث تشمل هذه الميزانية الإسكان والمرافق والغذاء والرعاية الصحية والنقل والاحتياجات المتنوعة والضرائب.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 216 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 100 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2042 دولار (متوسط).
addd1004a0e74be930b0f2553430c091l-m1xd-w1020_h770_q80.jpg

رانشو كوكامونجا Rancho Cucamonga​

رانشو كوكامونجا هي مدينة تقع في منتصف الطريق تقريباً بين لوس أنجلوس وبالم سبرينغس على طول الطريق 66 وهي تقع في سفوح الجبال وتعتبر مكان ميسور التكلفة للعيش في كاليفورنيا.
لماذا هي رخيصة؟
هذه المنطقة ميسورة التكلفة أكثر بكثير من العيش في لوس أنجلوس ولا تزال قريبة بما يكفي للانتقال إلى لوس أنجلوس للعمل حيث ينطلق القطار إلى لوس أنجلوس ويستغرق الوصول إلى محطة الاتحاد أكثر من ساعة بقليل فإذا كنت تقود سيارتك يمكنك الوصول إلى وسط مدينة لوس أنجلوس في غضون 50 دقيقة.
تكلفة المعيشة في رانشو كوكامونجا
تعد رانشو كوكامونجا واحدة من أرخص المدن التي توجد في جنوب كاليفورنيا حيث يمكنك أن تتوقع إنفاق 2000 دولار شهرياً للإيجار والمرافق والطعام حيث تحتوي رانشو كوكامونجا على العديد من الأماكن الفريدة والمحلية لتناول الطعام ويقدم سوق مدينة هافن الذي تم افتتاحه حديثاً مجموعة متنوعة من بائعي المواد الغذائية.
  • الإيجار والمرافق: 1600 دولار.
  • البقالة: 205 دولار.
  • المواصلات: 216 دولار.
  • الترفيه: 120 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2121 دولار (متوسط).
Rancho_Cucamonga.jpg

بيكرزفيلد Bakersfield​

ربما تكون بيكرزفيلد واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن العيش فيها بأسعار معقولة في كاليفورنيا لذلك لا تتردد في زيارتها وغذا كنت ترغب في الانتقال إلى العيش هناك فهي تعتبر من أكثر الأماكن جاذبية.
لماذا هي رخيصة؟
بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على العيش على طول الساحل في كاليفورنيا سيجدون بيكرزفيلد على أنها “دون المستوى” للعيش مقارنة بمرافق المدينة الكبيرة مثل لوس أنجلوس فلا تتمتع بيكرزفيلد بأجواء المدينة الكبيرة وهي أكثر من مجتمع ضواحي مدعوم بالزراعة وصناعة النفط إنه أيضاً على بوابة جبال سييرا نيفادا
مما يجعلها رحلة سهلة في عطلة نهاية الأسبوع إلى بعض مغامرات المشي لمسافات طويلة فإذا كنت تعيش في لوس أنجلوس فستقود ما يزيد عن 4-7 ساعات (حسب حركة المرور) فقط للقيام بنفس الرحلة فهي مدينة كبيرة إلى حد ما تضم أكثر من 300000 نسمة.
تكلفة المعيشة في بيكرزفيلد
متوسط تكلفة المعيشة حوالي 1400-1500 دولار في الشهر فإذا كنت تبحث عن أرخص الأماكن لشراء منزل في كاليفورنيا فإن بيكرزفيلد يجعلها خياراً ممتازاً.
  • الإيجار والمرافق: 1100 دولار.
  • البقالة: 200 دولار.
  • النقل: 205 دولار.
  • الترفيه: 90 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1595 دولار (متوسط).
downtown_snow_big_4.jpg

