تواصل معنا

مراكز التسوق في طوكيو تعتبر طوكيو واحدة من أكثر المدن حيوية وتنوعًا في العالم حيث تلتقي فيها الثقافة التقليدية مع الحداثة المتطورة وتعكس مراكز التسوق في...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,355
مستوى التفاعل
4,567
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
مراكز التسوق في طوكيو.. وجهة مثالية لعشاق الشراء والترفيه

مراكز التسوق في طوكيو


مراكز التسوق في طوكيو

تعتبر طوكيو واحدة من أكثر المدن حيوية وتنوعًا في العالم حيث تلتقي فيها الثقافة التقليدية مع الحداثة المتطورة وتعكس مراكز التسوق في طوكيو هذا التناغم الفريد.
وتتميز مراكز التسوق في طوكيو بتصاميمها المعمارية المذهلة ومساحاتها الواسعة التي توفر تجربة لا تُنسى للزوار محبي التسوق والترفيه.
وتُعد هذه المراكز أكثر من مجرد أماكن للتسوق بل هي مراكز ثقافية واجتماعية حيث يمكن للزوار الاستمتاع بعروض فنية ومطاعم راقية ومتاجر فاخرة، بالإضافة إلى ذلك تُقدم طوكيو مجموعة مُتنوعة من الأنشطة والعروض التي تلبي جميع الأذواق مما يجعلها وجهة مميزة تلبي احتياجات الجميع .

وفي التقرير التالي نتعرف معًا على أفضل مراكز التسوق في طوكيو وما هي أفضل أماكن لشراء الهدايا التذكارية وأفضل وقت لزيارة هذه المراكز.

أفضل مراكز تسوق فاخرة في طوكيو​

تعتبر طوكيو وجهة مفضلة لعشاق التسوق الفاخر حيث تقدم مجموعة استثنائية من المراكز التجارية التي تتسم بالأناقة والجودة العالية، وتتميز هذه المراكز بتصاميمها المعمارية الرائعة والعلامات التجارية العالمية التي تحتضنها مما يشكل عامل جذب رئيسي للمتسوقين، ومن أفضل مراكز التسوق في طوكيو الفاخرة ما يلي:

مراكز التسوق في طوكيو

مول غينزا سيكس​

يُعد مركز Ginza Six أفخم مركز تسوق في طوكيو ويقع في منطقة Ginza الراقية ويُعرف هذا المول بمجموعته الواسعة من العلامات التجارية الراقية وتجار التجزئة الفاخرة سواء من اليابان أو من دول أخرى.
يتميز هذا المركز التجاري بحديقة فريدة على السطح وخيارات تناول الطعام متميزة تلبي احتياجات جميع الضيوف من الأثرياء، وباعتباره مركزًا للرفاهية في طوكيو يجذب مركز غينزا سيكس السكان المحليين والأثرياء والسياح الذين يبحثون عن تجربة تسوق حصرية.
يفتح المول من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 8:30 مساء ومن أفضل الأنشطة قبل أوبعد التسوق هي التجول في منطقة غينزا الراقية لمشاهدة العروض الكلاسيكية للكابوكي في مكان قريب من المول.

مراكز التسوق في طوكيو

متجر Wako في غينزا​

يُعد متجر واكو أحد متاجر السلع الفاخرة الشهيرة التي تقع في قلب منطقة غينزا ويشتهر هذا المتجر ببرج الساعة المميز ويُعد رمزًا للأناقة والهيبة.
يقدم متجر Wako مجموعة رائعة من المنتجات الراقية مثل المجوهرات الفاخرة والساعات القيمة والقطع ذات الإصدار المحدود التي يعشقها هواة الجمع.
يتميز المبنى نفسه بأنه قطعة فنية مع هندسة معمارية تعكس فخامة المنتجات الموجودة بداخله، ومن أهم العلامات التجارية العالمية الشهيرة التي يبعها باتيك فيليب، رولكس العلامات التجارية اليابانية الشهيرة وعلامة Wako التجارية الخاصة للسلع والإكسوارات الفاخرة.
يفتح المتجر من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 7:00 مساء، ومن أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها قبل أو بعد التسوق في طوكيو استكشف شوارع التسوق الراقية في غينزا أو الاستمتاع بأداء في مسرح كابوكي القريب.

