تواصل معنا

البداية تزوج "ع. م" "عامل- 34 عامًا من "ن. ح" "ربة منزل-27 عامًا" منذ أكثر من 15 سنة، رزقهم الله بثلاثة أبناء منهم فتاتان توأم، وكانت ظروف الزوج المالية...

مؤيد

نجوم المنتدي
إنضم
22 يونيو 2022
المشاركات
817
مستوى التفاعل
203
العمر
20
الإقامة
عالم الخيال
كما تدين تدان

البداية

تزوج "ع. م" "عامل- 34 عامًا من "ن. ح" "ربة منزل-27 عامًا" منذ أكثر من 15 سنة، رزقهم الله بثلاثة أبناء منهم فتاتان توأم، وكانت ظروف الزوج المالية ليست على ما يرام وعندما تحسنت أوضاعه المالية حدثت المفاجأة.

لدغة صديقة

كانت لـ"ن. ح" صديقة مقربة "تهاني. ع" تعتبر بمثابة شقيقتها، ومعظم الوقت تقضيه معها، ولم تعلم الزوجة المسكينة أنها أدخلت ثعبانًا إلى عش الزوجية يسعى لجذب انتباه زوجها وإيقاعه في فخ الحب.

فراش الخيانة

وحدثت المفاجأة عندما طلبت الصديقة الخائنة من زوج صديقتها، أن يتزوجها وعندما صارحها بضيق حاله قالت له: "مش مشكلة هعيش في شقتك وهربيلك عيالك لو مراتك ما عجبهاش الوضع"، وبالفعل تزوجا بعد علم زوجته الأولى "ن. ح".

صدمة

حدثت الصدمة عندما عادت الزوجة المسكينة بأبنائها لمنزلها، بعدما كانت تقضي عطلة أبنائها الأسبوعية بإحدى الحدائق، فحاولت أن تفتح الباب وبالفعل دخلت غرفتها في مشهد أشبه بالأفلام السينمائية؛ لتجد صديقة عمرها بأحضان زوجها وعندما صرخت اعتراضًا على الوضع، طردها زوجها وبصحبتها أبناؤها.

الخيانة بالمثل

حاولت الزوجة وأبناؤها الثلاثة إيجاد سكن، خاصة بعدما علمت من زوجها أنه لن ينفق على أبنائه، فلجأت لصديق زوجها "م. ك" سائق، وبالفعل ساعدها ماديا.. وبعد مرور الوقت حدثت المفاجأة عندما بحث الزوج عن زوجته وأبنائه وتوصل لعنوانهم الجديد وذهب ليطمئن عليهم، وفتحت الباب له ابنته الصغرى، وعندما دخل إلى الشقة وجد أطفاله في غرفة وزوجته مع صديق عمره السائق بمفردهما في غرفة أخرى، وقتها ذاق مرارة الخيانة، وسرعان ما تقدم ببلاغ يتهم زوجته فيه بالخيانة مع أقرب أصدقائه.
 
اسم الموضوع : كما تدين تدان | المصدر : قصص من ابداع الاعضاء

رحال

الصبر طيب
نجوم المنتدي
إنضم
5 يونيو 2022
المشاركات
35,916
مستوى التفاعل
9,028
مجموع اﻻوسمة
6
كما تدين تدان
احسسنت مؤيد
موضوع جميل
سلمت اديك
 
Comment

هدوء

مستشار اداري
نائب المدير العام
إنضم
24 مارس 2022
المشاركات
26,257
مستوى التفاعل
30,378
مجموع اﻻوسمة
11
كما تدين تدان
7F7DADE4-0D76-4F7A-A893-46F3B7E5DD90.jpeg
 
Comment
أعلى