تواصل معنا

حرصت دار الأزياء الإيطالية "برادا" PRADA على تقديم مجموعة حصرية بها مخصصة للشرق الأوسط، وتليق بروح الشهر الفضيل وأجواء عيد الفطر، فاعتمدت فيها على تفاصيل...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,057
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
إطلالتك الرمضانية الراقية بتوقيع "برادا" PRADA

حرصت دار الأزياء الإيطالية "برادا" PRADA على تقديم مجموعة حصرية بها مخصصة للشرق الأوسط، وتليق بروح الشهر الفضيل وأجواء عيد الفطر، فاعتمدت فيها على تفاصيل مميزة تسهّل مهمة اختيار الإطلالة اليومية من الملابس الفضفاصة المريحة والإكسسوارات المتممة بلمسات من الأناقة والفخامة معا.
"برادا" PRADA خصت مجلة "هي" بلقطات فوتوغرافية بسيطة ومعبرة في آن واحد لكل من متسلقة الجبال رها محرق، والمصممة حصة السويدي وهما تتألقان بهذه التصاميم الرمضانية. واحتفت من خلالها بعراقة منطقة الخليج ومجتمعاتها من خلال تشكيلة "بارليل هارمونيز" Parallel harmonies في جلسة تصوير لشهر رمضان المبارك 2022.
تتألق كل من رها وحصة بأحدث تصاميم "برادا" PRADA وسط منظر يجمع بين العمارة الحديثة والتقليدية في إشارة رمزية للحوار المستمر بين الأجيال. وتبرز ضمن قطع التشكيلة مجموعة من القفطانات الجذابة والأطقم المريحة وأشكال مميزة للأحذية الفاخرة، مثل صنادل من النابا، بتصميمها الأنثوي ولمساتها ذات اللون الجريء، وأحذية بكعب عالٍ من الكريستال اللامع، كما تضم التشكيلة الحقائب الأيقونية "برادا غاليريا" Prada Galleria، و "برادا ري-إديشين" Prada Re-Edition 1995، إضافة إلى القطع الرجالية الأنيقة بألوان البشرة الطبيعية ومن خامة الكتان، وأحذية لوفر وصنادل مصنوعة من جلد سافيانو الأيقوني، وتشكيلة من حقائب السفر.
في هذه المجموعة الرمضانية لعبت مشاغل "برادا" PRADA دورا بارزا في تقديم صور مبتكرة للبدل الرسمية من خلال أطقم مريحة مؤلفة من بلوزة وسروال مطابق، وابتكرت تصاميم راقية ومريحة للقفطانات لإطلالات نهارية لا تخلو من مهارة حرفيّة متقنة، كذلك عزّزت إشراق اللمسات اللونية الرمادية والصفراء في معظم الإطلالات.
المجموعة متاحة ابتداء من شهر أبريل 2022 في متاجر "برادا" في دول مجلس التعاون الخليجي، وعلى الموقع الإلكتروني على موقع prada.com. ونقدم لكِ اليوم هذه الصور الحصرية لرقي الإطلالات المميزة التي قدّمتها دور الأزياء العالمية في رمضان 2021، لتتألقي بها في جمعات الفطور أو السحور، وتستلهمي منها ما يناسبكِ في الشهر الكريم.
تصوير: "غريغ آدامسكي" Greg Adamski
شعر وماكياج: "ميشيل كيواركس" Michel Kiwarkis
تنسيق الأزياء: "ديفر جلوسيك" Davor Jelusic


الإطلالة الأولى
الإطلالة الأولى من برادا

رها محرق ترتدي طقما مؤلفا من بلوزة وسروال مطرز بالكريستال من تشكيلة "بارليل هارمونيز" Parallel harmonies من "برادا" PRADA.

الإطلالة الثانية
الإطلالة الثانية من برادا

حصة السويدي ترتدي طقما باللون الأصفر مؤلفا من بلوزة وسروال مطابق بطبعةالزهور.
حقيبة كتف Saffiano وحذاء مولز Saffiano من الجلد .
كل القطع من تشكيلة "بارليل هارمونيز" Parallel harmonies من "برادا" PRADA.

الإطلالة الثالثة
الإطلالة الثالثة من برادا

رها محرق ترتدي فستانا حريريا باللون الأسود.
حقيبة من جلد النابا بتدرجات "الأوف وايت".
حذاء من جلد النابا باللون الفضي اللامع.
كل القطع من من تشكيلة "بارليل هارمونيز" Parallel harmonies من "برادا" PRADA.

الإطلالة الرابعة
الإطلالة الرابعة من برادا

رها محرق ترتدي طقما حريريا باللون الأسود مؤلفا من بلوزة وسروال مطابق مع تفاصيل الريش عند الأكمام.
حقيبة Prada Re-edition 1995 باللون الأزرق الفيروزي.
كل القطع من من تشكيلة "بارليل هارمونيز" Parallel harmonies من "برادا" PRADA.
 

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,057
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
إطلالتك الرمضانية الراقية بتوقيع "برادا" PRADA
Comment
أعلى