كليرلاكي Clearlake​

تقع مدينة كليرلاكي في مقاطعة ليك في شمال كاليفورنيا على بعد حوالي 110 أميال شمال سان فرانسيسكو المدينة نفسها ليست مكتظة بالسكان ويقدر عدد سكانها بـ 15250.
لماذا هي رخيصة؟
إذا كنت تبحث عن مدن ذات تكلفة معيشية منخفضة في كاليفورنيا فإن كليرلاكي هي واحدة من ذلك فالسكن هو العامل الأكبر في تكلفة المعيشة ومتوسط أسعار المنازل مناسب جداً للأفراد في كليرلاكي بحوالي 107.531 دولاراً قد تتمكن أيضاً من العثور على عقار بمساحة فدان يسمح لك بالبناء أو المزرعة.
تناول الطعام بالخارج بأسعار معقولة جداً حيث لا يوجد الكثير من المطاعم الراقية والمكلفة في المدينة كما قد تجدها في المدن الكبرى فإذا كنت تتذوق الأطعمة الذواقة فإن رحلة قصيرة بالسيارة إلى وادي نابا القريب تعد خياراً رائعاً.
تكلفة المعيشة في كليرلاكي
بناءً على كل هذه العوامل يمكن للفرد الواحد أن يعيش بشكل مريح بمتوسط ميزانية تبلغ حوالي 2000 دولار شهرياً قد يكون ذلك مناسباً لبعض الأفراد ولكن ليس جميعهم. الأمر كله يتعلق بتفضيلاتك واحتياجاتك.
  • الإيجار والمرافق: 1400 دولار.
  • البقالة: 210 دولارات.
  • النقل: 220 دولار.
  • الترفيه: 140 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1970 دولار (متوسط).
VCW_D_NC_T5_3274826312_b09df578ae_o.jpg

أوسيانسيدي Oceanside​

إذا كنت تريد أن تعيش بالقرب من الساحل في مقاطعة سان دييغو فستدفع كثيراً لكن أولئك الذين كانوا يراقبون العقارات والإيجارات في سان دييغو يلاحظون بلا شك أن مدينة أوسيانسيدي غالباً ما تحتوي على مساكن بأسعار معقولة أكثر من قرية كارلسباد الشهيرة الواقعة إلى الجنوب مباشرة.
لماذا هي رخيصة؟
لحسن الحظ لا تزال العديد من المطاعم والبارات من السنوات الماضية تعمل في أوسيانسيدي أنها توفر أماكن مريحة وبأسعار معقولة لتناول الغداء أو مكان للقاء الأصدقاء بعد العمل وتقع أوسيانسيدي في أقصى الشمال في مقاطعة سان دييغو وتقع إلى الجنوب مباشرةً من قاعدة كامب بندلتون العسكرية قبل كل شيء إنه مكان آمن نسبياً للعيش فيه في كاليفورنيا بسعر رخيص.
تكلفة المعيشة في أوسيانسيدي
أوسيانسيدي هي واحدة من أفضل الأماكن ذات الأسعار المعقولة للعيش في كاليفورنيا حيث يمكن للمغتربين العيش بأقل من 2000 دولار شهرياً في وادي أوشنسايد الداخلي.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 205 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 120 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2031 دولار (متوسط).
oceanside-day-trip-from-san-diego.jpg

ساكرامنتو Sacramento​

من المدهش أن نرى أن عاصمة الولاية الذهبية هي بالفعل واحدة من أفضل الأماكن الميسورة التكلفة للعيش في كاليفورنيا حيث تقع ساكرامنتو في وسط الولاية وبين منطقة خليج سان فرانسيسكو وسييرا نيفادا وبحيرة تاهو وتتمتع بنوعية حياة رائعة ولا تزال ميسورة التكلفة وبشكل ملحوظ يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في ساكرامنتو.
لماذا هي رخيصة؟
تجعل الوظائف الجيدة وقيم العقارات ذات الأسعار المعقولة وأنماط الحياة في الهواء الطلق للمدينة مكاناً رائعاً للعائلات والعائلات متعددة الأجيال وحتى المهنيين المنفردين الذين يستمتعون بنمط الحياة في هذه المدينة حيث يمكنك التحقق من CalCareers و إنديد للعثور على أفضل الوظائف المناسبة لك.
تكلفة المعيشة في ساكرامنتو
إذا كنت تبحث عن غرفة نوم واحدة فتوقع أن تدفع ما يقرب من 2300 دولار شهرياً وهو أمر نموذجي جداً لمنطقة وسط المدينة للشقق الجميلة ستحصل على خيار أرخص في ضواحي ساكرامنتو أو الضواحي أو المناطق المحيطة حيث يمكنك بسهولة العثور على غرفة نوم واحدة مقابل 1200-1500 دولار.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 180 دولار.
  • المواصلات: 250 دولار.
  • الترفيه: 100 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2030 دولار (متوسط).
sacramento-mobile.jpg

