تواصل معنا

. أعلنت شركة جوجل رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Pixel 6 بكسل 6 بتصميم جديد أفضل وكاميرا أفضل، وهو الهاتف الذي يعمل أيضا بأول معالج من تطوير جوجل نفسها...

وحداني

ونعم ال نغم
نجوم المنتدي
إنضم
27 سبتمبر 2021
المشاركات
1,991
مستوى التفاعل
5,285
الإقامة
Alexandria
مجموع اﻻوسمة
3
جوجل بكسل 6 - " الفريق الأحمر "

.



أعلنت شركة جوجل رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Pixel 6 بكسل 6 بتصميم جديد أفضل وكاميرا أفضل، وهو الهاتف الذي يعمل أيضا بأول معالج من تطوير جوجل نفسها الذي يحمل اسم Tensor، والذي يوفر أداء أفضل 80 في المئة مقارنة بالجيل السابق، مع تحسينات كبيرة على معالجة الصور وتطبيقات الذكاء الصناعي AI والتعلم الآلي، كما يعمل الهاتف بنظام اندرويد 12، مع بعض المميزات الحصرية لهواتف بكسل، ويتوفر بكسل 6 بسعر أفضل مقارنة بهواتف أندرويد المنافسة.

ما هي مميزات جوجل بكسل 6 ؟

 مميزات جوجل بكسل 6
تصميم هاتف جوجل الجديد Pixel 6
وهذه أفضل مميزات جوجل Pixel 6 بكسل 6:

  • مزود بمعالج Google Tensor: يوفر أداء أسرع 80% مقارنة مع بكسل 5 وتحسينات كبيرة على معالجة الصور، بالإضافة لقدرة أكبر في معالجة تطبيقات الذكاء الصناعي AI والتعلم الآلي ML مباشرة على الهاتف، مما يوفر تجربة أفضل والعديد من المميزات الجديدة.
  • يحمل بكسل 6 تصميما مميزا بإطار من المعدن وخلفية من الزجاج Gorilla 6، مع وجود إطار أسود مدمج به الكاميرات الخلفية، كما تشغل الشاشة معظم الجهة الأمامية بفضل وجود كاميرا السيلفي في ثقب داخل الشاشة نفسها، مع وجود مستشعر البصمات مدمجا في الشاشة أيضا.
  • يتوفر هاتف جوجل الجديد Pixel 6 بثلاثة ألوان مميزة تشمل اللون الوردي واللون الأسود واللون الأزرق الفاتح Sorta Seafoam.
  • يدعم جوجل بكسل 6 مقاومة الماء والغبار بمعدل IP68.
  • يأتي الهاتف بشاشة OLED قياسها 6.4 بوصة بدقة +FHD بتردد 90 هرتز، والمغطاة بأقوى طبقة من زجاج Gorilla Glass Victus لمقاومة الخدوش والصدمات.
  • تجربة تصوير أفضل: وذلك من خلال كاميرتين خلفيتين، الرئيسية بينهما بدقة أكبر 50 ميجابكسل ومستشعر بحجم أكبر تقول جوجل أنه قادر على امتصاص ضوء أكثر بنسبة 150% مقارنة مع بكسل 5، مع وجود كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.
  • يعمل Pixel 6 بنظام اندرويد 12 الجديد الذي يوفر العديد من المميزات الجديدة، أبرزها واجهة Matrial you الجديد التي تمنح المستخدم خيارات واسعة لتخصيص الهاتف وألوان الواجهة، بالإضافة لتحسين مزايا الخصوصية وتعزيز أمان النظام.
  • يوفر جوجل بكسل 6 بعض المميزات الحصرية اعتمادا على قدرات المعالج وقدرات جوجل في معالجة وتطوير تطبيقات الذكاء الصناعي، منها ميزة ترجمة الرسائل بلغات مختلفة لحظيا عند التراسل عبر واتساب وغيرها من تطبيقات الرسائل، بالإضافة إلى التعرف على أنسب وقت للاتصال بخدمة العملاء لشركة ما واختصار الوقت اللازم للوصول سريعا إلى ممثل خدمة العملاء، إلى جانب تحسين ميزة الإملاء الصوتي للتحكم في الهاتف سواء الكتابة أو تعديل النص وغيرها.
  • مميزات خاصة للتصوير: والتي تشمل ميزة لحذف الأشياء غير المرغوب بها من الصور بسهولة، بالإضافة لميزة لتطبيق تأثيرات الحركة على خلفية الصور وتحسين وضع التقاط صور البورتريه، بالإضافة لميزة تسهل إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى سناب شات.
  • يحمل جوجل بكسل 6 أيضا بطارية كبيرة قدرتها 4614 ميللي أمبير/ساعة، مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط ودعم الشحن اللاسلكي السريع والشحن اللاسلكي العكسي للأجهزة الأخرى مثل سماعات Pixel Buds A-Series.
  • يدعم Pixel 6 أيضا كل من شبكات الجيل الخامس 5G وشبكات Wi-Fi 6E.
  • أكدت جوجل أن بكسل 6 سيحصل على تحديثات اندرويد لمدة 3 سنوات وتحديثات أمنية للنظام لمدة 4 سنوات، مع تحديثات دورية تضيف المزيد من المميزات.

ما هي مواصفات بكسل 6 ؟

وهذه مواصفات هاتف جوجل Pixel 6 الكاملة:

مواصفاتجوجل بكسل 6
التصميم
الوزن 207 جرام
السُمك8.9 ملم
مقاومة الماءيدعم بمعدل IP68
مستشعر البصماتيوجد، مدمج في الشاشة نفسها
الموادإطار من المعدن وخلفية من زجاج Gorilla Glass 6 مع طلاء مقاوم لبصمات الأصابع
الألوان الأسود والأزرق الفاتح والوردي
الشاشة
النوعOLED
القياس6.4 بوصة
الدقةFHD+ أو 2400×1080 بكسل بكثافة 411 بكسل/بوصة
التردد90 هرتز
الأبعاد20:9
الحماية Gorilla Glass Victus
التباين>1,000,000:1
الأداء
المعالججوجل Tensor
ذاكرة الوصول العشوائي RAM8 جيجابايت LPDDR5
نظام التشغيلاندرويد 12
الذاكرة التخزينية
المساحة الداخلية128 أو 256 جيجابايت UFS 3.1
بطاقات الذاكرة الخارجيةلا يدعم
الكاميرا
الكاميرا الخلفيةالكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة لكاميرا بزواية عريضة ultrawide بدقة 12 ميجابكسل
كاميرا السيلفي الأمامية8 ميجابكسل
البطارية والشحن
البطارية4600 ميللي أمبير/ساعة
منفذ الشحنUSB-C
سرعة الشحن 30 واط
الشحن اللاسلكييدعم، بالإضافة للشحن اللاسلكي العكسي
الاتصال
الجيل الخامس 5Gيدعم
واي فاييدعم Wi-Fi 6E
بلوتوث يدعم Bluetooth 5.2
NFCيدعم

ما هو سعر جوجل بكسل 6 ؟ متى يتوفر ؟

ويتوفر هاتف جوجل بكسل 6 الجديد Pixel 6 بسعر 599 دولار أمريكي، وذلك للإصدار بسعة تخزينية 128 جيجابايت ورام 8 جيجابايت، وبسعر 699 دولار أمريكي لنفس الإصدار بسعة تخزينية أكبر 256 جيجابايت، وذلك باللون الأسود أو الأزرق الفاتح أو الوردي، مع عدم توفر شاحن في صندوق الهاتف
 
أعلى