تواصل معنا

يُعد قضاء الوقت على الشاطئ من أجمل الطرق للاستمتاع بفصل الصيف، حيث يُتيح لك الاسترخاء تحت أشعة الشمس والحصول على فيتامين د الضروري لصحة الجسم. لكن، بينما...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,441
مستوى التفاعل
3,529
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
7
حماية فائقة: أفضل واقيات الشمس للرجال من العلامات الفاخرة

يُعد قضاء الوقت على الشاطئ من أجمل الطرق للاستمتاع بفصل الصيف، حيث يُتيح لك الاسترخاء تحت أشعة الشمس والحصول على فيتامين د الضروري لصحة الجسم.

لكن، بينما يُعد التعرض لأشعة الشمس مفيدًا، فإن الإفراط في ذلك دون وقاية قد يُعرض بشرتك للعديد من المخاطر، خصوصًا التعرض للأشعة فوق البنفسجية من النوعين "أ" و "ب"، وهما النوعان الرئيسان من أشعة الشمس الضارة التي تؤثر على البشرة بشكل مباشر.

مخاطر أشعة الشمس الضارة علي البشرة​

يمكن أن يؤدي عدم حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة إلى العديد من المخاطر والمشكلات الجلدية، منها: الإكزيما، ظهور حبوب وبثور في الوجه، بالإضافة إلى سرطان الجلد، وتغيرات أخرى غير مرغوب بها مثل زيادة تجاعيد الوجه وانتشار البقع الداكنة.

skin-care-system-system-level-2-pos-3_VSCO2.jpg

روتين العناية بالبشرة للرجال من Tiege Hanley - المصدر : Tiege Hanley

تتمثل أيضًا مخاطر عدم استخدام واقي الشمس في جعل جلد الوجه والجسم أكثر حساسية لكل من أشعة الشمس والحرارة، مما ينتج عنه ظهور التجاعيد بشكل أسرع. لذلك يعد واقي الشمس خطوة أساسية في روتين العناية الشخصية الخاص بالرجل العصري.

واقي الشمس من علامات البشرة الفاخرة للرجال​

Evidens De Beaute​

the-total-shield-spf-50-pa-400122.jpg

واقي شمس من Evidens De beaute - المصدر : Evidens De Beaute


بفضل عامل الحماية من الشمس SPF 50 العالي في هذا المنتج ومستوى الـ PA+، فإنه يحمي الجلد بشكل فعال من الأضرار الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية فئة "أ" و "ب". كما أنه يحمي البشرة من الأشعة تحت الحمراء والضوء الأزرق.

Valmont​

sun_protection_704004_valmont_perfection_restoring_perfection_spf_50_hand_1_1.jpg

واقي شمس من Valmont - المصدر : LamaisonValmont

يساعد هذا الواقي الشمسي من علامة Valmont الفاخرة في تغليف البشرة وحمايتها من خلال مكوناته النشطة ذات خصائص التجديد والإصلاح. تحت تأثير الأشعة فوق البنفسجية، يعمل مركب السيليكون D² الفريد داخل المنتج على تحفيز إنتاج الكولاجين للتعويض عن آثار الإجهاد الشمسي اليومي. ما يجعله مثاليًّا للاستخدام على مدار العام، خلال العطلات الصيفية أو داخل المدينة.
اقرأ أيضًا: تألقوا بإكسسوارات الصيف.. إطلالات منعشة وأناقة غير تقليدية

La Mer​

lm_sku_54J201_4x5_0.jpg


واقي شمس من La Mer - المصدر : La Mer

يعد هذا اللوشن الفاخر الواقي من الشمس من علامة La Mer بمثابة خيار خفيف الوزن يمتص بسرعة ويحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 50 لتلبية متطلباتك اليومية والدفاع عن البشرة ضد التعرض اليومي للأشعة فوق البنفسجية. جرى تصميمه ليتم وضعه فوق المرطب اليومي، حيث تعمل التركيبة على إمداد البشرة بطاقة تجديد الخلايا التي توفرها تقنية Miracle Broth™ الخاصة بالعلامة التجارية الفاخرة.

Chanel​

uv-essentiel-us-in-out-complete-uv-protection-sunscreen-broad-spectrum-spf-50-1fl-oz--packshot-default-141886-9527548051486.jpg


واقي شمس من Chanel - المصدر : Chanel

قامت وحدة أبحاث العناية بالبشرة لدى علامة Chanel الفاخرة بتوفير واقي الشمس على هيئة كريم يحمي البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ويساعد UV ESSENTIEL SPF 50 على الحفاظ على مستويات الترطيب المثالية للبشرة ويقاوم الإجهاد من خلال دمج فوائد العناية الشاملة بالبشرة والتغطية الكاملة في منتج واحد فاخر.
 
أعلى