تواصل معنا

افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية كثيرا من الناس خاصة الفتيات و السيدات يهوين عمل المصنوعات و المشغولات اليدوية بأنفسهم كالكروشيه و الإكسسوارات و المفارش...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,575
مستوى التفاعل
4,281
مجموع اﻻوسمة
2
افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية

افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية​



Cross-Stitch-Gold-Magazine.jpg


كثيرا من الناس خاصة الفتيات و السيدات يهوين عمل المصنوعات و المشغولات اليدوية بأنفسهم كالكروشيه و الإكسسوارات و المفارش اليدوية و ما إلى ذلك من المنتجات التي تصنع يدويا بدقة و إتقان و حرفية عالية ، و هي هواية مفيدة للكثيرات يقضين بها وقتهن و يصنعون لأنفسهم و عائلتهم أشياء رائعة بجودة مضمونة ، و في هذا المقال أفضل المجلات العالمية التي تساعدنا في تنمية هذه الهواية .
افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية :
مجلة كروس ستيتش جولد cross stitch gold : تتميز المجلة بتعليمها المصنوعات اليدوية عبر غرز رائعة من أجمل الأنواع المتاحة في العالم في مجموعة فريدة ، يتضمن كل جزء من المجلة مقالات سهلة القراءة لخرائط العمل ، و التصاميم الموسمية ، مع دليل للمشتري .

مجلة فونس أند بورتريز لوف أوف كواليتج fons & porter’s love of quilting ، و هي مجلة بسيطة تساعدك في خياطة اللحف بسهولة مع طرح كل ما هو جديد في خياطة اللحف ، و هناك مجموعة واسعة من المشاريع و كل يأتي مع تعليمات كاملة ، و تصاميم ملونة ، و أنماط كاملة الحجم و صور من المشروع المنجز ، و هي ينبغي أن تكون مع كل صانع للحاف أو البطانة .
مجلة كروشيه توداي crochet today : مجلة الكروشيه تحتوي على أنماط ملهمة للملابس الكروشيه المألوةف ، و المواد الرائعة كذلك في ديكور المنزل لجميع مستويات المهارة ، و هي مفيدة لتعليم كيفية الصنع ، و المقالات حول ما يحدث في مجتمع الكروشيه في كل جزء من الكروشيه اليوم .
مجلة نيت سيمبل knit simple : و هي الأكثر مبيعا في هذا المجال ، و هي مناسبة لذوي الخبرة و لكل من يبحث عن مشاريع سريعة و سهلة و ملهمة ، و هي هامة أيضا لمتاجر التجزئة في مجال الغزل في الإختيار لأفكار لطيفة ، مع توضيح التقنيات الأساسية لبناء المهارات و الأنماط .
مجلة وودتيرنينج ديزاين woodturning design : و المجلة هي منشور بالألوان الكاملة مخصصة لفن خرط الخشب ، يتم عرض مشاريع الخشب العالقة مع تعليمات مفصلة و طرق عملها خطوة بخطوة مع الصور ، و تقنيات مبتكرة و الأعمال الفنية الرائعة في كل قضية من المجلة .
مجلة كنتري سيمبلر country sampler : تتميز المجلة بعينات من مزيج فريد من منتجات التزيين ، في قسم كتالوج يعرض عينات العثور مجلة الفنون الشعبية ، و نسخ ، و المقتنيات الكلاسيكية و أكثر من ذلك .
مجلة بييد أند بوتن bead&button : تساعدك على خلق متعة غير مكلفة ، من المألوف و إضافة الخرز والإكسسوارات دون مهارات خاصة ، و العثور على صور بالألوان الكاملة و خطوة بخطوة و تعليمات في كل جزء من المجلة .
مجلة بييد ستيل bead style : لأفكار المشاريع من المجوهرات البسيطة في أسلوبها و الألوان المستخدمة ، كل تصميم في المجلة يشمل الصور خطوة بخطوة و تعليمات بسيطة لصنع قلادات كبيرة ، و الأساور والأقراط .
مجلة أرتس أند كرفتس هومز أند ذا ريفيفال arts&crafts homes and the revival : تساعد في تقديم المشورة من مئات الخبراء بالنسبة للبناء ، و التجديد في البيت ، و تأثيث منزل من الفنون و الحرف .
مجلة كرييت أند يكوريت create and decorate : يخلق نوعية الفن الشعبي ، مثل التطريز ، و الرسم لديكور المنزل و الإكسسوارات ، و كل الأعمال اليدوية .
يمكنك الإطلاع على المزيد من خلال :
افضل مجلة عن الزراعة
افضل مجلة رياضية
افضل مجلة طبية
Arts-Crafts-Homes-and-the-Revival-Magazine-150x150.jpg

Arts & Crafts Homes and the Revival Magazine
Bead-Button-Magazine-150x150.jpg

Bead & Button Magazine
BeadStyle-Magazine-150x150.jpg

BeadStyle Magazine
Country-Sampler-Magazine-150x150.jpg

مجلة كنتري سيمبلر
Create-Decorate-Magazine-150x150.jpg

مجلة كرييت أند ديكوريت
Cross-Stitch-Gold-Magazine-150x150.jpg

مجلة كروس ستيتش جولد
Fons-Porters-Love-of-Quilting-Magazine-150x150.jpg

مجلة فونس أند بورترز لاف أوف كواليتي
Woodturning-Design-Magazine-150x150.jpg

مجلة وودتيرنينج ديزاين
 

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,917
مستوى التفاعل
9,022
مجموع اﻻوسمة
6
افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية
الله يسلمك
امل مفقود
شاكر لك مرورك
 
Comment

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,917
مستوى التفاعل
9,022
مجموع اﻻوسمة
6
افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية
امل مفقود
الله يسلمك
على الطرح القيم
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,575
مستوى التفاعل
4,281
مجموع اﻻوسمة
2
افضل مجلة لعمل المشغولات اليدوية
اسعدني وشرفني المرور الراقي
احترامي وتقديري
 
Comment
أعلى