سان دييغو San Diego​

سان دييغو ليست رخيصة فلماذا تم ذكرها في قائمة أرخص الأماكن للعيش في جنوب كاليفورنيا؟ لأنه لحسن الحظ هناك عدد غير قليل من الجيوب في سان دييغو وبالقرب منها والتي لا تزال ميسورة التكلفة للعيش فيها.
لماذا هي رخيصة؟
باريو لوجان هو حي بجوار وسط المدينة وبعضها يقع على مسافة قريبة من الحي وهناك بعض المطاعم ومحلات تاكو والبارات فضلاً عن الكثير من الأسواق الرخيصة حيث يبدأ الإيجار من 800 دولاراً أمريكياً لغرفة نوم واحدة وحمام واحد وهو أمر رائع حقاً لجنوب كاليفورنيا وخاصة بالقرب من وسط المدينة.
تكلفة المعيشة في سان دييغو
تأتي سان دييغو على أنها أغلى قليلاً مقارنة بالمدن الأخرى المدرجة في القائمة لكنها تعوض عن الإطار التنظيمي الممتاز وتوقع أن تدفع ما لا يقل عن 2000-2200 دولار شهرياً للعيش في سان دييغو بشكل مريح.
  • الإيجار والمرافق: 1400 دولار.
  • البقالة: 210 دولارات.
  • المواصلات: 250 دولار.
  • الترفيه: 150 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1960 دولار.
san-diego-hero.jpg

سلاب سيتي Slab City​

سلاب سيتي عبارة عن مجمع مجتمعي كبير يسكنه إلى حد كبير طيور الثلج والمئات من الأشخاص الذين يعيشون هناك على مدار العام.
لماذا هي رخيصة؟
تعتبر أرض مملوكة للحكومة وهي بقايا قاعدة تدريب بحرية قديمة فبعد الحرب العالمية الثانية انسحب الجيش من المنطقة وترك وراءه ألواحاً عملاقة حيث نشأ اسم المدينة واجتذبت هذه الألواح RVers وطيور الثلج الذين استقروا في النهاية في المنطقة وبدأوا في إقامة معسكرات دائمة اجتذبت المزيد والمزيد من الأفراد.
يعيش سكان سلاب سيتي في حافلات قديمة وخيام ومقطورات ومنازل مؤقتة أخرى وكلها معفاة من الإيجار ولكن حتى الحرية لها ثمن حيث لا توجد مياه جارية أو كهرباء أو خطوط صرف صحي أو واي فاي أو خدمة هاتف محمول حيث تقع مدينة سلاب سيتي على بعد حوالي ساعة من بالم سبرينغز وساعتين من سان دييغو على الرغم من إمكانية التسوق من البقالة في أي من المدن المجاورة.
148420-pb-120306-slab-city-cali-nj-01.jpg

لونغ بيتش Long Beach​

إنها مدينة هادئة وممتعة وتقدمية ونشطة في مقاطعة لوس أنجلوس حيث تعد واحدة من أرخص المدن للعيش في كاليفورنيا.
لماذا هي رخيصة؟
اعتماداً على المنطقة المحددة للمدينة التي قررت العيش فيها يمكن الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام وهي غير مكلفة فإذا كنت قريباً من قطارات وسط مدينة لونغ بيتش فهي أسهل طريقة للتجول في المدينة والخيار الآخر الأكثر شيوعاً هو الحافلات ولكن من الملائم أكثر أن تتجول في المدينة بالسيارات.
تكلفة المعيشة في لونغ بيتش
لونغ بيتش هي واحدة من أرخص الأماكن وأكثرها أماناً للعيش في كاليفورنيا حيث يمكنك العيش بميزانية شهرية قدرها 2400 دولار شهرياً، يرجى تذكر أن ميزانية كل شخص تختلف باختلاف أسلوب حياتهم.
  • الإيجار والمرافق: 1600 دولار.
  • البقالة: 230 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 100-200 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2256 دولار (متوسط).
vc_spotlightlongbeach_hero_longbeach_st_rf_168810310_1280x640.jpg

