تواصل معنا

للمرة الأولى تستعد السعوديات للاحتفال بيوم التأسيس، لذا أطلقت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهذا اليوم دليلاً للأزياء تحت شعار "لبسنا يوم بدينا"،...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,822
مستوى التفاعل
3,414
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
إطلالات مناسبة ليوم التأسيس من انستغرام المشاهير

للمرة الأولى تستعد السعوديات للاحتفال بيوم التأسيس، لذا أطلقت حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهذا اليوم دليلاً للأزياء تحت شعار "لبسنا يوم بدينا"، والذي تستعيد من خلاله ذاكرة الزمن الأصيل بالاعتماد على الملابس التراثية التي كانت متداولة خلال ذلك الوقت، ولأناقتكن اخترنا لكُنَّ أفكاراً متنوعة لتنسيق أزياء يوم التأسيس من انستغرام المشاهير البارزين.


نجلاء الودعاني بزي المنطقة الجنوبية​


69236.jpeg


نجلاء الودعاني بزي المنطقة الجنوبية

تألقت البلوغر السعودية، نجلاء الودعاني، بزي المنطقة الجنوبية المناسب للاحتفالات بيوم التأسيس، وذلك أثناء زيارتها لمنطقة النماص، وتميز اللوك بتصميمه باللون الأسود المطرز بخيوط ملونة وبيضاء على كامل التصميم؛ ليُبرز تراث السعودية بأسلوب راقٍ، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض ومجوهرات الذهب الأصفر لإضفاء طابع مثالي على مظهرها.






مروة محمد بزي يوم التأسيس​


69232.jpeg


مروة محمد بزي يوم التأسيس

في جلسة تصوير اهتمت بها الممثلة السعودية، مروة محمد، عملت على إبراز تفاصيل التراث السعودي بشكل مميز، ولفتت أنظارنا بارتداء برقع ذهبي بخطوط متدلية بشكل طولي على كامل التصميم مع شيلة شفافة باللون الأسود ومقطع أسود مزين بالنقوش الذهبية بشكل دوائر متصلة ومنسدلة من التصميم بأسلوب مميز.






أحلام بزي مناسب لاحتفالات التأسيس​


69231.jpeg


أحلام بزي مناسب لاحتفالات التأسيس

تقدم "فنون التراث" إطلالات متنوعة بغاية الأناقة مناسبة لاحتفالات هذا اليوم، حيث استُلهمت من العبايات وتراث أهل السعودية وتراث وزخرفة المنطقة النجدية، ومنه أهدت الأميرة حصة بنت سلمان إحدى قطع الفنون والتراث لأحلام لتحيي بها حفلها في العاذرية، وتميز التصميم بخامة المخمل الملكية بتقنيات تطريز بارزة وتفاصيل عميقة، وثوب راقٍ مزخرف بنقوش جميلة مستوحاة من البيدي للمنطقة الشمالية، وذكرت أحلام أنه خُيط وطرز على أيدي الأسر المنتجة والحرفيين.






جنى مظلوم بأزياء المنطقة الغربية​


69230.jpeg


جنى مظلوم بأزياء المنطقة الغربية

لأناقة لافتة تمثل أزياء المنطقة الغربية، لفتت أنظارنا مصممة الأزياء ومدونة الموضة، جنى مظلوم، باعتماد هذا اللوك من مصممة الأزياء، أميمة كنداسة، التي اعتمدت من خلاله على لوك أهل المدينة، والمصمم من مسدح سكري مطرز بفصوص لامعة، ومكمل بأكمام واسعة مع شيلة ثقيلة بقماش تكسوه التطريزات لمنحها أسلوباً أنيقاً يحاكي التراث السعودي.





سارة الودعاني بزي يوم التأسيس​


69234.jpeg


سارة الودعاني بزي يوم التأسيس

لإطلالة تمثل المرأة السعودية في يوم التأسيس بأسلوب محتشم ومميز، نرصد لك هذا اللوك من سارة الودعاني، التي اعتمدت من خلاله جلابية تُسمى بالمحوثل مصممة من المخمل الأزرق والمطرزة بالفضي والذهبي بأسلوب خليجي مميز، وأكملت مظهرها بعباية لف سوداء وبرقع سعودي، وأكملت أناقتها بمجوهرات من الذهب الأصفر المصممة بشكل عريض مناسب للمرأة السعودية التقليدية؛ احتفاءً بهذا اليوم المميز.






الزي الحجازي من هبة مجددي​


69233.jpeg


الزي الحجازي من هبة مجددي

تعتمد مدونة الموضة ومصممة الأزياء السعودية، هبة مجددي، على تنسيق إطلالاتها بمواكبة خطوط الموضة المناسبة للمرأة السعودية، ومن أبرز إطلالاتها المناسبة للاحتفال بهذا اليوم ظهرت بزي "الزبون الحجازي"، والمصمم باللون الأصفر الواسع والمطرز باللون الفضي والذهبي بأسلوب خليجي ناعم، وأكملت اللوك بقماش سكري على شكل كرات عصرية تكمل التصميم، واختارت لجمال اللوك مجوهرات من اللؤلؤ والفضة، واعتمدت حجاباً أصفر مطرزاً لأناقتها.





شهد الزهراني بزي المنطقة الجنوبية​


69229.jpeg


شهد الزهراني بزي المنطقة الجنوبية

للوك مريح وأنيق يحاكي التراث السعودي الجنوبي، تزينت الإعلامية السعودية، شهد الزهراني، بعدة إطلالات للسدرة السعودية المصممة باللون الأسود ومطرزة بخيوط ذهبية لامعة في إحدى التصاميم لمنحها أسلوباً بسيطاً، وللوك أكثر تميزاً لجأت للسدرة السوداء المصممة بتطريزات اللونين البرتقالي والذهبي والأحمر بأشكال هندسية تُبرز التراث الجنوبي، واعتمدتها مع الحجاب الأسود الذي زينته بقماش برتقالي مطبع لإضفاء لمسة سحرية من التراث السعودي العريق.
 

جيفارا

عضو
نجوم المنتدي
إنضم
10 أكتوبر 2021
المشاركات
12,088
مستوى التفاعل
4,714
مجموع اﻻوسمة
3
إطلالات مناسبة ليوم التأسيس من انستغرام المشاهير
موضوع روعه يسلموووووووووو
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,822
مستوى التفاعل
3,414
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
إطلالات مناسبة ليوم التأسيس من انستغرام المشاهير
Comment
أعلى