تواصل معنا

قلادات متعددة الطبقات لإطلالات عصرية جذابة على البحر في كل موسم، يكشف عالم المجوهرات عن تصاميم جديدة ومبتكرة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وتعد القلادات...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024..ارتديها على شاطيء البحر لجاذبية لا تقاوم

قلادات متعددة الطبقات

قلادات متعددة الطبقات لإطلالات عصرية جذابة على البحر


في كل موسم، يكشف عالم المجوهرات عن تصاميم جديدة ومبتكرة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات، وتعد القلادات متعددة الطبقات من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، حيث تأتي بتصاميم متنوعة تعكس مزيجاً بين الجرأة والابتكار، لتمنحك إطلالات أنيقة وعصرية، ولذلك نطلعك على أجمل موديلات قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024، مع نصائح تنسيقها للظهور بأجمل إطلالات هذا الموسم خاصة تلك التي تخطفين بها الأنظار على شاطي البحر.

قلادة Move Uno من ميسيكا Messika​

365625.jpg


قلادة Move Uno من ميسيكا Messika

القلادات المزينة بدلايات صغيرة من أجمل التصاميم الأنيقة والعصرية التي تقدمها الماركات في طبقات متعددة، ويمكن أن تكون طبقتين أو أكثر للمسة نابضة بالحياة.
من ماركة ميسيكا Messika، اخترنا لكِ قلادة Move Uno التي تتألف من طبقتين، وهي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ومرصعة بالألماس بوزن 0.50 قيراط، ويظهر نقش Move Uno المرصع بالألماس في نهاية كل سلسلة مع ماسة مقطوعة بشكل دائري لتتلألأ مع كل حركة تقوم بها من ترتديها.

قلادة Starlight Gold South Sea من يوكو لندن Yoko London​

365619.jpg


قلادة Starlight Gold South Sea من يوكو لندن Yoko London

يمكن أن تمزج القلادات متعددة الطبقات بين الألماس والأحجار الكريمة لتمنحك مزين من الأناقة والجاذبية، وخاصةً اللؤلؤ الأبيض الذي يتمتع بسحر لا يُضاهى.
وتعد قلادة Starlight Gold South Sea من يوكو لندن Yoko London من أكثر التصاميم المميزة التي قدمتها الدار بالطبقتين، تتميز هذه القلادة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وتجمع بين الأناقة والعصرية، حيث أن الطبقة الأولى بدلاية ماسية بقطع الكمثرى ووزن 0.23 قيراط، والطبقة الثانية الأكثر طولاً بدلاية لؤلؤ بحر الجنوب.

قلادة Blossoms Vermeil من بوتشيلاتي Buccellati​

365622.jpg


قلادة Blossoms Vermeil من بوتشيلاتي Buccellati

تعكس تصاميم القلادات هذا الصيف إلهاماً من الطبيعة، حيث تظهر تفاصيل مثل أوراق الشجر، الأزهار، وأشعة الشمس، وتعزز هذه التصاميم الشعور بالانتعاش وتتماشى مع الأجواء الصيفية.
ستعجبك قلادة Blossoms Vermeil من بوتشيلاتي Buccellati بتصميم الورود، والمصنوعة من الفضة الإسترليني ومطلية بالروديوم والذهب، حيث يظهر فيها تناقض اللونين الفضي والذهبي لتخطف الأنظار بـ7 أزهار متفتحة لتمنحك إطلالة جذابة في مختلف الأوقات.

قلادة Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni​

365620.jpg


قلادة Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni

الأحجار الكريمة بالأشكال والأحجام المختلفة جزء أساسي في تصاميم القلادات هذا الصيف، والتي تتمتع بألوان زاهية تضيف بهجة وإشراقة لإطلالاتك المختلفة.
تأتي قلادة Ton Joli من باسكال بروني Pasquale Bruni بتصميم مفعم بالحيوية، فهي مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، بتصميم الورود المرصعة بالعقيق الأبيض والعقيق الأخضر، مع لمسات الألماس الأبيض بوزن 0.03 قيراط، وبريق الألماس البني بوزن 0.06 قيراط، وتتسم بطولها مما يسمح بتعدد الطبقات وارتدائها بطرق مختلفة حسب ذوقك ورغبتك.

قلادة Fabergé 1842 من فابرجيه Fabergé​

365623.jpg


قلادة Fabergé 1842 من فابرجيه Fabergé

تلعب الأطوال غير المتساوية لطبقات القلادة دوراً مهماً في لفت الأنظار، حيث تكون القلادة طويلة، وبالتالي يسهل ارتداؤها بأكثر من طبقات ذات أطوال مختلفة لخلق تأثير بصري مميز بقطعة واحدة بدلاً من تنسيق أكثر من قلادة معاً.
لفتتنا قلادة Fabergé 1842 من فابرجيه Fabergé المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بـ 22 ماسة مستديرة بوزن إجمالي 0.46 قيراط، فضلاً عن ياقوتة مستديرة واحدة، بوزن 0.01 قيراط، والتي تم اخفاؤها في الجزء الخلفي من القلادة، كما هو معتاد في مجوهرات فابرجيه، حيث يرمز الياقوت إلى العاطفة والازدهار، مما يجعله الإضافة السرية المثالية لهذه القلادة.

قلادة Pearl Lock من تيفاني آند كو Tiffany & Co​

365624.jpg


قلادة Pearl Lock من تيفاني آند كو Tiffany & Co

لموسم الصيف 2024، تتنوع التصاميم لتشمل طبقات متعددة مصنوعة من الذهب أو الفضة، ومنها التصاميم الأكثر بساطة التي يمكن ارتداؤها في الإطلالات اليومية.
من أبرز موديلات قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024 التي يمكن تنسيقها في إطلالات النهار، قلادة Pearl Lock من تيفاني آند كو Tiffany & Co المصنوعة من الفضة الإسترليني مع اللؤلؤ ليضفي لمسة من الرقي على التصميم، سواء تم ارتداؤها مع أزياء صيفية جريئة على شاطي البحر، أو في المساء مع إطلالة كلاسيكية ناعمة، وتزداد سحراً بدلاية القفل من الفضة.

نصائح لتنسيق قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024​

إليكِ مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على أجمل إطلالات من خلال ارتداء قلادات متعددة الطبقات في صيف 2024.
  • تنسيق قطع مجوهرات بطريقة صحيحة: عند تنسيق القلادات متعددة الطبقات، احرصي على التوازن بين الألوان بينها وبين قطع المجوهرات الأخرى حتى تبدو إطلالاتك متناغمة.
  • اختيار الملابس المناسبة: للحصول على أفضل إطلالة، اختاري أزياء بسيطة تناسب البحر مع القلادات متعددة الطبقات، مثل الفساتين ذات الألوان الناعمة أو البلوزات الرقيقة من الشيفون، حتى تجعل القلادات تبرز بشكل أكبر دون أن تتنافس مع بقية تفاصيل الإطلالات.
  • تحقيق التوازن بين أطوال الطبقات: تتمتع القلادات متعددة الطبقات بمرونة كبيرة في طريقة ارتدائها، حيث يمكن أن تكون الطبقة الأولى قصيرة وملتصقة بالرقبة، والطبقة الثانية متناهية الطول، أو يمكن أن تبدو وكأنها طبقات متتالية، وعليكِ أن تحققي التوازن بين الأطوال لتتناسب مع أزياءك وطول العنق لديكِ.
  • اختيار التصميم الذي يعكس شخصيتك: وأخيراً، تأكدي من اختيار تصاميم تعكس أسلوبك الشخصي، سواء كنتِ تفضلين الأسلوب العصري أو الكلاسيكي، فهناك دائماً خيارات تناسب كل ذوق، وهي فرصتك للتعبير عن طابعك المميز، مع الإبداع والابتكار بطرق ارتدائها في كل مرّة ترتدين قلادات متعددة الطبقات.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
24,786
مستوى التفاعل
29,442
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
12
قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024..ارتديها على شاطيء البحر لجاذبية لا تقاوم
هذا النوع المفضل لي كلش تخبل
بذات بوتشيلاتي روووعة
🤭😍


تسلم الأيادي لجمال الطرح تحياتي لك 🥰
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
قلادات متعددة الطبقات لصيف 2024..ارتديها على شاطيء البحر لجاذبية لا تقاوم
هذا النوع المفضل لي كلش تخبل
بذات بوتشيلاتي روووعة
🤭😍


تسلم الأيادي لجمال الطرح تحياتي لك 🥰


والله تستاهلين الارقى والاغلى 😊

ممنون منكم لحضوركم العطر وردكم الجميل
مع ارق التحايا واحلى المنى
دمتم بكل خير وعز 🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى