تواصل معنا

سيجد المشترون من أصحاب المليارات الذين يبحثون عن أقصى درجات الرفاهية، أنّ سيارة Mercedes Maybach S Class هي سيارة سيدان مناسبة تمامًا لروتينهم الملكي...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,527
مستوى التفاعل
3,078
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
5
أرستقراطية كلاسيكية وتقنيات متطورة.. مراجعة مرسيدس بنز مايباخ أس كلاس 2024

23C0184_002.jpg




سيجد المشترون من أصحاب المليارات الذين يبحثون عن أقصى درجات الرفاهية، أنّ سيارة Mercedes Maybach S Class هي سيارة سيدان مناسبة تمامًا لروتينهم الملكي.

مميزاتها
• شخصية أرستقراطية وتقنيات متطورة.
• قوة عالية من محركات سلسلة العمل.
• مستويات عملانية عالية.

عيوب مرسيدس بنز مايباخ أس كلاس 2024
• لا تلفت الأنظار كثيرًا على الطريق.
• تصميم عام مشابه لسيارات Mercedes التقليدية.

على رغم من أنّ الفئة القياسية من S Class تُعتبر من أكثر سيارات السيدان تجهيزًا مع مستويات فخامة عالية، غير أنّ الفئة Maybach هي الفئة التي تنتقل معها الفخامة إلى مستويات استثنائية، مع مواد داخلية تضعها مباشرةً في نفس الفئة مع سيارات مرتفعة السعر مثل Bentley Flying Spur و Rolls-Royce Ghost وسيارات من هذا العيار.
حيث تم تصميم Maybach لتدليل كل راكب، وخاصةً أولئك الذين يجلسون في الخلف، والذين يتم التعامل معهم بخيارات مثل مقاعد قابلة للاستلقاء مع التدليك، ومبرد المشروبات، وأبواب تعمل بالكهرباء، فضلاً عن انقيادية مريحة تتوفر لها بفضل نظام تعليق هوائي يتوفر قياسيًا قادر على التعامل مع الارتجاجات الناجمة عن السير فوق طريق غير مستوٍ بشكلٍ يجعل الجالسين في الداخل غير قادرين على تحديد ذلك، الأمر الذي يجعل مقصورة السيارة مكانًا هادئًا لإبرام صفقة بملايين الدولارات أو احتساء كوب من القهوة وأنت في طريقك إلى السجادة الحمراء.
واعتمادًا على كيفية تخصيصها، يمكن للسيارة أن توصلك إلى وجهتك دون جذب انتباه المصورين، تمامًا كما يمكنها الإعلان عن وصولك بذوق شديد.

ما هي أفضل ميزات مرسيدس بنز مايباخ 2024؟​


الفئة Maybach هي الفئة التي تنتقل معها الفخامة إلى مستويات إستثنائية - المصدر: Mercedes


الفئة Maybach هي الفئة التي تنتقل معها الفخامة إلى مستويات إستثنائية - المصدر: Mercedes

تتوفر الآن حزمة مظهر Night Series لفئة Maybach S التي تتميز بلمسات خارجية من الكروم الداكن، تتخللها تفاصيل من الذهب الوردي في المصابيح الأمامية.
تأتي نسخ Night Series بألوان خارجية رمادية، سوداء أو بيضاء، أو يمكن الحصول عليها مع نظام Onyx Black وMojave Silver ثنائية اللون، والتي تُعطي السيارة إطلالة أكثر رقيًا.
وتتحرك سيارة Maybach على عجلات خاصة داكنة اللون منقوشة بنمط مصنوع بالكامل من شعارات مايباخ. تم تزيين مقصورة السيارة بالطبع، لكن سلسلة Night Series تأخذها خطوة أخرى إلى الأمام بتشطيبات فريدة، ويمكنك الاختيار من بين تنجيد جلدي أسود بالكامل أو ثنائي أبيض وأسود.

مواصفات مرسيدس بنز مايباخ أس كلاس 2024​

يتوفر كل من نظام التعليق الهوائي ونظام إلغاء الصوت النشط بشكلٍ قياسي - المصدر: Mercedes


يتوفر كل من نظام التعليق الهوائي ونظام إلغاء الصوت النشط بشكلٍ قياسي - المصدر: Mercedes

