تواصل معنا

تالين هي ‫مدينة تالين ‬‎من أقدم مدن أوروبا هل تتطلع إلى استكشاف أماكن جديدة في شمال قارة أوروبا؟، أو إعادة اكتشاف الأماكن التي لها مكانة خاصة في قلبك؟ في...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
3,652
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
دول جديرة بالزيارة في شمال أوروبا خلال إجازة الصيف

لقطة لمدينة تالين

تالين هي ‫مدينة تالين ‬‎من أقدم مدن أوروبا



هل تتطلع إلى استكشاف أماكن جديدة في شمال قارة أوروبا؟، أو إعادة اكتشاف الأماكن التي لها مكانة خاصة في قلبك؟
في لاتفيا وليتوانيا وجزر فارو، وإستونيا وجرينلايند واسكتلندا، يُقام العديد من المهرجانات والأحداث التي تجمع السكان المحليين والزائرين من جميع أنحاء العالم خلال الصيف. يشمل ذلك مهرجانات الموسيقى، والفنون، والثقافة، والطعام... تعتبر هذه الاحتفالات فرصة لاستكشاف الثقافة المحلية والتواصل مع السكان المحليين والاستمتاع بتجارب فريدة في أجواء صيفية ممتعة.

إستونيا​

360857.jpg
إطلالة على مدينة تالين في إستونيا

تقع إستونيا عبر بحر البلطيق مباشرة من فنلندا. وتم ذكر عاصمة هذه الدولة في قائمة أفضل أماكن السياحة في أوروبا، التي يمكنك زيارتها في عام 2024. تعد مدينة تالين هنا، موطناً لمجموعة من المتاحف والمعارض. إذا كنت مهتماً بالفن، فلا تفوت زيارة متحف PoCo للفنون حيث سترى قطعاً فنية لأمثال بانكسي وأندي وارهول. إذا كنت تبحث عن المأكولات المحلية، عليك زيارة متحف المرزبان، الذي يعرض تاريخ هذه الحلوى التقليدية. ثم شق طريقك إلى منطقة نوبليسنر، وهي منطقة حوض بناء السفن المُجددة والمليئة بالمطاعم المعاصرة.

جرينلاند​

360854.jpg
العاصمة نوك عند غروب الشمس على الساحل الغربي لجرينلاند
تم اختيار هذه الدولة القطبية الشمالية ضمن أفضل وجهات السفر المستدامة لعام 2024 ومع وصول مطار دولي جديد إلى عاصمة البلاد الملونة، نوك، بعضاً من أكبر الأحداث المثيرة في البلاد تحدث على الماء. على سبيل المثال، يمكنك القيام برحلة بالقارب إلى الطبقة الجليدية الضخمة في جرينلاند أو الانضمام إلى جولة بالقارب لمشاهدة الحيتان. هناك أيضاً الكثير مما يمكن رؤيته على الأرض. تخيل الغوص في الثقافة المحلية في نوك. أو الاستفادة من طقس الصيف المعتدل للمشي لمسافات طويلة. وبدلاً من ذلك، يمكنك إنهاء رحلتك الدافئة والتوجه إلى إيلوليسات في الدائرة القطبية الشمالية. مع فرص مطاردة الأضواء الشمالية والاستمتاع بركوب طائرات الهليكوبتر فوق الخلجان المليئة بالجبال الجليدية.

أسكتلندا​

360859.jpg
مدينة إدنبرة وقت المغيب
جلاسكو، أكبر مدينة في البلاد، والتي يوصى بها في قائمة أفضل عطلات المدن الأوروبية لعام 2024. هنا يمكنك تجربة زيارة مدينة إدنبرة التاريخية، بشوارعها المرصوفة بالحصى وأزقتها المتعرجة التي تعود إلى القرون الوسطى. ومع ذلك، لن تكتمل أي رحلة إلى أسكتلندا دون زيارة المرتفعات. يمكنك أيضاً أن تتوقع التلال المثيرة والوديان المغطاة بسجاد الخلنج والشواطئ الرملية المثالية.

لاتفيا​

360855.jpg
ساحة ليفو في مدينة ريغا القديمة بلاتفيا
استكشف الشوارع المفعمة بالسحر في البلدة القديمة بريغا، وهي موقع تراث عالمي لليونسكو، والمزينة بالهندسة المعمارية القروية، والساحات النابضة بالحياة. ثم أذهب إلى سيجولدا، المشهورة بسويسرا لاتفيا، التي تجذب الزائرين بجمالها الطبيعي، بما في ذلك متنزه جاوجا الوطني الخلاب، الذي يوفر مسارات للمشي والكهوف وقلعة تورايدا التاريخية. واسترخِ على شواطئ رملية في يورمالا، مدينة منتجع ساحلية رئيسية في لاتفيا، المشهورة بمياهها المعدنية العلاجية، ومرافق السبا، والمهرجانات الصيفية النابضة بالحياة.

ليتوانيا​

360856.jpg
جانب من مدينة كاوناس في ليتوانيا
تجوّل في الشوارع الضيقة للبلدة القديمة في فيلنيوس، المليئة بالساحات الفاتنة. انتقل إلى الماضي في قلعة تراكاي الجزيرة، التي تقع في مياه هادئة لبحيرة غالف، وتقدم نظرة على التاريخ والثقافة الوسطى في ليتوانيا. واستكشف شبه جزيرة كورونيا الساحرة، المعروفة بكثبانها الرملية العالية، والشواطئ النقية، وقرى الصيد الجميلة، والتي توفر فرصاً للمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات ومشاهدة الطيور.

جزر فارو​

Faroe-Islands-Gjogv-Cleft-Drone-Flying.jpeg


تتمتع هذه الدولة بجمال طبيعي استثنائي وتاريخ غني. يمكن للزائرين استكشاف الطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية البرية، مع فرص رؤية الحياة البرية النادرة مثل الطيور البحرية والحيتان. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين زيارة القرى التقليدية والمواقع التاريخية مثل متاحف الفنون والثقافة الفاروية. يمكن للمسافرين أيضاً الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية والمغامرات، مثل: ركوب الدراجات الجبلية ورحلات الغطس والصيد وركوب الأمواج.
 

جنون عآبثهة

كَالموج لاشيء يحكُمني
مستشار الادارة
إنضم
2 سبتمبر 2022
المشاركات
16,709
مستوى التفاعل
21,806
الإقامة
JEDDAH
مجموع اﻻوسمة
17
دول جديرة بالزيارة في شمال أوروبا خلال إجازة الصيف
-




حبيتها صراحة 😍
يعطيك العافيه موضوع رائع
دمت🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,901
مستوى التفاعل
3,652
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
دول جديرة بالزيارة في شمال أوروبا خلال إجازة الصيف
-




حبيتها صراحة 😍
يعطيك العافيه موضوع رائع
دمت🌷

مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتمفي امان الله وحفظه ورعايته 🌷🌷
 
Comment
أعلى