تواصل معنا

ليفربول هي مدينة في ميرسيسايد والأكبر في انجلترا، كانت وجهة سياحية شهيرة لسنوات عديدة نظرًا لوجود العديد من أماكن السياحة المثيرة للاهتمام. تشتهر المدينة...

حـيـــــآة ❤

أنا اتنفس قوة، لا عليكم بأحزاني.🌸
نجوم المنتدي
إنضم
9 ديسمبر 2022
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
1,804
الإقامة
Alexanderia❤️
مجموع اﻻوسمة
4
السياحة في انجلترا: ليفربول وجهة مناسبة لمحبي الفنون

ليفربول هي مدينة في ميرسيسايد والأكبر في انجلترا، كانت وجهة سياحية شهيرة لسنوات عديدة نظرًا لوجود العديد من أماكن السياحة المثيرة للاهتمام. تشتهر المدينة ببعض المواقع، بما في ذلك أماكن الموسيقى مثل أكاديمية O2 وأوركسترا ليفربول الفيلهارمونية، فضلًا عن كاتدرائية ليفربول، التي تتميز بالهندسة المعمارية المذهلة وتوفر للزوار أجواء هادئة مثالية لاستكشاف المكان. يمكن للأشخاص الذين يزورون الكاتدرائية أيضًا أن يشقوا طريقهم إلى معرض الفنون ووكر الذي يضم بعضًا من أفضل الأعمال الفنية واللوحات الفنية في العالم من خلال التاريخ.

تيت ليفربول

تيت ليفربول هو أحد المتاحف الفنية الرائدة في العالم، ويقع في قلب المدينة، وهو مكان لا بد زيارته لمحبي الفنون. يضم المتحف أعمالًا لبعض أشهر الفنانين في التاريخ، بما في ذلك بيكاسو، هناك أيضًا العديد من الأعمال المعاصرة المعروضة، مما يجعل المتحف أحد أماكن ليفربول الفريدة. يعد الموقع جزءًا من منظمة الفنون الوطنية في المملكة المتحدة، ويعمل على تعزيز فهم الفن والتمتع به من خلال مجموعاته ومعارضه وبرامجه التعليمية.

سيفتون بارك

سيفتون بارك
يعد سيفتون بارك أحد أكثر الأماكن شهرة وشهرة في ليفربول. تحتوي الحديقة على العديد من الأشياء المختلفة للاستمتاع بها، بما في ذلك البحيرة الكبيرة وبحيرة القوارب وملعب المغامرات وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والعديد من أماكن الجذب الأخرى. إنه الأكبر من نوعه في ليفربول ولديه مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة بما في ذلك الحديقة اليابانية. كانت الحديقة ذات يوم موطنًا للعديد من أنواع الحياة البرية المختلفة بما في ذلك الغزلان والطاووس. اليوم، هي موطن لمجموعة واسعة من الحياة النباتية بالإضافة إلى الكثير من أنواع الطيور المختلفة. كما أن لديها مسرحًا في الهواء الطلق يسمى The Open Air Theatre الذي يستضيف العروض طوال أشهر الصيف.

معرض فنون ووكر

معرض فنون ووكر
يحتوي معرض فنون ووكر على مجموعة كبيرة من الفن الحديث والمعاصر، بما في ذلك أعمال داميان هيرست وأنيش كابور وأنتوني جورملي. بالإضافة إلى مجموعته الدائمة، يستضيف معرض الفنون ووكر أيضًا مجموعة متنوعة من المعارض المؤقتة على مدار العام. يقع في مبنى المعهد الملكي الذي كان في الأصل منزلًا للمحاضرات والتجارب العلمية. تم تمديد المبنى عدة مرات لاستيعاب العدد المتزايد من الزوار، ولكن تم الحفاظ على الميزات الفيكتورية الأصلية. يعد معرض الفنون ووكر أحد المتاحف القليلة في بريطانيا التي تتمتع بدخول مجاني. تضم مجموعة المعرض لوحات لفنانين مثل جون كونستابل وجوزيف رايت أوف ديربي وفرانشيسكو جويا وويليام بليك بالإضافة إلى أعمال لفنانين معاصرين مثل فرانسيس بيكون وآندي وارهول
 

همس الروح

*بين النبض أمنيه غافية **
إنضم
14 يونيو 2021
المشاركات
18,822
مستوى التفاعل
18,136
الإقامة
بين أحضان السماء
مجموع اﻻوسمة
6
السياحة في انجلترا: ليفربول وجهة مناسبة لمحبي الفنون
معلومات مفيدة
كل الشكر لك مشرفتنا الغالية حياة ❤️
ودي وحبي ❤️💐
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,575
مستوى التفاعل
4,281
مجموع اﻻوسمة
2
السياحة في انجلترا: ليفربول وجهة مناسبة لمحبي الفنون
الله يعطيك العافية
سلمت يداك ودام عطائك
 
Comment
أعلى