تواصل معنا

كشفت شركة الهندسة البريطانية لانزانت ليميتدعن نسخة مكشوفة من سيارة ماكلارين بي 1 McLaren P1 الهجينة. يُطلق على السيارة ماكلارين بي 1 سبايدر، وتتميز بالتصميم...

البغدادي المخلص

نجوم المنتدي
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
5,403
مستوى التفاعل
1,875
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
3
لانزانت البريطانية تطلق 5 سيارات ماكلارين بي 1 سبايدر بسعر 2.9 مليون دولار

كشفت شركة الهندسة البريطانية لانزانت ليميتدعن نسخة مكشوفة من سيارة ماكلارين بي 1 McLaren P1 الهجينة. يُطلق على السيارة ماكلارين بي 1 سبايدر، وتتميز بالتصميم الحصري للغاية، مع العديد من الأختلافات الدقيقة عن سيارة بي 1 القياسية أستجابة للسقف المفتوح.


ماكلارين بي 1



نظرا لأن سقف بي 1 يتميز عادةً بإحدى قنوات التبريد الرئيسية لمحرك V8 بالشاحن توربيني مزدوج، فقد كان على لانزنت هندسة بقية الجسم لإعادة توجيه الهواء إلى المحرك. تأتي دعامات ألياف الكربون مع مآخذ هواء جديدة ترتفع خلف المقصورة للمساعدة في الديناميكا الهوائية وتغذية الهواء البارد مباشرة في الشاحن التوربيني، في حين أن “الزعنفة العائمة” حول جانب السيارة تدفع الهواء حول العمود آيه A وفي المداخل الجانبية الكبيرة للحفاظ على المحرك بارد. أصبح المحرك نفسه أكثر وضوحا مما هو عليه في طراز ماكلارين بي 1 القياسي، حيث إنه يقع الآن أسفل صدفة قابلة للإزالة بدلاً من الجزء الخلفي المكون من قطعة واحدة للسيارة القياسية.


ماكلارين بي 1



تساعد التغييرات الطفيفة في الأجنحة الأمامية والأبواب على الحفاظ على هيكل بي 1 سبايدر المتدفق. تم تعديل الهيكل مع التأكد من عدم فقد أي مم معايير صلابة التصميم الأصلي، و تعزيز النصف السفلي إلى حد كبير. قامت لانزنت بتحديث المقصورة الداخلية قليلاً مع الأنتهاء من المقاعد المعاد تنجيدها بالجلد والأقمشة الفائقة المقاومة للطقس وتكملها حواف من ألياف الكربون الساتان ومجموعة مفاتيح سوداء.


98-mclaren-p1-spider-rear-quarter-lanzante-goodwood.jpg



قال لانزنت إن الأداء لم يتغير، حيث ينتج المحرك V8 سعة 3.8 ليتر والنظام الهجين قوة مجتمعة 903 حصان، تدفع السيارة لسرعة من 0 إلى 100 كم في الساعة خلال 2.8 ثانية وإلى سرعة قصوى تبلغ 217 ميل أو 350 كم في الساعة. سيتم تصنيع خمسة طرازات ماكلارين بي 1 سبايدر تم تحويلها جميعا من سيارات الكوبيه بي 1 الحالية، من قبل علامة لانزنت التي تؤكد أن عمليات التسليم للعملاء بحلول نهاية العام.


lanzantep1spider-03-1655990868.jpg



تقدر تكلفة سيارة لانزانت ماكلارين بي 1 المعروضة والتي من المقرر أن يتم بناء خمس وحدات منها فقط بنحو (2.9 مليون دولار / 2.78 مليون يورو/ 2.4 مليون جنيه إسترليني). يذكر أن شركة لانزانت كانت قد قامت بتحويل سيارة السباق ماكلارين بي 1 جي تي آر المخصصة للحلبات فقط إلى إصدار قانوني للطرقات في عام 2015.


كانت قد عرضت العلامة التجارية لانزانت، نسخة مذهلة من سيارة ماكلارين بي 1 سبايدر في مهرجان “جودوود” للسرعة في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد أن وضعت لمساتها السحرية على السيارة الخارقة لتبدو أكثر من رائعة، إذ تخطط الشركة لطرح مشروع سيارة خارقة جديدة وعرضها خلال الحدث الشهير من كل عام. فيما قد شهد مهرجان جود وود هذا العام أيضا الكشف عن ماكلارين أرتورا جي تي 4 سيارة السباق الجديدة استنادا إلى سيارة ماكلارين أرتورا الفخمة الجديدة
 

جاروط

مشرف القسم الاسلامي
الاشراف
إنضم
6 يناير 2022
المشاركات
12,897
مستوى التفاعل
8,135
مجموع اﻻوسمة
6
لانزانت البريطانية تطلق 5 سيارات ماكلارين بي 1 سبايدر بسعر 2.9 مليون دولار

سيارة جميلة و فخمة
🌼🌼🌼
يعطيك العافية على هذا الطرح القيم
🌺🌺🌺
ودي و احترامي
حفظك الله ♥
 
Comment
أعلى