تواصل معنا

لقطة من مسلسل "شوغن" الياباني تصدر مسلسل "شوغن" (Shogun) الذي يتناول الصراع على السلطة في اليابان الإقطاعية خلال القرن السابع عشر، السباق إلى جوائز...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,848
مستوى التفاعل
3,414
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
مسلسل «شوغن» يتصدر السباق إلى جوائز إيمي بـ25 ترشيحاً

لقطة من مسلسل


لقطة من مسلسل "شوغن" الياباني

تصدر مسلسل "شوغن" (Shogun) الذي يتناول الصراع على السلطة في اليابان الإقطاعية خلال القرن السابع عشر، السباق إلى جوائز "إيمي"، إذ حصد الأربعاء 25 ترشيحاً لهذه المكافآت التي تعتبر تلفزيونياً بمنزلة الأوسكار سينمائياً.
ويتنافس "شوغَن" على جائزة أفضل مسلسل درامي مع الموسم الأخير من "ذي كراون" (The Crown) الذي يتناول العائلة الملكية في بريطانيا، ومسلسل "مستر أند ميسز سميث" (Mr & Mrs Smith) عن مغامرات الزوجين الجاسوسين، ومسلسل الخيال العلمي "ثري بادي بروبلم" (3 Body Problem).
وفي فئة المسلسلات الكوميدية، حصد الموسم الثاني من "ذي بير" (The Bear) 23 ترشيحاً، وهو رقم قياسي في هذه الفئات. وسيتنافس مع "هاكس" (Hacks) و"أبوت إلمنتري" (Abbott Elementary) و"أونلي موردرز إن ذي بيلدينغ" (Only Murders in the Building) و"كورب يور أنثوسياسم" (Curb Your Enthusiasm).
أما في فئة المسلسلات القصيرة، فتصدّر الموسم الأخير من "ترو ديتيكتف" (True Detective) لائحة الترشيحات مع 19 ترشيحاً. ورُشّحت جودي فوستر التي تؤدي دور شرطية تجري تحقيقاً خلال إحدى ليالي ألاسكا القطبية، لنيل جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير.
وستقام الدورة السادسة والسبعون من احتفال توزيع جوائز "إيمي" في لوس انجليس بتاريخ 15 أيلول/سبتمبر.
 
أعلى