تواصل معنا

نيكي ليبيرت مجرد صورة عابرة التقطها طالب في لندن لعامل البناء “نيكي” ونشرها عبر حساب الشبكة الاجتماعية، حتى لاقت الصورة تداولًا كبيرًا عبر تويتر. حيث...

ندى الورد

سيَدِة آلُقصرٍ
المدير العام
إنضم
17 مايو 2021
المشاركات
65,598
مستوى التفاعل
74,122
الإقامة
من المدينة المنورة
مجموع اﻻوسمة
27
مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!

نيكي ليبيرت

نيكي-ليبيرت.jpg




مجرد صورة عابرة التقطها طالب في لندن لعامل البناء “نيكي” ونشرها عبر حساب الشبكة الاجتماعية، حتى لاقت الصورة تداولًا كبيرًا عبر تويتر. حيث أشاد المغردون بوسامة العامل، ما شجّع وكالة “إلايت” لعارضي الأزياء على التعاقد معه.



إيمانويل فاسانو

إيمانويل-فاسانو.jpg




الصدفة البحتة كانت السبب في شهرة هذا الشاب الإيطالي الذي تأخر في يومٍ عن تدريبه، ولم يجد أمامه سوى تسلية الناس في محطة السكك الحديدية بعزف مقطوعات موسيقية بالبيانو. لحسن حظه، لوحظ أداء إيمانويل من قبل منتج موسيقي، وسجَّله ثم نشر الفيديو عبر الإنترنت. هذا الفيديو الموسيقي كان السبب في الشهرة الكبيرة التي حاز عليها وجعله في النهاية يوقع عقد مربح للغاية مع شركة موسيقية.







الشيف نصرت كوغشيه التركي

نصرت-كوغشيه.jpg




بفضل طريقته الفريدة في رش الملح وطهي اللحم، اشتُهر الشيف نصرت التركي وحاز على شهرة عالمية عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأصبح لديه اليوم أكثر من 9 ملايين متابع عبر إنستقرام

أرشاد خان

Arshad-Khan.jpg




بائع الشاي الشاب البالغ من العمر 18 عامًا، والذي كان يعمل في سوق إسلام إباد، أصبح مشهورًا بين عشيةٍ وضحاها عندما نشر مصوِّر صورة للشاب بوسامته الكبيرة وجمال عينيه على إنستقرام. الصورة جمعت الآلاف من الإعجابات وجذبت الكثير من الاهتمام. الآن يتم التعاقد مع أرشاد من قبل وكالة عرض أزياء الكبيرة ويُمكن أن يُصبح نجم أفلام في القريب.







فيليب دوماس

فيليب-دوماس.jpg




بعد تقاعده، قرر فيليب مشاركة صوره على موقع ريديت الشهير. وسأله المستخدمين عما إذا كان لا يزال قادرًا على الانضمام إلى مجال الأزياء. فمظهره غير العادي كان محل تقدير وإشادة ليس فقط من قبل مستخدمي الشبكة الاجتماعية، ولكن من قبل وكالات عروض الأزياء كذلك. لديه الآن عقود عرض أزياء وحقق أخيرًا حلمه بأن يصبح عارضًا.







الدكتور مايك، نال شعبية كبيرة عبر إنستقرام بفضل صوره التي يُشاركها مع متابعيه لحياته اليومية في العمل. ورغم تلقيه عروضًا كثيرًا ليُصبح عارضًا بفضل وسامته وهندامه، إلا أنه فضَّل البقاء كطبيب وتعزيز نمط الحياة الصحي للمتابعين، ودعم المنظمات الخيرية.







سيندي كيمبرلي

سيندي-كيمبرلي.jpg




دخلت الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا إلى عالم الشهرة بعد أن نشر المغني جاستن بيبر صورة لها من بين جمهوره. بعد هذه الخدمة البسيطة من بيبر، انهالت العروض على سيندي من وكالات ودور الأزياء للتعاقد معها، فضلًا عن صورها التي أصبحت على أغلفة المجلات بين عشيةٍ وضحاها.







سفين أوتن

سفين-أوتين.jpg




راقص حصل على شعبية كبير بعد نشر مقطع فيديو له عبر يوتيوب شاهده أكثر من 43 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. اليوم، أصبح سفين وجهًا إعلاميًا للكثير من الحملات الإعلانية ويمتلك أكاديمية خاصة به للرقص.







جيريمي ميكس

جيريمي-ميكس.jpg




من مجرم حُكم عليه بالسجن مدة عامين بتهمة حيازة أسلحة، إلى عارض أزياء بفضل وسامته! فقد حاز جيريمي على عقود عمل مع وكالات عرض أزياء بفضل صورته التي نشرتها الشرطة تحت عنوان “مجرم وسيم”


مايك فارشافسكي

مايك-فارشافسكي.jpg




الدكتور مايك، نال شعبية كبيرة عبر إنستقرام بفضل صوره التي يُشاركها مع متابعيه لحياته اليومية في العمل. ورغم تلقيه عروضًا كثيرًا ليُصبح عارضًا بفضل وسامته وهندامه، إلا أنه فضَّل البقاء كطبيب وتعزيز نمط الحياة الصحي للمتابعين، ودعم المنظمات

!
 

روفي

عضو مميز
عضو مميز
إنضم
16 يونيو 2021
المشاركات
31,851
مستوى التفاعل
35,898
مجموع اﻻوسمة
11
مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!
طيب اصبرو ابغى ابتسم وأنا اغسل المواعين وصوروني واكتبو الفاتنة اسيرة المواعين يمكن اصير مشهورة 😀 كاسيوبيا @كاسيوبيا تعالي بسرعة معي ونصير مشاهير

اشكرك على جهودك مديرتنا الجميلة 💕
 
2 Comments
كاسيوبيا
كاسيوبيا commented
يلا قداااام أنتي إبتسمي وأنا أصورك من بين المواعين 🤣🤣
 
روفي
روفي commented

هدوء

مستشار اداري
نائب المدير العام
إنضم
24 مارس 2022
المشاركات
26,937
مستوى التفاعل
30,656
مجموع اﻻوسمة
12
مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!
الامور التي تحدث بالصدفة لها
طابع خاص حين تجد وقتها من
ينشرها ويكثر التعليقات عليها
فتشتهر دون اي فعاليات
شكرا ع الموضوع الزاهي
 
Comment

كاسيوبيا

❥غــجــريـة الــمــجــرة❥
مستشار الادارة
إنضم
14 أبريل 2023
المشاركات
478,258
مستوى التفاعل
55,478
الإقامة
مجرة أندروميدا
مجموع اﻻوسمة
21
مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!
الصدف عنوان القدر

كل ما يحدث بالصدف دائما
يبقى لنهاية ماعدا الحب يحدث له إنهيارات😆


مشكورة الطرح الجميل أعرف بعضهم🌺🫶
وقد تابعتهم بس يتفوق عليهم المجرم الوسيم😉


عقبال هيرين لما يطلع من السجن ويصير نجم هوووليود🤣
 
Comment

الجوري

سندريلا (مسؤولة الأقسام الأدبية)
مستشار الادارة
إنضم
23 فبراير 2023
المشاركات
39,697
مستوى التفاعل
21,783
مجموع اﻻوسمة
23
مشاهير وصلوا للعالمية بمحض الصدفة!
جميل جدا
الصدف تصنع المستحيل
مافي حد يجي يصورني وانشهر
نوووو هشي مابيزبط الا عند الاجانب ههههن
عنا مافي غير صفحات الفضايح وماحد بيفيد حد
ههههه
 
Comment
أعلى