تواصل معنا

سيكون التنقل باستخدام الهيدروجين حديث الجميع هذا الأسبوع في مضمار سباق لومان الشهير، والذي يرحب بعودة حشد من المتفرجين لموسم سباق هذا العام مجددا. كشف نادي...

البغدادي المخلص

نجوم المنتدي
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
5,403
مستوى التفاعل
1,875
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
3
سيارة H24: نموذج أولي يعمل بالهيدروجين ينافس لأول مرة في “لومان 24 ساعة”

سيكون التنقل باستخدام الهيدروجين حديث الجميع هذا الأسبوع في مضمار سباق لومان الشهير، والذي يرحب بعودة حشد من المتفرجين لموسم سباق هذا العام مجددا. كشف نادي الغرب للسيارات The Automobile Club de l’Ouest عن استراتيجية التنقل بالهيدروجين والتي تهدف إلى تحقيق سباقات مستدامة وخالية من الكربون مع نجاح التحول إلى الطاقة النظيفة. على سبيل المثال، سيمكنك رؤية الهيدروجين فعليا على المسار مع سيارة MissionH24 لأول مرة.


لومان 24 ساعة



يرمز أتش H إلى هايبركار السيارة الخارقة، وهي الفئة الأولى في سباق لومان 24 ساعة لموسم 2022، لكن H تعني أيضا الهيدروجين، وما يتعلق بنشر هذه التكنولوجيا الجديدة في سباقات لومان. يتصدر الهيدروجين عناوين الصحف كل يوم من 7 إلى 12 يونيو، مع قصص إخبارية من مضمار السباق الشهير، وأنشطة مراقبي الأبتكار ورواد السباق من الشباب.


تمثل أول سيارة اختبار هيدروجينية كهربائية متطورة MissionH24، ولأول مرة في لومان، سينافس نموذج أولي للكهرباء الهيدروجينية رسمياً على حلبة مبدعة بطول 13.626 كم.


h24.jpg



سيشهد يوم الثلاثاء افتتاح مجمع الانبعاثات الصفرية ACO H2 ACO H2 Zero Emissions، والذي يركز على السباق وحركة الهيدروجين خلاله. ويقع هذا المجمع في قلب قرية ريس فيلدج، حيث ستجد مجموعة من المحتويات الممتعة والغنية بالمعلومات والعروض التقديمية.


خاض طراز H24 جلسات التدريب الحر يوم الأربعاء في الطريق إلى لومان قبل السباقين يومي الخميس والسبت. وسيعود النموذج الأولي للوقود في ممر الحفرة لمدة 24 ساعة في محطة الهيدروجين المتنقلة التي صممتها شركة توتال إنيرجي.


h24-2.jpg



سينتقل يوم الخميس، طراز 24 إلى شبكة الانطلاق في أول سباق له على الإطلاق في لومان، في الجولة الأولى من Road To Le Mans. و لكونها “سيارة مبتكرة”، ستعمل جنبا إلى جنب مع المتسابقين التقليديين الذين يستخدمون محرك ICE.


يوم الجمعة، سيكون فيكتوريان إيروسارد، قبطان إنيرجي أوبزرفر، في لومان وسيشارك تجربته في حركة الهيدروجين مع برنارد نيكلوت، رئيس الأبتكار في ميشن أتش MissionH24.


أخيرا، وفي تمام الساعة 15:42 من يوم السبت، بعد جولة الطريق إلى لومان صباحا، سيصطف طراز H24 أمام 62 متنافسا في جولة شرف قبل بدء سباق لومان 24 ساعة لموسم عام 2022 مع سيارات الهايبركار وسائقيها الذين سيحتلون الصف الأمامي بلا شك.
 

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,935
مستوى التفاعل
9,032
مجموع اﻻوسمة
6
سيارة H24: نموذج أولي يعمل بالهيدروجين ينافس لأول مرة في “لومان 24 ساعة”
البغدادي البابلي
نقل مميز
تسسلم الا يادي كلك ذووق
لاحرمنا جديدك
 
Comment
أعلى