تواصل معنا

صفقات مدوية تنبئ بتطور كبير للدوري السعودي مع تدشين الموسم الجديد لكرة القدم السعودية، اليوم الأربعاء، بمباراة تجمع الفيحاء مع اتحاد جدة، على أن يكون...

LioN KinG

ملك الغابة
المدير العام
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
4,887
مستوى التفاعل
5,903
الإقامة
الكويت
مجموع اﻻوسمة
6
صفقات مدوية تنبئ بتطور كبير للدوري السعودي

صفقات مدوية تنبئ بتطور كبير للدوري السعودي



upload181bfa3c117b.jpg




مع تدشين الموسم الجديد لكرة القدم السعودية، اليوم الأربعاء، بمباراة تجمع الفيحاء مع اتحاد جدة، على أن يكون الانطلاق الرسمي غدا الخميس ، تتجه الانظار للصفقات المدوية، التي أنجزتها الأندية في الميركاتو الصيفي الحالي.

وحظي الميركاتو السعودي الصيفي بصفقات نوعية، خاصة على مستوى الخمسة الكبار، أثارت شغف الجماهير وعشاق الكرة السعودية، قبل انطلاق الدوري.

ففي الهلال حامل اللقب، ستتجه الانظار إلى المالي موسى ماريجا والبرازيلي ماثيو بيريرا، ومعهم بقية المحترفين الأجانب، فضلا عن التعاقد مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

أما النصر فقد أنجز مجموعة من الصفقات اللافتة، بوجود تاليسكا وفينسنت أبو بكر ومشاري ماشاريبوف وفونيس موري، فضلا عن مدافع أهلي جدة السابق، محمد آل فتيل، وظهير أيسر الفيصلي السابق، محمد القاسم.

وفي الشباب غلب الطابع المحلي على صفقات الفريق، ويأتي على رأس قائمة اللاعبين الجدد، الحارس فواز القرني، فيما كان البرازيلي باولينيو هو المحترف الاجنبي الوحيد، واحتفظ الفريق بالأرجنتيني إيفر بانيجا من الموسم الماضي.

قطبا جدة

وانتفض اهلي جدة بصفقات من العيار الثقيل، بالتعاقد مع الساحر البرازيلي باولينهو، والسنغالي الحسن نداو، والمقدوني أليوسكي، والمدافع دانكلير بيريرا، وصانع الألعاب براداريتش.

أما اتحاد جدة فقد اكتفى بصفقتين فقط، بالتعاقد مع البرازيلي كورنادو، والحارس المحلي أسامة المرمش، لكنه احتفظ بصفقاته المؤثرة أمثال حجازي ورومارينهو وجاري رودريجيز.

وسيتواجد لاعبون أجانب مميزون أيضا في بقية الأندية، أمثال السويدي الدولي روبين كوايسون (الاتفاق)، والبرازيلي إسماعيل سيلفا (الفيصلي)، والبرازيلي ماوريسيو أنطونيو والغاني الدولي أفري أكواه (الباطن).

وهذا إلى جانب المهاجم الكرواتي إيفان سانتيني (الفتح)، واليوناني كيرياكوس بابادوبولوس (الفيحاء)، والنجم الدولي الغاني كريستيان أتسو (الرائد)، والدولي الزيمبابوي ناوليدج موسونا (الطائي)، والمغربي موحا والهولندي أولا جون (الحزم).
 

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,572
مستوى التفاعل
4,284
مجموع اﻻوسمة
2
صفقات مدوية تنبئ بتطور كبير للدوري السعودي
تسلم الايادي ويعطيك العافية
شكرا للطرح
تقديري
 
Comment

أفنانوه

نجوم المنتدي
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
6,586
مستوى التفاعل
4,373
مجموع اﻻوسمة
2
صفقات مدوية تنبئ بتطور كبير للدوري السعودي
شكرا لك على طيب جهودك

تحياتي لك من الاعماااق

🌷🥀🌷🥀
 
Comment
أعلى