تواصل معنا

لكل بلد ميزاته التي تُميّزه عن غيره، لكن بعض الوجهات تتمتع بجمالٍ فريدٍ يجعلها تتخطى حدود كونها مجرد وجهة سياحية عادية، لتتحول إلى بقعة ساحرة تجذب إليها...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,044
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
جنةٌ مخفية بين بحيرات فيروزية وجبال الألب: اكتشف سحر كارينثيا في قلب النمسا

TV_14.jpg


لكل بلد ميزاته التي تُميّزه عن غيره، لكن بعض الوجهات تتمتع بجمالٍ فريدٍ يجعلها تتخطى حدود كونها مجرد وجهة سياحية عادية، لتتحول إلى بقعة ساحرة تجذب إليها قلوب المسافرين. ومن بين هذه الكنوز الطبيعية، تبرز دوقية كارينثيا (Carinthia) في جنوب النمسا، حيث تُشرق الشمس بدفئٍ خاص، وتُزهى الطبيعة بأبهى حللها.

في أحضان جبال الألب الشامخة، تنتظر كارينثيا الزائرين بِبحيراتها الخلابة التي تُحيط بها جبال "الثلاثة آلاف متر" المهيبة، ناهيك عن جبال نوك التي تُطلّ بسكونها على هذه الأرض المُتنوّعة ثقافيًا، والتي تتمتع بمناخٍ معتدلٍ يُضفي عليها سحرًا خاصًا.
على الجانب الجنوبي من جبال الألب، حيث تُلامس السماء قممها الشامخة، تنتظرك تجارب جديدة لحب الحياة تُلامس روحك وتُنعش مشاعرك.
تُشكل كارينثيا وجهة استثنائية لمحبي الطبيعة الخلابة، حيث تُزينها أكثر من 200 بحيرة لا مثيل لها، كلّ منها تتميز بجمالها الفريد وطابعها الخاص، وتاريخها العريق، ورونقها الساحر الذي يجذب الزائرين من كلّ أنحاء العالم.
من الأنشطة المائية المُثيرة، إلى جولات المشي المُمتعة بين المناظر الطبيعية الخلابة، إلى الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تُقدم أرقى الخدمات، تُتيح كارينثيا تجربة مُتكاملة تُرضي جميع الأذواق، من محبي المغامرة والرياضات المائية، إلى الباحثين عن الهدوء والاسترخاء وسط أجواءٍ هادئةٍ تُلامس الروح.

TV_13_0.jpg
حيث تمتزج السماء بالارض بلوحة فنية خرافية

كلاغنفورت (Klagenfurt)​

تُسحر كلاغنفورت زائريها بتناقضٍ مُبهرٍ بين عراقة تاريخها وحيوية حداثتها. في وسط هذه المدينة العريقة التي يعود تأسيسها إلى عصر النهضة، يُمكنك السير على خطى الماضي وسط المباني الرائعة التي تُحاكي روائع العمارة، والأزقة المتعرجة التي تروي حكايات الأزمنة الغابرة، والساحات الجذابة التي تُضفي على المدينة سحرًا خاصًا.
من هناك يمكن التعريج على سوق بينديكتينير ماركت التقليدي الذي يعد ضرورة لعشاق الطعام. كما يمكن زيارة مينيموندوس (Minimundus)، الحديقة المصغرة، التي تعرض نماذج مصغرة لمبانٍ شهيرة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى استاد فورثيرسي (Wörthersee)، الأعجوبة المعمارية الذي يستضيف فعاليات مختلفة وحفلات موسيقية، مما يضيف إلى جو المدينة النابض بالحياة.
تُعدّ مدينة كلاغنفورت، المُتربعة على ضفاف بحيرة فورتيرسي (Wörthersee) الخلابة، وجهةً سياحيةً ساحرةً تجذب الزائرين على مدار العام. تُتيح البحيرة، بمياهها الصافية الزرقاء التي تعكس أجمل لوحةٍ طبيعيةٍ من تلالٍ خضراء وقرى هادئة، تجربةً فريدةً تُمزج بين سحر الطبيعة وهدوء الريف.
عشاق الرياضات المائية أمامهم العديد من الخيارات من رحلات قوارب وسباحة. كما تعد المدينة جنة لراكبي الدراجات.

البحيرات: قلب كارينثيا (Carinthia)​

تشتهر كارينثيا ببحيراتها النقية الدافئة المحاطة بالتلال الخلابة، حيث تجد الأرواح بلسمها وتتعافى الأجساد من صخب الحياة وضجيجها.

TV_9%281%29.jpg
مدينة البحيرات ..مئات من الاجساد المائية السحرية

الموجة المثالية في بحيرة فورتيرسي (Wörthersee)​

تُشبه البحيرة الكبرى لوحةً فنيةً رسمتها يد الطبيعة بألوانٍ فيروزيةٍ ساحرةٍ، تُضفي على المكان شعورًا بالهدوء والسكينة. تُمثلّ البحيرة وأجواؤها أسلوب حياةٍ فريدًا يُمزج بين الاسترخاء والنشاط. يُمكن للزائرين الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة، بعيدًا عن صخب المدينة، وإعادة التوازن مع أنفسهم.
وتُوفّر البحيرة ملاذًا مثاليًا لعشاق الطبيعة، حيثُ يُمكنهم الاستمتاع بممارسة مختلف الأنشطة، كما تُعدّ البحيرة جنةً لعشاق الرياضات المائية، حيثُ تُتيح لهم فرصةً لممارسة رياضاتٍ مُختلفةٍ، مثل السباحة، والتجديف، وصيد الأسماك، وركوب الأمواج بالمراكب الشراعية.

