تواصل معنا

شحن السيارات الكهربائية أوصت المجموعة الرئيسية لصناعة السيارات الألمانية، "لوبي السيارات الألماني" بإنهاء جميع مبيعات الوقود الأحفوري بألمانيا بحلول 2045،...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,418
مستوى التفاعل
4,313
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
ألمانيا تتخلص من سيارات الديزل نهائيا في هذا العام

شحن السيارات الكهربائية



شحن السيارات الكهربائية

أوصت المجموعة الرئيسية لصناعة السيارات الألمانية، "لوبي السيارات الألماني" بإنهاء جميع مبيعات الوقود الأحفوري بألمانيا بحلول 2045،
لكنها لا تزال تدافع عن الوقود الإلكتروني الأقل كفاءة بدلاً من التحول الكهربائي السريع.
وبحسب "إلكتريك"، تأتي الأخبار من بيان موقف جديد صادر عن Verband der Automobilindustrie (VDA)، المجموعة الألمانية التجارية التي تمثل حوالي 600 شركة مرتبطة بالسيارات في البلد الذي تم اختراع السيارة فيه لأول مرة.
وقالت المجموعة المقدمة التوصية، على النقيض تمامًا من الطريقة التي تعمل بها الهيئات المماثلة في الجانب الأمريكي غالبًا، إن إرشادات الاتحاد الأوروبي بشأن الوقود لا تذهب إلى ما هو أبعد من ذلك، ويجب أن تكون أكثر صرامة إذا كانت تريد الوصول إلى هدف حركة الوصول على الطرق المحايدة للمناخ بحلول عام 2045.
وتتعلق الانتقادات بتوجيه الطاقة المتجددة الثالث للاتحاد الأوروبي (RED III)، الذي تم اعتماده العام الماضي.


شحن السيارات الكهربائية



وهو يحدد أهدافًا لنشر الطاقة المتجددة في مختلف المجالات، بما في ذلك اعتماد مصادر الوقود منخفضة الكربون للنقل البري.
وتقضي جمعية السيارات الألمانية الكثير من وقتها في الدعوة في بياناتها إلى الوقود المتجدد من أصل غير بيولوجي، وهو مصطلح شامل لكل من الهيدروجين الأخضر، والوقود الإلكتروني المنتج عن طريق الجمع بين الهيدروجين الأخضر ومواد كيميائية أخرى لإنشاء وقود سائل صناعي.
وكما تشير جمعية السيارات الألمانية، يوجد حاليًا عشرات الملايين من المركبات التي تعمل بالاحتراق على الطرق في ألمانيا والتي يمكن تقليل تأثيرها على الفور من خلال تطبيق الوقود المستدام.
ولكن تطبيقها يظل مثارا للجدل، لأنه يُنظر إليه على أنه وسيلة للحفاظ على ممارسات صناعة السيارات الحالية بدلاً من إصلاح صناعة السيارات بأكملها بسرعة حول التحول الكهربائي.
كما أنها أكثر كثافة في استخدام الطاقة من تزويد المركبات بالكهرباء مباشرة، حتى عندما تُستخدم أكثر الطرق خضرة لإنتاج الوقود الإلكتروني.
ونتيجة لهذا، توصي المنظمات البيئية عادة بعدم استخدام الوقود الإلكتروني في النقل البري، بل في الطيران والشحن، لضمان تحقيق التأثير الأكبر.
وعلاوة على ذلك، تمكنت الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من تخفيف أهداف RED III بشأن تبني الوقود الإلكتروني، حيث كانت ألمانيا واحدة من أبرز المؤيدين لهذا الشرط، على الرغم من وجود نقاش بين شركات صناعة السيارات الألمانية.


شحن السيارات الكهربائية


ويزعم بيان مجموعة VDA أن الحوافز الإضافية للوقود الإلكتروني، خاصة الهيدروجين، يجب الاحتفاظ بها لبعض الوقت قبل خفضها، من أجل تحفيز الشركات الناشئة التي تركز على إنتاجها.
ويجب تبني أهداف طويلة الأجل بمزيج أعلى من هذه الوقود الآن، حيث تريد VDA أن ترى ارتفاع استخدام الوقود المتجدد إلى 60% بحلول عام 2035، و90% بحلول عام 2040، و100% بحلول عام 2045.
ولكن بعد تحديد هذا الهدف، ترى مجموعة VDAالممثلة للوبي السيارات الألماني أنه "من أجل حماية المناخ، يجب ألا يُسمح ببيع الوقود الأحفوري في محطات البنزين الألمانية من عام 2045 فصاعدًا".
كما تزعم VDA أن محطات الوقود يجب أن تظل مفتوحة وتستمر في بيع الوقود، ولكن يجب أن يكون هذا الوقود عن مصادر متجددة بالكامل.
 
أعلى