تواصل معنا

خواتم مرصوفة بحجر الياقوت الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة في صيف 2024 يحتل الياقوت الأحمر المعروف باسم حجر الروبي Ruby مكانة خاصة في عالم المجوهرات، وذلك بفضل...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,848
مستوى التفاعل
3,419
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
تزيني بخواتم من الياقوت الأحمر لصيف 2024..موديلات تعزز أنوثتكِ

خواتم مرصوفة بالياقوت الأحمر


خواتم مرصوفة بحجر الياقوت الأحمر لإطلالة أنثوية جذابة في صيف 2024

يحتل الياقوت الأحمر المعروف باسم حجر الروبي Ruby مكانة خاصة في عالم المجوهرات، وذلك بفضل جماله وسحره الطبيعي الذي يجذب الأنظار ويضفي لمسة من الفخامة والأناقة على من ترتديه، وتبرز موديلات خواتم الياقوت الأحمر بأشكال وتصاميم متنوعة تجمع بين الحداثة والأصالة.
تعتبر موديلات خواتم من الياقوت الأحمر لصيف 2024 خياراً مثالياً للمرأة التي تبحث عن قطع مجوهرات تمزج بين الجمال والفخامة والأناقة، وبغض النظر عن النمط الذي تختارينه، فإن الياقوت الأحمر سيضيف لمسة من السحر والجاذبية إلى إطلالتك، مما يجعلها خياراً مثالياً لكل مناسباتك هذا الصيف.

خاتم 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard​

357112.jpg


خاتم 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard

تعكس التصاميم الفاخرة من الروبي الأحمر الأناقة الخالدة لهذا الحجر، وتتميز بأشكاله العصرية، حيث يبرز جمال الحجر الكريم بشكل استثنائي.
يجمع خاتم 1735 Double Colour Cluster من جيرارد Garrard بين الفخامة والعصرية، وهو بمثابة تكريم لخاتم خطوبة الأميرة ديانا الأيقوني، ذلك التصميم الذي غير مجرى التاريخ.
يتم تعزيز التصميم بالياقوت الأحمر الذي يحيط بالحجر المركزي بشكل بيضاوي، مع إطار من الماسات الصغيرة وحلقة من الماسات البرّاقة، مما يضيف لمسة من اللمعان والسحر.
الخاتم مصنوع من البلاتين، ومرصع بحجر ياقوت أحمر بشكل بيضاوي، و12 من الياقوت المستدير بإجمالي وزن 1.42 قيراط، و46 ماسة مستديرة بإجمالي وزن 0.31 قيراط.

خاتم Ruby Pipe من ديفيد ويب David Webb​

357113.jpg


خاتم Ruby Pipe من ديفيد ويب David Webb

تجمع بعض موديلات خواتم من الياقوت الأحمر بين الجراة والأناقة، حيث تأتي بتصاميم مبتكرة ومعاصرة تجسد روح العصر والتطور في عالم المجوهرات، قد تشمل تلك التصاميم استخدام الذهب الأبيض أو الأصفر بالإضافة إلى الياقوت الأحمر، مما يمنحها لمسة من التميز والفخامة.
ستحبين خاتم Ruby Pipe من ديفيد ويب David Webb المصنوع من البلاتين ومطلي بالذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصع بالياقوت الأحمر بقطع الكابوشون، فضلاً عن الماسات التي تتوسطه بقطع بريليانت.

خاتم Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni​

357109.jpg


خاتم Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni

تتسم بعض الخواتم المصنوعة بالدقة والتفاصيل الفنية، حيث يتم تشكيل الياقوت الأحمر بطرق تقليدية أو بأساليب حديثة لإنتاج قطع فنية تجمع بين جمال الحجر الكريم ومهارة الصاغة، وذلك للحصول على قطعة مميزة تتميز بالفرادة والتميز.
من ضمن هذه الإبداعات، خاتم Heart to Earth من باسكال بروني Pasquale Bruni المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، والمزين بوردة ماسية تمنحه لمسة رقيقة وجذابة، مع حلقة ماسية مزدوجة لمزيد من الفخامة، وهو مرصع بحجر ياقوت بيضاوي واحد، بالإضافة إلى الماسات بوزن 1.89 قيراط.

خاتم Premium من بوتشيلاتي Buccellati​

357108.jpg


خاتم Premium من بوتشيلاتي Buccellati

بغض النظر عن التصميم المفضل لكِ، ستكون خواتم الياقوت الأحمر ساحرة في موسم الصيف، سواء التصاميم البسيطة للإطلالات اليومية، أو الخواتم الفخمة للمساء والسهرات.
يأتي خاتم Premium من بوتشيلاتي Buccellati بتصميم فخم يناسب السهرة، والذي يجمع بين الذهب الأبيض والأصفر، حيث يظهر الذهب الأبيض مرصعاً بالماسات في منتصفه على شكل أوراق الشجر، مع قاعدة مركزية مستديرة من الذهب الأبيض مصبوبة مع حجر الياقوت الأحمر بوزن 0.72 قيراط، أما الحواف، فتتميز بسحر الذهب الأصفر والماسات، إذ يتضمن 46 حجر ألماس مستدير بريليانت بوزن 0.71 قيراط.

خاتم Precious Lace من شوبارد Chopard​

357111.jpg


خاتم Precious Lace من شوبارد Chopard

مهما كان اختيارك، فإن خاتم الياقوت الأحمر سيظل دائماً رمزاً للجمال والأناقة الخالدة، مما يجعله قطعة لا غنى عنها في مجموعة مجوهراتك لهذا الموسم.
نختتم مختاراتنا مع خاتم Precious Lace من شوبارد Chopard، الذي يجمع بين الفخامة والعصرية، ويتناسب مع أجواء موسم الصيف، حيث أنه بتصميم الوردة النابضة بالحياة، وهو مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ومرصع بوردة من الياقوت بتصميم الكمثرى، وأوراقها محاطة بالألماس الذي يزيد من فخامته وسحره.
 
أعلى