لحظات غامضة في بحيرة ميلستات (Millstätter)​

أحيانًا يحتاج المرء إلى المساحة للحلم والارتقاء إلى عالمٍ سحريٍّ وسط النجوم. وهذه المساحة يمكن العثور عليها في بحيرة ميلستات. بِسَلاتِ النّزهةِ الممتلئةِ بألذّ الأطعمة تبدأ الرحلةُ باتّجاهِ ميروك، جبلِ "القوة" الذي لطالما نُسبت إليه خصائصُ غامضةٌ. ولكنّ الغموضَ لا يتوقّفُ هنا، بل يمتدُّ ليطالَ الخلجانَ المنعزلةَ التي حيكتْ حولها العديدُ من الحكاياتِ.

رواد الاستدامة في بحيرة فايسنسي (Lake Weissensee)​

يتمتع الشاطئ- نحو ثلثيه- ببقائه على طبيعته، بمياه البحيرة الدافئة التي توفر مخزونًا فريدًا من الأسماك. تقع البحيرة في وسط متنزه طبيعي محمي. يمكن مشاهدة الأسماك الفريدة من نوعها، والاستمتاع برحلة على طوافة أو ركوب عربة تجرها الخيول.

الإبحار في بحيرة أوسياخ (Ossiacher See)​

وجهةٌ مثاليةٌ لعشاقِ الإبحارِ، من المبتدئين إلى المحترفين، تُوفّرُ هذه البحيرةُ الشروطَ المثاليةَ لإبحارٍ سلسٍ. كما يُمكنُ أيضًا مشاهدةُ الطيورِ في مستنقعِ بليستاتيرَ أو التوجهُ نحو نشاطٍ أقلّ هدوءًا والاستمتاعُ بالحفلاتِ الموسيقيةِ والوجباتِ اللذيذةِ.

تجارب لا تنسى​

تُعدّ زيارة كارينثيا تجربةً مُثيرة لا تكتمل دون خوض بعض المغامرات المُثيرة، إليك بعض الوجهات التي لا يجب تفويتها:
الطريق الألبي العالي غروسغلوكنر: رحلة لا مثيل لها لمحبي المغامرة، حيث تُتيح هذه الطريق الاستمتاع بمناظر خلابة لأعلى قمة في النمسا، جبل غروسغلوكنر (Grossglockner).
برج بيريمايدينكوغل (Pyramidenkogel): وجهة مثالية لمحبي المناظر البانورامية، حيث يُتيح هذا البرج الخشبي إطلالات رائعة على بحيرات وجبال كارينثيا.
طريق نوكالم المتعرج: رحلة مثالية بالسيارة أو بالدراجات عبر متنزه نوكبيرج (Nockberge) الوطني، حيث تُقدم هذه الطريق مناظر خلابة تُناسب محبي المغامرة.

فيلدن (Velden) : ملاذ براق​

تأسرك فيلدين بموقعها الخلاب وسحرها الذي لا يُضاهى. تقع فيلدين في تلال كارينثيا وعلى ضفاف بحيرة وورثرسي (Wörthersee) الزرقاء البراقة، وتقدم كل ما يمكن أن يتمناه المرء لقضاء عطلة مريحة ومليئة بالأنشطة. سواء كنت تبحث عن متعة الطهي، أو التسوق المريح، أو الترفيه المسائي، فإن عشاق الطعام سيجدون جنتهم هنا.
من المنتجات المحلية الطازجة إلى أطباق المطبخ الكاريبي والأطباق العالمية، كل زيارة تتحول إلى تجربة حسية لا مثيل لها.

التسوق​

لن يخيب أمل عشاق التسوق في فيلدين (Velden). تقدم المدينة الساحرة مجموعة متنوعة من المتاجر ومحلات الهدايا التذكارية، من الأزياء الفاخرة إلى الجواهر اليدوية والمنتجات المحلية والحرف. الجميع سيجد ما يجعل من الزيارة تجربة لا تُنسى.

الترفيه​

تخلق الموسيقى الحية وعروض "الدي جي" الأجواء المثالية التي تجعل كل مساء تجربة خاصة. لأولئك الذين يفضلون الجو الهادئ، يُعد المشي الرومانسي على طول ممشى البحيرة المضاءة الطريقة المثلى لإنهاء اليوم.

الفنادق والمنتجعات: واحة من الراحة والاستجمام​

TV_15.jpg
دلل نفسك بأفضل العلاجات في المنتجعات

تضم كارينثيا مجموعة من الفنادق والمنتجعات التي توفر تجربة إقامة فاخرة، منها:
فندق فيلدين ( Velden Hotel ): يقع على ضفاف بحيرة وورثرسي، ويقدم خدمات فاخرة تتضمن منتجعًا صحيًا يوفر مختلف الخدمات، والمطاعم الراقية التي ترضي جميع الأذواق.
فندق كلاجينفورت (Hotel Carinthia Klagenfurt): يوفر إطلالات خلابة على البحيرة، وخدمات راقية تشمل حمامات سباحة داخلية وخارجية.

TV_12.jpg
الخيارات عديدة للفنادق الفخمة

منتجع وارمباد (Warmbad): يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات الاستجمامية، بما في ذلك الأطعمة الحلال والعلاجات التي تراعي خصوصية الضيوف المسلمين.
 
أعلى