تواصل معنا

ساعة Galaxy Watch 7 كشفت سامسونغ، عن أحدث إصداراتها من الساعات الذكية Galaxy Watch 7، التي تأتي بتحسينات كبيرة تحت الغطاء. وعلى الرغم من أن ساعة سامسونغ...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
7,848
مستوى التفاعل
3,415
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
6
مواصفات وسعر Galaxy Watch 7 الجديدة.. تحديثات ملحوظة وكفاءة أعلى

ساعة Galaxy Watch 7


ساعة Galaxy Watch 7

كشفت سامسونغ، عن أحدث إصداراتها من الساعات الذكية Galaxy Watch 7، التي تأتي بتحسينات كبيرة تحت الغطاء.
وعلى الرغم من أن ساعة سامسونغ الجديدة تحمل تصميمًا مشابهًا للطراز السابق Galaxy Watch 6، لكنها تستخدم معالج Exynos W1000 الجديد، الذي يوفر سرعة أعلى بثلاثة أضعاف وأداء أكثر كفاءة بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، ما يعزز من أداء الساعة وتجعلها أكثر فاعلية.

مواصفات Galaxy Watch 7​

ساعة Galaxy Watch 7


التخزين والمستشعرات​

وتتوفر Galaxy Watch 7 بأحجام 40 مم و44 مم، دون وجود طراز "كلاسيكي" مع إطار دوار، وتظل سعة البطارية، مقاومة الماء، دقة الشاشة، والتصميم العام كما هي مقارنة بـGalaxy Watch 6.

ساعة Galaxy Watch 7


وتم زيادة سعة تخزين الساعة من 16 غيغابايت إلى 32 غيغابايت، كما تم تحسين نظام GPS ليصبح ثنائي النطاق، مما يوفر دقة أفضل في تحديد المواقع في البيئات الحضرية.
وتأتي الساعة بأحدث مستشعر صحي نشط بيولوجيًا معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية (FDA) للكشف عن توقف التنفس أثناء النوم وتقديم رؤى حول الصحة الأيضية. كما يحصل المستخدمون على نقاط طاقة يومية ونصائح عافية شخصية بفضل أدوات العافية المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ساعة Galaxy Watch 7

سعر Galaxy Watch 7​

تعد Galaxy Watch 7، إلى جانب Galaxy Watch Ultra، أولى الساعات الذكية التي تعمل بنظام Wear OS 5.
ويبدأ سعر الساعة من 299.99 دولار لطراز 40 مم الذي يأتي باللونين الأخضر والقشدي، ويضاف 50 دولارًا إضافيًا لاتصال LTE. أما الطراز الأكبر حجمًا 44 مم، فيبدأ سعره من 329.99 دولار، ويتوفر باللونين الأخضر والفضي، مع إضافة 50 دولارًا إضافيًا لإصدار LTE.

ساعة Galaxy Watch 7


وكلا الطرازين متاحان للطلب المسبق، ومن المتوقع وصولهما إلى المستخدمين بحلول 24 يونيو/ تموز الجاري.

ساعة Galaxy Watch 7
 
أعلى