فريسنو Fresno​

من الحقائق في كاليفورنيا أنه كلما اقتربت من المحيط زادت تكلفة العيش في المدينة فإذا كنت تحب الطقس المشمس يمكن أن تكون فريسنو مكاناً مثالياً لك للعيش في كاليفورنيا بسعر رخيص.
لماذا هي رخيصة؟
يُعرف وادي سان جواكين أيضاً باسم المركز الزراعي في كاليفورنيا حيث تتم زراعة 90٪ من فواكه وخضروات الولايات المتحدة بالكامل ومتوسط سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة رخيص جداً ويمكن العثور عليه في حدود 800 دولار حيث تم تخطيط المدينة على شكل شبكة والتضاريس مسطحة لذلك من السهل أن تجد طريقك في فريسنو.
تكلفة المعيشة في فريسنو
تكلفة المعيشة معقولة مقارنة بأجزاء أخرى من ولاية كاليفورنيا من شقة بغرفة نوم واحدة إلى البقالة والملابس كل شيء ميسور التكلفة في فريسنو يمكنك أن تتوقع العيش بها بأقل من 1600 دولار شهرياً.
  • الإيجار والمرافق: 1200 دولار.
  • البقالة: 150 دولار.
  • النقل: 150 دولار.
  • الترفيه: 110 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1600 دولار.[1]
12California-Today-fresno-jumbo.jpg
 

الصخري g

نجوم المنتدي
إنضم
19 مايو 2021
المشاركات
4,377
مستوى التفاعل
4,230
أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب

أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب​



%D8%A3%D8%B1%D8%AE%D8%B5-%D9%85%D8%AF%D9%86-%D9%88%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A9-%D9%83%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%86%D9%8A%D8%A7-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8.jpg





ما هي أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب​

أوكسنارد Oxnard​

أوكسنارد مدينة شاطئية في مقاطعة فينتورا يبلغ عدد سكانها 200000 نسمة تقع على بعد 60 ميلاً من لوس أنجلوس و 38 ميلاً من سانتا باربرا.
لماذا هي رخيصة؟
على الرغم من أن المدينة بها عدد كبير من السكان إلا أن الأسعار ظلت معقولة مقارنة بالأماكن الأخرى في جنوب كاليفورنيا حيث يمكن العثور على منازل عائلية في منتصف القرن الخامس عشر ويمكن استئجار شقة بغرفة نوم واحدة مقابل 1400 دولار شهرياً أو أقل والمرافق والنقل أقل من متوسط الدولة.
أوكسنارد هي مركز زراعي لهذا السبب هناك وفرة من الفواكه والخضروات الطازجة على مدار السنة هذه طريقة رائعة للمقيمين لموازنة ميزانياتهم الغذائية وتعتبر أوكسنارد أيضاً واحدة من أرخص الأماكن للعيش في كاليفورنيا بالقرب من الشاطئ حيث يختار الكثير من الناس أن يكون لديهم منزل شاطئي في أوكسنارد وفي بعض المناطق التي تقع على مسافة قريبة من الماء يتم بيع المنازل بين 300000 دولار و 500000 دولار.
تكلفة المعيشة في أوكسنارد
يقدر مركز الميزانية في كاليفورنيا أن الشخص البالغ يحتاج إلى 2200 دولار شهرياً لتغطية التكاليف في أوكسنارد حيث تشمل هذه الميزانية الإسكان والمرافق والغذاء والرعاية الصحية والنقل والاحتياجات المتنوعة والضرائب.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 216 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 100 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2042 دولار (متوسط).
addd1004a0e74be930b0f2553430c091l-m1xd-w1020_h770_q80.jpg

رانشو كوكامونجا Rancho Cucamonga​

رانشو كوكامونجا هي مدينة تقع في منتصف الطريق تقريباً بين لوس أنجلوس وبالم سبرينغس على طول الطريق 66 وهي تقع في سفوح الجبال وتعتبر مكان ميسور التكلفة للعيش في كاليفورنيا.
لماذا هي رخيصة؟
هذه المنطقة ميسورة التكلفة أكثر بكثير من العيش في لوس أنجلوس ولا تزال قريبة بما يكفي للانتقال إلى لوس أنجلوس للعمل حيث ينطلق القطار إلى لوس أنجلوس ويستغرق الوصول إلى محطة الاتحاد أكثر من ساعة بقليل فإذا كنت تقود سيارتك يمكنك الوصول إلى وسط مدينة لوس أنجلوس في غضون 50 دقيقة.
تكلفة المعيشة في رانشو كوكامونجا
تعد رانشو كوكامونجا واحدة من أرخص المدن التي توجد في جنوب كاليفورنيا حيث يمكنك أن تتوقع إنفاق 2000 دولار شهرياً للإيجار والمرافق والطعام حيث تحتوي رانشو كوكامونجا على العديد من الأماكن الفريدة والمحلية لتناول الطعام ويقدم سوق مدينة هافن الذي تم افتتاحه حديثاً مجموعة متنوعة من بائعي المواد الغذائية.
  • الإيجار والمرافق: 1600 دولار.
  • البقالة: 205 دولار.
  • المواصلات: 216 دولار.
  • الترفيه: 120 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2121 دولار (متوسط).
Rancho_Cucamonga.jpg

