تواصل معنا

يتميز القميص الأزرق بأناقته ورقيه، ويمكن أن يكون خياراً مثالياً للمحجبات اللواتي يبحثن عن إطلالات مريحة وأنيقة، ولكي تعتمديه بأسلوب عصري ومحتشم في صيف 2024،...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
كيف تنسقين القميص الأزرق للمحجبات لصيف 2024؟

يتميز القميص الأزرق بأناقته ورقيه، ويمكن أن يكون خياراً مثالياً للمحجبات اللواتي يبحثن عن إطلالات مريحة وأنيقة، ولكي تعتمديه بأسلوب عصري ومحتشم في صيف 2024، نطلعك على مجموعة أفكار تنسيق قميص أزرق للمحجبات من وحي أحدث عروض الأزياء التي قدمتها أشهر الماركات العالمية، لتستلهمي إطلالات مميزة تناسب ذوقك.



القميص الأزرق مع البنطلون الواسع​


360104.jpg
إطلالة من Jorge Vazquez - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


اختاري قميصاً أزرق داكناً أو فاتحاً بأقمشة خفيفة مثل القطن، ونسقيه مع بنطلون واسع بلون متناسق معه، وأضيفي لمسة نهائية بسيطة بحذاء بلون مبهج لتبدو إطلالتك حيوية، مثل هذه الإطلالة من Jorge Vazquez بالقميص الحريري باللون الأزرق مع جيوب كبيرة على الجانبين من أعلى، مع بنطلون أزرق فاتح بقصّة واسعة وحزام فضي حول الخصر، واكتمل اللوك بحذاء فلات مريح باللون الأحمر، مزين بفيونكة كبيرة من الأمام.


القميص الأزرق مع التنورة الطويلة​


360099.jpg
إطلالة من لويس فويتون Louis Vuitton – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


طريقة أخرى من طرق تنسيق قميص أزرق للمحجبات في صيف 2024، وهي اعتماده مع تنورة طويلة بقصّة واسعة وبألوان تتناغم معه، كهذه الإطلالة من لويس فويتون Louis Vuitton بالقميص الأبيض المقلم بالقصّة الواسعة مع تنورة طبقات واسعة، واكتمل اللوك بالأكسسوارات باللون الأبيض والتي تجمع بين الحذاء والحزام، وحتماً ستختارين حقيبة باللون الأبيض مع هذا اللوك.


القميص الأزرق مع البنطلون الجينز​


360102.jpg
إطلالة من Rentrayage - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


في إطلالاتك النهارية وخلال العمل، يمكنك تنسيق قميص أزرق مع بنطلون جينز لتحصلي على لوك عملي ومريح في نفس الوقت، ولأن القميص المقلم بالأزرق من أكثر التصاميم البارزة هذا الموسم، فلترتديه مع بنطلون جينز أزرق على طريقة عارضة Rentrayage، وإطلالة تجمع بين الأناقة والبساطة تتسم بالاحتشام لتناسب المحجبات، وقد اكتملت بحذاء كلاسيكي أسود.


القميص الأزرق الطويل مع بنطلون واسع​


360101.jpg
إطلالة من Odeeh - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تميل كثير من الفتيات المحجبات لارتداء القمصان الطويلة التي تتمتع بأناقة وتناسب الحجاب، وكونها من صيحات الموضة البارزة، فيمكنك ارتداء قميص أزرق طويل وتنسيقه مع بنطلون واسع لمزيد من الاحتشام والرقي، مثل إطلالة عارضة Odeeh بالقميص الأزرق مع تقليمات الأبيض، وبنطلون أبيض بطبعات زرقاء، مع لمسة الحزام القماش حول الخصر، والحذاء باللون الأزرق المزين بفيونكة باللون الأبيض.


القميص الأزرق المربعات مع بنطلون منقوش​


360100.jpg
إطلالة من باول اند جو Paul & Joe - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


نختتم أفكار تنسيق قميص أزرق للمحجبات مع هذا اللوك المميز بالقميص المربعات الأزرق مع بنطلون بخصر مرتفع مزيناً بزخارف منتظمة باللون الأزرق، من توقيع باول اند جو Paul & Joe، حيث إن تنسيق النقشات المختلفة معاً من الصيحات التي ظهرت بقوة هذا الموسم، وبدت الإطلالة ناعمة وبسيطة، بطابع محتشم يناسب المحجبات في الإطلالات الصيفية اليومية، ولكن عليكِ التأكد من اختيار النقشات المتناغمة معاً لتحصلي على إطلالة مميزة.


القميص الأزرق مع بنطلون أزرق​


360103.jpg
إطلالة من Gunawan – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©


تعد موضة الأطقم النسائية التي تجمع بين القميص والبنطلون من أجدد صيحات الموضة التي تناسب المحجبات في الصيف، حيث يكون القميص والبنطلون بنفس القماش والتصميم، وقد برز اللون الأزرق بدرجاته الزاهية ضمن الألوان الرائجة في هذه الأطقم، ويمكن أن يكون الطقم بقميص وبنطلون بتقليمات الأزرق والأبيض، كهذه الإطلالة من Gunawan المثالية للمحجبات، بقميص أزرق وأبيض واسع مع بنطلون واسع، وقد ارتدت العارضة الحجاب الأبيض مع أقراط اللؤلؤ الطويلة، وحقيبة ناعمة باللون البيج.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
24,786
مستوى التفاعل
29,442
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
12
كيف تنسقين القميص الأزرق للمحجبات لصيف 2024؟
جووووي راق لي


تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير
🌷🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,033
مستوى التفاعل
4,046
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
كيف تنسقين القميص الأزرق للمحجبات لصيف 2024؟
جووووي راق لي


تسلم الايادي لجمال الطرح والانتقاء الفخم
دمت بالف خير
🌷🌷


ايديكم السالمة
الف شكر لحضوركم العطر
تحياتي وتقديري لكم 🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى