تواصل معنا

طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها على الرغم من أن العناية بالشفاه...

ملاك الحب

ملاك الحب
عضو مميز
إنضم
18 ديسمبر 2021
المشاركات
17,025
مستوى التفاعل
9,783
الإقامة
المملكة العربية السعودية
مجموع اﻻوسمة
14
طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها

طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها​

طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها

طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها​

على الرغم من أن العناية بالشفاه غالبًا ما تُترك خارج روتين العناية بالبشرة التقليدي، إلا أنها مصنوعة أيضًا من الجلد وتتطلب درجة معينة من العناية، أحمر الشفاه المعبأة بالمواد الكيميائية أضرارًا على هامش الفم، وكذلك
نقص المغذيات وبالطبع يسبب الجفاف للشفاه، من المهم تدليل وحماية هذا الجزء الحساس بشكل خاص من البشرة باتباع روتين نظيف وطبيعي وشامل للعناية بالشفاه، والذي يمكن تطويره باستخدام مكونات بسيطة ومشتركة.

يستلزم الروتين الجيد للعناية بالشفاه تقشيرًا دوريًا، وحماية يومية من أشعة الشمس، واتباع نظام غذائي صحي، وقبل كل شيء، تناول الماء بكثرة العديد من منتجات العناية بالشفاه في السوق اليوم غير بديهية لمهامها، فهي مليئة بالبارابين والبترول والكحول والسموم الأخرى التي تجفف البشرة بدلاً من تغذيتها، إليكِ روتين شامل للعناية بالشفاه يستخدم في جميع المنتجات الطبيعية.
مثل البقع الجافة الأخرى من الجلد، تستفيد الشفاه الجافة والمتقشرة من التقشير الجيد بين الحين والآخر، يمكن أن يساعد التقشير في إزالة بعض الجفاف وإخراج طبقة سفلية صحية ولامعة ونضرة بشكل طبيعي، هذه الخطوة ضرورية فقط للشفاه الجافة ويجب إجراؤها من مرة إلى ثلاث مرات في الأسبوع، وليس كل يوم، يمكن أن يؤدي التقشير المفرط إلى تفاقم جفاف الجلد.
اصنعي مقشرًا أساسيًا للشفاه منزليًا عن طريق الجمع بين جزء واحد من السكر البني أو الأبيض جيد، لكن البني أقل، أو تقشير الشفاه بالملح، وجزءًا آخر من الزيت المغذي مثل جوز الهند أو الجوجوبا أو الأفوكادو أو اللوز الحلو.
  • ملعقة صغيرة زيت جوز الهند
  • ملعقة صغيرة سكر
  • ملعقة صغيرة عسل
طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه
اخلطي المكونات الثلاثة معًا في وعاء حتى تصبح عجينة سميكة، باستخدام فرشاة أسنان قديمة، افركي المزيج على شفتيك. قم بتدليكه بلطف لمدة دقيقة ونصف، اغسليه بالماء الفاتر.
ملاحظة: من الأفضل أن يكون طازجًا، ولكن يمكنك تخزينه في الثلاجة لمدة تصل إلى أسبوعين. إذا تجمد زيت جوز الهند، قم بتسخينه قليلاً حتى ترى أنه يذوب. انتظر حتى يبرد قبل التقديم. ضعي هذا المقشر مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، ولا تفرطي إذا بدأت شفتيك تشعران بالحساسية.
 

زهرة الاوركيد

نحن الاكتفاء ان كان غيرنا ناقص
نجوم المنتدي
إنضم
6 أغسطس 2021
المشاركات
7,774
مستوى التفاعل
4,908
الإقامة
بلد لا اعرفه
مجموع اﻻوسمة
2
طريقة عمل مقشر طبيعي للشفاه واهم الطرق الفعالة للعناية بها
بجربها وش خسرانه
يعطيك العافية يعمري على المجهود والمعلومة بصراحة محتاجتها 😁😁
 
Comment
أعلى