تواصل معنا

ناطحات سحاب فخمة في مرسى دبي هل ترغب في تجربة سفر فاخرة ومريحة وتبحث عن الوجهات السياحية التي توفر تجارب استثنائية لزائريها؟ تقدم "سيدتي" مجموعة من...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
8,397
مستوى التفاعل
3,445
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
7
محطات في 5 وجهات سياحية فاخرة مناسبة لزيارتها هذا الصيف

دبي وجهة جذابة

ناطحات سحاب فخمة في مرسى دبي



هل ترغب في تجربة سفر فاخرة ومريحة وتبحث عن الوجهات السياحية التي توفر تجارب استثنائية لزائريها؟ تقدم "سيدتي" مجموعة من الأماكن السياحية التي تضمن لك اختبار تجارب مترفة وفريدة من نوعها.

سياحة عالية الجودة ورحلة من الدرجة الأولى وسفر عالي التكلفة، كلها مصطلحات تصب في خانة السفر الفاخر والذي تم التعريف عنه على أنه تجربة تتطلب إنفاق الكثير من الأموال للحصول على خدمات فخمة. تشير السياحة الفاخرة إلى أسلوب السفر المرتبط بخدمة عالية الجودة طوال الرحلة. واليوم، لا يقتصر الأمر على الفنادق من فئة الخمس نجوم والسفر الجوي من الدرجة الأولى، ما يعني زيارة وجهات غير عادية والاستمتاع بتجارب أصيلة وفريدة من نوعها.

دبي​

360030.jpg
لقطة لبرواز دبي

دبي هي مثال للرفاهية وتقدم عطلة فاخرة للسائحين وتشتهر بناطحات السحاب وتجارب التسوق الفخمة والفنادق التاي تقدم إقامة مترفة. تعتبر دبي وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية في منطقة الشرق الأوسط. وتشتمل الأماكن الفاخرة فيها: وسط مدينة دبي ونخلة جميرا وشاطئ جميرا. توفر هذه الوجهات مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تمزج بشكل مثالي بين الرقي الحديث والأجواء الحيوية لدولة الإمارات العربية المتحدة. توفر رحلات السفاري الصحراوية الخاصة تجارب الكثبان الرملية المثيرة وركوب الجمال وتناول الطعام تحت النجوم. ويحلو استكشف وجهات التسوق الراقية مثل دبي مول ومول الإمارات التي تتميز بعلامات تجارية فاخرة رفيعة المستوى. أبحر على طول الخليج العربي على متن يخت خاص واستمتع بنسيم البحر والمناظر الخلابة لساحل دبي. توفر جولات طائرات الهليكوبتر الخاصة مشاهدة المناظر الطبيعية في دبي، بما في ذلك برج خليفة ونخلة جميرا. دلّل نفسك بمنتجعات صحية رفيعة المستوى في منتجعات صحية فاخرة واستمتع بتجربة نوادي الشاطئ الحصرية.

سانتوريني​

360025.jpg
لقطة لمنازل سانتوريني التقليدية

تعد سانتوريني واحدة من أماكن العطلات الحصرية التي يمكنك إضافتها إلى قائمة السفر الفاخرة الخاصة بك لعام 2024. فهي توفر الإقامة في منتجعات فاخرة مع مزيج من السحر والبذخ على خلفية بحر إيجه المذهلة. تشتهر سانتوريني بمناظر غروب الشمس الآسرة والهندسة المعمارية الرائعة المطلية باللون الأبيض. تشتمل الأماكن الفاخرة في سانتوريني على أويا وفيرا وأكروتيري وتضم هذه الأماكن العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة 5 نجوم. وأبرز التجارب الفاخرة في سانتوريني: رحلات يخت خاصة حول الجزيرة مع خدمات شخصية وإقامة فخمة في منتجعات متميزة مع إطلالات بانورامية على المحيط. استمتع بتناول الطعام الفاخر مع إطلالة غروب الشمس في أرقى المطاعم هناك. استكشف المنظر الجوي لسانتوريني من خلال ركوب طائرة هليكوبتر فوق جزر كالديرا وجزر سيكلاديك. توفر ممارسة الغولف الفاخرة في منتجعات الغولف إطلالة ساحلية خلابة.

ساحل أمالفي​

360028.jpg
إطلالة على ساحل أمالفي

يعد ساحل أمالفي أحد أروع ملاذات الرفاهية لعام 2024 للباحثين عن الرفاهية، ستأسرك هذه المنطقة الساحلية في إيطاليا بساحلها الخلاب ومناظرها الآسرة. يشتهر ساحل أمالفي بمناظره الصخرية وقراه الساحرة ومأكولات البحر الأبيض المتوسط الشهية. إذا كنت ترغب في تجربة ملاذ إيطالي فخم، فاستكشف ساحل أمالفي. يحلو استكشاف الوجهات الراقية على طول ساحل أمالفي، مثل: بوسيتانو جوهرة ساحل أمالفي ورافيلو. تضم هذه الجواهر الساحلية مجموعة متنوعة من المنتجعات والفنادق الفاخرة الرائعة التي تجمع بين البذخ والجمال الهادئ للبحر التيراني. في ساحل أمالفي، لا بدّ مناستكشاف الخلجان المخفية والشواطئ الهادئة في يخت خاص مع خدمات مخصصة ووجبات البحر الأبيض المتوسط. استمتع بالنكهات الإيطالية الغنية في المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان وشارك في دروس الطبخ الخاصة وتعلم كيفية تحضير أطباق أمالفيتان المحلية. أضيف إلى ذلك، استكشاف الفيلات التاريخية مع جولات إرشادية حصرية إلى فيلا روفالو وفيلا سيمبورن...

بورا بورا​

360026.jpg
لقطة لجبل أوتيمانو في بورا بورا

تعد جزيرة بورا بورا من بين أكثر أماكن العطلات تميزًا في العالم. إنها جزيرة في بولينيزيا الفرنسية مفضلة لقضاء العطلات الفاخرة. تشتهر جزيرة بورا بورا بالأكواخ الموجودة فوق المياه، والبحيرات الزرقاء الكريستالية، والمناظر الطبيعية الخصبة. تشمتل الأماكن الفاخرة في بورا بورا على شاطئ ماتيرا وجبل أوتيمانو. هناك، تحلو الإقامة. أبحر في المياه النقية بتأجير اليخوت الخاصة والوصول إلى الشواطئ البكر. تناول الطعام في أرقى المطاعم، مع إطلالة بانورامية على البحيرة. ولا بدّ من تجربة الغطس في الشعاب المرجانية لتجعل يومك مليئًا بالمغامرة. فضلًا عن القيام بجولة بطائرة هليكوبتر فوق جبل أوتيمانو والبحيرات الشاطئية المليئة بالشعاب المرجانية.

سان تروبيه​

360029.jpg
إطلالة على سانت تروبيه

تقع سان تروبيه على طول شاطئ الريفييرا الفرنسية، وتوفر تجربة البحر الأبيض المتوسط الرائعة. وتشتهر بشواطئها الساحرة واليخوت الفاخرة ما يجعلها وجهة ممتازة للسفر الفاخر في عام 2024. تشتهر سان تروبيه بثقافتها الحيوية وشواطئها المشمسة. تشتمل الأماكن الفاخرة في سان تروبيه على تشمل بعض النقاط الساخنة الفاخرة والساحرة في سان تروبيه شاطئ Pampelonne والمرفأ القديم. تفتخر هذه المواقع الخلابة بمجموعة متنوعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة الأنيقة التي تمزج بين الرقي الأنيق والجمال الساحلي الساحر. في سان تروبيه، استمتع بالإقامات في الفيلات المطلة على البحر والتي توفر الوصول الحصري إلى البحر الأبيض المتوسط وإطلالات بانورامية على الساحل. تجول على طول المحلات التجارية العصرية واستكشف الأزياء الراقية والحرفية المحلية الرائعة.
 
أعلى