تواصل معنا

192.168.l.1 تسجيل الدخول ١٩٢ ١٦٨ ١ ١ شرح طريقة اعدادات الراوتر l.l te data.١٩٢.١٦٨.١.١ خطوات الدخول الي راوتر تي اي داتا 192.168.1.1 الدخول على الأي بي...

الاستاذ

عضو
نجوم المنتدي
إنضم
11 أغسطس 2021
المشاركات
3,245
مستوى التفاعل
2,652
الإقامة
مصر
مجموع اﻻوسمة
2
شرح ١٩٢.١٦٨.١.1 stc بطريقة صحيحة مبسطة

192.168.l.1 تسجيل الدخول ١٩٢ ١٦٨ ١ ١ شرح طريقة اعدادات الراوتر l.l te data.١٩٢.١٦٨.١.١​

خطوات الدخول الي راوتر تي اي داتا 192.168.1.1

الدخول على الأي بي 192.168.1.1 على الإنترنت من خلال المتصفح من الكمبيوتر او جهاز الأيفون لكيفية الدخول للأي بي وفتح متصفح الدخول على لوحة تحكم المودم الخاص بكم من خلال الرابط التالي


اسم مستخدم مودم TE DATA كتابة اسم المتسخدم وكلمة المرور
الصورة توضح كتابة الأي بي الخاص بالدخول للوحة التحكم كما هو مبين في الصورة اعلاه .


اسم مستخدم مودم TE DATA



إدخال اسم مستخدم لوحة التحكم في شركة TE DATA وكذلك كلمة المرور الخاصة بالدخول على لوحة التحكم الخاصة بالشركة والولوج إلى الدخول على لوحة التحكم , ويظهر لك في المستطيل الأول اسم المستخدم وهو :admin وفي المستطيل الثاني كلمة السر وهي : admin وبعد ذلك الضغط على دخول او submit.


بعد ادخال كلمة المستخدم وكلمة المرور وبعد الضغط على دخول سوف يظهر لنا لوحة التحكم كما هو مبين في الصورة التالي .

اسم مستخدم مودم TE DATA اسم مستخدم مودم TE DATA

تغير باسورد الراوتر
192.168.l.l te data​

طريقة تغيير باسورد الواي فاير TE DATA من لوحة تحكم المودم والشركة كما سوف نبينه لكم في الصورة المرفقه وهي بعد الدخول على لوحة التحكم سوف نختار من اليسار على كلمة ومن ثم سوف تظهر لنا الصفحة ومن تحت كما هو مبين سوف نقوم بتغيير الباسورد .

 192.168.l.l te data معرفة طريقه شرح تغيير باسورد راوتر الواي فاي على رقم 192.168.1.1 فيديو 192.168.l.l te data تغيير باسورد الواي فاير TE DATA
تغيير الباسورد

كيف معرفة رقم ip

معرفة رقم الراوتر الخاص بالجهاز الخاص بنا يمكنكم من خلال DOS بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا او عن طريق الهاتف المحمول, وسوف نشرح لكم طريقة معرفة رقم الراوتر IP عن طريق جهاز الكمبيوتر كما هو مبين في الشرح التالي ” كيف معرفة رقم IP للإنترنت” .

مميزات 192.168.l.1 تسجيل الدخول​

  • تغير رقم Ip الخاص بك والروتر.
  • يمكنك ان تقوم بتغير عنوان الاي بي الخاص بك او بجهاز الروتر نفسه.
  • تستطيع بمنع اي شخص من الحصول على كلمة سر الواي فاي من خلال اغلق وسد ثغره WPS التي يمكن من خلالها الدخول الي الروتر الخاص بك كما تشغل هذه الثغره خطر كبير على معظم الرواتر التي تستخدم هذه الخاصية.
  • يمكنك ان تقوم بتامين الواي فاي وتغير الحماية الخاصة بشبكة ووضع اي حماية تتناسب معك وتوجد العديد من الحمايات مثل wpa او wpa2.
  • يمكن استعراض المستخدمين الفعلين في الشبكة معك على نفسك جهاز الروتر وعرض الماك ادرس الخاص بجهازهم ويمكنك ايضا ان تقوم بحضر ومنع اي شخص من الدخول من خلال منع الدخول عنه بوضع الماك ادرس الخاص بجهازه في اعدادت الروتر والاجهزه الغير مرغوب بها.
  • استعاده ضبط المصنع للروتر الافتراضي حتي يعود الى حالته الطبيعية قبل اي تغير قمت به.

تركيب الراوتر والإتصال بالإنترنت 192.168.1.1​

إليك الـ4 خطوات الرئيسية التي ينبغي عليك إتّباعُها لضبط الراوتر الخاص بك بشكل صحيح

  • الإتصال بشبكة الإنترنت – تأكّد من أن الإتصال بالإنترنت يعمل بشكل جيّد من خلال توصيل كابل إنترنت باحد أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاصة بك.
  • إخراج الراوتر من العُبوّة – عادةَ ما تجد كُتيّبا صغيرًا داخل عُلبة الراوتر يتضمن بعض التفاصيل الفنيّة عن الراوتر من ضمنها عنوان أي بي الراوتر الإفتراضي بالإضافة إلى كل من إسم المُستخدم وكلمة المرور الإفتراضية. يُنصح دائمًا بأن يوضع الراوتر في مكان مُرتفع مثل الأرفف العلوية وفي موقع يتوسط المكان الذي سيُستخدم فيه.
  • توصيل الراوتر بمصدر كهربي – قد يستغرق الأمر بضع دقائق قبل أن يبدأ الراوتر بالعمل. عندما تبدأ مصابيح الراوتر بالإنارة باللون الأخضر أو بأي لون كما هو مُرفق في كُتيّب تعليمات الراوتر، فهذا يعني أن الراوتر الأن جاهز للإستخدام.
  • توصيل الراوتر بكابل الدي إس إل – DSL: ختامًا، قم بتوصيل كابل الـDSL بالمدخل المُخصّص له في الراوتر الخاص بك. عادةً ما يكون كل من شكل ولون هذا المدخل مميزًا.
 

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,575
مستوى التفاعل
4,282
مجموع اﻻوسمة
2
شرح ١٩٢.١٦٨.١.1 stc بطريقة صحيحة مبسطة
نَقَلَ مُمَيَّزٌ وَذَائِقَةُ رَاقِيَةُ
تُسَلِّمُ الانامل عَلَى رَوْعَةِ الْاِخْتِيَارِ
دَمَّتْ بِحِفْظِ اللهِ وَرِعَايَتِهِ
 
Comment

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,917
مستوى التفاعل
9,022
مجموع اﻻوسمة
6
شرح ١٩٢.١٦٨.١.1 stc بطريقة صحيحة مبسطة
طرح جميل
تسلم اديك
 
Comment
أعلى