مراكز التسوق في طوكيو

ميتسوكوشي غينزا​

هو أقدم متجر في اليابان ويشتهر بعروضه الفاخرة التي تجمع بين مزيجًا من العلامات التجارية العالمية واليابانية التقليدية، مما يجذب الذين يقدرون التراث والرقي.
يضم هذا المتجر مجموعة من الحرف اليدوية التقليدية إلى جانب العلامات التجارية الفاخرة العالمية، مما يجعله فريدًا من نوعه في مشهد التسوق الفاخر في طوكيو.
توفر الحدائق الموجودة على سطح المركز ملاذًا هادئًا للاسترخاء وسط أجواء المدينة المزدحمة، ومن العلامات العالمية التي يبيعها المتجر شانيل، لويس فيتون، غوتشي ومن العلامات التجارية اليابانية الشهيرة سيكو، متاجر كيمونو مختلفة.
يفتح المول من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الساعة 8:00 مساء وتفتح المطاعم بداخله من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساء، ومن أفضل الأنشطة قبل أوبعد التسوق في طوكيو يمكنك القيام بنزهة مريحة في متنزه هيبيا القريب أو استكشاف القصر الإمبراطوري التاريخي.

مراكز التسوق في طوكيو

روبونجي هيلز​

هو مجمع كبير في منطقة روبونجي يجمع بين التسوق الفاخر والفن والترفيه ويجذب هذا المركز حشودًا مُتنوعة من عشاق الفن والمتسوقين والسياح والعائلات مما يجعله أيضًا واحدة ضمن مراكز تسوق تناسب العائلات في طوكيو.
وبالإضافة إلى ذلك يقع المركز في حي ميناتو وهو أغنى أحياء طوكيو حيث يعيش المشاهير وأصحاب الملايين اليابانيين، ولهذا السبب لاشك أن المتاجر الفاخرة تقع هنا.
يضم المول سينما فاخرة وخيارات لتناول الطعام الفاخر مما يرفع من تجربة التسوق إلى مستويات جديدة، ومن الميزات الإضافية في المول يوفر سطح المراقبة في برج موري إطلالات خلابة على طوكيو وهو مكان لابد من زيارته للحصول على تجربة لا تُنسى.
ومن العلامات التجارية العالمية الشهيرة التي يتبعها المركز هي هاري وينستون، لويس فيتون ومن العلامات التجارية اليابانية الشهيرة بيمز، موجي.
تفتح المتاجر من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 9:00 مساء، بينما المطاعم تفتح من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 11:00 مساء، ومن أفضل الأنشطة قبل أو بعد التسوق يُمكنك استكشاف مثلث روبونجي للفنون بما في ذلك متحف موري للفنون والمركز الوطني للفنون ومتحف سانتوري للفنون.

مراكز التسوق في طوكيو

طوكيو ميدتاون روبونجي​

يعد مركز طوكيو ميدتاون الذي يقع في قلب روبونجي مركزًا معاصرًا للتسوق الفاخر والفن والتصميم ويجذب هذا المجمع الحديث المحترفين الشباب وعشاق الفن بخيارات التسوق الراقية والعروض الثقافية.
وتشتهر منطقة جاليريا بمجموعة مختارة من المحلات الفاخرة وخدمات التسوق الفاخرة، وتستضيف بانتظام فعاليات موسمية ومعارض فنية مما يضيف لمسة فنية إلى تجربة التسوق في طوكيو.
تفتح المتاجر من الساعة 11:00 صباحًا وحتى الساعة 9:00 مساءًا، بينما تفتح المطاعم 11:00 صباحًا وحتى الساعة 12:00 صباحًا، من أفضل الأنشطة قبل أو بعد التسوق يمكنك الاسترخاء في متنزه هينوكيتشو أو زيارة متحف 21_21 Design Sight المبتكر للحصول على تجربة ثقافية كاملة.

أفضل أماكن لشراء الهدايا التذكارية في طوكيو​

لا تكتمل زيارة طوكيو دون اقتناء بعض الهدايا التذكارية التي تعكس المدينة وثقافتها الغنية وتتمتع طوكيو بتنوع واسع من الأماكن التي تقدم الهدايا الفريدة بما في ذلك الحرف اليدوية التقليدية والفنون المعاصرة.
ويمكن للزوار استكشاف الأسواق المحلية ومراكز التسوق التي تروج للمنتجات المستوحاة من التراث الياباني مثل الفخار والأزياء التقليدية، ومن أفضل أماكن لشراء الهدايا التذكارية في طوكيو ما يلي:

مراكز التسوق في طوكيو

شارع ناكاميسي دوري​

هو شارع تسوق يبلغ طوله حوالي 250 مترًا، سوف تجد في هذا الشارع العديد من مولات طوكيو التي تبيع الوجبات الخفيفة التقليدية والهدايا التذكارية، وإذا كنت تبحث عن هدايا تذكارية أكثر تقليدية فهذا هو المكان الأفضل.
ومن أشهر هذه الهدايا التي يُمكنك اقتناؤها من شارع ناكاميسي دوري المراوح القابلة للطي، القمصان، الفوانيس، الأقنعة، الألعاب، اليوكاتا، ومعاطف هابي (معطف قصير على شكل كيمونو).

