تواصل معنا

إذا ذُكرت السياحة الشاطئية في العالم كله، يذكر البحر الأبيض المتوسط على نحو بدهي، لما له من انطباعات سياحية عالقة في أذهان المصطافين في جميع أنحاء العالم...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,333
مستوى التفاعل
4,566
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
بين ريفيرا والإسكندرية.. 6 فنادق تختال بسحرها على شواطئ المتوسط

إذا ذُكرت السياحة الشاطئية في العالم كله، يذكر البحر الأبيض المتوسط على نحو بدهي، لما له من انطباعات سياحية عالقة في أذهان المصطافين في جميع أنحاء العالم.


كما يمثل البحر المتوسط وجهة رائعة من الناحية الجغرافية. البحر "يتوسط" بحق رقعة شديدة الأهمية في العالم، سواء من ناحية كثافة السكان، والأجواء أو حتى سهولة الوصول

تعد المدن الساحلية على المتوسط دائمًا من المقاصد الأكثر طلبًا في كل موسم سياحي.

وهذا ما تلتفت إليه بداهة كل الشركات الكبرى حول العالم والمختصة بتشغيل وإدارة الفنادق الجديدة لترشد عشاق السياحة إلى تجارب جديدة وفاخرة على سواحل المتوسط.

نستعرض لكم في السطور التالية بعضَ أجمل الفنادق الرائعة ذات الصيت الكبير والسمعة المعروفة عالميًّا، والتي يمكنك أن تعتمد عليها حين تقصد سواحل المتوسط، سواء في الجهة العربية أو الأوروبية.

فور سيزونز أستير بالاس - أثينا​

Four Seasons Astir Palace - Athens​

Four%20Seasons%20Astir%20Palace%20-%20Athens_0.jpg
المصدر: Four Seasons Astir Palace


يقع فندق Four Seasons Astir Palace في منطقة "ريفيرا" المذهلة بالعاصمة اليونانية أثينا، ويوفر ملاذًا فاخرًا مع لمسة من السحر الإغريقي في كل التفاصيل.

يضم الفندق غرفًا وأجنحة أنيقة تتمتع بإطلالات ساحرة على خليج سارونيك، ما يضمن إقامة رائعة تشمل استمتاع الضيوف بخيارات تناول الطعام ذات المستوى العالمي في مطاعم الفندق، إذ تقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط الرائعة مع خدمة استثنائية.

ولمن يبحث عن الاسترخاء، يوفر نادي Astir Beach Club تجربة شاطئية خاصة لا مثيل لها، مثالية للاستمتاع بأشعة الشمس أو الاستمتاع بأنشطة الرياضات المائية.

يضم الفندق أيضًا منتجعًا صحيًّا على أحدث طراز حيث يمكن للضيوف الاسترخاء وتجديد نشاطهم مع مجموعة من العلاجات وتجارب الاستشفاء.

بفضل خدمته التي لا تشوبها شائبة، والطبيعة المحيطة المذهلة، ووسائل الراحة من الطراز الأول، يعدك فندق فور سيزونز أستير بالاس بعطلة فارهة لا مثيل لها في اليونان.

شيراتون المنتزه - الإسكندرية​

Sheraton Montazah Hotel - Alexandria​

Sheraton%20Montazah%20Hotel%20-%20Alexandria.jpg
marriott.com


الإسكندرية عروس المتوسط، هذا هو الوصف الأدق لما يمكن أن نعده أقدم مقصد سياحي على الإطلاق على المتوسط. وفي الإسكندرية، يمكن أن نعد فندق "شيراتون" بمنطقة المنتزه من المقاصد الفندقية المعروفة.

الفندق الهائل يضمن لك إطلالة بانورامية بارعة الجمال على المتوسط، إضافة إلى أشهى الأطباق المصرية المحلية وأطباق المتوسط المعروفة. مقهى "Rendez Vous" بدوره سيتكفل بتقديم المعجنات والكعك والموالح الخفيفة لك. المتوسط له بريقه الخاص في تلك البقعة من الإسكندرية.

جران أوتيل إلبا - إستيبونا​

Elba Estepona Gran Hotel​

Elba%20Estepona%20Gran%20Hotel_0.jpg
المصدر: cloudinary.com


إستيبونا، أو كما أطلق عليها العرب قديمًا في الأندلس "إسطبونة" من المقاصد شديدة الروعة على المتوسط جنوب إسبانيا، تشتمل على واحد من أجمل الفنادق على الإطلاق وهو "جران أوتيل إلبا".

