تواصل معنا

إطلالة من Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight © تعتبر التنورة الجينز الطويلة من أبرز الصيحات التي تجمع بين الأناقة والراحة، وتعد خياراً...

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,418
مستوى التفاعل
4,313
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات ونصائح في تنسيقها

إطلالة من Mame Kurogouchi -  الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إطلالة من Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©



تعتبر التنورة الجينز الطويلة من أبرز الصيحات التي تجمع بين الأناقة والراحة، وتعد خياراً مثالياً للمحجبات اللواتي يبحثن عن لوك عصري ومحتشم في نفس الوقت، حيث توفر هذه التنانير مزيجاً فريداً من الأناقة والعملية، مما يجعلها قطعة أساسية في خزانة أي فتاة ترغب في الظهور بمظهر أنيق ومريح في نفس الوقت، وحتى تستلهمي تصاميم من آخر صيحات الموضة الرائجة، اخترنا لكِ أجدد موديلات تنورة جينز طويلة للمحجبات، وسوف نعرفك على كيفية تنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية للحصول على إطلالات جذابة وراقية.

التنورة الجينز بالقصّة الواسعة​

367247.jpg
إطلالة من ألتوزارا Altuzarra - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تأتي التنورة الجينز الواسعة في مقدمة الخيارات المثالية للمحجبات، حيث توفر راحة كاملة وحركة سلسة، ويمكن تنسيقها مع قمصان أو بلوزات مريحة لإطلالة عصرية وأنيقة، وينصح باختيار تصاميم ذات خصر عالٍ التي برزت في عالم الموضة ويسهل اعتمادها مع مختلف القمصان أو الكنزات حتى وإن كانت قصيرة.
قدمت دار ألتوزارا Altuzarra التنورة الجينز بالقصّة الواسعة والمحتشمة، وارتدتها العارضة مع قميص أبيض طويل، وهو تنسيق مثالي للمحجبات للحصول على الراحة والأناقة في آنٍ واحد.

التنورة الجينز بالقصّة المستقيمة​

367246.jpg
إطلالة من ديدو Didu - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تضفي التنورة الجينز العمودية لمسة من الأناقة والرقي على اللوك، كما أنها تكسب المرأة طولاً ورشاقة، وقد قدمتها العديد من الماركات في صيف 2024 بدرجات مختلفة من الدنيم، ويمكن ارتداؤها مع تيشيرت أو بلوزة مريحة في الطلعات النهارية، وكذلك مع البليزر في العمل والأوقات الرسمية.
برزت التنورة الجينز بالقصّة المستقيمة في عرض أزياء ديدو Didu لموسم صيف 2024، وتميزت بتصميمها البسيط، وقد اعتمدتها العارضة مع توب قطني ناعم وبليزر طويل لمزيد من الاحتشام والرقي، مع لمسة الحزام الرفيع حول الخصر.

التنورة الجينز بقصّة ذيل السمكة​

367250.jpg
إطلالة من اترو Etro – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

تصميم آخر رائج ضمن موديلات تنورة جينز للمحجبات هذا الموسم، وهي التنورة بقصّة ذيل السمكة أو حورية البحر، حيث التصميم الضيق من الركبتين، ويتسع تدريجياً من أسفل، والذي يضيف لمسة أنوثة لإطلالة المرأة مع الحفاظ على رقيها واحتشامها، وهذه التنورة تتناسب مع الكنزات الصيفية الملونة لمزيد من الأناقة والجاذبية.
من ماركة اترو Etro، اخترنا لكِ هذه الإطلالة التي تجمع بين تنورة جينز بقصّة ذيل السمكة مع كنزة باللون الأخضر الزيتوني مزينة بالورود على الصدر مع لمسات الريش.

التنورة الجينز المزينة بالأكسسوارات المعدنية​

367249.jpg
إطلالة من Gestuz – الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

إذا كنتِ تبحثين عن موديلات تنورة جينز طويلة للمحجبات بلمسات عصرية مواكبة للموضة، فلتختاري التصاميم المزينة بأكسسوارات معدنية، والتي ظهرت بقوة في صيف 2024، لتضيف لمسة جذابة للتصميم، ويمكنك ارتداؤها مع جاكيت جينز أو كنزة بسيطة.
تميزت إطلالة عارضة Gestuz بالأناقة والاحتشام، وهي إطلالة جينز بالكامل تجمع بين الجاكيت والتنورة العمودية، وكلاهما مزين بالأكسسوارات المعدنية باللون الذهبي على الجانبين.