بيكرزفيلد Bakersfield​

ربما تكون بيكرزفيلد واحدة من أكثر الأماكن التي يمكن العيش فيها بأسعار معقولة في كاليفورنيا لذلك لا تتردد في زيارتها وغذا كنت ترغب في الانتقال إلى العيش هناك فهي تعتبر من أكثر الأماكن جاذبية.
لماذا هي رخيصة؟
بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على العيش على طول الساحل في كاليفورنيا سيجدون بيكرزفيلد على أنها “دون المستوى” للعيش مقارنة بمرافق المدينة الكبيرة مثل لوس أنجلوس فلا تتمتع بيكرزفيلد بأجواء المدينة الكبيرة وهي أكثر من مجتمع ضواحي مدعوم بالزراعة وصناعة النفط إنه أيضاً على بوابة جبال سييرا نيفادا
مما يجعلها رحلة سهلة في عطلة نهاية الأسبوع إلى بعض مغامرات المشي لمسافات طويلة فإذا كنت تعيش في لوس أنجلوس فستقود ما يزيد عن 4-7 ساعات (حسب حركة المرور) فقط للقيام بنفس الرحلة فهي مدينة كبيرة إلى حد ما تضم أكثر من 300000 نسمة.
تكلفة المعيشة في بيكرزفيلد
متوسط تكلفة المعيشة حوالي 1400-1500 دولار في الشهر فإذا كنت تبحث عن أرخص الأماكن لشراء منزل في كاليفورنيا فإن بيكرزفيلد يجعلها خياراً ممتازاً.
  • الإيجار والمرافق: 1100 دولار.
  • البقالة: 200 دولار.
  • النقل: 205 دولار.
  • الترفيه: 90 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1595 دولار (متوسط).
downtown_snow_big_4.jpg

كليرلاكي Clearlake​

تقع مدينة كليرلاكي في مقاطعة ليك في شمال كاليفورنيا على بعد حوالي 110 أميال شمال سان فرانسيسكو المدينة نفسها ليست مكتظة بالسكان ويقدر عدد سكانها بـ 15250.
لماذا هي رخيصة؟
إذا كنت تبحث عن مدن ذات تكلفة معيشية منخفضة في كاليفورنيا فإن كليرلاكي هي واحدة من ذلك فالسكن هو العامل الأكبر في تكلفة المعيشة ومتوسط أسعار المنازل مناسب جداً للأفراد في كليرلاكي بحوالي 107.531 دولاراً قد تتمكن أيضاً من العثور على عقار بمساحة فدان يسمح لك بالبناء أو المزرعة.
تناول الطعام بالخارج بأسعار معقولة جداً حيث لا يوجد الكثير من المطاعم الراقية والمكلفة في المدينة كما قد تجدها في المدن الكبرى فإذا كنت تتذوق الأطعمة الذواقة فإن رحلة قصيرة بالسيارة إلى وادي نابا القريب تعد خياراً رائعاً.
تكلفة المعيشة في كليرلاكي
بناءً على كل هذه العوامل يمكن للفرد الواحد أن يعيش بشكل مريح بمتوسط ميزانية تبلغ حوالي 2000 دولار شهرياً قد يكون ذلك مناسباً لبعض الأفراد ولكن ليس جميعهم. الأمر كله يتعلق بتفضيلاتك واحتياجاتك.
  • الإيجار والمرافق: 1400 دولار.
  • البقالة: 210 دولارات.
  • النقل: 220 دولار.
  • الترفيه: 140 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1970 دولار (متوسط).
VCW_D_NC_T5_3274826312_b09df578ae_o.jpg

