تواصل معنا

احدث تردد قنوات السعودية القران والسنة هناك العديد من القنوات الخاصة بالقرآن و السنة التي تم التعرف عليها في القمر الصناعي ، و هذه القنوات الشهيرة...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
احدث تردد قنوات السعودية القران والسنة

احدث تردد قنوات السعودية القران والسنة​



%D8%AA%D8%B1%D8%AF%D8%AF-%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B1%D8%A2%D9%86.jpg





هناك العديد من القنوات الخاصة بالقرآن و السنة التي تم التعرف عليها في القمر الصناعي ، و هذه القنوات الشهيرة لابد من معرفة احدث تردداتها دوما لضمان متابعتها.

قناة المجد

– قناة المجد للقرآن الكريم هي واحدة من القنوات المتخصصة ببث القران الكريم من خلال أفضل الأصوات الشجية والنقية التي حاذت على شرف تلاوة و قراءة القرآن الكريم، حيث تقوم القناة بتقديم المصحف كاملا لأشهر القراء، مثل القاريئ الشيخ محمود خليل الحصري، والقاريء الشيخ عبد الباسط عبد الصمد وغيرهم.
– وتهدف قناة المجد إلى الدعوة إلى الإسلام، وإظهار تعاليمه، وحث المسلمين على العمل بكل ما جاء في القرآن الكريم وسنة نبي الله صلى الله عليه وسلم، ودعوتهم لبناء المجتمع من خلال فعل الخير حتى يسود التراحم بين كافة أفراده.

تردد قناة المجد على القمر الصناعي النايل سات

يمكنكم استقبال قناة المجد الفضائية على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12053 أو 12054 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة المجد الفضائية على القمر الصناعي العرب سات

يمكنكم استقبال قناة المجد الفضائية على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد 12475 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة اقرأ

– تضم القناة عدد كبير من الشيوخ والمقرئين المميزين الذين يساهمون في تقديم تعاليم الإسلام الوسطي، كما أنها تقوم بتقديم العديد من التلاوات و القراءات القرآنية مع ترجمتها بعدد من اللغات منها الانجليزية والفرنسية.
– تقوم قناة اقرأ بتقديم عدد من البرامج القيمة والمميزة الخاصة بالدين وكذلك الدنيا، كما تدعوا إلى السماحة واللين في التعامل والبعد عن الخوف والتشدد، كما أنها تقوم برامج مميزة للمرأة تفيدها في الحياة الاجتماعية والعلاقة والتعامل بينها وبين زوجها.

تردد قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي النايل سات

يمكنكم استقبال قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12034 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي العرب سات

يمكنكم استقبال قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد 11996 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي استرا

يمكنكم استقبال قناة اقرأ الفضائية على القمر الصناعي استرا سات من خلال التردد 11112 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 22000، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

قناة الرسالة

– هي واحدة من القنوات الفضائية السعودية الإسلامية المتخصصة في التعبير عن الدين الإسلامي الوسطي، وقم تأسست القناة على يد الأمير السعودي الوليد بن طلال لدعم الأخلاق والقيم الإسلامية ونبذ التطرف والعنف في كافة أنحاء العالم.
– كما تضم قناة الرسالة عدد كبير من البرامج التعليمية والدينية للأطفال بالإضافة إلى البرامج الاجتماعية الخاصة بالأسرة والمرأة، وبرامج تفسير القرآن وبرامج التلاوة، ويضم مجلس الإدارة الخاص بالقناة على عدد كبير من كبار العلماء والمشايخ مثل عمر عبد الله بن بيه، وعلي جمعة، وعمر بن حفيظ، وأبو بكر المشهور، وقد قام الدكتور طارق السويدان بتولي إدارة القناة ابتداء من عام 2006م وحتى 2013م.

تردد قناة الرسالة الفضائية على القمر الصناعي النايل سات

يمكنكم استقبال قناة الرسالة الفضائية على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 10872 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

تردد قناة الرسالة الفضائية على القمر الصناعي العرب سات

يمكنكم استقبال قناة الرسالة الفضائية على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد 11843 باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة السنة النبوية

– تعد قناة السنة النبوية هي أحد القنوات السعودية الفضائية الدينية في الشرق الأوسط، والتي يحرص المسلمون في كل مكان على وجه الأرض أن يتباعونها، حيث أنها تقوم بتقديم محتوى ديني هادف وواعي، فتقوم القناة على شاشتها بعرض وذكر كافة الأحاديث النبوية الشريفة والتي ذكرت على لسان رسول الله صلى الله عليه وسلم.
– تقوم القناة أيضا بإذاعة وعرض كافة مواعيد الصلاة لكل المسلمين في جميع الدول في كل أنحاء العالم، لتصبح مميزة عن القنوات الدينية المختلفة بإذاعتها مواقيت الصلاة على مدار 24 ساعة.
– وتتميز القناة ف أنها تقوم بعرض الأحاديث الشريفة يوميا بشكل منظم، حيث تقوم القناة كل يوم بتناول أحد الموضوعات الإسلامية وعرض كافة الأحاديث الشريفة التي رويت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بخصوص ذلك الموضوع.
– وتقوم القناة بعرض الأحاديث الموثقة الصحيحة والتأكيد عليها من خلال شرح مبسط لتثبيت الحديث في قلبهم وعقلهم، حيث أنها تعرض الأحاديث في أجواء روحانية تنقل المستمع إلى المسجد النبوي من خلال عرض بث مباشر منه أثناء التلاوة.

تردد قناة السنة النبوية الفضائية على القمر الصناعي النايل سات

يمكنكم استقبال قناة السنة النبوية الفضائية على القمر الصناعي النايل سات من خلال التردد 12149 باستقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

تردد قناة السنة النبوية الفضائية على القمر الصناعي العرب سات

يمكنكم استقبال قناة السنة النبوية الفضائية على القمر الصناعي العرب سات من خلال التردد 12015 باستقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.
 

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
احدث تردد قنوات السعودية القران والسنة
شكرا للمرور الكريم نورتي غلاي
 
Comment
أعلى