من الخارج، ورغم الشبه الكبير الذي يجمع Maybach S Class مع شقيقتها التقليدية S Class التي تحمل شعار Mercedes، الأمر الذي يضعف حضورها القوي على الطريق ويجعلها تبدو في بعض الأحيان وكأنها الخيار الأقل قيمةً عندما تقف إلى جانب سيارات من عيار Bentley أو Rolls-Royce، غير أنّ لهذا الأمر وجهان، وجه سلبي تحدثنا عنه هنا، والذي يجعل مالكها يشعر ببعض النقص أمام مالكي السيارات المنافسة، ووجه إيجابي يتمثل في كونها السيارة التي تناسب من لا يرغب بلفت أنظار الناس ولا يرغب بالظهور بمظهر المدعي الذي يحاول التعويض عن النقص الذي يعاني منه في شخصيته من خلال الحصول على سيارة تعوض له ذلك.
ولكن بغض النظر عن هذا وذاك، فإنّ Mercedes Maybach S Class تتميز عن شقيقتها التقليدية أولًا بتصميم شبكة تهويتها التي تحمل قضبانًا مختلفة، والكروم الذي يغطيها ويغطي فتحات التهوية السفلية الأخرى، والعجلات الواسعة التي تحمل رسومات تعزز حضور السيارة التنفيذي على الطريق، والإطارات المحيطة بالنوافذ الجانبية مع شعار Maybach على العمود C الخلفي.
أما في الخلف، فتتمتع المؤخرة بأغطية أنابيب عادم مطلية بالكروم وشعار Maybach الذي يزيّن غطاء صندوق التخزين.

محرك مرسيدس بنز مايباخ 2024​

يوجد تحت غطاء محرك الفئة S580 محرك من ثماني أسطوانات مثبّتة على شكل الحرف V مع شاحن هواء مزدوج سعة 4.0 لتر بقوة 496 حصانًا، والذي يتم تعزيزه بنظام هجين بقوة 48 فولت يسعف محرك الاحتراق الداخلي من خلال توفير العزم عند الحاجة لتوليد العزم في الوقت الذي تكون فيه نسب دوران المحرك منخفضة.
وبالإنتقال إلى الفئة S680 التي تأتي مع محرك من 12 أسطوانة بقوة 621 حصانًا وسعة 6.0 لتر، ستأتي جميع الطرازات بنظام الدفع الرباعي 4Matic من Mercedes. ويولد محرك الأسطوانات الثماني الجديد قوة قدرها 33 حصانًا أكثر من محرك S560 القديم، وهو يتمتع بقوة كبيرة. وخلال الاختبارات، ارتفعت قدرة الفئة S580 على التسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 4.1 ثانية فقط. لكن هذا ليس الشيء الأكثر إثارةً للإعجاب، ففي الفئة Maybach ستنال إعجابك جودة الانقيادية والمقصورة شبه الصامتة، حيث يسجل مستوى الضجيج صوتًا منخفضًا للغاية يبلغ 64 ديسيبل داخل السيارة أثناء السير بسرعة 110 كيلومترات في الساعة.
ويتوفر كل من نظام التعليق الهوائي ونظام إلغاء الصوت النشط بشكلٍ قياسي في الطراز الجديد، مما يساعد السيارة على توفير قيادة سلسة وهادئة للغاية، هذا وتوفر الفئة S أيضًا نظام توجيه بالعجلات الخلفية، والذي من شأنه أن يساعد في التنقل بهذه السيارة السيدان الكبيرة عبر شوارع المدينة الضيقة.

الاقتصاد في استهلاك الوقود في العالم الحقيقي​

يمكن تقدير أنّ S580 قادرة على اجتياز مسافة 25 كيلومترًا بكمية 3.7 لتر من الوقود في المدينة، و38 كيلومترًا لكل 3.7 لتر على الطريق السريع، أما تقديرات كفاءة استهلاك الوقود في الفئة S680 هي 19 كيلومترًا لكل 3.7 ليتر في المدينة، ومقابل 33 كيلومترًا على الطريق السريع.

المقصورة الداخلية في مرسيدس بنز مايباخ 2024​

تتمتع السيارة بمقاعد خلفية مدفأة مع تعديلات كهربائية وتدليك، نظام تعطير الهواء مع رائحة مميزة توحي بالفخامة وفتحة سقف بانورامية - المصدر: Mercedes


تتمتع السيارة بمقاعد خلفية مدفأة مع تعديلات كهربائية وتدليك، نظام تعطير الهواء مع رائحة مميزة