فندق شاطئي فاره يطل مباشرة على "كوستا ديل سول" الشاطئ الأندلسي البديع، مع "سبا" ومسابح داخلية رائعة، وغرف أنيقة تطل مباشرة على البحر، يشتمل كل منها على شرفة خاصة.

داخل المطاعم الثلاثة متباينة الطراز يمكنك الاستمتاع بأطباق من شتى أنحاء العالم، كما تعد مدينة الألعاب المائية في الفندق شديدة الروعة، وأيضًا تجارب الاستشفاء تم الاهتمام بها على أعلى مستوى.

فور سيزونز ريزورت - مراكش​

Four Seasons Resort - Mrrakeach​

MRK_146_original%281%29.jpg

المصدر: fourseasons


تملك مراكش زخمًا متصاعدًا كمقصد سياحي فريد على المتوسط، وتعد من مدن السياحة الأعلى زيارة في المغرب وعلى حوض المتوسط على الإطلاق.

أخيرًا، ازدادت فاعلية أعمال البنية التحتية في المدينة الساحلية البديعة، وباتت هناك إطلاقات متزايدة تضمن استمتاع السياح بأعلى مستويات الراحة والرفاهية.

يظل بين هذه الإطلاقات الفندقية "فور سيزونز ريزورت مراكش" ذا مكانة خاصة، وهو الذي يقع على بعد 3 دقائق فقط بالسيارة من حدائق المنارة، وتجربة الإقامة الفندقية فيه بديعة بحق.

وداخل مطاعمه الثلاثة، ستجد مزيجًا لا يمكنك نسيانه يجمع المأكولات الأندلسية والمغربية والجنوبية الإيطالية والأخرى العالمية.

شتيغنبرغر مرحبا ثالاسو- تونس​

Steigenberger Marhaba Thalasso - Tunisia​

jpg.xlarge_STG_Marhaba_exterior_Outdoor_Swimming_pool_sea_water_58ffa10e36%281%29.jpg
المصدر: hrewards.com


مدينة الحمامات التونسية من المقاصد الآخذة في التنامي بقوة على سواحل المتوسط. تملك روعة الطبيعة، وأناقة التفاصيل، وما يزيد يومًا بعد يوم هو مستوى البنية التحتية.

من أهم الفنادق الموجودة هناك التي تجذب المصطافين كل عام إلى الحمامات منتجع وفندق "شتيغنبرغر مرحبا ثالاسو" الذي يوفر مستوى ساحرًا من الفخامة والرفاهية والاهتمام بأدق التفاصيل.

غرف فندقية مجهزة على أعلى طراز، موقع جغرافي بديع وسط منطقة تحمل أطلالًا رومانية، وإطلالة ساحرة على المتوسط، وأطباق لا تتخيل لذتها، ومستوى خدمة معروف عن "شتيغنبرغر"... هذا ما يمكن أن يعدك الفندق به في الحمامات.. وهل هناك ما هو أكثر؟

سان كليمنتي كمبينسكي - فينيسيا​

San Clemente Palace Kempinski -Venice​

5fa2c253681e-74567369_4K.jpg
المصدر: kempinski.com


يمكن أن تصف تجليات الطبيعة في كل وقت، لكن فينيسيا وجزرها الساحرة قد تعجزك وصفًا في كثير من الأحيان.

وحين نتحدث عن جزيرة "سان كليمنتي" على وجه التحديد فستجدها تصور إبداع الخالق كما لو كانت قطعة من البحر لكنها بألوان خضراء وإقامات لا يمكن نسيانها.

من أجمل المقاصد هناك وأروع خيارات الإقامة، فندق "سان كليمنتي كمبينسكي" الذي يوفر لك إطلالة مباشرة على البحر، ورؤية بديعة للجزر المجاورة في البندقية، إضافة إلى مستوى رائع من الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بكل نزيل.
 

صمت البوح

مسؤول قسم الاصدقاء كافيه
الاشراف العام
إنضم
21 أكتوبر 2023
المشاركات
13,088
مستوى التفاعل
10,638
مجموع اﻻوسمة
14
بين ريفيرا والإسكندرية.. 6 فنادق تختال بسحرها على شواطئ المتوسط
:::

اماكن جدا رائعة
سلمت ربي يسعدك

:::
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,333
مستوى التفاعل
4,566
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
بين ريفيرا والإسكندرية.. 6 فنادق تختال بسحرها على شواطئ المتوسط
:::

اماكن جدا رائعة
سلمت ربي يسعدك

:::


ممنون منكم لحضوركم العطر وردكم الجميل
مع ارق التحايا واحلى المنى
دمتم بكل خير وعز 🌷🌷
 
Comment
أعلى