تواصل معنا

من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس الرجل الشورت للإطلالات الرسمية. هو قطعة أنيقة، مميّزة، عملية ومناسبة لكل أوقات الصيف. اعتمد الشورت القماش لأنه في...

ملاك الحب

ملاك الحب
عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2021
المشاركات
14,772
مستوى التفاعل
8,845
الإقامة
المملكة العربية السعودية
مجموع اﻻوسمة
11
أناقة الشورت

من القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس الرجل الشورت للإطلالات الرسمية. هو قطعة أنيقة، مميّزة، عملية ومناسبة لكل أوقات الصيف. اعتمد الشورت القماش لأنه في غاية الفخامة ويناسب التيشرت أو القميص.

128483.jpeg


للرجل كيف تنسّق الشورت في إطلالات رسمية من كريستيان ديور Christian Dior
جذّابة ومتناسقة
128478.jpeg

الشورت لإطلالة رسمية من ديفيد كاتالان David Catalan
الشورت من القطع الأساسية والمهمة جداً في خزانة الرجل؛ حيث نراه يرتديه في مناسبات منوّعة وخاصة الرسمية منها. لذلك من المهم جداً الانتباه إلى كيفية تنسيقه مع ما يناسبه من ألوان وقطع ملابس أخرى لكي يظهر الرجل بطريقة جذّابة جداً ومتناسقة.
ليس شرطاً أن تتقيّد بالتيشرت الكاجوال لارتدائه مع الشورت؛ إذ يمكنك ارتداء القميص الرسمي ذي الأزرار لدمج الكاجوال مع الكلاسيك، على أن يكون القميص خارج الشورت. كذلك يمكنك اعتماده على طريقة شباب التسعينيات، بوضع القميص داخل البنطلون، وارتداء حزام الخصر، مع حذاء صيفي ملائم لهذه الإطلالة.
يمكنك اختيار الشورت بخامة الجبردين، التي تكون أكثر سماكة، إلا أنها مريحة. وحتى لا تقع في حيرة كبيرة، يمكنك ارتداء الشورت باللون الجملي أو الهافان الفاتح؛ إذ يناسب هذا اللون الكثير من القمصان الرسمية، مثل الأسود والبني، مع الحذاء باللون الكحلي.
كما بإمكانك اللجوء إلى شورت الكتان باللون الكحلي، وتنسيقه مع القميص الكحلي، لإطلالة أنيقة مناسبة للأوقات الرسمية، أو الحفلات الصيفية الليلية، مع الحذاء الأبيض، أو الأوف وايت.
128479.jpeg

الشورت لإطلالة رسمية من ارمينيجيلدو زينيا Ermenegildo Zegna

إطلالات أنيقة
128481.jpeg

الشورت لإطلالة رسمية من بريوني Brioni
يتردّد العديد من الرجال عند انتقاء تصاميم الشورت في الإطلالات الرسمية، خوفاً من صعوبة تنسيقه أو للابتعاد عن فخ الوقوع في الإطلالات المبالغة، لذلك بإمكانك دائماً التألق بأجمل الإطلالات الأنيقة بالشورت مهما كان أسلوبك، وسواء كنت تفضّل الإطلالات الكلاسيكية الراقية أو الرسمية البسيطة فأنت من أصحاب الستايل العصري والمواكب للموضة.
عليك أولاً انتقاء قصّة الشورت الملائمة لشكل قوامك وبالطول المناسب، بالألوان الأساسية والكلاسيكيّة كالبيج، الأسود، الكحلي والزيتي، ولا مانع من انتقائك الشورت بألوان صيفيّة جذابة كالزهري والأزرق الفاتح، إن كنت من أصحاب الذوق الشبابي والإطلالات الجذابة، بالإضافة إلى شورت الجينز السهل التنسيق مع العديد من الإطلالات.
ويعتبر القميص من أبرز القطع مع الشورت، وبإمكانك إضافة لمسات من الرقي والأناقة بتنسيقه مع القمصان والأحذية الرياضية العمليّة بألوان سادة، ولا مانع من التألق بالشورت مع تيشرت سادة أو قميص مريح وإضافة جاكيت البليزر لتحصل على لوك راقٍ وأنيق.
128482.jpeg
 
اسم الموضوع : أناقة الشورت | المصدر : منتدى اناقة الرجل

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,935
مستوى التفاعل
9,032
مجموع اﻻوسمة
6
أناقة الشورت
يسلمو
على النقل ملاك الحب
 
Comment

لست شيطاناً ولا ملاكا

نجوم المنتدي
إنضم
6 أغسطس 2021
المشاركات
112
مستوى التفاعل
195
أناقة الشورت
ن القطع التي لا غنى عنها في خزانة ملابس الرجل الشورت للإطلالات الرسمية. هو قطعة أنيقة، مميّزة، عملية ومناسبة لكل أوقات الصيف. اعتمد الشورت القماش لأنه في غاية الفخامة ويناسب التيشرت أو القميص.

شكرا على الطرح ... ولكن يغلب على ظني وتقديري أن الشورت لا يناسب بحال من الأحوال الإطلالات الرسمية في مجتمعاتنا الشرقية ، بل أن معظم المؤسسات الحكومية في دول الخليج حيث اعمل وفي الجامعات المصرية حيث هويتي الأصلية تمنع دخول المراجعين والطلاب بالشورت بمختلف أنواعه ولكلا الجنسين ..

تحياتي وتقديري
 
Comment

ريم

نجوم المنتدي
إنضم
19 نوفمبر 2022
المشاركات
900
مستوى التفاعل
570
مجموع اﻻوسمة
1
أناقة الشورت

سلمت أناملك على
هذا الطرح الرائع والجميل
فكل الشكر
وبإنتظآر جديدك بكل شوق
تحياتي​
 
Comment
أعلى