تواصل معنا

مع حلول فصل الصيف، لا يتغير الطقس فقط، بل تتغير مشاعرنا ورغباتنا أيضاً. ففي هذا الفصل، نبحث عن الراحة والانتعاش، ونرغب في قضاء أوقات ممتعة في بيوتنا. ولا...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,411
مستوى التفاعل
4,313
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
صيف مليء بالراحة والأناقة: ديكورات منزلية فاخرة

ديكور-المنزل-الصيفي.jpg


مع حلول فصل الصيف، لا يتغير الطقس فقط، بل تتغير مشاعرنا ورغباتنا أيضاً. ففي هذا الفصل، نبحث عن الراحة والانتعاش، ونرغب في قضاء أوقات ممتعة في بيوتنا.


ولا تقتصر التغييرات مع بدء المواسم على الملابس فقط، بل يستحق بيتك أيضاً أن يحصل علي New Look مع حلول فصل الصيف. فمع الألوان الزاهية والتصاميم المبتكرة، يمكنك تحويل منزلك إلى واحة من الراحة والجمال، تُعزّز مشاعرك الإيجابية وتُضفي على أجواء منزلك لمسة من الحيوية والمرح، وتساهم في توفير الدعم المعنوي وتغيير الحالة المزاجية وجعلها أكثر إيجابية. لذلك، يستحق بيتك الصيفي هذا التغيير، حيث سيساعدك على استكشاف روح الصيف المرحة من خلال مساحة ذات طابع فاخر وجديد!

ألوان صيفية تبعث على الإيجابية​

يمكن استخدام الألوان بشكل استراتيجي لإثارة مشاعر محددة لدى الأشخاص. على سبيل المثال، تستخدم العلامات التجارية الفاخرة في مجموعاتها الألوان الزاهية والدافئة لخلق شعور بالإثارة والنشاط في عروض الأزياء والمنتجات الخاصة بها.

وتستخدم المطاعم اللونين الأحمر والبرتقالي لتحفيز الشهية لدى زوارها. بينما تستخدم المنتجعات الصحية اللونين الأزرق والأخضر لخلق بيئة هادئة وتُضفي على الزوار شعورًا بالهدوء والاسترخاء.



SU24_Zebra-Peruvian-Flatweave-Rug_affirm_1400x.jpg
مجموعة مميزة من ديكورات المنزل الصيفية من علامة المصمم Jonathan Adler - المصدر : Jonathan Adler


ولهذا السبب، سنساعدك من خلال هذا المقال على اختيار قطع ديكور فاخرة من مجموعة من العلامات التجارية ومصممي الديكور حول العالم لإنشاء مساحة مريحة في منزلك الصيفي، كونه المكان الذي ستقضي فيه عطلتك الصيفية.

وسنحرص في اختيار هذه القطع المبهجة والممتعة على جعل مساحة منزلك مكانًا أكثر راحة وحيوية من خلال مجموعة من الألوان المبهجة والصيفية.

ديكورات فاخرة لمنزلك الصيفي​

من مصابيح الطاولة التي تنير المساحات المختلفة بشكل هادئ، إلى الإضاءة الخافتة التي تُضفي على الغرفة شعورًا بالدفء والاسترخاء، تُساعد الإضاءة المناسبة على خلق أجواء مميزة تناسب كل ركن في منزلك.

وتُضفي الشموع المعطرة برائحتها الجذابة لمسة من البهجة على منزلك، وتُساهم في تحسين الحالة المزاجية وخلق شعور بالاسترخاء. ومن خلال اختيار الروائح الصيفية المنعشة، مثل رائحة البحر أو رائحة الفواكه، يمكنك إضفاء شعور بالانتعاش والحيوية على منزلك.

كما تتجمع قطع الديكور المختلفة، من مصابيح الطاولة والشموع المعطرة إلى اللوحات الفنية والنباتات، على إعطاء مساحة منزلك لمسة عصرية تُضفي شعورًا بالايجابية والراحة خلال أشهر الصيف.



Bottega Veneta​

Large-798093V4JR01714_A%281%29.jpg
طبق فواكه و اغراض متعددة من الجلد المضفّر - المصدر : Bottega Veneta


تبرع علامة Bottega Veneta في خلق قطع مميزة من جلد الـ Intrecciato الخاص بها من خلال توظيفه في قطع ديكور فنية يمكن استخدامها في مختلف أركان منزلك الصيفي، كهذا الطبق المصنوع من الجلد المضفّر باللون الأزرق الفاتح ليعطي منزلك الصيفي لمسة صيفية أنيقة.

Jonathan Adler​

globo_table_lamp_multi_x900.jpg


مصباح طاولة ذهبي مع اشكال من الاكريليك الملوّن من علامة المصمم Jonathan Adler - المصدر : Jonathan Adler


rainbow_hand_beaded_pillow_x900.jpg



وسادة صغيرة مطرّزة بألوان مبهجة من علامة المصمم Jonathan Adler - المصدر : Jonathan Adler


لا تفشل قطع الديكور الخاصة بالمصمم Jonathan Adler في وضعنا في الـ Mood الخاص بموسم الصيف والعطلة. حيث تجعل كل من قطع الديكور، والتي تتنوع بين مصابيح الطاولة والوسادات الخاصة بالأريكة وغيرهم، أناقة المنزل الصيفي مهمة سهلة بل وتحمل طابعًا شبابيًا.

Diptyque​

diptyque-premium-scented-candle-temple-des-mousses-pca002-4.jpg



شمعة معطّرة في وعاء انيق مزخرف من علامة Diptyque - المصدر : Diptyque


عندما نتحدث عن المؤثرات الخاصة بالحالة المزاجية فلا يمكننا تجاهل الشموع المعطّرة! تساعد الشموع المعطّرة، ولا سيما الخاصة بالعطور الفاخرة، في إضفاء جو مختلف إلى المنزل وجعله أكثر استحسانًا.

ولا تقدم علامة Diptyque ذلك فقط، بل أيضًا من خلال أوعية من الزجاج المزخرف الذي سوف يجعل من الشمعة قطعة ديكور متفرّدة.

Hermès​

750420MW01_worn_2.jpg


مصباح طاولة بتصميم هندسي ملوّن من علامة Hermes - المصدر : Hermes


ليس جديدًا على دار Hermès ابتكاراتها للمنزل، حيث أصدرت العلامة مؤخرًا أريكة من تصميمها، ويُفوق سعرها المئتي ألف دولار أمريكي. مما يجعل العلامة الفرنسية العريقة مبدعة في مجال الديكور المنزلي على حد سواء مع إبداعها في ما يتعلق بالموضة والإكسسوارات المصنوعة من الجلد.
 
أعلى