التنورة الجينز المزينة بزخارف ونقشات​

367251.jpg
إطلالة من Mame Kurogouchi - الصورة من Launchmetrics/Spotlight ©

لم يعد الجينز مقتصراً على القماش الأزرق التقليدي، بل أصبح مزيناً بنقشات وزخارف تمنحه لمسة من الحيوية والحداثة، ولهذا لا تترددي في اقتناء تنورة جينز مزينة بنقشات وطبعات ناعمة تزين القماش لتكسبه عصرية وأناقة، وتجعلك لافتة للأنظار أينما ذهبتِ، ويمكن ارتداؤها مع كنزة حريرية أو شيفون في المناسبات النهارية التي تتطلب إطلالة تجمع بين الكاجوال والرسمية.
أعجبتنا تنورة Mame Kurogouchi بالقصّة العمودية والمزينة بزخارف ناعمة تزيد من سحرها وجاذبيتها، وقد ارتدتها العارضة مع جاكيت جينز قصير بنفس النقشات، وعلى الرغم من أنها مزودة بشق أمامي طويل، إلا أن الفتاة المحجبة يمكن أن تضيف بعض التعديلات البسيطة إليها بإلغاء هذا الشق لتصبح محتشمة ومناسبة للحجاب، أو بارتدائها مع بوت طويل.

نصائح لتنسيق التنورة الجينز الطويلة​

إلى جانب الإطلالات الملهمة السابقة، نقدم لكِ بعض النصائح التي تجعل إطلالاتك أكثر أناقة بالتنورة الجينز.
اختيار الحجاب المناسب: يفضل اختيار حجاب بألوان محايدة أو متماشية مع لون التنورة لإطلالة متكاملة، ويمكنك تنسيق الحجاب بنمط يتناسب مع تفاصيل التنورة للحصول على مظهر متناسق.
تنسيق الأكسسوارات: أضيفي بعض الأكسسوارات مثل الحزام أو المجوهرات البسيطة لتكمل الإطلالة، وإضفاء لمسة من الأناقة، فضلاً عن الحقيبة بألوان حيوية تناسب موسم الصيف.
الأحذية الأنسب للتنورة الجينز: ينصح بتنسيق التنورة الجينز مع أحذية مريحة مثل الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة مثل الصندل أو السليبر لتمنحك لمسة عصرية، أما في المناسبات الرسمية، يمكن اختيار أحذية بكعب متوسط.
بفضل تنوع موديلات التنورة الجينز الطويلة، يمكن للمحجبات الاستمتاع بإطلالات متعددة تجمع بين الراحة والأناقة، إذ أنها قطعة أزياء أساسية في خزانتك، تتيح لكِ التعبير عن أسلوبك الشخصي مع الحفاظ على الإحتشام.
 

جلينار

لِــيـدِي اَلْحُـــقُـولِ [مسؤلة عن قسم ادم وحوا]
الاشراف العام
إنضم
18 مايو 2023
المشاركات
25,026
مستوى التفاعل
29,798
الإقامة
حقول التوليب
مجموع اﻻوسمة
12
موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات ونصائح في تنسيقها
جميل ونصائح جميل

يعطيك العافية على الطرح الجميل 🌷🌷
 
Comment

البغدادي المخلص

كبار الشخصيات
عضو مميز
إنضم
6 فبراير 2022
المشاركات
10,418
مستوى التفاعل
4,313
الإقامة
العراق - بغداد
مجموع اﻻوسمة
8
موديلات تنانير جينز طويلة للمحجبات ونصائح في تنسيقها
جميل ونصائح جميل

يعطيك العافية على الطرح الجميل 🌷🌷


ممنون منكم لحضوركم العطر وردكم الجميل
مع ارق التحايا واحلى المنى
دمتم في حفظ الرحمن ورعايته 🌷🌷🌷
 
Comment
أعلى