تواصل معنا

تتنوع أحجام حقائب الرجال من الأحجام الكبيرة للغاية، التي تلقي رواجًا هذا الموسم، إلى حقائب الـ Mini ذات الحجم الصغير جدًّا على عكس شعبيتها الكبيرة. وبين...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
3,652
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
"تسع الكثير".. أفضل 4 حقائب Fanny Pack فاخرة للرجال هذا الصيف

تتنوع أحجام حقائب الرجال من الأحجام الكبيرة للغاية، التي تلقي رواجًا هذا الموسم، إلى حقائب الـ Mini ذات الحجم الصغير جدًّا على عكس شعبيتها الكبيرة.


وبين هذا وذاك تأتي حقائب الـ Fanny Pack وتتعدد تسمياتها، حيث يطلق البعض عليها حقيبة الخصر، ويطلق عليها آخرون حقيبة الكتف حيث يتم ارتداؤها على كتف واحد في بعض الأحيان، ويرجع ذلك إلى سهولة ارتداء هذا النمط من الحقائب.

حقيبة واحدة.. و3 طرق للارتداء​

تتعدد أنماط الحقائب التي يرتديها الرجال يوميًّا، ومنها حقائب الـ Pouch والتي يتم حملها بالأيدي، وأيضًا هناك حقائب الـ Clutch التي تُحمل بطريقة مماثلة، وهناك حقائب الـ Cross Body التي يحملها الرجال على كتف واحد.

كذلك هناك حقيبة الـ Fanny Pack والتي تمكّن حاملها من ارتدائها وتنسيقها بأكثر من ثلاث طرق مختلفة لتلائم الإطلالات والأماكن المختلفة، حيث يمكن ارتداؤها حول الخصر ويعد هذا التنسيق هو الأول، أو يمكن ارتداؤها على كتف واحد موجّهة للخلف أو الأمام، أو يمكن حملها بالأيدي تمامًا كحقائب الـ Pouch والـ Clutch، ما يجعل من حقيبة الـ Fanny Pack الحقيبة الأمثل للاستخدام اليومي لكل الاحتياجات.

الحقيبة المثالية للاستخدام اليومي​

ليس فقط ما يميز حقائب الـ Fanny Pack هو كونها قابلة للارتداء بأكثر من طريقة، ولكن أيضًا لكونها ذات حجم مثالي متوسط بما يكفي لاصطحابها يوميًّا لكل الأماكن أيًّا كانت وجهتك، ويمكن معها حمل جميع متعلقاتك المهمة كميدالية المفاتيح، مفاتيح السيارة، محفظة الكروت، أدوات العناية الشخصية وغيرها ما يجعلها رفيقك المثالي في موسم الصيف، إنها ستجعل مهامك اليومية أكثر سهولة من خلال حمل كل ما تحتاج إليه بسلاسة ودون عناء.

4 حقائب خصر فاخرة ومختلفة لهذا الصيف​

تعود موضة حقائب الخصر إلى أعوام ماضية، لذلك قد تظن أنه ليس هناك ما هو ممكن أن يكون مختلفًا فيما يتعلق بالتصميمات، وقد جمعت لك "الرجل" مجموعة من 4 حقائب خصر مميزة من العلامات الفاخرة لتكون في كامل رونقك في صيف 2024.

Loewe​

Untitled_0.jpg
حقيبة Waist من Loewe - المصدر : Loewe


حقيبة الـ Puzzle الخاصة بعلامة Loewe غنية عن التعريف، حيث لاقت شهرة واسعة منذ أن أصدرتها العلامة، ونراها الآن من خلال تصميم Waist Bag بحجم الـ Mini من الجلد باللون الأخضر الفاتح والمميز لتضيف إلى إطلالاتك الصيفية طابعًا أنيقًا دون الحجم الكبير.

Prada​

cq5dam.web_.hebebed.1000.1000_2.jpg


حقيبة Waist من Prada - المصدر : Prada


على عكس تصميمات مجموعة Re-Nylon الأكثر شهرة من علامة Prada تقدم لنا العلامة هذه المرة تصميمًا مميزًا يمزج بين الجلد و قماش الـ Nylon مع ألوان أنيقة تجمع بين الأخضر الداكن والبني الفاتح بحجم صغير وعملي سيكون رفيقك المثالي في موسم الصيف الحالي.

Saint Laurent​

Medium-589959DME0W1000_A%281%29.jpg

حقيبة Waist من Saint Laurent - المصدر : Saint Laurent




تتميز علامة Saint Laurent بتصاميمها الكلاسيكية، حيث تعد العلامة الفاخرة من أعرق دور الأزياء الفرنسية. وتتميز أغلب حقائب العلامة بتصميم من الجلد الأسود الكلاسيكي مع شعار العلامة الذي يكون إما باللون الذهبي وإما بالفضّي.

Balenciaga​

Medium-6440352BKPI3503_F%281%29.jpg


حقيبة Waist من Balenciaga - المصدر : Balenciaga


ليس بجديد على علامة Balenciaga التصاميم الجريئة والمختلفة، حيث تقدم العلامة حقيبة الـ Fanny Pack بتصميم مستوحى من حقائب الجيش المصنوعة من القماش العملي، التي تحتوي على العديد من الجيوب وأماكن تعليق المفاتيح، بالإضافة إلى مقبض لحملها باليد.
 
أعلى