تواصل معنا

مسلسلات تركية 2024 متعة مشاهدة مسلسل تركي لا يمكن منافستها، ولذلك استعدوا بقائمة أفضل مسلسلات تركية 2024 المتنوعة، واختاروا مسلسلكم المفضل القادم، وتعرفوا...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,848
مستوى التفاعل
3,419
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
أفضل 8 مسلسلات تركية 2024 أكشن ورومانسي.. لا تفوتوا مشاهدتها

مسلسلات تركية 2024


مسلسلات تركية 2024

متعة مشاهدة مسلسل تركي لا يمكن منافستها، ولذلك استعدوا بقائمة أفضل مسلسلات تركية 2024 المتنوعة، واختاروا مسلسلكم المفضل القادم، وتعرفوا على أماكن عرضه.
امتلكت المسلسلات التركية شعبية واسعة ليس داخل تركيا وحدها، ولكن امتدت إلى أغلب البلاد العربية، فصرنا ننتظر مسلسلات بعينها لنجوم وممثلين بعينهم، وفي كل عام نتوقع أن نحصل على متعة جديدة وتجربة مشاهدة مميزة، ولمحبي الدراما التركية استعدوا للتعرف على أفضل مسلسلات تركية 2024 وقصة كل مسلسل.

أفضل مسلسلات تركية 2024​

في هذه القائمة نستعرض أفضل مسلسلات تركية صدرت في عام 2024، دون إضافة المسلسلات التي صدر لها مواسم جديدة هذا العام، ولكن كان أول بث لها في أعوام سابقة، اعتمدنا في الاختيار على التنوع بين الدراما والأكشن وما وراء الطبيعة، وأن تتوافق المسلسلات مع اختلاف الأذواق.

مسلسل غدار Gaddar​

يأتي مسلسل غدار ضمن أفضل مسلسلات تركية 2024 على Shahid حيث يمكن مشاهدته مترجما ومدبلجا، وهو عبارة عن 20 حلقة بدأت إذاعتها في يناير 2024، واستطاع خلال فترة وجيزة أن يستحوذ على اهتمامات المشاهدين بسبب أحداثه المتلاحقة المشوقة، فبعد أن يعود داهان من الخدمة يجد الحي الذي اعتاد عليه قد تحول وتفرقت عائلته وغادرت حبيبته.
تبدأ أحداث المسلسل في التصاعد مع تلقي داهان عرضا للعمل كقاتل مأجور، يمكن مشاهدة المسلسل على منصة شاهد، واستطاع أن ينال تقييما وصل إلى 7.5/ 10 على موقع IMDb، والمسلسل من بطولة شاتاي أولسوي وسمية ايدوغان وواونور صايلاك، ومن إخراج سنان أوزتورك.



مسلسل حبات اللؤلؤ İnci Taneleri​

بعد 20 عاما قضاها أزم في السجن بتهمة قتل زوجته، يخرج إلى الحياة متأملا أن يجتمع شمله بأبنائه، ولكن الأمر لم يكن بهذه السهولة، فمن كانوا أطفال صاروا كبارا ولهم حياة خاصة ومختلفة، ويبدو أن المجتمع والرأي العام يترصد له، ومع تسلسل الأحداث نكتشف إلى أين ستؤول الأمور؟
المسلسل بطولة يلماز أردوغان وكوبيلاي أكا وسلمى أرغتش، من إخراج شينول سونماز، بدأ عرض الحلقة الأولى في يناير 2024 واستمر المسلسل لعشر حلقات ممتعة، ونالت الحلقات معدل تقييم 6.9/ 10 على موقع IMDb.


مسلسل Kübra​

استمر المسلسل لموسمين حتى الآن، ويمكن مشاهدته ضمن قائمة مسلسلات تركية 2024 على Netflix، والاستعداد لسلسلة من الأحداث غير المتوقعة التي تحمل في طياتها الأكشن مع الدراما التي تطرح تساؤلات عن الإيمان والقوة والجشع، وتبدأ مع تلقي جوخان رسالة من شخص مجهول يُدعى كوبرا تتنبئ بالمستقبل، وتحمله مهمة الثورة وقيادة العالم.
يتابع جوخان الملايين كأنه رسول، مما يهدد باضطرابات في الشوارع في سبيل تحقيق هدف يمكن اكتشافه بمشاهدة المسلسل على نتفلكس، من بطولة شاتاي أولسوي، وأصليهان مالبورا، ومن إخراج دورول ويغمور تايلان، ونال تقييما على موقع IMDb وصل إلى 6.2/ 10.



