تواصل معنا

زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ! زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ في فيديو يتكلم فيه كيف استطاع أن يحقق كل هذه الثروة الكبيرة على...

ملاك الحب

ملاك الحب
عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2021
المشاركات
17,230
مستوى التفاعل
9,867
الإقامة
المملكة العربية السعودية
مجموع اﻻوسمة
14
زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!

زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!​

1641820412281.png

زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ

زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ في فيديو يتكلم فيه كيف استطاع أن يحقق كل هذه الثروة الكبيرة على مدار السنوات مقدما عبرة ونصيحة للمتابعين.
عند الحديث عن أزواج الفنانات الأكثر ثراءً، أول من يأتي الى ذهننا مبارك الهاجري، زوج الفنانة الإماراتيّة أحلام التي تُعتبر أيضًا من أغنى أغنياء العرب وصاحب ثروة وأموال لا تحرقها النيران والذي كشف أن والدته هي خلف هذه الثروة الكبيرة!

السبب لم يكن متوقعًا!​

نشر مبارك الهاجري زوج الفنانة أحلام مقطع فيديو على تطبيق سناب شات مشاركًا به جمهوره السر الكبير الذي يكمن خلف ثروته الكبيرة بحيث كشف أنه منذ عدة سنوات طلبت منه والدته الذهاب الى الحج فباشر بالاستعداد للذهاب معها برفقة أخواته البنات "الغاليات على قلبه" كما وصف في الفيديو.

تابع الهاجري حديثه قائلًا"ما خليت الوالدة تتكل على حد، أنا كنت أشيل وأحط. كنت أنا مسؤول عن أمي في كل شيء" وفي اليوم الأخير من رحلتهم قالت "الله يجعل الرمل في إيدك ذهب" وبعد أشهر من عودتهم قام بتأسيس شركة نقليات أدخلت له الكثير من الخير والرزق.
ختم الهاجري حديثه شاكرًا ربه قائلاً أن دعوة الأهل مستجابة داعيًا أن يحفظ أهل الجميع، وتلفتنا دائمًا اللقطات والصور الرومانسية التي تجمع بين أحلام وزوجها مبارك التي تعكس الحب الكبير الذي يجمعهم.
ias pixel
 
التعديل الأخير:

LioN KinG

ملك الغابة
المدير العام
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
5,008
مستوى التفاعل
6,041
الإقامة
الكويت
مجموع اﻻوسمة
6
زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!
اكيد الزواج هو سبب الثراء 😉😉😉
 
Comment

Iceman

نجوم المنتدي
إنضم
12 يونيو 2021
المشاركات
2,256
مستوى التفاعل
488
الإقامة
Erbil
زوج أحلام يكشف سبب ثرائه الكبير بشكل مفاجئ!
ويرزق من يشاء بغير حساب
 
Comment
أعلى