تواصل معنا

اضطر حكم مباراة الريان مع الوكرة لإلغائها بعد سقوط المالي عثمان كوليبالي مدافع الوكرة على أرض الملعب في الشوط الأول من المباراة، التي جمعت بين الفريقين ضمن...

ألحان

نجوم المنتدي
إنضم
16 مايو 2021
المشاركات
8,864
مستوى التفاعل
6,666
إلغاء مواجهة الريان والوكرة بعد سقوط عثمان كوليبالي

1000_71712dcba1.jpg


اضطر حكم مباراة الريان مع الوكرة لإلغائها بعد سقوط المالي عثمان كوليبالي مدافع الوكرة على أرض الملعب في الشوط الأول من المباراة، التي جمعت بين الفريقين ضمن المرحلة الثالثة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وسقط كوليبالي على أرض الملعب مغشيا عليه مما دفع الحكم لإلغاء المباراة قبل دقائق من انتهاء الشوط الأول في الوقت الذي تم نقل فيه اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ونقلت صحيفة "الشرق" القطرية عن محمد السليطي المتحدث الإعلامي باسم نادي الوكرة قوله أن كوليبالي حالته مستقرة وقلبه بدأ في العمل، موضحاً أنه تم نقله إلى المستشفى وهو غائب عن الوعي .

وأضاف السليطي في تصريحات لقناة "الكاس" اليوم السبت إن اللاعب سقط على الأرض فجأة وتدخل الجهاز الطبي سريعاً لإنقاذه، حيث بدا وأن قلبه توقف عن العمل.

وأشار إلى أنه تم إسعاف اللاعب بعد أن كان غائبا عن الوعي، مؤكدا في الوقت ذاته أنه "لا يمكن فهم ما حدث له، حيث لم توضح المستشفى حالته حتى الآن".

وختم السليطي حديثه بالقول "المعلومات المتوافرة حاليا تشير إلى أن اللاعب حالته مستقرة وقلبه يعمل ويتنفس ومازال في المستشفي"، موضحاً أن "قرار عدم استكمال المباراة جاء بالاتفاق بين إدارة الوكرة ونظيرتها في نادي الريان بسبب الحالة النفسية السيئة للاعبين.


 

ندى الورد

سيَدِة آلُقصرٍ
المدير العام
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
62,710
مستوى التفاعل
72,964
الإقامة
من المدينة المنورة
مجموع اﻻوسمة
26
إلغاء مواجهة الريان والوكرة بعد سقوط عثمان كوليبالي
يووه الله يشفيه شكرا الحان
 
Comment
أعلى