مسلسل العقدة Dügüm​

من أفضل المسلسلات التركية لعام 2024، ففي خلال فترى وجيزة حاز على اهتمام الجمهور والنقاد، وتابعه الملايين لاكتشاف ما يمكن أن يحدث مع نيسلهان مقدمة البرامج الشهيرة التي تقدم القتلة والمجرمين من خلال برنمجها، حتى تُقتل لال وتتحول حياتها رأسا على عقب، ويصبح ابنها طرفا في القضية.
يقدم المسلسل تجربة مشاهدة ممتعة مختلفة عن طبيعة المسلسلات التركية، ويقوم ببطولته بيرجوزار كوريل وكانر سيندوروك وسيركان التونوراك وإخراج كان أولكاي، تم عرض المسلسل لأول مرة في فبراير 2024 واستمر لثماني حلقات، وحصد تقييم على موقع IMDb وصل إلى 6.5/ 10.


مسلسل حجرة ورقة مقص Tas Kagit Makas​

قليلا ما يمكن مشاهدة مسلسلات تركية أكشن قادرة على أن تشد الأعصاب وتنسج الأحداث بصورة سلسلة، وتجعلك متابعا لكل لحظة غير قادر على أن تلتقط أنفاسك، يمتلك مسلسل حجرة ورقة مقص هذه الإمكانيات، فمن اللحظة الأولى نتعرف على رضا وابنه صاحب الذاكرة المتفردة، وكيف وقع الأب متهما في قتل شابة جارتهما، وقرر الابن أن يدافع عن أبيه بنفسه.
يتداخل مع الأحداث وجود رجال أعمال وأصحاب سلطة قد يكونوا ضالعين في عملية قتل الشابة، بدأ عرض المسلسل في نهاية فبراير 2024 واستمر لـ 14 حلقة، مع وجود تكهنات بموسم جديد، يأتي العمل من بطولة إكين كوش واوزنا جوفين وبوراك يوروك، من إخراج يوسف بيرحسن وفولكان كسكين، كما نال تقييما 6.1/ 10 على موقع IMDb.


مسلسل بهار Bahar​

يعتبر بهار من أفضل المسلسلات التركية 2024، ونالت عنه البطلة ديميت إيفجار جائزة ELLE Style لأفضل أداء تلفزيوني لهذا العام،، خاصة أن المسلسل يتميز بطابع عائلي اجتماعي شيق، شارك في بطولة المسلسل بورا جولسوي ومحمد يلماز، وإخراج نيسلهان يشليورت، بدأ عرضه في مارس 2024 واستمر لـ 16 حلقة.


وصل تقييم المسلسل على موقع IMDb إلى 7.1/ 10، ويدور حول بهار التي قررت أن تتخلى عن استكمال دراستها للطب لتكون بجانب أطفالها وزوجها الذي أصبح جراحا، وبينما تبدو حياتها مثالية يأتي مرضها بفشل الكبد ليكشف وجها آخر عن هذه الحياة، يجعلها تفكر في احتياجاتها ورغبتها في العودة لمهنة الطب.

مسلسل المتشرد Kopuk​

مثل حكايات روبن هود الذي يسرق من الأغنياء ليطعم الفقراء، يقوم فرحان بهذه المهمة مقتنعا أنه يمكنه أن يسعد أهل الحي الذي يعيش فيه، وبالفعل يكتسب شعبية كبيرة، ولكن تبدأ الأمور في التأزم عندما تقع حادثة تتسبب في موت شخص عزيز عليه، ويترتب عليه وقوعه في مشاكل أكبر.
تم عرض المسلسل في فبراير 2024، وهو من بطولة بيران داملا يلماز وسيراي كايا وكان يلدرم، وإخراج كوراي كريم أوغلو، وتوقف لفترة بعد خمس حلقات على أمل عودة عرضه مرة أخرى.


مسلسل حكاية رماد Kül Masali​

بالطبع، لن نفوت قائمة المسلسلات التركية 2024 دون ضم مسلسلات تركية رومانسية وشيقة، ومسلسل حكاية رماد يعد من أفضلهم، فهو يدور عن آرات ابن إحدى العائلات البارزة في إسطنبول، الذي سافر لبورصة بعد وفاة زوجته وهناك التقى بأوزجي التي تعمل طاهية، ووقعا في الحب وتزوجا، ولكن الامور لا تسير بهذه السلاسة.
بعد عودة آرات وأوزجي إلى قصره تبدأ المشكلات وتنزعج العائلة، خاصة والدة جيل- زوجة آرات المتوفية- ومن هنا تنطلق الأحداث في إطار اجتماعي وصراع لا ينتهي، المسلسل بطولة جوكهان ألكان وسفيدا إرجنيجي، وإخراج متين بلك أوغلو، واستمر عرضه لعشر حلقات من فبراير إلى أبريل 2024.
 
أعلى