أوسيانسيدي Oceanside​

إذا كنت تريد أن تعيش بالقرب من الساحل في مقاطعة سان دييغو فستدفع كثيراً لكن أولئك الذين كانوا يراقبون العقارات والإيجارات في سان دييغو يلاحظون بلا شك أن مدينة أوسيانسيدي غالباً ما تحتوي على مساكن بأسعار معقولة أكثر من قرية كارلسباد الشهيرة الواقعة إلى الجنوب مباشرة.
لماذا هي رخيصة؟
لحسن الحظ لا تزال العديد من المطاعم والبارات من السنوات الماضية تعمل في أوسيانسيدي أنها توفر أماكن مريحة وبأسعار معقولة لتناول الغداء أو مكان للقاء الأصدقاء بعد العمل وتقع أوسيانسيدي في أقصى الشمال في مقاطعة سان دييغو وتقع إلى الجنوب مباشرةً من قاعدة كامب بندلتون العسكرية قبل كل شيء إنه مكان آمن نسبياً للعيش فيه في كاليفورنيا بسعر رخيص.
تكلفة المعيشة في أوسيانسيدي
أوسيانسيدي هي واحدة من أفضل الأماكن ذات الأسعار المعقولة للعيش في كاليفورنيا حيث يمكن للمغتربين العيش بأقل من 2000 دولار شهرياً في وادي أوشنسايد الداخلي.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 205 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 120 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2031 دولار (متوسط).
oceanside-day-trip-from-san-diego.jpg

ساكرامنتو Sacramento​

من المدهش أن نرى أن عاصمة الولاية الذهبية هي بالفعل واحدة من أفضل الأماكن الميسورة التكلفة للعيش في كاليفورنيا حيث تقع ساكرامنتو في وسط الولاية وبين منطقة خليج سان فرانسيسكو وسييرا نيفادا وبحيرة تاهو وتتمتع بنوعية حياة رائعة ولا تزال ميسورة التكلفة وبشكل ملحوظ يمكنك أن تجد الكثير من الأشياء المجانية التي يمكنك القيام بها في ساكرامنتو.
لماذا هي رخيصة؟
تجعل الوظائف الجيدة وقيم العقارات ذات الأسعار المعقولة وأنماط الحياة في الهواء الطلق للمدينة مكاناً رائعاً للعائلات والعائلات متعددة الأجيال وحتى المهنيين المنفردين الذين يستمتعون بنمط الحياة في هذه المدينة حيث يمكنك التحقق من CalCareers و إنديد للعثور على أفضل الوظائف المناسبة لك.
تكلفة المعيشة في ساكرامنتو
إذا كنت تبحث عن غرفة نوم واحدة فتوقع أن تدفع ما يقرب من 2300 دولار شهرياً وهو أمر نموذجي جداً لمنطقة وسط المدينة للشقق الجميلة ستحصل على خيار أرخص في ضواحي ساكرامنتو أو الضواحي أو المناطق المحيطة حيث يمكنك بسهولة العثور على غرفة نوم واحدة مقابل 1200-1500 دولار.
  • الإيجار والمرافق: 1500 دولار.
  • البقالة: 180 دولار.
  • المواصلات: 250 دولار.
  • الترفيه: 100 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2030 دولار (متوسط).
sacramento-mobile.jpg

سان دييغو San Diego​

سان دييغو ليست رخيصة فلماذا تم ذكرها في قائمة أرخص الأماكن للعيش في جنوب كاليفورنيا؟ لأنه لحسن الحظ هناك عدد غير قليل من الجيوب في سان دييغو وبالقرب منها والتي لا تزال ميسورة التكلفة للعيش فيها.
لماذا هي رخيصة؟
باريو لوجان هو حي بجوار وسط المدينة وبعضها يقع على مسافة قريبة من الحي وهناك بعض المطاعم ومحلات تاكو والبارات فضلاً عن الكثير من الأسواق الرخيصة حيث يبدأ الإيجار من 800 دولاراً أمريكياً لغرفة نوم واحدة وحمام واحد وهو أمر رائع حقاً لجنوب كاليفورنيا وخاصة بالقرب من وسط المدينة.
تكلفة المعيشة في سان دييغو
تأتي سان دييغو على أنها أغلى قليلاً مقارنة بالمدن الأخرى المدرجة في القائمة لكنها تعوض عن الإطار التنظيمي الممتاز وتوقع أن تدفع ما لا يقل عن 2000-2200 دولار شهرياً للعيش في سان دييغو بشكل مريح.
  • الإيجار والمرافق: 1400 دولار.
  • البقالة: 210 دولارات.
  • المواصلات: 250 دولار.
  • الترفيه: 150 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1960 دولار.
san-diego-hero.jpg

