تواصل معنا

أقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب .. في ↩ 〝 ون بيس 〞 ما هو مسلسل 〝 ون بيس 〞 ون بيس هي عبارة عن سلسلة كارتونية دقيقة وبها الكثير من التفاصيل، وبحسب...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,572
مستوى التفاعل
4,284
مجموع اﻻوسمة
2
أقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب .. في ↩ 〝 ون بيس 〞

أقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب .. في ↩ 〝 ون بيس 〞​



%D8%A3%D9%82%D9%88%D9%89-%D8%A7%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%B9-%D9%81%D8%A7%D9%83%D9%87%D8%A9-%D8%B4%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D8%A8-..-%D9%81%D9%8A-%E2%86%A9-%E3%80%9D-%D9%88%D9%86-%D8%A8%D9%8A%D8%B3-%E3%80%9E-1.jpg



ما هو مسلسل 〝 ون بيس 〞​

ون بيس هي عبارة عن سلسلة كارتونية دقيقة وبها الكثير من التفاصيل، وبحسب التقييم العالمو هو من بين أفضل المسلسلات على منصة الرسوم المتحركة، وله قصة فريدة ومبتكرة تمامًا لفكرة One Piece، وطاقم العمل غني بالشخصيات المذهلة والمختلفة، فقط في One Piece يوجد خصمًا ثانويًا له خلفية درامية مؤثره بما يكفي بالجذب العاطفي للمشاهد، كل شخصية في One Piece رائعة ومميزة بحد ذاته، لكن بعض من الشخصيات يمكن اعتبارهم مفضلين لدى الكثير من المعجبين، نحن نصنفهم عن طريق تصويتات من موقع MyAnimeList أو مصطلحات الانمي.[1]

أبرز وأقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب​

Fish-Fish Fruit
فاكهة التنين الأزور هي فاكهة شيطانية أسطورية من نوع زوان وكان يأكلها كايدو، وتعطي هذه الفاكهة القدرة على التحول إلى تنين شرقي عملاق يعرف بالتنين الأزرق السماوي، كما أنه يتيح لشخصية Kaidou التحول إلى هجين ما بين الإنسان والتنين.[2]

2-8.png

String-String Fruit
فاكهة String-String هي فاكهة شيطانية من نوع Paramecia يتم تناولها Donquixote Doflamingo، وتمنح هذه الفاكهة هؤلاء الذين يأكلونها المقدرة على استدعاء خيوط رفيعة حادة من الجسم، يمكن لهذه الأوتار أن تقطع ما بين الأشياء وحتى اللحم بسهولة، مما يجعلها سلاح رائع، لا سيما أنه يصعب مشاهدته بالعين المجردة، كما يمكن أيضًا ربط هذه الخيوط وسحب الاشياء، مما يسمح لشخصية Doflamingo باستعمالها كوسيلة للتنقل.
2-13.jpg

Glint-Glint Fruit
يتم استعمال فاكهة Glint-Glint من شخصية Borsalino، وهي فاكهة شيطانية من نوع Logia، كما تعطي هذه الفاكهة القدرة على التحكم في الضوء وتحويل الظلام لضوء، مما يعطي له القدرة على الكثير من المهارات الفريدة، باستعمال قوة Glint-Glint Fruit يمكن لشخصية بورسالينو إطلاق أشعة الليزر من أي مكان داخل جسمه، مما يعطيه سلسلة من الهجمات السريعة بعيدة الامد.
2-14.jpg

فاكهة باو باو
تستعمل شخصية بارثولوميو كوما فاكهة باو باو، وهي فاكهة شيطانية من نوع باراميسيا، وتمنح هذه الفاكهة مخالب شبيهه بالقط في أيديهم، لكن هذه ليست شكل فقط ففي الحقيقة، يمكن صد أي شيء يأتي امامهم، يتم إرسال هذه العناصر وهي تطير بسرعة فائقة، مما يعطي للمستخدم أن يقذف الأعداء وإبعاد الهجمات والمقذوفات الاتية، وتعطي هذه الفاكهة أيضًا لشخص ما إطلاق العنان لهجمات جسدية عنيفة يمكنها تحطيم الصخور. يمكن لمالك Paw-Pawأن يملك حركة سريعة جدًا.
2-15.jpg