مراكز التسوق في طوكيو

متجر Oriental Bazaar​

يُعد Oriental Bazaar متجر الهدايا التذكارية الأكثر شهرة في طوكيو ويقع في مكان مناسب في أوموتيساندو، ويقدم هذا المتجر أكبر تشكيلة من السلع اليابانية التقليدية عالية الجودة.
يوفر المكان طاقم يتحدث اللغة الإنجليزية لمساعدتك في العثور على الهدية الأنسب لإحضارها إلى المنزل لعائلتك وأصدقائك.
من العناصر التي يُمكن شرائها مثل البطاقات البريدية اليابانية، أدوات المائدة، ورق Washi (الورق الياباني التقليدي)، والعناصر الجميلة المصنوعة من Chirimen، Yukata ، المروحة القابلة للطهي والقمصان وغير ذلك الكثير.

مراكز التسوق في طوكيو

متجر سيريا​

يضم متجر سيريا الذي يُعد واحدة من أفضل مراكز التسوق في طوكيو مجموعة ممتازة من الهدايا التذكارية على الطراز الياباني مثل الأطباق على الطراز الياباني وعيدان تناول الطعام اليابانية الملونة التي تستعمل لمرة واحدة وغيرها من الهدايا التذكارية الجميلة.

أفضل وقت لزيارة مراكز التسوق في طوكيو​

يعتبر اختيار الوقت المثالي لزيارة مراكز التسوق في طوكيو خطوة مهمة لضمان تجربة تسوق مريحة وممتعة، ويتجنب الكثير من الزوار الذروة مما يجعل الزيارة في ساعات الصباح أو في منتصف الأسبوع خيارًا حكيمًا، ويتوفر أيضًا خلال هذه الأوقات المزيد من الخيارات والمبيعات المميزة.
ويُعد موسم الأعياد أحد أفضل الأوقات للاستمتاع بعروض خاصة ومناسبات ترويجية فريدة، بالإضافة إلى ذلك يمكن للزوار الاستفادة من الطقس الجميل خلال فترات الربيع والخريف للإستمتاع بالأجواء المحيطة بالمراكز.

مراكز التسوق في طوكيو

ما هي النصائح للتسوق في طوكيو؟​

يمكن أن يكون الشراء في طوكيو تجربة فريدة وممتعة، ولكن إليك بعض النصائح التي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من زيارتك:
  • ابحث عن مناطق التسوق الشهيرة مثل شيبويا، شينجوكو، هاراجوكو للحصول على مزيج من الموضة والتكنولوجيا والعناصر الفريدة.
  • قم بزيارة المناطق الراقية مثل غينزا للتسوق وشراء العلامات التجارية الفاخرة والمتاجر الكبرى.
  • لتجنب الازدحام قم بزيارة مراكز التسوق في اليابان خلال أيام الأسبوع أو في الصباح.
  • فكر في الحصول على بطاقة مدفوعة مسبقًا لإجراء معاملات أسهل.
  • ابحث عن المتاجر المعفاة من الضرائب إذا كنت ستقيم في اليابان لمدة تقل عن ستة أشهر
  • احضر جواز سفرك لتتأهل للحصول على إعفاءات ضريبية.
  • قم بالبحث عن شراء العناصر اليابانية التقليدية مثل الفخار، المنسوجات، الوجبات الخفيفة المحلية للحصول على هدايا لا تُنسى.
  • استخدم تطبيقات الترجمة أو تعلم بعض العبارات الأساسية للمساعدة في التواصل مع موظفي المتجر.
  • كن مهذبًا واتبع العادات المحلية فلا تتحدث بصوت عالٍ في المتاجر.
 

جاروط

مشرف القسم الاسلامي
الاشراف
إنضم
6 يناير 2022
المشاركات
16,016
مستوى التفاعل
9,771
مجموع اﻻوسمة
9
مراكز التسوق في طوكيو.. وجهة مثالية لعشاق الشراء والترفيه
روعة وجمال وطرح أنيق
أسعدك الله
احترامي وتقديري
حفظك الله
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
11,355
مستوى التفاعل
4,567
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
مراكز التسوق في طوكيو.. وجهة مثالية لعشاق الشراء والترفيه
روعة وجمال وطرح أنيق
أسعدك الله
احترامي وتقديري
حفظك الله


مع جزيل شكري وتقديري لحضوركم وردكم العطر
لكم مني ارق التحايا واجمل الاماني
دمتم بكل خير وعز وود
 
Comment
أعلى