تواصل معنا

أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي - من حساب كنزة ليلي على انستغرام توجت المؤثرة المغربية "كنزة ليلي" كأول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم، بعدما فازت...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,802
مستوى التفاعل
3,359
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
كنزة ليلي تتوج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

كنزة ليلي تتوج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم

أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي - من حساب كنزة ليلي على انستغرام



توجت المؤثرة المغربية "كنزة ليلي" كأول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم، بعدما فازت على 400 مشارك في حفل توزيع جوائز Fanvue World AI Creator (WAICAs).

وقد أعجب الحكام بالتكنولوجيا المتقدمة وراء نجمة الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى "شخصيتها" المقنعة، وعدد متابعيها على منصة "إنستغرا"م البالغ عددهم 190000.

أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي​

ومنحت ليلي اللقب في حفل توزيع جوائز Fanvue World AI Creator (WAICAs)، وهو حدث يحتفل بالتميز في مجال الذكاء الاصطناعي، وحصلت ليلى على أعلى الدرجات في فئات مثل الجمال والتكنولوجيا والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي.

أول مؤثرة افتراضية في أسلوب الحياة​

ومن بين أكثر من 1500 متسابق في مجال الذكاء الاصطناعي من جميع أنحاء العالم فازت "كنزة ليلي"، أول مؤثرة مغربية افتراضية في أسلوب الحياة، على كل هؤلاء المتسابقين، وحصلت على الجائزة الكبرى البالغة ٢٠ ألف دولار لمبدعها البشرى، وهو مدير تنفيذي تكنولوجي من المغرب.
وعقب فوزها، قالت "كنزة"، في تصريح لها، "أنا ممتنة للغاية لإتاحة هذه الفرصة لي لأشكر مبدعي الذكاء الاصطناعي والدفاع بشغف عن التأثير الإيجابي للذكاء الاصطناعي".

تقنية كنزة ليلي​

وتسمح تقنية "كنزة" المتقدمة بالتحدث بسبع لغات مختلفة وحتى الرد على المعجبين في الوقت الفعلي.
وتم تقييم المظهر الواقعي والبراعة التكنولوجية، فضلاً عن نفوذ المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتابعت "كنزة" قائلةً، "سأواصل مهمتي لتمكين النساء في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك النساء في المغرب والعالم العربي، وإسماع أصواتهن في صناعة التكنولوجيا".

إعجاب كبير بـ"كنزة"​

من جانبه، قال ويل مونانج، المؤسس المشارك لـ Fanvue، "تهانينا الكبيرة لكنزة، وجميع المشاركات، لقد كان الاهتمام العالمي بهذه الجائزة الأولى من Fanvue World AI Creator Awards مذهلا".
فيما أكدت صوفيا نوفاليس، إحدى المحكمين،، إنها أعجبت بمدى اختلاف مظهر "كنزة" عن معايير الجمال النموذجية.

صناعة ضخمة​

وعلى الرغم من أن فكرة مسابقة ملكة الذكاء الاصطناعي قد تبدو غريبة الآن، إلا أن القائمين على المسابقة يعتقدون أنها يمكن أن تنمو لتصبح صناعة ضخمة.
وتقدر Fanvue أن قيمة هذه الصناعة يمكن أن تصل إلى مليار جنيه إسترليني بحلول نهاية هذا العام، مع ظهور المبدعين في جميع أنحاء العالم.

مسابقة ملكة الذكاء الاصطناعي​

وتوجت Fanvue المتسابقون الذين حصلوا على أعلى الدرجات في فئات مثل الجمال والتكنولوجيا والتواجد على وسائل التواصل الاجتماعي، على حق المفاخرة باعتبارهم العشرة الأوائل المتأهلين للنهائيات، ثم قامت لجنة من الحكام، مكونة من خبراء في المسابقات البشرية والآلية، باختيار الثلاثة النهائيين للتنافس رقميًا من أجل الفوز.
 

جنون عآبثهة

كَالموج لاشيء يحكُمني
مستشار الادارة
إنضم
2 سبتمبر 2022
المشاركات
15,136
مستوى التفاعل
21,288
الإقامة
JEDDAH
مجموع اﻻوسمة
16
كنزة ليلي تتوج أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم
-




طرح رائع تشكر عليه
ربي يعطيك العافيه
دمت🌷
 
Comment
أعلى