Hobby-Hobby Fruit
تعد Sugar’s Hobby-Hobby Fruit فاكهة شيطانية من فئة الباراميسيا، وهي التي تزداد قوة كلما طال مدة التفكير فيها، من يأكل هذه الفاكهة يحصل على الشباب الأبدي لا يزول، فيبدو الوجه رائعًا من تلقاء ذاته، وله قدرات ثانوية رائعة.
2-10.png

Barrier-Barrier Fruit
هي فاكهة شيطانية من نوع باراميسيا، وقد تعطي هذه الفاكهة صاحبها له القدرة على عمل حاجز من أمامه أو من خلفه، هذه الحواجز شديدة للغاية وقادرة على تحمل هجمات الكثير من مستخدمي Devil Fruit الآخرين، يمكن أيضًا استعمال هذه الفاكهة كسلاح، حيث يمكن تحريك الحاجز نحو الخصم بسرعة كبيرة، وإبعادهم بعيدًا عن الطريق.
2-23.jpg

Quake-Quake Fruit
تستعمل الفاكهة من قبل Whitebeard، ويقال أن هذه الفاكهة الشيطانية من نوعية Paramecia هي أقوى فاكهة من نوع Paramecia ولها القدرة على نهاية العالم، وهو ما يمكن أن يفسر سبب اخذها مكانة كبيرة في القائمة، توفر هذه الفاكهة لمستعملها عمل اهتزازات هائلة وموجات صدمات يمكن أن تنتقل من خلال اي وسيط، كما يمكن استعمال موجات الصدمة هذه لإحداث الزلازل وأمواج تسونامي، والتي يمكن أن تدمر جزرًا كاملة تمامًا وتغرق السفن التي يكفي فقط أن تلامسها.
2-18.jpg

Rumble-Rumble Fruit
تعطي هذه الفاكهة الشيطانية من نوعية Logia تجعل الشخص قادر على توليد الكهرباء والتحكم فيها وحتى تحويلها إلى كهرباء حقيقية، هذا معناه أنه يمكنها إطلاق 200 مليون فولت من الكهرباء التي يمكن أن تحرق أي شيء تلمسه، وعن طريق التحول إلى كهرباء، يمكن أبعاد الهجمات والانتقال سريعاً من مكان إلى آخر عن طريق الانتقال من خلال المواد الموصلة، مما يجعل كبح جماحها صعبًا جداً.
2-19-1024x714.jpg

Soul-Soul Fruit
اشتهرت هذه الفاكهة الشيطانية من نوع باراميسيا، وحين تراها تعمل، وستدرك وقتها قريبًا سبب الخوف منها، تمنح فاكهة الروح قوة التلاعب بالروح الاخرى، مما يعطي لحاملها قدرة سحب الروح من أي شخص يشعر بالخوف، مما يؤدي إلى استنزاف حياة الضحية في هذه العملية.
2-21.jpg

Op-Op Fruit
تسمح هذه الفاكهة الشيطانية من نوع Paramecia لصاحبها باستحضار مساحة بيضاء تعرف بالغرفة، فحين يتم إنشاء الغرفة ، يمكن لصاحب الفاكهة معالجة أي امر تم القبض عليه بداخلها، ويتضمن هذا تحريك الأشياء ونقلها عن بعد وحتى فصل أطرافهم عن أطرافهم دون دم وإعادة الانضمام إليهم في أي شكل، والسماح لهم بدمج الأشخاص مع الأشياء، أو تكوين كائنات غريبة.
2-9.png

