تواصل معنا

ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة كيفية اختيار لون شعر مناسب لبشرتك قد يكون تفتيح لون البشرة من خلال التحكم في لون الشعر أمرًا رائعًا، لكن هذا...

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة

ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة​



images-2021-10-01T211348.428.jpeg





كيفية اختيار لون شعر مناسب لبشرتك​

قد يكون تفتيح لون البشرة من خلال التحكم في لون الشعر أمرًا رائعًا، لكن هذا ليس بالأمر السهل دائمًا، فعليك أن تتذكر حماية بشرتك باستمرار من أشعة الشمس، والأهم من ذلك العثور على الألوان والظلال المناسبة لتكمل لون بشرتك الفاتح.[1]

ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة​

صبغة بني متدرج
يضيف الشعر البني المتدرج الدراما إلى مظهرك، فيعطي تدريج الألوان ضوءاً خافتاً على بشرة الوجه.
صبغة متدرجة من الأسود إلى البني
إذا كان شعرك أسود في الأساس، يمكنك تركه من أعلى ناحية الجذور بدون أي صبغة ، ويمكنك البدء بعدها، باللون البني الغامق نزولاً بالبني الفاتح.
صبغة بلون شوكولا براون
اللون البني المائل الى الشوكولاته، يعتبر من أبرز صيحات صبغات الشعر التي تساعدك للحصول على اطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية، حيث يمكنك أن تعتمديه لتتألقي وتبرزي جمالك وسحر إطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك.
شعر بني محمر
يعتبر اللون البني المحمر من أكثر الألوان شيوعاً خاصةً في الدول العربية، فتستعمله الكثير من السيدات ذوات البشرة الخمرية لكي يضيف إليهن لمسة من الجمال.
شعر هايلايت
يمكن أن تضيف صبغة الهايلايت بأي لون لمسة طبيعية على الشعر ويمكن أن ينعم ملامح وجهك ويفتحها، فإذا كان شعرك بنيًا في الأصل، سوف يكون من الرائع أختيار هايلايت العسل، وإذا كنتِ شقراء، سوف يضيف ذلك اللون لمسة جمالية رائعة على بشرتك.
فالهايلايت بصفة عامة يضيف الإشراق والسطوع للوجه، مما يساعد في تفتيحه، إما إذا كانت بشرتك سمراء فإن الهايلايت البرونزي هو الخيار الأفضل دائماً. [2] [3]
شعر أسود
يعتبر الشعر الأسود هو سر الأناقة والجمال للمرأة، فإذا كان لديك بشرة سمراء فإن اللون الأسود يأخذ أسمرار البشرة في الرؤية
شعر بني متوسط
من أدفء الألوان على الإطلاق هو اللون البني المتوسط، فتسعى إليه العديد من الفتيات اللاتي يردن الحصول على تغيير دقيق في المظهر الخارجي لهن وإذا كان شعرك أسود طبيعياً، فسيكون التغيير بسيطاً جدًا عند التحول من اللون الأسود إلى اللون البني.
شعر أشقر كعباد الشمس
مع شعر أشقر كعباد الشمس، لا يسعك سوى الابتسام والشعور بالبهجة طوال اليوم، لأن لون الشعر الأشقر المشرق والنابض بالحياة يعطيكِ أجواءً مبهجة، وذلك اللون لن يجعل بشرتك تبدو باهتة، وهو يعتبر أفضل لون شعر للبشرة البيضاء.
شعر بلون باستيل بينك
هو لون جميل وسعيد سيساعد بالتأكيد على إضفاء البريق على بشرتك، وعلى الرغم من ذلك لا يقبل عليه الكثيرين.
شعر متوسط رمادي أرجواني
يأتي ذلك اللون مع قصات الشعر الحادة والقصيرة، فلا يقبل عليه سوى من يريدون التغير، فاللون الأرجواني بدرجات الرمادي هو لون جديد يواكب الموضة .
شعر بني رمادي
جدد مظهرك بشعر بني رمادي، فهذا اللون رائع بغض النظر عن من ألون بشرتك، يفتح من لون البشرة وهو لون الشعر الذي يبدو جيدًا أيضًا مع أي نوع من أنواع قص الشعر، سواء كان ناعماً أو مجعداً.
شعر ذهبي
يستطيع اللون الذهبي أن يفتح من لون البشرة، بسبب وجود ضي اللون على الوجه.
شعر بني عسلي
ضع في اعتبارك اللون العسلي يمكن أن يتناسب هذا الظل المتوسط الدافئ من اللون البني أيضًا مع ألوان البشرة المختلفة، ويحتوي اللون العسلي على بعض تلميحات من اللون البرتقالي، لذا فهو مثالي لفصل الصيف عندما تريد إظهار توهجك المشمس.