توحي بالفخامة وفتحة سقف بانورامية - المصدر: Mercedes


تتمتع سيارة Mercedes Maybach S Class بقاعدة عجلات أطول بسبع بوصات من سيارة السيدان الكبيرة التقليدية S Class، والتي توفر مساحة أكبر داخل المقصورة المبطنة بالجلد. هناك العديد من الميزات الفاخرة القياسية في Maybach، ولا يمكننا إدراجها جميعًا هنا، ولكن جميع الطرازات ستأتي بجلد رائع على كل سطح داخلي تقريبًا، ونظام إضاءة محيطة داخلية بـ 64 لونًا، ومقاعد أمامية مدفأة وجيّدة التهوية مع خاصية التدليك وإعدادات الذاكرة بأربعة أوضاع، ومقاعد خلفية مدفأة مع تعديلات كهربائية وتدليك، ونظام تعطير الهواء مع رائحة مميزة توحي بالفخامة وفتحة سقف بانورامية.
بالنسبة للمشترين الذين يعتزمون القيادة مع سائق، يمكن لـ Maybach إضافة باقة Executive Rear Seat Plus الاختيارية، والتي تتضمن طاولات قابلة للطي في المقعد الخلفي، ووحدة تحكم مركزية ممتدة، وتقليم خشبي إضافي للمقعد الخلفي مع حاملات أكواب يمكن التحكم في درجة حرارتها. كما تتوفر اختياريًا أيضًا أبواب خلفية تعمل بالكهرباء وثلاجة مجهزة بأكواب تحمل علامة Maybach.
وكما هو الحال لدى Mercedes S Class التقليدية، تأتي Maybach بشكلٍ قياسي مع أحدث واجهة معلومات وترفيه MBUX من مرسيدس يتم عرضها على شاشة تعمل باللمس مقاس 12.8 بوصة. تتوفر أيضًا مجموعة قياس رقمية مقاس 12.3 بوصة بشكلٍ قياسي، وتأتي جميع الطرازات أيضًا مزودة بنظام ملاحة واقع معزز يعرض اتجاهات فيديو سهلة المتابعة على كل من شاشة المعلومات والترفيه وشاشة العرض العلوية للسيارة، كما تأتي Maybach مع إمكانية توصيلها بجهاز الهاتف المحمول عبر خاصيتي Apple CarPlay وAndroid Auto مع اتصال لاسلكي، و6 منافذ USB-C، ونظام استريو Burmester بـ 30 مكبر صوت، ولوحة شحن لاسلكية للهواتف الذكية ونظام ترفيه للمقاعد الخلفية.
أما صندوق التحميل الخلفي فهو قادر على استيعاب كمية كبيرة من الأمتعة والحاجيات التي قد يحتاجها المالك ومرافقيه خلال استقلال Maybach في رحلات السفر الأرضي مع مستويات فخامة وراحة قل نظيرها.


لوحة قيادة Maybach S Class هي رمز من رموز الفخامة والرقي - المصدر: Mercedes
لوحة قيادة Maybach S Class هي رمز من رموز الفخامة والرقي - المصدر: Mercedes

أنظمة السلامة في مرسيدس بنز مايباخ 2024​

توفر Mercedes Maybach S Class مجموعة من ميزات مساعدة السائق القياسية، خاصةً أنها قائمة على أساسات السيارة التي يوفر الصانع الألماني من خلالها قمة التطور التقني وخلاصة ما تمكّنت مراكز أبحاثه من القيام به في مختلف مجالات التطور العلمي، ولاسيما المجالات التي تتعلق بالسلامة، وتشمل الميزات الرئيسية في السيارة ما يلي:
مكابح طوارئ أوتوماتيكية قياسية مع نظام اكتشاف المشاة.
تحذير قياسي من مغادرة المسار مع مساعدة الحفاظ على المسار.
نظام تثبيت السرعة التكيفي القياسي مع وضع القيادة شبه الذاتية.
تغطية الضمان والصيانة.
تغطية ضمان قوية.
ضمان محدود يغطي 4 سنوات أو 80 ألف كيلومتر.
يغطي الضمان على المجموعة المحركة 4 سنوات أو 80 ألف كيلومتر.

سعر مرسيدس مايباخ أس كلاس في السعودية​

يبدأ سعر سيارة S Class 2024 Mercedes Maybach من 760 ألف ريال سعودي، ويصل إلى 864 ألف ريال سعودي، اعتمادًا على الطراز والخيارات.
إذا كنت ستختار نسخة من نسخ Mercedes S Class، فمن الأفضل أن تحصل على الفئة S680 التي تأتي مع محرك قوي يتألف من 12 أسطوانة، علمًا بأنّ الميزات القياسية وفيرة بالطبع وتشمل العناصر الفاخرة، مثل الأبواب ذات الإغلاق الناعم، ونظام التعليق الهوائي، ونظام استريو Burmester بـ 30 مكبر صوت، ونظام ترفيه في المقعد الخلفي مع شاشتين تعملان باللمس مقاس 11.6 بوصة، وأكثر من ذلك بكثير.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
21,753
مستوى التفاعل
26,160
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
11
أرستقراطية كلاسيكية وتقنيات متطورة.. مراجعة مرسيدس بنز مايباخ أس كلاس 2024
.



كما قلت أصحاب المليارات
ياحسرة مو النا 😵...



طرح جميل سيارة مرسيدس دائماً جميلة
تسلم الايادي لجمال الطرح 😊
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,527
مستوى التفاعل
3,078
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
5
أرستقراطية كلاسيكية وتقنيات متطورة.. مراجعة مرسيدس بنز مايباخ أس كلاس 2024
.



كما قلت أصحاب المليارات
ياحسرة مو النا 😵...



طرح جميل سيارة مرسيدس دائماً جميلة
تسلم الايادي لجمال الطرح 😊


والله تستاهلين الاجمل والارقى منها 😊
والنعم منكم 😊

الف شكر لردكم العطر
ربي يحفظكم ويخليكم 🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى