تواصل معنا

بالصور.. محمد صلاح يزور مركز راشد لأصحاب الهمم من الزيارة أشاد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها مركز...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,574
مستوى التفاعل
4,286
مجموع اﻻوسمة
2
بالصور.. محمد صلاح يزور مركز راشد لأصحاب الهمم

بالصور.. محمد صلاح يزور مركز راشد لأصحاب الهمم​



من الزيارة


من الزيارة
أشاد اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بمستوى ونوعية الخدمات التي يقدمها مركز راشد لأصحاب الهمم.

وأكد صلاح في تصريحات صحفية، أن المركز استطاع تحقيق قفزة نوعية في رعايته لأصحاب الهمم بفضل برامجه العلاجية والتأهيلية.

وجاءت تلك التصريحات خلال زيارة صلاح إلى مركز راشد لأصحاب الهمم.

وكان في استقبال النجم المصري، أحمد هاشم خوري، نائب رئيس أول العمليات التجارية في طيران الإمارات لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي، مؤسس مركز راشد لأصحاب الهمم، ومريم عثمان، المدير العام.

وتمت زيارة صلاح إلى المركز، خلال تواجد ليفربول حاليا في دبي للمشاركة في بطولة كأس سوبر دبي 2022.

وتجول محمد بين كافة أقسام المركز وفصوله المختلفة.

واطلع على ما يمتلكه المركز من إمكانيات وبرامج تأهيلية وعلاجية، وتقفد وحدة الذكاء الاصطناعي، والتي يوظف المركز فيها أدوات التقنية والذكاء الاصطناعي لخدمة وعلاج أصحاب الهمم.

كما زار صلاح، غرفة الموسيقى والدراما الحركية وقاعات المركز الرياضية، واستمع إلى شرح حول طرق العلاج بالرياضة المقدمة للطلبة.



وتابع مجموعة من أنشطة الطلبة في ورش التدريب المهني من زراعة ونجارة وتطريز، وغيرها الهادفة إلى تطوير وصقل مهاراتهم، وعبر صلاح، عن سعادته بالزيارة وتفاعل الطلبة معه، واستعرض معهم مهاراتهم الرياضية.

فيما عبر طلبة مركز راشد لأصحاب الهمم عن سعادتهم بزيارة النجم صلاح من خلال تقديمهم مجموعة لوحات استعراضية تعكس مهاراتهم ومواهبهم الإبداعية في الفن والرياضة، كما شاركهم نجم ليفربول اللعب خلال مباراة لكرة القدم.

ومن جانبه، عبر أحمد هاشم خوري، عن تقديره لزيارة صلاح والدعم المتواصل الذي يقدمه نجوم الرياضة للمركز، مشيرا إلى أن الزيارة تعكس ما تحمله الرياضة من تأثيرات إيجابية على كافة شرائح المجتمع، تحديداً فئة أصحاب الهمم.

وأكد أن الإمارات أولت الكثير من الاهتمام لقطاع رياضة أصحاب الهمم، وعملت على رعايتهم وتطوير إمكانياتهم وقدراتهم في هذا المجال.

ومن جانبها، أعربت مريم عثمان، عن تقديرها لزيارة صلاح، لافتة إلى أن الزيارة حملت الكثير من الطاقة الإيجابية، والتي بثها النجم محمد صلاح بين أبناء المركز الذين تفاعلوا معه.

وفي نهاية الزيارة، قام خوري بتكريم صلاح، ومنحه درع المركز تقديرا له على زيارته وتفاعله وإحساسه العميق بالمسؤولية المجتمعية، كما قام صلاح بتقديم قميص ليفربول، ويحمل توقيعه كهدية منه لأطفال المركز.



 

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,916
مستوى التفاعل
9,027
مجموع اﻻوسمة
6
بالصور.. محمد صلاح يزور مركز راشد لأصحاب الهمم
يسلمو
على النقل الطييب
امل مفقود
لاخلا ولاعدم
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,574
مستوى التفاعل
4,286
مجموع اﻻوسمة
2
بالصور.. محمد صلاح يزور مركز راشد لأصحاب الهمم
خالص احترامي وتقديري،
شكراً لك على مرورك الرائع
وتعليقك الأروع،
دمت بخير.
 
Comment
أعلى