الشخصيات الاساسية في ون بيس​

جينبي – Jinbe
من شخصيات ون بيس وهو فارس البحر جينبي يعد قائد القبعات المصنوعة من القش، ومن الشخصيات الهامة بالمسلسل، جينبي هو رجل سمكة قرش وتخصصه هو تمرس رياضة الكاراتيه، لقد كان في يوم من الأيام أحد قراصنة الشمس، وهو يشارك قبطانه السابق حلمه بالمساواة ما بين البشر والأسماك كونه هو من الاسماك، فهو أطول عضو بينما له جسد مستدير مثل الحوت، لديه وجه شيطان ياباني.
1-11.jpg

فرانكي
ليس من الغريب أن يُعرف فرانكي الكثيرين أيضًا باسم الرجل الحديدي، فهو صانع السفن لـ Straw Hats، والعضو المهم الاخر في الطاقم، اما فرانكي فهو الاسم الذي اختاره لإخفاء هويته الحقيقية باسم Cutty Flam من South Blue، وهو عضو سابق في Tom’s Workers، تضرر جسده لدرجة أنه أصبح كما في الصورة.
2-12-1024x576.jpg

بروك
يُعرف أيضًا باسم ملك الروح وهو من ضمن معاني اسماء شخصيات ون بيس، بروك شخصية موسيقية في ون بيس، ومبارز أيضًا، وكان العضو المميز في الطاقم، بروك أحد قراصنة رومبار مات ثم عاد إلى الحياة بأكل فاكهة Yomi Yomi no Mi ، وهو نوع من فاكهة الشيطانية.
3-6.png

نامي
“Cat Burglar Nami” وهي من الأعضاء الأساسيين، إنها شخصية حزينة دوماً، ولكنها عقل الطاقم، فأن لها القدرة على السيطرة على أي تصرفات بلهاء يقوم بها افراد الطاقم، وتحول هذه التصرفات إلى مواقف اكثر حكمة وتمعن.
3-12.jpg

سانجي
الأمير المقتول سانجي هو عضو أساسي آخر في الطقام وفي المسلسل، فهو شخص يجادل البعض وله دور كطاهي، تصنف قوة سانجي في المراكز الثلاثة الأولى بين الطاقم في المسلسل، كما إنه مؤسس شامل يتمتع بالقوة والفكر.
2-7.png

زورو
رورونوا أو “صائد القراصنة”، زورو هو الرجل الثاني في القيادة واليد الأيمن لوفي، إنه سيد Santoryu، وله أسلوبه الخاص في المبارزة، كما يعتبر من أقوى أربعة في كل الطاقم، وهو صائد الجوائز السابق هو أيضًا أحد القراصنة الاثني عشر، وهو الذين يُطلق عليهم “الجيل الأسوأ”، وهم المعروفين بأعمالهم الشجعية ضد الحكومة العالمية، وأخذ المكافآت الكبيرة على هذا.
3-13.jpg

لوفي
وأخيراً وليس آخراً، مونكي دي لوفي افضل انمي حسب التصويت العالمي، الرجل الذي يسعى إلى أن يكون ملك القراصنة والبطل الاساسي الأبله لهذه السلسلة، من الطبيعي أن يكون لوفي أكثر الشخصيات المفضلة لدى الكثيرين في هذه السلسلة، لأنه ليس فقط الوجه الذي يمثل ون بيس ، بل هو الوجه الذي يمثل الرسوم المتحركة كوسيلة إعلام كاملة.
3-14.jpg
 

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,916
مستوى التفاعل
9,027
مجموع اﻻوسمة
6
أقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب .. في ↩ 〝 ون بيس 〞
امل مفقوود
كل الشكر على النقل
والمجهود الطيب
حفظك الله
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,572
مستوى التفاعل
4,284
مجموع اﻻوسمة
2
أقوى انواع فاكهة شيطان بالترتيب .. في ↩ 〝 ون بيس 〞
1670283302727.png
 
Comment
أعلى