سلاب سيتي Slab City​

سلاب سيتي عبارة عن مجمع مجتمعي كبير يسكنه إلى حد كبير طيور الثلج والمئات من الأشخاص الذين يعيشون هناك على مدار العام.
لماذا هي رخيصة؟
تعتبر أرض مملوكة للحكومة وهي بقايا قاعدة تدريب بحرية قديمة فبعد الحرب العالمية الثانية انسحب الجيش من المنطقة وترك وراءه ألواحاً عملاقة حيث نشأ اسم المدينة واجتذبت هذه الألواح RVers وطيور الثلج الذين استقروا في النهاية في المنطقة وبدأوا في إقامة معسكرات دائمة اجتذبت المزيد والمزيد من الأفراد.
يعيش سكان سلاب سيتي في حافلات قديمة وخيام ومقطورات ومنازل مؤقتة أخرى وكلها معفاة من الإيجار ولكن حتى الحرية لها ثمن حيث لا توجد مياه جارية أو كهرباء أو خطوط صرف صحي أو واي فاي أو خدمة هاتف محمول حيث تقع مدينة سلاب سيتي على بعد حوالي ساعة من بالم سبرينغز وساعتين من سان دييغو على الرغم من إمكانية التسوق من البقالة في أي من المدن المجاورة.
148420-pb-120306-slab-city-cali-nj-01.jpg

لونغ بيتش Long Beach​

إنها مدينة هادئة وممتعة وتقدمية ونشطة في مقاطعة لوس أنجلوس حيث تعد واحدة من أرخص المدن للعيش في كاليفورنيا.
لماذا هي رخيصة؟
اعتماداً على المنطقة المحددة للمدينة التي قررت العيش فيها يمكن الوصول بسهولة إلى وسائل النقل العام وهي غير مكلفة فإذا كنت قريباً من قطارات وسط مدينة لونغ بيتش فهي أسهل طريقة للتجول في المدينة والخيار الآخر الأكثر شيوعاً هو الحافلات ولكن من الملائم أكثر أن تتجول في المدينة بالسيارات.
تكلفة المعيشة في لونغ بيتش
لونغ بيتش هي واحدة من أرخص الأماكن وأكثرها أماناً للعيش في كاليفورنيا حيث يمكنك العيش بميزانية شهرية قدرها 2400 دولار شهرياً، يرجى تذكر أن ميزانية كل شخص تختلف باختلاف أسلوب حياتهم.
  • الإيجار والمرافق: 1600 دولار.
  • البقالة: 230 دولار.
  • المواصلات: 226 دولار.
  • الترفيه: 100-200 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 2256 دولار (متوسط).
vc_spotlightlongbeach_hero_longbeach_st_rf_168810310_1280x640.jpg

فريسنو Fresno​

من الحقائق في كاليفورنيا أنه كلما اقتربت من المحيط زادت تكلفة العيش في المدينة فإذا كنت تحب الطقس المشمس يمكن أن تكون فريسنو مكاناً مثالياً لك للعيش في كاليفورنيا بسعر رخيص.
لماذا هي رخيصة؟
يُعرف وادي سان جواكين أيضاً باسم المركز الزراعي في كاليفورنيا حيث تتم زراعة 90٪ من فواكه وخضروات الولايات المتحدة بالكامل ومتوسط سعر الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة رخيص جداً ويمكن العثور عليه في حدود 800 دولار حيث تم تخطيط المدينة على شكل شبكة والتضاريس مسطحة لذلك من السهل أن تجد طريقك في فريسنو.
تكلفة المعيشة في فريسنو
تكلفة المعيشة معقولة مقارنة بأجزاء أخرى من ولاية كاليفورنيا من شقة بغرفة نوم واحدة إلى البقالة والملابس كل شيء ميسور التكلفة في فريسنو يمكنك أن تتوقع العيش بها بأقل من 1600 دولار شهرياً.
  • الإيجار والمرافق: 1200 دولار.
  • البقالة: 150 دولار.
  • النقل: 150 دولار.
  • الترفيه: 110 دولار.
  • الميزانية الشهرية: 1600 دولار.[1]
12California-Today-fresno-jumbo.jpg
الله يعطيك العافيه على المجهود المبذول
سلمت يداك على روعة الطرح
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,574
مستوى التفاعل
4,286
مجموع اﻻوسمة
2
أرخص مدن ولاية كاليفورنيا بالترتيب
1629436550068.png
 
Comment
أعلى