شعر بني بورجوندي
يميل اللون البورغندي إلى اللون الأحمر، ويعدّ اللون البرغندي لوناً مميزاً بالإضافة إلى كونه لوناً جذاباً وله سحر خاص على المرأة، وهو أيضاً من أجمل الألوان التي تفتح لون البشرة خاصة في فصل الصيف.
ويمكنك إضافة اللون البني إليه، لكي تحصلي على لون الشعر المتطور هذا الذي يندمج جيدًا مع الشعر الداكن الطبيعي.
اللون الأشقر الرمادي
هو من أجمل ألوان صبغات الشعر على الاطلاق لتتألقي وتتمتعي باطلالة مشرقة وجذّابة، وهو من أكثر الألوان التي تساعد في تفتيح لون البشرة، فاللون الأشقر الرمادي يعدّ من الألوان الجريئة لإطلالة عصرية ولإبراز جمال عينيك.
اللون الأحمر
هو من ألوان صبغات الشعر الأكثر تميزاً، كما أنه يمنح المرأة إطلالة ساحرة وجذابة، وهو من الالوان التي تزيد رونقاً خاصاً للبشرة ويعمل على منحها اطلالة مفعمة بالسحر ومشرقة.
يتميّز هذا اللون بأنه يتماشى مع كافة ألوان البشرة؛ كونه يُبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية.
شعر لون البرونز الإومبري
اللون الإومبري هو لون عصري وجذاب ومناسب جدا لأصحاب البشرة السمراء الذي لديهم لون شعر داكن وذلك لدوره الأساسي في تفتيح لون البشرة بشكل كبير، فهذا اللون يكون عبارة عن تدرج في الألوان إلى أن نصل للون البرونزي، وهو من الألوان المميزة التي تجعل المرأة متميزة وأنيقة وجذابة حيث أنه يزيد من جمالها وأنوثتها، ويزيد من ثقتها بنفسها.
شعر بني كستنائي
هو يعتبر لون مميز يخطف الأنظار حيث أنه يجعل البشرة وكأنها مضيئة ولامعة، وهذا اللون يتميز بقدرته على إظهار وإبراز لون العينين، ويتم الحصول على هذا اللون من خلال صبغ الشعر باللون البني الغامق و اضافة خصلات من اللون الكستنائي أو الكراميل الي لون الشعر.
اللون الزيتوني
هو لون عصري للغاية وجرئ ومميز، ناهيك عن أنه جذاب وأنيق ويتميز بالشياكة، وأيضاً يجعل البشرة مضيئة ومتوهجة، ويتم استخدام درجات اللون الزيتي اللي تميل إلي الألوان الغامقة التي تتداخل معها خصل رمادية اللون.
صبغة الأشقر اللؤلؤي
أنه لوناً رائع جدا ومختلف، وقد لوحظ إنتشاره في الآونة الأخيرة في العام الحالي، لوجود الإقبال الشديد عليه، لأنه يتدخل بشكل كبير في تفتيح البشرة، خاصة البشرة السمراء، ويمكن عمل خصل منه في الشعر، وتكون ملفتة وجذابة للغاية، ويفضل إستخدامه مه الشعر القصير
صبغة لون الكراميل
يحمل ذلك اللون إطلالة كلاسيكية ممتازة، حيث أنها تعتبر من ألوان العام الماضي، ولكن مع أكتشاف أن هناك أقبال كبير عليه، فسيصبح من ألوان ذلك العام أيضاً، وتستخدم مع أصحاب البشرة السمراء والقمحية، وتبرز ادقصات السعر القصيرة ذلك اللون.
صبغة اللون المشمشي الأحمر
يظهر اللون المشمشي الأحمر أنوثة المرأة، ويبرز جمالها، ويتماشى ذلك اللون من أصحاب البشرة الفاتحة والبشرة السمراء، فعو لون جذاب ويلفت الإنتباه.
 

نبض الحياة

✨💞Heba emade
إنضم
21 مايو 2021
المشاركات
10,491
مستوى التفاعل
9,270
مجموع اﻻوسمة
5
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة
جميل جدا يعطيك العافية جميلتي علي الطرح الجميل
 
Comment

نبض الحياة

✨💞Heba emade
إنضم
21 مايو 2021
المشاركات
10,491
مستوى التفاعل
9,270
مجموع اﻻوسمة
5
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة
جميل جدا يعطيك العافية جميلتي علي الطرح الجميل
 
Comment

جيفارا

عضو
نجوم المنتدي
إنضم
10 أكتوبر 2021
المشاركات
12,088
مستوى التفاعل
4,713
مجموع اﻻوسمة
3
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة
كل الشكر على الموضوع
 
Comment

امل مفقود

نجوم المنتدي
إنضم
5 مايو 2021
المشاركات
12,576
مستوى التفاعل
4,279
مجموع اﻻوسمة
2
ما هي ألوان الشعر التي تفتح لون البشرة
شكرا للمرور العطر
محبتي
 
Comment
أعلى