تواصل معنا

في عالم الموضة، ينافس الإبداع التجديد على عرش الصدارة، ويطل صيف 2024 بأسلوب عملي يمزج الأناقة بالفاعلية. تحتل الجيوب هذا الموسم مكانة بارزة، حيث تخرج من...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,848
مستوى التفاعل
3,419
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
الأناقة والوظيفة في انسجامٍ: الجيوب نجمة صيف 2024

DIOR AND STONE ISLAND CAPSULE - DIOR MAGAZINE BY THEO DE GUELTZ (4) (1).jpg


في عالم الموضة، ينافس الإبداع التجديد على عرش الصدارة، ويطل صيف 2024 بأسلوب عملي يمزج الأناقة بالفاعلية.

تحتل الجيوب هذا الموسم مكانة بارزة، حيث تخرج من حيز وظيفتها التقليدية لتصبح عنصرًا أساسيًّا في التصاميم، تتسع وتصبح أكثر وضوحًا وتنوعًا بأحجامها المختلفة.

وليس غريبًا على الجيوب تواجدها في عالم الموضة، لكن الجديد هذا الصيف هو نظرة دور الأزياء لها، ونقلها من مجرد تفصيل ثانوي إلى عنصر أساسي يُبنى عليه التصميم بأكمله.

ففي هذا الموسم، تعطى الجيوب مساحة كافية للتعبير عن نفسها، وتوزع على هواها على مساحة التصاميم، شرط أن تضفي لمسة جمالية وعصرية خاصة على الإطلالات والأزياء الصيفية.

تعد الجيوب أحد أبطال هذا الموسم، وتضفي على الأزياء أسلوبًا ديناميكيًّا وعفويًّا إلى أقصى الحدود. فبدون هذه التصاميم المبتكرة، لن تكتمل حقائب متتبعي الموضة، ولا خزائنهم.



أناقة الجيوب على طريقة Dior>

إطلالة مميّزة من Dior تتخلّلها سترة كلاسيكيّة معاصرة مزيّنة بجيوب موزّعة بشكل جميل ولطيف - المصدر: Dior


لن تفارق الجيوب السترات على أنواعها في هذا الصيف، وهكذا فعلت في مجموعة Dior لصيف 2024، حيث تفاعل معها Kim Jones المدير الفني للأزياء الرجالية لدى العلامة بشكلٍ مميّز، وانسكبت بحيويتها على السترات الكلاسيكية المعاصرة، ومنحتها فيضًا من المرح الجميل، أظهر أسلوب توزيعها وتحديد شكلها وحجمها وطريقة حبكها اختلافًا بين سترة وأخرى.



رموز الأناقة مع Brunello Cucinelli.


تليق الجيوب بقصّتها الدقيقة مع هذه السترة بتصميمها الضيّق من توقيع Brunello Cucinelli - المصدر: Brunello Cucinelli


وتكيّفت الجيوب مع سترات Brunello Cucinelli بطريقة جديدة، ورسمت فصلاً مختلفًا في قواعد الأناقة، محافظةً من خلال طابعها على الجاذبية والنبل، اللذين يسطّران إرث العلامة.

وممّا لا شكّ فيه أنّ دورها لم يكن وظيفيًّا بحتًا، بل هو جماليّ مهندس في شكلٍ متّزن بتصميمين مختلفين، منحا سترة الدنيم بقصّتها الفاتنة والمدروسة، مستوى مختلفًا من السحر.


الأسلوب العصريّ والديناميكيّ بأسلوب Tod’s.


جيبان منسوجان بطريقة عصريّة على طريقة Tod’s - المصدر: Tod’s


وعلى طريقتها، نسجت Tod's في الجانب المنخفض من إحدى ستراتها العصرية، جيبين استثنائيين متقابلين زيّنهما لسان مبتكر من الجلد.

وعكست هذه التفاصيل المبتكرة بدقّتها أسلوب الأناقة الإيطالية الخالدة والفريدة، ومنحت الإطلالة مظهرًا مرحًا وديناميكيًّا.



جيوب أنيقة تلازم سترة من دون أكمام وسروال عصريّ بتوقيع Moschino.


الجاذبيّة مع Moschino مختلفة... وفيها تؤدّي الجيوب بأشكالها وأحجامها المتنوّعة دورًا أساسيًّا - المصدر: Moschino


مع Moschino، تبرز الجيوب الجذابة بمختلف تصاميمها، سواء مزوّدة بسحابات أو خالية منها، وتتوزع بشكل معلّق على المعاطف والسترات أو تنصهر فيها، مضفية لمسة عصرية فريدة على الإطلالة.

يمثل هذا الأسلوب الثوري والمشوق الذي رسمته Moschino للرجل العصري والمغامر نقلة نوعية في عالم الموضة للرجال، حيث تضفي السراويل الواسعة المريحة، خفيفة الوزن، والمرفقة بجيبين كبيرين مميزين، لمسة من الأناقة والراحة على إطلالة الرجل العصري.
 
أعلى